الثلاثاء، 9 يوليو 2019

ضحايا الاهمال الطبى .. البقاء لله وفاة "مريم" فتاة أسيوط المصابة بـ"السعار".. والمحافظ المسئول بعد وفاة ’’ مريم ’’ يحيل الواقعة للتحقيق


توفيت مساء اليوم الإثنين، فتاة أسيوط "مريم. ج"، 25 عامًا، والتي تعرضت لـ"العقر" من أحد الكلاب الضالة، ودخلت في غيبوبة منذ 17 يونيو الماضي، بعد نقلها إلى مستشفى أبنوب المركزى، ثم إلى مستشفى الحميات بأسيوط، وبعد تدهور حالتها الصحية نُقلت إلى مستشفى الحميات بالعباسية، وأثارت وفاة الفتاة غضب الشارع الأسيوطي، خاصة بعد تردد أنباء عن فساد الأمصال المخصصة لعلاج "عقر الكلاب"، وإصابتها بـ"السعار"، وشلل في المخ.

وعلى الفور، أحال اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، الواقعة للتحقيق، لإثبات مدى صحتها من عدمه، وكشف ملابساتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر.


وقال محافظة أسيوط، في بيان صدر منذ قليل: إنه نظرًا لما تمثله الواقعة من أهمية، وحرصًا على حياة المواطنين والتأكد من جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم، ومنعًا لإثارة البلبلة أو نشر أخبار أو معلومات كاذبة بشأن أسباب وفاة الفتاة، فقد أحال الوزير المحافظ الواقعة إلى التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، لبيان ملابساتها، والتأكد من صحة ما يتم تداوله من معلومات بشأنها واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

مدحت عرابى

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...