الجمعة، 10 يونيو 2011

رسميا الاسماعيلى يعلن انسحابه من مسابقة الدورى المصرى فى قرار نهائى لارجعه فيه الا بشرط واحد وحيدا وهو اعادة مباراته امام طلائع الجيش


استقر الرأى داخل مجلس إدارة الإسماعيلى على الانسحاب رسمياً من بطولة الدورى، اعتراضاً على مؤامرات اتحاد الكرة، والظلم التحكيمى الواضح ضد ناديهم.

أكد المهندس نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلى، أنه قرر الانسحاب نهائياً لأنه تعب من الكلام بعقلانية مع مسئولى الكرة، الذين لهم أغراض بتوجيه درع الدورى لناد معين.


وأضاف، أن الجبلاية استقدمت حكاما عرب لمباراتى الزمالك والأهلى، وكنا ننتظر حكاما أفارقة لمباراتنا أمام الجيش، لكننا فوجئنا بالحكم فهيم عمر، الذى له سوابق كثيرة ضد الإسماعيلى، وقرار الانسحاب لا رجعة فيه.

حددت إدارة الاسماعيلى شرطاً وحيداً للتراجع عن الانسحاب من مسابقة الدورى، وهو اتخاذ اتحاد الكرة قراراً بإعادة مباراته مع طلائع الجيش، التى أقيمت مساء اليوم وفاز فيها الأخير بهدف دون رد.

وأكد حماد موسى، نائب رئيس الإسماعيلى، أن ناديه تحمل ما لا طاقة به من مجاملات صارخة من مسئولى الجبلاية ضده، ولكن بعدما حدث فى مباراة طلائع الجيش اليوم من ظلم تحكيمى والانحياز الواضح للمنافسين الأهلى والزمالك.

عاجل :: اصابة محمد على صالح باصابات خطيره في انحاء متفرقه من جسده، اثر اصطدامه بسياره ميكروباص امام بوابه جامعه اسيوط


اصيب شخص باصابات خطيره في انحاء متفرقه من جسده، اثر اصطدامه سياره ميكروباص امام بوابه جامعه اسيوط.
كان اللواء محمد ابراهيم، قد تلقي اخطارا من اللواء ابراهيم صابر، مدير المباحث الجنائيه يفيد باصابه محمد علي صالح (52 سنه)، مصابا باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء جسده، اثر اصطدام سياره به امام بوابه جامعه اسيوط
.
انتقلت المباحث الي موقع الحادث، وتم نقل المصاب الي مستشفي الايمان العام، ورفع آثار الحادث، وتسيير الحركه المروريه، وتحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوز الاهلى على بتروجيت 2/0 وفوز طلائع الجيش على الاسماعيلى 1/0 من ركلة جزاء وانباء عن انسحاب الاسماعيلى من بطولة الدورى المصرى

فوز طلائع الجيش على الاسماعيلى 1/0


فوز الاهلى على بتروجيت 2/0





حصريا على اسيوط فيس توك وفى تمام الحادية عشرة وعشر دقائق تتابعون اليوم برنامج ( ( حوار القاهرة ) ) الذى يذاع على قناة الحرة ولقاء على الهواء مباشرة مع فريد الديب محامى الرئيس السابق حسنى مبارك وعائلته .. انتظرونا


تذيع قناة الحرة مساء اليوم لقاء حواريا على الهواء مباشرة مع فريد الديب محامى الرئيس السابق حسنى مبارك وعائلته، يجيب الديب خلال الحوار على أسئلة الإعلامى طارق الشامى محاور برنامج "حوار القاهرة" حول الأجواء المحيطة بالمحاكمة والاتهامات المنسوبة لمبارك بالاشتراك فى قتل المتظاهرين وبالكسب غير المشروع له ولنجليه جمال وعلاء ومصير محاكمة سوزان مبارك.

كما سيتناول الحوار موقف الرأى العام والإعلام والقوى السياسية من المحاكمة التى ستجرى فى الثالث من أغسطس المقبل وسط حالة من الجدل والقلق بسبب عدم حسم مكان المحاكمة ومدى علانيتها حتى الآن.


برنامج "حوار القاهرة" يذاع الساعة الحادية عشرة وعشر دقائق من مساء اليوم الجمعة، التاسعة وعشر دقائق بتوقيت غرينتش على قناة الحرة وعلى الهواء مباشرة.

