الأحد، 9 ديسمبر 2012

بالفيديو مسيرات للتيارات الإسلامية بأسيوط

بالصور جانب من المسيرات الحاشدة للقوى الاسلامية باسيوط دعما للشرعية والدستور

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/12/9/2012-634906870930344509-34_thumb300x190.JPG
انطلقت ثلاث مسيرات بتنظيم من التيارات الإسلامية بمدينة أسيوط، مساء اليوم الأحد، شارك فيها آلاف المواطنين، وذلك ضمن فعاليات مليونية "حماية الشرعية ودعم الدستور"، لدعم الإعلان الدستوري الجديد، وعقد الاستفتاء على الدستور في موعده. وردد المتظاهرون هتافات منها: "الدستور الدستور.. خلي بلدنا تشوف النور"، و"إوعى تصدق أي فلول.. ياللا نوافق على الدستور"، و"إحنا نؤيد الدستور.. خلي بلدنا تشوف النور"، و" عيش حرية.. عدالة اجتماعية"، و"ياللي بتسأل إحنا مين.. إحنا شباب بنحب الدين"، وغيرها من الهتافات المؤيدة للرئيس مرسي. كانت المسيرة الأولى قد خرجت من مسجد المجذوب، والتي شارك فيها آلاف من جماعة الإخوان المسلمين، وجناحها السياسي حزب الحرية والعدالة، وانطلقت إلى منطقة غرب البلد، مرورًا بميداني المجاهدين والبدري بحي غرب أسيوط. فيما خرجت المسيرة الثانية من مسجد التقوى بشارع ثابت، والتي شارك فيها المئات من أنصار الشيخ حازم أبو إسماعيل، وانضمت إلي مسيرة الإخوان المسلمين بميدان المجذوب. بينما خرجت مسيرة الجماعة الإسلامية من مسجد أبو بكر الصديق بالجمعية الشرعية، وانضمت إلى المسيرتين الأخريين بميدان المجذوب، وانطلقت المسيرات الثلاث لتجوب شوارع مدينة أسيوط، تأييدًا للرئيس مرسي والدستور الجديد.

الاعتداء على مراسلة "الوطن" بأسيوط والذى يرأسها الصحفى / مجدى الجلاد وذلك أثناء تغطيتها مسيرة القوى الإسلامية


مسيرة أسيوط لتأييد الرئيس
اعتدى مجموعة من الملتحين المشاركين في مسيرة تأييد قرارات الدكتور محمد مرسي بأسيوط، على الزميلة سعاد أحمد مراسلة "الوطن"، بعد أن رفضوا أن تقوم بأخذ بعض الآراء حول تأثير المظاهرات على حركة البيع والشراء.
وشهدت مظاهرة التأييد التي خرجت بها القوى الإسلامية، مساء اليوم، اعتداء مجموعة من المشاركين بها على الزميلة التي كانت تقوم بتغطية المسيرة، وحالة الشارع، وتأثير المظاهرات عليها بالسب والشتم، ورفض تغطية جريدة "الوطن" للأحداث.
وحثت التظاهرة المواطنين بمنطقة غرب البلد، أكبر مناطق محافظة أسيوط شعبية، وأكثرها فقراً، على التصويت بـ"نعم" على الدستور، داعماً للاستقرار، والشرعية، وإرضاءً لله ورسوله.
سعاد أحمد

بالصور جانب من المسيرات المؤيدة والداعمة لقرارات الرئيس مرسى باسيوط

اشرف سعد 
محمود المصرى

الدعوة السلفية بالتعاون مع حزب النور بأبنوب تدعو لحضور المؤتمر الحاشد للشيخ / أيمن صيدح الثلاثاء المقبل ضمن حملة نعم للدستور

بالفيديو أهالي البداري باسيوط يطالبون الأمن بسرعة إنشاء وترميم قسم الشرطة الذى تعرض للسرقة أثناء الثورة

بالفيديو خطف تلميذ وطلب فدية وسرقة بالاكراه لمواطن بمركز ديروط باسيوط

بالصور مزلقان بقرية نزالى جانوب بمركز القوصية باسيوط بدون بوابة أو عامل وبنهاية المزلقان يوجد مدرسة للأطفال واهالى القرية يناشدون المحافظ بالتدخل قبل فوات الأوان

مسلسل خطف الأطفال باسيوط عرض مستمر وخطف تلميذ من قرية أمشول بديروط _ اسيوط أثناء ذهابه الى المدرسة وسط غياب أمنى والجناة يطالبون بفدية مالية



اختُطف تلميذ من قرية أمشول بديروط، وورد لمديرية أمن أسيوط إخطار من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد وصول بلاغ من اليكسان ناروز نخلة غبريال 54 سنة، فلاح، ومقيم بقرية أمشول بديروط بأنه أثناء توجه نجله شكري اليكسان ناروز نخلة 12 سنة، طالب، إلى مدرسته توقفت بجواره سيارة خضراء اللون (بيك أب كابينه مزدوجة غير معلوم بياناتها) بداخلها ثلاثة أشخاص مجهولين ترجل منها أحدهم واقتاد نجله المذكور إلى السيارة عنوة وتوجهوا بالسيارة إلى مكان غير معلوم.. وعقب ذلك ورد له اتصال هاتفي من مجهول بطلب فدية مالية مقابل إعادة نجله المذكور.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وكشف غموضها وضبط مرتكبيها، وحرر المحضر رقم 5315 إداري مركز ديروط لسنة 2012م.
جدير بالذكر أن آخر حادث اختطاف وقع مع كيرلس نشأت عزمي، طالب بمدرسة الرهبات الابتدائية الخاصة بأبو تيج، والذي عاد بعد أن قام والده بالاستجابة لطلب المختطفين بدفع فدية 200 ألف جنيه، وحتى الآن لم يتم القبض على العصابة التي اختطفته.
سعاد أحمد
محمود مالك

بالصور ’’ جمعية انقاذ حياه طفل _ فرع الاسكندرية ’’ فى زيارة لمصابى حادثة قطار اسيوط لتثبيتهم ولكنهم تفأجوا بأن الأطفال هم من يثبتوهم بآيات الذكر الحكيم اللى حافظينها

                              باقى الصور

بالصور اعرف دستورك ندوة نظمتها نقابة الصيادلة والنقابات المهنية بأسيوط


                            باقى الصور

بالفيديو الشيخ / خالد عبد الله يرد على باسم يوسف :: ما يفعله ’’ باسم سوسته ’’ هو جعل المسلمين فى المستقبل يسخرون من مشايخهم العلماء ولو راجل انتقد رجال الكنيسة والوثائق موجوده على النت ’’ إسترجل واشرب بيريل‬ ’’

بالصور علاقة صداقة قوية وتفكير موحد بين باسم يوسف والخنزير / موريس صادق منتج الفيلم المسئ للرسول الكريم ’’ صلى الله عليه وسلم ’’

بالفيديو باسم يوسف يسخر من الشيخ / محمد حسان وشيوخ الاسلام والمسلمين وسط تعالى الضحكات من المسلمين

بالفيديو لقاء مع الشيخ / حازم صلاح أبو إسماعيل أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ورأيه فى الاعلان الدستورى الجديد

                          الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى

طالب مسيحى يحرر محضرًا ضد أمين "الحرية والعدالة" بأسيوط يتهمه باحتجازه والتعدى عليه بالضرب


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/12/9/2012-634906535973599443-359_thumb300x190.jpg
حرر مينا ماجد عطا غالي (19 سنة - طالب بصيدلة جامعة أسيوط)، محضرًا، ضد كل من الدكتور على عز الدين ثابت، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط، وناصر بلال، وياسر شحاتة، وعبد الرحمن أحمد خلف، وعبد الله محمد مضر موسى الأعضاء بالحزب، يتهمهم فيه بقيامهم باحتجازه والتعدي عليه بالضرب.
وقال الطالب في محضر الشرطة الذي حرره اليوم الأحد، إنه تم التعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته مستخدمين العصي، والأسلحة البيضاء وإجباره على الاعتراف بوقائع لم تحدث وقاموا بتصويره أثناء ذلك. تحرر عن الواقعة المحضر رقم 29 أحوال قسم ثان أسيوط لسنة 2012، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

بالصور أسلاك الضغط العالي ومحولات الكهرباء خطر يهدد أهالي باقور بمدينة أبو تيج مطالبين محافظ اسيوط بالتدخل


