الأحد، 22 أبريل 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حريق مروع بمستشفى جامعة أسيوط

المستشار رفعت السيد رئيس نادي قضاة أسيوط السابق : استطلاعات الرأي لمرشحي الرئاسة محظورة قانوناً


قال المستشار رفعت السيد، رئيس نادي قضاة أسيوط السابق ورئيس محكمة جنايات القاهرة السابق، إن قانون الانتخابات الرئاسية يحظر علي أي جهة عمل استطلاعات للرأي حول المرشحين إلا إذا أفصحت عن أسباب ذلك والجهات الممولة لها، مشيرًا إلي أن القانون ينص علي عقوبة من يخالف قانون ضوابط الدعاية الانتخابية التي أقرتها العليا للانتخابات.

وأوضح "السيد"  أن سبب منع استطلاعات الرأي علي مرشحي الرئاسة ينطلق من الحرص علي الرأي العام، كما أن هناك بعض المؤسسات تطلع بهذا الأمر وهى تتلقي أموالاً من الخارج وتهدف إلي بلبلة الرأي العام وبالتالي عدم ستقرار البلاد.

وأشار إلى أن الدعاية أو استطلاع الرأي علي صفحات الفيس بوك لاتعد مخالفة للقانون لأنها تعتبر أمورا خاصة بأفراد وليس مؤسسات، مطالبًا الجميع بضرورة الالتزام بنص القانون للمرور بمصر إلي بر الأمان

اصابة مواطن بطلق ناري طائش بقرية بني فيز التابعة لمركز صدفا بأسيوط، أثناء عودته إلي منزله بالقرية


أصيب اليوم الأحد فلاح بطلق ناري طائش بقرية بني فيز التابعة لمركز صدفا بأسيوط، أثناء عودته إلي منزله بالقرية.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوصول إبراهيم محمد علي (26 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بني فيز بمركز صدفا، إلي مستشفي صدفا المركزي، مصابًا بطلق ناري بالجسم، وتم تحويله إلي مستشفي أسيوط الجامعي.

بالانتقال وسؤال المصاب أقر إصابته بطلق نارى طائش لايعلم مصدره أو مطلقه أثناء عودته إلى منزله، ولايتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى إصابته ولاتوجد خلافات بينه وآخرين.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول حقيقة الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

العشرات من أهالي قرية العتمانية التابعة لمركز البداري بأسيوط يقطعون طريق أسيوط – سوهاج الزراعي احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتجاز مطالبين محافظ اسيوط بالتدخل لحل مشاكل القرية


قطع مساء اليوم الأحد العشرات من أهالي قرية العتمانية التابعة لمركز البداري بأسيوط، طريق أسيوط – سوهاج الزراعي، بإيقاف سياراتهم في عرض الطريق، ومنعوا مرور السيارات الأخرى من العبور، احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتجاز.

وطالب الدكتور كامل مدني، عضو ائتلاف شباب 25 يناير بالبداري، المحافظ بسرعة التوجه لحل مشكلة أبناء القرية التى يسكنها الآلاف من المواطنين محدودى الدخل.

بالصور اثار حريق مستشفى جامعه اسيوط

                          باقى الصور

بالصور إنهاء اجتماع "وحدة الصف" بأسيوط بسبب تجدد المشادات ومشادات بين القوى السياسية والإخوان فى الاجتماع

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/2/440x320/522.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/2/440x320/526.jpg
                       باقى الصور

بالفيديو الحلقة 7 من برنامج فتاوى قرآنية والدكتور عبد الآخر حماد مفتى الجماعة الاسلامية باسيوط

مديرية أمن أسيوط تلقى القبض على 3 اشخاص بحوزتهم أسلحة نارية أمام محكمة أسيوط وتبين أنهم من عائلة أحد المتهمين الذى سيتم عرضه على المحكمة للنظر فى القضية المتهم فيها

صورة أرشيفية
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، القبض على 3 أشخاص أثناء تواجدهم داخل سيارة أمام محكمة أسيوط الكلية، وبحوزتهم أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية وطبنجات، وتبين أنهم من عائلة أحد المتهمين الذى سيتم عرضه على المحكمة للنظر فى القضية المتهم فيها، واعترفوا أنهم حضروا لتأمينه وذلك خوفا منهم من تعرض خصومهم له.

البداية كانت

عاجل :: إصابة عشرات المرضى بحالات إغماء واختناقات في حريق ضخم بمستشفى أسيوط الجامعى

أصيب العشرات من مرضى وحدة الإصابات بمستشفى جامعة أسيوط بحالات إغماء واختناقات بسبب نشوب حريق بالمكاتب الإدارية والمخازن الخاصة بقسم الإصابات وهو ما أدى لنشر حالة من الفزع والفوضى داخل المستشفى.

