الأحد، 22 أبريل 2012

محافظ اسيوط يحيل أمين مخزن أكياس البلاستيك الخاصة بمشروع توصيل الخبز إلى المنازل إلى النيابة العامة


أحال اليوم اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط، أمين مخزن أكياس البلاستيك الخاصة بمشروع توصيل الخبز إلى المنازل إلى النيابة العامة بعد ورود تقرير فحص المخزن من إدارة التفتيش والمتابعة والذي أفاد بوجود تلاعب بأصول أذون الصرف الخاصة بالأكياس وعجز في أكياس البلاستيك بلغ نحو 10450 كجم خلال الفترة من أول يوليو 2011 وحتى تاريخ الفحص 18 مارس 2012.

وكانت لجنة الفحص قد أثبتت وجود عجز بعهدة أمين المخزن بالمحافظة يقدر بمبلغ 198 ألفا و581 جنيها قيمة العجز في الأكياس الذي تم اكتشافه من خلال فحص المستندات المخزنية المختصة.

كما كشفت اللجنة عن

استخدام أمين المخزن لخاتم شعار الجمهورية غير واضح المعالم بالإذن رقم 55 في 5 سبتمبر 2011 الخاص بالوحدة المحلية بديروط والإذن رقم 37 في 11 أغسطس 2011 المنصرف به الأكياس لمركز ساحل سليم.

وأشار تقرير اللجنة إلى وجود عجز كميات الأكياس نتيجة التلاعب في بعض أذون الصرف المنصرف بموجبها كميات أكياس للوحدات المحلية في مركز ومدينة البداري ومركز ديروط والقوصية وساحل سيلم و صدفا والفتح وحي غرب وحي شرق وقرية الحواتكة والمطيعة وبني مر الكميات الخاصة بالأمن المركزي.

كما قرر محافظ أسيوط تشكيل لجنة لفحص أعمال المشروع ولمدة خمس سنوات ماضية برئاسة مدير المديرية المالية وعضوية التفتيش والمتابعة والمراجع المالي بمديرية التموين ومدير المخازن بالزراعة ومدير الشئون القانونية بالطب البيطري، واستبعاد أمين مخازن المشروع وتسليم عهدته للجنة تشكل لهذا الغرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...