الجمعة، 12 أغسطس 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية عشرة من قصص الحيوان فى القران الكريم والجزء الثانى من عصا سيدنا موسى عليه السلام وحكمة اليوم :: الغناء فتنه من الله والفقر ابتلاء من الله


عاجل :: اندلاع حريق في شقة بحي السادات بأسيوط ملك الموظفة / شيرين فؤاد فرج عبد السيد نتيجة لحدوث ماس كهربائي بالتكييف الخاص بالشقة


اندلع حريق بشقة في حي غرب بأسيوط، مما أدى إلى احتراق بعض محتوياتها، نتيجة لحدوث ماس كهربائي بالتكييف الخاص بالشقة.
وكانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة قسم أول أسيوط يفيد باندلاع حريق في شقة بحي غرب أسيوط ملك المدعو شيرين فؤاد فرج عبد السيد (52 سنة) موظفة بتموين أسيوط، وحدوث تلفيات بها واحتراق بعض محتوياتها.
وتم السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة الحماية المدنية، وبسؤال ملك الشقة المذكور رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، وأيده في أقواله جارة المدعو كميل عازر غالي (80 سنة) بالمعاش، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك، ولم يشتبها فى حدوثه جنائيا.
وأخطر المعمل الجنائي للإنتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 3998 إداري قسم أول أسيوط لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة.


"الزراعة" تتفق مع شركة إماراتية لتمول مشروع زراعة مليون فدان بالسودان وتتفق لأول مرة مع كلية الزراعة بجامعة أسيوط على إعداد دراسة اقتصادية بكيفية تكليف خريجى كليات الزراعة فى أنشطة استصلاح الأراضى وإرشاد المزارعين أسوة بالأطباء والضباط


كشفت مصادر بارزة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى عن اتفاق الوزارة مع إحدى الشركات الإماراتية لتمويل مشروع استصلاح واستزراع مليون و25 ألف فدان فى دولة السودان.

وقالت المصادر إن المشروع سيستوعب أكثر من مليون و250 ألف نسمة من الشباب المصريين.


وأكدت المصادر أنه قد تم البدء فى زراعة 5 آلاف فدان بالمنطقة الحدودية بين مصر والسودان.


وكشفت المصادر

عاجل :: مئات المواطنين بمنطقه الحمراء بمدينه اسيوط يتظاهرون امام ديوان عام المحافظه، احتجاجًا علي الغاء عمل اللجان الشعبيه في عمليه توزيع الخبز للمنازل


تظاهر اليوم "الجمعه" مئات المواطنين بمنطقه الحمراء بمدينه اسيوط امام ديوان عام المحافظه، احتجاجًا علي الغاء عمل اللجان الشعبيه في عمليه توزيع الخبز للمنازل، وحاول المتظاهرون التعدي علي مسئول الخبز بالمحافظه لقيامه بارسال شكاوي كيديه ضدهم تضامنا مع اصحاب المخابز.

وقال احمد هاشم، احد اعضاء اللجان الشعبيه بالحمراء، ان اصحاب المخابز قاموا بمعاونه مسئول مشروع الخبز بالمحافظه بتلفيق اتهامات واهيه لاعضاء اللجان الشعبيه وارسالها للمحافظ منها التفرقه في عمليه توزيع الخبز بين المسلمين والاقباط بغرض الغاء عمل اللجان الشعبيه، واضاف: ان اصحاب المخابز قاموا بهذا الامر بعد ان اكتشف اعضاء اللجان الشعبيه عمليات تلاعبهم في الدقيق وتسريبه الي السوق السوداء.


