الأحد، 11 فبراير 2018

البقاء لله .. استشهاد مجند من أسيوط خلال عملية سيناء 2018


أول شهيد من قواتنا المسلحة في العملية سيناء 2018 ..ابن قريتي قرية بهيج بأسيوط المجند حسني جاد الرب فرغلي..كل غالي رخيص عشانك يا بلد.
رحم الله البطل الشهيد 
#المجند_حسني_جاد_الرب_فرغلي
#شهيد_الوطن
#ادعوا_له_بالرحمة
#حفظ_الله_جيشنا

عبد الحكم عبد ربه

بالصور فوز حسام مصطفى ابن اسيوط ولاعب منتخب مصر ببطوله افريقا للمصارعه الحره وزن 92 كيلو على نظيره النيجيرى




فوز ابن اسيوط حسام مصطفي مرغني لاعب منتخب مصر ببطوله افريقا للمصارعه الحره وزن 92 كيلو 
بعد تغلبه علي نظيره النيجيري روبرت دوفا 
الف مليووووون مبروووووك لبطل مصر وافريقيا 

بالصور فريق منفلوط لكرة اليد يرتدون تى شيرت مطبوع عليه صورة الراحل الكابتن محمود الجلاد مؤسس كرة اليد بمنفلوط اسيوط





#ابطال_منفلوط   فريق #كرة_اليد  
لم يكتفوا برسم .صورة المرحوم #الكابتن #محمود_الجلاد
علي قميص اللعب بل حفروها في قلوبهم.  
مما زادهم حماس وقوة وتصميم علي الفوز وتصدر فرق البطولة المجمعة الأولي المقامة بمحافظة قنا بعد فوزهم ثلاث مباريات من أصعب المباريات 
وتنظيم البطولة المجمعة الثانية والثالثة بمحافظة أسيوط استاد الاربعين تحت رعاية مركز شباب منفلوط 
كما أنهم وعدوا جماهير منفلوط بصعودهم واهداء الصعود إلى روح المرحوم الكابتن محمود الجلاد مؤسس كرة اليد بمنفلوط
فعلاً #ابطال ربنا يحميكم 
مواعيد مباريات البطولة بالصالة المغطاة بالاربعين 
الاربعاء ١٤ فبراير الساعة السادسة
الخميس ١٥ فبراير الساعة الثانية
الجمعة ١٦ فبراير الساعة الثانية
السبت ١٧ فبراير الساعة الثانية

البقاء لله .. وفاة وكيل معهد فتيات البورة باسيوط بعد عدة أيام في العناية المركزة في حادث الباص أثناء عودته من امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية


تنعي المنطقة الأزهرية بأسيوط برئاسة د.علي عبد الحافظ حسن رئيس الإدارة المركزية فقيد التعليم الأزهر ي
المرحوم سليمان سالم رشوان 
وكيل معهد فتيات البورة 
والذي وافته المنية ظهر يوم الثلاثاء الماضى بمستشفى القصر العيني بأسيوط بعد عدة أيام في العناية المركزة عقب حادث انقلاب السبارة التي كان يستقلها مع زملاءه بعد انتهاء لجنة امتحانات الفصل الدراسي الأول في آخر أيامها.
اللهم نسألك أن تدخله جناتك جنات الخلود، اللهم تغمده برحمتك يا ارحم الراحمين
خالص العزاء لأهله وذويه ومحبيه من طلاب وطالبات العلم

بالفيديو الاعلامى وائل الابراشى ووفاة طفل غرقاً بسبب سقوطه من فتحة موجودة في سور النادي على نهر النيل بنادى نقابة المهندسين باسيوط


عرض الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه "العاشرة مساء" عبر فضائية "دريم" واقعة إهمال مؤسفة راح ضحيتها طفل في أحد النوادي النقابية. وبحسب والد الطفل فإنه اصطحب طفله الصغير للنزهة، في أحد النوادي النقابية على نهر النيل ولكنه فوجئ باختفاء نجله. وبعد البحث عنه لفترة طويلة تبين أنه تعرض للغرق، وتم نقله للمستشفى وأنهم أخبروا والدته أنه بخير ولكن فقد وعيه، وتم نقله للمستشفى وطلبوا منها الذهاب لقسم الشرطة لاستكمال بعض الإجراءات. وقالت والدة الطفل إنها فوجئت بوفاة ابنها غرقا بسبب سقوطه من فتحة موجودة في سور النادي على نهر النيل. واتهم والدي الطفل المسؤولين عن النادي النقابي، بالإهمال الذي تسبب في وفاة طفلهم غرقًا

دعوى قضائية لكشف «المخدرات» على المرشحين لنقابة مهندسين أسيوط




أقام المهندس عماد عوني رمزي، رئيس لجنة تسيير الأعمال وعضو نقابة المهندسين بأسيوط، والمرشح على منصب النقيب دعوة قضائية للمطالبة بقيام المرشحين على منصب مجلس الإدارة لتوقيع الكشف الطبي.

