الأحد، 25 ديسمبر 2016

البقاء لله .. وفاة مسن دهسا بالاقدام أثناء محاولته الحصول على كيس سكر بقرية بنى ادريس بمركز القوصية باسيوط



سقط مسن أسفل أقدام الأهالي المتدافعين على سيارة الوحدة المحلية لمركز القوصية، شمال محافظة أسيوط؛ للحصول على «كيلو سكر» تمويني مدعم، مما أسفر عن مصرعه في الحال.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط إخطارا من مستشفى القوصية المركزي، يفيد ورود وصول «دميان. ح. أ» 69 عاما، مقيم بني إدريس، جثة هامدة.

وبسؤال الأهالي، أقروا أن المتوفى لقي مصرعه أثناء محاولته الحصول على «كيلو سكر» تمويني، فسقط أسفل الأقدام، وسط تدافع الأهالي على سيارة الوحدة المحلية، وأصيب بحالة اختناق، لفظ فيها أنفاسه الأخيرة، فيما لفت آخرون أن أفراد المدينة والتموين حاولوا تفريق الأهالي، الذين تقاتلوا على سيارة السكر، ولم يستطيعوا، فلقي المسن مصرعه، وأصيب آخرون.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى القوصية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار التحري حول الواقعة.

ايمان عمار

نقابة الصيادلة تطالب الأمن سرعة عودة صيدلى أسيوط المخطوف


 قال الدكتور جورج عطالله عضو مجلس نقابة الصيادلة أن هناك اهتمام ومتابعة من قبل مجلس النقابة والدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة بازمة خطف الدكتور امير موريس الصيدلى بقرية دير تاسا  التابعة لمركز ساحل سليم باسيوط.   واضاف ان الدكتور حى الله نقيب صيدلة اسيوط والدكتور منى المهدى رئيس فرع الجنوب التقيا مدير اسيوط لمتابعة الاجراءات المتخذة لسرعة عودة الصيدلى المخطوف والحرص على حياته .   وناشد الدكتور جورج سرعة الكشف عن مصير الصيدلى وتكثيف البحث والقبض على الجناه مشيرا ان استهداف الصيادلة والاطباء بالصعيد لاجل المال اصبح ظاهرة تحتاج الى جهود كبيرة للحد منها 

نادر شكرى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...