الاثنين، 30 أبريل 2012

عاجل :: بعد فشل مؤتمر اسيوط الخيول والبنادق الاليه فى استقبال موسى بمنفلوط ابتهاج بحضوره مرددين "الصعيد يريد عمرو موسى رئيس" و "اللي مش عاجبه فين، الرجاله أهم"

بالصور .. الخيول والبنادق الاليه فى استقبال موسى بمنفلوط ابتهاج بحضوره
                               باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد زفة عمرو موسى فى اسيوط

                             الجزء الاول


                            الجزء الثانى


 
بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد طرد عمرو موسى من جامعة اسيوط وحرق تى شيرت حملة عمرو موسى واشتباكات بالايدي خلال المؤتمر

بالفيديو حملة عمرو موسي كنا على علم بما تدبره الائتلافات لإفشال مؤتمر أسيوط

ضبط 8 قضايا سلاح في حملة أمنية بالقوصية وصدفا باسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الإثنين، من ضبط 8 قضايا سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز القوصية، وأسيوط، صدفا، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من مصطفى محمد أحمد محمود (37 سنة –فلاح)، ومقيم بقرية الشيخ عون الله بمركز القوصية، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، و4 طلقات نارية، وعجيب عبدالناصف عبدالسميع سالم (33 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية المطيعة بمركز أسيوط، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع.


كما تم ضبط محمد على معلبيك (25 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم ببندر صدفا، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، و4 طلقات نارية، ومسدس وطلقتين ناريتين و3 خزائن بنادق آلية بمسكن المتهم الهارب، وعلى حسن عبد الظاهر (27 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بجزيرة بهيج بمركز أسيوط.


كما تم ضبط كل من مصطفى حسن هريدى حسن (17 سنة –طالب)، ومقيم بقرية الدوير بمركز صدفا، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، ومحروس إسماعيل أحمد (31 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية كردوس بمركز صدفا، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، وحامد محمد حامد (45 سنة –عامل)، ومقيم ببندر أبنوب، وبحوزته طلقة نارية، وأحمد محمد شحاتة (30 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم ببندر صدفا، وبحوزته 6 طلقات خرطوش.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة

ننشر رد القنصليه على أ / هانى حسين بخصوص الحجر الصحي لمطار أسيوط الدولي من الحكومه المصريه ونرجو من أعضاء مجلسي الشعب والشوري بمحافظه أسيوط متابعة الموضوع ... مع العلم انه لا يوجد اخطار لمكاتب الطيران في العالم بأنه يوجد حجر صحي لمطار أسيوط الدولي


على طريقة "عزت حنفي" " قرية النواميس" بمركز البدارى باسيوط على حافة الانفجار وتتحول الى ساحة قتال بسبب الغياب الامنى المتكرر

"النواميس" قرية على حافة الانفجار
"خناقة" بين طفلين عقب خروجهما من المدرسة تحولت القرية علي إثرها الي ساحة قتال هذا هو الحال في قرية النواميس مركز البداري بمحافظة أسيوط  فالقرية التى تقع شرق النيل والتى يفصلها مجرى النيل عن قرية عزت حنفي لا يمكن وصفها الا بانها قرية علي حافة الانفجار.
فاض الكيل بأهلها وسكن الغضب القلوب وقد يعمى ابصار اكثر من 20 الف نسمة هم قوامها مع  قرية الماراونة المتداخله معها ,ضاقوا ذراعا بما يقترفه مجموعة من الاشقياء والمسجلين خطر المنتمين  لعائلة القواسم العائلة الاكبر والمسيطرة علي زمام الامورفي القرية  بما لها من مال وجاه بالاضافة الي السلاح  ضد عائلات القرية وعلي الاخص عائلتى السوالم والبراغيث.
الأزمات متتالية والغياب الامنى متكرر ويبدو انه متعمد حيث قام كل من

مركز "بهاء الدين" باسيوط ينظم رحلة تدريبية لأعضائه بساقية الصاوي ومؤسسة المورد التونسية

ينظم أعضاء مركز "بهاء الدين" الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا في أسيوط، مساء اليوم رحلة تدريبية لأعضائه على تفعيل الممارسة الثقافية، وذلك عبر أسلوب التعلم المباشر والاحتكاك مع ساقية الصاوي ومؤسسة المورد الثقافي التونسية.

