الجمعة، 30 مارس 2018

البقاء لله .. وفاة طالب بكلية الهندسة بجامعه اسيوط فى حادث قطار



احمد سعد طالب بكلية الهندسة بجامعه اسيوط توفى فى حادث قطار فى شارع الجلاء عند أبراج الموالح

بالصور .. إطلاق النيران على سيارة رجل أعمال مشهور بأسيوط اثناء فرز اصوات اللجان الانتخابية .. ورجل الأعمال يعلن أنه مستعد للتضحيه بدمه وحياته ودموعه وابتسامته من أجل الوطن







تعرض امس يوم الاربعاء  “مصطفى ابو بكر “رجل الاعمال المعروف وصاحب “شركة ستار للتعمير الاسكان ” لاطلاق النيران على سيارته وذلك اثناء فرز اصوات اللجان لانتخابات الرئاسة 2018

وأكد ابوبكر انه لايتهم احد وقد حرر محضر داخل قسم ثان أسيوط ولا يتهم أحد مشيراً إلى أنه مستعد للتضحية بروحه فداءً للوطن 

وأكد أن الدولة نجحت في إنجاز عدد كبير من مشروعات البنية التحتية والمشروعات القومية ومنها المدن الجديدة والمصانع وغيرها موضحا أن البلد استلمها الرئيس السيسي منهارة وما يحدث في التنمية والإصلاحات الاقتصادية 

وأوضح أن الرئيس السيسي أقام مشروعات قومية كثيرة وبدأنا نجني ثمارها والقادم أفضل إن شاء الله وأولادنا سوف ينعمون بالاستقرار ونتائج المشروعات التي تقوم الدولة بإقامتها.

عيد شافع

صورة تُنقذ سمعة "مسعف" من التشويه بأسيوط لسوء الطقس وللحماية من العاصفة الترابية





سادت حالة من الغضب والاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول صورة لأحد المسعفين بأسيوط يقوم بتوزيع كمامات على المارة بالطريق العام، نظرا لسوء الطقس وللحماية من العاصفة الترابية التي تضرب المحافظة من أول أمس. 

وأظهرت الصورة التي التقطها أحد المارة رفض المسعف إعطاء طفل فقير كمامة وتجاهله، بينما أعطى أمين شرطة واحدة مما أشعل غضب رواد موقع فيس بوك.

الحقيقة ظهرت في صورة أخرى تالية التقطت في نفس التوقيت وأظهرت المسعف ويدعى علاء عبده وهو مسعف بالمركز الرئيسي بأسيوط أثناء إعطائه كمامة للطفل.

وأوضح أحد زملاء المسعف أن الصورة الأولى التقطت قبل أن يلتف المسعف للطفل لكنها أخفت الحقيقة، خاصة أن المسعف لم ينتبه للطفل إلا بعد سماع صوته لأنه كان ينظر الجهة الأخرى وبمجرد رؤية الطفل تصرف تلقائيا وأعطاه الكمامة لكونه يقوم بذلك دون أوامر من أحد فهو يوزع بنفسه ويذهب للمارة، ولا ينتظر مجيئهم له لكن ملتقط الصورة الأولى ظلمه وأساء الظن به وتحمل هجوم المواطنين عليه وفوجئ بالاتهامات المسيئة إليه رغم أنه مشهود له بالأخلاق والسيرة الحسنة.

وكتبت صفحة أسيوط الجديدة أسفل الصورة الصحيحة: "زميلنا علاء عبده مسعف بإسعاف المركز الرئيسي بأسيوط وهو فعلا رجع للطفل واداله الكمامة ودي شهاده حق لأنه بعد عودته للمركز حكى لنا القصة وهو عمل كده من نفسه محدش طلب منه يوزع كمامات ودي إنسانية منه يشكر عليها.. دي شهادة حق أمام الله.. اتقو الله".

ايمان عمار

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...