الأربعاء، 8 يوليو 2015

وراء كل رجل عظيم .. إمرأة عظيمة .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ ماما مايسة لبابا ونيس .. إنت مش نكرة يا ونيس .. إنت أجمل زوج وأحلى أب فى الدنيا



النيابة الإدارية تكشف مخالفات الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز أبو تيج باسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Economy/Bourse/original/ysievoxs19991.jpg
قرر المستشار محمد البطران، وكيل نيابة أبو تيج الإدارية بإشراف المستشار كمال صالح، نائب رئيس الهيئة ومدير النيابة تشكل لجنة فنية من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تيج والإسكان والمحافظة لفحص مخالفات الإدارة الهندسية ومهندسة التنظيم بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تيج والتحفظ علي ملفات التراخيص الخاصة بالأبراج والمساكن والكنائس التي صدرت خلال الأشهر الأخيرة ومنذ تولي المسئولين.

كان المهندس أحمد شوقي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تيج تلقي عدة شكاوي وبلاغات من المواطنين تفيد وجود مخالفات جسيمة في استخراج رخص المباني لعدد من المنازل والأبراج بمدينة أبو تيج وقري النخيلة وباقور ودوينة، ومن بينها استخراج ترخيص الأرض بجوار مبني الري بمدينة أبو تيج.

وإصدار قرارات بخطر داهم لعدد من المباني السليمة لتمكين أصحابها من إنشاء أبراج سكنية والموافقة علي توصيل مرافق لعدد من المباني والمنشآت المخالفة لقرارات خطوط التنظيم والحيز العمراني واعتماد المخطط العمراني بالمخالفة للواقع بالوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا والذي تم رسمة ونقله من الانترنت حيث أن جميع الشوارع بالمخطط المعتمد غير مطابقة للواقع الحقيقي من قبل مهندسة التنظيم قبل نقلها للعمل بالوحدة المحلية بمركز ومدينة أبو تيج.

وبإحالة الشكاوي إلي النيابة الإدارية والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، من خلال مذكرة رئيس الوحدة المحلية قرر وقف مهندسة التنظيم بالوحدة المحلية (ر.أ) 3 أشهر عن العمل أو لحين انتهاء التحقيقات، ونقل المهندس (أ.أ) مدير الإدارة الهندسية بأبو تيج، إلي الوحدة المحلية بالبداري وينقل علي حفظ الله والشئون القانونية إلي الوحدة المحلية بمركز الغنايم، وإحالة المخالفات إلى النيابة الإدارية .

وكشفت تحقيقات القضية رقم 359 نيابة أبو تيج الإدارية، وجود مخالفات جسيمة في إصدار تراخيص البناء لعدد من الأبراج والمباني الخاصة بالمواطنين والكنائس بنطاق الوحدة المحلية بأبو تيج وتضمنت التحقيقات التحفظ علي كافة الملفات والمستندات الخاصة بالتراخيص المخالفة، وفي نفس السياق كشفت تحقيقات النيابة الإدارية وجود مخالفات في قواعد العمل من مهندسة التنظيم قبل نقلها للعمل بالوحدة المحلية لمركز أبو تيج وذلك بإصدار تراخيص لعدد من الموطنين بقري الدوير والتقاعس عن طلب المستندات والرسومات المطلوبة للتراخيص.

من جانبه، قال المهندس أحمد شوقي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تيج، إنه قام بإرسال مذكرة إلي المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تتضمن سرعة نقل مهندس التنظيم من العمل بالوحدة المحلية بأبو تيج بسبب كثرة الشكاوي والبلاغات ضدها منذ قرار سيادتكم بالوقف عن العمل، وترشيح أحد مهندسي الإدارة الهندسية للعمل مهندس تنظيم لحاجه العمل ونتيجة توقف مصالح المواطنين.


