الثلاثاء، 18 يونيو 2013

فقدان حقيبة محافظ أسيوط أثناء تواجده برئاسة الوزراء !


http://i01.i.aliimg.com/wsphoto/v0/990258959/2013-Shoulders-kindergarten-baby-bag-lovely-cartoon-bun-children-anti-lost-carrying-the-bag-.jpg


فقدت حقيبة محافظ أسيوط الدكتور يحيى كشك، أثناء تواجده بداخل مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، خلال حضوره لاحتفالية توزيع عقود مشروع التشغيل كثيف العمالة، الذى تم بين الصندوق الاجتماعى للتنمية والبرنامج الإنمائى للتنمية صباح اليوم.


وقال الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط إنه فقد الحقيبة الخاصة به وبها بعض الأوراق والمستندات الخاصة ببعض المشروعات التى كان سيتم عرضها على رئيس مجلس الوزراء.
 وأشارت مصادر أمنية داخل مجلس الوزراء بأنه جارٍ البحث عن الحقيبة الخاصة بالمحافظ، قبل مغادرته لمركز المعلومات وقد تم تحرير محضر بالواقعة .


سماح عثمان

محافظ أسيوط يعفى مدير مستشفى منفلوط المركزى من مهام منصبه.. ويُعين نائبه "الإخوانى"


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/2/2013-635005011299683758-968_main.jpg
أصدر الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، مساء اليوم الثلاثاء، قرارًا بإعفاء الدكتور إيهاب عبدالحكيم، مدير مستشفى منفلوط المركزي، من منصبه ونقله كأخصائي جراحة إلى مستشفى القوصية المركزي، وتعيين الدكتور محمد عبد الرازق، نائب مدير المستشفى، بدلًا منه، لمدة 3 شهور لتسيير الأعمال، حتى صدور قرار رسمي بتعيينه مديرًا للمستشفى.
وقال الدكتور إيهاب عبد الحكيم، إنه فوجئ بقرار تعيين نائبه كمدير للمستشفى، بالرغم أنه لم يوقع عليه جزاءات ولا يخضع لأي تحقيقات سواء مالية أو إدارية، كما أن التقرير السنوي له هذا العام كان بدرجة "امتياز".

وأضاف عبد الحكيم، أنه عمل مديرًا لمستشفى الصحة الإنجابية لمدة عام، ثم مديرًا لمستشفي منفلوط المركزي لمدة 3 سنوات بقرار من الدكتور حاتم الجبالي، وزير الصحة الأسبق.

يذكر أن محمد عبد الرازق أحمد، هو أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بمركز منفلوط، وخاض انتخابات 2005 عن جماعة الإخوان المسلمين بالمركز.


اسلام رضوان

بالفيديو أهالى وشعب الاسماعيلية يخرجون المحافظ الاخوانى من ديوانه مرددين ’’ بص شوف ... روح ياخروف ’’

بالفيديو منى الشاذلى لـ مرسى تعين محافظ الاقصر ’’ أمير الجماعات الاسلامية باسيوط سابقا ’’ ده نوع من الاستحمار و الاستغباء

بالفيديو أهالى وشعب المنوفية يدهسون صورة محافظ المنوفية الاخوانى بالأحذية ويكتبون على حوائط مبنى المحافظة ’’ نرفض أى محافظ اخوانى ’’

بالفيديو الاهالى يستقبلون محافظ الفيوم الاخوانى بالأحذية و’’ الاخوان يحاربون الشعب المصرى ’’

بالفيديو شهود عيان يؤكدون دخول محافظ الدقهلية الاخوانى المحافظة بالنقاب ’’ الاخوان كاذبون ’’

بالفيديو تتر ’’ امام الدعاة ’’ فى الذكرى الخامسة عشر لوفاة الشيخ الشعراوي رحمه الله ’’ الداعية الاسلامى ’’ الأبرز على مر العصور

بالصور..فضائح جرائم القاتل الارهابى / عاصم عبدالماجد في منشورات بالمترو

                            باقى الصور

بالفيديو قناة دريم والتاريخ الملوث والدموى الأسود للقاتل الارهابى / عاصم عبد الماجد

بالفيديو القاتل الارهابى / عاصم عبد الماجد :: يوم 30 يونيو يوم تجمع الأوباش وسيكون مثل يوم مقتل عثمان رضي الله عنه