                                       باقى الصور

بالفيديو.. محافظ أسيوط يستجيب لمطالب تجار المواشي بإعادة تشغيل سوق «العصارة»

قرر يحيى كشك، محافظ أسيوط، الاستجابة لمطالب تجار المواشي بإعادة فتح سوق المواشي بقرية العصارة، وذلك بعد تظاهرهم أمام مبنى ديوان المحافظة وقطع الطريق حتى مساء أمس السبت، ومطالبة المسؤولين عن السوق تقديم موافقات الاشتراطات الأمنية والصحية والبيئية على مدار شهر من تاريخ تشغيل السوق.
كان العشرات من تجار المواشي وأهالي قرية العصارة التابعة لمركز الفتح بأسيوط، قاموا بالتظاهر أمام ديوان عام محافظة أسيوط؛ احتجاجا على صدور قرار محافظ أسيوط بوقف السوق العمومي للمواشي بالقرية "سوق الاثنين"، ومنعهم من دخوله ونقله إلى منطقة عرب العوامر بالجبل الشرقي منذ شهر، كما قام المتظاهرون بقطع الطريق الرئيسي أمام ديوان المحافظة مما تسبب في تكدس السيارات وتوقف حركة المرور.
كان الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط،

مديرية الطب البيطري بأسيوط تنظم قافلة بيطرية مجانية لقريتي نجع عبدالرسول ونجع أبوحطب، أحدى القرى الأشد فقراً بمركز أسيوط


نظمت مديرية الطب البيطري بأسيوط، قافلة بيطرية مجانية لقريتي نجع عبدالرسول ونجع أبوحطب، أحدى القرى الأشد فقراً بمركز أسيوط.
تم خلال القافلة علاج 78 حيوان، ورش وتحصين أكثر من 500 حيوان وعلاج 408 رأس ماشية من الطفيليات الداخلية.

وأكد مدير عام مديرية الطب البيطري بأسيوط، د.صلاح الدين محمد إبراهيم، أن المديرية تنظم قوافل طبية بيطرية في قرى ونجوع المحافظة، وخاصة القرى المحرومة من أجل النهوض بالثروة الحيوانية بناء على توجيهات د.يحيى كشك، محافظ أسيوط وتنفيذاً لجهود الدولة المكثفة للاهتمام بالفلاح المصري وتنمية الثروة الحيوانية والداجنة كأحد ركائز الاقتصاد القومي.

محمد منير

100 ألف جنيه لإنارة طريق دير المحرق بأسيوط


قال محافظ أسيوط د.يحيى كشك محافظ، أن وزارة السياحة اعتمدت مبلغ قيمته 100 ألف جنيه لإنارة طريق "بلوط- الدير المحرق" الأثري، وذلك ضمن خطة تطوير المناطق السياحية وتمهيد كافة السبل نحو جذب السائحين إليها.

وأوضح المحافظ أن طريق "بلوط - الدير المحرق" يصل طوله إلي 6 كيلومتر ويعد ضمن أهم الطرق الرئيسية التي تخدم الدير المحرق وزائريه .

وأشار مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بأسيوط عثمان الحسيني، إلى أن المحافظة تبدأ خلال أيام في إنارة الطريق والذي يزوره سنوياً ما يقرب من 2 مليون سائح من مختلف المحافظات المصرية خاصة في شهر يونيو من كل عام فضلاً عن أكثر من 5 آلاف سائح من مختلف الجنسيات الأجنبية.

جدير بالذكر أن الدير المحرق يضم أقدم كنيسة دشنت في العالم المسيحي فضلاً عن المعالم الروحية للدير والذي أقام به السيد المسيح عليه السلام والسيدة مريم قرابة الستة أشهر ضمن رحلة العائلة المقدسة من فلسطين إلى مصر.

ويقع دير المحرق شمال مدينة أسيوط بمسافة 48 كيلومتر وتحديداً ضمن النطاق الجغرافي لمركز القوصية وبعيداً عن مدينتها بحوالي 10 كيلومتر وجنوب القاهرة بمسافة 327 كيلومتر، ويقع في سفح جبل قسقام على أسم مدينة قسقام التي انتهت منذ زمن بعيد ويعد ضمن أهم المزارات المسيحية في مصر حيث يضم ذات المغارة التي أقامت فيها العائلة المقدسة ومذبحها هو نفس الحجر الذي كان بالمغارة.
محمد منير

بالصور الاخوان المسلمون يدعو لحضور المؤتمر الجماهيرى الحاشد الثالثة عصر اليوم بقاعة جمعية الشبان المسلمين بالمجذوب بحضور أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور ومسيرة حاشدة عقب صلاة المغرب لدعم الشرعية


اتحاد شباب الثورة بأسيوط: الإخوان استخدموا أساليب همجية بعدما ثار عليهم الشعب


أصدر إتحاد شباب الثورة بأسيوط بيانا حول قيام جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسي بالإعتداء على المتظاهرين بأسيوط.
وقال محمود معوض نفادي المنسق العام لاتحاد شباب الثورة بأسيوط ان الجماعة استشاطت غضبا عندما وجدت اسيوط تنتفض ضد حكم المرشد و اتباعه و خرجت المسيرات الحاشدة التي قدرت بأكثر من 30 الف متظاهر من مدينة أسيوط فقط تجوب الشوارع وتندد بحكم المرشد وقرارات مرسي فما كان منها الا الرد بالاساليب الهمجية البربرية و دبرت لجريمة خطف عضو التيار الشعبي بأسيوط أحمد سيد وهذا ما حدث بالفعل وقامت بضربه وتعذيبه و قص شعره في مشهد لم نسمع به منذ عصور الجاهليه و توجيه الاهانه والسباب له وهذا ان دل على شئ يدل ان الجماعة فقدت التوازن والسيطرة و بالتالي سقط القناع عنها و أظهرت هويتها الحقيقية تلك الهوية الاجرامية الدموية التي لا تعرف سوى العنف ، كنا نظن انكم أكثر تحضرا ولكن الايام كانت كفيلة لتفضحكم و يتوقع الاتحاد ان الافعال الاجرامية للاخوان في الاونه الاخيره سوف تؤثر بالسلب على نسبة الاسلامين بصفة عامه بمقاعد مجلس النواب القادم . ومن ناحية أخرى وجه اتحاد شباب الثورة بأسيوط اللوم لمدير أمن أسيوط لعدم القائه القبض على بلطجية الحرية والعدالة الذين دبروا جريمة خطف والاعتداء على أحمد سيد عضو التيار الشعبي بأسيوط بالرغم من ان مدير الامن هو من توسط للافراج عنه اي انه على علم بالواقعة . ومن ضمن العمليات الاجرامية التي نفذتها الجماعة احتجاز أحمد خشبة عضو اتحاد شباب الثورة بأسيوط لعدة ساعات على حد قول نفادي.
وأكد عقيل اسماعيل عقيل المتحدث الرسمى للاتحاد

6 ابريل تستنكر اختطاف الاخوان المسلمين لشاب من التيار الشعبى فى اسيوط



أصدرت حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية بيانًا تعليقًا على حادث إختطاف أحد الشباب المنتمى للتيار الشعبى بأسيوط ، وما جاء به من اذى حيث ان الشاب كان يمر من شارع موازى لمقر الاخوان  فاختطفه افراد الجماعة  يكن فى مسيره، فهو لم   يكن معه شىء ويمر فى سلام واعتدوا عليه بالضرب، اختطفوا  مسلحين  داخل مقرهم، وصعقوه بالكهرباء .
واضاف البيان ان المرضى النفسيون ليس مكانهم الحكم  ولكن السجون التى خرجوا منهم بدمائنا  وتضحياتنا لكى يصلوا للحكم، ويردوا لنا الجميل تعذيبًا وارهابًا، محميين بمندوبهم فى قصر الاتحادية الرئيس الاخوانى، الذى اثبت بما لا يدع مجالًا للشك انه رئيس رعاية المصالح الاخوانية فى قصر الرئاسة.
وفى ختام البيان اكدت 6 ابريل ان  الخطف والتعذيب واضح الان فهل ستتحرك الاجهزة المعنية ؟ ام ان الرئيس سيوفر الحماية لعصابته كما يحدث دائمًا، فى النهاية آخر قولنا حسبنا الله ونعم الوكيل، وستعود الحقوق لأصحابها، وسيعود المجرمون مسجونين فى سجونهم , ولا يصح الا الصحيح “.

محمد جرامون يكتب: من ينقذ أبنائى من القتل؟ بعد حادثة قطار أسيوط


صورة أرشيفية
جاء حادث أسيوط الأليم والذى أدمى قلوب المصريين وراح ضحيته خمسون من فلذات أكبادنا، من حفظة كتاب الله الذين كانوا يحلمون بمستقبل كبير، فإذا بيد الإهمال والفساد تقتل هذا الأحلام قبل أن تتحول إلى حقيقة وحولت حياة أُسرهم إلى كابوس كبير، بعد أن فقدوا أعز وأحب ما لديهم حتى أنهم لم يتمكنوا حتى من الحصول على جثثهم الطاهره.
لقد جاء هذا الحادث ليثبت أن الثورة لم تغير شيئاً، فالإهمال كما هو كان فى عهد المخلوع مبارك وسياسات الحكومة الحالية هى نفس سياسات سابقيها وأن اتخاذ المواقف ومواجهة الإهمال دائماً ما يأتى بعد وقوع الكارثة ومن هذا المنطلق فإننى أطالب رئيس الجمهورية وحكومته بأن ينقذوا أبنائى من القتل الذى يتعرضون له يومياً عندما يعبرون بأتوبيسات المدرسة مزلقان السكة الحديد وما ينطبق على أبنائى ينطبق على الآلاف من الآباء والأمهات بكل محافظات مصر الذين ينطقون بالشهادة يوميا عندما يرون أبناءهم سالمين أمامهم بعد العودة من المدارس. والسؤال الذى يطرح نفسه هل سننتظر لوقوع كارثة أخرى حتى يتم سرعة التعامل مع هذا الأمر، وميكنة المزلقانات.

لقد صرح رئيس الوزراء بعد حادث أسيوط الأليم بأنه سيتم تحديث كل المزلقانات أتوماتيكيا ونتمنى ألا تكون مجرد تصريحات إعلامية لتهدئة الرأى العام. لقد كنا نعتبر أن مرفق السكة الحديد من أكثر وسائل النقل أماناً وراحة ولكن للأسف يد الإهمال والتسيب قد قضت على هذا المرفق الحيوى الهام والذى يستقله يومياً ملايين المصريين فالقطارات لا تأتى فى موعدها والكراسى أصبحت فى حالة لايرثى لها والتكييف غالبا لا يعمل أما دورات المياه فحدث ولا حرج وإذا كان هذا حال الدرجة الأولى والثانية المكيفة، فما بالنا بقطارات الدرجة الثانيه والمميزة العادية والتى يستقلها يومياً ملايين الموظفين والطلبة.

وفى النهايه نتمنى أن تغيير الحكومة نظرتها لمواطنى هذا البلد وتُعاملهم بطريقه آدمية وإلا لماذا قمنا بثورة ضحى المئات من أبناء هذا الوطن بحياتهم وأجسادهم فيها لكى ينعم هذا الشعب بخيرات وطنه ويعيش حياة كريمة.

هام لطلاب كلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط :: جداول امتحانات التعليم المفتوح بالكلية دور يناير 2013


اليوم والتاريخ
المادة
المادة
المادة
الخميس
20/12/2012م
مقدمة فى الادارة الرياضية
من 9- 11 ص
عملى اختيارى أولى
من 1 – 3 عصراً
عملى اختيارى ثانى
من 3 – 5 مساءاً
الجمعة
21/12/2012م
ادارة المسابقات
من 9 – 11 صباحاً

نظرى اختيارى أولى
من 5 -  6 مساءاً
السبت
22/12/2012م
مدخل علم النفس الرياضى من 9-11صباحاً

نظرى اختيارى جماعى من 5 – 6 مساءاً
الاحد
23/12/2012م
تنمية بشرية
من 9 – 11 صباحاً
لغة E 
من 3 – 5 مساءاً 

 

هام لطلاب كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة اسيوط :: بالصور جداول الامتحانات بالكلية دور يناير 2013


هام لطلاب كلية الحقوق بجامعة اسيوط :: بالصور جداول امتحانات التعليم المفتوح بالكلية دور يناير 2013


                               باقى الصور

المتحدث باسم إخوان أسيوط: مظاهرات "نصرة الشريعة" تخرج من ميدان المجذوب


قال أشرف عمر، المتحدث باسم جماعة "الإخوان المسلمين" بأسيوط، في تصريحات صحفية مساء اليوم السبت، إن مظاهرات الغد تأتي في إطار المشاركة في مليونية "نصرة الشرعية ودعم الدستور"، حيث تنطل من ميدان المجذوب عقب صلاة العشاء، وتضم أعضاء التيارات الإسلامية في مختلف قرى ومراكز المحافظة.
وأضاف عمر، أن مظاهرات الغد سيقتصر المشاركة فيها علي أهالي المحافظة، وسوف تخرج لتجوب شوارع مدينة أسيوط، من أجل دعم الدستور ودعم قرارات الرئيس.

اسلام رضوان

بالفيديو تجار المواشي بأسيوط يعتدون على السيارات المارة أمام مبنى المحافظة احتجاجاً على نقل سوق "العصارة "

بالفيديو تجار المواشي بأسيوط يقطعون الطريق الزراعي للمطالبة بعودة سوق "العصارة"

المصري الديمقراطي بأسيوط : جماعة الإخوان حولت مقارّها لبيوت تعذيب للمعارضين


 المصري الديمقراطي
قال هلال عبد الحميد، عضو المكتب السياسي للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن جماعة الإخوان المسلمين حولوا مقراتهم لبيوت للأشباح على غرار ما فعله البشير في السودان.

وأضاف عبد الحميد، أن ما فعله الإخوان بأسيوط من تعذيب احمد سيد عضو التيار الشعبي واستخدام أسلحة وتصويبها على رأسه وصعقه بالكهرباء وحلق شعره بطريقة مهينة وضربه ضربا مبرحا هو أسلوب مبرمج في التعذيب وإرهاب المعارضين كما انه أسلوب ممنهج تم داخل قصر الاتحادية وعلى أيدي أعضاء الجماعة.

وأكد عبد الحميد، أن هذا الأسلوب يؤكد أن الجهاز السري مازال يعمل لدى جماعة الإخوان خاصة أن معذبي احمد سيد قالوا له لن ينقذك منا حتى المرشد نفسه.

وطالب عبد الحميد، جهات التحقيق بالجدية خاصة و أن هذه أمور رهيبة وان المعارضين لن يسكتوا عليه وألا  يتحول أعضاؤهم ضحايا لتعذيب ميليشيات الإخوان.

وأضاف عبد الحميد، أن المعارضة لن تنجر لهذه الأساليب البربرية والتي تتنافي مع كل القيم الإنسانية فضلا عن تنافيها لأبجديات الإسلام. 

ايهاب عمر

إخوان أسيوط : نحمل اعترافات بالصوت والصورة لمن أمسكنا به قبل حرق أحد مقراتنا

 إخوان أسيوط : نحمل
أصدرت مساء اليوم السبت جماعة الإخوان المسلمين والجناح السياسي لها حزب الحرية والعدالة بأسيوط بيانا حول الأحداث التي تعرض لها مقر الحزب مساء أمس.

وقال البيان: "إن الإخوان المسلمين وحزب الحرية و العدالة بأسيوط يحتسبون شهداءهم عند الله ليؤكدون على ثوابت دعوتهم السلمية والتي تغلِّب المصالح العليا للوطن على الصالح الخاص، وتلتزم بالقانون وتحترمه وتعتمد الحوار كوسيلة للتواصل الفعال" .

وأشار البيان إلى أن ما حدث من أحداث مساء أمس الجمعة من محاولة البعض اقتحام مقر حزب الحرية والعدالة بأسيوط وتعد هذه المحاولة هي الثالثة التي تم فيها التعدي علي مقر الحزب .

و استغل البعض المظاهرة المعارضة للرئيس والدستور التي بدأت بالتجمع بشارع ثابت ،وجابت شوارع أسيوط بهتافات نابية وعند اقتراب المسيرة من مقر الحزب توجه بعض المشاركين بها إلي مقر الحزب ونتيجة لاحتقان الشباب من جراء أحداث الاتحادية وهجوم البلطجية الذي أسفر عن قتل تسعة من شباب الإخوان المسلمين وأيضاً الهجوم السابق علي مقر الحزب وحرق مقرات وتحطيمها علي مستوي الجمهورية.

قام بعض الأفراد بالإمساك ببعضهم و عزلهم بعيداً عن الشباب حرصاً علي عدم اعتداء الشباب عليهم لحين إبلاغ الشرطة وأولياء أمورهم ، وذكر هؤلاء الذين تم الإمساك بهم أنهم كانوا يحملون الأسلحة النارية وقنابل الملوتوف داخل المظاهرة وكانوا يجهزون لاقتحام الحزب وإحراقه.

وأكد البيان أن هذه الاعترافات مسجلة بالصوت والصورة وبعد حضور أولياء أمورهم تم تسليمهم لهم دون تحرير محاضر ثم تم خروجهم بصعوبة من مقر الحزب وسط احتقان شديد من الشباب نظراً لتقاعس الشرطة في التعامل مع هؤلاء البلطجية من اعتداء وحرق لمقرات الإخوان والحزب علي مستوي الجمهورية.

وقال البيان

بالفيديو مواطن من اسيوط يروى تفاصيل ماحدث له أمس :: تعرضت للضرب والسحل والتعذيب بالكهرباء (( electric )) ويوجد داخل مقر الحزب أسلحة نارية

قال أحمد سيد عضو حركة 6 ابريل الجبهة الديمقراطية وعضو حركة التيار الشعبي بأسيوط الذي اتهم أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وجناحها السياسي حزب الحرية والعدالة بالاعتداء عليه بالضرب . وأضاف: كنت اسير في مسيرة سلمية بالأمس ومرت المسيرة من شارع النميس وكنت أنا وبعد النشطاء نسير أمام المسيرة كلجنة نظام ،وعندما جاءت المسيرات أمام الشارع الموجود به مقر حزب الحرية والعدالة قامت المسيرة بتغيير طريقها وتخلف عنهم عدد من المتظاهرين وقاموا بالدخول في الشارع الموجود به مقر حزب الحرية والعدالة فلم اتركهم أنا وبعض أعضاء لجنة النظام ذهبنا معهم حتى لا يحتكوا بأعضاء حزب الحرية والعدالة . واستكمل سيد قائلا: عندما رآنا أعضاء الحزب قالوا امسكوا هؤلاء الكفرة الملحدين لأنهم يقومون بتحريض الناس علينا وقام 30 شخص من أنصار الإخوان بالإمساك بي وقاموا بالتعدي علي بالعصي والشوم وصعقي بالكهرباء وسحلوني حتى دخولي مقر الحزب وقاموا بتعذيبي لأكثر من ساعتين وأجبروني على أن اعترف باعترافات طلبوها مني حتى يصوروني بالفيديو وأنا بعترف بها واستطرد قائلا :قاموا بقص شعري وضربي في جميع أنحاء جسدي وقاموا بتكبيلي بالحبال في القدمين والذراعيين وكان بحوزتهم أسلحة نارية وتابع سيد : أنا اعرف شخصين منهم وهم عزت شحاتة والذي كان يقوم بتصويري،وعبد الله موسى مضر .
ايهاب عمر

الغاء الاعلان الدستورى والإبقاء على ما ترتب عليه وتفاصيل الإعلان الدستوري الجديد

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/12/9/2012-634906084583916667-391_main.jpg
قال الدكتور محمد سليم العوا، إن الإعلان الدستورى الجديد ينص على 5 مواد هي:
المادة الأولى: يلغى الإعلان الدستوري الصادر بتاريخ 21 نوفمبر اعتبارًا من اليوم، ويبقى صحيحًا ما ترتب عليه من آثار.

المادة الثانية: إعادة التحقيقات في جميع جرائم قتل الثوار التي ارتكتب إذا ما توفرت أدلة وقرائن جديدة، وتتم إعادة المحاكمة، حتى لو كان قد صدر حكم نهائى بالبراءة.

المادة الثالثة: في حالة عدم موافقة المواطنين على مشروع الدستور يدعي رئيس الجمهورية لانتخاب جمعية تأسيسية خلال 3 أشهر انتخابًا حرًا من الشعب على أن تنهي الجمعية الجديدة إعداد مشروع الدستور خلال 6 أشهر على أن يطرح الرئيس للاستفتاء في مدة لا تزيد عن شهر.

المادة الرابعة: لا يجوز الطعن على الإعلان الدستوري ولا الإعلانات الدستورية السابقة الصادرة أمام المحاكم.

المادة الخامسة: ينشر هذا الإعلان في الجريدة الرسمية ويعمل به من تاريخ صدوره.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...