الجمعة، 11 يوليو 2014

هالة فاخر ’’ بنت اسيوط ’’ تنتظر منتجًا متحمسًا لإعادة بوجى وطمطم للشاشة


http://upload.wikimedia.org/wikipedia/ar/0/0a/64577.jpg
كشفت الفنانة هالة فاخر عن وجود مشروع لإعادة «بوجى وطمطم» إلى الشاشة مجددا، وقالت خلال لقائها مع الإعلامى أسامة منير ببرنامج «90 دقيقة» على قناة المحور، إن هناك فكرة فوازير جديدة يقوم ببطولتها «بوجى» و«طمطم»، وأنه تم تسجيل الفكرة فى الشهر العقارى، وتنتظر أحد المنتجين المتحمسين ليقوم بتنفيذها.

وأضافت أن الفكرة تدور حول اختباء «بوجى» و«طمطم» داخل مصنع وعند إغلاقه فى المساء يدور الحديث بينما فى أمور تنتهى بالفزورة.

وأشارت هالة فاخر إلى أن الفكرة تؤكد أن الأشياء القديمة الجميلة من الممكن أن تعيش مهما تقدم العالم فى العلم والتكنولوجيا.

وتطرق الحديث إلى مسلسلها «ابن حلال» الذى تلعب بطولته أمام النجم الشاب محمد رمضان، وقالت إنها تلقت عرض المسلسل من المخرج إبراهيم فخر، وعندما علمت أنها ستمثل أمام محمد رمضان، سألته: «ومحمد بقى هيضرب فى الناس وسنج ومطاوى والكلام ده؟»، وكان رد المخرج بأن طلب منها قراءة السيناريو أولا، وعندما قرأت السيناريو أعجبها المسلسل جدا ووافقت على الفور.

وأضافت بأن «ابن حلال» هو أول مسلسل تقوم فيه بتجسيد شخصية سيدة صعيدية، رغم أنها صعيدية وجذورها من أسيوط، إلا أنها لم تتحدث اللهجة الصعيدية اطلاقا.

وقالت إنها عندما قبلت المشاركة بالعمل لم تكن تعلم انه باللهجة الصعيدى لأن المؤلف حسان الدهشان كتب السيناريو باللغة الدارجة، وأحداثه تدور فى القاهرة، ولذلك انفجرت فى الضحك عندما علمت من المخرج أن الدور لسيدة صعيدية، وقالت إن الشخصية ستبدو على الشاشة كدور كوميدى.

فيما أكدت بذلها لمجهود كبير لإتقان اللهجة والتى استعانت فيها بمصصح اللهجة عبدالنبى الهوارى.

وأضافت بانها كانت تركز على اتقان اللهجة بشكل جيد حتى تصل بالدور للمجتمع الصعيدى، مشيرة إلى انها اكتشفت بعد تجسيد الدور بأن معلومات العامة عن الصعيد قليلة جدا، وان كثيرا من المفاهيم مغلوطة، ومنها ان المرأة الصعيدية شخصية عظيمة جدا ومؤثرة فى محيطها، والرجل الصعيدى ليس هذا الشخص الجامد الذى يأمر وينهى، انما الراجل الصعيدى شخص حنون يهتم بأسرته ويعطف على زوجته.

وأبدت هالة فاخر سعادتها بالعمل مع محمد رمضان والذى اكتشفته بعد أن شاركته العمل، بأنه فنان جميل، وشخص هادئ على عكس الانطباعات التى تعكسها أفلامه «عبده موتة»، و«قلب الأسد»، وعلقت على أفلامه قائله: «رغم أنها تعكس واقعا فى الشارع المصرى، لكن هذه الأفلام جاءت فى وقت غير مناسب، ولازم النجم يعرف وهو يختار أعماله بأن هناك من يقلده ويقتدى به».