يونس درويش

بالصور... «المصريين الأحرار» بأسيوط يختتم فعاليات الدورة الرمضانية



بالصور... «المصريين الأحرار» بأسيوط يختتم فعاليات الدورة الرمضانية
بالصور... «المصريين الأحرار» بأسيوط يختتم فعاليات الدورة الرمضانية

تعليم أسيوط يهدر 5 مليون جنيه في مدرسة "لم يذهب إليه أحد"


http://egyptwindow.net/Uploadedimage/NewsImg/08_07_15_01_35_ew.jpg


كشف مصدر بمديرية التربية والتعليم بمركز ساحل سليم، عن شروع الأدارة التعليمية بتجميد القبول بالصف الأول الثانوي العام بمدرسة الخوالد الثانوية المشتركة التابعة لنفس الأدارة وذلك لعدم إقبال الطلاب علي التقدم لها لأنها تقع في منطقة نائية.

فيما أكد أحد الإهالي، تلك الخطوة تعتبر إهدارا للمال العام، مشيراً إلي أن القرية تعانى من عدم وجود وسائل مواصلات مباشرة من القري الي المدرسة ، و يرجع ذلك إلي سوء تخطيط وقصور في دراسة الخصائص السكانية لتلك المنطقة مما أدي إلي عزوف الطلاب عنها، كذلك عدم حاجة مركز سأحل سليم لمدرسة ثانوية أخري فهناك 3 مدارس للتعليم الثانوي حيث أن متوسط الكثافة بهم لا يتعدي 35 طالب للفصل الواحد وهو متوسط مناسب جدا.

الجدير بالذكر أن تلك المدرسة تم تسليمها منذ شهر مايو الماضي وتكلف إنشائها حوالي 5 مليون جنيه

ازالة تعديات على 246 فدان بمحافظة أسيوط خلال 6 أشهر


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/07/images-23.jpg
قال مصطفى رشدى وكيل وزارة الزراعة بأسيوط انه تم إزالة تعديات على 246 فدان أراضى زراعية بواقع 4891 حالة تعدى خلال 6 أشهر وفقا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط وتشديده على معاقبة المخالفين والمعتدين على الأراضى الزراعية حفاظاً على الأرض الزراعية من الزوال والتآكل.

وأوضح وكيل وزارة الزراعة بأسيوط أن حجم التعديات على الأراضى الزراعية خلال تلك الفترة بلغ حوالى 235 فدان بواقع 6344 حالة تم إزالة تعديات على 211 فدان قديما بواقع 3996 حالة كما تم إزالة تعديات على 35 فدان حديثا بواقع 895 حالة وجارى إزالة تعديات على 201 فدان بواقع 5449 حالة مشيرا إلى أنه تم تنفيذ قرارات الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض وان الإزالات ستستمر فى الفترة القادمة من اجل القضاء على هذه الظاهرة.

ومن جانبه أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على أن حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية مستمرة مشيرا إلي أنه سيتم التصدي بكل حسم لكافة محاولات التعديات علي الأراضي الزراعية تنفيذاً لقرارات الإزالة وكافة الأحكام الإدارية والقضائية وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.


د. هند بدارى

محافظة اسيوط تنظم افطار جماعى للاطفال الايتام وذوى الاعاقة ..الاحد القادم


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpt1/v/t1.0-9/11707487_998790406811381_1431073754037006992_n.jpg?oh=1fd7d81d60e3373bb9b44df78b1d69b4&oe=5657EE70&__gda__=1444820852_b9dbd96f341b533a5aa5129286f0a804
تنظم محافظة اسيوط بالتعاون مع مديرية الشئون الاجتماعية والمجلس القومى لشئون الاعاقة حفل افطار جماعى للاطفال الايتام وذوى الاعاقة والاحداث يوم الاحد القادم ....صرح بذلك حاتم قطب مقرر المجلس القومى لشئون الاعاقة بمحافظة اسيوط .
مشيرا الى ان الافطار الجماعى للايتام هذا العام سيكون بحضور المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط والعديد من القيادات التنفيذية وبعض ممثلى مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية بالمحافظة ويشمل اكثر من 270 طفل من مختلف دور الايتام للبنين والفتيات ومراكز التأهيل للاطفال المعاقين وذوى الاحتياجات الخاصة واطفال مؤسسة الاحداث .
ونوه قطب الى ان الهدف من الافطار هو ادخل البهجة والسعادة على الاطفال الايتام وذوى الاعاقة وتدريبهم على القدرة على الاندماج فى المجتمع وتنمية روح التعاون والمحبة والتسامح لديهم .

