الأربعاء، 17 يوليو 2019

الارصاد .. طقس اليوم وغدا فى اسيوط شديد الحرارة .. الصغرى 30 والعظمى 48


البقاء لله .. وفاة 3 فى حادث علي طريق اسيوط بني حسين الزراعي


 حادث علي طريق اسيوط بني حسين الزراعي 
ملاكي/من القوصيه ووفاة ثلاثة شباب من القوصيه 

محمود جمال 
روبي مجدي
اميل كمال ... البقاء لله

صور| «الحاجة أم الاختراع» .. أسيوط تستبدل «التوكتوك» بـ«الميني كار»










«الحاجة أم الاختراع» ينطبق هذا المثل الشعبي على ما نفذه أبناء محافظة أسيوط للتحسين من الأحوال المعيشية، فبدلا من التوكتوك بدأت سيارات الميني كار - مصرية الصنع - في غزو المحافظة، وذلك بحثًا عن توفير فرصة عمل جديدة وحياة أفضل، وتغيير الصورة الذهنية التي اكتسبها التوكتوك عند العامة والتي في مجملها أنه سبب أساسي في زيادة الجريمة.



محمود مصطفى شاب ٢٨ عام يرى في تشجيع المنتج المصري، وتحسين لأخلاقيات الشارع، وتغيير الصورة الذهنية لدى مواطن الشارع التي تعلقت بالتوكتوك، وبدأ بالفعل المئات من الشباب الراغب في الحصول على فرصة عمل محترمة بالعمل على شرائها للعمل بها أو حتى للذهاب إلى المزرعة بها، فتكلفتها لا تتجاوز ٥٥ ألف جنيه كاش وحجمها غير كبير وتسع ٥ أفراد بشكل مريح.



وأضاف أحمد خليفة أحد عشقي هذه السيارة أفكر في أن أحصل على توكيل لها فبعد أن قمت بشراء واحدة منها أعجبت كل من رآها وطلب معرفة الحصول عليها، هي سيارة ٥ غيار تسير بالبنزين وتستهلك ٤٠ لتر في السعة الواحدة، وسرعتها ١٢٠ كيلو في الساعة وتعمل بتبريد بنظام "الريداتير" وهي بالكامل كاي سيارة ولكن بحجم وإمكانيات أقل، ومع ذلك السيارة بالكامل مصرية ما عدا الموتور.



وقال عدد من الشباب في مركز أبوتيج إنها الأفضل من فكرة الدراجة البخارية، أو التوكتوك برغم أن سعرها كبير مقارنة بالدرجات البخارية والتوكتوك ولكنها أفضل للانتقال بين القرى وبعضها في المراكز.

محمود مالك

بالصور مرور اسيوط يضع تعريفة الركوب المقررة على تاكسى اسيوط داخل المدينة ’’ 8 جنيه ’’












في اطار الحملات الامنية المرورية قامت ادارة مرور اسيوط بحملة مكبرة لضبط السيارات الملاكي التي تتقادي اجر للتركيب وتطبيق التعريفة الجديدة لسيارات الاجرة 8جنيه تعريفة السيارات التاكسي داخل المحافظة
بقيادة العميد اشرف مرسي مدير الادارة
والعقيد ايهاب الفي وكيل الادارة 
والمقدم تامر صديق

نواب اسيوط يتقدمون بطلب احاطة لفحص اوراق تظلمات الثانوية العامة بمحافظة اسيوط بدلا من السفر الى محافظة قنا


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...