الخميس، 22 نوفمبر 2012

ناشط اسلامى باسيوط يحذر من تسريب واعدام ملفات ومستندات وتحقيقات في القضايا لدى النائب العام



الرجاء التحفظ على ما لدى النائب العام المحال للمعاش من ملفات ومستندات وتحقيقات في القضايا وكذا باقي ملفات الفساد وكذا على ما لدى المحاكم من والنيابات من ملفات القضايا التي حكم في ها بالانقضاء والبراءات حتى لا تفقد جميع الأدلة القديمة والتي نظرت وبحثت بغير حق ودونما إنصاف وتهميش وتشويه الكثير منها
وذلك قبل أن يتم تسريبها أو إعدامها

جماعة الاخوان المسلمين باسيوط فى مسيرة حاشدة بعد قليل لتأييد قرارات الرئيس مرسي

الجماعة الاسلامية باسيوط فى مسيرة حاشدة بعد قليل لتأييد قرارات الرئيس مرسي



عاجل :: أسيوط :: الجماعة الإسلامية الآن ::
الجماعة الإسلامية تخرج بمسيرة حاشدة لتأييد قرارات مرسي
وستنطلق المسيرة من مسجد الجمعية الشرعية بأسيوط بعد صلاة العشاء مباشرة

أبو شعيب الغزالى

بالفيديو قرارات رئيس الجمهورية محمد مرسي

ننشر النص الكامل للقرارات...مرسي يحصن قراراته بإعلان دستوري ويمنع حل التأسيسية أو الشورى


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/11/22/2012-634892042563146160-314_main.jpg
أصدر الرئيس محمد مرسي إعلانًا دستوريًا جديدًا مساء اليوم الخميس، يقضي بمنع حل الجمعية التأسيسية، ويحصن قرارات رئيس الجمهورية، ويجعلها نهائية ونافذة، ولا يمكن وقف تنفيذها أمام أي جهة قضائية، ويقضي بإعادة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ورموز نظامه، بتهم قتل الثوار وإفساد الحياة السياسية.

المادة الأولى:

تعاد التحقيقات والمحاكمات في جرائم قتل وشروع قتل المتظاهرين بواسطة من تولى منصبا سياسيًا وتنفيذيًا في عهد النظام السابق.

المادة الثانية:

الإعلانات الدستورية والقوانين والقرارات الصادرة عن رئيس الجمهورية منذ توليه السلطة نهائية ونافذة بذاتها وغير قابلة للطعن عليها بأي طريق، ولايجوز التعرض لقرارات الرئيس بوقف التنفيذ أو الإلغاء من قبل أي جهة قضائية.

المادة الثالثة:

يعين النائب العام من بين أعضاء السلطة القضائية بقرار من رئيس الجمهورية لمدة 4 سنوات تبدأ من تاريخ صدور قرار التعيين ويشترط فيه توافر شروط القضاء ولا يقل سنه عن 40 سنة.

المادة الرابعة:

تعديل نص المادة الخاصة بتشكيل الجمعية التأسيسية بالإعلان الدستوري الصادر في 30 مارس 2011 أن "تتولى إعداد مشروع جديد للبلاد في مدة 4 أشهر من تاريخ تشكيلها إلى أن تتولى إعداد مشروع دستور جديد للبلاد في موعد غايته 6 أشهر من تاريخ تشكيله.

المادة الخامسة:

لا يجوز لأي هيئة قضائية حل مجلس الشورى أو الجمعية التأسيسية.

المادة السادسة: للرئيس أن يتخذ يتخذ الإجراءات والتدابير اللازمة لحماية البلاد وحماية أهداف الثورة.


المادة السابعة: يعمل بهذا الإعلان الدستوري من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية. 


شباب الإخوان يهتفون ضد الزند والنائب العام ويطالبون بتطهير القضاء مرددين " نائب عام صحى النوم.. أحمد زند صحى النوم.. النهارده آخر يوم"


صورة ارشيفية
طالب المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين المحتشدين أمام دار القضاء العالى، بإقالة النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، وهتفوا ضد المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة مرددين: " أحمد زند يا أحمد زند.. مش هنسيبك لو فى الهند"، و" الثوار ميجوش بالعند "، و" نائب عام صحى النوم.. أحمد زند صحى النوم.. النهارده آخر يوم"، و"ثوار أحرار هنكمل المشوار"، و" الله أكبر"، و"الشعب يريد تطهير القضاء" و"مش هنسيبك مش هنسيبك.. مش هنسيب العادلى حبيبك".