صرح بذلك حمدي سعيد، المدير التنفيذي لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقال إن من أهم العوامل لتنمية العمل هو تبادل الخبرات والاحتكاك التفاعلي بين مسئولي الأنشطة بمركزنا الثقافي بأقرانهم في المؤسسات الثقافية الكبري.


وأوضح سعيد، أنه تم الاتفاق للقيام بالبرنامج التدريبي مع ساقية الصاوي بالزمالك ومؤسسة المورد الثقافي التونسية بالقاهرة، ومقر اتحاد الكتاب بالقلعة، وهو ما يرجي من خلاله التعرف على طبيعة ومميزات عمل ونجاح جميع المؤسسات الثقافية، وفاعلية أدائها التنويري في مختلف الفروع الإدارية والنشاطات التفاعلية، مشيرًا إلي مشاركة 23 أديبًا وفنانًا من أعضاء المركز الثقافي

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مداخلة م. سيد إبراهيم نائب رئيس اللجنة النقابية بشركة أسمنت أسيوط على قناة اون تى فى واعتصام أكتر من 500 عامل بمصنع أسمنت أسيوط إحتجاجاً على عدم صرف الشركة لأرباح العاملين المتأخرة من سنة 2004

بالفيديو إضراب أمناء الشرطة أمام مديرية أمن أسيوط والمطالبة برحيل وزير الداخلية


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد طرد عمرو موسى من جامعة اسيوط وحرق تى شيرت حملة عمرو موسى واشتباكات بالايدي خلال المؤتمر

موسي يستكمل مؤتمره بأسيوط... ويؤكد: مستمر في سباق الرئاسة وسوف أنجح

استكمل عمرو موسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، مؤتمره بجامعة أسيوط، بعد أن تم طرد أعضاء الحركات الثورية الذين هتفوا ضده وطالبوا برحيله، قائلًا: اعتبر هذا اليوم يومًا تاريخيًا بعد أن تمكنا من الوقوف في وجه الفوضي والمأجورين على حد.

وهتف موسي قائلا: "يسقط يسقط.. حكم الفوضي" وردد أنصاره الشعب يريد موسي الرئيس، وأكد موسي استمرار ترشحه قائلا: أنا مستمر في ترشيح نفسي وسوف أنجح.


وطالب المرشح الرئاسي، أن ترفض الجامعة الفوضى، مشيرًا إلى أن مصر في منعطف خطير، ونحن نعلم من وراء هؤلاء، ولا بد أن يدركوا أنهم يلعبون بمصر، مشيرًا إلي أنه منذ عهد محمد علي لم تدخل مصر في مثل هذه الدوامة، وختم كلامه بقوله: "إن الرسالة قد وصلت من جانبهم، وأرجو أن تكون قد وصلت رسالتنا باستكمال عقد اللقاء".


من جابنه قال الدكتور محمد إبراهيم منصور، مدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط،

بالصور طلاب جامعة اسيوط يهتفون ضد عمرو موسى بإحدي قاعات الجامعة مرددين "موسى موسى ياعميل.. تبقى ريس مستحيل"

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/4/440x320/619.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/4/440x320/621.jpg
                      
                           باقى الصور

أمناء الشرطة بأسيوط يدخلون في إضراب مفتوح عن العمل

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/4/440x320/527.jpg


دخل عدد كبير من أمناء ومندوبي الشرطة وضباط الصف بمديرية أمن أسيوط في إضراب مفتوح عن العمل، احتجاجا على عدم استجابة الوزارة إلى مطالبهم.

