الاثنين، 30 أبريل 2012

أمين شرطة مسيحي بالإدارة العامة للأمن المركزي بقطاع أسيوط يطلب من وزير الداخلية إطلاق لحيته



 نسخة من طلب من أمين شرطة " مسيحي " مقدم الى وزير الداخلية يعلنه فيه عن نيته إعفاء لحيته طبقا لحقه الذي يكفله الدستور والقانون .






وذكر الإعلان الموقع من" روماني صبرة مرزوق , أمين شرطة بالإدارة العامة للأمن المركزي بقطاع أسيوط انه يعلم وزير الداخلية عن نيته إعفاء لحيته تنفيذا لحقه الدستوري والقانوني طبقا لدولة القانون التي تقوم وزارة الداخلية بتنفيذه .

واضاف انه بعد مراجعته لقانون هيئة الشرطة وكذلك القرارات الوزارية الصادرة في شأن وشكل هيئة أعضاء هيئة الشرطة لم أجد ما يمنع عضو هيئة الشرطة من إعفاء لحيته علي غرار الشارب .

مضيفاً أن قانون الحريات في معظم دول العالم يعطي أفراد الشرطة الحق في تربية لحاهم لأنها حرية شخصية ومنها المانيا , ايران , الهند , السودان , السعودية و غيرهم .

وانهى أمين الشرطة طلبه: بأنه بناء على هذا فقد قررت ممارسة حقى الدستوري والقانوني والشرعي وسأقوم بإعفاء لحيتي وإذا كان هناك قانون او قرار يمنع ذلك فأرجو ان يتم إعلاني كتابة بذلك حتى استطيع اتباع الطرق القانونية للحصول علي حقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...