فيما اعترض بعض أعضاء التيار الشعبى المتجمعين أمام دار القضاء العالى على تجمهر شباب الإخوان المسلمين ورددوا هتافات مقابلة لهم قائلين: " بيع بيع بيع الثورة يا بديع" وانسحبوا من أمام دار القضاء بعيدا عن شباب الإخوان حتى لا تحدث أى مشادات أو اشتباكات.

عاجل :: الرئاسة تقرر إعادة التحقيقات فى جرائم القتل والشروع فى قتل

ياسر على
أعلن الدكتور ياسر على المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إعادة التحقيقات فى جرائم القتل والشروع فى قتل وإصابة المتظاهرين فى ظل النظام السابق، وذلك فى وفق قانون حماية الثورة.

عاجل :: الرئيس مرسى يقرر اقالة النائب العام وتعيين طلعت إبراهيم نائبا عاما لمدة 4 سنوات


مرسي

مصادر: الرئيس مرسي سيعلن بعد قليل تشكيل ''محكمة الثورة'' للقصاص للشهداء


مصادر: مرسي سيعلن تشكيل ''محكمة الثورة''  للقصاص للشهداء
أكدت مصادر مطلعة أن الرئيس محمد مرسي، سيتخذ اليوم قرار بتشكيل محكمة الثورة، لمحاسبة النظام السابق سياسيا وللقصاص للشهداء.
وكان الرئيس محمد مرسي قد غرد منذ قليل علي موقع التواصل الاجتماعي'' تويتر'' قائلاً :'' كل ما إتخذته وما سأتخذه من قرارات يأتي إنتصارا لثورة 25 يناير وإنحيازا لأهدافها وليطمئن شعب مصر الى مصر المستقبل، مصر الناهضة المستقرة والآمنة والعادلة''.
يأتي ذلك بعد إنتهاء إجتماع الرئيس مع رئيس الوزراء ووزير العدل .

ضبط 7 قطع سلاح و7 قضايا مخدرات في حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 7 قطع سلاح، و7 قضايا مخدرات، في حملة أمنية نفذتها بمختلف مراكز المحافظة، اليوم الخميس.

وتنوعت المضبوطات بين بندقية آلية، و6 فرد محلي الصنع، و21 طلقة نارية، و7 قضايا مخدرات متنوعة بين حشيش وبانجو وأقراص مخدرة، بحوزة 7 أشخاص، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجار العرض على النيابة.

اسلام رضوان

"واقع المؤسسات الثقافية المستقلة وتحدياتها المستقبلية" في جلسة بحثية بمركز "بهاء الدين" في أسيوط


يستضيف ملتقي الصعيد الثقافي الأول مساء اليوم الخميس، الدكتور صابر حارص أستاذ الإعلام ورئيس وحدة بحوث الرأي العام بجامعة سوهاج، رئيسًا لجلسة عمل ثقافية حول "واقع المؤسسات الثقافية المستقلة وتحدياتها المستقبلية"، وذلك بمقر مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا.

وقال حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي: "جلسة العمل تتضمن الخروج بتوصيات حول نقد الواقع الثقافي لتلك المؤسسات بحضور مؤسسيها والقائمين على الإدارة الفكرية والتنفيذية لها".


وأشار سعيد، إلي حضور الفنان التشكيلي سعد زغلول، رئيس مؤسسة سعد زغلول، والدكتور ثروت عكاشة، رئيس نادي القصة، والأديب أحمد راشد مؤسس أول نادي أدب للمجتمع المدني، وفريق عمل مؤسسة ساقية الصاوي بسوهاج، والناقد عبد الحافظ بخيت، رئيس حركة المثقفين الجدد، والمسرحي نعيم الأسيوطي، نائب رئيس حركة الأدباء المستقلة، والشاعر محمد الجارد، مؤسس ورئيس أمناء جائزة القصير للإبداع الأدبي على مستوي الجمهورية، والشاعر القنائي محمود المغربي، ورؤساء حركة بدايات للفن التشكيلي ورؤساء لاستعراض فعاليات العمل وتحديات الثقافة فيما بعد الثورة.