ننشر التعليمات النهائية للمراقبين قبل بدء امتحانات الثانوية العامة


أصدرت وزارة التربية والتعليم توجيهات للمعلمين المنتدبين لأعمال الملاحظة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة، بالتواجد داخل لجانهم فى تمام الخامسة من مساء اليوم الجمعة، للاطلاع على تعليمات الامتحان والاجتماع برؤساء اللجان والمراقبين الأوائل لدراسة العمل خلال الأيام المقبلة داخل المدارس.

كما نبهت الوزارة الملاحظين إلى ضرورة التواجد داخل اللجان قبل نصف ساعة من بدء اليوم الأول للامتحان، على أن يتواجدوا قبل 20 دقيقة من بدء الامتحانات التالية، وشددت الوزارة على ضرورة تأكد الملاحظين قبل مباشرة العمل باللجان، من عدم وجود أحد من طلبتهم أو من يمتون لهم بصلة قرابة حتى الدرجة الرابعة، وإذا اتضح غير ذلك فعلى المراقب أن يبادر بإبلاغ رئيس اللجنة كتابيا.


ودعت الوزارة المعلمين إلى توخى اليقظة الشديدة أثناء الملاحظة وعدم التحدث خلال زمن الإجابة أو كتابة أشياء على ورقة إجابة الطلاب، والاستمرار فى الملاحظة طوال فترة الامتحان، على ألا يحل الملاحظ الاحتياطى محل الأصلى إلا بعذر قهرى يقبله رئيس اللجنة.


وجاء فى التعليمات الصادرة للملاحظين أنه لا يجوز مطلقا قراءة الأسئلة للطلبة أو تفسير معنى كلمة أو جملة أو ترجمة سؤال أثناء زمن الإجابة، مع تنبيه الطلبة قبل بدء الامتحان إلى أن الغش أو محاولة الغش ستؤدى إلى إلغاء الاختبار، على أن يتم ذلك دون استخدام لغة التهديد مع الطلاب، كما سيتم تنبيه الطلاب إلى عدم اصطحاب الهواتف المحمولة أو الكتب الدراسية أو المذكرات أو آلات حادة داخل قاعة الامتحان.


وبحسب التعليمات النهائية فإن كل طالب مسئول عن تسليم كراسة إجابته للملاحظ، وفى حالة اختفائها يتعرض الطالب إلى إلغاء الامتحان، كما يحظر على الطلاب رفع أوراقهم من على تخوت الكتابة أثناء زمن الإجابة، إذ يجب عليهم وضعها على التخوت، ولا يجوز مغادرة مكان الامتحان قبل تسليم كراسة الإجابة يد بيد للملاحظ، وعند دق الجرس إيذانا بانتهاء الزمن المحدد للإجابة، ولا يسمح لأى طالب بمغادرة مكانه حتى يتسلم الملاحظ جميع أوراق الإجابات من الطلاب ويفحصها جيدا ويتحقق من عدد أوراق كراسات الإجابة وسلامتها، وإذا وجد كراسة ممزقة أو منزوع منها أوراق فعليه تحرير محضر إثبات حالة مع بيان نوع المخالفة، ويوقع على هذا المحضر الملاحظان والمراقب والطالب، فإذا تعذر توقيع الأخير يشار إلى ذلك فى المحضر المرفق بالكراسة، ويتم إرسالها إلى الكنترول مع باقى الكراسات فى نفس اليوم، ولكن فى ظرف خاص، كما يجب التأكد من أن الطلاب قد جاوبوا داخل الكراسات ولم يتركوها خالية، وفى حالة إصرار طالب على ترك كراسة الإجابة خالية، يقوم رئيس اللجنة بعمل محضر إثبات حالة وإرساله للكنترول.

اصابة خلف هريدى أبو دوح بإصابات خطيرة في أنحاء متفرقة من جسده في حادث تصادم سيارة بأخرى على كوبري قرية " قاو النواورة" التابعة لمركز البداري في أسيوط


أصيب سائق بإصابات خطيرة في أنحاء متفرقة من جسده في حادث تصادم سيارة بأخرى على كوبري قرية " قاو النواورة" التابعة لمركز البداري في أسيوط.
كان اللواء محمد إبراهيم، تلقي إخطارا من مستشفي البداري المركزي يفيد بوصول خلف هريدي أبودوح (50 سنة) سائق، مصابا بإصابات خطيرة ومتفرقة في أنحاء جسده في حادث تصادم سيارتين علي كوبري قرية "قاو النواورة" التابعة لمركز البداري في أسيوط.
انتقلت المباحث إلي موقع الحادث وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

نفي حسين عبد اللطيف المدير الفني لفريق بترول اسيوط التصريحات التي نشرت علي لسانه، والتي تفيد بان فريق تليفونات بني سويف متصدر قمه المجموعه الاولي حاليا يسعي الي تحفيز الفرق التي تواجه بترول اسيوط من خلال مكافآت ماليه كبيره من اجل اقصاء منافسيه


نفي حسين عبد اللطيف المدير الفني لفريق بترول اسيوط التصريحات التي نشرت علي لسانه، والتي تفيد بان فريق تليفونات بني سويف متصدر قمه المجموعه الاولي حاليا يسعي الي تحفيز الفرق التي تواجه بترول اسيوط من خلال مكافآت ماليه كبيره من اجل اقصاء منافسيه.

وقال عبد اللطيف في اتصال تليفوني انه يتمني بالطبع تاهل فريقه بترول اسيوط
الي الدوري الممتاز، لكنه في الوقت نفسه يكن كل الاحترام والتقدير لمنافسيه، تليفونات بني سويف واسوان.

واكد المدير الفني لبترول اسيوط
انه تربطه علاقه صداقه واحترام متبادل مع اللواء عبد الحميد حمدي رئيس مجلس اداره تليفونات بني سويف، ولا يعقل ان يصدر عنه مثل هذه التصريحات.

العشرات من ائتلاف شباب الثورة بمركز القوصية في أسيوط يطالبون خلال وقفتهم الاحتجاجية اليوم بإقالة فكري ثابت، رئيس مجلس المدينة، وأعضاء المجالس الشعبية المحلية، احتجاجًا على استمرار أزمة البوتاجاز والخبز بالمركز


طالب العشرات من ائتلاف شباب الثورة بمركز القوصية في أسيوط، خلال تظاهرهم ووقفتهم الاجتجاجية التي نظموها اليوم أمام مجلس مدينة القوصية، بإقالة فكري ثابت، رئيس مجلس المدينة، وأعضاء المجالس الشعبية المحلية، احتجاجًا على استمرار أزمة البوتاجاز والخبز بالمركز.
وشكا المتظاهرون من عدم توافر أنابيب البوتجاز في المركز بسبب قيام أصحاب المستودعات ببيعها في السوق السوداء، حيث وصل سعر الأنبوبة إلى 25 جنيها، فضلا عن عدم إنتاج كمية الدقيق التي يحصل علي أصحاب المخابز، وتسريب الدقيق من المخابز وبيعها في السوق السوداء، الأمر الذي أدى إلى عدم حصول الأهالي على حصتهم من الخبز.
وشدد أعضاء الائتلاف على ضرورة تشديد الرقابة على المخابز ومستودعات الأنابيب بمدينة القوصية والقرى المختلفة لحل هاتين المشكلتين.

حزب التجمع يعقد الليلة مؤتمرًا جماهيريًا بقرية "منقباد" التابعة لمركز أسيوط حول مستقبل مصر الى اين؟


يعقد مساء اليوم "الجمعة" حزب التجمع مؤتمرًا جماهيريًا بقرية "منقباد" التابعة لمركز أسيوط بحضور حسين عبد الرازق، عضو المجلس الرئاسي لحزب التجمع، والكاتب الصحفي، للتحدث حول مستقبل مصر مابعد الثورة تحت عنوان " مصر إلي أين الآن".
وقال محمود عباس، أمين حزب التجمع بأسيوط، إن المؤتمر سوف يتطرق إلي التحدث عن تاريخ التجمع في حركة قضايا التحرر الوطني، فضلا عن رأي الحزب في قضية الانتخابات البرلمانية والدستور، وأيهما يجب أن يعقد قبل الآخر.
وأضاف "عباس" أن حسين عبد الرازق هو المرشح المنتظر لخلافة الدكتور رفعت السعيد كرئيس للحزب، خاصة وأن المادة "8" من اللائحة الداخلية للحزب تمنع الترشح لأكثر من دورتين، ومن المتوقع أن تجري انتخابات الحزب في شهر يوليو المقبل.

حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون الان مباراة طلائع الجيش والاسماعيلى يليها مباراة الاهلى وبتروجيت

مباراة طلائع الجيش * الاسماعيلى الان

مباراة الاتحاد السكندرى * حرس الحدود الان

مباراة الاهلى وبتروجيت فى تمام الثامنة والنصف مساءا


الدكتور حسن يونس، وزير الكهرباء والطاقة يعلن غدا عن موعد صرف الحوافز التراكمية بأثر رجعى اعتبارا من مرتب شهر مايو 2011 لجميع العاملين بقطاع الكهرباء والمعينين بعد عام 1993


اجتمع الدكتور حسن يونس، وزير الكهرباء والطاقة، مساء أمس، الخميس، بقيادات الشركة القابضة لكهرباء مصر ومسئولى الشئون المالية وشئون الأفراد، لإقرار الحوافز التراكمية التى تسببت فى اعتصام العاملين بقطاع العاملين الأسبوع الماضى.

وقرر الوزير صرف الحوافز التراكمية بأثر رجعى اعتبارا من مرتب شهر مايو 2011 لجميع العاملين بقطاع الكهرباء والمعينين بعد عام 1993، على أن يتم الإعلان عن موعد صرف تلك العلاوات غدا السبت، بعد أن يجتمع الوزير بقيادات الشركة القابضة مرة أخرى.


كما قرر الوزير وضع آلية جديدة للمساواة بين العاملين المعينين بعد 1993 وزملائهم القدامى.

وزارة التنمية المحلية ترسل خطابا لمحافظة اسيوط لحصر الورش الصناعية، وإرسال بياناتها للوزارة مرة أخرى وذلك بعد توضيح أعدادها


أكد مصدر مسئول بوزارة التنمية المحلية، أن الوزارة أرسلت خطابات لكافة المحافظات لحصر الورش الصناعية، وإرسال بياناتها للوزارة مرة أخرى وذلك بعد توضيح أعدادها، بجانب بيان عن عدد الورش المعطلة وأسباب تعطلها

وأضاف المصدر، أن الوزارة تسعى إلى دعم كافة الورش الصناعية وخاصة المعطلة، بجانب إعداد دورات تدريبية داخل جهاز الصناعات الحرفية، يكون الهدف منها تدريبهم على طرق الصناعة الحديثة لاستيعاب أكبر عدد من العمالة، وتنمية القرى والمراكز اقتصاديا، مشيرا إلى أن الوزارة تعطى أولوية لمحافظات الصعيد الطاردة للسكان.


وأشار المصدر إلى أن الوزارة تسعى الفترة الحالية لحصر جميع المناطق العشوائية بالمحافظات، من أجل التنسيق مع صندوق تطوير العشوائيات، للعمل على إزالة تلك المناطق، وأن يكثف الصندوق جهده داخل 27 محافظة، وليس كما كان متبع فى العهد البائد فى الاهتمام بمحافظات القاهرة والجيزة فقط.


وكانت وزارة التنمية المحلية قد أعلنت أنه يتم حصر المناطق والأسواق العشوائية فى المحافظات، وذلك من خلال صندوق تطوير العشوائيات لإعداد الخريطة القومية لهذه الأسواق، وذلك بهدف إنشاء أسواق حديثة مطورة بدلا عن هذه الأسواق العشوائية، بالإضافة إلى تحفيز دورها فى مجال تنمية التجارة الداخلية وتنمية الحرف والصناعات الصغيرة المرتبطة بها وتوفير فرص العمل المناسبة.

وكان اللواء محسن النعمانى وزير التنمية المحلية أكد أن حجم التجارة فى الأسواق العشوائية وصل إلى 20 مليار جنيه فى عام 2007، حيث تمثل 45% من حجم التجارة الرسمية للدولة.

هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التضامن والعدالة الاجتماعية تتعاقد على شراء 37 ألف طن و900 كيلو جرام من الأرز لتوفير احتياجات أصحاب البطاقات التموينية


تعاقدت هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التضامن والعدالة الاجتماعية مساء أمس، الخميس، على شراء 37 ألف طن و900 كيلو جرام من الأرز لتوفير احتياجات أصحاب البطاقات التموينية، بأسعار تتراوح من 3859 جنيها وحتى 3999 جنيها، حيث تقدم للمناقصة 19 شركة، فى حين تم الترسية على 16 شركة.

