الاثنين، 6 فبراير 2012

النائب عامر عبد الرحيم من محافظة اسيوط يتهم زميله النائب محمد أبو حامد بتضليل الرأى العام عندما عرض "خرطوش" حى على أنه فارغ. وطالب بتحويله للجنة القيم وعدم السماح للأقلية أن تتحول إلى ديكتاتورية

اتهم النائب عامر عبد الرحيم من حزب البناء والتنمية (الجماعة الإسلامية)، زميله النائب محمد أبو حامد بتضليل الرأى العام عندما عرض "خرطوش" حى على أنه فارغ. وطالب بتحويله للجنة القيم وعدم السماح للأقلية أن تتحول إلى ديكتاتورية.


قال أبو عامر أن النائب أبو حامد ضلَّل المجلس وصرف انتباهه عن مناقشة القضايا الجماهيرية الخطيرة. وأضاف أنه كان من المفترض أن يكون ضمن اللجنة التى تذهب لمحيط وزارة الداخلية ولكنه عاد قبل أن ينتهي الوفد من مهمته وقام بعرض خرطوش تبين أنه غير مستعمل، واتهم النائب عامر النائب أبو حامد بأنه نموذج لديكتاتورية الأقلية

بالصور والفيديو من امام مديرية امن اسيوط الان "يسقط يسقط حكم العسكر" هتاف المظاهرة النسائية بأسيوط

                               الفيديو 

غداً إعادة الشورى على المقاعد الفردية بأسيوط

غداً إعادة الشورى على المقاعد الفردية بأسيوط
تشهد محافظة أسيوط غداً الثلاثاء جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشورى والتي تجرى على مقعدين للفردي .. صرح بذلك اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط وقال أن المحافظة استعدت لجولة الإعادة بتجهيز المقرات والمراكز الانتخابية وعقد عدة اجتماعات بين وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والإداريين المشاركين وتم إبلاغهم بكافة التعليمات وكيفية التصرف حيال حدوث مشكلات بهدف إنجاح عملية التصويت وسلامة الانتخابات وشفافيتها.

وتجري الإعادة على مقعد الفئات بين أحمد سيد على الطماوي "حزب النور" والذي حصل على 44600 صوت، والدكتور محمد حامد شريت "حرية وعدالة" وحصل على 48004 صوت وعلى مقعد العمال تجرى الإعادة بين عبد الكريم محمد زكريا "مستقل" وحصل 20550 صوت وعبد الهادي محمود عابد "حرية وعدالة" 67520 ألف صوت.

وأوضح المحافظ أن عدد المراكز الانتخابية يبلغ 494 مركز انتخابي وعدد اللجان 2228 لجنة فرعية يشرف عليها 6700  موظف من العاملين ويبلغ عدد الناخبين بالمحافظة 2 مليون و100 ألف ناخب.

محافظ أسيوط يكلف موجهًا ماليًا بالعمل مديرًا للشئون المالية والإدارية

أصدر السيد البرعي، محافظ أسيوط، قرارًا بتكليف هدى حسين محمود، موجه مالي إداري أول بمديرية التربية والتعليم، للقيام بعمل مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بالمديرية.

صرح بذلك اللواء يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، وقال إنه تم سحب القرار رقم 1389 لسنة 2011، والذي تم فيه تكليف محمد أحمد بشير للقيام بنفس العمل واعتباره كأن لم يكن.


كانت العديد من الشكاوى قد وصلت لمحافظ أسيوط تفيد بعدم أحقية محمد بشير لمنصب مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية، وقام المحافظ على الفور بالتحقق من الأمر والذي ثبت صحته فقام بسحب القرار السابق وأصدر القرار رقم 117 لسنة 2012 لمن يستحقه.


وأكد إمام، أن جميع المناصب القيادية بمديرية التربية والتعليم سوف يتم إعادة اختيارها عن طريق مسابقة، مشيرًا إلى إخطار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للإعلان عن العديد من الوظائف الإدارية العليا بالمجموعة النوعية منها مدير عام إدارة تعليمية من المستوى الأول، ومدير عام للتعليم العام وأخر للتعليم الفني ومدير عام للخدمات.

الفنان التشكيلي محمد حامد بأسيوط يشارك صورته المميزة "صانع الفخار" ممثلة عن أصالة أسيوط في فعاليات معرض "تأملات وتداعيات من التراث المصري"



يشارك الفنان التشكيلي محمد حامد بأسيوط بصورته المميزة "صانع الفخار" ممثلة عن أصالة أسيوط في فعاليات معرض "تأملات وتداعيات من التراث المصري"، والذي تنظمه جماعة "لقطة مصرية" غدًا الثلاثاء، بهدف إثراء الحوار بين الماضي والحاضر وتلاقي رواد الفن بالمعاصرين.

صرح بذلك أمين عادل، صاحب المبادرة ومؤسس جماعة لقطة المصرية، وقال إنه يشارك في المعرض 74 فنانًا تشكيليًا من مختلف المحافظات، بالإضافة إلى العشرات من كبار ورواد الفن التشكيلي في مصر.


