الجمعة، 31 يناير 2014

بالصور محافظ أسيوط يكرّم نجم ستار أكاديمي ويمنحه درع المحافظة ومكافئة مالية قدرها 10 آلاف

                                باقى الصور

الأمن يداهم منازل مطلوبين في مركز القوصية بأسيوط ويضبط ٤ من عناصر الإرهابية


قالت مصادر أمنية، إن قوات أمن أسيوط ألقت القبض على عدد من قيادات الإخوان المسلمين الهاربين والمطلوبين في قضايا من بينهم "مدثر إبراهيم" عضو الهيئة العليا للحرية والعداله المنحل، وفكري الجمل، ومحمد عبدالتواب، وأحمد حسني.
جاء ذلك في حملة أمنية بمركز القوصية، حيث تم مداهمة منازل كل من جمال جعفر، والشيخ أشرف طلعت، وعمرو عيون، ولم يتمكنوا من القبض عليهم لعدم تواجدهم بمنازلهم.
وقالت المصادر إن المقبوض عليهم مطلوبين في قضايا وشاركوا وحرضوا على تظاهرات مخربة.

محمد أبو شادى

ضبط "حاوي" يستخدم الزواحف فى النصب على المواطنين بمدينة أبو تيج بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/141877_660_3869599.jpg
تمكنت قوات وحدة مباحث قسم شرطة أبو تيج، من ضبط مواطن يقوم بإستخدام الزواحف والثعابين فى النصب على المواطنين بمدينة أبو تيج بمحافظة أسيوط.
كان قد تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة أبو تيج، يفيد بتمكن وحدة مباحث القسم برئاسة المقدم خالد شريت، من ضبط "حسين رمضان خلف"، مقيم البدارى، وبحوزته ثعابين وزواحف يستخدمها فى النصب على المواطنين وإيهامهم بأن منازلهم بها ثعابين ومغافلتهم والحصول على مبالغ مالية منهم.
وبتفتيشه وجد بحوزته 50 قرص مخدر ومبالغ مالية من متحصلات نصبه على اﻷهالي، فتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

سعاد أحمد
محمود مالك

ضبط 320 قرصًا مخدرًا و380 جرامًا من مادة الحشيش بأسيوط


تمكن ضباط مباحث أسيوط، من ضبط 320 قرصًا من العقاقير المخدرة و380 جرامًا من مادة الحشيش المخدر و5110 جنيه، بحوزة 5 أشخاص بقصد الاتجار بأسيوط.
حيث تم ضبط كل من المدعو حسام فوزي عبد الرحمن بخيت سن 34، حاصل على دبلوم والمدعو محمود جلال بخيت محمد سن 23، عامل ومقيمان دائرة قسم أول وبحوزتهما عدد 300 قرصٍ من العقاقير المخدرة ومبلغ مالي 500 جنيهٍ بقصد الاتجار. وتحرر المحضر رقم 559 إداري قسم أول أسيوط لسنة 2014.
وضبط المدعو يوسف عبد العظيم يوسف خليفة سن 19، عامل ومقيم بندر أبوتيج وبحوزته 80 جرامًا من مادة الحشيش المخدر بقصد الاتجار.
وتحرر المحضر رقم 181 إداري قسم أبوتيج لسنة 2014.
وضبط المدعو ماهر محمد عبد العزيز سن 54، مبيض محارة ومقيم غرب البلد وبحوزته عدد 20 قرصًا من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار.
وتحرر المحضر رقم 1126 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2014.
وضبط المدعو خالد ثابت أحمد محمد سن 47، عاطل ومقيم الحمراء قسم ثانٍ أسيوط مسجل شقي خطر تحت رقم 102 اتجار "مخدرات"، وبحوزته عدد 4 قطع لمادة الحشيش المخدر تزن حوالي 75 جرامًا ومبلغ مالي 4610 جنيه وهاتف محمول بقصد الاتجارز
وتحرر المحضر رقم 476 إداري قسم ثانٍ أسيوط لسنة 2014.

محمد أبو شادى

بعد 3 أشهر من الزواج .. عروس اسيوط إختفت في ظروف غامضة .. الأب : كانت في طريقها لعمل زوجها ب" تاكسي " وكانت تحتفظ بمشغولاتها الذهبية


http://baheya.files.wordpress.com/2011/11/egypttaxiincairo64773.jpg
بعد مرور 3 أشهر علي زواجها ويوم ليلة رأس السنة طلبت من زوجها الإحتفال خارج المنزل وأثناء ذهابها لمقرعمل زوجها إستقلت تاكسي وأغلق هاتفها وأختفت العروس تماما .
تلقى اللواء أبو القاسم ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أبو تيج يفيد وصول بلاغا من إبراهيم أحمد سيد تاجر يفيد بإختفاء ابنته منال إبراهيم أحمد سيد 23 سنة حاصلة على ليسانس حقوق وهى فى طريقها من موقف نزلة عبد اللاه بمدينة أسيوط إلى مقر عمل زوجها بأحد البنوك .
وبسؤال والدها عن ملا بسات الحادث ذكر أن نجلته عروس لم يمضى على زواجها 3أشهر وكانت على إتفاق مع زوجها لقضاء ليلة رأس السنة فى مدينة اسيوط عقب إنتهاء ساعات العمل الرسمية له فى البنك الذى يعمل به ،وعقب وصولها موقع نزلة عبداللاه إستقلت تاكسى وهى فى طريقها تلقى زوجها منها إتصالا هاتفيا تخبره فيه أنها فى التاكسى وفى طر يقها للبنك
ويقول والد الفتاه ل " الوطن " بأن نجلته كانت ترتدى مصوغاتها الذهبية والتى تقدر قيمتها بـ 25ألف جنيه مشيرا إلى أن جميع الطرق المؤدية إلى داخل المدينة فى هذا اليوم كانت مغلقة نتيجة لتأمين الكنائس
وأضاف اﻷب أنه طرق جميع اﻷبواب القانونية وغير القانونية للبحث عن نجلته مشيرا إلى أن مباحث قسم شرطة أبو تيج لم تقدم له شيئا سوى تحريرالمحضر مشيرا إلى أن هناك أكثر من 15حالة إختفاء لفتيات وطلاب وأطفال وسيدات بأسيوط خلال هذا الشهر بأسيوط لم يعود منهم سوى 6حاﻻت فقط وجميعهم دفعوا فدية
وطالب اﻷب الجهات اﻷمنية بمساعدته فى البحث عن إبنته والعثور عليها سواء حيه أو ميته حتى لا يلحق به العار خاصة وأنها فتاه وفى مجتمع صعيدى

سعاد أحمد
محمود مالك

أمن الوادي الجديد بالتنسيق مع مباحث مديرية أمن أسيوط ينجح في العثور على فتاة بعد تغيبها 4 أيام


تمكنت مباحث الوادي الجديد بقيادة اللواء طارق عجيز، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد، من العثور على شابة تغيبت عن منزلها لمدة 4 أيام .
كان بلاغ قد ورد للواء محمد سمير محمد، مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بضبط فتاة متغيبة عن موطنها بالوادي الجديد بمدينة أسيوط .
وتبين ورود بلاغ لقسم شرطة الخارجة من "ياسر.م" 26 سنة، موظف ومقيم بالخارجة عن غياب شقيقة زوجته "س.س" 26 سنة، مقيمة بالخارجة، وطالبة بكلية التربية عن مسكنها لمدة 4 أيام  .
وبدأت مباحث مديرية الأمن بقيادة الرائد أحمد عبد الرحيم رئيس عمليات المباحث، الرائد شوقي سيد رئيس قسم التحريات بمباحث المديرية، بالتنسيق مع مباحث مديرية أمن أسيوط، وتم العثور على الفتاة المتغيبة داخل سيارة أجرة - بجوار قسم أول مدينة أسيوط بمدينة أسيوط .
وتحرر المحضر رقم 229 إداري قسم شرطة الخارجة لسنة 2014م، وتمت إحالته لنيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

محمد بدر الدين

بالفيديو محمود محى محى نجم اسيوط وستار أكاديمى يغنى للهضبه (( العالم الله _ حبيبى يا نور العين )) وفتاة صغيرة ترقص على النغمات بقصر ثقافة اسيوط

                          الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى

                         الفيديو الثالث

بالصور الفنان محمد حامد من اسيوط يتوج بالميدالية الفضية لصالون الشرق الأوسط الثاني

                            باقى الصور

أنصار الإرهابية يتظاهرون في جمعة "الصمود والوفاء للشهداء" بالقوصية أسيوط


تظاهر، اليوم، عدد من أنصار الرئيس المعزول "محمد مرسي"، والمنتمين لجماعة الإخوان المسلمين "الإرهابية قانونًا" بمدينة القوصية بمحافظة أسيوط، وذلك استجابة لدعوة "التحالف الوطني لدعم الشرعية" بالتظاهر، وذلك في جمعة "الصمود والوفاء للشهداء".

حيث خرجت المسيرة من أمام مسجد سعد بشارع الجلاء، لتجوب شوارع المركز مرددين هتافات مناهضة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية وحاملين شارات رابعة وصورًا للرئيس المعزول "محمد مرسي".
فيما أعلنت مديرية أمن أسيوط حالة الاستنفار الأمني القصوى "ج"، وإطلاق صفارات الإنذار وتكثيف التواجد الأمني أمام المباني الحيوية بالمحافظة، كديوان عام المحافظة، ومديرية أمن أسيوط، وسجن أسيوط العمومي، وأقسام الشرطة، ومبنى الأمن الوطني، وميدان البنوك، ومحطة القطارات، والشوارع الرئيسية بالمحافظة والمستشفيات.


محمد أبو شادى

مدير امن اسيوط .. ضباط الشرطه يعملون فى ظرف عصيبة ومانقدمه من تضحيات لأجل الشعب المصرى

http://www.gomhuriaonline.com/images/news/%D8%A7%D8%A8%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B3%D9%85%20%D8%A7%D8%A8%D9%88%20%D8%B6%D9%8A%D9%81%20%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%20%D8%A7%D9%85%D9%86%20%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg

اكد اللواء ابو القاسم ابو ضيف مدير امن اسيوط ان ابنائنا الضباط يقدرون الظروف الراهنه و يتحملون كل الصعاب لتحقيق رساله الامن و تنفيذ ضربات المتربصين بمصر من خلال الامكانيات المتاحة للجهاز الامنى المصرى و طلب ابو القاسم الاداره السياسيه فى البلاد بالتعامل بكل حسم مع اعداء مصر و الاستمرار فى خريطه الطريق مهما تكن التحديات و قال ان دور ضباط الشرطه و حمايه الوطن و المواطنين و الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن و استقرار هذا الوطن مشيرا الى ان ضباط الشرطه يواجهون الحياه و ظروف اجتماعيه عصيبه فيعملوا دون الحصول على فترات راحه و بدون اجازات وفى غياب الضباط عن اسرهم و اصدقائهم و انما هى ظروف قاسيه على اى مواطن و لكن هذه المخاطر التى تواجهها و تلك هى التضحيات التى نقدمها لاهلنا من الشعب المصرى



هانى عبد اللطيف

بالصور تكريم محمود محى نجم ستار اكاديمى بقصر ثقافة أسيوط

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/DSCF1087.jpg
http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/DSCF1091.jpg
https://pbs.twimg.com/media/BfRMDvNCcAAhi2I.jpg:large
                             باقى الصور

بالفيديو محافظ اسيوط يعطى اشارة بدء انطلاق شعلة النهوض بالوطن بجامعة اسيوط



عيد شافع

بالصور”مدير إدارة البدارى التعليمية “بأسيوط يتابع عمليات الصيانة بالمدارس

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/43.jpg
http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/52.jpg
                                باقى الصور

احتجاز 35 مصريا بليبيا منذ 20 يوما.. ومواطن من مركز البدارى باسيوط يستغيث بعد تهديدات عصابات مسلحة بعدم خروجهم .. و«الخارجية» لبرنامج «الطريق»: أعطونا أسمائهم


http://www.copts-united.com/uploads/1475/lebya.jpgفي الوقت الذي تمكنت فيه الخارجية المصرية من الإفراج عن موظفي السفارة المصرية في ليبيا، ترددت أنباء عن احتجاز 35 عاملاً مصريًا في قرية "سبها" الواقعة في الجنوب الليبي، تحت تهديد السلاح، كما تم مقتل أحدهم وقطع يد آخر، أمس الأول.

وقال علي حسين (من مركز البداري بمحافظة أسيوط)، أحد المصريين المحتجزين، منذ 20 يومًا وحتى الآن، إنه وزملاءه تم احتجازهم بالقرية بعد تهديدات عصابات مسلحة بعدم خروجهم أو السماح لهم بالمغادرة إلى مصر، على حد قوله.

وأشار إلى أن أحد زملائهم حاول الهرب والخروج من منطقة سبها في طريقه إلى مصر فتم قتله. وأكد أنه حاول وزملاؤه الاتصال بالسفارة المصرية لتأمين خروجهم من المنطقة بأموالهم وأولادهم، إلا أن أحدًا بالسفارة لم يرد عليهم، على حد تعبيره.

وأكد حسين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي احمد رجب، ببرنامج "الطريق" المذاع عبر قناة "أونست"، أن "الخارجية المصرية اهتمت بالإفراج عن الدبلوماسيين المصريين الذين اختطفوا الأسبوع الماضي، ولم تهتم بآلاف المصريين المهددين بالقتل والسرقة في مناطق متفرقة بليبيا"، حسب قوله.

يشار إلى أن مقدم البرنامج حاول الاتصال بالمتحدث الرسمي باسم الخارجية المصرية السفير بدر عبد العاطي، والاستفسار منه عن حقيقة الأمر، إلا أن عبد العاطي، رفض إجراء اتصال بالبرنامج على الهواء مباشرة، واكتفى بطلب أرقام وأسماء المصريين المحتجزين هناك من فريق إعداد البرنامج.

كما أعلن مختطف آخر ويدعى محمد عادل، في اتصال هاتفي بالبرنامج، عن مقتل زميل لهم يدعى (عبد العزيز) على أيدي مسلحين ليبيين، وقطع إصبع يد مصري آخر، معربًا عن خشيته وزملاءه من استمرار الوضع على ما هو عليه، على حد قوله.

وأكد عادل، عن تجاهل السفارة المصرية لهم رغم اتصالاتهم العديدة بالسفارة المصرية وبالسفير المصري شخصيًا، حسب قوله.

بسبب «70»جنيها..إصابة «7»في مشاجرة بين مواطنين بقرية صنبو التابعة لمركز ديروط بأسيوط


اطلاق اعيرة نارية فى الهواء
وقعت اشتباكات عنيفة بين مسلمين وأقباط بقرية صنبو التابعة لمركز ديروط شمال أسيوط، اليوم الخميس، بسبب مبلغ مالي قدره “70″ جنيها، ثمن ما تم شرائه من أحد المحال التجارية التي يمتلكها أحد الأقباط، وتم رفض دفع المبلغ من الطرف الأخر.

تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بقيام كل من خيري ثابت ترك “45 سنة” و جون خيرى ثابت “35 سنة”، طرف أول أقباط، بإطلاق وابلا من الأعيرة الألية على كل من علاء عباده نجدي عباده “50 سنة” مصاب بطلق ناري في القدم اليسرى والكتف الأيمن، ويحيى عبدالمنعم حسين جابر، مصاب بطلق ناري في البطن، وطارق عبدالعال فراج عثمان، مصاب بطلق ناري بأجزاء متفرقة بالجسد “بالخرطوش “طرف ثاني مسلمين.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي بسبب تدهور حالتهم الصحية، فيما قام الطرف الأول أيضا بإطلاق الأعيرة النارية في منزل أحد أطلااف الطرف الثاني، ما أدى إلى نشوب حريق في المنزل أحرق جميع محتوياته بما فيها المواشى.

وتبين من تحريات وحدة مباحث مركز شرطة ديروط أن المدعو خيرى ثابت ترك “طرف أول”صاحب سوبر ماركت يتردد عليه علاء عباده “طرف ثاني” لشراء بعض المواد الغذائية ويقوم بسداد ثمنها أخر كل شهر، وتبين أن الطرف الثاني لم يقم بسداد المبالغ المستحقة للطرف الأول، وعند قيام الطرف الأول بالمطالبة بمبلغ مالي “70″ جنيها ثمن المواد الغذائية، قام الطرف الثاني علاء عباده، بسبه وضربه بحذاء قدمه، ونتج عن ذلك قيام الطرف الأول خيرى ثابت برفقة أخيه جون خيري، بإطلاق الأعيرة النارية على جميع منازل الطرف الثاني ما أسفر عن إصابة المذكورين، واثنين من المارة في شوارع القرية، وجميعهم من ذات ناحية قرية صنبو بديروط.

من جانبها كثفت قوات الأمن من تواجدها بقرية صنبو للسيطرة على الأحداث وعدم اتساعها، حفاظا على سلامة المواطنين، وتم الدفع بتشكيلات من الأمن المركزي لتأمين منازل الأقباط وانتشار دوريات بشوارع القرية لإخماد أثار الفتنه، وعدم اتساع دائرة الاشتباكات بين المسلمين والأقباط، وقلة حدة التوتر القائم بين الطرفين حيث طلب أهالي القرية من سرعة السيطرة على الموقف واحتواء الأحداث الجارية لعودة العلاقات بين المسلمين والأقباط.

وتمكنت قوات الشرطة من القبض على كل من خيرى ثابت ترك، وجون خيرى ثابت ترك، والسلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي أمرت بحبس الجناه 4 أيام على ذمة التحقيقات .

أشرف صابر

بالفيديو سوء التنظيم يثير احتقان محبي نجم ستار أكاديمي فى احتفال أسيوط


الغضب يجتاح "صعايدة" أسيوط لحرمانهم من حفل نجم "ستار اكاديمي"


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/gallery/4/5/900x800/12.jpg
                             باقى الصور

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...