وعن تحولها من الكوميديا التى أحبها الجمهور إلى الأعمال الدرامية التى تحمل قدرا كبيرا من المآسى، قالت هالة فاخر انه لم تعد هناك اعمال كوميدية تكتب للنساء فى الفترة الاخيرة، مشيرة إلى أن الكتابة الكوميدية بالأساس أمر فى غاية الصعوبة خاصة عندما تتوجه بها لشعب ساخر بطبيعته، ويسخر من كل شىء، وحتى تستطيع أن تضحكه، يجب أن تكتب من الواقع.

بالصور.. ضبط مصنع لعسل النحل بدون ترخيص بمدينة منفلوط بأسيوط




بالصور.. ضبط مصنع لعسل النحل بدون ترخيص بأسيوط
بالصور.. ضبط مصنع لعسل النحل بدون ترخيص بأسيوط
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط عقب تقنيين الإجراءات من ضبط صاحب مصنع لإنتاج عسل النحل بندر مدينة منفلوط بمحافظة أسيوط،وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص والكائن مقرة حي السلام بمواجهة استراحة نيابة منفلوط.

وكانت عدة شكاوى من المواطنين ببندر منفلوط تاكد قيام إبراهيم. ف. ح. أ (44 عاما - صاحب مصنع)، بإنتاج نوعيات رديئة ومغشوشة من العسل الأبيض، كما ضبط لدية بالمصنع قرص كبير من الشمع يزن نحو 60 كيلو جرام،و50 كيلو جرام سكر حر داخل جوال من البلاستيك، 2 صفيحة محلول عسل النحل،و جهاز حديديي يستعمل لفرز الشمع وتجهيزه بادارتة، وأسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم تم ضبطها في تجهيز الشمع واستخدامها في الغرض لمخصصة له.

تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق. 


هناء حسين

الأحد..وزير الري يتفقد سير العمل في مشروع قناطر أسيوط الجديدة


http://akhbarelyom.com/images/images/large/6201425122043.jpg
يتفقد وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي الأحد 13 يوليو، مشروع إنشاء قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية الذي يعد أضخم مشروع قومي مائي في مصر بتكلفة تقدر بـ 4 مليارات جنيه.

ويعلن الوزير خلال زيارته عن انتهاء العمل في القناطر بنسبة 41% من إجمالي الأعمال، والتي تسهم في تلبية الاحتياجات المتزايدة من المياه، والتحكم في ري مليون و650 ألف فدان في خمس محافظات هي "أسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والجيزة"، بما يعادل 20% من إجمالي المساحة المنزرعة في مصر.

وتتيح القناطر إنتاج طاقة كهربائية نظيفة تقدر بـ 32 ميجاوات وإنشاء هويس ملاحي من الدرجة الأولى يستوعب الزيادة في وحدات النقل النهري ويدار بأحدث أساليب التكنولوجيا المتطورة، فضلاً عن توفير محور مروري بعدد 4 حارات وحمولة 70 طناً للربط بين ضفتي نهر النيل الشرقي والغربي، وهو الأمر الذي يسهم في حل مشكلة التكدس المروري ويرفع المعاناة ويخفف العبء عن المواطنين.

من جانبه قال رئيس قطاع الخزانات المسؤول عن القناطر والسدود الكبرى بالوزارة المهندس أحمد كرات انه من المقرر أن يتفقد وزير الري خلال زيارته الأعمال الإنشائية الجارية المتمثلة في بناء الأهوسة والمفيض والأعمال الجارية بالمحطة الكهرومائية الجديدة وتفقد تجهيزات قنطرة فم الإبراهيمية من أمام قناطر أسيوط والتي تخدم زمام 650 ألف فدان في خمس محافظات .

وأوضح كرات انه تم صرف 594 مليون جنيه بالإضافة إلى 76 مليون يورو بما يقدر بـ 670 مليون جنبه من إجمالي تكلفة المشروع البالغة 4 مليار جنيه حتى الآن، مشيرا إلى انه لا توجد أي عقبات تمويلية للمشروع، موضحا انه سيتم الانتهاء من مشروع قناطر أسيوط الجديدة وافتتاحها في سبتمبر2017، حيث تستغرق مدة تنفيذ المشروع 64 شهرًا.