محافظ اسيوط يتناول افطاره مع اسر شهداء القوات المسلحة

http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/07/unnamed28.jpg

تناول محافظ اسيوط المهندس ياسر الدسوقى افطاره امس الثلاثاء مع اسر شهداء الهجوم الارهابي الذى وقع الاربعاء الماضى على كمائن القوات المسلحة وهم المقدم أحمد عبد الحميد الدرديري من قرية بني عديات بمركز منفلوط والمجند عماد سعد محمد علي من قرية نزالي جنوب بمركز القوصية والمجند مصطفى بهجت حسن إبراهيم من قرية قاو النواورة التابعة لمركز البداري .
وقال محافظ اسيوط ان دعوته لاسر الشهداء لتناول الافطار معه فى حضور الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة اسيوط وعدد من القيادات التنفيذية والامنية لفتة بسيطة وأقل تعبير من المحافظة عن مشاركتها الوجدانية لاسر الشهداء الذين ضحوا بارواحهم من اجل بلدهم والحفاظ عليها من يد الغدر

بالصور محافظ أسيوط يهدى درع المحافظة و20 الف جنيه لاسر شهداء القوات المسلحة بسيناء

بالصور.. كارثة تلوث مياة النيل في أسيوط



بالصور.. كارثة تلوث مياة النيل في أسيوط
بالصور.. كارثة تلوث مياة النيل في أسيوط

بالفيديو.. سرقة 15 جثة من المقابر بمركز البدارى بأسيوط



تقدم أحد المواطنين ببلاغ لمركز شرطة البدارى، يتهم أحد أهالي عزبته بسرقه 15 جثة من مدافن عائلته بقصد الإتجار بالأعضاء البشرية بعدما فوجئ أهالي العزبة الغربية بمركز البدارى بسرقة مقابر عائلتين من عائلات العزبة أثناء زيارتهم إلى مقابر العائلة كعادتهم يوم الجمعة.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، بلاغًا من مركز شرطة البدارى يحمل رقم 12 أحوال، من المواطن "هاشم سيد حسن" 62 سنة، مقيم في الجزيرة الغربية مركز البدارى، يتهم فيه "علاء فتحي محمد" بسرقه 15 جثة بقصد الإتجار.

قال "هاشم" في بلاغه: "إنه أثناء زيارته للمدفن فوجئ باختفاء بعض الجثث بما فيهم جثة دفنوها منذ 7 أشهر فقط ولا يوجد لها أي أثر".


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

تركيب «كاميرات مراقبة» بجميع المنشأت الشرطية في أسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Local/original/mohafzet-asiooot-masr-arshy-pic-3209.jpg
قرر اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، سرعة الانتهاء من تركيب كاميرات مراقبه بجميع المراكز والأقسام والمنشأت الشرطية عقب تكرار العثور على قنابل بدائية الصنع ومحاولة تفجيرها أمام مركز شرطة.

قال مصدر أمني، إنه تم توصيل كاميرات مراقبة عن بعد بمساحة 200 متر في جميع الاتجاهات، مرتبطة بغرفة عمليات بجميع الأقسام والمنشأت الشرطية أو حكومية، خلال الأسبوع الجاري، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للتنظيم والتخطيط بوزارة الداخلية.

من جانبه، قال المهندس جمال عباس، سكرتير عام المحافظة، إنه في إطار تفعيل طرق ووسائل المراقبة تقوم أجهزة المحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة بعدم الموافقة على استخراج أية تراخيص للمحلات والمنشأت والمصانع التجارية والصناعية بجميع مراكز ومدن المحافظة، إلا بعد تركيب كاميرات مراقبة حسب المواصفات المقررة من الإدارات الهندسية، وذلك بناءًا على قرار اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية.