اسلام رضوان

مشاركة 250 أديبًا وباحثًا وفنانًا في فعاليات ملتقى الصعيد الثقافي الأول بمركز بهاء الدين بأسيوط


يشارك 250 أديبًا وباحثًا وفنانًا، اليوم الخميس، في ملتقى الصعيد الثقافي الأول الذي تنظمه جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بالتعاون الهيئة العامة لقصور الثقافة برعاية محافظة أسيوط ورئيس جامعة أسيوط، وبمشاركة جامعة سوهاج واتحاد كتاب مصر.

صرح بذلك محمود عبد الحميد، مدير عام الجمعية، وقال: "يحضر الفعاليات الدكتور يحي كشك، محافظ أسيوط، والشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتور عماد أبو غازي، وزير الثقافة السابق، والدكتور عبده جعيص، نائب رئيس جامعة أسيوط، والدكتور صابر حارص، رئيس وحدة بحوث الرأي العام ممثلاً عن جامعة سوهاج.


وأضاف عبد الحميد:

رئيس اتحاد العمال خلال مؤتمر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بأسيوط تضامنا مع أسر شهداء قطار منفلوط: أقسم بالله العظيم إنه من بداية الثورة مفيش تواصل مع المسئولين


"أقسم بالله العظيم إنه من بداية الثورة مفيش تواصل مع المسئولين، وحتى مفيش تواصل بين الرجل وامرأته".. جاءت هذه الكلمات علي لسان الدكتور أحمد عبد الظاهر، رئيس اتحاد عمال مصر، ردًا على تجاهل المسئولين لمطالب العمال بالقطاعات المختلفة، خلال مؤتمر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بأسيوط تضامنا مع أسر شهداء قطار منفلوط اليوم الخميس.

حضر المؤتمر الدكتور علي عز الدين، أمين حزب "الحرية والعدالة" بأسيوط، ومحمد رزق، مستشار اتحاد العمال، ويسري بيومي، أمين صندوق الاتحاد، وعضو مجلس الشعب السابق، وعبد الناصر بكر رئيس اتحاد عمال أسيوط.


وقال عبدالظاهر: "ناقشت أكثر من مرة قانون العمال، وحتى الآن مازالت الحكومة تتجاهل مطالب العمال، وأطالب بوجود توازن ما بين العمال والحكومة في الحقوق والواجبات".


فيما انتقد أحمد مختار، عضو اللجنة الإدارية للعمال بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، تجاهل رئيس الشركة الاعتراف باللجنة النقابية بالشركة، رغم حصولها على كافة الموافقات اللازمة.


وطالب محمد رزق، مستشار اتحاد العمال، بضرورة تحقيق العدالة الاجتماعية للعمال والفلاحين، مشيرًا إلى أن القوى السياسية سبق أن رفضت مناقشة مشاكل العمال، مطالبة الاتحاد بتأجيل ذلك لمدة عام متهمة الاتحاد بالخيانة، وأكد على ضرورة وجود ميثاق شرف بين الحكومة والعمال وصاحب العمل.

اسلام رضوان

"إمام" سكرتيرًا عامًا لمحافظة مطروح


أصدر أحمد زكي عابدين، وزير التنمية المحلية اليوم الخميس، قرارًا بتعيين اللواء يعقوب إمام، سكرتيرًا عامًا لمحافظة مطروح، والذي كان يشغل منصب السكرتير العام لمحافظة أسيوط.

وقال إمام: إن المنصب تكليف، وليس تشريفًا، وسوف أبذل قصاري جهدي من أجل الارتقاء بمحافظة مطروح، حيث تعد من المحافظات التي الواعدة، وفرص الاستثمار والسياحة بها كبيرة جدًا.


يذكر أن اللواء يعقوب إمام، كان يتقلد منصب سكرتير عام محافظة أسيوط، ومنذ شهر تقريبًا قام الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، بحركة تغييرات بالمحافظة شملت إقصاء اللواء يعقوب إمام، وعدد من رؤساء المدن من داخل المحافظة، في إطار تنفيذ خطة "أخونة الدولة".

