الجمعة، 8 يونيو 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد طفل صغير يضرب عن الطعام للمطالبة بعزل شفيق ومستعد أن يضحى بحياته من أجل القضية

بالفيديو الذكرى الثانيه لخالد سعيد بأسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد محاضرة للدكتور / سعيد عبد العظيم بمسجد الرحمة بمحافظة اسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى والحرية و العدالة بأسيوط يستقبل ممثل السفارة اليابانية

أصحاب المعاشات بأسيوط يطالبون بعلاوة دورية والمطالبة بإقالة مدير مكتب المعاشات في قرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط

نجوى خليل ـ وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية
تظاهر العشرات من أصحاب المعاشات أمام ديوان عام محافظه أسيوط اول امس الخميس للمطالبة بإقالة مدير مكتب المعاشات في قرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط .

وطالب المتظاهرون وزيرة التأمينات الاجتماعية بإقرار العلاوة المتفق عليها والتي تمثل 30% من الحد الأدنى على الإجمالي من قيمة المعاش وصرف علاوة دورية سنوية أسوة بالعاملين بالدولة دون العلاوة الاجتماعية المقررة والإلغاء التام للقانون 135 لسنة 2010 وإقرار الحد الأدنى لمعاش الشيخوخة .

وأكد أصحاب المعاشات إن تظاهرهم مستمر لحين الاستجابة لمطالبهم مناشدين محافظ أسيوط رفع مطالبهم إلى وزيره التأمينات الاجتماعية .

رئيس نادي قضاه أسيوط: الزند لا يمثل السلطة القضائية

المستشار أحمد الزند
قال المستشار رفعت السيد رئيس نادي قضاه أسيوط – في تصريحات صحفيه اليوم الجمعة -إن المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة لا يمثل السلطة القضائية بأكملها وتعد تصريحات الزند نوع من ألتغطيه على غضب الشارع منه بسبب قضيه التمويل الأجنبي والتي أثارت الرأي العام ضده ,لافتا إن أراء الزند شخصية ولا تعبر عن آراء القضاة كافة.

وأضاف" السيد" إن تصريحات الزند أثارت أزمة كبيرة بين السلطتين القضائية والتشريعية في ظل ظروف سياسيه غير مستقره  ,و قال رئيس نادي القضاة إن كرامة القضاة مصانة ولم تمس بآي سوء وان المؤسسة القضائية ستظل كالهرم , لافتا إلى  أن القضاة يحترمون جميع السلطات الشرعية بمصر ولاسيما السلطة التشريعية المنتخبة من الشعب المصري . .

حريق بقاعة المؤتمرات بجامعة اسيوط

فيديو.السيطرة على حريق بجامعة أسيوط
سادت حالة من الفزع والهلع موظفي المبني الاداري بجامعة أسيوط بعد تصاعد الأدخنة نتيجة لاشتعال النيران بسقف قاعة المؤتمرات الكبري "رأفت محمود" .
كانت إدارة الجامعة قد اضطرت الى إخلاء المبني الاداري وقطع التيار الكهربائي عن المبني خوفاً من تفاقم الأمر؛ بعد احتراق جزء من سقف قاعة "رأفت محمود" وبعض الأثاث الموجود بداخلها .
وعلى الفور هرعت سيارة الإطفاء للسيطرة على الحريق خشية امتداد النيران وتمكنت من السيطرة عليه؛ الذي من المرجح أن يكون سببه ماس كهربائي بالقاعة .
وأكد أحد شهود العيان أن الأدخنة ارتفعت من داخل القاعة خاصة أن جزءا من سقف القاعة به فتحات .


بالصور الجماعة الإسلامية بأسيوط : صُدمنا في أبو الفتوح بعد تأييده المجلس الرئاسي


                        باقى الصور

الدكتور هشام رستم، رئيس القسم الجنائى بجامعة أسيوط: المحكمة ليس دورها البحث عن الفاعل الأصلي في قتل المتظاهرين


أكد الدكتور هشام رستم، رئيس القسم الجنائى بجامعة أسيوط، أنه لا مصلحة للقضاء فى تشويه أو التلاعب بها فى قضية مبارك ونجليه ووزير الداخلية السابق حبيب العادلى ومعاونيه، مشيرًا إلى أن المحكمة التزلمت أقصى درجات النزاهة.

وأضاف رستم فى حواره  في برنامج "على اسم مصر"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد سمير والإعلامية إيمان الحصرى، أن المحكمة مقيدة بالوقائع والأدلة وليس دورها البحث عن الفاعل الأصلى فى القضية.

وعلق حول ما قاله الدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان للرئاسة بخصوص إعادة محاكمة مبارك قائلاً: "انصحه بالرجوع إلى مستشاريه القانويين لأن كل ما قاله مخالف للقانون لأنه لا يجوز محاكمة شخص على جرم مرتين"

البقاء لله :: وفاة سائق فى انقلاب سيارة واشتعالها بمركز منفلوط بأسيوط


لقي أمس الخميس سائق مصرعه بعد أن اصطدمت سيارته بعمود إنارة نتيجة انفجار إطارها الأمامي وتسبب ذلك في انقلابها واشتعالها على الطريق الصحراوي الغربى.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي ـ دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 8124ص .ع مصر قيادة "حمادة.ش.أ" 24 سنة سائق ومقيم مركز جرجا ـ محافظة سوهاج بالطريق الصحراوي الغربي في الاتجاه من القاهرة إلى أسيوط دائرة مركز منفلوط فوجئ بانفجار الإطار الخلفي الأيمن ما أدى إلى اصطدامها بأحد أعمدة الإنارة وانقلابها على جانب الطريق، ونجم عن ذلك وفاة قائد السيارة، واشتعال النيران بالسيارة واحتراقها وتمت السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى منفلوط المركزي تحت تصرف النيابة و بسؤال مرافقة "هشام. ف. م" 32 سنة حاصل على دبلوم نجل عم المتوفى أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفى وجود خلافات بينه وبين آخرين تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة.

بالصور ضبط أسلحة وذخيرة في حمله أمنية بمراكز أبو تيج البداري وأبو تيج ومنفلوط وساحل سليم ومركز أسيوط



تمكنت مباحث أسيوط من ضبط 7 قطع سلاح وذخيرة متنوعة في حمله شنتها على مراكز أبو تيج البداري وأبو تيج ومنفلوط وساحل سليم ومركز أسيوط وتحررت المحاضر اللازمة .

كان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا يفيد ضبط المدعو اسأمه أحمد متولي -34 سنه- نقاش ومقيم أولاد إبراهيم ـ مركز أسيوط وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62 ×39 تحمل رقم 5082 على جسم السلاح + عدد (75) طلقه + عدد (2) خزينة تحرر المحضر رقم 6429 جنايات مركز أسيوط لسنة 2012,وضبط المدعو متولي أحمد متولي -38 سنه-  نقاش ومقيم أولاد إبراهيم ـ مركز أسيوط وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62 ×39 تحمل رقم 51224 على جسم السلاح  عدد (134) طلقه + عدد (2) خزينة , تحرر المحضر رقم 6429 جنايات مركز أسيوط لسنة 2012 .

وضبط المدعو عصام محمود محمد عبد المحسن وشهرته

البقاء لله ::زوجة تقتل ضرتها وتمثل بجثتها بسكين المطبخ وتخفى جثمانها أسفل السرير فى جريمة قتل بشعة في قرية تل أولاد سراج التابعة لمركز الفتح بأسيوط


جريمة قتل بشعة في قرية تل أولاد سراج التابعة لمركز الفتح بأسيوط حيث قامت زوجة بقتل ضرتها بخنقها والتمثيل بجثتها بسكين المطبخ ,وإخفاء جثمانها أسفل السرير بسبب الغيرة، والخلافات الأسرية.

تلقى مدير المباحث الجنائية بأسيوط بلاغًا من مركز الفتح من علاء محمد على - 46 سنة، أمين شرطه،مقيم قرية أولاد سراج ، باكتشافه عقب عودته لمنزل الأسرة من العمل، اختفاء زوجته حمدية صابر -46 سنة، ربة منزل، وأنه تلقى اتصالًا هاتفيًا أثناء تحرير المحضر، يبلغه بالعثور عليها جثة هامدة أسفل أحد الأسرة بالمنزل.

انتقلت القوات وبالفحص والمعاينة عثر على جثمان المجني عليها أسفل أحد الأسرة، وبها آثار كدمات متفرقة بالوجه والجسم وخنق حول الرقبة بغطاء الرأس، وتم وضع خطة بحث لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المبلغ الأولى نصره على سيد -28 سنة -موظفة بمدرسة حيث انتهزت فرصة خلو المنزل وتعدت على المجني عليها بالضرب، وقتلها خنقاً بمساعده بناتها الثلاثة ثم مثلت بحثتها بعد إن استلت سكينا من المطبخ , وذلك بسبب الغيرة والخلافات الأسرية بينهما, واخفت الجثة أسفل أحد أسرة المنزل.

عقب تقنين الإجراءات وباستئذان النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكابها الجريمة بسبب الغيرة والخلافات الأسرية وأحيل للنيابة التي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق وصرحت بدفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعي

لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم :: انتحار طالبة بالشهادة الاعدادية باسيوط لرسوبها فى الامتحانات


أنهت تلميذة بالشهادة الإعدادية بأسيوط حياتها، الجمعة، إثر تناولها مادة سامة، بعد علمها برسوبها في امتحانات نهاية العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب بوصول هبة عبد الحكيم، 16 عامًا، للمستشفى المركزي، مصابة بهبوط حاد في الدورة الدموية، ومصرعها أثناء إجراء الإسعافات الأولية لها.
وقالت التحريات الأولية: إن والدة الفتاة، وتدعى بطة علي محمد، 47 عامًا، أكدت تناول ابنتها مادة سامة، إثر علمها برسوبها في الامتحانات، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

بالصور حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون الان نتيجة الشهادة الاعدادية لمركز القوصية بادارة اسيوط التعليمية لعام 2012 وانتظرونا تباعا لرصد باقى النتائج لجميع المراكز الاخرى

                              الاوائل
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEig1SM9FikQQoY9DKy7JgRBuFmPeLyoRTmVLNEkrPjgXWiYk1EmuO4u1Q5MgNfbjdmSKmtFYfv2SqE4f519OHG6wA__AqikUFIlz0cHlKpbg5YL6hl9RFMaPCwpnIzLP-g1Ywi1ZHAznnk/s1600/10000.jpg

                       مدرسة مير الاعدادية بنين

 

شدة "الحرارة" تجبر أهالي أسيوط علي تأجيل تظاهرهم إلي المساء

تسبب ارتفاع درجة الحرارة بأسيوط اليوم الجمعة، في تأجيل خروج المتظاهرين إلى ما بعد صلاة العشاء، للمشاركة في مليونية الإصرار والتي دعت إليها القوى السياسية على مستوى الجمهورية.

وأعلن حزب الحرية والعدالة بأسيوط، أن خروجهم عقب صلاة العشاء سيكون من مسجد الهلالي، كما أعلنت حركات 6 إبريل، وائتلاف شباب الثورة، واتحاد شباب الثورة، وحركة وفديون عائدون، والحزب المصري الديمقراطي، والحزب الناصري، والحركة الديمقراطية الشعبية مشاركتهم في مليونية اليوم، حيث سيخرجون من ميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ" سابقا" عقب صلاة العشاء، على أن تجوب المظاهرات شوارع مدينة أسيوط للمطالبة بعزل شفيق

بالصور حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون الان نتيجة الشهادة الاعدادية لمركز اسيوط بادارة اسيوط التعليمية لعام 2012 وانتظرونا تباعا لرصد باقى النتائج

                             الاوائل


                        مدرسة مسرع

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...