وحملت الدعوى الرقم 11500 لسنة 2017 \ 29ق بالقضاء الإدارية المستعجل يطالب خلالها بتوقيع الكشف الطبي على المرشحين لمنصب أعضاء مجلس النقابة باختلافهم ليبين مدى تعاطي المرشح لأي عقاقير مخدرة أم لا وحددت المحكمة جلسه 14-2-2017 لنظر الدعوى.

وقال المهندس عماد عوني، إننا «جميعنا مرشحين للعمل العام ولابد من معايير تنطبق على الجميع حتى يمكن دائما الاختيار بين الأفضل أي ما كان لأن الفائز يتحكم في مصائر أكثر من 10 آلاف أسرة مهندس».

وأضاف عماد أنه لابد من عضو مجلس النقابة يكون صاحب لياقه عاليه لكي يستطيع أن يؤدي عمله على أكمل وجه.

ممدوح ثابت

بالصور والفيديو عنتر الاسيوطى يبدأ غزواته ويقود الزمالك لانتصار طال انتظاره على سموحة


اسيوط بتحبك يازمالك
قاد محمد عنتر فريقه الزمالك للفوز 1-0 على سموحة في مباراة الجولة الـ23 من الدوري الممتاز التي أقيمت اليوم السبت على استاد الجيش ببرج العرب.

وأتى انتصار الزمالك بفضل هدف عنتر الأول في مسيرته مع الفريق، ليرتفع رصيد القلعة البيضاء إلى 39 نقطة في المركز الرابع، بينما بقى سموحة بـ35 نقطة في المركز الخامس.

واستطاع الزمالك من خلال هذا الفوز أن ينتصر على سموحة لأول مرة في بطولة الدوري منذ 14 إبريل 2015.

الشوط الأول

بداية اللقاء كانت عنيف، حيث أرسل عبدالله جمعة عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة الخامسة، لكن محمد أبو جبل سبق الجميع وتقدم وأبعدها بقبضة اليد، قبل أن يقوم محمود "الونش" بتدخل عنيف ضده أدى إلى سقوطه أرضا، وتدخل الجهاز الطبي من أجل اسعافه، فيما حصل مدافع الزمالك على بطاقة صفراء.

أتت أول هجمة منظمة في المباراة بالدقيقة 13، بعدما أرسل محمد حمدي زكي كرة رائعة من الخلف للأمام تجاه ناصر ماهر الذي تسلل خلف محمد عبد الغني مدافع الزمالك، واستلم الكرة داخل منطقة الجزاء، لكن اللاعب الشاب عاد وحول الكرة إلى ضربة ركنية.

وانقذ محمود علاء كرة من أمام المرمى الخالي في الدقيقة 22 بعدما ضرب أوميد أوكري خط دفاع الزمالك بالكامل، واستلم كرة من عالية قادمة من الخلف للأمام، وصوبها مباشرة لكن مدافع الأبيض استطاع أن يبعدها ويقتل خطورتها.

ورد عبدالله جمعة على سموحة في الدقيقة 25، بعدما انطلق بالكرة، ومن حدود منطقة الجزاء تجاه اليمين، صوب كرة يسارية مقوسة رائعة ارتدت من القائم الأيسر.

وظل الشوط الأول بنفس الشكل، حيث حاول سموحة اللعب على ضرب خط دفاع الزمالك، بالكرات المسقطة من الخلف للأمام، فيما أراد الأبيض بناء الهجمات بالتمريرات القصيرة، وهو ما لم ينجح في تشكيل خطورة كبيرة على أصحاب الأرض.

وقام محمود علاء بإرتكاب خطأ من أوكري في الدقيقة 45+1 لمنعه من الانفراد بالمرمى، واحتسب الحكم خطأ لم يستغله سموحة، لتنتصف المباراة على التعادل السلبي.

الشوط الثاني

استطاع محمود عبد العزيز في الدقيقة 48 أن يشكل الخطورة على مرمى سموحة، بعدما استقبل ركنية من الجانب الأيمن برأسية من الوضع طائرا لكن ذهبت إلى مكان تواجد أبو جبل.

وأحرز محمد عنتر الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 62، بعدما حصل على تمريرة بينية رائعة من طارق حامد واستلم بشكل رائعة ثم سدد يمينة أرضية سكنت شباك سموحة.