واشار محمود عبدالمنعم،

البقاء لله :: مصرع السيد / رفعت عبد الحليم علي في حادث انقلاب سياره وقع بطريق "القاهره- اسيوط" غرب النيل بالفيوم


مصرع رفعت عبد الحليم علي (28 سنه) من محافظه اسيوط 
واظهرت تحريات المباحث انه فقد حياته في حادث انقلاب سياره وقع بطريق "القاهره- اسيوط" غرب النيل بالفيوم

عاجل :: الموظف / عيد محمد عمر سيد وشقيقته / سيدة مقيمين بقرية الواسطي باسيوط يتقدمان ببلاغ ضد كل من ناجى يمانى قاسم وشقيقه جاد وشقيقه صلاح وابنه يمانى لإطلاق الأعيرة النارية تجاههم من أسلحة كانت بحوزتهم لخلاف على أولوية المرور بالطريق


أطلق 4 أشخاص النار باتجاه موظف وشقيقته في أثناء وقوفهما أمام منزلهما، بقرية "الواسطي" التابعة لمركز الفتح بأسيوط، وذلك بسبب الخلاف علي أولوية المرور بالطريق.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بلاغ كل من عيد محمد عمر سيد (51 سنة- موظف) بجامعة أسيوط، وشقيقته سيدة محمد عمر سيد (61 سنة- ربة منزل)، من عائلة "الدرانية"، ومقيمين بقرية الواسطي، بأنهما في أثناء تواجدهما أمام منزلهما فوجئوا بقيام كل من صلاح يماني قاسم، ويماني صلاح يماني قاسم، وناجي يماني قاسم، وجاد يماني قاسم، ومقيمين جميعا بالقرية نفسها، من عائلة "اليماني" بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم من أسلحة كانت بحوزتهم لخلاف على أولوية المرور بالطريق دون حدوث ثمة إصابات بهما.


وبالمعاينة تبين وجود آثار طلقات بجدران وشرفة الطابق الثاني بمنزل المبلغين من الخارج، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم صلاح يماني قاسم (44 سنة- موظف) بشركة النيل الواسطى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، وتم تحرير محضر رقم 32 أحوال مركز الفتح، وجاري العرض على النيابة.


عاجل :: السائق / كمال عبد العال محمد مقيم بحي غرب أسيوط يتعرض للتهديد بمطواة، وتوثيقه بالحبال وإلقائه في الزراعات وسرقة سيارته وهاتف محمول و150 جنيها بموقف الازهر باسيوط على يد النجار / أحمد جلال محمد عبد المقصود ومحمد احمد حميد وحسن فتحى


قام 3 أشخاص بالاستيلاء على سيارة أجرة وهاتف محمول و150 جنيها من سائق، وذلك إثر تهديده بمطواة، وتوثيقه بالحبال وإلقائه في الزراعات، وفروا هاربين بالسيارة.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز منفلوط أسيوط، يفيد بإبلاغ المدعو كمال عبدالعال محمد (40 سنة- سائق)، ومقيم بحي غرب أسيوط، بأنه في أثناء تواجده بموقف الأزهر بالسيارة بقم (5124 ي س ج) ماركة بيجو 504 استوقفه أحد الأشخاص وطلب منه توصيله لقرية بني سند التابعة لمركز منفلوط، وعند الوصول لمدخل القرية قام بمناداة آخرين لاستقلال السيارة معه وعند الوصول لمنطقة زراعات نائية استولوا على السيارة والهاتف المحمول ومبلغ 150 جنيها عقب تهديد السائق بمطواة، وتوثيقه بالحبال وإلقائه بالزراعات وفروا هاربين بالسيارة،وتمكن السائق من فك وثاقه وحضر إلى ديوان المركز لتحرير محضر بالواقعة.


وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط السيارة المبلغ بسرقتها بقيادة المدعو أحمد جلال محمد عبد المقصود (27 سنة) نجار، ومقيم في نجع أبو حطب بمركز أسيوط، وباستجوابه أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من محمد أحمد حميد، وحسن فتحي، ومقيمين بذات الناحية "هاربين" وعثر مع المتهم على مبلغ 1600 جنيه يشتبه في أن تكون مزورة ومطواة.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتطوير مناقشة المذكور وفحص أبعاد نشاطه الإجرامي وضبط المتهمين الهاربين، وتحرر المحضر رقم 3611 إداري مركز منفلوط لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة.