وكان المئات من أمناء ومندوبين الشرطة تظاهروا مساء أمس أمام مديرية أمن أسيوط، احتجاجا على تجاهل الوزارة إلى مطالبهم، وأكدوا أن رئيس مجلس الشعب قد صرح بأنه وزير الداخلية لم يتقدم بتعديل القانون رقم 106 لسنة 1971 والخاص بالمحاكمات العسكرية.

وقال المتظاهرون إن وزارة الداخلية رفضت صرف حافز الـ200% .

وقطع عدد كبير من المحتجين الطريق أمام المديرية وافترشوا الأرض وأغلقوا أبواب المديرية بالسلاسل والأقفال لمنع مدير الأمن ومساعديه من الدخول إلى مكاتبهم

عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط يحذر من الانفلات بسبب اختفاء السولار


تشهد محطات تموين السيارات بأسيوط، زحامًا شديدًا في انتظار وصول السولار، حيث اصطف عدد كبير من السيارات وأصحاب المخابز والمزارعون أمام محطات الوقود المختلفة.

وقال عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، إن الأزمة تشهد تفاقمًا شديدًا، خاصة في ظل موسم حصاد المحاصيل، مشيرًا إلى أنه خاطب وزير التموين الدكتور جودة عبدالخالق لإنهاء الأزمة.

وخاطب الدكتور حسام عرفات، رئيس الشعبة العامة بالاتحاد المصري للغرف التجارية، وزارة البترول، محذرًا من وقوع انفلات يصل إلى حد قيام المزارعين بكسر خط السولار الذي يتولى تغذية محافظات مصر العليا من معمل أسيوط إلى محافظات سوهاج والأقصر وأسوان، مما أدى إلى انخفاض المعروض من السولار قبيل موسم الحصاد، حيث أعلنت وزارة البترول بعد مخاطبتها أنها أعلنت رفع معدل ضخ السولار

تدريب الأثريين في أسيوط على تسجيل القطع المُكتشفة


تواصلت فعاليات الدورة التدريبية على أعمال الحفائر التي تنظمها الإدارة العامة لوسط الصعيد للآثار الإسلامية والقبطية بمنطقة حفائر منقباد بأسيوط, حيث تم تدريب الأثريون الجدد على أعمال الحفائر وكيفية تسجيل القطع الأثرية المكتشفة .

وقال الأثري"علي ممدوح" إنه عقب التدريب عقدت محاضرة عن أهم الآثار الإسلامية والقبطية بمحافظة الوادي الجديد والتي ألقاها"كامل احمد بيومي"مدير عام آثار غرب الداخلة وعين السبيل،وتم خلالها إلقاء الضوء على أهم الاكتشافات الأثرية بحفائر منطقة آثار اسمنت الخراب ومنطقة آثار عين الجديدة ومنطقة أثار عين السبيل.

وأشار إلى ان هذه الاكتشافات إضافة جديدة فى التاريخ القبطي وعلاقة الواحات بوادي النيل,لافتا إلى أن الإدارة المنظمة للدورة التدريبية أوصت بعدم اقتصار التدريب علي النظري فقط وأن يكون على الطبيعة بالمناطق الأثرية

ضبط 7 قطع سلاح في حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية امن أسيوط امس الأحد من ضبط 7 قطع سلاح في حملة أمنية قامت بها بمختلف مراكز المحافظة لضبط الخارجين على القانون.

و أسفرت الحملة عن ضبط مسدس حلوان و (2) طلقة و (3) خزينة لبندقية آلية فارغة بمنزل "ع. ح. ع" 27 سنة حاصل على دبلوم و "م. م. أ" 37 سنة فلاح ومقيم الشيخ عون الله مركز القوصية وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع و (4) طلقات و" ع. ع.س" 33 سنة فلاح ومقيم المطيعة مركز أسيوط وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع "م. ع. م" 25 سنة حاصل على دبلوم ومقيم بندر صدفا وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع و (4) طلقة من ذات العيار .

وضبط " م. ح. ه" 17سنة طالب ومقيم الدوير مركز صدفا وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع و" م. إ. أ " 31 سنة حاصل على دبلوم ومقيم كردوس مركز صدفا وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع و" ح. م.ح" 45 سنة عامل ومقيم بندر أبنوب وبحوزته و (1) طلقة عيار 7.62×39 و " أ. م. ش" 30 سنة حاصل على دبلوم ومقيم بندر صدفا وبحوزته و(6) طلقات خرطوش تحررت المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة.

محافظ أسيوط يشدد على ضرورة حصر التعديات على أراضي أملاك الدولة

شدد السيد البرعي، محافظ أسيوط، على إعداد كشوف دقيقة بحصر ومتابعة كل التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية داخل المراكز وخارجها منذ بدء أحداث الثورة وحتى الآن، واتخاذ كل الإجراءات القانونية الفورية حيالها.

جاء ذلك خلال اجتماع عاجل اليوم الإثنين بحضور رؤساء المراكز والقرى والأحياء ومديري عموم الشئون القانونية والإدارات الهندسية ووكلاء وزارات الإسكان والتعليم والصحة، وأشار المحافظ إلى أن التعليمات الواردة من رئيس الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة تمهيدًا لبدء حملات إزالة لحين سماح الظروف الأمنية، وذلك لكل التعديات التي تمت منذ بداية أحداث الثورة في العام الماضي.


وطالب البرعي،

إعلان أسماء 198 من المستحقين للوحدات السكنية بمركز البداري في أسيوط

أعلنت محافظة أسيوط، اليوم الإثنين، عن أسماء 198 من المستحقين للوحدات السكنية للأسر الأولي بالرعاية بقريتي العتمانية والكوم الأحمر بمركز البداري، وذلك بعد إجراء قرعة علنية لجميع المتقدمين المنطبق عليهم الشروط.

صرح بذلك جمال آدم، سكرتير عام مساعد محافظ أسيوط، وقال إن القرعة تمت بشكل علني بحضور ومشاركة رئيس مركز البداري ومديري الإدارات الهندسية والتعاون والإسكان الاقتصادي والمتابعة الميدانية والشئون القانونية بديوان عام المحافظة وممثل مديرية الشئون الاجتماعية.


وأضاف آدم، أن القرعة تضمنت تحديد 80 مستحقًا لعدد 80 وحدة سكنية بقرية العتمانية كان قد تقدم لها 90 مستحقًا، كما اشتملت القرعة اختيار جميع المتقدمين لقرية الكوم الأحمر، نظرًا لأنه تقدم إليها 59 مستحقًا، بينما كان تعداد الوحدات السكنية 60 وحدة سكنية، وبذلك تم منح جميع المتقدمين وتبقي وحدة سكنية سيراعي تطبيق نفس الاشتراطات عليها مع توسيع الإنشاءات مستقبلًا، والتي تخصص للأسر الأولي بالرعاية ممن لهم حالات خاصة من الفقراء

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثانى من يوميات ونيس والحلقة الخامسة بعنوان (( عن التسرع والحكم على الآخرين بالظواهر ))

طقس اليوم الاثنين 30/4/2012 فى اسيوط (( مشمس فى اغلب الاوقات )) والصغرى :: 17 والعظمى :: 37


أزمة مستحقات البترول فى طريقها للحل ومرتبات الجهاز محلك سر

نبيل محمود
توصل مجلس إدارة نادى بترول أسيوط، برئاسة محمد علام لحل للأزمة الخاصة بمستحقات لاعبيه المتأخرة منذ توقف النشاط الرياضى، بعدما تقدم محمود تغيان المشرف العام على الكرة باقتراح خلال اجتماع مجلس الإدارة الذى عقد، اليوم الأحد، وأبلغ به بعض اللاعبين الذين تواجدوا داخل النادى بأنهم سيحصلون على نسبة 25% من قيمة عقودهم ليصل إجمالى المبالغ التى حصلوا عليها إلى الآن 50% من إجمالى نسبة التعاقد.

الجدير بالذكر، أن مجلس الإدارة اضطر إلى اتخاذ القرار فى هذا التوقيت ليخمد الغضب بين صفوف الفريق المطالبين بمستحقاتهم، لكنه لم يحدد موقف رواتب الجهاز الفنى بقيادة نبيل محمود والتى توقفت عن السداد منذ شهر فبراير الماضى.

أوائل خريجى الأزهر2011 يعتصمون أمام المشيخة للمطالبة بالتعيين

صورة أرشيفية
نظم العشرات من أوائل خريجى الأزهر لسنة 2011، وقفة احتجاجية أمام مشيخة الأزهر طالبوا فيها بسرعة تعيينهم ومقابلة شيخ الأزهر، مؤكدين أن الأزهر أصدر قرارا بتعيين حوالى ألف طالب منهم يوم 12 مارس الماضى وكان من المفترض أن يتم التعيين خلال أسبوع من اعتماد القرار.

وأضافوا أنهم انتظروا أكثر من شهر ولم يجدوا ردا من الأزهر حول استفساراتهم حول عدم تنفيذ القرار ثم طلبوا مقابلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر إلا أن المسئولين فى مشيخة الأزهر ورجال الأمن بالمشيخة منعوهم من مقابلته وبعد استمرار الاعتصام قامت قوات الأمن بالمشيخة بفض الاعتصام بالقوة مساء الاثنين الماضى، ورفضوا وجودهم السلمى أمام مقر المشيخة ثم تم تحويلهم إلى قسم شرطة الجمالية وتحرير محاضر سب وقذف ضدهم والاعتداء عليهم بالضرب والسب.


وقال الطلاب

وزير التعليم العالى: أخبار سارة عن رواتب هيئات التدريس خلال أيام

الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى
كشف الدكتور حسين خالد، وزير التعليم العالى، عن لقاءات أجريت مع وزير المالية، لتحسين رواتب أساتذة الجامعات لتحسين المستوى الاجتماعى والمادى لهم، موضحاً أن هناك أخبارا سارة بالنسبة لرواتب أعضاء هيئة التدريس بالجامعات ستعلن خلال أيام.

وقال خالد، خلال اجتماع لجنة التعليم والبحث العملى بمجلس الشورى اليوم الأحد، أنه جرى توفير ميزانية للمعيدين والمدرسين المساعدين لدعمهم فى نشر الأبحاث فى الدوريات العلمية والسفر إلى المؤتمرات العملية من خلال توفير بدل سفر لهم، مشيراً إلى أنه بالنسبة للأساتذة الذين ينشرون أبحاثهم فى دوريات عالمية سيصرف لهم بدلات مرتين فى العام خلال شهرى مايو ونوفمبر، على أن يتم تعميم ذلك النظام الأسبوع المقبل.


وأوضح أن الدوريات العلمية التى تسعى للتصنيف العالمى سيتم دعمها مالياً على أن يطبق ذلك القرار خلال أيام.

عدد كبير من شباب اسيوط يعلنون عن الهتاف فى مسيرة واحدة ضد استقبال عمرو موسى اليوم بالقاعة الثمانية بالمبني الاداري بجامعة أسيو ط لانه رمز الفلول


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعترافات فرد التحريات العسكرية بعد القبض عليه في أسيوط من قبل المتظاهرين

بالفيديو مشادات بين وزير الرى وعمال اسيوط أثناء وضع حجر الاساس للقناطر الجديدة

بالفيديو محافظ اسيوط يرحب بوزير الرى والموارد المائية خلال مؤتمر القناطر الجديدة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار وضبط 3 ورش لتصنيع الأسلحة بأسيوط

