الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

بالصور حى شرق اسيوط وحملة لازالة الحواجز الثابتة والمتحركة والاشغالات بشوارع الجلاء وفريال ومحمود رشوان والساحة






























جانب من حملة بشوارع عبداللطيف وتفرعاته،ومديرية الزراعة وتفرعاتها،محمودرشوان وتفرعاته،جودة الأسدي،مكه ،الجلاء،الحكمدار،الحسن والحسين،كذا المأمون،عمربن عبدالعزيز،عثمان عفان ،الأمام على - شركة فريال و بتكليفات السيد/أيمن محروس رئيس حى شرق لنائب/أسامه سحيم ،المساعد سيد عباس،احمد رئيس قسم الإشغالات والعاملين معه بذلك ،معاونةأ.حسن متابعة المحافظة لرفع الإشغالات.

استمرارا لتنفيذ تعليمات السيد / الوزير محافظ أسيوط أسيوط ،تكليفات السيد / أيمن محروس رئيس حى شرق بمواصلة حملتنا لجعل حى شرق خالى من الإشغالات.تم إستكمال العمل بشوارع ٤،٣،٢،١ تقسيم سليمان الحكيم
،الساحة الشعبية-الوليديه وقد ضمت الحملة: الشاذلى،ا.حسن ،ا.جمال إدارة متابعة المحافظة، المساعد محمد عبد الراضى ،احمد رئيس قسم إشغالات الحى والعاملين معه.الثلاثاء ٢٠١٧/١٢/٢٦

صحافة المواطن ’’ ادعم الشباب ’’ بالصور "بيجو كافيه " أول كافيه متنقل للمشروبات في شوارع اسيوط للقضاء على البطالة











_انجلو 22 سنه _مينا 25 سنه ..✌💪👌
اتنين شباب من اسيوط موقفوش وقاعدوا يقولوا العيشه وحشه او احنا مش هانقدر نعمل حاجه في البلد دي اتنين فكروا بره الصندوق وجابوا المنطق والظروف تحت رجلهم ..✌ فكروا في فكره مشروع وهيا انهم هايجيبوا عربيه ومكنه اسبرسو وأخدوا تصريح من المحافظة انهم يقفوا ..✋ الأدوات اللي بيستخدموها علي مستوي مش اي كلام والسلام ..بنطلب من الناس المحترمة الاسايطه الجدعان انهم يدعموهم وانهم يجربوا ويشجعوا الرجاله دول اللي فكروا بره بره الصندوق وموقفوش محتارين..💪👌✌✋ انجلوا ومينا واقفين تحت المنفذ علي طول من الساعه 4 ل 1 بليل ومش بياخدوا اجازه.