بالفيديو القاتل الارهابى / عاصم عبد الماجد يهين حزب النور والسلفيين وتراجع شعبيته وخروجه عن الاسلام ’’ ياواد يامؤمن ’’

بالفيديو المعلم المسحول وسب المعلمين بالكفار باسيوط


اشرف سعد

بالفيديو قناة اون تى فى واستشهاد شخصين في انفجار ناجم عن دانة قديمة بأسيوط

بالفيديو مجلس الوزراء ينعي شهيدي القوات المسلحة إثر حادث انفجار دانة مدفع بإحدى الكتائب بمنطقة درنكة التابعة للمنطقة الجنوبية العسكرية باسيوط

محافظة أسيوط تشارك فى الحفل الختامى لمكافحة عمل الأطفال فى الزراعة


جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط
أشاد جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط بجهود هيئة تيرديزوم، بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمى التابع لمنظمة الأمم المتحدة فى محاربة عمالة الأطفال بأسيوط، ودورها فى نشر الوعى لمحاربة عمالة الأطفال، مؤكداً على ضرورة التنسيق بين منظمات ومؤسسات المجتمع المدنى وتحمل المسئولية كاملة لمحاربة تلك الظاهرة.
جاء ذلك خلال الاحتفال الذى أقيم أمس الاثنين، بقاعة النيل بجامعة أسيوط، بمناسبة اختتام مشروع مكافحة عمل الأطفال فى الزراعة من خلال دعم الاستجابة السياسية وتعزيز سبل العيش المستدامة وفرص التعليم فى مصر، وذلك فى إطار احتفالات باليوم العالمى لمناهضة عمل الأطفال.

حضر الاحتفال جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط، حاتم قطب رئيس هيئة تيرديزوم بصعيد مصر، مصطفى أبو غدير وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط، نيفين عثمان ممثل برنامج الغذاء العالمى، رشا النجار ممثل منظمة العمل الدولية، ووكلاء الوزارات المعنية ورؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية بأسيوط وممثلى المجلس القومى للإعاقة، والقيادات الدينية والتنفيذية بالمحافظة.

بدأ الاحتفال بافتتاح معرض الأسر والجمعيات المنتجة بأسيوط، ثم عرض بحوث عمل الأطفال فى مجال الزراعة والتى أجرتها هيئة تيرديزوم، وعرض شامل لنسب عمل الأطفال والمخاطر التى يتعرضون لها فى عملهم. 


ضحا صالح

والد المجند المتوفى فى انفجار أسيوط: لم أصدق الحادث واحتسبه شهيدا عند الله

صورة أرشيفية

قال حسين حسن عبد الرحمن، موظف بشركة بيع المصنوعات بالوادى الجديد إنه لم يصدق نبأ وفاة نجله المجند بمنطقة درنكة التابعة للمنطقة الجنوبية العسكرية فى الانفجارـ الذى وقع صباح اليوم، وأودى بحياة ابنه وأصاب آخرين، وأن ابنه الملتزم دينيا كان قد أوشك على إنهاء خدمته العسكرية والإعداد لزواجه، وأنه يحتسب ابنه هاشم شهيدا عند الله، رغم أنه لا يعلم ملابسات الواقعة وأسبابها.

كانت أجواء من الحزن الشديد، قد خيمت على منزل المجند هاشم حسين حسن 22 سنة، من أبناء محافظة الوادى الجديد، والذى لقى حتفه صباح اليوم، فى الانفجار الذى وقع بالكتيبة 23 بمنطقة درنكة، حيث استيقظ شقيقه مصطفى على رنين هاتف المجند الشهيد، وفوجئ بأحد زملائه بالكتيبة يخبره بنبأ وفاته والذى وقع على أسرته كالصاعقة حيث هرعوا إلى محافظة أسيوط لتسلم جثمانه.