وأوضحت إيمان قطب، عضو فريق التنظيم والإعداد للمعرض،

طقس اليوم الاثنين 6/2/2012 فى اسيوط (( مشمس جزئيا )) والصغرى :: 9 والعظمى :: 26


وقفة لفتيات اسيوط امام مديرية الامن بالملابس السوداء اليوم من الساعه الواحدة والنصف ظهرا وحتى الثالثة عصرا حدادا علي شهداء بورسعيد و شهداء محمد محمود و تنديدا بانتهاكات الحكم العسكري و فساد المؤسسة الامنية " الداخلية "

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المدرسون يطالبون برحيل محافظ اسيوط وسكرتير المحافظ ويطالبون بعودة مدير ادارة اسيوط التعليمية / محمد رفعت كتبى


نتائج انتخابات ائتلاف شباب الثوره بمركز البداري باسيوط




في كرنفال جميل اقيمت با الامس انتخابات ائتلاف شباب الثوره بمركز البداري وسط حشد هائل من خيرة شباب البداري يردون عمليا علي من يردد ان جميع شباب البداري بلطجي ولكن في الكرنفال الشبابي با الامس وتحت الاشراف القضائي من قبل المستشار محمد نفادي ..مستشار بمجلس الدوله أقيمت الانتخابات لا اختيار المكتب التنفيذي للائتلاف المتكون من تسعة اعضاء وقد ترشح علي المكتب التنفيذي ثماني عشرة عضوا وكان الحضور الشبابي مرتفع حيث صوت 97عضوا من 129عضوا
وكانت النتائج كا التالي
1-حصل الدكتور /محمد احمد صبيح علي اعلي نسبة اصوات80 صوتا ثم جاء من بعده
2-محمد محمود (أبو سما )78صوتا
3-محمد عبد الحفيظ علي76صوتا
4-مهندس/لؤي عبد الناصر 71 صوتا
5-ا/احمد ماهر علي 61 صوتا
6-دكتور/كامل مدني 56صوتا
7- ا/احمد عبد العال الخليفه55 صوتا
8-كابتن /احمد بسيوني حسين 54صوتا
9-كميائي /مصطفي محروس سيد 48 صوتا
وشهدت الانتخابات لشباب 25 يناير ضجه في مدينة البداري حيث ان شباب الائتلاف لهم ايدي بيضاء في العمل العام الاجتماعي والسياسي في المدينه
ويتحدث قائلا احد الاعضاء ائناء التصويت الاستاذ حسن محمد حسن ان شباب 25 يناير با البداري من اوئل الشباب بمدينة البداري الذين يسعون للتغيير المعتقدات والعصبيات ولولا الانفلات الامني والاحداث الاخيره لصنع شباب يناير المعجزات
ويقول الاستاذ دياب مكي احد الاعضاء بصراحه هذا يوم مشهود في تاريخ شباب البداري المحترم واطالب الشباب الذي يلعب براسه الشيطان ان ينظر لهولاء الشباب وان يتعلم....ويتحدث الدكتور /وجدي رمضان احد الاعضاء الفخريين بان هؤلاء الشباب بايديهم ان يحولوا البداري الي جنه بشرط الصبر وعد م اليأس
واخيرا تحدث المستشار /محمد نفادي بانه يفخر بان هؤلاء الشباب من البداري

بالصور بيان الطلاب الاشتراكيين الثوريين بجامعة أسيوط

http://farm8.static.flickr.com/7009/6825464901_4213e9951d_z.jpg

تحرير محضر ضد "كمساري" استولي علي 5225 جنيهًا بأسيوط



حرر مفتش مالي وإداري بمحطة سكة حديد أسيوط، محضرًا ضد كمساري برقم 61 أحوال قسم ثان أسيوط، بعد اكتشافه الاستيلاء علي مبلغ 5225 جنيها في واقعة تزوير ايصالات تحصيل مخالفات للركاب.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ثان أسيوط، يفيد بأنه في أثناء قيام مجدى أحمد مهران (50 سنة) مفتش مالي وإداري بهيئة السكة الحديد، بمراجعة ايصالات المخالفات المحررة بمعرفة محمد أحمد عبدالعال (42 سنة – كمساري) حال عمله بالقطار رقم 393 اكتشف تزوير تلك الايصالات.، وتبين استيلاؤه علي مبلغ 5225 جنيهًا قيمة تحصيل الايصالات.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

"التنسيق الحضاري" يدرس تطوير ميدان "بهاء الدين" بأسيوط

قال محمود عبد الحميد، مدير عام مركز أحمد بهاء الدين الثقافى بأسيوط، إن مجلس إدارة الجهاز القومى للتنسيق الحضارى تدرس تطوير ميدان مركز أحمد بهاء الدين بقرية الدوير في مركز صدفا، بما يتفق والواقع الحضارى والثقافى لرسالة المركز الثقافى التنويرية.

وأضافت الفنانة صفاء كامل، استشارى الفنون بالمركز، أن فنانى أسيوط أبدوا رغبتهم فى المشاركة فى التطوير والتجميل للميدان، وسعيهم لتوفير فضاء فنى للفنانين والمثقفين يمارسون فيه إبداعهم وانطلاقهم اعتمادًا على إشراف المركز الثقافى على الميدان وتصدره للمشهد البصرى والجمالى هناك.


وأوضح علاء سلام، المدير الإدارى بالمركز، أن المركز أرسل ملفًا كاملًا لمحافظ أسيوط ورئيس مدينة صدفا لدعم المشروع الذى سيكون الأول بالصعيد مطالبًا أن تهتم الجهات المعنية بالأمر.

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...