ابانوب ابراهيم
--------------------------------------
يعتبر عدد كبير من الخريجين من شباب الجامعات والمعاهد، أرضًا محفوفة بالمخاطر، ما يدفع بعضهم للتراجع كلما أقدم على إنشاء مشروع صغير، خشية الفشل، إلا أن عدد كبير من شباب محافظة أسيوط عقدوا النية على خوض غمار سوق العمل الخاص. "المطعم المتنقل" و"بيجو كافيه" مشروعان جديدان يمثلان تغيرًا ملحوظًا في جرأة شباب محافظة أسيوط، لدخول سوق العمل وتنفيذ مشروعات صغيرة، لاقت إعجابًا من الكثيرين. أمام البوابة الرئيسية لكلية اﻵداب بجامعة أسيوط، فوجئ الطلاب بـ4 شباب يحملون صندوقًا، يعرضون عليه منتجاتهم من المأكولات الطارجة، وعلى ظهورهم أنبوبة بوتاجاز صغيرة. قال محمد سيد، صاحب فكرة المطعم المحمول، الذي أسماه "مور جريل": "لم يكن التعيين في الوظائف الحكومية يستهويني منذ كنت طالبًا، والفكرة مستوحاة من أفكار مشابهة في الوجه البحري وخاصة القاهرة والإسكندرية، ونقدم ساندويتشات بأسعار في متناول الجميع من الطلاب والمواطنين". وأضاف محمود عمر، أحد الشباب المشاركين في المشروع: "نجحنا في تنفيذ التجربة بمساعدة الزبائن الذين تحاوبوا معنا فور وقوفنا في الشارع وبعضهم كان يشتري منا لمجرد دعمنا وعقب تذوق الساندويتشات كان إقبالهم على الشراء منا لجودة ما نقدمه، ورغم تعبنا إلا أننا مستمتعين بما نقوم به". أما في ميدان المنفذ بوسط مدينة أسيوط، تتوقف سيارة قديمة ماركة "بيجو"، تكسوها رسومات عدد من المشروبات الساخنة، يقف خلفها "أنجلو" و"مينا" الصديقين اللذين تخرجا حديثا في الجامعة، وقررا افتتاح مشروعهما الخاص. الصديقان قررا تحويل النصف الخلفي لسيارة "بيجو" 7 راكب، إلى مقهى متنقل، يضم حوضًا لغسل الأدوات، وماكينة لصناعة المشروبات الساخنة، ولاقت فكرتهما رواجًا كبيرًا بين المارة. قال مينا لطفي: "نقدم مشروبات بأسعار مناسبة وبجودة عالية، ففنجان القهوة التركية نقدمه بسعر 6 جنيهات، ونحاول دائمًا تقديم مشروباتنا في أسرع وقت ممكن مع الاهتمام بالجودة". وأضاف أنجلو إبراهيم: "نقدم بالإضافة إلى المشروبات الساخنة، العصائر الطازجة، التي تعد أمام الزبون، بالإضافة إلى القدرة على عمل أي مشروب"، مشيرًا إلى أنهما يعملان على تطوير المشروع والتوسع فيه بشكل قانوني ورسمي.

صحافة المواطن ’’ ادعم الشباب ’’ بالصور "الجريل المحمول" أول مطعم متنقل في شوارع اسيوط للقضاء على البطالة

اسامة صديق

الزمالك يسافر إلى أسيوط الخميس لمواجهة الأسيوطي السبت بملعب اسمنت اسيوط


قرر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، الدخول في معسكر مغلق بمدينة أسيوط، صباح الخميس القادم؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في الثالثة إلا الربع عصر السبت القادم، بملعب أسمنت أسيوط بالجولة 16 بالدوري الممتاز.
ويخوض فريق الأسيوطي سبورت تدريبه، يومي الخميس والجمعة، على ملعب أسمنت أسيوط؛ للتعود على أجواء الملعب والمدينة.

ومن المرتقب أن يعلن على ماهر قائمة الفريق مساء، غدا الأربعاء، قبل السفر إلى أسيوط صباح الخميس.

مناسبة : 10-11 يناير المؤتمر السنوى الثالث لقسم النساء والتوليد بنادى الشرطة باسيوط







متحدثنا الرئيسي.. 
بالنسبة ل " المؤتمر السنوي لادارة امراض النساء والتوليد " المستشفى شرطة assiut " :]
المكان: نادي الشرطة, assiut
التاريخ: 11 كانون الثاني / يناير 10, 2018

                             التسجيل مجانى من هنا

بالصور رسم طرق للمشاة في شارع يسرى راغب بمدينة أسيوط







شهدت الشوارع الرئيسية غربي مدينة أسيوط، اليوم الثلاثاء، قيام مسؤولي حي غرب، وإدارة مرور أسيوط، برسم عدة طرق للمشاة، لحل أزمة المرور التي يتسبب فيها المرور العشوائي للمارة بين السيارات في إعاقة الحركة. وكان طلعت عبدالقادر عبدالوهاب، رئيس حي غرب أسيوط، قام بالتنسيق مع اللواء أحمد التوني، مدير إدارة مرور أسيوط، لتحديد ورسم طريق للمشاة بشارع يسري راغب، وشارع 26 يوليو، وتحديد وعمل طريق للمشاة في الأماكن العامة التي يصعب السير بها على الأقدام.

اسامة صديق

البقاء لله .. وفاة طالب بصيدلة ازهر اسيوط غرقا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية

تنعى جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، محمود سعيد عامر الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيد...