الجمعة، 10 يونيو 2011

عمرو الليثى يعتذر ويؤكد: صورة مبارك صحيحة.. والخبر مدسوس و عبد المنعم عمارة ينفى زواج "مبارك" من أخته


أكد الإعلامى عمرو الليثى أن صورة مبارك التى يظهر فيها مرتديا " شورت" وبجواره سيدة غير معروفة كانت قد وردت إلى جريدة الخميس فى إطار الحملات المتبادلة بين أنصار وأعداء النظام السابق، وأضاف فى بيان أصدره اليوم الخميس، أن المحرر المسئول عن الكشف عن هذه الصورة المثيرة للجدل، أكد نقلا عن مصدر الصورة أنها للرئيس السابق حسنى مبارك مع زوجته فى الإسماعيلية.

وقال الليثى، إن الإشاعات كانت قد ذكرت لسنوات طويلة أن مبارك احتفظ بعلاقته بها سرا، مضيفا، الحقيقة المؤكدة التى وردت إلينا فى اليوم التالى للنشر على لسان خالد منير ثابت، أن الصورة لشقيقة طارق مع والدته السيدة مهجة حرم منير ثابت مع حرم اللواء حسام البشارى.


وأضاف الليثى، اذ تعتذر جريدة الخميس عن هذا الخطأ غير المقصود تؤكد للأسر الثلاث " آل عمارة وآل ثابت , وآل البشارى" أننا قد اتخذنا اللازم حيال المحرر، وقمنا على الفور بتصحيح المعلومات ووضعناها على موقع الجريدة على شبكة الإنترنت، وجريدة الخميس إذ تكرر اعتذارها للقارئ أولا تؤكد احترامها الكامل لحقه فى المعرفة، ولا تتردد فى أى لحظة عن تصحيح الخطأ حتى لو كان بحسن نية. 

نفى الدكتور عبد المنعم عمارة ما تردد حول زواج الرئيس السابق حسنى مبارك من أخته، معلقا على صورة مبارك التى نشرتها جريدة الخميس.

وأكد عمارة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، مع الإعلامى جابر القرموطى، بقناة "أون تى فى" على أن السيدة التى بجانب مبارك فى الصورة ليست أخته، ولم يسبق لها أن تزوجته.

ومن جانبه قال القرموطى، إنه أجرى اتصالا هاتفيا بعمرو الليثى، قبل بدء البرنامج للتأكد من صحة الخبر، وأكد القرموطى على اعتدار الليثى عما جاء بالخبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...