الأحد، 6 مارس 2016

التعلب & التعبان .. من ينتصر فى النهاية ؟ .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ ونيس السياسى بنظرة ’’ التعلب ’’ يكشف عن الطرف الخفى الحقيقى بصورة ’’ التعبان ’’ .. بين قوسين (فلول)



أهل مصر زمان .. ولقطة نادرة تنشر لاول مرة من اسيوط سنة 1900


يد الزمالك يهزم بترول أسيوط بملعبه 34 – 26 ويواصل تحقيق العلامة الكاملة بالدوري


انتزع فريق كرة اليد الأول بالنادي فوزا مهما على فريق أسيوط 34 – 26  في الدوري الممتاز للمحترفين في المباراة التى أقيمت على صالة أسيوط.

وتمكن لاعبو يد الزمالك من الفوز بالمباراة بفضل سيطرة نجومه ومديرهم الفنى أيمن صلاح  على مجريات اللقاء، ليواصل الفريق مسيرته المميزة ويحقق الفوز الرابع عشر على التوالى بالعلامة الكاملة والنقطة 42.

وتتبقى مباراة واحدة ليد الزمالك من مباريات الدور الأول وستكون أمام فريق 6 أكتوبر يوم الثلاثاء المقبل، مع العلم بأن الفريق لعب مباراتين أكثر أمام سموحة والجياد من لقاءات الدور الثاني بسبب ارتباطات المنتخب.


هبة العربى

الأهلى يفقد رمضان صبحى وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا أمام ديروط فى كأس مصر .. ولاعبى ديروط يتعهدون بالفوز على الأهلى بكوميكس ’’ اتفرج على منفلوط .. وإنسى اللى حصل من ديروط ’’


 تأكد غياب مؤمن زكريا صانع العاب الأهلى عن مواجهة فريقه أمام ديروط فى بطولة كأس مصر والمقرر لها يوم 30 مارس الجارى على استاد برج العرب . وتعمد مؤمن زكريا الحصول على الإنذار الثالث بعد انتهاء مباراة فريقه أمام مصر المقاصة والتى انتهت بفوز فريقه بثنائية مقابل هدف واحد، حيث اعترض على الحكم سمير عثمان بعد انتهاء اللقاء مباشرة. كان الثنائى عبدالله السعيد ورمضان صبحى قد تأكد غيابهما أيضا عن مواجهة ديروط بعد حصولهما على الإنذار الثالث فى نفس اللقاء.

محمد عراقى

بالصور.. انطلاق مجالس الإفتاء من مسجد ناصر بأسيوط.. "تعاملات البنوك والربا وزواج المتعة والشهادة أمام المحاكم والشيعة" أبرز أسئلة مجلس.. مدير الفتوى: مصر سنية إلى ما شاء الله



مجالس الإفتاء (1)

مجالس الإفتاء (2)

الاستيلاء على أراضى الأوقاف ’’ عينى عينك ’’ بأسيوط .. اغتصاب أراضى مسجد وتحويلها لمحال تجارية .. وأصحاب المحل : من المستحيل ترك 20 مليون جنيه


حسين عثمان

تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ يطالب بتغيير وزراء الرى والتعليم والصحة والمالية قبل بيان الحكومة


قال تادرس قلدس، عضو مجلس النواب عن دائرة أسيوط، إنه ينتظر بيان الحكومة، الذى يلقيه شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، فى 27 مارس الجارى، مشيرا إلى ضرورة العمال على تغير بعض الوزراء، مثل الرى، والتربية والتعليم، والصحة، والمالية.

وأضاف قلدس لـ"برلماني"، إن بيان الحكومة، هو بمثابة بداية عمل النواب على خطة جديدة، قادرة على النهوض بمؤسسات الدولة، وعلى رئيس الوزراء تغيير الوزراء، الذين لا توجد لديهم رؤية مستقبلية، والتخلص من الوزراء الذين تفاقمت بوزاراتهم المشكلات دون تقديم حلول.


جورج إيليا

جامعة أسيوط تنجح فى زرع يد شاب بعد بترها بالكامل فى حادث سيارة

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن نجاح وحدة الجراحات الميكروسكوبية بم...