الثلاثاء، 21 يونيو 2016

بالصور غرق شوارع بمنطقة السادات والاربعين باسيوط بمياه الصرف الصحى





مياه الصرف الصحي تغمر شارع الجوازات حي السادات 
ولا اجابة من مسئولي البركة 
ومتي سيتم تسليك الخطوط 
منذ اكثر من شهرين

هيام السويفى
-----------------------------------

شارع البوسته بمدينة الاربعين باسيوط يغرق وشوارعه الجانبية فى مياه الصرف الصحى ولا حياة لمن تنادى نطلب نظرة بعين الرأفه من محافظ اسيوط حتى لانصاب بالامراض الصيفية والشتويه ورياح الخماسين وتحياتى للمسئولين ومرتباتهم

عاطف عبد النعيم

“المقاولون العرب” تُنفذ أعمالاً إنشائية فى جامعة أسيوط بتكلفة 192 مليون جنيه


يُنفذ فرع شركة المقاولون العرب بمحافظة أسيوط أعمالا إنشائية بكليتى الطب البيطرى وطب الأسنان فى جامعة أسيوط، بتكلفة تتخطى الـ190 مليون جنيه.
قال المهندس محمد محفوظ، رئيس قطاع ومدير فرع الشركة بأسيوط، لـ«البورصة»: إن الشركة تُنفذ أعمالا إنشائية بكلية ومستشفى الطب البيطرى، بقيمة 102 مليون جنيه، ويضم إنشاء مبانٍ علاجية وخدمية على مساحة 8.5 فدان، وبدأت الأعمال فى مارس 2014، ومخطط الانتهاء منها العام المقبل.
وأضاف أنه من المقرر إنشاء عنابر الإقامة والعيادات الخارجية، وتتكون من طابقين، ومبنى للأشعة 3 طوابق، بالإضافة إلى مبانٍ خاصة بعيادات الفحص ومشرحة الباثولوجى والمخازن والاستقبال والكافيتريا، فضلاً عن تنفيذ محرقة على مساحة 64 مترا، ومبنى مخصص لأحواض السمك.
أوضح محفوظ أن المبانى الخدمية تضم المجزر الآلى للدواجن بسعة ألف دجاجة فى الساعة، وآخرللحيوانات بسعة 20 رأسا فى الساعة.
وقال المهندس مصطفى عبد المقصود، مدير مشروعات الجامعة بشركة المقاولون العرب بفرع أسيوط، إن الشركة تُنفذ أعمالا إنشائية بمستشفى كلية طب الأسنان، بتكلفة 90 مليون جنيه، وتشمل مبنى يقام على مساحة 7320 مترا مربعا، ويتكون من بدروم وطابق أرضى وأربعة أدوار علوية، ومقسم إلى ثلاثة فواصل، الأول خاص بمبنى العيادات، والثانى مبنى المدرجات والفصول، بينما يختص الفاصل الثالث بمبنى الكلية.
وأضاف أن من المخطط أن يضم مبنى العيادات 8 عيادات خاصة، و10 عامة وتشخيصية، بالإضافة إلى عيادات تقويم الأسنان وطب الفم والاستعاضة الصناعية والتيجان والجذور والعلاج التحفظى وجراحة الأسنان وعيادة خاصة للأطفال.
أوضح أن كل عيادة تضم غرف الأشعة ومعامل الأبحاث والتركيبات والبيولوجيا وبثيولوجيا الفم، و4 مدرجات كبرى تسع 300 طالب، وفصول دراسية للطلاب وغرف لأعضاء هيئة التدريس، وذلك بخلاف المكاتب الإدارية، وقاعة لكبار الزوار والمؤتمرات.
وأشار عبد المقصود إلى أن جامعة أسيوط أسندت المشروع إلى شركة المقاولون العرب فى شهر أكتوبر عام 2012، وتم تسليم جزء من المستشفى فى شهر فبراير الماضى على أن يتم تسليم المشروع بالكامل فى شهر سبتمبر المُقبل.

سارة إبراهيم

جامعة أسيوط: منح جميع العاملين شهر مكافأة بمناسبة عيد الفطر المبارك


منح رئيس جامعة أسيوط السيد الدكتور أحمد عبدة جعيص جميع العاملين شهر مكافأة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وجاء هذا القرار لحرص السيد رئيس الجامعة على تشجيع كل العاملين بعد بذلهم قصارى جهدهم في العمل في الفترة الماضية، كما وافق سيادته على قرار بمنح مبلغ قدرة 200 جنيهًا لكل العمال الموسمين من المؤقتين والمتعاقدين، وجاء القرار أيضًا في الوقت الذي يستعد الموظفين لتلبية احتياجات أسرهم قبل عيد الفطر المبارك، وبالطبع قام الموظفين بإرسال الشكر للسيد رئيس الجامعة لحرصه وتقديره لهم ولمجهوداتهم في أعمالهم.

وبقدوم مناسبة عيد الفطر، قام السيد رئيس الجامعة بتقديم الشكر والتهاني بهذه المناسبة إلى جميع أعضاء هيئة التدريس وعمداء الكليات وجميع هيئة الموظفين، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم، وأن يتمتع شعب مصر العظيم بالخير واليمن والبركات.

تموين اسيوط يضبط جزار يقوم بتجميع رؤوس الماشية المريضة وبيعها للمواطنين



تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط جزار بدائرة مركز شرطة أسيوط لقيامه بتجميع رؤوس الماشية المريضة والتى فى حالة نفوق وإعياء شديد من أرجاء المحافظة وإعادة ذبحها وبيعها للجمهور بالرغم من كون لحومها غير صالحة للإستهلاك ، وتم ضبطه مستقلاً سيارة قيادته على متنها عدد 2 رأس ماشية بقرى فى حالة إعياء شديد ومريضة بلغ إجمالى وزنها 400 كيلو

جمال الدالى

بالمستندات.. أمين شرطة يستخرج أوراق مزورة ويستولي على قطعة أرض بمركز صدفا بأسيوط







سيطرت حالة من الاستياء والتذمر على أهالي قرية أولاد اليأس بمركز صدفا، بأسيوط، بعد قيام أحد أمناء الشرطة باستخراج أوراق مزورة وبيع وهمي من أشخاص مجهولين تثبت ملكيته لقطعة أرض. يقول محمد حسن إدريس، المتضرر من أمين شرطة نظامي، يدعى "عبد الغني . ع"؛ قام بالاستيلاء على قطعة أرض تملكها شقيقة والده عن طريق استخراج أوراق مضروبة، واستغل سلطاته في الاستيلاء عليها. وأشار إدريس، إلى أن أمين الشرطة استولى على قطعة الأرض في 2009، مساحتها 7 قراريط، وعاد  العام  الماضي، وأخذ 3 قراريط عنوة وبلطجة وبتقديمه الرشاوى والتزوير. وأضاف أنه منذ أيام  فاجأنا بقيامه بالاستيلاء على 7 قراريط أخرى، وقمنا بتقديم شكاوى ومحاضر بمركز شرطة صدفا، إلا أن الجميع داخل المركز متواطئ معه؛ لأنه صديقهم وللأسف لم تتحرك المحاضر، وأصبحت البلاغات متواجدة في الأدراج. ويضيف إدريس طرقنا كل الأبواب لنستغيث من هذا البلطجي ولكن دون جدوى، مشيرًا إلى أن الأمين استغل سلطاته وأجبر عمته على بيع الأرض تحت التهديد، ولكنه يسيطر على قسم الشرطة. وفي النهاية طالب الأهالي، وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، بسرعة التدخل لإنهاء المهزلة التي يقوم بها أمين الشرطة واستغلال سلطته على أهالي لا حول ولا قوة لهم، وأخذ أراضيهم عنوة والاستعانة ببلطجية لتنفيذ مؤامراته والاستيلاء على أكبر قدر ممكن من الأراضي؛ علمًا بأنه لا يستطيع أن يفعل ذلك مع عائلات قوية من أصحاب النفوذ والسلطات. 