اسلام رضوان 

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يدين الاستيلاء على كاميرا مصور صحفي من قبل حارس المحافظ


أدان اتحاد شباب الثورة بأسيوط حادثة استيلاء حارس محافظ أسيوط علي كاميرا المصور الصحفي أحمد سعد زغلول، ومسح كافة الصور الخاصة به، معتبرين ذلك قمعًا للإعلام وحرية الرأي والتعبير.

وأكد الاتحاد،في بيان له، أن ذلك يأتي في إطار ما أسماه بـ"سياسة تكميم الأفواه، وترهيب الإعلام"، مضيفًا: "ماحدث هو تجاوز خطير بكل الأشكال أدبيًا ومهنيًا ويعاقب عليه القانون،" مطالبًا محافظ أسيوط الدكتور يحيي كشك، بالخروج لتوضيح موقفه حول الواقعة.


يذكر أن الزميل أحمد سعد زغلول، كان يقوم مساء أمس، بتصوير محافظ أسيوط، أثناء خروجه من النيابة بعد الاستماع لأقواله في واقعة حادث قطار منفلوط، وأمر حارسه الشخصي بانتزاع الكاميرا من يد المصور، ومسح مابها من صور، وقام الزميل بتحرير محضر بالواقعة في قم ثان أسيوط.

اسلام رضوان

200 جنيه لكل لاعب بـ"منفلوط" بعد الفوز على ناصر الفكريه 3-1ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية بدوري الممتاز "ب"

 http://cdn.alwafd.org/images/news/162512687asagga.jpg
قرر حامد عبد العال رئيس نادي منفلوط الرياضي صرف 200جنيه مكافآة فورية لكل لاعب بالفريق بعد الفوز على ناصر الفكريه 3-1ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية بدوري الممتاز "ب"
أحرز أهداف منفلوط سيد موسي " هدفين " وعلاء عنتر الهدف الثالث والأخير
كانت المباراة قد بدأت بدقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح ضحايا قطار أسيوط ؛
وارتدى لاعبو فريق منفلوط "شارات سوداء" طوال المباراة حدادا على أرواح شهداء أسيوط

محمد ممدوح

المطرب حماده هلال يؤجل تكريمه فى جامعة عين شمس بسبب ضحايا أسيوط



طلب الفنان حمادة هلال تأجيل تكريمه فى جامعة عين شمس، اليوم الأربعاء، بسبب ما تعيشه البلاد من حالة حزن بشكل عام بسبب حادثة قطار أسيوط التى راح ضحيتها أكثر من 55 طفلا، والندوة من إدارة الزميل الصحفى عادل عبد الله.
كما قام حمادة بتأجيل ندوة أخرى تقام له فى نفس اليوم، داخل مدرسة مصر الجديدة النموذجية، مطالبا المنظمين عن تلك الندوتين بتحديد موعد آخر يكون مهيأ نفسيا لذلك.
يذكر أن حمادة هلال قام بطرح ألبومه الجديد "ماتقولهاش" مؤخرا بالأسواق، وضم العديد من الأغنيات مثل "شوف من أمتى"، و"يارب نفضل كده"، و"جون"، ومالك يا دنيا"، و"أقر وأعترف"، و"أصلى وفاصلى"، و"الزينة العاقلة".

المطربة ساندى تعلن عن فتح حساب في أحد البنوك المصرية والتبرع بنصف أجرها في جميع حفلاتها لمدة شهر، لصالح ضحايا حادث أسيوط





عقدت المطربة الشابة ساندي مؤتمرا صحفيا، للرد من خلاله على الاتهامات التي وجهت لها بافتعال أزمة مع الفنانة الكبيرة نوال الزغبي.

أقيم المؤتمر مساء الأحد بفندق الفور سيزونز، وبحضور الفنان مصطفى كامل رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية وأحمد رمضان سكرتير عام النقابة، وأدار المؤتمر الصحفي محمد فاروق، لتضامنه في الواقعة.

وتم من خلال المؤتمر إذاعة تسجيل للسيدة مريم عثمان، رئيسة مركز راشد لرعاية الطفولة بدبي، والمسؤل عن تنظيم الحفل وهي تؤكد أن الفنانة نوال الزغبي هي التي طلبت عدم مشاركة ساندي في الحفل وهددت بالانسحاب منه في حالة صعودها على المسرح.