وقام سموحة ببناء هجمة خطيرة ف الدقيقة 67، بداية من الجانب الأيسر، إلى حسام حسن داخل منطقة الجزاء، الذي أعاد الكرة إلى محمد حمدي زكي القادم من الخلف ليسدد كرة أتت أعلى من العارضة.

وشارك محمد أشرف روقة بدلا من محمد عنتر في الدقيقة 69، بعدما أصيب عقب إحراز الهدف مباشرة.

وضرب سموحة دفاع الزمالك مجددا في الدقيقة 72، واستلم محمد حمدي زكي الكرة من خلف محمد عبد الغني، وسددها ضعيفة في يد الشناوي الذي لم يبذل مجهود من أجل الامساك بها.

وشارك محمد الشامي في الدقيقة 73 بدلا من عماد فتحي ليكون التبديل الثاني للزمالك، ثم شارك كابونجو كاسونجو بدلا من نانا بوكو الذي اشتكى من الإصابة في العضلة الخلفية.

 ولم يبذل سموحة في الربع ساعة الأخير من المباراة محاولات جادة وحقيقية من أجل التعادل، وبقت الكرة بعيدة عن منطقة جزاء الزمالك، ومع تراجع لاعبي الأبيض لتأمين النتيجة وسد المساحات الخالية في خط الظهر والتي منحت أصحاب الأرض العديد من الفرص على مدار اللقاء.

لكن في الوقت الضائع، ارتكب أحمد الشناوي خطأ فادح بعدما فشل في ابعاد احدى الكرات بقبضة اليد وذهبت إلى حمدي زكي أمام المرمى، لكنه هو الآخر لم يتمكن من تصويبها.

وحسم الأبيض النتيجة لصالحه في النهاية بالهدف الوحيد الذي أحرزه محمد عنتر.

بالصورة .. أسيوط تبدأ حملة لتطعيم 760 ألف طفل ضد مرض شلل الاطفال


أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط استعداد مديرية الصحة والسكان بالمحافظة للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتي تبدأ غدًا الاحد وتستمر لمدة 4 أيام مشيرًا إلى أنه تم حصر الأطفال الأقل من عمر خمس سنوات على مستوى المحافظة والمستهدف تطعيمهم والذي يقدرعددهم بحوالي 760 ألف و606 طفل وذلك في إطار جهود الحكومة للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال.

وقال محافظ أسيوط – في تصريحات صحفية – إنه تم تشكيل 2362 فرقة منها عدد 2092 فرقة تطعيم متنقلة لتطعيم جميع الأطفال الأقل من عمر 5 سنوات بالمرور من منزل إلى منزل بالإضافة إلى تشكيل عدد 270 فرقة تطعيم ثابتة متواجدة بجميع مراكز التطعيم بالريف والحضر ومواقع التجمعات مثل محطات السكك الحديدية ومحطات الأتوبيس والأسواق.

وأشار الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط الى انه تم توفير جميع المعدات اللازمة لتنفيذ الحملة حيث تم مراجعة معدات سلسلة التبريد التى تستخدم فى حفظ وتداول الطعوم للتأكد من كفاءتها وكفايتها واستلام وتوزيع الطعوم اللازمة حيث تم توفير 920 ألف و326 جرعة تقريبًا مضيفا انه تم وضع خطة اعلامية لتعريف المواطنين بالحملة متضمنة تعليق لافتات قماشية وملصقات في الشوارع والميادين العامة بالإضافة إلى الإذاعة المحلية عن طريق ميكروفونات سيارات الثقافة الصحية والمساجد والمدارس