حسين عثمان

النيابة تفتح تحقيقا موسعا حول وفاة طالبة بجامعة أسيوط أثناء الامتحانات


أمر المستشار خالد اسماعيل رئيس نيابة أول أسيوط، صباح اليوم، تحت إشراف المستشار أحمد فتحي المحامي العام، بفتح تحقيق موسع بشأن وفاة الطالبة صفاء سليم محمد بالفرقة الأولى انتظام بكلية الحقوق؛ نتيجة الإهمال من الطبيبين المشرفين على صالة الامتحانات عقب إصابتها بحالة إرهاق واغماء اثناء اداء الامتحانات وطلب ملف تحقيقات الشئون القانونية بجامعة اسيوط لتحديد المسئولية حيث تضمنت تحقيقات النيابة العامة سؤال الطبيبين المشرفين من الإدارة العامة للشئون العلاجية لمراقبة ومتابعة حالات الطلاب ومراقبي اللجنة وسؤال والد الطالبة المتوفية عن تعرضها لأية أمراض من عدمه.
وفي سياق متصل، قرر الدكتور أحمد جعيص رئيس جامعة أسيوط، بناءً على مذكرة الشئون القانونية بالجامعة إحالة الطبيب "ديفيد. ن. ز"، والطبيبة "نسرين. ا. ك" المشرفين على اللجنة الطبية والمتقاعسين في إنقاذ الطالبة صفاء أحمد سليم، المعروفة بشهيدة العلم، والتي توفيت أثناء أداء امتحانات الفرقة الأولى بكلية الحقوق داخل اللجنة إلى مجلس التأديب لما نسب إليهما والتنبيه على أطباء الإدارة العامة للشئون الطبية بضرورة التأكد من وجود الأجهزة العلاجية والطبية اللازمة داخل اللجان لحالات الإعياء وأمراض السكر وضغط الدم وتجهيز سيارة إسعاف بصالات الامتحانات.

كانت الطالبة صفاء أحمد سليم، الطالبة بالفرقة الأولى في كلية الحقوق، والمقيمة بقرية الحرادنة بمركز القوصية، قد توفيت أثناء تواجدها لأداء الامتحانات باللجنة المنعقدة بجراج الكلية؛ إثر إصابتها بحالة إغماء وهبوط بالدورة الدموية، حيث تبين من التحقيقات أن الطبيبن تقاعسا في إنقاذ الطالبة وعدم نقلها إلى المستشفى.

يونس درويش

بالأسماء أعضاء عصابة التسريبات بـ"التربية والتعليم".. مسئول إدارة الامتحانات وموظفو قطاعي الدقهلية وأسيوط "الأبرز"


مفأجاة مدوية فجرتها تحقيقات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة، بعدما كشفت جهود البحث أن رئيس المطبعة السرية بوزارة التربية والتعليم، هو المسئول الرئيسي في تسريب امتحانات الثانوية، وهو ما يفتح بابًا جديدًا نحو ذلك الملف ويشير إلى وجود مشاركين لرئيس المطبعة في عمليات التسريب.

أسماء أعضاء العصابة

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم، عن أسماء التشكيل العصابي الذي قام بتسريب امتحانات الثانوية العامة، في وزارة التربية والتعليم.

وتنفرد "العربية نيوز" بأسماء تلك المجموعة التي عملت على تسريب امتحانات الثانوية العامة هذا العام، وهم:

"عاطف ع.م" رئيس قسم بالمطبعة السرية بوزارة التربية والتعليم.

"محمد. س" أحد مسئولي إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم.

" حازم. ا" أحد العاملين بمكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

"أسامة. ا" أحد العاملين بمكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

متورطين بقطاع "أسيوط"

وأوضحت المصادر، أن هناك أسماء أيضًا مطروحة ضمن تلك المجموعة بقطاع أسيوط، وهو ما جعل القائمين على التحقيقات أن يتوسعوا بها لتشمل كافة القطاعات، مشيرة إلى أن العاملين بمكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية – السابق ذكر اسمهم- لهم علاقة قوية بمسئول إدارة الامتحانات السابق ذكره أيضًا.

يذكر ان وزير التربية والتعليم قد اختار جمال الشويخ لرئاسة لجنة الإدارة بكنترول أسيوط، ومحمد نجيب وكيلا، وجاء هشام طاهر رئيسا لكنترول أسيوط "ا" وأشرف السيد وكيلا، واختير طارق الدسوقي بكنترول أسيوط "ب" وأحمد عبده وكيلا
حكاية رئيس المطبعة

كما أشارت إلى أن "عاطف ع.م" تم نقله إلى المطبعة فى عهد الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم، وبعدها تم اتهامه بمخالفة مالية، وحوّل إلى المحكمة التأديبية، حيث قام بصرف شيك بغير ذى حق، وتم إيقافه عن العمل لمدة ثلاثة أشهر، ثم عاد إلى أحد الأقسام الأخرى في عهد الدكتور محب الرافعي، وعند تولى الدكتور الهلالى الشربينى تدخل أحد كبار مسئولى الامتحانات ليوافق الدكتور الهلالى على عودته مرة أخرى إلى المطبعة السرية كرئيس قسم بالمطبعة في مارس 2016.

