الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

منظمة حقوقية بالمنيا تستنكر زيارة زوجة الرئيس لشهيد دمنهور وعدم تعزية شهداء أسيوط


زوجة الرئيس محمد
إستنكرت منظمة العدل والتنمية لحقوق الانسان بالمنيا ، فى بيان لها زيارة زوجة الرئيس محمد مرسى لأسرة شهيد الإخوان بدمنهور ، وعدم زيارتها لأسر 51 طفلا شهداء بقطار أسيوط أو حتى زيارة أسرة الشهيد جيكا ، والاعتداء علي المتظاهرين بمحافظات المحلة الكبرى وأسيوط ومدينة ملوى.

وطالبت المنظمة المتظاهرين بالدفاع عن أنفسهم ضد الاعتداءات التي تحول مصر إلى إيران ، وإلغاء مؤسسة الشرطة واستبدالها بشرطة دينية على غرار الحرس الثوري الإيرانى ، وإقامة معتقلات دينية.

وأكد البيان الرفض التام لإعلان مجلس رئاسي انتقالي تقوده النخبة السياسية ، والتي ما زالت تخذل الثوار بميدان التحرير ، وغيره من الميادين المصرية لأن تلك النخبة مازالت تتاجر بالقضية وتبحث فقط عن المنافع السياسية ، ولم تتجرأ لحث الثوار على إسقاط نظام الإخوان في مصر.

وحذر نادى عاطف مدير المنظمة ، من تحول البلاد لساحة حرب أهلية من أجل الدفاع عن الكراسي والمناصب التي حصل عليها الإخوان على أكتاف ثوار 25 يناير . 

أيمن يونس

الدكتوراه للباحث سمير الأحرمي من جامعة أسيوط


المؤتمر نت - منحت جامعة أسيوط  بجمهورية مصر العربية الأحد الماضي الباحث سمير محمد يحيى الأحرمي درجة الدكتوراة في القانون-قانون تجاري بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف
الدكتوراه للباحث سمير الأحرمي من جامعة أسيوط
منحت جامعة أسيوط بجمهورية مصر العربية الأحد الماضي الباحث سمير محمد يحيى الأحرمي درجة الدكتوراة في القانون-قانون تجاري بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف الأولى وهو أعلى تقدير تمنحه كلية الحقوق بالجامعة عن رسالته الموسومة"سوق الأوراق المالية من الناحية القانونية" والتي استهدفت عرض التجارب الملائمة لتطبيقها في الحالة اليمنية حيث عرض الباحث نموذج البورصة المصرية كإطار استرشادي يجب الاستفادة منه بحسب الدراسة في حال رأت الجهات المختصة في اليمن انشاء سوق للأوراق المالية.

وقد ثمنت لجنة المناقشة والحكم جهد الباحث وتمكنه العلمي وقدرته على الرد على التساؤلات التي وجهت اليه من لجنة المناقشة باقتدار وشكرت لجنة الاشراف على الموضوع باعتباره من الموضوعات المهمة في القانون التجاري والذي تظل الاشكاليات تطاله وهو ما يعمق الاهمية العلمية للبحث ونواحي الاستفادة منه.

تكونت لجنة المناقشة والحكم

الطفلة ليلى أحمد زاهر تشارك فى فيلم روائي قصير عن حادث قطار أسيوط، الذي راح ضحيته 52 طفلاً كانوا في طريقهم إلي المدرسة




تستعد الطفلة ليلى ابنة الفنان أحمد زاهر للمشاركة في فيلم روائي قصير عن حادث قطار أسيوط، الذي راح ضحيته 52 طفلاً كانوا في طريقهم إلي المدرسة.

وتقول والدتها: "ليلى تميل إلى تمثيل أدوار الكوميديا ولا تهتم بجدية الدور بقدر ما تهتم بالكوميديا الموجودة فيه، بخلاف شقيقتها الكبرى ملك، التي بعد أن شاركت في مسلسل "الحارة" اتخذت قراراً بأنها لن تشارك إلا في أدوار جادة. ورغم ذلك عندما تلقت ليلى عرضاً للمشاركة في فيلم عن قطار أسيوط، وافقنا أنا ووالدها لأنه لن يستطيع أن يعبر عن هذه الكارثة غير الأطفال".