انطلاق مبادرة لإنشاء بيوت تأهيل لأطفال الشوارع من «الصحفيين» مساء الأربعاء والنائبة سناء السعيد –عضو مجلس الشعب عن أسيوط وعضو المجلس القومي للمرأة تعلن عن تأييدها الكامل للفكرة باسيوط


تنطلق مبادرة «محتاجلك» لإنشاء بيوت تأهيل لأطفال الشوارع في كافة المحافظات من نقابة الصحفيين يوم الأربعاء القادم في تمام السادسة مساءا بقاعة «طه حسين»، المبادرة دعى لها مجموعة من طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة ، وتبنتها نقابة الصحفيين ضمن أنشطتها الثقافية ، ومن المنتظر حضور عدد من الشخصيات السياسية والحزبية والبرلمانية بالإضافة لممثلين عن حقوق الانسان ومنظمات المجتمع المدني وعدد من أساتذة كلية الإعلام .
كما أكد عدد من السياسين والنواب دعمهم للمبادرة وتبنيهم لها على رأسهم النائب عماد جاد الذي قال في تصريحات للتحرير أنه سيدعم مبادرة الشباب وسيكون صوتهم في البرلمان وكذلك النائبة سناء السعيد –عضو مجلس الشعب عن أسيوط وعضو المجلس القومي للمرأة- التى أبدت سعادتها بفكرة المبادرة وتأييدها الكامل لها وبحث خطوات التفعيل وتبني «القومي للمرأة» لهذه المبادرة لاهتمامه بقضية أطفال الشوارع ، فيما تجري اتصالات واسعة بعدد كبير من الحقوقيين والسياسين للمشاركة في إطلاق المبادرة.

بالصور القبض على أحد أفراد التحريات العسكرية من قبل المتظاهرين في أسيوط وذلك بسبب تصويره للمظاهرة , وبعد القبض عليه أعترف بأنه نزل بتكليف لتصوير المتظاهرين

متظاهري أسيوط يرفعون صور شهداء اعتصام وزارة الدفاع أمس


المئات من الجماعة السلفية بأسيوط تتظاهر احتجاجًا على أحداث وزارة الدفاع


تظاهر مساء اليوم الأحد المئات من الجماعة السلفية بأسيوط احتجاجًا على أحداث وزارة الدفاع.

خرجت المظاهرة من مسجد عمر مكرم وجابت شوارع يسري راغب والجيش والجمهورية والنميس والهلالي وميدان المجذوب مرددة هتافات تطالب بالقصاص من الشرطة العسكرية ومحاكمه قياداتها وردد المتظاهرون هتافات (يسقط يسقط حكم العسكر) (يا مشير قول لعنان.. لسه الثورة في الميدان)

أمين شرطة مسيحي بالإدارة العامة للأمن المركزي بقطاع أسيوط يطلب من وزير الداخلية إطلاق لحيته



 نسخة من طلب من أمين شرطة " مسيحي " مقدم الى وزير الداخلية يعلنه فيه عن نيته إعفاء لحيته طبقا لحقه الذي يكفله الدستور والقانون .






وذكر الإعلان الموقع من" روماني صبرة مرزوق , أمين شرطة بالإدارة العامة للأمن المركزي بقطاع أسيوط انه يعلم وزير الداخلية عن نيته إعفاء لحيته تنفيذا لحقه الدستوري والقانوني طبقا لدولة القانون التي تقوم وزارة الداخلية بتنفيذه .

واضاف انه بعد مراجعته لقانون هيئة الشرطة وكذلك القرارات الوزارية الصادرة في شأن وشكل هيئة أعضاء هيئة الشرطة لم أجد ما يمنع عضو هيئة الشرطة من إعفاء لحيته علي غرار الشارب .

مضيفاً أن قانون الحريات في معظم دول العالم يعطي أفراد الشرطة الحق في تربية لحاهم لأنها حرية شخصية ومنها المانيا , ايران , الهند , السودان , السعودية و غيرهم .