وكان رئيس المطبعة السابق عبد السلام قطقط مدير عام الإدارة العامة للامتحانات، والتى تتبعها المطبعة السرية قد رفض عودة هذا الشخص إلى المطبعة منعًا للشبهات ولتاريخه السابق وقد أحيل الأستاذ قطقط إلى المعاش الآن، وقد أجبر على قبوله بعد موافقة الوزير الهلالى.

الضغط على وزير التعليم

وهنا أكدت المصادر أن "محمد. س"، أحد مسئولي إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم، هو من أجبر الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، على عودة "عاطف ع.م" إلى المطبعة السرية بعد أن كان مستبعدًا بسبب مخالفاته.

رياح التغيير

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إن الوزارة ستجري حركة تغييرات موسعة بالمطبعة السرية بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة مباشرة.

وأوضحت المصادر، أنه سيتم إعداد فريق متخصص لمتابعة المطبعة السرية خلال الأيام المقبلة حتى انتهاء امتحانات الثانوية العامة، لضمان سيطرة الوزارة على أوراق الأسئلة خلال الامتحانات خلال الفترة المقبلة والتأكد من عدم تسريبها، حتى لا تتعرض الامتحانات للإلغاء خلال الأيام المقبلة.

محمد العطار

جنايات الكويت تقضى بالسجن المؤبد لقاتل الشهيد احمد عاطف ابن قرية دشلوط بمركز ديروط باسيوط


قضت محكمة الجنايات بدولة الكويت، اليوم الثلاثاء، بالسجن المؤبد للشاب الكويتي المتهم بقتل وافد مصري عن طريق دهسه في منطقة حولي جنوب العاصمة الكويتية، بعد مشاجرة بمجمع الرحاب التجارى.

وترجع القضية عندما حدثت خلافات بين وافد مصرى " احمد عاطف " مقيم في الكويت وبين شاب كويتي، لقي الشاب المصرى على إثرها مصرعه هناك دهسا بسيارة أحد الكويتيين عمدا، ولفظ الشاب أنفاسه في الحال، بعدما قامت السيارة بدهسه عدة مرات بشكل متعمد من الكويتى.

وبدأت المشاجرة التى لقي الشاب مصرعه على إثرها، بمشادة في محل أجهزة كهربائية على شراء جهاز بلاى ستيشين، واختلفوا على السعر، فعاد الشاب الكويتي بصحبة زملائه واعتدوا على المحل ومن فيه، وكان من بينهم الشاب احمد عاطف الذي خرج من المحل أثناء المشاجرة ليلقي مصرعه في الحال بعد دهسه بالسيارة، وحكمت اليوم محكمة الجنايات بدولة الكويت بمعاقبة الشاب الكويتي بالسجن المؤبد.

حريق هائل يدمر 10 منازل بقرية "سوق القنطرة" في أبنوب بأسيوط.. ونفوق 100 رأس ماشية


نشب حريق هائل، منذ قليل، في 10 منازل بقرية "سوق القنطرة" في أبنوب بمحافظة أسيوط.

وتحاول قوات الحماية المدنية بأسيوط السيطرة على الحريق، الذي أسفر حتى الآن عن نفوق 100 رأس ماشية.

سعاد احمد

"المهن الموسيقية" و"المحامين" تنظمان حفلا خيريا لدعم معهد جنوب مصر للأورام






نظمت نقابتا المهن الموسيقية والمحامين في أسيوط، بالتعاون مع الإعلاميين، مساء أمس، حفلا خيريا لدعم معهد جنوب مصر للأورام، بحضور نبيلة محمود سكرتير عام محافظة أسيوط، وعبدالعظيم كركاب عضو النقابة العامة للمحامين، وعددا من أعضاء نقابتي المهن الموسيقية والمحامين في أسيوط وصحفيين.

بدأ الحفل عقب صلاة التراويح، واستمر لأكثر من 3 ساعات، وتضمن الحفل فقرات فنية وغنائية وتوزيع جوائز عينية على المرضى من الأطفال.