يونس درويش

وظائف خالية في وزارة الزراعه والاستصلاح الزراعي بمحافظة أسيوط لعام 2015، أخر يوم للتقديم 12/7/2015


http://www.klamalyom.com/wp-content/uploads/cache/download-222-1q0soyagcyf8rv0xfreescvyvv88qc2483br2yxah1f8.jpg
وظائف خالية في وزارة الزراعه والاستصلاح الزراعي بمحافظة أسيوط لعام 2015

تعلن وزارة الزراعة والاستصلاح الزراعي بمحافظة أسيوط عن وجود وظائف خالية لديهم وهي الاتي:

مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الآفات.

العمل: بدرجة مدير عام في مديرية الزراعة بمحافظة أسيوط.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين في الوظائف الخالية في مديرية الزراعة بمحافظة أسيوط وهي الاتي:

أن يجتاز المتقدم الاختبارت من قبل الوزارة.

أن يكون المتقدم لدية خبرة في استخدام جهاز الحاسب الآلي.

أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل زراعي مناسب هذه الوظيفة.

أن لا يقل تقدير المتقدم في درجة البكالوريوس عن مقبول.

الأوراق المطلوبة للتقديم وهي الاتي:

عدد 6 صور شخصية.

بيان من انجازات وطموحات المتقدم في الإدارة.

صورة من شهادة المؤهل الدراسي.

صورة من شهادات الخبرات السابقة وكذلك الدورات.

صورة من بطاقة الرقم القومي.

صورة من شهادة الميلاد.

بيان حالة الوظيفة ولا بد أن يكون متعمد رسمياً من جهة العمل.

على من يرغب العمل في هذه الوظائف الخالية في مديرية الزراعة بمحافظة أسيوط يرجي إرسال الطلبات السابقة على العنوان التالي:

ديوان عام محافظة أسيوط- الدور التاسيع- الأمانة الفنية للجنة القيادات.

علماً بأن اخر موعد لاستلام الطلبات هو 12 يوليو لعام 2015، ولن يتم الالتفات للأوراق الغير مستوفاه للشروط أو التي يتم تقديمها قبل أو بعد الموعد المحدد.وظائف خالية في وزارة الزراعه والاستصلاح الزراعي بمحافظة أسيوط لعام 2015

تعلن وزارة الزراعة والاستصلاح الزراعي بمحافظة أسيوط عن وجود وظائف خالية لديهم وهي الاتي:

مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الآفات.

العمل: بدرجة مدير عام في مديرية الزراعة بمحافظة أسيوط.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين في الوظائف الخالية في مديرية الزراعة بمحافظة أسيوط وهي الاتي:

أن يجتاز المتقدم الاختبارت من قبل الوزارة.

أن يكون المتقدم لدية خبرة في استخدام جهاز الحاسب الآلي.

أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل زراعي مناسب هذه الوظيفة.

أن لا يقل تقدير المتقدم في درجة البكالوريوس عن مقبول.

الأوراق المطلوبة للتقديم وهي الاتي:

عدد 6 صور شخصية.

بيان من انجازات وطموحات المتقدم في الإدارة.

صورة من شهادة المؤهل الدراسي.

صورة من شهادات الخبرات السابقة وكذلك الدورات.

صورة من بطاقة الرقم القومي.

صورة من شهادة الميلاد.

بيان حالة الوظيفة ولا بد أن يكون متعمد رسمياً من جهة العمل.

على من يرغب العمل في هذه الوظائف الخالية في مديرية الزراعة بمحافظة أسيوط يرجي إرسال الطلبات السابقة على العنوان التالي:

ديوان عام محافظة أسيوط- الدور التاسيع- الأمانة الفنية للجنة القيادات.

علماً بأن اخر موعد لاستلام الطلبات هو 12 يوليو لعام 2015، ولن يتم الالتفات للأوراق الغير مستوفاه للشروط أو التي يتم تقديمها قبل أو بعد الموعد المحدد.