وقام أهالي المرضى بنقلهم وإخلاء ذويهم من داخل القسم خشية أن تطالهم النار المشتعلة بالمكاتب.

عاجل :: اصابة مجند في معركة بالأسلحة الآلية بسبب قطعة أرض بين عائلتين ادعي كل منهما ملكيتها بأسيوط


أصيب مجند في معركة بالأسلحة الآلية بسبب قطعة أرض بين عائلتين ادعي كل منهما ملكيتها بأسيوط ، وتم نقل المجند المصاب إلي المستشفي للعلاج ، وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء محمد إبراهيم مدير أمن اسيوط بلاغا من المستشفي بوصول أحمد جابر 22 عاما مجند بقوات أمن أسيوط مصابا بجرح عقب تصديه وزملائه لأفراد من عائلة الكوك أثناء اطلاقهم الرصاص عشوائياً من اسلحة الية نحو المعدات التي كانت تعمل في حفر أساسات لبناء الأرض .

وأكدت التحريات وجود خلاف سابق علي ملكية الارض بين عائلتي هاشم والكوك مما أدي إلي تطور الموقف واشتعاله وكانت مديرية أمن أسيوط قد وضعت قوات أمن لتمكين عائلة هاشم من الارض.

بالصور العشرات من الإداريين والعمال بإدارات ديروط والقوصية ومنفلوط بأسيوط يتظاهرون أمام ديوان عام محافظة أسيوط، للمطالبة بالتثبيت

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/2/440x320/433.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/2/440x320/438.jpg
                         باقى الصور

بالصور محافظ اسيوط يزور مركز رعاية الطفل بمديرية الصحة والمركز الصحي بالأربعين لمتابعة الحملة القومية لمرض شلل الأطفال بأسيوط

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/2/440x320/416.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/2/440x320/418.jpg

                          باقى الصور

"فوتوغرافيا الأصالة المصرية" بمركز بهاء الدين الثقافي بأسيوط


افتتح مركز أحمد بهاء الدين الثقافية معرض فوتوغرافيا الأصالة المصرية للفنان التشكيلي محمد حامد سلامة والذي يستمر حتي نهاية شهر أبريل الجاري نظراً لتدفق الجمهور وإعجابهم بفكرة المعرض وتأثرهم واستجابتهم لأهدافه.

وقال حمدي سعيد مدير النشاط بالمركز الثقافي إن الصور الفوتوغرافية التي التقطها الفنان محمد حامد سلامة ببراعة عبرت عن ملامح الأصالة المصرية في التراث والتقاليد الإيجابية للموروث الشعبي فضلاً عن ملامح الفلكلور الصعيدي الأصيل.

وأشار سعيد أن الفنان محمد حامد سلامة بذل جهدا غير عادي في لقطاته الفوتواغرافية كلفته الكثير من المعاناة ومواجهة بعض الصراع البدني جراء حرصه على اللقطة الفنية من كافة المناطق العامة في مختلف القري والأسواق والميادين بمختلف ربوع الصعيد .

من جانبه قال الفنان محمد حامد

فى خطوة جميلة :: ائتلاف شباب الثورة باسيوط وحركة وفديون عائدون يدعو للقاء مصالحة مع الإخوان والأحزاب الإسلامية في مبادرة للم الشمل بعنوان "وحد صفك"

تعقد القوى الوطنية والسياسية بمحافظة أسيوط عصر اليوم الأحد لقاء مصالحة دعا إليه شباب الثورة وحركة وفديون عائدون في مبادرة للم الشمل بعنوان "وحد صفك".
تأتى المبادرة على خلفية تطاول بعض الشباب على الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة في هتافاتهم في جمعة تقرير المصير وقيامهم بتوزيع بيانات تهاجم الجماعة، مما أثار استياء كافة الأحزاب المشاركة في التظاهرات وانسحاب البعض من المسيرات .
وقال عقيل إسماعيل عقيل المتحدث باسم حركة وفديون عائدون والمتحدث باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط أن المبادرة يشارك فيها أكثر من 18 حزبا وحركة وائتلافا ثوريا على رأسها الحرية والعدالة وحزب البناء والتنمية والوفد والناصري .
وسوف تضع ميثاق شرف يقضى بالاحترام المتبادل بين جميع التيارات والقوى السياسية والتنسيق فيما بينها لمتابعة كل الأحداث الجارية وضرورة تنحية المصالح الخاصة وتقديم مصلحة الوطن عليها والوقوف صفا واحدا ضد ترشح فلول النظام السابق فى الرئاسة والمحليات والتعهد باستكمال الثورة واستعادة روحها في كافة القضايا على الساحة المصرية .

محافظ اسيوط يحيل أمين مخزن أكياس البلاستيك الخاصة بمشروع توصيل الخبز إلى المنازل إلى النيابة العامة


أحال اليوم اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط، أمين مخزن أكياس البلاستيك الخاصة بمشروع توصيل الخبز إلى المنازل إلى النيابة العامة بعد ورود تقرير فحص المخزن من إدارة التفتيش والمتابعة والذي أفاد بوجود تلاعب بأصول أذون الصرف الخاصة بالأكياس وعجز في أكياس البلاستيك بلغ نحو 10450 كجم خلال الفترة من أول يوليو 2011 وحتى تاريخ الفحص 18 مارس 2012.

وكانت لجنة الفحص قد أثبتت وجود عجز بعهدة أمين المخزن بالمحافظة يقدر بمبلغ 198 ألفا و581 جنيها قيمة العجز في الأكياس الذي تم اكتشافه من خلال فحص المستندات المخزنية المختصة.

كما كشفت اللجنة عن

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الاول من يوميات ونيس والحلقة التاسعة والعشرين بعنوان (( عدم السخرية والاستهزاء بأى مخلوق))

طقس اليوم الاحد 22/4/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 16 والعظمى :: 33


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الشاب / محمد صبحي شرموخ علي من العشرة الاوائل بمعهد علوم تعاون وارشاد زراعي عام 2007 ولم يتم تعيينه حتى الان ويطالب المسئولين بالمساواة فى تعيين الاوائل


سياده الرئيس ونحن في ظل العداله الاجتماعيه والمساواه التي قامت عليها ثورتنا 25/ يناير المجيده
ابني حاصل على بكالوريوس في علوم تعاون وارشاد زراعي عام 2007 (معهد عالي ) بتقدير عام جيد جدا مع مرتبه الشرف
ولم يعين حتى الان علما بانه من العشره الاوائل شكونا كثيرا دون جدوى ارجو تعينه اسوه بزملائه في الكليات الاخرى
والد الخريج / محمد صبحي شرموخ علي
أسيوط – مركز الغنايم – الغنايم بحري
ت / 01229868422

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من عدد من اهالى قرية مير بمركز القوصية باسيوط تطالب المحافظ بحل مشاكل القرية



تحية طيبه وبعد …نحن بعض المواطنون من قرية مير محافظة اسيوط نريد ان تصل مواسير مياه الشرب الى شارعنا لاننا نجد صعوبه فى وجود المياه والمسؤلون لايلبون طلبتنا نريد مواسير المياه ان تصل الى شارعنا ولكم جزيل الشكر …والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الاستاذ/ عاطف الشرقاوى يطالب محافظ اسيوط بمتابعه الاهمال بقرية بنى محمديات التابعه لمركز ابنوب باسيوط

السيد الوزير المحافظ السيد البرعى محافظ اسيوط
قريه بنى محمديات التابعه لمركز ابنوب بها اهمال فى كل شى كل شى كل شى من تعليم ونظافه ومياه وكهرباء وعلاج ومواصلات واحتلال شوارع داخل القريه من قبل الباعه اصحاب المحلات اكرر تانى قريه بنى محمديات بها اهمال فى كل شى كل شى كل شى .

بالفيديو ابو الفتوح مزهول من نسبة الفقر فى الصعيد والنظام السابق أهمل الصعيد لأنهم رجال وقت الشدة والنظام السابق كان لايحب ذلك

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الأغنيه الشعبية للدكتور عبدالمنعم ابو الفتوح (( راجل كويس وهيبقى ريس ))

بالصور جولة شباب أبوالفتـــــوح بقرية موشا بأسيوط

                           باقى الصور

وزير النقل يصدر قراراً بتعيين نائب لرئيس هيئة السكك الحديدية للصعيد

الدكتور جلال مصطفى سعيد وزير النقل
أصدر الدكتور جلال مصطفى سعيد، وزير النقل، قرارا اليوم، السبت، بتعيين رمضان بدر نائبا لرئيس هيئة السكك الحديدية لمحافظات الصعيد، وذلك استجابة لمطالب رابطة نواب الصعيد بتحسين الخدمات بالسكك الحديدية.

جاء ذلك، على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده وزير النقل اليوم، بمقر الحكومة المؤقت فى مدينة نصر، عقب توقيع عقد تصنيع وتوريد 212 عربة ركاب سكة حديد مكيفة بين الهيئة العربية للتصنيع والهيئة القومية لسكك حديد مصر، برعاية وحضور الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء.

