الاثنين، 9 أكتوبر 2017

بالصور| احتفالات أهالي أسيوط بتأهل المنتخب لكأس العالم روسيا 2018











































احتفل أهالي محافظة أسيوط بصعود المنتخب القومي للمونديال، وذلك بفوزه على الكونغو 1/2 حيث شهدت ميادين وشوارع المحافظة خروج الآلاف، من المواطنين من مختلف الأعمار سواء شباب أو أطفال أو مسنين في الشوارع حاملين الأعلام مرددين كلمة واحدة وهى "مصر" احتفالا بالفوز والتأهل للمونديال.
وشهدت مقاهي ونوادي مدن وقرى محافظة أسيوط، مساء أمس، تكدسًا من أهالي المحافظة، لمشاهدة المباراة حيث حرص الآلاف من المشجعين على متابعة مباراة مصر والكونغو التى أقيمت باستاد برج العرب في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 أمام شاشات العرض في مراكز الشباب والمقاهي ومختلف النوادي والنقابات.
وأعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، عن فتح مراكز الشباب لاستقبال المواطنين لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 مجانًا ودون مقابل، مضيفًا أنه تم التنسيق مع مديرية أمن أسيوط لتأمين الاحتفالات بالميادين والمراكز عقب صعود المنتخب إلى كأس العالم.
احمد مصطفى
سعاد احمد
ايمان عمار

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...