الأحد، 22 أبريل 2012

فى خطوة جميلة :: ائتلاف شباب الثورة باسيوط وحركة وفديون عائدون يدعو للقاء مصالحة مع الإخوان والأحزاب الإسلامية في مبادرة للم الشمل بعنوان "وحد صفك"

تعقد القوى الوطنية والسياسية بمحافظة أسيوط عصر اليوم الأحد لقاء مصالحة دعا إليه شباب الثورة وحركة وفديون عائدون في مبادرة للم الشمل بعنوان "وحد صفك".
تأتى المبادرة على خلفية تطاول بعض الشباب على الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة في هتافاتهم في جمعة تقرير المصير وقيامهم بتوزيع بيانات تهاجم الجماعة، مما أثار استياء كافة الأحزاب المشاركة في التظاهرات وانسحاب البعض من المسيرات .
وقال عقيل إسماعيل عقيل المتحدث باسم حركة وفديون عائدون والمتحدث باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط أن المبادرة يشارك فيها أكثر من 18 حزبا وحركة وائتلافا ثوريا على رأسها الحرية والعدالة وحزب البناء والتنمية والوفد والناصري .
وسوف تضع ميثاق شرف يقضى بالاحترام المتبادل بين جميع التيارات والقوى السياسية والتنسيق فيما بينها لمتابعة كل الأحداث الجارية وضرورة تنحية المصالح الخاصة وتقديم مصلحة الوطن عليها والوقوف صفا واحدا ضد ترشح فلول النظام السابق فى الرئاسة والمحليات والتعهد باستكمال الثورة واستعادة روحها في كافة القضايا على الساحة المصرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...