الجمعة، 31 يناير 2014

بالصور محافظ أسيوط يكرّم نجم ستار أكاديمي ويمنحه درع المحافظة ومكافئة مالية قدرها 10 آلاف

                                باقى الصور


كرم اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، مساء أمس الخميس، المطرب الشاب محمود محيي الحائز على لقب نجم ستار أكاديمي في نسخته التاسعة، وذلك في احتفالية كبرى بقصر ثقافة أسيوط بحضور سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والمئات من أهالي المحافظة .
ومنح اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط درع المحافظة ومكافئة مالية قدرها 10 آلاف جنيه للمطرب الشاب محمود محيي ابن محافظة أسيوط لتميزه في مجال الغناء وفوزه بجائزة ستار أكاديمي، مؤكدًا أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام المحافظة بتكريم أبنائها المتميزين في جميع المجالات ليكونوا أمثالا يحتذى بها لشباب المحافظة الذين أثبتوا جدارتهم وتفوقهم في شتى المجالات .
أحيت فرقة أسيوط للموسيقى العربية بقيادة الفنان حسام حسني الاحتفالية الفنية بمسرح قصر الثقافة، وشارك الفنان الشاب محمود محيي فرقة الموسيقى العربية في حفلها بتقديم العديد من الأغاني التراثية والمتنوعة والتي نالت إعجاب جمهوره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...