ماهر أبو نور

بالصور شلل مرورى بالطرق الزراعية بأسيوط بسبب أزمة نقص الوقود


                              باقى الصور

ضبط قهوجى وبحوزته أقراص مخدرة بمنطقة غرب البلد بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/2001425511a9c45d68.jpg
تمكن ضباط مباحث قسم أول بمدينة أسيوط من ضبط قهوجي، وبحوزته كميات من الأقراص المخدرة، أثناء ترويجها بمنطقة غرب البلد مدينة أسيوط.
تلقي اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إخطارا من الرائد شهاب جابر، يفيد بتمكن النقيب علي نصر بضبط "علي.ع.أ.إسماعيل" 32 سنة ـ قهوجي؛ وبحوزته كميات من الأقراص المخدرة أثناء بيعها أمام شوارع المنطقة؛ وأثناء اقتراب سيارة الشرطة من مكان وقوفه فر هارباً، إلا أن قوات المباحث تمكنت من ضبطه.
وجار تحرير محضر، والعرض علي النيابة.


محمد ممدوح

اللقاء الأول لجمعيات ذوى الإعاقة بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/1785492109sdfgsdsd.jpg

http://www.alwafd.org/images/h(35).jpg
صرح محمد بكري مدير مركز إعلام أبوتيج بأسيوط، التابع للهيئة العامة للاستعلامات أنه تقرر عقد اللقاء الأول لشبكة جمعيات ذوي الإعاقة لمراكز جنوب أسيوط صباح "الاثنين" القادم بالمركز.
وقال: إن اللقاء سيقام بالقاعة الرئيسية لمركز إعلام أبوتيج، وبحضور جميع أعضاء شبكة جمعيات ذوي الإعاقة، والتي تشمل 7 جمعيات أهلية، فضلاً عن ممثلي ومدير الاتحاد النوعي لجمعيات ذوي الإعاقة.
وأوضح محمد بكري أن الشبكة كانت من نتاج فعاليات ورشة عمل نظمها مركز إعلام أبوتيج الأسبوع الماضي، منوهاً بأن المركز كان حريصاً علي استضافة أولي فاعلياتها لتأكيد وضمان نجاحها، ولما يعقد عليه الكثير من الأمل في دعم وتحقيق حقوق المعاقين، وتمكينهم اجتماعياً وسياسياً واقتصادياً، عبر مختلف القنوات الشرعية.
يأتي ذلك في إطار تبني هيئة الاستعلامات لقضايا ذوي الإعاقة، ومن منطلق إيمان قطاع الإعلام الداخلي برئاسة علي النويهي بضرورة الاهتمام برسالة ذوي الإعاقة كشركاء المواطنة، وركيزة أساسية لدعم التنمية التي يعتمد الجزء الأكبر من تحقيقها بالقضاء على التهميش بمختلف أنواعه.


محمد ممدوح

محافظة أسيوط تنفذ 24 مشروعاً بتكلفة 25مليون جنيه


محافظة أسيوط تنفذ 24 مشروعاً بتكلفة 25مليون جنيه
 شهد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، احتفالية للإعلان عن بدء تنفيذ مشروعات كثيفة العمالة فى الخدمات المجتمعية بمقر مركز معلومات مجلس الوزراء، بحضور الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، والدكتور هارتفيج شافر رئيس البنك الدولى ورئيس مجلس إدارة الصندوق الاجتماعي، ومحافظى المنيا والبحيرة والشرقية ومرسى

مطروح وعدد من الوزراء وسفراء الدول المانحة حيث أعلن الصندوق الاجتماعي للتنمية عن بدء تنفيذ هذه المشروعات بالتعاون مع المحافظات المعنية والجمعيات الأهلية.

وقال المحافظ إنه تم توقيع 12 مشروعا مع الجمعيات الأهلية العاملة في محافظة أسيوط، وذلك كمنحة من هيئة التنمية الدانمركية ومساهمة منها في البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة بإجمالي تمويل يصل إلى 13 مليون جنيه، في كل مجالات صحة الأم والطفل، وتحسين الحالة البيئية، وتطوير المظهر الحضاري ومن المخطط أن توفر هذه المشروعات الآلاف من فرص العمل اليومية.

وقال رميح عبد الحسيب مدير الصندوق الاجتماعى بأسيوط

’’ آسف ياريس ’’ بعد حادث اسيوط : إلى متى سيظل نزيف دماء جيشنا


آسف ياريس: إلى متى سيظل نزيف دماء جيشنا
تساءلت صفحة "أنا آسف يا ريس" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إلى متى سيظل نزيف دماء قواتنا المسلحة مستمرا؟.
وقالت الصفحة: "لم تمر سنة على قتل وذبح جنودنا فى رمضان إلا ويخطف جنودنا ولم يمر أسابيع حتى يقتل 3 من جنودنا بالخطأ، ولا أحد يعرف السبب، ولماذا جنود قواتنا المسلحة تحديدا هى وقوات الشرطة التي ينزف أبناؤها دماءهم، في الوقت الذي يجلس فيه الإرهابيون في القصر الرئاسي، ويخرجون ويهددون الشعب المصري دون أن يمسهم أي مكروه؟".
يذكر أنه استشهد صباح اليوم جنديان من أفراد القوات المسلحة، فى إطار خطة التخلص من الذخائر منتهية الصلاحية بإحدى الوحدات العسكرية للمنطقة الجنوبية العسكرية بأسيوط، حيث حدث انفجار بإحدى الدانات أثناء تفتيشها، مما أدى إلى استشهادهما.


أمانى صبحى


أهالي منطقة الوليدية باسيوط يعثرون على جثة مسن مقتولًا بالرصاص بجوار سور جامعة الأزهر


أهالى أسيوط يعثرون على جثة بجوار سور جامعة الأزهر
عثر فجر اليوم "الثلاثاء" أهالي منطقة الوليدية علي جثة مسن مقتولًا بالرصاص ومسجاة علي الأرض بجوار سور جامعة الأزهر دائره قسم ثان.
تلقي اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد بعثور أهالي منطقة الوليدية علي جثة لشخص.
وعلي الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثان أسيوط وتبين أن الجثة لشخص في العقد الخامس من عمره وبها أثار طلق رصاص بمناطق متفرقة بالجسم.
جارٍ تحرير محضر واستدعاء الطب الشرعي.


محمد ممدوح

وزير الدفاع يخصص طائرة عسكرية لنقل مصابى حادث أسيوط


قال مصدر بالقوات المسلحة إن حادث استشهاد فردين واصابة 14 آخرين صباح اليوم بأسيوط جاء بسبب انفجار دانة مدفع , وذلك فى إطار خطة التخلص من الذخائر منتهية الصلاحية , بإحدى الوحدات العسكرية للمنطقة الجنوبية العسكرية بأسيوط حيث حدث إنفجار بإحدى الدانات أثناء تفتيشها مما أدى إلى وفاة فردين " ضابط صف - عامل مدنى " , وإصابة 14 آخرين , تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقى العلاج الطبى اللازم .

وقدم العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث الرسمى العسكرى خالص تعازى القوات المسلحة لأسر ضحايا الحادث .

وقال المتحدث: " نسأل الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان " , كما تمنت القوات المسلحة الشفاء العاجل لكافة المصابين مؤكدة الحرص على إتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن حقوق كافة المتضررين " .

وأضاف المتحدث أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى صدق على تخصيص طائرة عسكرية لإخلاء المصابين فى الحادث التى تستدعى حالتهم الصحية رعاية خاصة للعلاج بمستشفيات القوات المسلحة بالقاهرة .


الدعوة السلفية بأسيوط: لن نشارك فى مظاهرة 21 يونيو.. ولا مشكلة فى الدعوة لانتخابات مبكرة طالما أنها سلمية


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/1/9/2013-634933322006270398-627_main.jpg
أصدرت الدعوة السلفية بأسيوط، بيانا اليوم الثلاثاء أكدت فيه أنها لن تشارك فى مظاهرة 21 يونيو الجاري ولا غيرها من المظاهرات فى هذه المرحلة، محذرة مما سمته بالاستفزاز السياسى والحشد المضاد وخطاب الإثارة والعنف الداعى إلى تقسيم المجتمع إلى معسكرين إسلامي وآخر علماني.
وقال معتز بشنك، المسئول الإعلامي لحزب النور بأسيوط، إن الدعوة السلفية ترى أن الرئيس محمد مرسى، رئيس منتخب لمدة أربع سنوات، وإن الدستور قد حدد الحالات التى يعزل فيها الرئيس ولا ينطبق أى منها على الرئيس محمد مرسى.