كما تم إذاعة فيديو لزيارة ساندي لدبي، منذ لحظة وصولها والمسئولين الذين وصلوا للمطار من مركز راشد لاستقابلها ومرافقتها في جولتها، وهو ما ينفي ما نشر عن أن إدارة المركز لم تكن على علم بحضور ساندي.

وعليه، قرر الفنان مصطفى كامل إرسال هذه التسجيلات إلى نقابة المهن الموسيقية بلبنان لتحقق في الواقعة واتخاذ الاجراءات اللازمة مع نوال الزغبي.



وأكد

هالة فاخر:على الحكومة أن تستقيل جزاء لما حدث في أسيوط

 هالة فاخر
عبرت الفنانة " هالة فاخر" عن حزنها الشديد لحادث أسيوط وقالت: ما ذنب الأطفال ليتحملوا هذا الإهمال الشديد للمسئولين وتزهق أرواحهم ؟ فصَبر الله أهلهم فلا يوجد أى شيء بالدنيا يعوضهم عن فراقهم .

وأضافت فى تصريح لـ " صدى البلد " لا نعرف ماذا يحدث فى مصر، فنحن نعيش كارثة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، فمن المفترض أن القطارات من أكثر وسائل المواصلات أمانًا ولا تتكرر بهذا بالشكل، و لا أعرف ما الهدف من ذلك؟ .

وتابعت "أن أقل ما يجب اتخاذه ردًا على ذلك الحادث الأليم تقديم الحكومة كاملة استقالتها وليس فقط وزير النقل فلم تنجح الحكومة فى أى من الملفات والقضايا التى أسندت إليها بل على العكس ".

وتساءلت عن سبب ذهاب رئيس الوزراء لغزة، مشيرة إلى أن مصر تعاني من مشاكل عديدة فحتى بعد ذهابه هناك تم ضرب غزة مرة أخرى مطالبة بأن يتم التركيز على توفير كسب العيش للناس فى مصر ".


بالفيديو تعليق ابراهيم حسن علي حادث اسيوط

بالفيديو جمال شوارع محافظة اسيوط ايام العزبى

بالفيديو يقين | اسيوط زيارة لاسرة شهداء حادث القطار


بالفيديو يقين | رسالة من اهالي شهداء حادث اسيوط للشعب المصري

بالفيديو والد 3 شهداء فوضنا امرنا لله ومحدش حاسس بينا ويدور على حقوقنا

بالفيديو أحد اهالي ضحية القطار فوضنا امرنا لله

بالفيديو لقاء مع مدير مستشفي منفلوط التي استقبلت فية الضحايا

بالفيديو لماذا الغرب متقدمون علينا بمراحل وشاهد ماذا فعل القطار عندما وجد حيوان أليف يقف أمامه

بالفيديو معتز الدمرداش وقناة التحرير يعلنان عن نقل والدة لـ ٤ أطفال ضحية قطار أسيوط لمستشفى الصحة النفسية ووالد الضحايا يعلن للمشايخ عن مقاضاته لمعتز الدمرداش بسبب الكذب

                      معتز الدمرداش
                         قناة التحرير

بالفيديو الاعلامى / محمود سعد :: محافظ بورسعيد أقيل عقب مجزرة النادي المصري ومحافظ شمال سيناء أقيل عقب مقتل الجنود المصريين برفح ولكن محافظ اسيوط المسئول تضامنيا كما هو منصوص فى جميع قوانين العالم عن كارثة اسيوط وضحايا من الأطفال كان يجب أن يقال لكن الاخوان لايتم اقالتهم

بالفيديو أنشودة عن فلسطين للطالبة أيات يحيى حمد الله شهيدة قطار اسيوط مرددة ’’ لا اله الا الله ... الشهيد حبيب الله ’’

بالفيديو من حلقة برنامج ’’ صبايا الخير ’’ :: المسئولين والضباط واقفين يضحكوا في حادثة اسيوط

بالفيديو اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة بالاسكندرية و حوار مع عمدة قرية المندرة واحتياجات القرية