وأضافت: "ابنتاي مختلفتان عن بعضهما في الميول الفنية، لكنهما تحبان تقديم الأدوار المهمة، ووالدهما أيضاً لا يقبل أي شيء يعرض عليه وهذا يسعدني، لأن عائلتي ينطبق عليها مسمى "عائلة فنية حقاً"، وأنا أنتظر مولوداً جديداً وأعتقد أنه سيكون فناناً أيضاً".

عودة طالب المنوفية لمنزله بعد اختطافه والقبض على مرتكبي الواقعة بالاتفاق مع مواطن من محافظة اسيوط



تمكنت القوات الأمنية التابعة لمديرية  أمن المنوفية من ضبط ثلاثة أشخاص قاموا بخطف طالب بسبب وجود خلافات مع والده، كما نجحت فى إطلاق سراح المجنى عليه سالماً.
ورد بلاغ  لمركز السادات من كل من    "براء . م . م " 16 عام ، عاطل و "محمد . ج . ك "  20 عام ، عاطل ، بأنه أثناء تواجدهما برفقة شقيقه " حسام  - 17 عام ، طالب "  بإحدى المقاهى بالمنطقة الأولى بمدينة السادات وصلت سيارة ملاكى ترجل منها شخصان أحدهما يحمل سلاح نارى والأخر يحمل صاعق كهربائى وقاما بخطف شقيقه وإصطحابه داخل سيارة ، وفرا هاربين واتهم الشاكى السالف ذكرهم بالاشتراك مع آخرين بخطف شقيقه .
تمكن ضباط وحدة مباحث السادات من ضبط المتهمان الأول والثانى وبمناقشتهما اعترفا بقيامهما بالاتفاق مع " أبوعبدالله " ، مقيم بمحافظة أسيوط عن طريق " تامر " ويعمل سائق ومقيم بشقة أسفل محل إقامة الثانى، على استدراج المجنى علية ليتمكنا من خطفه وكان ذلك  لخلافات مالية بين والد المجنى علية و" أبو عبدالله وأنهما تقاضيا نظير استدراجه إلى مدينة السادات، حيث حضر "  أبوعبدالله " ومعه أخرين وقاموا باختطاف المجنى عليه واصطحابة داخل سيارة .
وعلى الفور

الفنانات يسرا وليلى علوى تقرر عدم ارتداء " فساتين سواريه"، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حداداً على شهداء قطار أسيوط، والشهيدين "جيكا وإسلام



فى لفتة غريبة من نوعها، قررت الفنانات المصريات عدم ارتداء " فساتين سواريه"، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي سينطلق اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة تضامناً مع الشهداء الذين سقطوا ومراعاة للأحداث المؤسفة التي تشهدها البلاد.
وقررت كل من ليلى علوى ويسرا ونبيلة عبيد وأخريات، ارتداء فساتين بسيطة خالية من أى مظهر من مظاهر البهجة حداداً على شهداء قطار أسيوط، والشهيدين "جيكا وإسلام، إلا أنهن أصررن على السير على السجادة الحمراء. 

تعادل ديروط ومغاغة 3/ 3 بالمجموعة الثانية


صورة أرشيفية
تعادل فريق ديروط مع فريق مغاغة بنتيجة 3/ 3 فى المباراة التى جمعتهما اليوم بمنافسات المجموعة الثانية على ملعب أسيوط.

تقدم مغاغة فى البداية عن طريق محمد جمال فى الدقيقة 35، ثم أحرز مصطفى عبد العظيم فى الدقيقة 40 الهدف الثانى لينتهى الشوط الأول بتقدم مغاغة بهدفين نظيفين لديروط.

وفى الشوط الثانى سجل أحمد نصر الهدف الأول لفريق ديروط فى الدقيقة 48، ثم أحرز حمادة محمد الهدف الثانى فى الدقيقة 80 من ضربة جزاء، فيما سجل عماد محمد الهدف الثالث لديروط فى الدقيقة 85، لتحدث مفاجأة المباراة فى الدقيقة 95 بإحراز أحمد فوزى هدف التعادل لفريق مغاغة الذى يلعب بـ10 لاعبين بعد طرد أسامة محمد فى الدقيقة 34 لتنتهى المباراة بتعادل الفريقين.

وليد ماهر

عمر الأيوبى يكتب :: الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى وجه صفعة قوية لكل المدربين المصريين بحرصه على التوجه مع وفد الرياضيين إلى أسيوط لتقديم واجب العزاء لأهالى ضحايا القطار الذى راح ضحيته 52 طفلا وطفلة


http://www1.youm7.com/images/Editors/836.jpg
بوب برادلى الذى يقود الفريق الوطنى فى ظروف صعبة منذ قدومه، لا دورى ولا وديات بمصر ولا جماهير وأغلب اللاعبين الأساسيين لا يشاركون فى المعسكرات لارتباطات أنديتهم بالبطولات الأفريقية ومجلس الجبلاية لا يهتم به، والشركة الراعية تقدم له مباريات ضعيفة فنيا وكل هذا والرجل صامدا متمسكا بعمله متحديا كل الصعاب سعيا لحلم المصريين فى التأهل لمونديال 2014 بالبرازيل.


الخواجه الأمريكى وضح أنه يعشق مصر أكثر من كثيرين من كدابين الزفة من المدربين الذين لا نراهم إلا فى مظاهر الشو الإعلامى والبرامج الفضائية يتحدثون عن حب مصر والوطنية والحقوق الضائعة وضرورة عودة النشاط وكلام كثير أغلبه بلا معنى، ولكن عندما تظهر الأزمات الحقيقية فى البلد يختفى هؤلاء المدربون خوفا من دفع أى أموال من جيوبهم المتخمة بملايين الجنيهات من دماء الغلابة.


برادلى لبى مبادرة

بالفيديو الفنان عمرو كمال يهدى أغنية "ذهب الليل" للأطفال شهداء قطار أسيوط


أهدى الفنان عمرو كمال أغنيته الجديدة "ذهب الليل" لأرواح الأطفال شهداء قطار الصعيد الذين تجاوز عددهم الـ 50 طفلا، وكان قد طرح عمرو كمال الأغنية عبر موقع اليوتيوب، وحققت نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة جدا فى وقت قياسى.

الفنان عمرو كمال أكد لـ "اليوم السابع" أن الأغنية جاءت نتيجة انفعاله بالحدث، وتأثره بالموقف الذى راح ضحيته أطفالا أبرياء، لا ذنب لهم فيما حدث نتيجة إهمال أطراف متعددة، وأن ما قدمه مع فريق عمل الأغنية أقل ما يجب أن يقدم، وأنه يعزى أهالى الشهداء، ويدعو لهم بالصبر والسلوان.


وحول فكرة الأغنية،

الفنان هانى شاكر :: مرسى ارتكب ما لم يفعله مبارك فى 30 سنة وإعلانه غير مدروس متعجبا من سرعة رد فعل هشام قنديل رئيس الوزراء وزيارته إلى غزة، فى الوقت الذى تباطأ فيه عن زيارة أسيوط بعد حادث القطار ولو كان للإخوان حسابات مع حماس فيجب ألا تكون على حساب مصر


هانى شاكر
ــ أرفض الإعلان الدستورى لأنه محاولة للسيطرة على أركان الدولة.. وانقلاب من الرئيس على القضاء الذى نصّبه لحكم البلاد
ــ أرفض توطين أهل غزة فى سيناء رغم تعاطفى معهم.. ولو كان للإخوان حسابات مع حماس فيجب ألا تكون على حساب مصر
ــ أنا والكينج محمد منير "سمن على عسل".. ويمكن تأجيل "صوت الحياة" فى حالة تصاعد الأحداث


تعليقا على الأحداث السياسية الملتهبة التى تشهدها مصر فى الفترة الأخيرة، وما ترتب عليها من استشهاد اثنين من خيرة شباب مصر، هما جابر صلاح الشهير بـ«جيكا» شهيد شارع محمد محمود، وإسلام مسعود شهيد دمنهور، دعا الفنان الكبير هانى شاكر كل الفصائل السياسية إلى أن يتقوا الله فى مصر والمصريين، مؤكدا أن الشعب المصرى شعب كريم صاحب حضارة عريقة، ويستحق مستقبلا أفضل فى الفترة المقبلة. وحول الإعلان الدستورى الذى أصدره الرئيس محمد مرسى قال شاكر فى تصريحات خاصة لـ«اليوم السابع» إنه يرفض الإعلان الدستورى الذى أصدره الرئيس مرسى، مؤكدا أن الإعلان محاولة لفرض السيطرة والهيمنة على أركان الدولة، ومنها السيطرة على القضاء، مشيرا إلى أنه كان ينتظر قرارات حاسمة توضح الخريطة الاقتصادية التى ستسير عليها البلاد فى الفترة المقبلة أو وضع خطة لمكافحة البلطجة التى انتشرت فى الفترة الأخيرة وليس فرض مزيد من السيطرة على باقى أركان الدولة مضيفا أن الإعلان الدستورى صدر فى توقيت غير مناسب وقوبل باعتراض الجميع ماعدا الإخوان.


وأضاف شاكر متسائلا

2.5 مليار دولار لإقامة محطة كهرباء ديروط بمحافظة أسيوط


2.5 مليار دولار لإقامة محطة كهرباء بصعيد مصر
قال الدكتور أكثم أبو العلا وكيل أول وزارة الكهرباء المصرية اليوم الأربعاء إن وزارة المالية وافقت بشكل مبدئي على توفير ضمانة سيادية بقيمة 2.5 مليار دولار لصالح الشركة التي ستقوم بتنفيذ محطة انتاج كهرباء ديروط الواقعة بمحافظة أسيوط بصعيد مصر .
وتعتزم الدولة طرح المحطة الجديدة على القطاع الخاص واقامتها بنظام البناء والتشغيل والأمتلاك .
وأضاف أبو العلا في تصريحات صحفية اليوم الاربعاء أن الضمانة التي وافقت عليها وزارة المالية بشكل مبدئى سيتم تجديدها كل خمس سنوات ، وأنه سيتم عقد اجتماع غدا الخميس للجنة الوزارية لبحث موقف المشروع فى ضوء الضمانة المبدئية التي منحتها المالية.
وقال أبو العلا

ضبط 1040 لتر سولار على متن سيارتين مهربة للسوق السوداء بأسيوط


تمكنت إدارة مباحث التموين بأسيوط من ضبط 1040 لتر سولار مدعم مهربه من أحد محطات تمويل السيارات للبيع بالسوق السوداء وذلك خلال حملات أمنيه لمباحث التموين طبقا لتعليمات الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط لمتابعة الأسواق والتأكد من تواجد السلع المدعمة.
حيث تم ضبط السيارة رقم 3578 ي ب ج وعلى متنها 3500 لتر سولار مدعم من قبل الدولة حيث تم تحرير المحضر رقم 13745 جنح أول أسيوط لسنة 2012 وتبين انه تم الحصول على الكميه من وكيل شركة مصر للبترول بفرع صنبو مركز ديروط وباستدعائه ومواجهته تبين انه حصل على 7 الاف لنر سولار من شركة مصر للبترول وقيامهما بالتصرف فيها بدون وجه حق وتحرر المحضر رقم 44 لسنة 2012 احوال قسم اول اسيوط.
كما تم ضبط سيارة رقم 1947 نقل اسيوط على متنها كميه من السولار المدعم تقدر بحوالي 440 لتر سةلار بغرض اعادة بيعها بالسوق السوداء حيث تم التحفظ على المضبوطات في تصرف النيابة العامة وتحرر المضر رقم 13887 جنح اول اسيوط لسنه2012.

2 مليون جنيه لتنمية ساحل سليم بأسيوط


انتهت أجهزة محافظة أسيوط من ثلاثة برامج تنموية بمدينة ساحل سليم بتكلفة مليون جنيه شملت الكهرباء وتحسين البيئة وتدعيم احتياجات الوحدة المحلية في مجال الوحدات السكنية ، صرح بذلك المهندس رفعت عبد الكريم تمام رئيس مركز ومدينة ساحل سليم ، وقال إنه في ذات السياق جاري الإنتهاء من برنامج تنموي رابع في مجال الأمن والأطفاء لمدينة الساحل من خلال شراء سيارة مطافي جديدة بتكلفة مليون و42 ألف جنيه تم إعتماد مبلغها وجاري شرائها خلال الأيام القادمة.
وأضاف رفعت أن الثلاث برامج التي تم الإنتهاء منها شملت برنامج للكهرباء من معدات إنارة وأعمدة ولمبات وتجميل للمدينة بتكلفة 380 ألف جنيه بينما شمل برنامج تحسين البيئة عملية تطوير المجازر وصيانة المعدات بتكلفة 120 ألف جنيه في حين تضمن برنامج تدعيم احتياجات الوحدة المحلية للأهالي في مجال الوحدات السكنية بالإنتهاء من إنشاء عمارة سكنية بتكلفة 500 ألف جنيه.

الأورمان تخصص 2.5 مليون جنيه لعمليات القسطرة لغير القادرين بأسيوط


خصصت جمعية الأورمان بأسيوط 2.5 مليون جنيه لعمليات القسطرة للقلب لغير القادرين بجميع فى جميع المستشفيات بمراكز وقرى محافظة أسيوط بالتنسيق مع محافظة أسيوط ومديرية الشئون الاجتماعية يأتي هذا ضمن أعمالها المجتمعية التي تقوم بها فى المحافظات صرح بذلك صالح عبد الكافي مدير فرع جمعية الأورمان بأسيوط .
وأضاف عبد الكافي أن الجمعية تتحمل نفقات عمليات القسطرة والعلاج لغير القادرين بكافة مستشفيات المحافظة في حدود المبلغ المذكور بحيث يتم بحث تلك الحالات عن طريق الجمعية والشئون الاجتماعية بالمحافظة.
وأوضح الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط أن المحافظة لن تدخر جهداً نحو تقديم الدعم والمساندة للمرضى خاصة غير القادرين على تحمل مصاريف العمليات والعلاج بمراكز المحافظة وذلك لرفع المعاناة عن كاهلهم إيماناً بضرورة الاهتمام بهذه الفئات التي تحتاج للاهتمام والرعاية وتوفير حياة كريمة للجميع.

نيابات ومحاكم أسيوط تواصل تعليق العمل ونادي قضاة أسيوط يدخل فى إعتصام مفتوح


واصلت نيابات ،ومحاكم أسيوط تعليق العمل لليوم الرابع على التوالى إستجابة لدعوات التعليق التى دعا لها نادي قضاة مصر فى الجمعية العمومية الطارئة للنادي
حيث واصلت المحكمة الإبتدائية والإستئتاف ،والمحاكم الجزئية بأسيوط تعليق أعمالها بعدما عقدت جمعيات طارئة ،وانتهت لتعليق العمل مشاركة لكافة محاكم مصر بجميع المحافظات.
فيما واصلت لجنة الشئون الوقتية التى تدير جلسات المحكمة الإبتدائية الخاصة بقضايا الأسرة والنفس والمال ودائرة أخري تنظر في تجديد حبس المتهمين المحبوسين احتياطيا عملهما بعدما شكلت اللجنتين الجمعية العمومية الطارئة للمحكمة الإبتدائية بينما تزايد إضراب وكلاء النيابة بجميع مراكز المحافظة واقتصر العمل بالنيابات على تسيير أعمال ليس أكثر واعتماد تصاريح دفن الجثث واستلام محاضر القتل والمخدرات.
وفى نفس السياق علق المستشار محمد الميرغني، رئيس نادي قضاة أسيوط، علي بيان رئاسة الذي صدر بشأن الإعلان الدستورى بأنه لم يضف أي شي، ولم يوضح ماهي القرارات السيادية، فضلاً عن أنه لم يتطرق إلي موضوع النائب العام، أو التراجع عن تحصين التأسيسية أو مجلس الشورى، وهو مايجعل البيان غير مفهوم.
وفى خطوات تصعيدية لنادى قضاة أسيوط قال المستشار جمال على موسى دخل أعضاء الجمعية العمومية وقضاة أسيوط فى إعتصام مفتوح بمقر النادي تضامنا مع نادى قضاة مصر .


وفد من لجنتي حقوق الإنسان والتعليم بالشورى يزور أهالي شهداء حادث أسيوط


زار وفد مشترك من لجنتي حقوق الإنسان والتعليم  والبحث العلمي بمجلس الشورى أهالي شهداء حادث قطار أسيوط حيث
استمع الوفد خلال الزيارة لأهالي الشهداء ومطالبهم ، وفي مقدمتها إقامة معهد أزهري في قرية المندرة وآخر في قرية عزبة السلام.
وقال وكيل لجنة حقوق الإنسان النائب عز الدين الكومي “إن المحامي يحيى حمد الله ، الذي فقد ابنتيه التوأم في الحادث ، رفض خلال اللقاء مع الوفد ، تحميل المسئولية لرئيس الوزراء عن حادث مزلقان منفلوط مؤكدا أن المسئول الوحيد هو عامل المزلقان وقال “إننا نتبرأ من هؤلاء الذين حاولوا الإساءة لرئيس الوزراء ووزيري الداخلية والصحة، وهذه ليست أخلاقنا ولا أخلاق أهل الصعيد”.
وناشد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الإسراع في إنشاء معهدين بقرية المندرة التي تقع شرق السكة الحديد وأخر في قرية عزبة السلام التي تقع غرب السكة الحديد ، تجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث المأساوية.

بالفيديو حرم الرئيس تحضر عزاء اسلام وتتجاهل جيكا واطفال اسيوط

"التضامن" بأسيوط: تم صرف التعويضات التى أقرها الرئيس مرسي لضحايا حادث القطار


قال مصطفي أبوغدير، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إنه تم صرف المساعدات التى أقرها رئيس الجمهورية لأهالي حادث قطار منفلوط، حيث بلغ إجمالي التعويضات مليونا و750 ألف جنيه، علي أن تحصل أسرة المتوفي علي 30 ألف جنيه، بينما يحصل المصاب علي 20 ألف جنيه.

وأضاف أبوغدير، أن توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط كانت سرعة اتخاذ الإجراءات للانتهاء من صرف جميع المساعدات بالمرور على الأهالي فى منازلهم وتسليمهم الشيكات الصادرة لهم، مشيرًا إلي المساعدات مجرد تعبير من الدولة عن تضامنها مع أسر المتوفين والمصابين. 

اسلام رضوان

رئيس المحكمة الاقتصادية بأسيوط: تعليق العمل بالمحكمة لأجل غير مسمى


قال المستشار رمضان عطية، رئيس المحكمة الاقتصادية بأسيوط في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إنه تم تعليق العمل بالمحكمة لأجل غير مسمى بدءًا من اليوم.

وأضاف عطية، أن المحكمة عقدت جمعية عمومية طارئة، واجتمعت بكامل هيئتها واتخذت قرار التعليق لحين الاستجابة إلى مطالب القضاة بإسقاط الإعلان الدستوري.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الأولى بعنوان (( أرض بلا شعب و شعب بلا وطن ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تتر البداية _ ونيس وأيامه _ الجزء السابع بعنوان (( علينا أن نواجه عيوبنا وسلبياتنا وعلينا أن نتغنى بأجمل مافينا فان خيرنا فى الأخلاق والقيم وخير أمتنا فينا جميعا ))

طقس اليوم الاربعاء (( 28 نوفمبر / 14 محرم )) الصغرى :: 8 والعظمى :: 24


هام لطلاب الصف الثانى الاعدادى :: بالصور تجميع لأقوى الملزمات فى جميع المواد المقررة على الطلاب للفصل الدراسى الأول




                          ملزمة التربية الاسلامية

                              ملزمة اللغة العربية
 
                           ملزمة اللغة الانجليزية

                             ملزمة اللغة الفرنسية

                      ملزمة الدراسات الاجتماعية

                                       ملزمة العلوم

                                 ملزمة الرياضيات

                               ملزمة الحاسب الالى

                                ملزمة التربية الفنية


هام لطلاب الصف الثانى الاعدادى :: بالصورملخص مادة التربية الفنية

                             باقى الصور

هام لطلاب الصف الثانى الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة الحاسب الالى


                              باقى الصور

هام لطلاب الصف الثانى الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة الرياضيات (( جبر + هندسة + مواصفات ورقة الامتحان ))

                 مواصفات الورقة الامتحانية

                            أولا :: الجبر

هام لطلاب الصف الثانى الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة العلوم (( شرح + تمارين + مراجعة ))

                                باقى الصور

هام لطلاب الصف الثانى الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة الدراسات الاجتماعية (( جغرافيا + تاريخ ))

                          أولا :: الجغرافيا

                              باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة القاهرة والناس والاعلامى / طونى خليفة فى أجرأ حوار ولقاء مع أسر شهداء حادث قطار اسيوط وأسر شهداء اسيوط ينفون ماقاله محافظ اسيوط بخصوص أن سائق القطار اقتحم الأتوبيس وأن المحافظ طلب من أسر الاهالى بالمجئ الى دار المناسبات باسيوط لتقديم التعازى لهم بدلا من زيارته لهم وتعزيتهم والمسئولين من الرئيس للغفير يريدون تحميل الحادثة على سائق القطار بحجة أن المزلقان كان مغلقا أو على عامل المزلقان بحجة أن المزلقان كان مفتوحا متناسيين أن الاهمال وعدم المراقبة هو السبب الرئيسى للحادث مختتمين بجملة ’’ حسبى الله ونعم الوكيل فى كل مسئول لا يتقى الله فى عمله ’’ محذرين الرئيس من غضب الصعايدة بسبب اهمال الصعيد وياريت أطفالنا كانوا أطفال غزة

بالصور مسيرات حاشده لتأييد الرئيس مرسى باسيوط

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/73212_312010685581668_1969106246_n.jpg
                          باقى الصور

بالصور جانب من معارضة عدد من طلاب جامعة اسيوط لقرارات مرسى

http://www7.0zz0.com/2012/11/27/13/852588548.png

رئيس نادى قضاة أسيوط السابق: أقترح على التأسيسية مشاركة "البرلمان" فى محاكمة الرئيس بتهمة الخيانة


رفعت السيد
اقترح المستشار رفعت السيد، رئيس نادي قُضاة أسيوط السابق ورئيس محكمة استئناف القاهرة السابق، أن تضم المحكمة المختصة المنوط بها محاكمة رئيس الجمهورية - فى نص المادة الخاصة بمحاكمة رئيس الجمهورية بالدستور الجديد -  أعضاءً من مجلس الشعب إلى جانب هيئة القضاء التي ستتولى إصدار الحكم مطالباً الجمعية التأسيسية بنظر الاقتراح.

وأوضح في تصريح لموقع "صدى البلد" أن وجود أعضاء من مجلس الشعب ممثلين في هيئة محاكمة "الرئيس" ضرورة ، ذلك أنه تتم محاكمته عن تهمة الخيانة العظمى التي تندرج تحت بند "التُهم السياسية"، وسيكون هذا الإجراء اقتداءً بفكرة "مجالس التأديب" المتبعة في عدد من النقابات و الهيئات على رأسها نقابة المحاميين التي تضم 3 من المستشارين و 2 من المحامين ، و كذلك مجالس التأديب في هيئة الإصلاح الزراعي الذي يضم إلى جانب المستشارين ، ممثلين عن الهيئة من داخلها.

و أبدى السيد قبوله بتنحية المحكمة الدستورية و رئيسها عن محاكمة الرئيس بتهمة الخيانة العظمى و تحويلها إلى رئيس المجلس الأعلى للقضاء الذي يعد رئيساً لمحكمة النقض أعلى المحاكم التي تحكم في الشق الجنائي.

و أضاف: المحكمة الدستورية العليا في الأصل مختصة فقط بالبحث في مدى دستورية القوانين و عدم مخالفتها لنصوص الدستور ، ذلك إلى جانب تفسيرها للقوانين ، بينما نظر القضايا السياسية و الجنائية مهمة القضاء العادي بشقيه الاستئناف و النقض.

نجاة عطية الجبالى

بالفيديو مرتضى منصور لصفوت حجازي بعد انسحابه على الهواء :: لوعندك شجاعه خليك قاعد علشان أعلمك القانون

شباب الإخوان يضبطون شخصاً تابعا للأمن الوطني أثارالشغب في مسيرة أسيوط

 شباب الإخوان يضبطون
تمكن شباب جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة من القبض على فرد أمن تابع للأمن الوطني وسط مسيرة الإخوان حاول إلقاء الحجارة على المتظاهرين لإثارة الاشتباكات بينهم وبين القوى السياسية المعارضة.

كانت مسيرة تضم الآلاف من التيارات الإسلامية انطلقت مساء اليوم الثلاثاء من مسجد ناصر وسط مدينة أسيوط لتأييد قرارات الرئيس مرسي وجابت شوارع مدينة أسيوط وأثناء انطلاق المسيرة حاول احد الأفراد إلقاء حجارة وإثارة الشغب وتمكن شباب الإخوان من ضبطه وبتفتيشه وفحص شخصيته تبين أنه يعمل مخبرا سريا بجهاز الأمن الوطني وقام شباب الإخوان بتسليمه إلى قسم شرطة ثان أسيوط وتحرير محضر بذلك .

جابت المسيرة شوارع الجمهورية ويسري راغب والمجذوب والجيش مرددين هتافات " افرح افرح يا شهيد النهارده يوم العيد "،" التحرير بيقول أنا جواية فلول "،" يا إسلام نام وارتاح ... واحنا نكمل الكفاح "،" دكتور مرسي سير سير .. احنا معاك في التطهير". 

ايهاب عمر

بالفيديو.. عمرو أديب : تلقيت تهديدات بالقتل عقب حلقته الخاصة بحادث قطار أسيوط ..ولم أهرب وسأعود الى مصر قريباً



قال الإعلامي عمرو أديب، إنه بعد انتهاء حلقته الخاصة بحادث قطار أسيوط، فوجئ باتهام البعض له بأنه أحد المسئولين عن البلبلة الموجودة في الشارع المصري.. مشيرًا إلى أنه لم يندم من قبل على أي كلمة قالها أو أي قضية ناقشها، معتبرًا أن كلمات الشكر التي يتلقاها من المواطنين في الشارع عن وصفه للأحداث هو أفضل احساس يشعر به.

وأضاف أديب

بالفيديو متولي سماحه يعزي اسري الاطفال الذين قتلو افي حادث اسيوط

بالفيديو لا تزال كارثة قطار أسيوط بدون حل في غياب المسئولين

بالفيديو برادلى مدرب المنتخب المصرى فى زيارة لاسيوط لتقديم العزاء لاسر ضحايا القطار

بالفيديو بكاء العامرى فاروق و اشرف صبحى على اطفال اسيوط

بالفيديو مظاهرات للاخوان مؤيدة للرئيس مرسى مرددين ’’ ثوار أحرار هنكمل المشوار ’’

                           الفيديو الاول

                                     الفيديو الثانى

بالفيديو مظاهرات معارضة لمرسى باسيوط مرددين ’’ من أسوان للاسكندرية يسقط حكم الاخوانجية ’’

                         الفيديو الثانى

بالفيديو برنامج ’’ مساء الأنوار ’’.. وتقديم الرياضيين العزاء لأسر ضحايا أسيوط

بالفيديو برنامج ’’ كورة النهارده ’’.. وزيارة الرياضيين لمنفلوط لتقديم العزاء وشوبير يعلن عن مشاركته فى الثورة الثانية لمصر التى لن يستطيع أحد الوقوف أمامها

بالفيديو تجميع لمظاهرات أمس وتظاهر الالاف من جماعة الاخوان المسلمين والجماعة الاسلامية والدعوة السلفية بأسيوط تأييدا لقرارات الرئيس مرسي مطالبين بتطهير القضاء والاعلام

                          الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى

                          الفيديو الثالث

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...