كما تقرر أن تبدأ الشركات الفائزة فى المناقصة بتوريد الأرز اعتباراً من يوم 18 من الشهر الجارى وحتى يوم 12 من شهر يونيو المقبل لتوفير احتياجات أصحاب البطاقات التموينية من الأرز التموينى، على أن يتم توقيع غرامات مالية للشركات غير الملتزمة فى المواعيد المحددة وفقا للاتفاق بين هيئة السلع التموينية والشركات الفائزة بالمناقصة، خاصة بعدما تضرر البعض من عدم صرف مستحقاتهم من الأرز عن الشهر الماضى.


فى سياق متصل تدرس وزارة التضامن الاجتماعى شراء مليون طن أرز شعير من خلال مناقصات تطرحها هيئة السلعة التموينية بداية موسم الأرز القادم لتأمين احتياجات البطاقات التموينية من الأرز سنويا، على أن يتم إسناد أرز الشعير للمضارب لتبيضها لعدم حدوث أى أزمات فى صرف السلع التموينية الأرز، نتيجة احتكار الشركات السلع بهدف رفع الأسعار.


وكان الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التضامن والعدالة الاجتماعية، قد أكد أن أزمة الأرز الأخيرة جاءت نتيجة احتكار الشركات الأرز، إضافة إلى قيام البعض بتهريبه فى حاويات عبر الموانئ حتى قامت القوات المسلحة بابتكار جهاز جديد للكشف عن تهريب الأرز للخارج وتم توزيعه على الموانئ، مما أدى إلى تراجع الكثير عن تهريب الأرز.

محافظة أسيوط بالتعاون مع مجموعة من المستثمرين تعلن عن توفير 250 فرصة عمل لشباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة للعمل كفنيين وعمال وإداريين ومحاسبين، فى أحد مصانع إنتاج ضفائر السيارات بالمنطقة الصناعية بمركز ساحل سليم


أعلنت محافظة أسيوط بالتعاون مع مجموعة من المستثمرين عن توفير 250 فرصة عمل لشباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة للعمل كفنيين وعمال وإداريين ومحاسبين، فى أحد مصانع إنتاج ضفائر السيارات بالمنطقة الصناعية بمركز ساحل سليم.

صرح بذلك اللواء يعقوب إمام السكرتير العام بالمحافظة وقال إن المحافظة بالتنسيق مع المستثمرين وفرت عددا كبيرا من فرص العمل، فى إطار محاولة المحافظة بالتعاون مع رجال الأعمال لخلق مناخ جيد للاستثمار فى محاولة لحل مشكلة البطالة وخلق فرص عمل للشباب.


وأضاف محمد أمين، مدير المشروع بأسيوط، أن الشركة لديها 36 فرعا على مستوى العالم وتقوم بتصدير الضفائر إلى أوروبا، مشيراً إلى أنها أعلنت عن 500 فرصة عمل ستقوم باختيارهم من أبناء المحافظة، وذلك لدعم الاقتصاد والمجتمع فى الصعيد وسوف تتلقى الشركة لطلبات الراغبين فى العمل من الجنسين من جميع مراكز وقرى المحافظة بالمبنى الإدارى بجامعة أسيوط.


كما ستجرى المقابلات الشخصية مع المتقدمين اعتباراً من الاثنين 6 يونيو إلى 9 يونيو بالدور الثانى بالمبنى الإدارى فى جامعة أسيوط، على أن يتقدم أصحاب المؤهلات العليا بالسيرة الذاتية والمؤهلات المتوسطة والفنيين بملأ استمارة التعارف بجامعة أسيوط.

طقس اليوم الجمعة 10/6/2011 شديد الحرارة فى اسيوط الصغرى :: 26 والعظمى :: 41


طقس اليوم الجمعة 10/6/2011  شديد الحرارة فى اسيوط  الصغرى :: 26 والعظمى :: 41

المتهم بقتل السلفى وزوجته: ارتكبت الجريمة بعد جرعة هيروين

"تعرفت على الشيخ أحمد منذ أكثر من سنة، عن طريق صديقى عبد العظيم الذى يعمل كوافير، وتلقيت على يديه العلم، وكان سببا فى توبتى، لكن الشيطان أغوانى وعمى بصيرتى ودفعنى لارتكاب جريمتى، بعدما تعاطيت جرعة الهيروين". بهذه الكلمات بدأ "محمد. م" المتهم بقتل الداعية السلفى الشيخ أحمد عامر وزوجته، اعترافاته أمام محمود عبود وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة.

