الجمعة، 6 أبريل 2012

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرق ( اولى انتظام _ اولى انتساب _ اولى لغة انتظام _ رابعة لغة انتظام _ رابعة لغة انتساب _ رابعة تأمين انتظام _ رابعة تأمين انتساب _ رابعة محاسبة انتظام _رابعة محاسبة انتساب _ رابعة علوم سياسية انتظام _ رابعة علوم سياسية انتساب _ رابعة ادارة انتظام _ رابعة ادارة انتساب _ رابعة اقتصاد انتساب ) بكلية التجارة بجامعة اسيوط


غضب في أسيوط بسبب الفواتير


حالة من الغضب تسود الشارع الاسيوطي نتيجة عمليات التحصيل العشوائية التي تقوم بها شركات المياه والكهرباء والغاز الطبيعي‏,‏

 حيث خرجت تلك الشركات من
أزماتها المتتالية في اعتصامات العاملين لتحقيق مطالبهم المادية علي حساب المواطنين البسطاء فلم يكن يتوقع أهالي أسيوط أن تأتي اعتصامات العاملين بشركات الخدمات علي رؤوسهم وجيوبهم ايضا خاصة مع الزيادة غير المقبولة في أسعار الفواتير تحت مسميات وهمية لا يعلم عنها المواطن شيئا سوي أنه مجبر علي السداد وإلا سيواجه قطع الخدمة عن منزله علي الفور‏.‏ حيث لم تكتف تلك الشركات بالارتفاع الجنوني والمبالغ فيه في أسعار فواتير المياه والكهرباء والغاز الطبيعي وقررت زيادة معاناة الأهالي من خلال تحصيل مبالغ ضخمة قد تصل إلي ملايين الجنيهات تحت مسميات ليس لها اساس من الصحة ولا يعلم عنها الكثيرون شيئا وليس لها تفسير في الفاتورة سوي أنها وسيلة ليس أكثر لجمع الأموال التي لا يعلم الجميع أين تستقر خاصة انها بعيدة تماما عن قيمة الاستهلاك أو عمليات الصيانة التي وضع لها بند ايضا‏.‏
يقول هاني السيد عميرة ـ موظف ـ

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد محافظ أسيوط يتحدث عن شباب 6 إبريل


محافظة أسيوط تحتفل بيوم اليتيم بمشاركة 500 طفل

احتفلت محافظه اسيوط بيوم اليتيم، حيث شهد السيد البرعي، محافظ اسيوط ، الاحتفاليه التي اقامتها المحافظه اليوم الجمعه، بالتعاون مع جمعيه دار الاورمان باسيوط بحديقه الفردوس مدينه اسيوط بمشاركه اكثر من 500 طفل يتيم و10 جمعيات اهليه.

صرح بذلك جمال آدم سكرتير عام المحافظه المساعد، وقال ان الاحتفاليه استمرت طوال اليوم وتضمنت العديد من الفقرات المختلفه، وماراثون رياضي ومباراه كره قدم للاطفال والعديد من الانشطه الثقافيه والفنيه والمسابقات الرياضيه.


واوضح العميد حسن الشاذلي، مدير جمعيه الاورمان باسيوط
، انه تم خلال الحفل توزيع هدايا لاكثر من 200 طفل يتيم وتكريم 100 طفل من الجمعيات و50 طالبًا من الايتام المتفوقين بمراحل التعليم المختلفه وحفظه القرآن الكريم ومنحهم جوائز ماليه تشجيعًا لهم ، كما تم تكريم 10 امهات مثاليات، وتجهيز 10 عرائس ايتام واعداد حفل زفاف جماعي لهم بمسرح حديقه الفردوس بقيمه اجماليه 45 الف جنيه.

الجمعية العلمية بكلية الصيدلة جامعة الأزهر بأسيوط تقيم حملة بالتبرع بالدم لصالح وزارة الصحة تحت شعار "تبرع بالدم كي تستمر الحياة "

أقامت الجمعية العلمية بكلية الصيدلة جامعة الأزهر بأسيوط (APSA assuit) والتابعة للإتحاد المصري لطلاب الصيدلة حملة بالتبرع بالدم لصالح وزارة الصحة تحت شعار "تبرع بالدم كي تستمر الحياة "

وقال رئيس الجمعية الطالب محمد مسعد أن الحملة تأتي في إطار سلسلة من النشاطات والتي منها دورات علمية وتنموية للطلاب
كما أكد الطالب محمود السيد نائب رئيس الجمعية ومسئول الصحة العامة أن الحملة بدأت الخميس ومستمرة الأسبوع المقبل..