وانهى أمين الشرطة طلبه: بأنه بناء على هذا فقد قررت ممارسة حقى الدستوري والقانوني والشرعي وسأقوم بإعفاء لحيتي وإذا كان هناك قانون او قرار يمنع ذلك فأرجو ان يتم إعلاني كتابة بذلك حتى استطيع اتباع الطرق القانونية للحصول علي حقي

بالصور المئات من أمناء ومندوبي ومساعدي الشرطة وضباط الصف وخفراء الأمن بمديرية امن أسيوط يقطعون طريق أسيوط الزراعي أمام مديرية امن أسيوط للمطالبة برحيل وزير الداخلية احتجاجا على تجاهل الوزارة إلى مطالبهم

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/4/440x320/428.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/4/440x320/427.jpg
          http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/4/440x320/435.jpg   
                           باقى الصور

بالصور العشرات من أهالي قرية المندرة قلبي التابعة لمركز منفلوط باسيوط يتظاهرون أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بتوفير اسطوانات البوتاجاز متهمين صاحب المستودع الكائن بالقرية ببيع حصته في السوق السوداء

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/4/440x320/416.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/4/440x320/418.jpg
                            باقى الصور

عاجل :: الإدارة المالية لجامعة أسيوط تكشف عن تخصيص وحدة سكنية للدكتور / مصطفى كمال رئيس الجامعة بإيجار شهري 20 جنيهًا بالأمر المباشر

كشفت مذكرة لإدارة التوجيه المالي والإداري بجامعة أسيوط اليوم عن تخصيص وحدة سكنية للدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة بإيجار شهري 20 جنيهًا بالأمر المباشر، بالمخالفة لنص المادتين (2) و(10) من لائحة إسكان أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وتنص اللائحة على أن يعلن عن الوحدات السكنية الخالية بالجامعة للأعضاء، والتي في دور التجهيز جميعها في إعلان واحد ويظل قائمًا لمدة 3 شهور، وتحرر قائمة بجميع طلبات المتقدمين وبيانتهم، وتُدعى لجنة الإسكان للبت في الطلبات المتقدمة، وتوزع الوحدات بعد مضي شهر من نهاية مدة الإعلان لمن تنطبق عليه الشروط، وهو ما تم التجاوز عنه مع رئيس الجامعة من خلال التخصيص المباشر لوحدة لسكنية له، في ظل وجود من تنطبق عليهم الشروط دون أن يحصلوا على وحدات سكنية حتى الآن.


وقال جمال سيد، عضو التوجيه المالي والإداري بالجامعة، إن رئيس الجامعة خالف القانون واللوائح الخاصة بلائحة الإسكان في الآتي: لم يتم الإعلان عن هذه الوحدة السكنية للأعضاء وتم تخصيصها له بالأمر المباشر، وكذلك لم يتقدم بطلب للجنة الإسكان، واعتمد قرار التخصيص الصادر من مجلس الجامعة على أسباب واهية يظهر فيها شبهة المجاملة.


وكشف سيد،

إصابة عامل بطلق ناري بسبب خلافات الجيرة بقرية باقور التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط

أصيب عامل بطلق ناري بالجسم، بقرية باقور التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط، علي يد آخر بسبب خلافات الجيرة بينهما.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت اليوم الأحد إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بوصول محمود عبد العال أحمد مخلوف (19 سنة – عامل)، ومقيم بقرية النخيلة، إلى مستشفي أبوتيج المركزي، مصابًا بطلق نارى بالجسم، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعى.


بالانتقال وسؤال المصاب، اتهم أحمد محمد سلامة، بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته محدثاً إصابته لخلافات الجيرة بينهما، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

العشرات من أهالى قرية "باقور" التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط يقطعون طريق أسيوط - سوهاج الزراعى، وأشعلوا النيران وسط الطريق، ومنعوا مرور السيارات عليه، وذلك احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز بالقرية

قطع العشرات من أهالى قرية "باقور" التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط، مساء اليوم الأحد طريق أسيوط - سوهاج الزراعى، وأشعلوا النيران وسط الطريق، ومنعوا مرور السيارات عليه، وذلك احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز بالقرية.