سعاد احمد

بالصور امن اسيوط ينظم إفطارا جماعيا للمواطنين أمام قسم شرطة أول أسيوط






نظمت مديرية أمن أسيوط بالأمس إفطارا جماعيا للمواطنين أمام قسم شرطة أول أسيوط، بحضور اللواء عبدالباسط دنقل، مساعد الوزير مدير أمن أسيوط، واللواء عاطف القليعي نائب مدير أمن أسيوط، واللواء أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائي ونحو 50 شخصا من الأهالي بالمنطقة.

وقال مدير أمن أسيوط إن الهدف من الإفطار هو التأكيد على العقيدة الأمنية الجديدة الهادفة في أحد محاورها إلى تدعيم التواصل بين رجال الشرطة وكافة فئات الشعب المصري.

محمد ممدوح

بالصور.. أمن أسيوط يوزع «كرتونة رمضان» بالمناطق الأشد احتياجا
















تنفيذاً لتوجيهات السيد اللواء / مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتوفير الرعاية الاجتماعية للمواطنين وتعزيز العلاقات الطيبة بين رجال الشرطة والمواطنين وتقديم سبل الرعاية للمحتاجين وتصحيح الصورة الذهنية لجهاز الشرطة وغرز المفاهيم الأمنية الصحيحة لأجهزة الشرطة لدى المواطنين لما له من مردود إيجابي في تعزيز الاستقرار الأمني...
فقد قامت مديرية أمن اسيوط وتحت إشراف السيد اللواء / عبد الباسط دنقل – مساعد الوزير مدير امن اسيوط بالقيام بتوزيع عبوات سلع غذائية جافة على شريحة من المواطنين في المناطق الأشد احتياجا بكافة أقسام ومراكز المديرية مما كان له الأثر الطيب في نفوس المواطنين

عيد شافع

مباحث أسيوط تضبط إثنين تخصصا فى سرقة الهواتف المحمولة والتصرف فى بيعها


فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط لمواجهة وإستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوى الأنشطة الإجرامية المختلفة .. خاصة ضبط مرتكبى جرائم السرقات .. فقد أكدت تحريات مباحث قسم ثان أسيوط مفادها أن وراء ارتكاب العديد من جرائم سرقات الهواتف المحمولة المدعو/ توام . ح . ع - وشهرته أحمد النخيلى- سن 27 - عامل - ومقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط .. مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية سرقة .
عقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم .. ومناقشته إعترف بإرتكابه ( 4 جرائم سرقات هواتف محمولة بأسلوب الخطف ) ... وتصرفه فى الهواتف المحمولة المشار إليها بالبيع للمدعو/عماد . ص . ح - سن 31 - صاحب محل هواتف محمولة - ومقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط... حيث تم على الفور إستهدافه وضبطه .. وبحوزته ( فرد خرطوش محلى الصنع و6 طلقات خرطوش من ذات العيار ) .. وبمواجهته أقر بتصرفه بالبيع فى الهواتف المحمولة وأنه على علم بأنها من متحصلات جرائم سرقة ... وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم الأول .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

ضبط 8 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية خلال مشاجرة بسبب خصومة ثأرية في أبنوب باسيوط


تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط، من القبض على 8 أشخاص طرفي خصومة ثأرية بين عائلتين بأبنوب وبحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة بنية استخدامها في مشاجرة بينهم بسبب خلافات جيرة.

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد ورود معلومات لضباط وحدة المباحث أكدتها التحريات بقيام عائلتي "جندي ـ عياد" بناحية المعابدة دائرة المركز، بإعداد وتجهيز أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة بقصد استخدامهما فى مشاجرة فيما بينهم بسبب خلافات الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية ضمت ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم محسن شريت مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، ما أسفر عن ضبط 8 متهمين من العائلتين وبحوزتهم اسلحة نارية غير مرخصةمن عائلة جندي تم ضبط (علاء.ع.ع. - 25 عاما - فلاح)، بحوزته بندقية آلية، و(محمد.ع .ص. - 24 عاما - فلاح) بحوزته بندقية آلية عيار، و(عاطف.ع.ص. - 30 عاما - فلاح)، بحوزته بندقية، و(بكر.ص.ك.ص. - 23 عاما - فلاح) وبحوزته بندقية آلية.

