الأحد، 9 ديسمبر 2012

مسلسل خطف الأطفال باسيوط عرض مستمر وخطف تلميذ من قرية أمشول بديروط _ اسيوط أثناء ذهابه الى المدرسة وسط غياب أمنى والجناة يطالبون بفدية مالية



اختُطف تلميذ من قرية أمشول بديروط، وورد لمديرية أمن أسيوط إخطار من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد وصول بلاغ من اليكسان ناروز نخلة غبريال 54 سنة، فلاح، ومقيم بقرية أمشول بديروط بأنه أثناء توجه نجله شكري اليكسان ناروز نخلة 12 سنة، طالب، إلى مدرسته توقفت بجواره سيارة خضراء اللون (بيك أب كابينه مزدوجة غير معلوم بياناتها) بداخلها ثلاثة أشخاص مجهولين ترجل منها أحدهم واقتاد نجله المذكور إلى السيارة عنوة وتوجهوا بالسيارة إلى مكان غير معلوم.. وعقب ذلك ورد له اتصال هاتفي من مجهول بطلب فدية مالية مقابل إعادة نجله المذكور.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وكشف غموضها وضبط مرتكبيها، وحرر المحضر رقم 5315 إداري مركز ديروط لسنة 2012م.
جدير بالذكر أن آخر حادث اختطاف وقع مع كيرلس نشأت عزمي، طالب بمدرسة الرهبات الابتدائية الخاصة بأبو تيج، والذي عاد بعد أن قام والده بالاستجابة لطلب المختطفين بدفع فدية 200 ألف جنيه، وحتى الآن لم يتم القبض على العصابة التي اختطفته.
سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...