هبة يحيى

بالصور مرور أسيوط يضبط نصف كيلو حشيش بحوزة عاطل وعامل داخل سيارة مسروقة







تنفيذاً لسياسية الوزارة...وفى إطار جهود المديرية المستمرة لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوى الأنشطة الإجرامية المختلفة..وخاصة ضبط السيارات المبلغ بسرقتها وحائزى المواد المخدرة والمتاجرين فيها .. لتعميق الشعور بالأمن لدى المواطنين .. وتنفيذاً لهذا الشق من الخطة .. تحت اشراف السيد اللواء/ جمال شكر – مساعد الوزير مدير أمن أسيوط .
تمكن ضباط إدارة مرور أسيوط .. أثناء قيامهم بحملة مرورية بالطريق الصحراوى الشرقى [الجيش ] ـ دائرة قسم أسيوط الجديدة .. من ضبط كلاً من : -
1. م ا ع سن 25 عاطل ومقيم 6 أكتوبر / الجيزة .
2. ا ف ا ع سن 25 عامل ومقيم النواورة ـ دائرة مركز البدارى .. حال استقلالهما السيارة رقم 179 ي ر ر ملاكى ماركة هيونداى فيرنا موديل 2012 م رصاصى اللون .. قيادة الأول برخصة تسيير مزورة منسوب صدورها لوحدة مرور مدينة نصر .. وبحوزتهما عدد (5)طربه صغيرة(بسكوته) لمادة الحشيش المخدر تزن حوالى [500 جرام ] .. وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمادة المخدرة .. بقصد الإتجار .. ونفيا علمهما بأن رخصة التسيير مزورة .. برفع بصمتي الشاسية رقم 7942موتور رقم 333850 ـــ تبين أنها ملك المدعوة / ا ص ع ع ـ مقيمة مدينة نصر منتهية التراخيص منذ عام 2013 م .. ولم يستدل لها على ثمة بلاغات سرقة .
كما تم ضبط المدعوة / خ م خ م سن 35 مؤهل متوسط مقيمة 6 أكتوبر / الجيزة .. حال قيادتها السيارة رقم 42319 ملاكى القليوبية ماركة كيا سيراتو نبيتى اللون قادمة من سوهاج فى طريقها إلى الجيزة .. برخصة تسيير مزورة منسوب صدورها لوحدة مرور القليوبية .. بالكشف عن اللوحات لم يستدل لها على ثمة بيانات ترخيصية [مصطنعه] .. برفع بصمتي الشاسية
رقم 5561409 موتور رقم 201143 ـــ تبين أنها مبلغ بسرقتها فى واقعة المحضر جنح الهرم / الجيزة لسنة 2017 م .. عن بلاغ المدعوة / س ا م ا ـ مقيمة الجيزة بتاريخ 19/12/2017 م .. وأن أصل لوحاتها رقم 4583 س ن .
.. بمواجهتها .. انكرت علمها بالسرقة والتزوير .. وقررت بأن السيارة قام بشرائها المحامى الخاص بها ويدعى / س 
لا تعلم باقى بياناته .
تم التحفظ على السيارتين بديوان القسم وجاري العرض على النيابة .

عيد شافع

بالصورة.. ضبط "مستريح أسيوط" وبحوزته 2 مليون جنيه مزورة




ابتكر أحد النصابين والمزورين، حيلة شيطانية جديدة بغرض تحقيق الربح السريع، وقام بالنصب علي 13 شخصا من كبار تجار الأقمشة بمدينة المحلة، واستولى على كميات كبيرة من الأقمشة بأموال مزورة، بعدما أوهمهم بانه تاجر اقمشة ويريد شراء كميات كبيرة، ليقع في النهابة بقبضة الأجهزة الأمنية بمنطقة المعادي.
وكان الرائد محمد علي، معاون مباحث قسم شرطة المعادي، قد تلقي بلاغًا من أحد تجار الأقمشة بمدينة المحلة، بقيام شخص بالنصب عليه عن طريق شراء كميات كبيرة من الاقمشة بأموال مزروة، وعلي الفور تم عمل تحريات موسعة، وتبين صحة ما ورد من بلاغ، كما تبين أن وراء الواقعة المتهم "علي سيد" 40 سنة عاطل ومقيم بالمعادي وأصل بلدته محافظة أسيوط.
وعقب تقنين الإجراءات وردت معلومات مؤكدة للرائد محمد علي، معاون المباحث، بقيام المتهم بتحديد موعد مع ضحية جديدة والاتفاق على مقابلته بطريق الاوتوستراد بجوار مساكن الامل بالمعادي، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض علي المتهم وبتفتيش سيارته عثر بداخلها علي 2 مليون جنيه مزورين أوراق نقدية فئة 200 جنيه وسلاح ناري طبنجة عيار 9 ملي غير مرخصة.
وبمواجهة المتهم أمام العميد حمدي النهري، مفتش المباحث، إعترف بالنصب علي أكثر من 20 تاجر بذات الأسلوب، وأنه يصطاد التجار قاطني المحافظات البعيدة ليصعب عليهم الوصول إليه، وباستدعاء الضحايا تعرفوا علي المتهم واتهموه بالسرقة والنصب.
وبعرض المتهم علي النيابة اعترف بارتكابه للوقائع، بغرض تحقيق الربح السريع وبتزوير الأموال، لاستخدامها في عمليات النصب وأمرت نيابة المعادي بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

فاطمة جابر

بالصور نواب ديروط باسيوط إيد واحدة فى ملحمة درامية سيحكى عنها التاريخ لدعم السيسى







مشاركة الالاف في مؤتمر دعم السيسي اليوم بنادي المعلمين بديروط

ياسر عمر ’’ نائب اسيوط ’’ يعلن الانتحار .. فى حالة عدم ترشح السيسى لفترة رئاسة ثانية
عزام ماهر