الأحد، 23 أكتوبر 2016

صحافة المواطن ’’ اسيوط بتحبك يا زمالك ’’ بالصور جماهير الزمالك في اسيوط ومحاولة للحصول علي تذكرة .. وسفر عدد كبير من الزملكاوية لحضور المباراة .. يارب النصر لمصر والزمالك


جماهير الزمالك في اسيوط ومحاولة للحصول علي تذكرة !!!!

حسام كمال

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد للتاريخ من ’’ يوميات ونيس ’’ .. أمان ’’ حفيد ونيس ’’ سيادة الرئيس المدنى المحتمل يحذر من ثورة الجياع .. الحاكم لايهدده إلا ثورة الجياع



صحافة المواطن ’’ اسيوط بتنهض .. اسيوط بنت عم الصومال ’’ بالصور شاهد معاملة المسئولين ومعاناة اهالى ديروط باسيوط للحصول على 2 كيلو سكر








 الصور دى انهارده من اسيوط مدينة ديروط والله كانت مهزله
ورئيس مجلس المدينه كان بيهزق فيهم ويشتمهم ويرمى السكر كأنهم كلاب
ارجو النشر ولكم خالص التحيه
ربنا يحميكم ويساعدكم

صحافة المواطن ’’ شعب جميل .. يتسرق ويصقف ’’ بالصور فرحة مواطن اسيوطى بعد حصوله على 2 كيلو سكر


بالصور افتتاح معرضا للسلع الغذائية بميدان اسماء الله الحسنى بحي شرق اسيوط بأسعار مخفضة .. السكر 5 جنيهات والارز 4.5 جنيها والزيت والسمن بخصومات تصل الى 20 % للعبوات الكبيرة

























 افتتح المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اليوم السبت معرضا للسلع الغذائة والتموينية بميدان اسماء الله الحسنى بحي شرق بأسعار مخفضة والذي تقيمه الغرفة التجارية المصرية بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية ومديرية التموين بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ضمن مبادرة كبرى لمحافظة أسيوط تتضمن توفير السلع الغذائية بأنواعها المختلفة بالإضافة إلى المنظفات الصناعية والسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء وتخفيف العبء عن المواطنين .. وذلك بحضور اللواء يونس الجاحر والبدري ابوضيف ومحمد حمدي دسوقي أعضاء مجلس النواب ورميح عبد الحسيب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية وعمرو ابو العيون رئيس الغرفة التجارية باسيوط وصالح عبد الله وكيل وزارة التموين ونبيلة علي محمود سكرتير عام مساعد المحافظة ومنار كامل رئيس حي شرق.

وقال محافظ أسيوط إن الهدف الأول من المبادرة هو محاربة جشع التجار الذين يتلاعبون بأقوات المواطنين لافتا الى انه سيتم تعميم التجربة في مراكز المحافظة إضافة إلى استمرار الحملات على محتكري الأرز والسكر وأصدر تعليمات واضحة لمديرية التموين بضرورة توفير جميع السلع بالمنافذ ووافق المحافظ بالسماح للشركات والمصانع التي ترغب في الاشتراك في المبادرة.

واضاف ياسر الدسوقي بإن هناك سيارات متنقلة وقوافل غذائية بالتنسيق مع القوات المسلحة تجوب المراكز لبيع المواد الغذائية والتموينية بكافه أنواعها وبأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق بنسبة 20% مضيفا أنه سيتم اتخاذ عدد من الإجراءات لمساندة المبادرة لضمان تقديم تخفيضات حقيقية للمواطنين.

من جانبه قال صالح عبد الله وكيل وزارة التموين ان المعرض يضم كافة المنتجات الغذائية والسلع التي تحتاجها الاسرة من زيت وسكر بسعر 5 جنيهات وارز بسعر 4.5 جنيه للكجم وسمن ولحوم سوداني بسعر 60 جنيه للكجم بالاضافة الى تخفيضات في الاسعار تترواح بين 20 % الى 25 %.

وأكد عمرو ابو العيون رئيس الغرفة التجارية المصرية بأسيوط ان المعرض تم تحت اشراف المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لمساندة المحافظة في محاربة الغلاء وتوفير السلع الغذائية بكميات كبيرة تكفي احتياجات المواطنين مؤكدا على سعي الغرفة التجارية لجذب اكبر عدد من التجار والشركات للمشاركة في المعرض.

وقالت نبيلة علي محمود سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط أن المعرض لاقى نجاحا وإقبالا غير مسبوق من جانب السيدات وأعداد كبيرة من أهالي وشباب مدينة أسيوط وأضافت بان الأهالي قدموا الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية ومحافظ أسيوط على توفير مثل هذه المعارض التي تساهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري.

وأشارت منار كامل رئيس حي شرق مدينة أسيوط الى انه سيتم المرور بشكل يومي على كافة العارضين للتأكد من صلاحية المعروضات وتوفر السلع كما سيتم مد المعرض يوميا بكميات السكر التي تكفي احتياجات المواطنين.

صحافة المواطن ’’ صورة حلوة ’’ بالصور شرطة ابوتيج باسيوط تضبط عشرة طن سكر وتقوم بتوزيعها علي المواطنيين بسعر ستة جنيهات للكليو




قسم شرطة ابوتيج يضبط عشرة طن سكر ببندر ابوتبج ويقوم بتوزيعها علي المواطنيين بسعر ستة جنيهات للكليو وذللك تخفيفا علي الموطن تحت اشراف السيد العميد حسام عبدالرحمن مأمور القسم والسيد العقيد عيد دياب نائب المأمور والسيد النقيب منير بك والسيد الرئد محمد الشربيني معاون مباحث القسم لقى ذلك ترحيب كبير من الأهالي مرددين تحيا الشرطه تحيا شرطة مصر

القبض على تاجر مخدرات محكوم عليه بأكثر من ٦٠ عامًا بمركز ابنوب بأسيوط


تمكن ضباط مباحث مركز بمحافظة أسيوط من القبض على أحد تجار المخدرات والهارب من تنفيذ أحكام تزيد على 60 عامًا.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير امن أسيوط إخطارا من الرائد عبد المجيد مختار رئيس مباحث مركز ابنوب يفيد تمكن ضباط مباحث مركز ابنوب بالقبض على "كمال.ب.ج" ـ 30سنة ـ فلاح مسجل خطر ومن أكبر تجار المخدرات بمركز أبنوب ؛ ومحكوم عليه بـ 3 جنايات 2 مخدرات و1سلاح بالمؤبد باجمالى 60 سنة ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية اتجار مخدرات ومقاومة سلطات .

وكانت معلومات وردت لرئيس مباحث أبنوب الرائد عبد المجيد مختار عن تواجد المتهم بالإسكندرية.

وعلي الفور تم التنسيق مع مديرية امن الإسكندرية وبالاشتراك مع قوة من مباحث قسم المنتزة.

يذكر ان المتهم المذكور كون تشكيلا عصابيا مع شقيقه وابن عمه تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة ومحكوم عليه في ٣ جنايات مخدرات و ٢ سلاح ومقاومة سلطات وبالمؤبد بإجمالي ٦٠ سنة سجن وقد تم ضبط شقيقه وابن عمه منذ فترة .

وتم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.

محمد ممدوح

بالفيديو.. محاولة أصحاب عقار بمنطقة جسر السلطان بأسيوط هدمه بالمخالفة للقانون




حالة من الغضب تنتاب أهالي منطقة جسر السلطان بمدينة أسيوط إثر قيام مجهولين بالتنقيب ليلاً أسف أحد المنازل بالمنطقة ما أثر حفيظتهم بعد أن توهموا بحث هؤلاء الأشخاص عن أثار أسفل المنزل.

وانتقل عدد من أهالي المنطقة إلي غرفة عمليات المحافظة، وقدموا شكوى بسماعهم أصوات تنقيب وتكسير أسفل المنزل رقم 1 الكائن بشارع جسر السلطان المتفرع من شارع ونيس جندي أمام مدرسة الخياط الإعدادية بنات ما يهدد حياة الأبرياء والمنازل المجاورة إلي الخطر.

وقال عدد من أهالي المنطقة في شكواهم أننا نسمع ليلاً أصوات تكسير وتنقيب أسفل المنزل ما دفعنا للريبة حول قيام هؤلاء الأشخاص بالتنقيب للبحث عن الأثار خاصة أن المنزل والمنازل المجاورة قديمة البناية.

وقامت غرفة عمليات المحافظة بتشكيل لجنة لمعاينة البلاغ للتأكد من مدي صحته وتبين من الفحص وجود معدات تنقيب ومقصات تستعمل لقص الحديد ووجود تكسير أسفل الحوائط والأعمدة في محاولة لهدم المنزل مما يهدد حياة المواطنين إلي الخطر.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة وتشكيل لجنة هندسية من الإدارة الهندسية بديوان عام المحافظة للوقوف على مدي صلاحية المنزل هندسياً من عدمه.
يذكر أن العقار قديم البناية وملك كلاً من "م.ح.س" و"و.ل.س" و"م.أ.ع" وبه عدد من المحال التجارية تخضع لنظام الإيجار الدائم.

محمد ابو شادى

البقاء لله .. وفاة شاب من مركز ديروط باسيوط فى حادث قطار بمحطة ديروط

الله يرحمك يا محمود ف الجنه ان شاءالله .. حادث قطار منذ اسبوع
إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون

اللهم هذا عبدك ابن عبدك،خرج من روح الدنيا وسعتها، ومحبوبه وأحباؤه فيها، إلى ظلمة القبر وما هو لاقيه، كان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك، وأنت أعلم به، اللهم إنه نزل بك وأنت خير منزول به، وأصبح فقيراً إلى رحمتك وأنت غنيٌّ عن عذابه، وقد جئناك راغبين إليك شفعاء له.

اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه، وإن كان مسيئا فتجاوز عنه، وَلَقِّه برحمتك رضاك، وقِه فتنة القبر وعذابه، وافسح له في قبره، وجافِ الأرض عن جنبيه، ولَقِّه برحمتك الأمن من عذابك، حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين

اللهم ياحنان يامنان ياواسع الغفران اغفر له وارحمة وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار

اللهم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله
اللهم : ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته

اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب

اللهم : أنزله منزلا مباركا وأنت خير المنزلين

اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم افسح له قبره ومد بصره وأفرش قبرة من فراش الجنة

اللهم : أعذه من عذاب القبر وجاف الأرض عن جنبيه

اللهم أملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور
اللهم قه السيئات ومن تق السيئات يومئذ فقد رحمته
اللهم اغفر له فى المهديين واخلفه فى عقبة فى الغابرين واغفرلنا وله يا رب العالمين وأفسح له فى قبره ونور له فيه

اللهم اغفر لموتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية، ولنبيك بالرسالة، وماتوا على ذلك اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسِّع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
اللهم : ياحنان يامنان ياواسع الغفران اغفر له وارحمة وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم : أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار

اللهم : عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو أهله

اللهم : ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته

اللهم : أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب

اللهم : انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين

اللهم : انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا

اللهم : أجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار

اللهم : أفسح له قبره ومد بصره وأفرش قبرة من فراش الجنة
اللهم اغفر وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.


طارق عادل

البقاء لله .. وفاة شاب من مركز ساحل سليم باسيوط فى حادث سيارة


(إنا لله وانا اليه راجعون)

توفي الي رحمه الله تعالي أول أمس

اسلام جعفر فقيد آل عبدالله فى حادث سيارة

وشيعت الجنازة الجنازه عقب صلاه العشاء

من مسجد مستشفي ساحل سليم

نسألكم قرآه الفاتحه والدعاء له..........

اللهم اغفرله اللهم ارحمه اللهم اسكنه فسيح جناتك...


احمد قايد

بالصور اكوام القمامة امام مجمع المدارس بمدينة منفلوط باسيوط










 مجمع المدارس بمنفلوط .. والشارع المؤدى اليه .. اكوام الزبالة لا حصر لها

احمد صفوت بكرى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...