وأضاف أن القناطر الجديدة يتم دعمها بتمويل مشترك من الحكومة المصرية والحكومة الألمانية ممثلة في بنك التعمير الألماني، وتشتمل على 3 "هويس" ملاحي و8 بوابات قطرية بطول 160 مترا وعرض 17 مترا، مشددا على أن المشروع سيوفر أكثر من 3 آلاف فرصة عمل مؤقتة و300 فرصة عمل دائمة.


حمدى كامل

التموين تكشف الإتجار بـ 4743طن سلع مدعمة خلال شهر بأسيوط



تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط خلال الشهر الماضي من تحرير 1047قضية تموينية لقضايا إتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء تقدر بـ4743طن و415كيلو.. صرح بذلك العقيد عصام ابوشقة مدير مباحث التموين بأسيوط.
وقال أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين جمع وصرف مواد بترولية مدعمة بدون وجه حق، واستخدام اسطوانة بوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، وآخري للبيع بأزيد من السعر الرسمي ولعدم الاعلان عن الأسعار، ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لإدارة منشأة بدون ترخيص، وجمع وصرف في حصة تموينية، وقضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن ومخالفة صحية وتوقف عن انتاج الخبز وعدم انتظام سجل الدقيق وقضايا لعدم الاحتفاظ بميزان حساس، وعرض للبيع سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وقضية أخري متنوعة.
وأوضح أن الحملات التموينة مستمرة بناءاً علي تعليمات اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط بتكثيف وتشديد الرقابة علي المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والاسواق وذلك للحد من تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.
وأضاف ابوشقة أنه تم ضبط 4739طن أقماح محلية وطنان دقيق فاخر ناقص الوزن وطن دقيق بلدي مدعم استخراج80% و33كيلو سكر تمويني مدعم، و223كيلو دواجن ولحوم ومشتقاتها مجمدة غير صالحة للاستخدام، و120لتر سولار، و255لتر زيت تمويني مدعم غير صالح للاستخدام، و251 كيلو لحوم بلدية دذبوحة خارج المجازر وغيرها من المضبوطات، بالإضافة إلي 31 اسطوانة بوتاجاز منزلية.
وأشار مدير مباحث التموين بأسيوط إلي تحرير 4قضايا خلال حملات تموينيه علي عدد من الصيدليات لمتابعة الأدوية تم ضبط خلالها 1458 عبوة ما بين 'أمبولات ترامادول، وأخري مدرجة بجدول ' و2330قرص مخدر مختلف الأنواع، و 351 قرص منشط جنسي مستورد وغير مسجل بوزارة الصحة، و702 قرص معد للبيع مختلف الأنواع مضيفاً إنه تم ضبط 38.5مواد غذائية ـ آيس كريم ـ و4500بسكوته قمع مجهولة المصدر بأحد مصانع المواد الغذائية فضلاً عن 185عبوة مبيدات وتقاوي زراعية غير مسجلة بوزارة الزراعة.


لولا عطا

بالصور ضبط 60 قضية تموين و117 قضية مرافق فى حملة أمنية باسيوط

تنفيذاً لسياسية الوزارة .. وفي إطار خطة المديرية وجهودها المستمرة لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوي الأنشطة الإجرامية المختلفة لإحكام الرقابة وضبط المخالفات التموينية والاتجار في السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وضبط السلع منتهية الصلاحية ... عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين والطب البيطري ومديرية الصحة .. أسفرت الجهود عن ضبط الاتـــــــــى :-

فى مجال ضبط قضايا التموين : عدد (23) بيانها على النحو التالى :

(15) إنتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن (1) عدم الاحتفاظ بمقياس المواد البترولية
(3) عدم انتظام القيد بسجل 21 بترول (2) عدم مزاولة النشاط التموينى فى المواعيد المحددة
(1) تصرف فى عدد 2 شيكارة دقيق بلدى زنة الواحدة 50 كيلو جرام . (1) عدم الإعلان عن أسعار .
فى مجال ضبط قضايا المرافق : عدد (117) بيانها على النحو التالي :
(14) إشغال طريق
(20) ازالة فرش خضار
(7) ازالة حاجز حديدى
( (5) قرارات إيقاف أعمال بناء مخالفة
(24) بناء بدون ترخيص
(10) قرارات غلق إدارية
(6) رفع عربات كارو ويد خشب
(6) ازالة حاجز خرسانى
(25) مضبوطات مختلفة (كراسى / تربيزات / دكك )
الجهود فى مجال تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام : عدد [30] :
(30) مخالفة تعدى على الأراضي الزراعية
وجاري تحرير المحضر اللازم .


عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين والطب البيطري ومديرية الصحة .. أسفرت الجهود عن ضبط الاتـــــــــى :-

أولا :- فى مجال ضبط السلع منتهية الصلاحية ومكافحة الغش والتدليس

1. المدعو/المعتز . م. أ سن 42 المدير المسئول لمحل العمدة للحوم والدواجن الكائن بشارع عدلي يكن ـ دائرة قسم أول أسيوط ومقيم مدينة مبارك ـ دائرة قسم أول..لحيازته بالمحل علي عدد [5 أطباق لحم مفروم زنة الواحد 500 جرام ـ واحد طبق فراخ بانية غير مدون عليها بيانات وعدم صلاحيتهم للاستهلاك الآدمي] وقد أقرت اللجنة البيطرية بأن جميع المضبوطات غير صالحة للاستهلاك الآدمي....

2. محمد . م. ع سن 42 المدير المسئول لمحل بازار الهادي الكائن بشارع يسري راغب ـ دائرة قسم أول أسيوط ومقيم مدينة مبارك ـ دائرة القسم ... لحيازته بالمحل عدد [898 قطعة مستوردة مجهولة المصدر وعدد 6 آله حاسبة وولاعات وأدوات مكتبية ] ..

ثانيا:- فى مجال متابعة قطاع المخابز و المحال التجارية :-

- عدد (7) قضية عدم حمل شهادة صحية
- عدد (14) عدم الإعلان عن الأسعار
- عدد (15)قضية خبز غير مطابق وناقص الوزن
- عدد (1) قضية التصرف في شكيارة دقيق مدعم

بمواجهته المتهمين بما أسفر عنه الضبط أعترفوا بصحتها

تم التحفظ على المضبوطات .. تحت تصرف النيابة

بالصور.. ضبط تروسيكل محمل بأسطوانات البوتجاز أمام بوابة جامعة أسيوط وضبط 12 كيلو لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بثلاجة مستشفى جامعه اسيوط



تنفيذاً لسياسية الوزارة .. وفي إطار خطة المديرية وجهودها المستمرة لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوي الأنشطة الإجرامية المختلفة لإحكام الرقابة وضبط المخالفات التموينية والاتجار في السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وضبط السلع منتهية الصلاحية ومن خلال التطبيق الجيد لهذا الشق من الخطة تحت إشرافنا... عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين والطب البيطري ومديرية الصحة .. أسفرت الجهود عن ضبط الاتـــــــــى :-
1. المدعو / حسام الدين . ح . ع سن 24 أمين مخزن والمسئول عن ثلاجة المواد الغذائية بمستشفي أسيوط – مستشفي القصر ومقيم العصارة – مركز الفتح .. حيث ضبط بالثلاجات عهدته بمستشفي القصر الأتي :-
1- عدد ( 9 ) كيلو فراج عبارة عن تسعة فرخات زنة الواحدة كيلو جرام وهي بدون بيانات إنتاج أو صلاحية
2- عدد ( 2 ) كيلو جرام من اللحوم وهذه المضبوطات غير صالحة للاستهلاك الآدمي لتغير خواصها الطبيعية وظهور علامات الفساد والتليف عليها وقد أقرت اللجنة البيطرية إعدام المضبوطات ...