البقاء لله :: مقتل السيد / مسعود رمضان بدوى مقيم بابنوب بطلقات نارية متفرقة بالصدر، وطعن بآلة حادة بالظهر على يد عمرو بدري خلف وشقيقه امير لوجود خصومة ثأرية بينهم


لقي عامل مصرعه بمدينة أبنوب بأسيوط، حيث قام بعض الأشخاص بإطلاق الأعيرة النارية وطعنه بأسلحة بيضاء أمام منزله، وذلك علي خلفية خصومة ثأرية، كانت بين عائلة المجني عليه، وعائلة أخري بالمدينة.
وكانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز أبنوب يفيد بوصول مسعود رمضان بدوي (40 سنة- عامل)، مقيم بمدينة أبنوب، إلى مستشفى أبنوب المركزي، جثة هامدة، وذلك بسبب إصابته بطلقات نارية متفرقة بالصدر، وطعن بآلة حادة بالظهر.
وبسؤال نجل المجني عليه بدري مسعود رمضان (26 سنة- عامل)، ومقيم بذات الناحية اتهم عمرو بدري خلف (20 سنة- عامل)، وأمير بدري خلف (25 سنة- عامل)، ومقيمين بذات الناحية، بالتعدي على والده بأسلحة نارية وآلة حادة أمام منزلهم، مما تسبب في وفاته أخذا بالثأر لوجود خصومة ثأرية بينهم.
وتم إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب وجود خصومة ثأرية بين عائبتهم وعائلة المجني عليه، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتم تحرير محضر رقم 3692 إداري مركز أبنوب لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة.

البقاء لله :: غرق الطالب/ حسين على عبد المعز مقيم بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وذلك في أثناء استحمامه بنهر النيل




لقي طالب مصرعه غرقا بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وذلك في أثناء استحمامه بنهر النيل.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول حسين علي عبدالمعز (16 سنة- طالب)، ومقيم بقرية بني شقير إلي مستشفي منفلوط المركزي، جثة هامدة، وذلك علي خلفية استحمامه بالنيل، حيث جرفه التيار.
وبسؤال خال الغريق أحمد حسين عبدالرحيم (49 سنة- موظف)، مقيم بالقرية نفسها لم يتهم أحدًا بالتسبب فى غرقه أو يشتبه في ذلك جنائيا.
وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتم تحرير محضر رقم 3615 إداري مركز منفلوط لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة.

عشرات الموظفين المؤقتين بمديرية الصحة بأسيوط يهددون بالإضراب عن العمل، احتجاجًا على عدم تثبيتهم




هدد عشرات الموظفين المؤقتين بمديرية الصحة بأسيوط، بالإضراب عن العمل، احتجاجًا على عدم تثبيتهم.

وقال محمد علي، أحد الموظفين المؤقتين، إن مديرية الصحة ترفض تثبيتهم بالرغم من مرور بضع سنوات على عملهم كمؤقتين، مضيفا أنهم في أمس الحاجة إلى التثبيت لزيادة رواتبهم لمواجهة أعباء الحياة اليومية والإنفاق على أسرهم وذويهم.


وأضاف أيمن محمد، موظف مؤقت،

الحزب المصري الاجتماعي بأسيوط يصدر بيانًا يندد فيه حرمان المعلمين من حافز الإثابة بنسبة 200% والذي تم منحه للعاملين بالدولة


أصدر الحزب المصري الاجتماعي بأسيوط بيانًا يندد فيه حرمان المعلمين من حافز الإثابة بنسبة 200% والذي تم منحه للعاملين بالدولة.
وطالب البيان، الحكومة بسرعة الاستجابة لمطالب المعلمين، وقال هلال عبدالحميد أحد المؤسسين بالحزب في أسيوط، إن الحكومة تعلل بأن المعلمين يصرفون كادرًا خاصا ومكافأة امتحانات لا أساس له من الصحة، خاصة وأن 40% من معلمي مصر يتقاضون الحد الأدنى للمكافأة، وهو 1500 جنيه في السنة، والبقية يتدرجون في زيادات بسيطة.
وأضاف "عبدالحميد" أن قانون الكادر ينص على أن "للمعلم الحق في الحصول على كل مميزات العاملين بالدولة بجانب الكادر"، مشيرا إلى أن الكادر بهذه الطريقة فيه إضرار بالمعلمين، وإلغاؤه أفضل.
من جانبه، قال جمال عبدالحفيظ، عضو حركة "معلمون من أجل التغيير" إن الحركة بالتعاون مع الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ستنظم مؤتمرا بنقابة المعلمين بعد غدٍ "الأحد" بساحل سليم لمناقشة الردود الفاعلة على تجاهل الحكومة لمطالب المعلمين.

