الأحد، 4 مايو 2014

بالصور.. شباب حملة المشير يحتفلون ببدء الدعاية بأسيوط


جانب من الحفل
                           باقى الصور

وكيل وزارة الزراعة باسيوط : عملية حصاد القمح تسير بانتظام


صورة أرشيفية
قال المهندس أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط إن عملية حصاد القمح تسير بشكل منتظم والمديرية تتابع مع الجهات المستقبلة للقمح سواء كانت بنوك التنمية أو المطاحن أو شركة الصوامع.
وأشار رفعت لـ"اليوم السابع" إلى انتظام عمليات التوريد ووصول مستحقات الفلاحين وتذليل أية عقبات متعلقة بالفوارغ أو صرف الأموال المستحقة.

وأكد رفعت أن السولار متوفر، وهناك خطة معدة مع التموين تحت إشراف اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط فى حالة وجود أى نقص فى الوقود بحيث يتم توفير 20 من حصة المحافظة.

وتم حصر محطات الوقود بحيث كل قرية بها محطة أو اثنتان محددتان يتم الصرف منهما للفلاحين، سواء للحصاد أو الرى، وتم حصر ماكينات الرى وأصحاب الجرارات.


هيثم البدرى

بتكلفة أكثر من 71 مليون جنيه.. صحة أسيوط: إنهاء مشروعات تطوير المستشفيات خلال عام


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s120143164717.jpg
أكد الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تم تنفيذ العديد من الإنجازات خلال الفترة ما بين العيد القومى لمحافظة أسيوط عام 2013 وحتى العيد القومى للمحافظة هذا العام.
وقال لـ"اليوم السابع" إنه من أهم تلك الإنجازات إنه تم إحلال وتجديد 13 وحدة صحية بتكلفة 2650000 لكل وحدة بذاتها مشتملة المبانى والأثاثات والتجهيزات الطبية وغير الطبية بإجمالى تكلفة 34.5 مليون جنيه.

كما تم خلال تلك الفترة الانتهاء من عمليات تطوير بمستشفيات حميات أسيوط وأسيوط العام والإيمان العام والنساء والأطفال وساحل سليم بإجمالى تكلفة 11 مليون جنيه.

وأضاف أنه تم أيضا تعزيز المستشفيات خلال تلك الفترة بأجهزة طبية، خاصة أجهزة الكلى الصناعى والحضانات وغرف العمليات والعناية المركزة وجهاز لقسطرة القلب بتكلفة 32 مليون جنيه.


ضحا صالح

بالصور والأسماء : ضبط لحوم ودواجن غير صالحة للإستخدام الآدمى بمطاعم مشهورة بأسيوط

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D8%B3%D9%84%D8%B7%D8%A7%D9%86%D8%A9.jpghttp://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%AF.jpg
                             باقى الصور

بالصور اجتماع لأمانة المرأة بمحافظة اسيوط لمناقشة التطوير وتنمية ودعم المرأة للمشاركة فى الحياة السياسية


                           باقى الصور

بمشاركة أكثر من 700 متدرب .. "اللامركزية وتفويض السلطة" فى برنامج تدريبى بجامعة أسيوط


برنامج تدريبى بجامعة أسيوط
                             باقى الصور

بالفيديو كلمة رئيس المؤتمر الطالب محسن احمد علي بالفرقة الرابعة كلية التربية الرياضية جامعه اسيوط في أول مؤتمر طلابي عن الأنشطة والواقع الأكاديمي



الأنشطة والواقع الأكاديمي في أول مؤتمر طلابي بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط


http://www.aun.edu.eg/img/SAM_1022.JPG
                       باقى الصور

بالفيديو جانب من فاعليات الفن ميدان بمحافظة أسيوط



عقد مبدئى بمليار جنيه لتمويل محطة كهرباء «الوليدية» بأسيوط


http://www.syriantelegraph.com/wp-content/uploads/2012/09/%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%8A%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D8%B7%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%AF-%D9%83%D9%87%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B7%D8%A7%D8%B9%D8%A9-1500-%D9%85%D9%8A%D8%BA%D8%A7-%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9.jpg
علمت «المال» أن الشركة القابضة للكهرباء بصدد تلقى عقد اتفاق مبدئى من 6 بنوك لتمويل تصل قيمته إلى مليار جنيه يتم الاعتماد عليه فى مقابلة جانب من التكلفة الاستثمارية لتدشين وحدة توليد كهرباء جديدة بقدرة 650 ميجاوات بمحطة الوليدية بمحافظة أسيوط.  وتتبع المحطة شركة كهرباء جنوب الوجه القبلى وتقع على بعد 3 كيلومترات شمال خزان أسيوط على الضفة الغربية لنهر النيل، وتتكون فى الوقت الحالى من وحدتين قدرة كل منهما 312 ميجاوات تعمل بالمازوت مع إمكانية استخدام الغاز الطبيعى كوقود بديل.  يضم التحالف المرتب للقرض كلاً من البنك الأهلى، وبنك مصر، والتجارى الدولى، وفيصل الإسلامى، وبنك قطر الوطنى، وأوضحت مصادر أن القرض سيتم منحه بشروط وضوابط حزمة تمويل محطة كهرباء جنوب حلوان نفسها، التى تم خفضها إلى مليارى جنيه بدلاً من 3 مليارات، بعد تقليل التكلفة الاستثمارية، ومن المقرر توقيع كلا التمويلين خلال شهر مايو الحالى.  وتتولى شركة بيجسكو الأعمال الاستشارية لمحطة جنوب حلوان بطاقة مستهدفة 1950 ميجاوات وتضم 3 وحدات بخارية ومن المقرر الانتهاء من تنفيذها وتشغيلها فى 2015.  تأسست «كهرباء الوجه القبلى» منتصف عام 2001 برأسمال 3.638 مليون جنيه، مملوكة بنسبة %100 لـ«القابضة للكهرباء»، وتمتلك 5 محطات هى: أسيوط البخارية بقدرة 90 ميجاوات، والوليدية بأسيوط أيضاً بطاقة 624 ميجاوات، ومجمع الكريمات ويضم 3 محطات بطاقة إجمالية 2754 ميجاوات.  يصل الأجل التمويلى للقرضين إلى 10 سنوات منها 3 سنوات فترة سماح، ومتوقع تسويق شريحة تمويلية بنحو مليار جنيه على بنوك أخرى خارج التحالف المرتب.  ويعد قطاع الكهرباء من أكثر المقترضين فى السوق المصرية، بعد الهيئة العامة للبترول، وتسعى الشركة القابضة للكهرباء للحصول على مليار دولار من البنوك خلال الفترة المقبلة لتمويل مشروعاتها الاستثمارية لزيادة الطاقة الإنتاجية لمحطات توليد الكهرباء على مستوى الجمهورية.  وكان آخر قرض قد تم توقيعه لقطاع الكهرباء رتبه بنك مصر لشركة الوجه القبلى لإنتاج الكهرباء، بصيغة المشاركة المتناقصة لتطوير وإحلال وتجديد محطة الوليدية بأسيوط بطاقة 612 ميجاوات لوحدتين إنتاجيتين بغرض رفع كفاءة المحطة، وذلك بقيمة 285 مليون جنيه. 

محمد سالم

المستشار الثقافي اليمنى بالقاهرة في ضيافة جامعة أسيوط


المستشار الثقافي اليمنى بالقاهرة في ضيافة جامعة أسيوط
                           باقى الصور

بالفيديو اسيوط تستقبل حمدين صباحى بالطبل والمزمار البلدى مرددين ’’ شمال يمين .. بنحبك يا حمدين ’’



بالفيديو رد حمدين صباحي على سؤال عن التمييز ضد الأقباط في جولة انتخابية بمحافظة اسيوط وسيدة من اسيوط ’’ احنا بنحبك يا حمدين ’’



بالفيديو قناة النهار وصباحى فى اسيوط .. العدالة الاجتماعية وخاصة في الصعيد أساس برنامجي



بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا وتقرير عن زيارة حمدين صباحى لأسيوط وتدشين حملته الانتخابية لرئاسة الجمهورية



بالفيديو قناة الحياة وحمدين صباحي : بدأت حملتي من أسيوط بلد الراحل جمال عبد الناصر ناصر الفقراء



صباحى يغادر أسيوط متجاهلاً قرية الزعيم الراحل جمال عبدالناصر


صباحى يغادر أسيوط متجاهلاً قرية جمال عبدالناصر

غادر، بالأمس، حمدين صباحى المرشح للرئاسة محافظة أسيوط بعد أن عقد بها مؤتمراً إعلامياً معلناً فيه بدء حملته الانتخابية.
وتجاهل صباحى قرية الزعيم الراحل جمال عبدالناصر خلال زيارته لمحافظة أسيوط، والتى استغرقت يومين، ولم يقم بزيارتها، خاصة فى ظل عدم تواجد أقارب الزعيم الراحل جمال عبدالناصر فى استقباله بأسيوط، رغم ترديد حمدين مقولة أنه ناصرى وأنه سعيد بإعلانه عن بدء حملته الانتخابية من بلد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.
يذكر أن صباحى وصل ظهر أول أمس إلى محافظة أسيوط وعقد مؤتمراً مغلقاً مع أعضاء حملته الانتخابية وقام مساء بزيارة وأداء واجب العزاء إلى أسرة الراحل سلطان المداحين الشيخ أحمد التونى وزيارة قريته وبعض الأسر وعقد مؤتمراً صحفياً اليوم لإعلان بدء الحملة الانتخابية.

محمد ممدوح

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...