2. تم ضبط عدد (15 ) أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم استخدام منزلي علي متن الدراجة البخارية ( تروسيكل ) رقم 9412 ي ج مصر – وجميع الاسطوانات مملوه بالغاز وذلك حال وقوف التروسيكل علي مقربة من مدخل بوابة الجامعة من الخارج – وبسؤال أفراد الأمن المعينين علي مقربة من وقوف التروسيكل عن مالكة أفادوا أنة احد العاملين بالمستشفي ولكن لا يعلمو أسمة .

3. المدعو/ تمام . ا . س. م سن 55 صاحب ومدير سوبر ماركت الرحمن الكائن ببندر ساحل سليم - ومقيم بذات الناحية .. حيث ضبط بالمحل ادارتة الأتي :-
1- عدد ( 41 ) قطعة كيك محشو بالكريمة منتهية الصلاحية
2- عدد ( 1 ) كيس مكرونة زنة 1 كيلو منتهي الصلاحية وجميع هذه الأصناف كانت معروضة للبيع للجمهور ...

4. المدعو/ إبراهيم . ف . ح . أ سن 44 صاحب مصنع لأنتاج عسل النحل ومقيم حي السلام – بندر منفلوط .. بإدارة مصنع لانتاج عسل النحل بدون ترخيص والكائن مقرة حي السلام – بمواجهة استراحة نيابة منفلوط – وأضافت شكاوى المواطنين ببندر منفلوط قيام المذكور بانتاج نوعيات رديئة ومغشوشة من العسل الأبيض كما ضبط لدية بالمصنع معدات التصنيع وبيانها كالتالي :-
1- قرص كبير من الشمع يزن حوالي 60 كيلو جرام.
2- عدد ( 50 ) كيلو جرام سكر حر داخل جوال من البلاستيك
3- عدد ( 2 ) صفيحة محلول عسل النحل
4- جهاز حديديي يستعمل لفرز الشمع وتجهيزه بادارتة
5- عدد ( 1 ) اسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم تم ضبطها في تجهيز الشمع واستخدامها في غي الغرض لمخصصة له .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

«باعة أسيوط» يتسلمون بضاعتهم من «المرافق» بـ 100 جنيه


«باعة أسيوط» يتسلمون
تسلم مساء أمس الخميس، الباعة الجائلون بضاعتهم المصادرة من قبل مرافق أسيوط بعد إضرابهم عن الطعام لمدة 4 أيام داخل مستشفى الإيمان بأسيوط.

وقال عاطف محمد: " تسلمنا البضاعة مقابل مائة جنيه لكل بائع والمكان الذي حددته المرافق لا يصلح للبيع والشراء وليس به حركة مرورية وكدة بيقطعوا أكل عيشنا ".

فيما أكد الباعة الجائلون أنهم لن يفرشوا بضاعتهم بالمكان المقترح من قبل المرافق، مطالبين بالعودة إلى أماكنهم التي تم ترحيلهم منها بمنطقة "المصطفى مول" التجارية. 


هناء حسين

مسيرة لعناصر "الإرهابية" بـ"الوليدية" في أسيوط



مسيرة لعناصر "الإرهابية" بـ"الوليدية" في أسيوط
مسيرة لعناصر "الإرهابية" بـ"الوليدية" في أسيوط
نظم أعضاء جماعة الإخوان في أسيوط، اليوم الجمعة، مسيرة للمطالبة بالإفراج عن المقبوض عليهم، واحتجاجًا على ارتفاع الأسعار.

وانطلقت المسيرة من مسجد عاشور بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط، وانطلقت في شوارع الوليدية، ورفع المتظاهرين صور الرئيس المعزول محمد مرسي وشارات رابعة ولافتات تندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة، ورددوا هتافات مناهضة للجيش والشرطة والنظام الحالى.