عاجل :: ظهرت اليوم على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الاولى انتظام وانتساب لكلية الحقوق بجامعه اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حلقة مثيرة و برنامج الشعب يريد طونى خليفه مرتضى منصور الجزء الاول


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اقوى كليب من الفنانة / جنات لمحاكمة الرئيس السابق / محمد حسنى مبارك وهذا الفيديو نرسله لجميع المسئولين بمحافظة اسيوط واى فاسد لا يتقى الله ليعلموا اننا ضيوف بهذه الدنيا ونجعل شعارنا الاول (( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ))


بالصور اسيوط فيس توك ترصد جرافيتي في شوارع اسيوط. اعتراض علي محاكمة مبارك تصوير || احمد مكى



اللواء سيد البرعي، محافظ اسيوط يتوجه الي قريه ام القصور التابعه لمركز منفلوط، لتقديم واجب العزاء في الاشقاء الثلاثه الذين لقوا مصرعهم صباح اليوم، في حادث تصادم 3 سيارات امام عزبه "عمار"



توجه اليوم الخميس اللواء سيد البرعي، محافظ اسيوط الي قريه ام القصور التابعه لمركز منفلوط، لتقديم واجب العزاء في الاشقاء الثلاثه الذين لقوا مصرعهم صباح اليوم، في حادث تصادم 3 سيارات امام عزبه "عمار" بذات المركز.
كلف "البرعي" مديريه التضامن الاجتماعي بصرف اعانات عاجله لاسر المتوفين والمصاب في نفس الحادث وتوفير الرعايه الصحيه له بالمستشفي.
علي صعيد متصل، امر المحافظ المهندس سالم محمد سالم نائب مدير هندسه كهرباء منفلوط بضروره توفير محولين كهربائيين لقريتي ام القصور والعتامنه، وذلك في اثناء جوله تفقديه قا بها المحافظ بعد تقديمه واجب العزاء.

البقاء لله :: مصرع الطالب / محمد خلف دسوقي غرقا في قريه بني شقير التابعه لمركز منفلوط باسيوط ، وذلك اثناء استحمامه بنهر النيل



لقي طالب مصرعه غرقا في قريه بني شقير التابعه لمركز منفلوط باسيوط ، وذلك اثناء استحمامه بنهر النيل.
كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه منفلوط يفيد بوصول محمد خلف دسوقي (16 سنه) طالب، جثه هامده الي مستشفي منفلوط المركزي، وذلك علي خلفيه غرقه في نهر النيل، في اثناء الاستحمام به.
بسؤال شقيق الغريق ويدعي دسوقي خلف دسوقي (27 سنه) سائق، ومقيم بذات القريه، لم يتهم احدا بالتسبب في غرقه او يشتبه في ذلك جنائيا.
بتوقيع الكشف الطبي علي الجثه بمعرفه مفتش الصحه، افاد بعدم وجود شبهه جنائيه في الوفاه
واكد ذلك تحريات ضباط البحث، وتحرر المحضر رقم 3613 اداري مركز منفلوط 2011، وبالعرض علي النيابه صرحت بدفن الجثه.

طقس اليوم الجمعة 12/8/2011 فى اسيوط الصغرى :: 22 والعظمى :: 37


طقس اليوم الجمعة 12/8/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 22  والعظمى :: 37

البقاء لله .. وفاة طالب بصيدلة ازهر اسيوط غرقا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية

تنعى جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، محمود سعيد عامر الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيد...