الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

بالفيديو.. عمرو أديب : تلقيت تهديدات بالقتل عقب حلقته الخاصة بحادث قطار أسيوط ..ولم أهرب وسأعود الى مصر قريباً



قال الإعلامي عمرو أديب، إنه بعد انتهاء حلقته الخاصة بحادث قطار أسيوط، فوجئ باتهام البعض له بأنه أحد المسئولين عن البلبلة الموجودة في الشارع المصري.. مشيرًا إلى أنه لم يندم من قبل على أي كلمة قالها أو أي قضية ناقشها، معتبرًا أن كلمات الشكر التي يتلقاها من المواطنين في الشارع عن وصفه للأحداث هو أفضل احساس يشعر به.

وأضاف أديب

خلال برنامج القاهرة اليوم عبر الأقمار الصناعية من لندن أنه متواجد خارج مصر منذ الأربعاء الماضي بعد اكتشافه وجود تحريض واضح بقتله من قبل بعض اللجان الإلكترونية والمحطات الفضائية.

وتابع قائلا :فوجئت بوجود تهديدات واضحة لي على مدار ثلاثة أيام، وتابعتها بنفسي، وتعجبت كثيرًا، لأنني لم أخطأ في حق الرسول مثلاً حتى يحرضون على قتلي وإيذائي، خاصة أنني لم أتحدث "بقلة أدب" لكنني أخرجت مشاعر الغضب التي قد يشعر بها أي مصري في مثل هذه الحالة.

واستكمل: قررت أن أبدأ إجازتي الأربعاء الماضي لمدة يومين وأسافر للخارج، بعد أن ضاقت بي الدنيا كما يقولون في المثل الشعبي، على أن أعود مع مطلع الأسبوع الجاري، إلا أنني فوجئت باستمرار التحريض ضدي، فقررت التواجد بالخارج بعض الوقت.

وأكد أديب أنه سيعود إلى القاهرة قريبًا قائلتً: سأعود إلى مصر أقرب مما يظن البعض، والسبب الوحيد الذي يمنعني حاليًا من العودة أنني أرفض أن أكون جزءًا من مؤامرة تنتهي بي كمتهم، خاصة أن الاتهامات تلصق بي، رغم وجودي في الخارج وعدم تقديمي للبرنامج.

ووجه في نهاية لقائه رسالة إلى الرئيس محمد مرسي قائلا : مصر تحترق يا سيادة الرئيس، وأمامنا طريقان لا ثالث لهما، إما أن نتوحد أو ننقسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...