وكثفت قوات الأمن من وجودها بمداخل ومخارج الوليدية بحثًا عن متظاهرى جماعة الإخوان، وفض مسيراتهم فور خروجها من المنطقة، ومنع دخول متظاهرين إليها.

يذكر أن ما يسمى "التحالف الوطنى لدعم الشرعية" دعا أنصاره إلى التظاهر في الشوارع والميادين طوال الأسبوع المقبل بدءًا من اليوم الجمعة تحت شعار "العسكر يسحق الفقراء". 


هناء حسين

بالصور.. «شكاوى» بأسيوط من انقطاع الكهرباء 8 ساعات بالقرى واستثناء المدن




بالصور.. «شكاوى» بأسيوط من انقطاع الكهرباء 8 ساعات بالقرى واستثناء المدن
بالصور.. «شكاوى» بأسيوط من انقطاع الكهرباء 8 ساعات بالقرى واستثناء المدن
بالصور.. «شكاوى» بأسيوط من انقطاع الكهرباء 8 ساعات بالقرى واستثناء المدن
أعرب أهالي قرى محافظة أسيوط، عن غضبهم من انقطاع الكهرباء لمدة 8 ساعات بالقري على عكس الحالة في المدينة.

يقول "عبد الحميد منصور" أحد أهالي قرية أولاد سراج بمركز الفتح: " لا نعارض تخفيف الأحمال لكن يصل التخفيف بالقرى إلى مرات يوميا بمعدل ساعة لكل مرة، على الرغم من استمرار إضاءة أعمدة الإنارة داخل المدينة نهارا".

وتساءل "منصور": " هل أهالي القرى الغلابة هم بس اللي بيدفعوا تمن تخفيف الأحمال.. احنا بنحط الأكل في الثلاجة ومع انقطاع الكهرباء المتكرر تتعفن تلك المأكولات".

وأشار "الحاج على" إلى اعتزامه الانتقال للعيش في المدينة وترك القرية لأن مسئولي الكهرباء بـ "يظبطوا القرى" بالـ 5 مرات انقطاع يوميا أما سكان المدن عايشين في عز ".

وتابع محمود شعبان: " الكهرباء بتقطع 8 ساعات في اليوم الواحد، يعني لا بنلحق نعمل اكل ولا نقضي مصالحنا وحالنا متلخبظ ".


هناء حسين

بالفيديو والصور.. وقفة ضد ارتفاع الأسعار بأسيوط



                              الصور

بالفيديو والصور.. وقفة ضد ارتفاع الأسعار بأسيوط
بالفيديو والصور.. وقفة ضد ارتفاع الأسعار بأسيوط
بالفيديو والصور.. وقفة ضد ارتفاع الأسعار بأسيوط
بالفيديو والصور.. وقفة ضد ارتفاع الأسعار بأسيوط

http://www.masralarabia.com/images/ns/12696000191404992112-2014-07-10-150.jpg

http://www.masralarabia.com/images/thumbs/627/10213091001404992339-2014-07-10-143.jpg
نظم التيار الشعبي بأسيوط، مساء اليوم الخميس، وقفة ضد غلاء الأسعار بميدان الحرب والسلام، أمام مجمع محاكم أسيوط، للتنديد بقرار الحكومة برفع أسعار الوقود، وما تبعه من ارتفاع جنوني لكافة السلع والخدمات المتعلقة بحياة المواطن اليومية.

وقال الناشط السياسي محمد عاطف: "ياريس إحنا واقفين اليوم عشان رفع أسعار الوقود بيعدم الفقير، وكدة أصبح الفقراء معدومين في مصر".

وتابع: "ممكن تفرض واحد بالمائة على رجال الأعمال تقدر بيها تسد الموازنة، والمواد البترولية هي اللي بترفع كل أسعار السلع والمنتجات وإحنا مش ضدك ياريس إحنا ضد إن الفقير ياخد فوق رأسه". 


هناء حسين
أحمد شرشر

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...