هناء كمال

ضبط 12 طن دقيق غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمركز البدارى بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/320153112611.jpg
 تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن أسيوط، أمس الثلاثاء، من القبض على أمين مستودع مطاحن بمركز البدارى وبحوزته 12طنا و500 جرام دقيق مدعم غير صالح للاستهلاك الآدمى وتنبعث منها رائحة كريهة. وقال بيان صادر عن مديرية أمن أسيوط، إن المباحث الجنائية بالمديرية، تمكنت من القبض على "عبد الجيد.ش" 45 سنة، أمين مستودع "مطاحن.مصر الوسطى" بمركز البدارى ومقيم بندر البدارى، وبحوزته عدد (12.500) طن من الدقيق المدعم غير صالح وتنبعث منه رائحة كريهة، ونسب للمتهم مخالفته للقانون رقم 712 لسنة 1987 وذلك لإنتاجه وتوزيعه دقيق بلدى غير مطابق للمواصفات.

هيثم البدرى

ضحا صالح

بلاغ بسرقة 15 جثة من أحد المدافن في أسيوط .. بقصد الاتجار بالأعضاء البشرية


http://www.sogarab.com/photos/196869_extra2.jpg
قدم أحد الأهالي بقرية العزبة الغربية التابعة لمركز البداري بأسيوط ببلاغ لمركز الشرطة يتهم فيه أحد أهالي القرية بسرقة 15 جثة من مدافن عائلته بقصد الاتجار بالأعضاء البشرية، كما ذكر في بلاغه.

وتلقى مدير أمن أسيوط، اللواء عبدالباسط دنقل، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء خالد شلبي، يفيد وصول بلاغ من المواطن “هاشم. س. ح” (62 عاما)، ومقيم بالجزيرة الغربية التابعة لمركز البداري، يتهم فيه “علاء. ف. م” بسرقه 15 جثة من مقابر عائلته بقصد الاتجار، حسبما ذكر في بلاغه.

وقال “هاشم” إنه “أثناء زيارتهم للمدفن فوجئ باختفاء بعض الجثث بما فيهم جثة دفنوها منذ 7 أشهر فقط ولا يوجد لها أي أثر”، وتم تحرير المحضر رقم 12 أحوال البداري، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانبه قال مدير المباحث الجنائية، لـ”دوت مصر”، إن “مديرية أمن أسيوط تحقق في البلاغ للتأكد من صحة ما ورد به من عدمه رغم أن التحريات الأولية تشير إلى أن البلاغ كيدي بسبب خلافات بين العائلتين وتكثف إدارة البحث الجنائي جهودها لكشف ملابسات الواقعة” .


يحيى جابر

بالصور والفيديو .. استياء بين مسؤولي "تجديف أسيوط" بسبب قرار إزالته



                             الصور

القبض على عامل بالتأمين الصحى فى أسيوط لزراعته قيراطا ونصف بانجو


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/5201531163216221.jpg
ألقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأسيوط، القبض على عامل بالتأمين الصحى، لزراعته 1460 شجرة لنبات البانحو المخدر، على مساحة قيراط ونصف. كان اللواء عبدالباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد شلبى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه فى إطار خطة المديرية وجهودها المستمرة لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوى الأنشطة الإجرامية وضبط المواد المخدرة والقائمين على زراعتها والمتاجرين فيها. كانت وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة أسيوط، أكدتها التحريات مفادها قيام "ع. ب . أ . م" 43 سنة عامل بالتأمين الصحى ومقيم الشغبة ـ دائرة مركز أسيوط، بزراعة أرضه الخاصة الكائنة بذات الناحية بنباتات مخدرة، بقصد الاتجار، عقب تقنين الإجراءات. وقامت مأمورية ضمت ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة أسيوط، وضباط مباحث المركز، مدعومين بمجموعات قتالية، استهدفت مسكنه والأرض الزراعية ملكه، أسفرت نتائجها عن ضبطه وبتفتيش أرضه الزراعية، تم ضبط عدد 1460 شجرة لنبات البانجو المخدر فى بداية نموها على مساحة قيراط ونصف. وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، واعترف أمام ضباط المباحث بزراعته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وجار العرض على النيابة.

هيثم البدرى

ضحا صالح

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...