وسرد المتهم أن صديقا له يعمل كوافير حكى له عن الشيخ أحمد وحياته فى مجال الدعوة إلى الله، فطلب المتهم منه لقاء الشيخ والتعرف عليه، وأنه كون علاقة صداقة به فى فترة قصيرة، وأنه كان يتلقى دروسا دينية على يديه فى منزله، ويتردد عليه بكثرة، وأن زوجته تعرفت على زوجة الشيخ القعيد وأصبحتا صديقتين، وعقب ذلك أرسل أبناءه إلى الشيخ أحمد ليحفظهم القرآن.


وأضاف المتهم أنه اتصل بالشيخ يوم الخميس السابق ليوم جمعة الغضب الثانية، وقال له إن زوجته سافرت إلى رأس البر، وطلب مشورته حول السفر معها أو الذهاب لميدان التحرير، فقال له الشيخ: "عاوز تنزل التحرير تمام لو مش عاوز براحتك"، فاختار المتهم النزول إلى ميدان التحرير الساعة السادسة صباحا، واتصل بالشيخ الساعة 7.30، وقال له إنه فى طريقه إلى رأس البر لزوجته، فطلب منه الشيخ المجىء إلى منزله ليسلم عليه ويراه قبل أن يسافر، ووصل المتهم إلى منزل المجنى عليه ما بين الساعة 8.30 و التاسعة صباحا، بعد أن تعاطى جرعة من الهيروين قبل الذهاب إلى منزل الشيخ، وكان معه سرنجة بها مسحوق الهيروين، فوصل وسلم على الشيخ ثم دخل الحمام فى منزله وضرب السرنجة فى يده واستنشق كمية أخرى من الهيروين، ووقتها سولت له نفسه بعد أن بدأ الشيطان فى الوسوسة إليه ليغتصب زوجة الشيخ التى لم يرها إلا يوم الواقعة، وبدأ فى تنفيذ خطته الشيطانية، فأوهم الشيخ أنه سينزل ليشترى لبن وتلبينة من السوبر ماركت، وبعد أن اشترى اللبن ذهب لشراء أقراص منومة ولاصق طبى عريض من الصيدلية، ثم عاد إلى منزل الشيخ، وطلب إفراغ المطبخ لتحضير مشروب اللبن، فوضع الأقراص المنومة فى كوب اللبن الخاص بالشيخ 7 حبات منوم، وكوب الزوجة وضع به 3 حبات وترك كوب الزوجة فى المطبخ، وأعطى الزوج الكوب، وبدأ الشيخ فى الدوخان من تأثير المنوم، ثم وضع اللاصق على فمه، فقاومه الشيخ بشدة وأحدثا ضجيجا سمعته الزوجة، فخرجت من غرفتها وسألتهم عما يحدث، فقال لها إنه "تعب فجأة"، فعادت إلى غرفتها ثم قام بخنق الشيخ حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وألقاه فى الصالة، وأخذ الكرسى المتحرك إلى الغرفة.


واستل سكينة من المطبخ، وطلب من الزوجة الخروج من غرفتها لرؤية الشيخ، بعد أن قال لها إنه خرج من المنزل واختبأ عند الحمام، وعند مرورها قام بتهديدها بالسلاح فخلعت الذهب له ليأخذه ويتركها، ووضع بلاستر على فمها وأخذها إلى غرفة النوم، وجردها من ملابسها فبدأت فى الدوخان من تأثير المنوم ثم خنقها وذبحها بالسكينة.


دخل القاتل المطبخ لإزالة البصمات الخاصة به وغسل الأكواب لإزالة آثار المنوم وغسل السكينة من آثار الدماء، ونظف ملابسه من دماء المجنى عليها وأخذ الذهب منها وترك المنزل بعد صلاة الظهر الساعة الثانية ظهرا.


وأضاف المتهم أنه أخفى الذهب فى العقار الذى يسكن به، وباع الذهب فى دمياط بـ 1420 جنيها، وأثناء البحث عن الجانى من قبل المباحث عن طريق متابعة تليفون المجنى عليه، تبين أنه آخر من اتصل بالشيخ وتواجد بالمنزل وقت حدوث الجريمة، وبمواجهته قال إنه كان فى ميدان التحرير يوم جمعة الغضب، وبمتابعة هاتفه المحمول تبين أنه كان فى الميدان صباحا ووقت الجريمة كان فى منزل المجنى عليه، وقتها ارتعد وحطم الباب الزجاجى لرئيس مباحث قسم شرطة الهرم.