حملة تموينية مُكبرة باسيوط إستهدفت جميع محطات الوقود لضبط المخالفين


مديرية أمن أسيوط : ( حملة تموينية مُكبرة باسيوط إستهدفت جميع محطات الوقود لضبط المخالفين )
1. ضبط محطة وقود " المدعو محمد . ث . ص " بدائرة قسم شرطة أول أسيوط ، للتصرف فى حصة ( 35000 ) لتر سولار مُدعم ( محاسبة شهر مارس 2012 ) .
2. ضبط محطة وقود " المدعو عاطف . خ . م " بدائرة قسم شرطة أول أسيوط ، للتصرف فى حصة ( 7400 ) لتر سولار مُدعم ( محاسبة شهر مارس 2012 ) .
3. ضبط محطة وقود " المدعو ثمرات. م . س " بدائرة مركز شرطة أسيوط ، للتصرف فى حصة ( 9300 ) لتر بنزين 80 مُدعم ( محاسبة شهر مارس 2011 ) ، و ( 28000 ) لتر بنزين 80 مُدعم ( محاسبة شهر يناير 2012 ).
4. ضبط محطة وقود " المدعوة صديقة . ع . ع " بدائرة مركز شرطة أسيوط ، للتصرف فى حصة ( 75200 ) لتر سولار مُدعم ، ( 20600 ) لتر بنزبن 80 مُدعم ( محاسبة شهر ديسمبر 2011 ) .
5. ضبط محطة وقود " المدعو محمد . ع . ع " بدائرة مركز شرطة أسيوط ، للتصرف فى حصة ( 9500 ) لتر سولار مُدعم ( محاسبة شهر ديسمبر 2011 ) .
6. ضبط محطة وقود " المدعو محمد . م . د " بدائرة مركز شرطة أسيوط ، للتصرف فى حصة (49100) لتر سولار مُدعم ( محاسبة شهر مارس 2012 ) .
7. ضبط ( 300 ) كيلو جرام خبز بلدى جاف مُدعم على متن السيارة رقم ( ى د أ 2863 ) قيادة " المدعو حنا . ح . ع " سائق ، ومقيم منفلوط .
بمواجهة المتهمين مسئولى محطات الوقود عن كميات التصرف فى السولار والبنزين فى محطاتهم لم يبدوا أية أسباب .
وبمواجهة سائق حمولة الخبز البلدى قرر شرائه تلك الكمية من بعض التجار لإعادة بيعها بالسوق السوداء .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

النائب محمد حامد الشبرجي، عضو مجلس الشعب عن حزب الحريه والعداله باسيوط يشارك فى تكريم اسره شهيد الثوره بمركز ديروط ممدوح عمر عبد ربه، وذلك بقصر ثقافه ديروط

شارك النائب محمد حامد الشبرجي، عضو مجلس الشعب عن حزب الحريه والعداله باسيوط ، في تكريم اسره شهيد الثوره بمركز ديروط ممدوح عمر عبد ربه، وذلك بقصر ثقافه ديروط.

شمل الحفل تكريم والده الشهيد وزوجته وابنه وابنته وسط حضور العشرات من اهالي ديروط، والاديب الدكتور سيد حسن كاتب، واحمد حامد محمد، مدير قصر الثقافه.


يذكر ان الشهيد ممدوح عمر عبد ربه، قد استشهد بمدينه نصر في القاهره اثناء احداث الانفلات الامني امام قسم اول مدينه نصر يوم 28 يناير 2011.

بالصور حزب الحرية و العدالة بأسيوط :سندعم الشاطر بكل ما نملك ودعوة الشعب المصري لانتخابه مشيراً إلى أن الحزب سيعقد العديد من الندوات والمؤتمرات للإجابة على استفسارات الشارع المصري حول ترشح الشاطر

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/8/440x320/626.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/8/440x320/627.jpg
                            باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مداخلة هاتفية للدكتور / عمرو قنديل مساعد وزير الصحة لقطاع الطب الوقائى على قناة اون تى فى فى برنامج ( من جديد ) واكتشاف 3 حالات اشتباه بالالتهاب السحائى، بين سكان منزلين بمنازل عزبة سعيد بقرية المعابدة بمركز أبنوب، بأسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مداخلة د / ممدوح الوشاحى وكيل وزارة الصحة باسيوط فى مداخلة هاتفية على قناة اون تى فى فى برنامج ( بلدنا بالمصرى ) والحديث عن وفاة وإصابة 3 بالالتهاب السحائي فى منزلين بعزبة سعيد بقرية المعابدة بمركز ابنوب باسيوط


سلطات المطار تكشف سفر 61 قبطياً إلى تل أبيب فى رحلة دينية وجدل فى الكنائس المصرية بعد سفر 61 قبطيا لزيارة إسرائيل والقدس بعد رحيل البابا شنودة.. الكنيسة الأرثوذكسية: قرار البابا الراحل بعدم زيارة القدس ثابت.. ولا تصاريح والزيارات الفردية غير مسئولين عنها

سلطات المطار أنهت إجراءات سفر الركاب الأقباط
كشفت سلطات مطار القاهرة، سفر 61 قبطياً، ظهر اليوم الخميس، إلى تل أبيب، فى زيارة دينيه، وذلك على متن الطائرة "آير سيناء"، المتجهة إلى تل أبيب، فى تمام الحادية عشر والنصف.

  الوفد القبطى يرأسه شخصاً يدعى وجدى لبيب بغدادى، وأن الزيارة تأتى لأغراض دينية.


 أدى سفر 61 مصريا قبطيا إلى تل أبيب لزيارة القدس فى زيارة، قالوا إنها دينية، إلى حالة جدل كبيرة بين الكنائس، حيث أكدت الكنائس المصرية على موقفها الثابت من القضية الفلسطينية، حتى يتم تحرير الأراضى المقدسة ومشاركة الأقباط أشقائهم المسلمين فى الدخول معا للقدس.

وأكدت الكنائس على أن الموقف الرسمى للكنيسة ثابت منذ زمن طويل، ولكنها لا تستطيع فرض قيود على بعض الأفراد الذين يذهبون تحت حلم "الحج والتقديس فى موسم أيام أسبوع الآلام وصلب المسيح، ولا يمكنها منع بعض الحالات الفردية، ولكنها لا تعطى أى تصريح كنسى بذلك، وجاء رد الكنائس واضحا حول زيارة بعض الأقباط للقدس خلال هذه الأيام وسفر 61شخصا للقدس.


وأكد الأنبا باخوميوس، القائم مقام البطريركى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة سى تى فى القبطية وبلاغ عن مشكلة طائفية بين مسلمين ومسيحين فى اسيوط وحزب الحياة برئاسة الناشط مايكل منير يحذر من فتنة بسبب إطلاق نار على قبطي بقرية الدوير بمركز صدفا بأسيوط



حذر حزب الحياة برئاسة الناشط مايكل منير من مشروع فتنة طائفية جديد بأسيوط ، بسبب تباطوء الأجهزة الأمنية مما يهدد حياة الجميع ويحول المشكلة لكارثة طائفية.

وأشار الحزب خلال بيان له إلى تعرض منزل رزق صابر غبريال ، مدير مدرسة الدوير الإعدادية وأمين الحزب بمحافظة أسيوط ، مساء أمس الخميس منذ الساعة الثامنة وحتى الساعة العاشرة والنصف مساء، لإطلاق نار كثيف ومتواصل من قبل مجموعة من المواطنين الذين هددوه قبل الواقعة بساعات، ثم قاموا بإطلاق نيران ثقيلة بشكل عشوائي على منزله ، اخترق الرصاص معظم أجزاء المنزل .

وقال رزق إنه فوجئ باتصال هاتفى من زوجته تستغيث فيه، من اقتحام مجموعة من المواطنين لمنزلهم مهددين أبويها بالقتل، وأرادوا أن يهدموا سور المنزل للاستيلاء على جزء من أرضهم.

رفض رزق وأصر على حقه في منزله الذي تمتلكه عائلته منذ أكثر من 45 عاما ، وهو الأمر الذي قابله المقتحمون بعدها بساعات بجمع أسلحة ثقيلة وإطلاق النار بشكل عشوائي مستهدفا المنزل ومن بداخله .

وعندما حاول الاستغاثة بالشرطة ، تعامل معه رجال الأمن على أنه كاذب أو يستهزأ بهم ، ولكن رزق أتصل مستنجدا بقناة CTV وبعد اتصاله بمدة وصلت قوة من الجيش ليهرب المقتحمون وتكتفي القوة بجمع عينات لبعض الأعيرة النارية والذهاب .
وأكد رزق أنه لم يحاول الاستغاثة بمعارفه المسيحيين ، حتى لا يتحول الأمر إلى فتنة طائفية أو حرب بين عائلات صعيدية تمتلك السلاح وقادرة على إحداث فتنه جديدة في وقت عصيب

انضمام 5 أعضاء مؤسسين في اتحاد شباب الثورة بأسيوط إلي حزب الوفد

أعلن 5 أعضاء مؤسسين في اتحاد شباب الثورة بأسيوط عن انضمامهم لحزب الوفد، صرح بذلك محمود نفادي، أحد مؤسسي الاتحاد بأسيوط.

وقال نفادي، إن هذا القرار جاء بعد تأنٍ وتفكير طويل، وجاء اختيار الوفد عن اقتناع كامل، مضيفأ أننا نعلم مدى صعوبة الظروف التي يمر بها الوفد الآن، ولكننا أقسمنا جميعا أن نعمل سويًا من أجل أن يعود الوفد إلى مكانته الطبيعية، وعليه قررنا تأسيس "حركة وفديون عائدون" بأسيوط، للتواصل مع كل شباب الوفد بجميع المحافظات من أجل أن يعود الوفد لدوره التاريخي، وندعو كل أعضاء الوفد بأسيوط للتواصل معنا.


وأشار إلي أن المؤسسين المنضمين لحزب الوفد هم إسلام خشبة، ومحمود نفادي، ومحمد الحداد، وعقيل إسماعيل عقيل، ومحمود سويفي

منسق حملة أبو إسماعيل بأسيوط: مايشاع ضد أبو اسماعيل مؤامرة أمريكية

قال عبد المنعم نشأت، منسق حملة مرشح الرئاسة حازم صلاح أبو إسماعيل، إن مايشاع ضد الشيخ حازم مؤامرة أمريكية لضرب شعبيته وإخراجه من مارثون الرئاسة.

وأضاف نشأت، أن المسيرة التي خرجت أثناء تقديمه أوراق ترشحه أثبتت مدى شعبية الشيخ، خاصة بعد حصوله علي 140 ألف توكيلًا بينهم 31 ألف توكيلًا من الأقباط، الأمر الذي دعا بعض المغرضين للتآمر عليه وضربه في الانتخابات خاصة بعد رفع شعار محاكمة النظام السابق وتطبيق شرع الله، مطالبًا الحكومة بتوضيح الموقف للمواطنين.


وأشار منسق الحملة، إلي أن العشرات من أنصار الشيخ حازم أبو إسماعيل غادروا أسيوط فجر اليوم متوجهين إلي القاهرة للتضامن معه في مسيرته التي تنطلق من مسجد الفتح إلي ميدان التحرير.


قصر ثقافة ساحل سليم بأسيوط يكرم الشاعر الدكتور عبد الواحد الرزيقي، والباحث أحمد مصطفي، بمناسبة حصولهما على جائزة كتاب الجمهورية للإبداع الأدبي

كرم قصر ثقافة ساحل سليم بأسيوط، الشاعر الدكتور عبد الواحد الرزيقي، والباحث أحمد مصطفي، بمناسبة حصولهما على جائزة كتاب الجمهورية للإبداع الأدبي.

صرح بذلك عبد العال زهران، مدير قصر ثقافة ساحل سليم، وقال إنه قام بتكريم المبدعين الشاعر عبد الحي عبد الرحيم، رئيس نادي أدب ساحل سليم، والشاعر الكبير محمد عبد الرازق زهيري، رئيس نادي الأدب المركزي بأسيوط سابقًا، ومؤسس نادي أدب ساحل سليم، بالإضافة للشاعر محمد شحاتة، المشرف على عكاظ الشعراء بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وعضو نادي الأدب كما حرص على المشاركة كبار الشعراء المبدعين وفناني المسرح بمركز الساحل، حيث ألقوا قصائدهم تعبيرًا عن الفرحة وعقب الاحتفالية نظمت ندوة لعرض الأشعار والبحث الفائزين.


جدير بالذكر أن الشاعر الدكتور عبد الواحد الرزيقي، فاز بالمركز الأول على مستوي الجمهورية في شعر الفصحي عن ديوان كامل بقصيدة الومضة عن ديوانه "الولد العاشق والبنت المعشوقة"، والذي يتناول دعوة للثورة على الظلم ومعان وقيم النضال، وهو الأمر الذي كان ملفت للأنظار لقيامه بالإنتهاء من تأليفه قبل أحداث ثورة يناير بأسبوع.

الروائي الأسيوطي مصطفي البلكي يصدر مجموعة قصصية جديدة بعنوان "صور مؤجلة للفرجة"، تضم 22 قصة تعكس الأصالة المصرية

أصدر الروائي الأسيوطي مصطفي البلكي، مجموعة قصصية جديدة بعنوان "صور مؤجلة للفرجة"، تضم 22 قصة تعكس الأصالة المصرية.

وقال الروائى الدكتور محمد إبراهيم طه، في تقديمه للمجموعة القصصية، إنها قصص مصرية حتى النخاع، قروية جميعها، لا ذكر فيها لمدينة ولا مركز ولا بندر، تبدو كعالم مغلق ومكتمل، حيث تبدأ الحياة منه وتنتهي به، من يخرج عنه فهو غائب، سواء كان في المقابر أو في الغربة، أو في الحبس، ومن يأتي من خارجه فهو غريب، كأنه قادم من كوكب آخر، إنها الخصوصية في المكان والعالم والشخوص والأحداث والموروثات، التي تصنع عالما قصصيا متميزا له شخصية وملامح.


وأضاف طه،

القومى للرياضة يقرر فتح الإستادات مجاناً للأيتام تحت شعار "لست وحدك نحن معك"



ينظم المجلس القومى للرياضة برئاسة الدكتور عماد البنانى غداً الجمعة، احتفالية كبرى ليوم اليتيم تحت شعار "لست وحدك نحن معك" وتشمل الاحتفالية محافظات (أسوان –القليوبية –القاهرة – الجيزة- الإسكندرية – سوهاج- الوادى الجديد – أسيوط – قنا – الإسماعيلية)، يشارك فيها 1200 طفل لجميع المراحل السنية من الجنسين وسوف تفتح جميع الإستادات بجميع المحافظات والجمعيات الخيرية بالمجان للأيتام.

يقام هذا اليوم تحت إشراف الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية برئاسة إبراهيم خليل، وسيتم تنفيذ مسابقات ثقافية ومسابقات ترفيهية وعروض وفقرات فنية، بالإضافة إلى توزيع الجوائز على جميع المشاركين من مدارس التربية والتعليم ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى المشاركة فى فعاليات الاحتفالية.


من المقرر أن تقام عدة احتفالات أخرى بجميع المحافظات خلال شهر إبريل الحالى، تأتى هذه الاحتفالية فى إطار دور المجلس القومى للرياضة فى المشاركة الفعالة مع المؤسسات الأهلية فى التنمية المجتمعية لتشجيعهم على تحقيق الإنجازات لهم.

استطلاع للرأى أجرته منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان، برئاسة نجيب جبرائيل تكشف عن حصول عمرو موسى على نسبة 78% من تأييد الأقباط، يليه عبد المنعم أبوالفتوح بنسبة 22%



كشف استطلاع للرأى أجرته منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان، برئاسة نجيب جبرائيل حصول عمروموسى على نسبة 78% من تأييد الأقباط، يليه عبد المنعم أبوالفتوح بنسبة 22%. ولم يحصل كل من المرشحين خيرت الشاطر مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحازم صلاح أبوإسماعيل على أى أصوات بينما لم يشمل الاستطلاع أيا من المرشحين حمدين صباحى والمستشار هشام البسطويسى. وتم استطلاع عينات من تسع محافظات هى: القاهرة والإسكندرية والمنيا وأسيوط وسوهاج والأقصر والمنوفية والفيوم وبنى سويف، وتضمن الاستطلاع عينة من ثلاثة آلاف شخص فى كل محافظة شملت المرأة والشباب والمثقفين والفلاحين والعمال وأصحاب الأعمال من الأقباط.

فرقة اسيوط للموسيقى العربيه تشارك فى الاحتفال بيوم اليتيم فى نادى جامعة أسيوط


فى اطار الدور المجتمعى والذى تهتم به فرقة اسيوط للموسيقى العربيه للانخراط مع كل اطياف المجتمع وتعضيد فكرة الثقافه الجماهيريه والاهتمام بالمشاركه فى جميع المناسبات الوطنيه والاجتماعيه تشارك فرقة اسيوط للموسيقى العربيه عصر اليوم الجمعه فى الاحتفال بيوم اليتيم فى نادى جامعة أسيوط .
صرح بذلك الفنان محمد عنانى أبورحمه المسئول الاعلامى للفرقه وقال ان هذا يأتى مشاركة من الفرقه فى التخفيف عن الايتام واسعادهم ..
وأضاف أبورحمه ان الفرقه ستقدم خلال هذه الاحتفاليه مجموعه من احدث ما تدربت عليه الفرقه من اغنيات ومنها روحى وروحك حبايب و آه يا اسمرانى اللون و قولوا لعين الشمس بالاضافه الى برنامج من محفوظات فرقة اسيوط للموسيقى العربيه التراثيه والتى تناسب الاحتفال ..
وفى ختام تصريحه للصفحه الرسميه لفرقة اسيوط للموسيقى العربيه على موقع التواصل فيسبوك تمنى الفنان محمد عنانى ان يساهم الاحتفال فى التخفيف عن احبائنا واسعادهم فى يوم اليتيم .

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اهالى قريه بنى محمديات التابعه لمركز ابنوب باسيوط يعانون من ضعف مستوى مياه الشرب فى الوصول للادوار العليا

شكوى
=====
الى من يهمه الامر
نحن اهالى قريه بنى محمديات التابعه لمركز ابنوب نعانى من ضعف مياه الشرب حيث انها تصل الى الادوار الارضيه بصعوبه بالغه وضعف شديد ولاتصل الى الدور الاول العلوى بالنهار الا فى منتصف الليل وبسبب ذلك نعانى من هذه المشكله اتمنى من المكتب الفنى عرض هذه المشكله الى من يهمه الامر ليقوم على حلها . ولكم الشكر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الاول من يوميات ونيس والحلقة الثالثة عشر بعنوان (( المجاملات فى المرض وتخفيف زيارة المريض ))


طقس اليوم الجمعة 6/4/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 17 والعظمى :: 37


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد نهاية دورة التحاليل الطبية المنعقدة بكلية العلوم جامعة الازهر اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد وفاة 3 أطفال نتيجة إصابتهم بالإتهاب السحائي في أسيوط


شباب الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط يطالب جموع الشباب المشاركة في الاحتفال اليوم الجمعة بيوم اليتيم


طالب شباب الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط جموع الشباب المشاركة في الاحتفال اليوم الجمعة بيوم اليتيم حيث أصدر شباب الحزب بيانًا بعنوان "دا مش نداء أو رجاء.. دا حقهم علينا" وقال أحمد عمار أمين الشباب بالمحافظة أن شباب الحزب سوف ينظمون احتفالية للأيتام بالقاعة الرومانية بمدينة أسيوط وذلك إيمانًا بروح المشاركة الاجتماعية والعمل علي كسر الحاجز بين الأيتام وباقي المجتمع والذي ساعد في تقويته النظام السابق مشيرًا إلى انه من أوليات الحزب هو العمل الاجتماعي وتحقيق المساواة بين كل طبقات الشعب المصري مهما كان فكره او عقيدته وقال عمار انه سوف يشارك في الاحتفال بيوم اليتيم سناء السعيد والدكتور حلمي صموائيل ومحمد قرشي أعضاء مجلس الشعب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.

