الجمعة، 8 يونيو 2012

بالصور الجماعة الإسلامية بأسيوط : صُدمنا في أبو الفتوح بعد تأييده المجلس الرئاسي


                        باقى الصور







شن حمادة نصار المتحدث الرسمي للجماعة الإسلامية بأسيوط هجوما حادا على حمدين صباحى وعبد المنعم أبو الفتوح وخالد علي، مؤكدا أنه صدم في أبو الفتوح رغم تأييد الجماعة له في الإنتخابات الرئاسية بعد أن كان ممن أيدوا المجلس الرئاسي.

وقال: "صدمتى كانت شديدة فيمن انتخبته ودعمته وهو عبد المنعم أبو الفتوح ولو صح ما قيل عنه بأنه من ضمن المطالبين بالمجلس الرئاسي المدني الثلاثي مع حمدين وخالد على فهم يمثلان الجانب السيئ ولو عادت الإنتخابات ما دعمته وما انتخبته لأنني كنت أظن أنه يعمل لصالح الأمة، ولكن من الواضح أنهم يعملون لصالح أنفسهم ومصالحهم الشخصية".

و قال خلال مؤتمرا حاشدا لدعم الدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين في الانتخابات الرئاسية والتي دعت إليه رابطة شباب أبنوب للتغيير مساء امس الخميس بمدينة ابنوب في أسيوط، إن الإخوان ارتكبوا أخطاء سياسية فادحة، حيث أنهم في الانتخابات البرلمانية فضلوا التحالف مع الأقباط والأحزاب الليبرالية ووضعوهم علي قوائمهم وعندما ذهبنا لهم كجماعة إسلامية قالوا لنا "انتم قلة وليس لكم رصيد في الشارع فتحالفنا مع السلفيين والآن يرون من يرد لهم الجميل الأقباط أم الأحزاب الأخرى".

وعلق أحمد عمران أحد قيادات حزب النور السلفي علي محاكمة مبارك ونجليه ووزير داخليته و6 من مساعدية قائلا:" أن المحاكمة أشعرت الشعب المصري بالذل والمهانة والكل يعلم أن حجرات امن الدولة والداخلية كانت مرتعا لارتكاب اكبر عمليات القتل والتعذيب"، مؤكدا أن العدل في السماء مطالبا قضاة المحكمة وحكام الأرض من الخوف من عدالة السماء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...