ومن عائلة عياد تم ضبط (عبدالرحيم.م.ع. - 58 عاما - فلاح)، وبحوزته بندقية آلية عيار، و(محمد.ع.م. - 25 عاما - فلاح)، وبحوزته بندقية آلية، و(حسني.م.ع. - 28 عاما - فلاح) ، وبحوزته بندقية آلية، (فتحي.ع.ث. -  29 عاما - فلاح)، وبحوزته بندقية آلية مطموسة الأرقام تم التحفظ على المضبوطات.

وتحرير المحاضر اللازمة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تحت تصرف النيابة.

سعاد احمد

محافظ أسيوط : تدشين مشروع التخطيط السريع الممول من وزارة التعليم والبحث العلمى الالمانية يوليو القادم


أعلن المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط عن تدشين مشروع التخطيط السريع– الادارة المستدامة للبنية التحتية والبيئة والموارد للمدن سريعة النمو " وهو المشروع البحثى التطبيقى الممول من وزارة التعليم والبحث العلمى الالمانية ضمن برنامج " المدن الكبيرة المستقبلية " يومى 11 و12 يوليو القادم فى مدينة أسيوط.
وقالت المهندسة إيمان على محمود مدير عام إدارة التخطيط العمراني بمحافظة أسيوط أن مشروع التخطيط السريع يأتى بناء على مذكرة التفاهم التى تم توقيعها بين برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية وبين الحكومة المصرية ممثلة فى محافظة أسيوط وهيئة التخطيط العمراني.
يذكر أن محافظة أسيوط قد شاركت بوفد برئاسة المهندسة إيمان على محمود مدير عام إدارة التخطيط والتنمية العمرانية بالمحافظة فى ورشة العمل الدولية عن تنمية القدرات فى التخطيط السريع للمدن بمدينة فرانكفورت بألمانيا بدعوة من منظمة الامم المتحدة للمستوطنات البشرية واستمرت ورشة العمل على مدار 9 ايام بمشاركة وفد مدينة أسيوط من "مصر ووفد مدينة كيجالى "رواندا" عن افريقيا باعتبارها بلداً غير ساحلية وأقل نموا ووفد مدينة دانانج "فيتنام" عن آسيا بإعتبارها بلداً نامية.

حالة تغيب لشاب من قرية مير بمركز القوصية بمحافظة اسيوط




السلام عليكم ورحمه الله ..
 الي جميع الأصدقاء فضلا وليس أمرا انشروا في كل الجروبات اللي تعرفوها هذا الشاب ابن خالي هذا الشاب متغيب منذ اسبوع من من يوم2016/ 6/10
هو من محافظه اسيوط مركز القوصيه قريه مير وكان فى القاهره فى رمسيس
 الاسم/محمد يوسف عبد التواب سالم بكامل قواه العقليه
عمره 16 سنه
من يستدل عليه الاتصال برقم 01227341598
 اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه اجمعه بأهله

ابو نور فياض

البقاء لله .. وفاة 3 أشقاء وإصابة 6 آخرين في حادثي تصادم أمام عزبة الورد بمركز ساحل سليم بأسيوط


لقي 3 أشقاء بأسيوط مصرعهم بينما أصيب 6 آخرين في حادثي تصادم وقع صباح الثلاثاء 21 يونيو، بسبب السرعة الزائدة .

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط اخطارآ من اللواء أسعد الذكير يفيد وصول بلاغين من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادثين أحدهما وقع بطريق أسيوط سوهاج الزراعي أمام عزبة الورد قبلي- مركز ساحل سليم بين سيارة ميكروباص وتروسيكل بدون لوحات معدنية، نجم عن الحادث مصرع كل من "عثمان محمد عثمان، رامي محمد عثمان، بسام محمد عثمان .

كما وصل بلاغ آخر بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق الجيش الشرقي القديم باتجاه المنيا، أسفر عن إصابة كلا من "هاني شبيتة,عماد الدين محمود,محمد عبد اللاه ,محمد ناصر ,محمد على محمد,سامح على محمد" تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي .

وأشارت التحريات الأولى والفحص الفني إلى أن وراء وقوع الحادثين السرعة الزائدة، تم التحفظ على الجثث الثلاثة بمستشفى ساحل سليم المركزي ونقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي.

محمد منير

البقاء لله .. وفاة طالب بصيدلة ازهر اسيوط غرقا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية

تنعى جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، محمود سعيد عامر الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيد...