الثلاثاء، 13 أغسطس 2013

بالفيديو اللواء / ابراهيم حماد محافظ اسيوط يؤدى اليمين الدستورى أمام الرئيس عدلى منصور ’’ أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهورى وأن أرعى مصالح الشعب وسلامة الوطن وأن احترم الدستور والقانون وأن أؤدى عملى بالذمة والصدق ’’


وكيل زراعة أسيوط: الاستعانة بأوائل الخريجين لسد العجز


http://www.misrnewsagency.com/new/upload/165438.jpg
قال المهندس أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، إنه تم تسليم أعداد من أوائل الخريجين وحملة الماجستير والدكتوراه من خريجى كلية الزراعة وتوزيعهم على الإدارات المختلفة لسد العجز فى بعض الوظائف خاصة إدارة مكافحة الآفات الزراعية والإرشاد الزراعى وما يندرج تحت الإرشاد من أعمال التنمية وزيادة دخل المرأة الريفية، وكذلك أخصائى مختلف المحاصيل الزراعية كالقمح والقطن والسكر والبقوليات والبصل.

وأشار رفعت إلى أنه "جار تأهيلهم على الأعمال الفنية، لأنهم يحتاجون خبرات على أرض الواقع"، منوها بأنه يتم حاليا إقامة دورات تدريبية مكثفة لتأهيلهم ليحلوا محل من بلغوا سن المعاش.

ومن جانب آخر، أكد رفعت أنه يتم حاليا تدعيم مركز المعلومات بالمديرية ليكون جاهزا لتقديم العمل المنوط به، بما يساعد على دعم واتخاذ القرار المناسب،

علاوة على تدريب أخصائى التعاون الزراعى بما يتناسب مع المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه سيكون لهم دور محورى فى تطوير الزراعة فى المستقبل.

انتفاضة فى أسيوط والإسكندرية ضد «فتنة الإخوان الطائفية»


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/139703_660_3820062.JPG?itok=6Y9zyicP
دعا نشطاء وحقوقيون، فى محافظتى «الإسكندرية» و«أسيوط»، الحكومة إلى اتخاذ خطوات جادة لحماية الأقباط من أجواء الفتنة الطائفية، التى تحاول جماعة الإخوان إثارتها فى عدد من المحافظات، وتحديدا صعيد مصر، فى محاولة أخيرة من جانبها للضغط من أجل عودة الرئيس المعزول محمد مرسى.

ففى أسيوط، التى شهدت مؤخرا أحداثا طائفية، دشن العشرات من شباب المحافظة حملة تطوعية لإزالة الشعارات المسيئة للمسيحيين من جدران المنازل والكنائس.

أحمد غندور، مؤسس الحملة، أكد أن ما يفعله مؤيدو مرسى، من تعمد الإساءة إلى الأقباط «لا يمثلنا كمسلمين ولا يمت للإسلام بصلة». كان المئات من أعضاء التيارات الإسلامية بأسيوط، من مؤيدى الرئيس المعزول، حرصوا على كتابة عبارات مسيئة للأقباط، على جدران الكنائس والأديرة، خلال مسيراتهم اليومية المؤيدة للرئيس السابق. وفى الإسكندرية، طالب المركز المصرى للدراسات الإنمائية، المهتم بالشأن القبطى، القوات المسلحة والشرطة، وأبناء الشعب المصرى، بحماية الكنائس، بعد الاعتداءات المتكررة عليها من جانب مؤيدين للرئيس السابق. وحذر جوزيف ملاك، مدير المركز، من تكرار هذه الحوادث، معتبراً أن مفتعليها يحاولون ضرب البنية الوطنية للشعب المصرى، واختلاق فتن لإشعال الحرب الأهلية فى مصر، وكان آخرها أحداث بنى سويف وبورسعيد والمنيا.

وأضاف «ملاك»: «ونحن الآن بصدد بناء دولة قانون، أحمل المسئولية كاملة لوزارة الداخلية التى تفشل دائما فى إلقاء القبض على أى معتدٍ على كنيسة».

سلاسل بشرية بأسيوط لأنصار المعزول


سلاسل بشرية بأسيوط لأنصار المعزول

ينظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" مساء اليوم "الثلاثاء" بمحافظة أسيوط سلاسل بشرية بالمحافظة، والتي يتم تنظيمها بالطريق الزراعي من ديروط إلي مركز صدفا ضمن فعاليات السلاسل البشرية علي مستوي الصعيد من محافظة بني سويف إلي أسوان تحت مسمي "معًا ضد الانقلاب".
واستنكر التحالف ما وصفه بـ"الاعتداء الصهيوني" على سيناء، والذي تسبب في مقتل 4مصريين ورفضًا لما اسماه بـ"الانقلاب العسكري" والمطالبة بعودة الدكتور محمد مرسي.
ومن المتوقع أن تبدأ السلسة البشرية من خلال اصطفاف مؤيدى مرسى بطول الطريق الزراعي يتم خلالها رفع صور الرئيس المعزول مرسي ولافتات رافضة للانقلاب العسكري؛ فيما سيستمر مساء اليوم تنظيم مسيرة حاشدة للتحالف الوطني تجوب شوراع وميادين محافظة أسيوط.


محمد ممدوح

"أسيوط" في مركز متقدم بمسابقة "إنآكتس" السنوية


"أسيوط" في مركز متقدم بمسابقة "إنآكتس" السنوية
حقق فريق أسيوط مركزا متقدما فى المسابقة السنوية التى تنظمها منظمة "إنآكتس" العالمية والتى شارك فيها 26 جامعة مصرية.
نافس فريق أسيوط مع 4 جامعات أخرى فى تصفيات المرحلة الأولى مع جامعة عين شمس, الجامعة الألمانية بالقاهرة, جامعة قناة السويس و جامعة حلوان و نجح فى التأهل للتصفيات النهائية لينافس الجامعة الفرنسية, الجامعة البريطانية, جامعة القاهرة ، وجامعة المنوفية.
ونافس فريق أسيوط من خلال تقديم مشاريع تنموية قام بتنفيذها برعاية سيمكس بقرى جحدم وقوقارس بأسيوط.
وقدم فريق أسيوط 3 مشاريع تهدف إلى تنمية المرأة المعيلة اقتصاديا واجتماعياً وصحياً، وكان المشروع الأول هو "فوؤى" والمنفذ بقرية جحدم و هدفه زيادة دخل الأسر المنتجة من خلال مشاريع متناهية الصغر ، وقد نجح فى استخراج شهادة ميلاد وبطاقة الرقم القومى لـ 130سيدة من القرية بالإضافة إلى برنامج محو أمية لخمسة آسر.
واستهدف المشروع الثانى "البسيكل" على زيادة وعى سكان قرية جحدم بأهمية إعادة تدوير القمامة و استخدام الورق المعاد تدويره فى منتجات تدر ربح الأسرة.
كما دشن الطلاب حملة بعنوان " دورها ...شكرا"  لجمع المخلفات الورقية وإعادة تدويرها لتصنيع أقراص الخبز الشمسى، وبالشراكة مع محافظة أسيوط قام الطلاب بتشغيل وعمل عقد لصيانة محطة مياه بقرية قوقارس لضمان وصول مياه نقية لأكثر من 6 الآف نسمة وهم عدد سكان القرية.