قال عبد العزيز محمد، أحد المحتجين، إن سبب تفجر المشكلة، أن أصحاب المستودعات بالقرية، يستلمون نحو 500 أسطوانة كل 3 أيام تقريبًا، يوزعون عددا قليلا منها، والباقى يتم بيعه فى السوق السوداء بـ30 جنيهًا للأسطوانة, ولذا لم نجد مفرا من قطع الطريق حتى يشعر المسئولون بنا.


أضاف محمد جمال، أحد المحتجين،

حركة "وفديون عائدون" بأسيوط تستنكر تصريحات أمين شباب الحرية والعدالة

استنكرت حركة "وفديون عائدون" في بيان لها اليوم الأحد تصريحات الحسيني لزومي، أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط، علي خلفية وصفه انسحاب الحركة من جمعة حماية الثورة بالـ"شو الإعلامي".

وقال إسلام خشبة، عضو الحركة، إن ماصرح به أمين شباب الإخوان "غير مقبول إطلاقًا"، مؤكدًا أن أبناء سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين وأحفاد ممتاز نصار ليسوا بحاجة إلى "شو إعلامي، لأن تاريخنا النضالي المعروف هو جزء لايتجزأ من تاريخ مصر".


وأضاف خشبة،

الباحث أحمد مصطفى يفوز بجائزة أفضل كتاب في المسابقة القومية لأعمال الثورة الإبداعية

أعلنت جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية، عن فوز الباحث أحمد مصطفي بجائزة أفضل كتاب على مستوي الجمهورية في المسابقة القومية لأعمال الثورة الإبداعية والتي حكمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وقال أحمد مصطفي، الفائز بالجائزة عن الكتاب يقع في أكثر من 220 صفحة مصورة ويتضمن رصد لتاريخ الثورات المصرية منذ العصر الفرعوني حتي ثورة يناير الحالية، متضمنًا مقدمات صناعة الثورة، والرؤية الاستشرافية للمتغيرات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية العاصفة بطريق تحقيق التغيير الثوري.


وأضاف مصطفي، أنه برغم من انتهائه من تأليف الكتاب في شهر أكتوبر الماضي، إلا أن التحديات المرصودة ما زالت كما هي دون تغيير بسبب غياب الحسم والإرادة الثورية التي تحقق مناهج وأهداف الثورات

قسم الجهاز الهضمي بجامعة أسيوط ينظم المؤتمر العلمي الثالث بعنوان "التحديات فى أمراض الكبد.. العلاج والزرع"

نظم قسم الجهاز الهضمى بكلية الطب بجامعة أسيوط، اليوم الأحد، المؤتمر العلمى السنوى الثالث عشر بعنوان "التحديات فى أمراض الكبد.. العلاج والزرع"، بمشاركة أساتذة أمراض الكبد بالجامعات المصرية ومراكز البحوث برئاسة الدكتور محمد الطاهر رئيس القسم، صرح بذلك الدكتور أحمد مخلوف عميد كلية الطب.

وقال مخلوف، إن الكلية نظمت ندوة فى إطار المشاركة فى مشروع تقييم مخرجات التعلم فى التعليم العالى للتعريف بالمشروع العالمى "أهيلو"، برعاية الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عبد الحفيظ أحمد، ومنسق الجامعة بالمشروع.

بالصور طلاب المنح البحثية يدخلون في اعتصام مفتوح داخل جامعة أسيوط احتجاجا على رفض رئيس الجامعة تنفيذ قرار مجلس الشعب ورئيس الوزراء بتعيينهم طبقا للدرجات التي تم توفيرها من قبل وزارة المالية

 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/4/440x320/372.jpg
                           باقى الصور

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...