فوجه له هشام حاتم رئيس النيابة تهمتى القتل العمد المقترن بالسرقة ومواقعة انثى بالقوه وحيازة سلاح أبيض، كما انتقل أسامة الشيمى مدير النيابة وهانى عبد التواب وكيل النيابة لإجراء المعاينة التصويرية، حيث مثل المتهم جريمته وسط حراسة أمنية مشدد أمام النيابة، فأمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق وعرضه على الطب الشرعى.


عمرو الليثى يعتذر ويؤكد: صورة مبارك صحيحة.. والخبر مدسوس و عبد المنعم عمارة ينفى زواج "مبارك" من أخته


أكد الإعلامى عمرو الليثى أن صورة مبارك التى يظهر فيها مرتديا " شورت" وبجواره سيدة غير معروفة كانت قد وردت إلى جريدة الخميس فى إطار الحملات المتبادلة بين أنصار وأعداء النظام السابق، وأضاف فى بيان أصدره اليوم الخميس، أن المحرر المسئول عن الكشف عن هذه الصورة المثيرة للجدل، أكد نقلا عن مصدر الصورة أنها للرئيس السابق حسنى مبارك مع زوجته فى الإسماعيلية.

وقال الليثى، إن الإشاعات كانت قد ذكرت لسنوات طويلة أن مبارك احتفظ بعلاقته بها سرا، مضيفا، الحقيقة المؤكدة التى وردت إلينا فى اليوم التالى للنشر على لسان خالد منير ثابت، أن الصورة لشقيقة طارق مع والدته السيدة مهجة حرم منير ثابت مع حرم اللواء حسام البشارى.


وأضاف الليثى، اذ تعتذر جريدة الخميس عن هذا الخطأ غير المقصود تؤكد للأسر الثلاث " آل عمارة وآل ثابت , وآل البشارى" أننا قد اتخذنا اللازم حيال المحرر، وقمنا على الفور بتصحيح المعلومات ووضعناها على موقع الجريدة على شبكة الإنترنت، وجريدة الخميس إذ تكرر اعتذارها للقارئ أولا تؤكد احترامها الكامل لحقه فى المعرفة، ولا تتردد فى أى لحظة عن تصحيح الخطأ حتى لو كان بحسن نية. 

نفى الدكتور عبد المنعم عمارة ما تردد حول زواج الرئيس السابق حسنى مبارك من أخته، معلقا على صورة مبارك التى نشرتها جريدة الخميس.

وأكد عمارة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، مع الإعلامى جابر القرموطى، بقناة "أون تى فى" على أن السيدة التى بجانب مبارك فى الصورة ليست أخته، ولم يسبق لها أن تزوجته.

ومن جانبه قال القرموطى، إنه أجرى اتصالا هاتفيا بعمرو الليثى، قبل بدء البرنامج للتأكد من صحة الخبر، وأكد القرموطى على اعتدار الليثى عما جاء بالخبر.

"سيمنس" تطلق مسابقة بعنوان "جائزة الطلبة" على مستوى جامعات الشرق الأوسط منها جامعة اسيوط