كما أنها تعترض على بعض سياسات الدكتور مرسى، وكذلك سياسات الحكومة، وتوجه النصح فى ذلك، وتعارض ما لا تراه محققا للمصلحة فى مجلس الشورى، وفى جلسات الحوار الوطني إلا أن هذا لا يخل بكونه رئيسا منتخبا.

وأكد بشنك، أن الدعوة السلفية ترى أن الانتخابات البرلمانية سوف تفرز رئيس وزراء – معبرا عن الأغلبية البرلمانية – وله صلاحيات دستورية يتقاسم بها الأعباء مع رئيس الجمهورية إن لم تكن زائدة عليه، وهو ما يعطي كل القوى السياسية والحركات الاحتجاجية فرصة دستورية قانونية سلمية لتغيير التركيبة السياسية كل وفق درجة قبوله فى الشعب.

وقال بشنك، إن الانتخابات الرئاسية المبكرة إجراء يلجأ إليه بعض القادة السياسيين إذا وجدوا أن شرعيتهم على المحك، وإذا بقى فى إطار المطالبة السلمية فلا توجد مشكلة، بما فى ذلك تعبير المطالبين به عن أنفسهم فى شكل توقيعات أو تظاهرات سلمية، والرئيس وحده هو من يملك الاستجابة لهذه الدعوة من عدمه.

وأضاف: بالنسبة لموقف الدعوة السلفية من دعوات إسقاط الدستور أو تشكيل مجلس رئاسى مدنى وما شابه ذلك من الدعوات، فإن الدعوة ترى أنه إذا كنا قد التزمنا بالدستور الذى يمثل العقد الاجتماعى بين أفراد المجتمع ومن ثم أقررنا بحق المتظاهرين المؤيدين للرئيس بالتعبير عن رأيهم بطريقة سلمية وحق المخالفين كذلك بأن يطالبوا الرئيس بالانتخابات المبكرة، فهذا لا يعنى مطلقا ما ذهب إليه خيال البعض من إمكانية إسقاط الدستور أو تعديله بغير الطريقة المنصوص عليها فيه.


اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة مجند ومدني وإصابة 17 آخرين في انفجار دانة مدفع بأحد مخازن السلاح في أسيوط

 http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/18/2013-635071513211870902-187_main.jpg
لقي مجند وموظف مدني مصرعهما، وأصيب 17 آخرون، صباح اليوم الثلاثاء، في حادث انفجار دانة مدفع بمخزن ذخيرة بالكتيبة رقم (23) ذخيرة بمنطقة "درنكة" التابعة للمنطقة الجنوبية العسكرية بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوقوع حادث انفجار في مخزن للذخيرة بالقرب من دير درنكة بمركز أسيوط، تابع للمنطقة الجنوبية العسكرية.

بالانتقال تبين مصرع كل من محي الدين مصطفي أحمد (59 سنة -موظف مدني - قرية ريفا بمركز أسيوط)، وهشام حسين حسن (22سنة ـ مجند - الوادي الجديد، وإصابة كل من محمد جابر عبدالفتاح (22س نة – مجند – الجيزة)، وأحمد محمود أحمد (23 سنة – مجند – القليوبية)، وطارق عبدالستار أحمد (24 سنة ـ مجند – قنا)، ومحمد أحمد قناوي (22 سنة – مجند – الأقصر)، وسالم مصطفي محمد (22 سنة ـ مجند – أسوان)، ويعقوب موسى زخاري (21 سنة – مجند – المنيا).

وجمال شحاتة سيدهم (56 سنة ـ موظف مدني – قرية ريفا بمركز أسيوط)، ومكاري أمين نسيم (57 سنة ـ موظف مدني - قرية الزاوية بمركز أسيوط )، وعباس منصور خزام (59 سنة ـ موظف مدني - قرية ريفا بمركز أسيوط)، وشحاتة مصطفي محمد (50 سنة ـ موظف مدني –قرية الزاوية بمركز أسيوط)، ورجب عبدالحميد محمود (24 سنة ـ مجند – سوهاج)، وسعيد جمال عبدالعاطي (22سنة ـ مجند)، وحمدي أبوالمعاطي أحمد (25 سنة ـ موظف مدني – أسيوط)، وماهر أحمد محمود (44 سنة ـ عقيد)، وعمرو بسيوني إبراهيم (23 سنة ـ مجند – البحيرة)، ومحمود عبدالصبور عبده (22 سنة ـ مجند – أسوان)، وبركات السيد محمد ( 22سنة – مجند - قنا).

انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية، وعدد من سيارات تابعة للقوات المسلحة لموقع الانفجار، وتم

طلاب الثانوية العامة بأسيوط يشتكون من صعوبة التفاضل والتكامل


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/11/2013-635065557770195167-19_main.jpg
اشتكى طلاب المرحلة الثانية بالثانوية العامة في أسيوط، اليوم الثلاثاء من صعوبة امتحان التفاضل والتكامل، وأصيب بعضهم بحالة من الحزن والبكاء الشديد ببعض لجان المحافظة، بعد خروجهم من الامتحان ومقابلة أولياء أمورهم الذين كانوا ينتظروهم بالخارج.
وأكد الطلاب عمر جمال وعبدالرحمن مصطفى ومهاب الدين محمد بمدرسة ناصر الثانوية، على صعوبة امتحان التفاضل والتكامل، وأن الوقت المحدد لم يكف للإجابة عليه، والامتحان كان به بعض النقاط الصعبة خاصة الفقرة الثانية، وأنه كان فى مستوى الطالب المتفوق.


اسلام رضوان

إغلاق شبكة حاسب الأدلة الجنائية بأسيوط




 أغلق موظفو غرفة التحكم بشركة الاتصالات، أجهزة شبكة الحاسب الآلي الخاصة بمصلحة الأدلة الجنائية لمنطقة الصعيد إثر تعطل التكييفات المخصصة بالغرفة،  تحسبا من احتراق أجهزة الشبكة بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

وقال شعبان إبراهيم، أحد الراغبين فى استخراج صحيفة الحالة الجنائية "الفيش والتشبيه"، إن مصالحهم معطلة منذ أسبوع نتيجة تجاهل المسئولين في تشغيل خطوط الحاسب.

وقال مصدر أمني مسئول إن شبكة الأدلة الجنائية بأسيوط معطلة منذ اليوم الثاني من الشهر الجاري، وأضاف المصدر أنه من خلال الاتصال ومخاطبة مسئولي شركة الاتصالات بالمحافظة، تبين أن موظفي غرفة التحكم قرروا إغلاق الأجهزة،
نتيجة تعطل التكييفات المخصصة بالغرفة، وذلك خوفا علي احتراق أجهزة الشبكة بسبب ارتفاع درجة الحرارة، مما تسبب في حالة من الاستياء والغضب الشديد بين أبناء محافظة أسيوط.


أمل جاد

المصريين الأحرار بأسيوط يؤكد على رفضه لحركة المحافظين الأخيرة



أكد عبد الناصر يوسف أمين مساعد حزب المصريين الأحرار بأسيوط أن حركة المحافظين الذي تمت إعلانها بالأمس لا تعبر إلا عن عِند من النظام، وكذلك تصميم منه على إقصاء التيارات المدنية.

كما أشار يوسف إلى محافظ الأقصر الجديد أحد أعضاء الجماعة الإسلامية، والتي من المعروف تاريخها فى قتل السياح وتدمير السياحة المصرية.
وتساءل يوسف كيف يكون مثل هذا الشخص محافظة للاقصر وهي من أهم المدن السياحية فى مصر، مؤكدًا على رفض حزب المصريين الأحرار لهذه الحركة من التنقلات والتي تنم على سياسة الإخوان الإقصائية.


أمل جاد

65% نسبه النجاح فى الدبلومات الفنيه والنتيجه نهايه الشهر


http://youm7.com/images/graphics/doploma.gif
أكد مجدى بخيت رئيس قطاع التعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية سيتم الإعلان عنها فى نهاية الشهر الحالى، مؤكدا أن الإجابة النموذجية موجودة فى العينات وذلك دليل أن الامتحانات جاءت من المنهج وفى مستوى الطالب المتوسط.

وأكد بخيت أن نسبة النجاح ستتفاوت ما بين الـ 60% و65% مشيرا إلى أن الطلاب يؤدون الآن امتحانات العملى على أن يتم الانتهاء منها يوم 20 يونيو.

جامعة أسيوط تنجح فى زرع يد شاب بعد بترها بالكامل فى حادث سيارة

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن نجاح وحدة الجراحات الميكروسكوبية بم...