الاثنين، 28 أغسطس 2017

ساحتي مسجد ناصر وأرض الملاعب لصلاة عيد الاضحى وأماكن خاصة للنساء بأسيوط


تنظم محافظة أسيوط صلاة عيد الأضحى المبارك بساحتي مسجد ناصر وأرض الملاعب وسط مدينة أسيوط على أن تضم مكانا خاصا كمصلى للنساء.. صرح بذلك المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط.

وقال السكرتير العام إن الأماكن التي تم اختيارها بمدينة أسيوط تضم مساحات كافية لاستقبال المصلين يوم عيد الاضحى المبارك مع توفير مكانًا خاصًا للنساء في ساحة مسجد ناصر يبدأ من مدخل شارع عثمان بن عفان باتجاه مسجد ناصر وتخصيص مكان خاص للنساء أيضا بمنطقة أرض الملاعب أمام ديوان عام محافظة أسيوط في ملعب كرة السلة على أن يكون مصلى الرجال بالملعب الرئيسي بساحة أرض الملاعب.

وقد عقد المهندس محمد عبد الجليل النجار اجتماعا لمناقشة عملية التنسيق والترتيبات اللازمة لفرش الساحتين والإشراف عليهما من قبل العلاقات العامة بديوان عام المحافظة وللتنسيق مع مديرية أوقاف أسيوط وقدم التهنئة خلال الاجتماع لمواطني أسيوط بحلول عيد الاضحى المبارك داعيا الله أن يعود به على الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات.

من ناحية أخرى أكد سكرتير عام المحافظة على متابعة المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لاستعدادات المحافظة لاستقبال عيد الاضحى المبارك وذلك بالتنسيق مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطري والشئون الاجتماعية والأوقاف والشباب والرياضة والوحدات المحلية بتجهيز وتوفير كافة ما يتطلبه المواطنين خلال هذه الايام المباركة.

كمال ثابت

بالفيديو مواطنة من مركز الغنايم باسيوط " هنفضل لآخر يوم في عمرنا متمسكين بالعادات والتقاليد الصعيدية " البحة والدلابية


بالصور والفيديو المطربة جنات تحتفل بحفل زفافها بحضور المشاهير على محامى من قرية فزارة بمركز القوصية باسيوط









































ليلة مصرية مغربية؛ من ألف ليلة وليلة ،جمعت بين نجوم الفن والطرب والإعلام والسياسة والرياضة ، وشهدت حضورا مكثفًا من ألمع نجوم مصر والمغرب ، جاءوا لمباركة زفاف الفنانة المتألقة جنات على المحامى المصرى الشهير محمد عثمان نعمان، والذى استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين. 


ظهرت المطربة المغربية جنات فى حفل زفافها بإطلالة راقية ارتدت خلالها فستان زفاف أبيض وظهرت بشعر أشقر، حيث زفت جنات زفة مغربية مصرية تضم الراقصات بالشمعدانات والطرابيش، كما شهدت الزفة استبدال العروسين لمكان دبلة الخطوبة ليعلنا زواجهما.


وغنت النجمة جنات لزوجها أغنية خاصة بمناسبة زفافهما أغنية "يا حمادة"، كلمات أيمن بهحت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، وقالت جنات لضيوفها بحفل زفافها إنها فخورة بوجودهم، وإن الفرح لن يكتمل إلا بوجودهم.

وأشعلت الديفا سميرة سعيد حفل زفاف النجمة جنات، بأغنية "هوا هوا"، كما غنت المطربة جنات أغنية "ما بلاش" مع محمد حماقى بعد أن طالبها بالصعود على مسرح الحفل للغناء.


وأدى تامر عاشور أغنية محمد حماقى "ناويها" ، حيث حضر الحفل أثناء فقرة محمد حماقى ليطلب منه الثانى أداء الأغنية، ثم قدم أغنيته "تسلم".

وشهد حفل الزفاف حضور المطرب محمد ثروت ونجم الزمالك السابق الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة ، والفنان خالد زكى ، وعصام كاريكا ، وهشام عباس وأحمد جمال.


وحرصت المطربة المغربية حكمت على حضور حفل الزفاف ، والمطرب أحمد جمال، والفنان الكوميدى على ربيع، والمذيعة جيهان عبد الله، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، ووليد سعد، وبهاء الدين محمد، وبهاء سلطان، والموزع أحمد إبراهيم.

كما غنى النجم هشام عباس عددا من أغانيه التي وجدت تجاوبا كبيرا من الموجودين بالحفل فيما قدم المطرب احمد جمال أغنية اضحكي.

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...