محمد ممدوح

بالفيديو قناة اون تى فى وإضراب جزئي بخمسة أقسام ومراكز شرطة باسيوط احتجاجاً على خصم ضريبة كسب العمل


بالفيديو قناة اون تى فى وتوقف حركة القطارات نتيجة حدوث هبوط أرضي في أسيوط


القوى الثورية بأسيوط: نرحب بالمحافظ الجديد شرط تطهير الفساد والنزول للشارع


http://karetank.com/upload/smal620114133825.jpg
قال محمود عبد اللاه، عضو ائتلاف شباب الثورة بأسيوط، إن أغلبية القوى الثورية تقبل اللواء إبراهيم حماد محافظا لأسيوط؛ وذلك عند إرادته النزول للعمل بالشارع وإنهاء مشاكل المواطنين والابتعاد عن الشللية وعدم الاستماع لأقوال أصحاب المصالح من داخل ديوان المحافظة وخارجه. وأضاف عبد اللاه أننا نطالب المحافظ الجديد باتخاذ قرارات ثورية تتفق مع مكتسبات ثورة 30 يونيو؛ وذلك لدعم خارطة الطريق التي استجابت للإرادة الشعبية بعزل جماعة الإخوان المسلمين.

من ناحية أخرى، قال عبد الناصر يوسف، عضو المصريين الأحرار، إنهم يقبلون عودة اللواء إبراهيم حماد كمحافظ لأسيوط استجابة لدعم خارطة الطريق التي طالب بها الشعب وحماها الجيش. وأضاف عضو المصريين الأحرار، أنهم يطالبون المحافظ الجديد بعمل خطة كاملة تشمل تطهير المجالس المحلية ومديريات الخدمات من الفساد وإقالة من تم تعيينهم خلال الفترة السابقة بالمحسوبيات دون الاعتماد على الكفاءة.

وفي سياق متصل، قال أحمد جمال منسق حركة 6 إبريل بأسيوط، إنهم كمبدأ يرفضون تولي المحافظ ابراهيم حماد وذلك لأنه ليس من الأسماء المطروحة بمعرفة شباب الثورة بالمحافظة، إضافة إلي فشله في إدارة شؤون المحافظة خلال الفترة التي تولاها منذ بداية الثورة، لكن إذا كان المسؤولون عن خارطة الطريق يرون تولي اللواء إبراهيم حماد كمحافظ لأسيوط خلال هذه الفترة فذلك بشرط أن ينزل إلى الشارع الأسيوطي ويستمع لمشاكل المواطنين والقضاء على الانفلات الأمني المترتب عليه انتشار الباعة الجائلين والبلطجية بشوارع المدينة ومراكز المحافظة.

من جانبه، قال عمر عبد العال نقيب فلاحين ديروط، إنهم لا يرفضون تولي لواء شرطة كمحافظ لأسيوط. موضحا أنهم يطالبونه الاهتمام بالفلاح والتدخل لحل مشاكل الفلاحين منذ أحداث الثورة.

من جانب آخر، قال الشيخ رضوان التوني أمين حزب البناء والتنمية بالمحافظة، إنهم يرفضون الانقلاب وكل ما يترتب عليه من إجراءات وتولي وزراء ومحافظين. مشيرا إلى أن اللواء ابراهيم حماد شخصية محترمة.


يونس درويش

"تمرد" و"كفاية" بأسيوط ترحبان باختيار اللواء إبراهيم حماد محافظا لأسيوط


http://4.bp.blogspot.com/-WfHav9oUGgI/ThFIuTnUFgI/AAAAAAAACt0/-SKUp8oqHlk/s1600/%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25A95+%25282%2529.jpg
رحبت حملة "تمرد" وحركة "كفاية" بأسيوط، في بيان لهما مساء اليوم الثلاثاء باختيار اللواء إبراهيم حماد، محافظا لأسيوط، وتمنتا له التوفيق في عمله.
قال علاء حكيم، منسق حملة تمرد بأسيوط، إننا لم نستطع الحكم علي "حماد" خلال الفترة الوجيزة التي كان فيها محافظا لأسيوط، فالتقييم الشعبي للمحافظ سيكون خلال الأيام القادمة، ونؤكد أنه إذا أهمل المحافظ مطالب ومشاكل أهالي أسيوط سنثور ونغضب عليه، ونطالب بتغييره ونمنعه من دخول مكتبه.

طالب عبدالرحیم أبوالمکارم، منسق حركة كفاية بأسيوط، المحافظ الجدید أن یقف علی مسافة واحدة من کل أهل أسیوط، وأن یعمل علی إرساء قیم الدیمقراطیة والمساواة والحریة والعدالة الاجتماعیة.


اسلام رضوان

تمرد أسيوط ترحب باللواء / ابراهيم حماد محافظ اسيوط الجديد وتطالبه بالإهتمام بمصالح الأهالى


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2011/5/1/2011-634398531696224396-622.jpg
رحبت حملة "تمرد" بمحافظة أسيوط بالمحافظ الجديد اللواء/ إبراهيم حماد, وقالت في بيان لها أصدرته عقب أداء المحافظين الجدد اليمين أن الحملة ترحب بحماد محافظاً لأسيوط وتتمني له التوفيق في عمله .

ومن جانبه قال "علاء حكيم" منسق حملة تمرد بأسيوط أن حماد لن نستطيع الحكم عليه في الفترة الوجيزة التى تولي فيها المنصب من قبل ؛ فالتقييم الشعبي للمحافظ سيكون خلال الأيام القادمة .

وأكد "حكيم" أنه إذا أهمل المحافظ مطالب ومشاكل أهالي أسيوط سنثور ونغضب عليه ونطالب بتتغيره علي الفور , وإذا إضطرت الأمور سنمنعه من دخول مكتبه .

وطالب المحافظ بالإهتمام بمصالح الأهالي ورعايتهم والحفاظ علي مكتسبات وأهداف ثورة 30 يونيو, وأن يفتح باب مكتبه للجميع خاصة البسطاء.

وأضاف "حكيم": "أننا نرفض تولي عسكري بوجه عام لتولي مهام أي محافظة ,ولكن سنتعامل مع الوضع الراهن ونحترم إختيار الرئيس المؤقت

ملفات شائكة فى إنتظار محافظ أسيوط الجديد


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgHmNLHBRZp0nsI7ZTiKN4jZCE5D-FU9G7hYk6hHjwE2yIo-OXmDqmm8O9s26yD2LG1CHlWOr80pVNAoRXywjgQ8xt9DtntJXofiMa1pDZEvilk7v4hQquQVNf3YkS-nyuyHz0dsGJCNpY/s1600/228109_215514935138936_204845039539259_742431_6372302_n.jpg
أكد أهالى أسيوط أنه بعد تجديد الثقة باللواء/ إبراهيم حماد لإستمراره محافظاً لأسيوط فإن هناك العديد من الملفات الشائكة التى تنتظره بعد أن شهدت المحافظة فوضى عارمة منذ إندلاع ثورة ال25 من يناير .

وأوضح الأهالى أن من بين تلك الملفات مياه الشرب الغير صالحة للإستخدام الآدمى و التى تنقطع شكل مستمر, إلى جانب إنقطاع التيار الكهربائى, فضلاً عن إنتشار مشكلات الصرف الصحى و تلال القمامة التى تنتشر فى كل ربوع المحافظة , هذا إلى جانب التعدى على بقع زراعية ، بالإضافة إلى التكدس المرورى الذى تشهده شوارع المحافظة و ميادينها الكبرى و سطوة الباعة الجائلين الذين إفترشوا جميع الأرصفة و أغلقوا الشوارع الرئيسية .

حملة أمنية مكبرة بأسيوط


http://el-wasat.com/portal/upload/images/1370152903.jpg
قامت أجهزة الأمن بأسيوط بحملة مكبرة تمكنت فيها من ضبط كلاً من: "عبد الفتاح فتحى أحمد" , 33 سنة , فلاح و مقيم قرية بويط ـ دائرة المركز و بحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع , وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للسلاح بقصد الدفاع وتحرر المحضر رقم 1765 إدارى مركز ساحل سليم لسنة 2013 م.

كما ضُبط "جمال عبد العال أحمد عمر" , 37 سنة , موظف و مقيم الواسطى مركز الفتح و بحوزته فرد رصاص محلى الصنع و1 طلقة عيار  9ملل , وتحرر المحضر رقم 2279 إدارى مركز الفتح لسنة 2013 م .

وفى مجال ضبط المحكوم عليهم و الهاربين من أحكامهم تم ضبط الهارب "عبد الجابر ثابت عبد الجابر إبراهيم" مقيم بالعصارة ـ دائرة المركز والمحكوم عليه بالسجن المؤبد غيابياً فى قضية "شروع في قتل" برقم (2946) جنايات الفتح لسنة 2013 ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم (45) أحوال مركز الفتح لسنة 2013 م .إلي جانب تمكن مباحث المرور من تحرير (2272) مخالفة مرورية متنوعة بين السائقين المخالفين .

البقاء لله :: وفاة طفل أسفل عجلات سيارة مجهولة أمام منزله بقرية "العتامنة" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط


http://canaltetouan.com/wp-content/uploads/2013/02/1341089266.jpg
لفظ طفل فى السادسة من عمره أنفاسه الأخيرة بعد أن دهسته سيارة مجهولة أثناء لعبه أمام منزله بقرية "العتامنة" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط.

وتلقت مديرية أمن أسيوط بلاغاً من "ياسر أحمد عبد المنعم" 35سنة مقيم بالعتامنة ـ دائرة المركز بوفاة نجله أحمد ياسر أحمد (6 سنوات ) , حيث صدمته سيارة مجهولة أثناء لعبه أمام المنزل , و لم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب في ذلك و لا توجد خلافات بينه و آخرين .

و بالكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة قرر بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة, و أكدت ذلك تحريات المباحث وتحرر المحضر رقم (3026) إداري مركز منفلوط لسنة 2013 م .

ضبط بندقية إسرائيلى بحوزة موظف بقرية العفاردة بمركز ساحل سليم بأسيوط

http://elwadynews.com/uploaded/ncmbstserv_1340279510.jpg
تمكن رجال مباحث شرطة "ساحل سليم" بأسيوط من ضبط بندقية إسرائيلى بدون أرقام بمسكن "جعفر محمد عبد العال" 48 سنة ويعمل موظف ومقيم قرية العفادرة ,وتحرر المحضر رقم 1766 إدارى مركز ساحل سليم لسنة 2013م .

إصابة عامل مسجد بطلق نارى طائش بقرية النواميس بمركز البدارى بأسيوط


http://www.sohag.gov.eg/DocLib26/%D8%B7%D9%84%D9%82%20%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%89%20%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B4.jpg
تلقى مدير أمن أسيوط بلاغاً من مأمور مركز شرطة البداري من المستشفى المركزي بوصول " محمد أحمد محمد عبد العال " 45 سنة ويعمل عامل بأحد مساجد قرية "النواميس" دائرة المركز مصاب بطلق ناري بالصدر .

وبالإنتقال وسؤاله أقر أنه حال تواجده بأحد شوارع القرية حدثت إصابته بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره أو مطلقه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك , ونفى وجود خلافات بينه وآخرين .

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم , وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24 أحوال مركز البداري لسنة2013م , وجارى العرض على النيابة .

بنك التعمير يتلقي إستمارات أراضي أسيوط الجديدة


http://www.alboslanews.com/UploadedFiles/201361657187.png
بدأ ,صباح اليوم الثلاثاء, بنك التعمير و الإسكان بأسيوط تلقى إستمارة البيانات الواردة بكراسة الشروط لحجز قطع أراضى القرعة الرابعة لعدد 2576 قطعة بأسيوط الجديدة , و التى طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الشهر الماضى و يستمر الحجز حتى الخامس من سبتمبر القادم .

و كانت "وزارة الإسكان" قد أعلنت عن توفير هذه القطع بأسيوط الجديدة بمساحات من 209 م2 إلى 276 م2 ، وأنه تم إتاحة كراسات الشروط و مواصفات القرعة الرابعة للأراضى بفرع بنك التعمير و الإسكان بداية من الأحد 28 يوليو الماضى و يحظر التعامل مع أى جهات أو أفراد خارج هذا الفرع .

شباب الوفد يُحيى ذكرى الأربعين لشهداء 30 يونيو بأسيوط بوقفة أمام المحكمة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120074472255666-225_main.jpg
نظم العشرات من شباب الوفد بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، وقفة صامتة أمام مجمع محاكم أسيوط، لإحياء ذكرى الأربعين لشهداء 30 يونيو بأسيوط، والمطالبة بحق الشهداء ومحاكمة قاتليهم.
ورفع الشباب لافتات منها " حاكموا القتلة"، وأين حق الشهداء"، و"حزب الوفد يطالب القضاء بالقصاص لشهداء 30 يونيو بأسيوط"، و"المحاكمة العاجلة"، و"شهداء أسيوط أنتم في قلوبنا"، و"لا للفتنة الطائفية"، و"حاربوا الإرهاب".

وطالبت اللجنة العامة لشباب الوفد بالمحافظة بسرعة محاكمة قتلة ثوار يوم 30 يونيو، وتقديم المحرضين لمحاكمة عاجلة، وعدم التهاون أو التفريط في حق أى دم مصرى سال من أجل حرية البلد.

وقال عقيل إسماعيل عقيل، أمين شباب الوفد، إننا قررنا في ذكرى الأربعين لشهداء أسيوط أن نذكر المحكمة بأنه يتوجب عليها سرعة محاكمة من قام بمجزرة الشهداء، والذى راح ضحيتها ثلاثة شهداء من شباب المحافظة أثناء احتجاجات يوم 30 يونيو، وإعلان ما توصلت إليه المحكمة من نتائج.

يذكر أن احتجاجات يوم 30 يونيو بأسيوط، شهدت أحداثا ساخنة تسببت في استشهاد 3 من الشباب، هم أبانوب عادل نصيف، طالب جامعى، ومحمد ناصف معيد بكلية الآداب جامعة أسيوط، ومحمد عبد الحميد مرسي، محاسب، نتيجة لإصابتهم بطلقات نارية، ووجهت النيابة تهمة قتلهم لبعض المحسوبين علي التيار الإسلامي.

اسلام رضوان

"تعليم أسيوط" لم تتخذ إجراءات تجاه المتغيبين للمشاركة باعتصام الإخوان


صورة أرشيفية

قال مصدر بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، إن المديرية لم تتخذ حتى الآن إجراءات حاسمة بشأن المدرسين المتغيبين من مدارسهم لأكثر من شهر حتى الآن ويشاركون فى اعتصامى النهضة ورابعة العدوية دون احتساب عدم حضورهم غياب بالرغم من تناول وسائل الإعلام للقضية بعد أن أبرزتها النقابة المستقلة للمعلمين بأسيوط.
وأشار المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن قيادات المديرية أجرت اتصالات بالنقابة المستقلة للوقوف على مدى تسريبها للموضوع لوسائل الإعلام، وأن لجنة المتابعة الموجودة بالمديرية غالبية أعضائها ينتمون للإخوان المسلمين أو محبين لهم الأمر الذى يؤدى إلى عدم كتابة تقارير مفصلة بالغياب أو الأعداد الصحيحة فى حالة تكليفهم بذلك الأمر.

وطالب المصدر بتكليف لجنة يتم تشكيلها للمرور على المدارس وكتابة تقارير تفصيلية بأسماء المدرسين المتغيبين عن مدارسهم. 


هيثم البدرى

"السكة الحديد": سنحمل شركة المقاولات والصرف الصحى خسائر هبوط أسيوط


https://pbs.twimg.com/media/BRjaOv1CAAAYHZr.jpg:large
قال المهندس حسين زكريا، رئيس هيئة السكك الحديدية، إن الهيئة ستحمل شركة حسن علام للمقاولات وهيئة الصرف الصحى خسائر الهيئة جراء الهبوط الأرضى بديروط بمحافظة أسيوط، الذى وقع أسفل شريط السكة الحديد أثناء تمرير ماسورة الصرف الصحى.
وأضاف زكريا لـ"اليوم السابع"، أن الشركة حصلت على موافقة من الهيئة لتمرير ماسورة صرف صحى أسفل شريط السكة الحديد فى خلال 25 يومًا ابتداء من 15 يوليو الماضى، على أن تحافظ على شريط السكة الحديد ودون أن تسبب أى أضرار تؤثر على سلامة القضبان الحديدية.

وأوضح زكريا أن الشركة تسببت فى الهبوط الذى أدى إلى إيقاف حركة قطارات الوجه القبلى بالكامل من الاتجاهين، مشددا على أنهم سيرجعون على الشركة وهيئة الصرف الصحى بالخسائر، التى تكبدتها الهيئة جراء توقف حركة القطارات الناتج عن هذا الهبوط، والتى مازالت متوقفة حتى الآن.


رضا حبيشى

بالفيديو والصور.. تفاصيل الانهيار الأرضى بخط سكة حديد بأسيوط


                                الصور

السكة الحديد: شركة المقاولات المسئولة عن الهبوط الأرضى بسكك أسيوط


https://pbs.twimg.com/media/BRjaOv1CAAAYHZr.jpg:large
قال المهندس حسين زكريا رئيس هيئة السكك الحديدية إن شركة المقاولات الخاصة بطريق السكك الحديدية هى المسئولة عن الهبوط الأرضى أسفل شريط السكة الحديد بديروط بمحافظة أسيوط، أثناء تمريرها ماسورة صرف صحى من أسفل شريط السكة الحديد.
وأضاف زكريا فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الشركة تقوم حاليا بإصلاح منطقة الهبوط الأرضى لاستئناف حركة قطارات الصعيد، لافتا إلى أن حركة الوجه القبلى توقفت بالكامل بسبب هذا الهبوط الذى تسبب فى إيقاف حركة القطارات من الاتجاهين.

وقال زكريا إنه تواصل مع شركة المقاولات التى تسبب فى الهبوط، من أجل سرعة إصلاحه، متوقعا عودة حركة قطارات الوجه القبلى مجددا بعد ساعتين من الآن.


رضا حبيشى

هبوط أرضى تحت السكة الحديد بمدينة ديروط باسيوط يتسبب فى تعطيل قطارات الصعيد


https://pbs.twimg.com/media/BRjaOv1CAAAYHZr.jpg:large
تسببت أعمال الحفر والصرف الصحى بمركز ديروط فى حدوث هبوط أرضى بخطوط السكة الحديد المارة فوق أعمال الحفر، مما تسبب فى توقف حركة القطارات خشيه حدوث انهيار كامل للخطوط فى حالة مرور قطارات عليه.
وقال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط، إنه جار اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة. 


هيثم البدرى

انفجار ماسورة خط الطرد الرئيسي لشبكة الصرف الصحي بالوليدية في أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/14/2013-635015316657248085-724_main.jpg
انفجرت اليوم الثلاثاء، ماسورة خط الطرد الرئيسي لشبكة الصرف الصحي بمنطقة الوليدية بحى شرق أسيوط، الأمر الذي نتج عنه انقطاع المياه عن المنطقة، وهبوط أرضي بالمنطقة التي وقع فيها الانفجار.
قال سيد علي، من سكان المنطقة إنه منذ خمسة أعوام وخط الطرد ينفجر باستمرار ويقوم مسئولو شركة المياه بإصلاحه، ولكن مع تكرار الانفجارات أصبحت عملية الإصلاحات لاتجدي نفعا ومطلوب تغييره بالكامل لأن العمر الافتراضي له انتهي.

من جانبه قال المحاسب جمال آدم، سكرتير عام المحافظة، إن شركة مياه الشرب بأسيوط ستقوم بصيانة وإصلاح خط الطرد الرئيسي لشبكة الصرف الصحي بالوليدية وتعديل المسار لإنهاء الأزمات المتعلقة به.

وأضاف آدم، أنه تم توفير 10 سيارات احتياطية لتوزيع مياه صالحة للشرب في حالة الضرورة للمنشآت الحيوية التي لم تتخذ التدابير اللازمة لتخزين المياه، منوها أن المسئولين التنفيذيين سيكونون متواجدين بأماكن عملهم ومواقع المشكلة.


اسلام رضوان

عمداء جدد لكليات العلوم والبيطري والزراعة والتربية الرياضية بفرع الوادي الجديد بجامعة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/9/2013-635063823965959022-595_main.jpg
أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص، القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء قرارا بتعيين عمداء جدد لكليات فرع الجامعة بالوادي الجديد.
شمل القرار تعيين الدكتور محمود محمد أحمد محمد، أستاذ العلوم والرياضيات عميدا لكلية العلوم، بالإضافة إلى قيامه بالإشراف على فرع الجامعة بالوادى الجديد.

وكذلك تعيين الدكتور سطوحى أحمد سطوحى، أستاذ المراقبة الصحية على الأغذية، عميدا لكلية الطب البيطرى، والدكتور سمير يوسف حسين يوسف، الأستاذ بقسم الإنتاج الحيوانى، عميدا لكلية الزراعة، وتعيين الدكتور بهاء سيد محمود، أستاذ قسم المناهج وتدريس التربية الرياضية، عميدا لكلية التربية الرياضية، وذلك لمدة عام أكاديمى.

تأتى هذه القرارات فى إطار الإجراءات الفعلية التى تتخذها جامعة أسيوط لبدء الدراسة بفرعها بمحافظة الوادي الجديد مع العام الجامعى القادم 2013/2014.


اسلام رضوان

تعيينات جديدة بكلية الزراعة بجامعة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635119942062038888-203_main.jpg
صرّح الدكتور محمد عبد الوهاب أبونحول، عميد كلية الزراعة بجامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء بأن الكلية قد شهدت عددا من التعيينات الجديدة في الآونة الأخيرة.
وقد أصدر رئيس الجامعة عدة قرارات تشمل تعيين كل من: الدكتور طلعت حافظ إسماعيل، الأستاذ بالاقتصاد الزراعي، وكيلاً للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لمدة ثلاث سنوات، والدكتور عبد الفتاح مصطفي الصالحي، رئيساً لقسم الفاكهة لمدة عام, والدكتور محمد محمد علي عبد الله، رئيساً لقسم الخضر لمدة عام.

كما تم تجديد تعيين الدكتور المهدي عبد المطلب طعيمة، رئيساً لقسم المحاصيل حتي بلوغه السن القانونية للمعاش، كما تضمنت القرارات قيام كل من الدكتور محمد مصطفي جاد، بالعمل رئيسا لقسم الزينة, والدكتور جلال عبد الفتاح الصغير بالعمل رئيسا لقسم الاقتصاد الزراعي، بينما صدر قرار بتجديد العمل للدكتورة سامية عبد السميع هلال كرئيس لقسم المجتمع الريفي والإرشاد الزراعي وذلك لمدة عام. 



اسلام رضوان

إضراب جزئى فى 6 مراكز شرطة بأسيوط بسبب خصم ضريبة كسب العمل


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s8201311104925.jpg
دخل عدد من الأفراد ب6 مراكز شرطة بمديرية أمن أسيوط فى إضراب عن العمل، احتجاجا على خصم ضريبة كسب العمل من أفراد الشرطة.
وقال أحمد جمال منسق ائتلاف الأفراد بأسيوط، إن عددا من أفراد الشرطة بمراكز صدفا، ومركز أبو تيج، وقسم أبوتيج، والغنايم وشرطة المسطحات، ومركز الفتح دخلوا فى إضراب جزئى عن العمل بسبب تطبيق ضريبة كسب العمل والتى تقدر بنسبة 10%.

وأوضح جمال، أن تطبيق هذا الخصم يؤثر على الرواتب ودخول الأفراد، وأنه حتى الآن لم يقر الحد الأقصى والأدنى للأجور حتى يتم تطبيق الضريبة وطالب الأفراد بعدم تطبيق الخصم إلا بعد إقرار الحد الأقصى والأدنى للأجور مهددين بالتصعيد فى حالة عدم الإستجابة لمطالبهم.


هيثم البدرى

محافظ أسيوط الجديد: سأعمل في مسارين للاستثمار.. أحدهما "زراعي صناعي" والآخر "سياحي"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط الجديد في تصريحات صحفية، عقب حلفه اليمين الدستورية: لست غريبا على المحافظة، فقد سبق وأن عملت بها مرتين الأولى كمساعد لوزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد والأخرى محافظا عقب ثورة 25 يناير، وعلاقاتى طيبة جدًا بأبنائها.
ووصف المحافظ أبناء أسيوط بأنهم يمثلون شهامة الصعايدة وجلدهم وقال: نستطيع أن نبنى مستقبلا رائعا للمحافظة معا لنعوض ما فاتهم من التنمية.

وأضاف حماد، أن هناك مسارين كان تم وضعهما في أثناء توليتي منصب المحافظ من قبل ولم يمهله الوقت لتنفيذهما لأن مدة تقلدي المنصب لم تزد عن أربعة أشهر وهما مسار الاستثمار الصناعى والزراعى فى المحافظة، وإقامة ورش ومؤتمر دولى للاستثمار ويتم من خلاله دعوة المستثمرين المصريين فى الداخل والخارج والمستثمرين العرب لإقامة مشروعات كبرى فى المحافظة، حيث إن بها ست مناطق صناعية وبها محاصيل زراعية تحتاج إلى مصانع، بالإضافة إلى مسار الاستثمار السياحى لأن المحافظة بها مقومات سياحية ضخمة لكن للأسف غير مستغلة، حيث كان نشاط وزارة السياحة فى الماضى ينصب على الأقصر وأسوان فقط رغم أن أسيوط بها آثار ومزارات سياحية من جميع العصور مثل الفرعونى والرومانى والقبطى والإسلامى.

يذكر أن اللواء إبراهيم حماد كان يعمل بوزارة الداخلية حتى وصل إلى منصب مساعد وزير الداخلية للشئون القانونية عقب ثور 25 يناير، وعمل أغلب خدمته بجهاز أمن الدولة وتمكن من إتمام مبادرة وقف العنف الخاصة بالجماعة الإسلامية فى آواخر التسعينيات وإصدار المراجعات الفقهية التى أصدرتها الجماعة ولديه معرفة قوية بقيادات الجماعة الإسلامية التى تشتهر بها أسيوط، حيث تعد عقر دار الجماعة الإسلامية في مصر.


اسلام رضوان

شغل نفس المنصب فى حكومة شرف.. اللواء إبراهيم حماد محافظًا لأسيوط للمرة الثانية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120042608583413-858_main.jpg
لم يستمر اللواء إبراهيم حماد في منصبه محافظًا لأسيوط أكثر من أربعة شهور، حين عيّن في 16 أبريل 2011 وحتى 4 أغسطس من نفس العام في حكومة الدكتور عصام شرف، وتم تغييره في حكومة الدكتور الجنزوري التي خلفتها.. ليأتي للمرة الثانية محافظًا لأسيوط فى الحركة الجديدة لتغيير المحافظين، خلفا للدكتور يحيى كشك المحافظ السابق والقيادي بجماعة الإخوان المسلمون.
ولد اللواء إبراهيم حماد في 27 يناير1951م بمحافظة القاهرة، وحصل على ليسانس الحقوق جامعة عين شمس 1973، ودبلوم العلوم الشرطية من كلية الشرطة عام 1973، وحصل على دورات تخصصية في أعمال البحث الجنائي والأمن العام.

تقلد عدة مناصب هي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون القانونية، ومساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد، ومساعد وزير الداخلية لمنطقتي شمال ووسط الصعيد، ومساعد وزير الداخلية لقطاع التخطيط والمتابعة، ومساعد وزير الداخلية لمنطقتي غرب ووسط الدلتا، ومساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات ثم محافظا لأسيوط في 16 أبريل 2011.


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد للتاريخ عن تشويه الذكريات الجميلة والرموز المصرية ’’ مصر يامعشوقتى .. لن أعيش معك فى الحرام ’’


بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الرابعه والثلاثين من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ حلقة للتاريخ عن تقسيم مصر من الداخل تحت شعار (( لا للفلول _ لا للعسكر _ لا للداخلية _ لا للقضاء _ لا للاعلام _ لا للاخوان _ لا للأقباط ))


طقس اليوم الثلاثاء (( 13 أغسطس _ 6 شوال )) الصغرى ::23 والعظمى :: 37

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو إشتباكات بين مؤيدي المخلوع والأهالي بميدان أبو سعيدة بأبو تيج باسيوط


بالفيديو وقفة إحتجاجية لمؤيدي المخلوع أمام قسم الغنايم بأسيوط للإحتجاج على التهديد بفض إعتصامي رابعة والنهضة


بالفيديو أنصار المخلوع باسيوط يتظاهرون فى مسيرات مسائية تحت شعار ’’ الفوضى أو أنا ’’


بالصور| مؤيدو المعزول يرفعون الأحذية أمام مديرية أمن أسيوط.. ويحرقون علم إسرائيل






                               باقى الصور

مصادر لـ"الأناضول": الرئاسة استقرت على محاصرة اعتصامات الإخوان بدلا من فضها


http://media.elwatannews.com/News/Large/129705_660_3463821.jpg
أنهى مجلس الأمن القومي مساء أمس اجتماعا، ترأسه الرئيس المؤقت عدلي منصور، دون الإعلان عن قرار بشأن مصير اعتصامي "رابعة العدوية" و"نهضة مصر"، حيث يعتصم مؤيدون للرئيس السابق، محمد مرسي، منذ 46 و41 يوما على الترتيب، بحسب مصادر مقربة من الرئاسة.

ومع عدم صدور بيان بشأن الاجتماع حتى الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي، لم يتسن التأكد مما إذا كان المجلس قد توصل إلى قرار أم لا بشأن الاعتصامين.

وتتهم السلطات المصرية المعتصمين بامتلاك أسلحة، وتعتبر أن اعتصامي "رابعة العدوية" و"نهضة مصر" يمثلان "تهديدا للأمن القومي للبلاد".

وقالت المصادر المقربة من الرئاسة، طلبت عدم نشر أسمائها، إن "المشاورات مستمرة بين جميع الأطراف الحكومية حول كيفية التعامل مع الاعتصامات".

ورجحت "أن يستقر الأمر على محاصرة الاعتصامات وخنقها بدلا من التدخل الأمني الذي قد يوقع ضحايا".

الارهابى / صفوت حجازي يسحب قرعة دوري "رابعة" والافتتاح بمبارة عرب القليوبية وأحرار أسيوط ’’ خلى بتوع رابعه يلعبوا مع بعض وخلينا نشتغل والبلد تتحرك بحركة المحافظين الجديدة وتعديل الدستور وفى الاخر يعينى اتصدم ’’


http://media.weziwezi.com/wezi_mp3/img_video/_374327166.jpg
قام الارهابى صفوت حجازي بإجراء قرعة دوري رابعة العدوية وكأس دوري والذي سمي بـ"ضد الانقلاب" لكرة القدم والذي يضم أكثر من 106 فريقًا وكانت أول مباراة بين فريقين عرب القليوبية وأحرار أسيوط.


وقد حضر القرعة التي أذاعتها  قناة "الجزيرة مباشر مصر" العديد من اللاعبين القدامى والحكام  ومنهم اللاعب سامح السقا، وسمير صبري، ومنتصر السيد لاعب نادي الزمالك والحكم الدولي حمدي شعبان والحكم ياسر الجيزاوي.


رضا خليل

بالصور من الأرشيف شباب 25 يناير ومظاهرات تجوب شوارع المحافظة والنميس باسيوط لتدعيم وتأييد اللواء ابراهيم حماد محافظا لاسيوط

جبهة٣٠ يونيو بأسيوط :كنا نفضل ان يكون محافظ اسيوط مدنى


http://2.bp.blogspot.com/-UW5NY2RCC8M/TgXpmXi8ImI/AAAAAAAACs4/v2jvkeCnOd0/s1600/%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25A91.jpg
ضمن حركة المحافظين التى اعتمدها الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء اليوم تم تعيين اللواء ابراهيم حماد محافظا لاسيوط على ان يؤدى المحافظين الجدد اليمين غدا بمقر قصر الاتحادية وقد سبق وان تولى حماد منصب محافظ اسيوط فى 16 ابريل 2011 عقب قيام ثورة 25 يناير .

قال هلال الديب امين المصرى الديمقراطى باسيوط انه لا يمانع ان يتولى حماد حقيبة محافظة اسيوط مؤكدا انه اذا عمل واجتهد للملفات الكثيرة التى تنتظره ستكون جميع القوى الثورية عونا له واذا تخاذل عن عمله سنقف له وسنمنعه من دخوله المحافظة .

ومن جانبه اوضح الدكتور على سيد المتحدث الاعلامى لجبهة٣٠يونيو ان فترة عمل اللواء ابراهيم حماد كانت قصيرة و لم تكن كافية للحكم عليه ومع اننا كنا نفضل ان يكون محافظ اسيوط مدنى الا اننا نحترم اختيار الوزارة له لطبيعة المرحلة الحالية والاوضاع الامنية لمصر أضاف سيداننا ننتظر اداءه للحكم عليه اذا افلح فنحن معه واذا أساء الشعب اصبح لا يصمت تجاه مقصر وسنعزله .

حملة أمنية مكبرة على الخارجين عن القانون بأسيوط


http://www.alarabynews.com/wp-content/uploads/2013/05/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
شنت مديرية أمن أسيوط حملة أمنية مكبرة لفرض السيطرة الأمنية على الشارع الأسيوطى , إستطاعت خلالها ضبط بندقيتين إحدهما آلى و الأخرى خرطوش وكمية من البنزين , إضافة إلي حملة مرورية مكبرة على مراكز المحافظة .

وقد تم ضبط " عزت فراج متولي حسن " 40 سنة ويعمل فلاح ومقيم بقرية النخيلة مركز أبو تيج وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع وتحرر المحضر رقم 2366 إداري مركز أبوتيج لسنة 2013 .

وكذلك ضبط " محمود تهامي حسن محمد " 25 سنة ويعمل عامل ومقيم قرية نجع سبع مركز أسيوط وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 3050 علي جسم السلاح و عدد (2) طلقة, و تحرر المحضر رقم4440 إداري قسم شرطة أول أسيوط لسنة2013م.

و لإحكام الرقابة وضبط المخالفات التموينية والمتاجرين بالسلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء تمكن ضباط إدارة مباحث التموين من ضبط " محمد ابراهيم فرج 30 سنة ويعمل عامل ومقيم بقرية بنى رافع دائرة مركز منفلوط , وبرفقته " عبد الوهاب محمد سليمان حسن سائق "توك توك" وبحوزتهما عدد (175 لتر) بنزين 80 مدعم من قبل الدولة داخل عدد (7) جراكن بلاستيك بغرض بيعها بالسوق السوداء , و تحرر المحضر رقم (9307) جنح مركز منفلوط لسنة 2013 م .

وقال العميد/ عادل ذكى مدير إدارة المرور بالمحافظة أن جهود رجال الإدارة نجحت من خلال حملة مرورية مكبرة على مراكز المحافظة من تحرير 1732 مخالفة مرورية على السائقين المخالفين لتعليمات المرور .

مديرية أمن اسيوط تنهى الخلافات الثأرية ين عائلتى الضيوفة و أبو شامة بقرية العتمانية التابعة لمركز البدارى بأسيوط


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/2122442013618865.jpg
نجحت جهود رجال الأمن بأسيوط و لجنة الحكماء العرفية من حقن الدماء و إنهاء الخلافات الثأرية ين عائلتى الضيوفة و أبو شامة بقرية العتمانية التابعة لمركز البدارى بأسيوط .

وحضر جلسة الصلح العديد من الأجهزة الشعبية و التنفيذية و القيادات الأمنية ,و لجنة فض المنازعات و كبار العائلتين ,وجمع غفير من مواطنى القرية و القرى المجاورة لها , و تم التوفيق بين طرفى الخصومة و تصالحا و تعاهدا بعدم تعرض أى منهم للآخر .

ويُذكر أن خلافات قد نشبت بين العائليتن فى واقعة المحاضر أرقام 2265 و 2269 إدارى مركز شرطة البدارى لسنة 20134 م , و نتج عنها وقوع ضحايا من الجانبين .

البقاء لله :: وفاة ربة منزل بقرية سراوة بمركز منفلوط باسيوط وغموض حول الوفاة


http://el-wasat.com/portal/upload/images/1370152903.jpg
تلقى اللواء/ أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط, بلاغاً من مأمور مركز منفلوط يفيد بوصول آية سيد محمد , 17 سنة , ربة منزل , مقيمة بسراوة دائرة المركز لمستشفى أسيوط الجامعى مصابة وقيل أنها تناولت مبيد حشرى و لا يمكن إستجوابها ،وتوفيت أثناء تلقيها الإسعافات الأولية .

و بالإنتقال و سؤال والدها سيد محمد إسماعيل , 47 سنة , فلاح و مقيم بذات الناحية ، أقر أنه حال تواجده بأرضه الزراعية أبلغه أحد الجيران بإصابة كريمته،و لم يتهم أو يشتبه فى أحد جنائياً بالتسبب فى ذلك ونفى وجود خلافات بينهم و آخرين .

و بإنتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة أفاد بوجود آثار سحجات وخربشة بالصدر و لا يستطيع الجزم بسبب الوفاة , وتحرر عن ذلك المحضر رقم (2976) إدارى مركز منفلوط لسنة2013م , و كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة

البقاء لله :: وفاة طالب غرقا بقرية بنى سند بمركز منفلوط باسيوط


http://syriamore.com/files/news/drowning-20100427-115538.jpg
تلقى مدير أمن أسيوط بلاغاً من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد قيام عبد السلام عبد الواحد جبار بالإبلاغ عن غرق أحد أقاربه و يدعى محمد سيد عبد النبى عبد الواحد , 16 سنة مقيم بحى بولاق الدكرور بالجيزة أثناء قضائه أجازة العيد و قيامه بالسباحة بمياه ترعة الإبراهيمية بقرية بنى سند .

ولم يتهم أو يشتبه فى غرقه جنائياً و نفى وجود أى خلافات بينهم وآخرين . وتحرر محضر رقم 2983 إدارى مركز منفلوط لسنة 2013 م .

و كلفت ادارة البحث بالتحرى حول الواقعة وتم اخطار الإنقاذ النهرى لموالاة البحث عن الجثة .

البقاء لله :: مقتل سيدة بطلق نارى طائش أثناء نشر الغسيل بمنزلها بقرية الفريب بمركز ساحل سليم باسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/45/7/500x282o/890.jpg
تلقى مأمور مركز شرطة ساحل سليم بلاغاً يفيد بمقتل سيدة تدعي نور عبد العال رمضان , 27 سنة , من قرية الغُريب إثر إصابتها بطلق نارى ونقلها للمستشفي المركزي وهي جثة هامدة .

و بسؤال زوجها "خالد عبد الكريم عبد الرحمن" أقر أنه أثناء تواجد زوجته أعلى سطح المنزل "لنشر الغسيل" أصيبت بطلق نارى طائش لا يعلم مصدره أو مطلقه , و لم يتهم أحد بالتسبب في وفاتها .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم (1757) إدارى مركز ساحل سليم لسنة2013 م , و كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة و ضبط مرتكبيها و السلاح المستخدم .

أقباط أسيوط يناشدون الجميع الحفاظ على الدم المصرى


الكنائس
طالبت كنيسة مارجرجس بأسيوط، اليوم الاثنين، بالحفاظ على حرمة الدم المصري معتبرة أن قتل الأبرياء من أكبر الكبائر التي حرمتها الشرائع السماوية، مطالبة الشعب المصري بالالتفاف حول مبادرة الأزهر، من أجل العبور بالوطن إلى بر الأمان ، والقضاء على الإرهاب.

من جانبه ناشد الأنبا بيشوى كامل، بابا كنيسة مارجرجس بأسيوط، الشعب المصري بكل أطيافه إلى نبذ العنف ومحاربة الإرهاب بكل أشكاله، والعمل على والحدة الوطنية، وحرمة إراقة الدماء المصرية، مؤكدا أن المصلحة العليا للبلاد فوق المصالح الفردية الضيقة، داعيا أن يجنب مصر وأهلها الفتن وأن يجعلها واحة للأمن والأمان .

فيما أوضح وفيق زغلول راسم، المتحدث باسم رابطة شباب الأقباط بأسيوط، أن القضاء على الإرهاب ونبذ العنف جاء من أبرز مطالب ثورة 30 يونيو، وأن الشعب خلالها قام بتفويض الفريق السيسى للقضاء على هذه العصابات الإرهابية، و”على الجيش تلبية مطالب الشعب فى أقرب وقت”، على حد قوله.


أشرف صابر

اصابة سيدة بطلق نارى طائش أثناء عملها بأرضها الزراعية بمركز ساحل سليم باسيوط


http://www.sohag.gov.eg/DocLib26/%D8%B7%D9%84%D9%82%20%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%89%20%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B4.jpg
لقى مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بإستقبال المستشفى المركزى فريال محمد حسن , 50 سنة ربة منزل مقيمة بندر ساحل سليم ـ دائرة المركز مصابة بطلق ناري بالكتف والساق اليسري .


وبالانتقال و سؤالها قررت أنها أثناء عملها بأرضها الزراعية خاصتها أصيبت بطلق ناري طائش لا تعلم مصدره ولم تتهم أحد بالتسبب في إصابتها .


وتحرر المحضر رقم 1758 إداري مركز ساحل سليم لسنة2013 , و كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم


أحمد السيد

البقاء لله :: وفاة فلاح لخلافات على فاصل حد أرض زراعية بقرية الحواتكة بمركز منفلوط بأسيوط


توفى صباح أمس فلاح فى العقد الخامس من عمره اثناء اجراء الاسعافات الاولية له بمستشفى منفلوط المركزى على خلفية اصابته بطلق نارى فى معركة للخلاف على ارض زراعية , و تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى .


تلقى مدير امن اسيوط بلاغاً من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بأن المستشفى المركزى استقبل صباح أمس ابو العلا سليمان محمد ,/ 50 سنة , فلاح و مقيم بجزيرة الحواتكة دائرة المركز مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيمن .


و بالإنتقال و سؤال والده عبد النبى سليمان محمد , 70 سنة , فلاح ومقيم بذات الناحية اتهم كلاً من ’’ عادل عبد اللطيف سليمان ’ عبد اللطيف سليمان ’’ . مقيمين بذات الناحية وجارى ضبطهما بالتعدى عليه بسلاح نارى كان بحوزتهما مما أدى لوفاته لخلافات على فاصل حد أرض زراعية فيما بينهم بذات الناحية .

تحرر المحضر رقم 2978 أدارى مركز شرطة منفلوط لسنة2013 م , و كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة و ضبط المتهمين والسلاح المستخدم 


أحمد السيد

بالفيديو قناة الصعيد وحالة انسانية للمواطن / عبد الفضيل زين العابدين - عزبة الجيش - منقباد - أسيوط


بالفيديو قناة الصعيد واجتماع بمحافظة أسيوط لمتابعه أعمال الرصف


اخوان اسيوط يطلقون حملة لختم الاوراق المالية بعبارة ' ضد الانقلاب ' والمواطنون يمتنعون عن تداولها



والمواطنون يمتنعون عن تداولها أطلق مجموعة من شباب الاخوان باسيوط حملة لختم الأوراق المالية بشعار 'ضد الانقلاب ' ضمن الحملات الشبابية التي يتبنونها ضد ما اسموه الانقلاب العسكري  بمصر، بهدف نشر ثقافة نبذ الانقلاب العسكري بين المواطنين.
و تم ختم عدد من الأوراق المالية الخاصة بهم والخاصة بأصدقائهم والتي يتم تداولها يومياً، ويتم تكرار ذلك بشكل يومي.
من ناحية اخري أكد عدد كبير من المواطنين بامتناعهم عن تداول تلك الاوراق المالية المختومة بالعبارة السابقة مطالبين المسئولين باتخاذ اجراء قانوني ضد المتورطين في هذه الحملة ورفع هذه المبالغ المالية من التداول

بالصور الاخوان والجماعات الارهابية باسيوط يكرهون الوطن ويضعون صورة للمعزول بدلا من النسر فى أول أيام عيد الفطر

بالصور .. أنصار "المعزول" يحاصرون مديرية أمن أسيوط ومحاولات لاسقاط الشرطة المصرية التى تحمى الشعب

بالصور .. أنصار "المعزول" يحاصرون مديرية أمن أسيوط
                          باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...