الأنبا ميخائيل مطران أسيوط، والمشرف على دير أبو مقار يرسل خطاباً لرهبان دير أبو مقار يطلب منهم إقامة قداس واحد فى أحد كنائس الدير، ويتولى الراهب يوحنا المقارى أمانة الدير، ويقوم باختيار ثلاثة رهبان لمساعدته


أرسل الأنبا ميخائيل مطران أسيوط، والمشرف على دير أبو مقار، خطاباً لرهبان دير أبو مقار يطلب منهم إقامة قداس واحد فى أحد كنائس الدير، ويتولى الراهب يوحنا المقارى أمانة الدير، ويقوم باختيار ثلاثة رهبان لمساعدته.

وشمل الخطاب، الذى حصل "اليوم السابع" على نسخة منه، كلمات تعزيز للرهبان يطالبهم فيها بالصلاة، وأن يكون الجميع متواضعين وخاضعين لمبادئ الرهبنة السامية وقوانينها التى يجب الخضوع لها واحترمها، كما شمل التوقيع الأنبا ميخائيل مطران أسيوط وتوابعها ورئيس دير أبومقار وناظر وقفه.


يذكر أن المجمع المقدس شكل لجنة ثلاثية ضمت كلاً من الأنبا هدرا والأنبا متاؤوس والأنبا يسطس لمتابعة دير أبو مقار وحل مشكلاته، فى ظل حالة الخلاف بين رهبان الدير القدامى والجدد على رئاسة الأنبا ميخائيل للدير بعد تقديم استقالته من الأشراف على الدير منذ ثلاثة سنوات، وخضوعه مباشرة لإشراف البابا الراحل الأنبا شنودة الثالث.

بالفيديو تكريم موسسة سعد زغلول لعظماء اسيوط

مديرية أمن أسيوط تضبط 600 قرص مخدر، بحوزة مندوب مبيعات بشركة أدوية، بقصد الاتجار، فى حي شرق أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 600 قرص مخدر، بحوزة مندوب مبيعات بشركة أدوية، بقصد الاتجار، فى حي شرق أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مباحث المخدرات، يفيد بضبط رأفت نعيم زكى سيحة (48 سنة - مندوب مبيعات بشركة أنتوس فارم للأعشاب الطبية)، ومقيم بشارع قاسم أمين بحي شرق أسيوط، بحوزته 600 قرص من العقاقير المخدرة، ومبلغ مالي قدره 85 جنيهًا.


بمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة برقم 1651 إداري قسم ثان لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة.

الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل يعلن عن عزمه تفجير مفاجأة جديدة فى قضية جنسية والدته اليوم فى مؤتمر لم يحدد مكانه بعد مشيرا إلى أن المفاجأة ستغير مسار القضية تمامًا

'' أبوإسماعيل '' يتوعد بتفجير مفاجأة .. ووعكة صحية تمنعه من الذهاب للتحرير
أكد مدحت عماد، القيادى بالدعوة السلفية، مسئول شمال الجيزة عن حزب النور أن الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل أعلن عن عزمه تفجير مفاجأة جديدة فى قضية جنسية والدته اليوم فى مؤتمر لم يحدد مكانه بعد.
وأشار إلى أن المفاجأة ستغير مسار القضية تمامًا، وأضاف أن مشايخ الدعوة السلفية مستمرون فى الاعتصام بالميدان لحين تحقيق مطالبهم وعودة الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل إلى سباق الانتخابات الرئاسية.
من ناحية أخرى أصيب الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من رئاسة الجمهورية بوعكة صحية طارئة منعته من الذهاب إلى ميدان التحرير والمشاركة فى الاعتصام الذى بدأه أنصاره منذ أمس بعد استبعاده رسميا من سباق الرئاسة.
وكشف وليد حجاج منسق حملة طلاب الشريعة المؤيدين للشيخ حازم أن الوعكة الصحية طفيفة ويتم التعامل معه بالمنزل ولم يتم نقله لأى  مستشفى.

مبارك يرسل برقية عزاء للفريق شفيق فى وفاة زوجته


مبارك


طلب الرئيس السابق حسنى مبارك إرسال برقية عزاء عاجلة صباح اليوم السبت، إلى الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية من المركز الطبى العالمى لوفاة زوجته بعد صراع طويل مع المرض.

وطلب مبارك إرسال البرقية صباح اليوم السبت، من إدارة المركز، تتضمن عزاء من مبارك وأسرته للفريق أحمد شفيق.


كان مبـارك قد علم الخبر هو وقرينته وزوجتا ابنيه فطلب إرسال برقية عزاء إلى الفريق أحمد شفيق باسمه وباسم كل عائلته.


جاء ذلك فى بيان للصفحة الرسمية لفريق دفاع المحامين العرب عن مبارك على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...