بالفيديو لقاء مع جد الطفل الشهيد عبد الرحمن أحمد عبد الله، يتحدث عن الحادث و إحتياجات قرية المندرة

بالفيديو لقاء مع والد ضحيه من ضحايا قطار اسيوط

بالفيديو قصيدة الشاعر/علاء التهامي رثاءً لشهداء حادث قطار أسيوط

بالفيديو من مؤتمر المندره بمنفلوط كلمة الاستاذ اشرف والد ثلاث من اطفال حادث قطار اسيوط

بالفيديو من مؤتمر الأبرار لمواساة أهالي ضحايا قطار منفلوط بحضور الشيخ / محمد حسان والشيخ / عبد الاخر حماد والشيخ / خالد عبد الله وكلمة الاستاذ يحيى والد طفلتين من احدث قطار اسيوط

فيديو لحفر بئر صرف صحى بمحطه الكهرباء الجديده بعرب الشريفه -منفلوط باسيوط والذى سوف يؤدى الى تلوث مياه الشرب بالمنطقه

سيد العربى

بالصور مؤتمر الأبرار لمواساة أهالي ضحايا قطار منفلوط


                               باقى الصور

عاجل :: علي طريقة العهد البائد حرس "كشك" يعتدي على مصور الأخبار عقب خروج المحافظ من نيابة شمال أسيوط بعد التحقيق معه في تهمة المسؤوليه الإشرافية في حادث قطار أسيوط الذي نتج عنه وفاة 51 شخص في أتوبيس معهد النور الأزهري ووقفة احتجاجية اليوم ضد محافظ اسيوط ’’ نعم لاقالة محافظ أسيوط ’’


علي طريقة العهد البائد، قام الحارس الشخصي لمحافظ أسيوط د. يحيى كشك، بالاعتداء على مصور جريدة الأخبار أحمد سعد زغلول.

حيث قام المصور بالتقاط صور للمحافظ عقب إخلاء سبيله مؤقتا  من نيابة شمال أسيوط بعد التحقيق في تهمة المسؤوليه الإشرافية في حادث قطار أسيوط الذي نتج عنه مصرع 51 شخص في أتوبيس معهد النور الأزهري.


أمر المحافظ حارسة بالاستيلاء علي كاميرات الزميل المصور قائلاً :" خد منه الكاميرا كده مش هينفع وأنا هعمله محضر"، وعلي إثر ذلك قام الحارس الشخصي بالاعتداء على الزميل أحمد سعد زغلول مصور جريدة الأخبار بأسيوط و ضربه وقام بالاستيلاء علي الكاميرا، حيث أعطاها للمحافظ الذي قام بمسح وإتلاف الصور الموجودة عليها والقي بالكاميرا على الأرض.

 وتوجه الزميل أحمد سعد لقسم ثاني أسيوط حيث قام بتحرير محضر ضد محافظ أسيوط يحي طه كشك وحارسه الخاص.

وكان المحافظ قد حضر في سرية تامة إلي مجمع نيابة أسيوط في التاسعة من مساء الأربعاء، للتحقيق معه في قضية حادث القطار وتحديد مسؤولية المحافظة، حيث أن المحافظ يقع عليه المسؤولية الإشرافية على المزلقانات الموجودة بمراكز المحافظة علي طول شريط السكة الحديد الذي يمتد بطول120 كيلو علي محافظة أسيوط ،حيث استقل سيارة خاصة بدون طاقم الحراسة واكتفي بالحارس الشخصي وقام بالدخول للنيابة من الباب الخلفي، متعمدا إخفاء معلومة الاتهام عن الإعلام، حيث خضع جميع المسؤولين في السكة الحديد في الفترة الصباحية للتحقيق في حين تم اختيار الوقت المسائي للتحقيق مع المحافظ.


وقام المحامي العام لنيابات أسيوط المستشار محمد بدران بالتحقيق شخصيا مع محافظ أسيوط والذي استمع لأقواله في المسؤولية الإشرافية على المرافق العاملة داخل المحافظة بصفته المسؤول الأول في المحافظة ونفى المحافظ الاتهام عنه وقررت النيابة إخلاء سبيله مؤقتا مع استمرار اتهامه لحين ورود تقرير كلية الهندسة.

محمد منير

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...