وأكد عمار أن شباب الحزب يستعدون في هذا اليوم للعمل مع العديد من الجمعيات الأهلية ومساعدتها لتحقيق أفضل النتائج والتي ستعود علي أطفال مصر وان شباب الحزب يرحب بكل أطياف المجتمع للمشاركة معهم كما يناشد شباب الحزب القوى السياسية بأنه في ظل تلك الظروف الراهنة التي جعلتهم ينقسمون من اجل الأفكار والمعتقدات أن يتحدوا في ذلك اليوم لان الهدف واحد هو رسم الابتسامة علي وجوه أطفال مصر الذين وجدوا أنفسهم أيتامًا ولم يجدوا العون من ذويهم

اسيوط فيس توك تنشر خطاب بخط يد زوج شقيقة الشيخ / حازم صلاح ابواسماعيل بشأن جنسية والدته



استمرارا للجدل الدائر حول جنسية والدة الشيخ حازم أبواسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ، فجر الدكتور محسن حمزة زوج حنان صلاح ابو اسماعيل شقيقة ابو اسماعيل مفاجأة جديدة بنشر خطاب بخط يده من خلال بيان نشره على حملة الشيخ حازم الدعائية وذلك لتوضيح امر جنسية والدة ابواسماعيل .
وجاء في نص الخطاب

بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تكونوا كالذين آذوا موسى فبرأه الله مما قالوا وكان عند الله وجيها" صدق الله العظيم أنا الدكتور محيم حمزة زوج السيدة حنان صلاح أبو إسماعيل شقيقة الأستاذ حازم صلاح ابو إسماعيل:

أولا: أنكر بالكلية كل ما جاء على لسان المدعي إمام مسجد أولي الألباب ببروكلين / بنيويورك طارق يوسف بخصوص أنه تحدث إلى أو اعرفه فأنا لا أعرفه ولم أتحدث إليه بأي وسيلة مطلقا في اي وقت من الأوقات ولم أقل أبدا أن السيدة نوال أمريكية الجنسية ، فدعوته أمام الإعلام أنه استقصى هذه المعلومات مني هي محض كذب وافتراء وحسبنا الله ونعم الوكيل وربنا الرحمن المستعان على ما تصفون  .

ثانيا: أما بخصوص أخي الشيخ الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل فإني أحبه وأقدره وأجله وهو أهل لذلك وأدعو له أنا وزوجتي وجميع أسرتي بالنصرة والتمكين لنعبر بمصر إلى بر الأمان والنهضة

ثالثا: أحذر كل من يحاول التشويه بهذه الأسرة الكريمة

رابعا: إنني أهيب بجميع وسائل الإعلام المختلفة ألا تتورط في القيل والقال والتعريض بسمعة الشرفاء ولا سيما في هذه الأوقات التي تمر بها بلادنا الحبيبة، وفي ظل ظروف معركة الانتخابات الرئاسية واستغلال الشائعات للتشهير بالمنافسين لرئاسة مصر. فاتقوا الله في مصر

وأخيرا: حفظ الله مصر بلدا آمنا لتخوض غمار نهضتها الكبرى في مقدمة الأمم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
د. محسن حمزة

وهذا هو نص الخطاب مع انتظار رد الخارجية على باقي المرشحين للرئاسة والتصديق على جنسيتهم المصرية

العشرات من أهالي مركز البداري في أسيوط يتظاهرون احتجاجا على رفض مجلس المدينه على اعاده انشاء مركز الشباب الذى تعدى عليه البلطجيه اثناء احداث الثوره واضرموا النار فى طوابقه


تظاهر امس العشرات من أهالي مركز البداري في أسيوط وقطعوا الطريق الزراعى القاهرة- أسيوط احتجاجا على رفض مجلس المدينه على اعاده انشاء مركز الشباب الذى تعدى عليه البلطجيه اثناء احداث الثوره واضرموا النار فى طوابقه .
يقول احمد ونيس –احد المعتصمين :انه رغم احتراق مركز الشباب الوحيد فى البدارى منذ عام تقريبا  الا ان رئيس مجلس المدينه يرفض تجديد المركز او اقامه مركز جديد مما يحرم شبابها من ممارسه الرياضه او الاشتراك فى الانشطه الرياضيه  كما ان معظم الطلبات لم يتم الرد عليها سوي بالوعود الشفوية بتنفيذها, مشيراً إلي أن جميع تلك الوعود تذهب أدراج الرياح مع مرور الوقت.
واشار ياسين شرف انه أهالي المركز يطالبون بأبسط حقوقهم فى ان يكون لهم مركز شباب ويبحثون عن توفير تلك الخدمات,وعلي الرغم من طرقهم جميع أبواب المسئولين لمساعدتهم فى اعاده انشائه , إلا أنهم يتنصلون من وعودهم.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...