أطلقت شركة سيمنس جائزة للطلبة من جامعات الشرق الأوسط والأفكار المبدعة التى يتقدمون بها وذلك من خلال مسابقة إقليمية تسعى للحصول على أفضل الإجابات عن أصعب الأسئلة التي تواجهنا في العالم وتتعلق بأربعة توجهات عالمية كبرى: التغيير السكاني، تغير المناخ، الهجرة إلى المدينة، والعولمة. ومن خلال "جائزة الطلبة" تقوم سيمنس بتشجيع طلبة الجامعات على تقديم أبحاث متميزة ) بحد أقصى 500 كلمة ( للإجابة عن سؤال واحد رئيسي "كيف يمكن بناء المدن المستدامة في الصحراء؟".
يستطيع الطلبة المشاركة في المسابقة كأفراد أو مجموعات (عدد 2-3 من الطلبة)، وستتم دراسة العروض المقدمة بواسطة خبراء من شركة سيمنس وفقاً لخمسة معايير هي: تطابق الموضوع؛ الفكر الرائد؛ سهولة التنفيذ؛ الإبداع في العرض، وسهولة الفهم.
قامت سيمنس بالإعلان عن المسابقة في 21 جامعة بمختلف محافظات مصر من ضمنهم جامعة القاهرة وعين شمس وحلوان والإسكندرية والمنصورة وطنطا وبورسعيد وأسيوط والمنيا وأسوان بالإضافة إلى عدد من الجامعات الخاصة منهم الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية والفرنسية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوچيا والنقل البحري ويتم التقدم للمشاركة بالمسابقة عبر الإنترنت من خلال الموقع: www.siemens.com/studentaward
أكد المهندس محمد المهدي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سيمنس بمصر على أن المسابقة تشكل حافزاً حقيقياً لحل التحديات التي نواجهها في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وكذلك على مستوى العلم ككل بطرق مبتكرة.
فالعالم بأكمله يواجه تحديات متزايدة أكثر من أي وقت مضى فيما يتعلق بإمدادات مياه الشرب والطاقة وتوفير أنظمة رعاية صحية تعمل بكفاءة عالية، مشيرا إلى أن هذه المسابقة هى الأولى من نوعها التى تشجع الطلبة على التفكير بالتنمية المستدامة بهدف تنمية إمكانيات البحث العلمي ابتداءً من مراحل مبكرة كطلبة الجامعات الذين بحاجة إلى توجيهم نحو مهارات البحث عن التطبيقات الحديثة المواكبة للعصر.
ستدعو الشركة عشرة مرشحين لطرح أفكارهم في حفل توزيع الجوائز في العاصمة القطرية الدوحة في بداية نوفمبر من هذا العام حيث سيتم الإعلان عن الفائز.



حسين عبد اللطيف المدير الفني لفريق بترول اسيوط يرسل انذارا شديد اللهجه الي لجنه المسابقات ولجنه الحكام باتحاد الكره المصري لحثّهما علي مراقبه الاسابيع الاخيره من عمر مسابقه القسم الثاني وتعيين حكام اكفاء علي قدر المسئوليه لاداره المباريات الهامه والحساسه


وجّه حسين عبد اللطيف المدير الفني لفريق بترول اسيوط انذارا شديد اللهجه الي لجنه المسابقات ولجنه الحكام باتحاد الكره المصري لحثّهما علي مراقبه الاسابيع الاخيره من عمر مسابقه القسم الثاني وتعيين حكام اكفاء علي قدر المسئوليه لاداره المباريات الهامه والحساسه، خاصه التي يكون احد طرفيها انديه المنافسه. ارجع عبد اللطيف طلبه للانباء التي ترددت ممؤخرا والتي تفيد بان فريق تليفونات بني سويف متصدر قمه المجموعه الاولي حاليا يسعي الي تحفيز الفرق التي تواجه بترول اسيوط من خلال مكافآت ماليه كبيره من اجل اقصاء منافسيه.
استشهد المدير الفني لبترول اسيوط
، بمباراه فريقه الاخيره امام فريق مغاغه والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين مؤكدا انه بالرغم من ان فريق مغاغه يقع ضمن انديه وسط الجدول، الا ان لاعبيه ظهرت عليهم علامات القتال واستاسدوا خلال المباراه.
وتساءل عبد اللطيف باندهاش عن سبب تواجد احد افراد الجهاز الاداري لفريق تليفونات بني سويف في مباراتنا الاخيره وقيامه بعد المباراه بالتوجه الي غرفه لاعبو مغاغه وتهناتهم علي النتيجه مبديا استياءه ايضا من تواجد نفس المسئول في غرفه الحكام قبل وبعد المباراه.
وهدد حسين بانه في حال لم يقم اتحاد الكره بالعمل علي ارساء مبدا تكافؤ الفرص بين الانديه المنافسه علي الصعود وكذالك مراقبه المباريات علي الوجه الاكمل لوقف حالات التلاعب في النتائج وتعيين حكام اكفاء لادارتها، فسوف يترتب علي ذلك عواقب وخيمه قد تضر بالمسابقه هذا الموسم.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوز الزمالك على اتحاد الشرطة 3/1 و فوز المصرى البورسعيدى على انبى 1/0 و فوز فريق الجونة على المقاولون العرب 2/1

فوز فريق الجونة على المقاولون العرب 2/1

فوز المصرى البورسعيدى على انبى 1/0




فوز الزمالك على اتحاد الشرطة 3/1



سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...