السبت، 18 مايو 2013

مصدر مسئول بوزارة التنمية المحلية :: اقالة ’’ كشك ’’ محافظ اسيوط خلال الأيام القادمة فى حركة المحافظين الجديدة



أكد مصدر مسئول بوزارة التنمية المحلية أن حركة المحافظين سوف تصدر خلال الأيام القادمة.
وأوضح أن الحركة تشمل خروج 12 محافظاً مع اجراء تبادل مواقع للمحافظين في 5 محافظات، وذكر المصدر أن الحركة ستتضمن محافظات المنوفية، والقليوبية، والجيزة، والغربية، وبني سويف، وبورسعيد، وسوهاج، وأسيوط، وأسوان، والدقهلية، والشرقية، ودمياط.
وأوضح المصدر أن حزب الحرية والعدالة تقدم بأربعة مرشحين لوزير التنمية المحلية الدكتور محمد علي بشر الذي شارك في اختيار 8 محافظين فقط قبل سفره إلي السعودية للمشاركة في مؤتمر لنقابة المهندسين بالرياض.
وكشف أن مرشحي حزب الحرية والعدالة هم حسام أبو بكر عضو مكتب الارشاد للقليوبية وصابر عبد الصادق القيادي بحزب الحرية والعدالة محافظاً لدمياط وصبري عامر القيادي بجماعة الاخوان المسلمين للمنوفية، ومحمود عامر القيادي الإخواني محافظاً للجيزة.
وقال إن الدكتور محمد علي بشر طلب من الرئيس مرسي الابقاء علي عدد كبير من المحافظين الحاليين عقب جولاته بالمحافظات وعقب اجتماعه بمحافظات القاهرة الكبري والدلتا.


أمانى سلامة

مرتكب مذبحة أسيوط : قتلت طليقتي لمعايرتها..وذبحت زوجتي خوفا عليها..

http://sphotos-b.xx.fbcdn.net/hphotos-frc1/p206x206/263198_544906508886350_972628943_n.jpghttp://www.almesryoon.com/thumbnail.php?file=12_147832978.jpg&size=article_medium
"أنا قتلت أولادي لكي أحميهم من الفقر والبهدلة من بعدى وأنا كنت بحب زوجتي جدا وحبي لها هو ما دفعني لقتلها حتى لا تتزوج أحد بعدى وبحب أولادي علشان كده ما حبيتش يتبهدلوا من بعدى بعد أن قتلت طليقتي التي عايرتني بفقري ".

بتلك الكلمات علل رمضان سيد موسى مرتكب مجزرة أسيوط قتله لأولاده وزوجته عقب قيامه بقتل طليقته و شقيقتها وأبناء شقيقه بأسيوط.

يقول رمضان:"ذهبت إلى منزل طليقتي وأرملة آخى سابقا  في ليلة الحادث لقتلها لرفضها الرجوع إلى بعد محاولات تدخل العديد من أبناء القرية - مشيرًا إلى أنه طلقها قبل ذلك مرتين - وفى المرة الأخيرة قامت بسبه بقولها "أنت فاكر نفسك راجل ..أنا اللي بصرف عليك"فقمت بأخذ بندقية وذهبت إليها وطرقت الباب وكانت أختها فى المنزل فرفضت دخولى وقلت لها أبعدى من وشى قالتلي أنت بتعمل أيه فأطلقت عليها النار ومعها ابن شقيقى محمد سعد ونهى أخته, ثم دخلت على طليقتي حجرة النوم فقتلتها".

وأضاف :" أطلقت الرصاص على شقيقتها لأنها وقفت أمامي وقلت لها ابعدي عن وشى فرفضت فضربتها طلقتين وبعد كده ضربت كل من رأيته أمامي  وبعد قتلى لها فكرت في مصير أولادي من بعدى فرأيت أنهم هيتعايرو بيا ويتبهدلوا من الفقر ففضلت قتلهم لأرحمهم من هذا المصير .

ويستطرد :"أنا كنت بحب مراتي الأولى جدًا ولم أتخيل أن تكون لأحد بعدى فقتلتها  حتى لا تكون لأحد غيري, وقال أنا عارف أنى ميت ميت ففضلت أن يسبقوني للموت وأنا ارتكبت الحادث وماكانش في جيبى غير 50جنيها, وملّيت من الفقر وقلة الرزق وبكده هوديهم للمكان اللي هموت فيه بس هما راحوا قبلي.

وعن طريقة ارتكابه للجريمة وقتله أولاده:" قال بنتى مروة فتحت لي الباب وأول ما دخلت ضربتهم كلهم بالرصاص, دى إرادة ربنا.

وتقول نهى سعد موسى الناجية من الحادث فى الصف الخامس الابتدائي: "عمى رمضان خبط على الباب وخالتي فتحت له وأول ما دخل قعد يضرب فينا بالنار وأنا ضربني في أيدي ورجلي وعشان يفتكر أني مت لطخت وشي وجسدي بالدم وهو قعد يقلب فيا عملت نفسي ميتة وغطيت أخويا الصغير سيد – 4 سنوات-  بملابس كانت بين "الكنبة" حتى لا يراه فيقتله والحمد لله ما شافهوش وتابعت:"أنا خفت جدًا ولكني لم أتحرك خوفا من أن يقتلني مرة ثانية .

من جانبه ذكر محسن شريت رئيس مباحث الفتح، عقب حدوث الجريمة تم تشكيل فريق بحث وخطة لمعرفة مكان هروب الجاني, والمصادر التي يمكن التعامل معها وتبين أن الجاني عقب ارتكاب الحادث توجه إلى جزيرة الواسطى ومكث فيها بضع ساعات وبعدها ذهب مع أحد الأشخاص لا يعلم الجريمة في سيارة ملاكي للقاهرة, وبعد تقنين الإجراءات تمكنت من خلال مأمورية الضبط أنا وعدد من الضباط من تحديد مكانه بالمريوطية وانتظرناه على باب العمارة الموجود فيها وأمسكنا به وكان يشرع في الهروب للشرقية للعمل بمزرعة.

وكانت هناك مقاومة بسيطة ولكنه في النهاية استسلم وقال:"أنا تحت أمركم ويا محسن بيه أنا مش عايز أتبهدل".

ويضيف :"أنا أعرف المتهم منذ أن كان عمره 10سنوات وكان أشقاؤه الكبار محكوما عليهم ولا يوجد له سوابق نهائيًا.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط إخطارًا من مركز شرطة الفتح في تمام الخامسة فجرً الثلاثاء الماضي، يفيد وصول بلاغ من أهالي قرية الواسطى  بقيام  رمضان سيد موسى ( 44 سنة - فلاح)  بإطلاق النيران على طليقته وأبنائها وشقيقتها وهرب.

وبالانتقال تبين مقتل رضا محمد الماسخ طليقة الجانى التي تزوجها بعد وفاة أخيه الأكبر, ونجلها محمد سعد موسى 4سنوات, وشقيقة طليقته وإصابة ابنة شقيقه نهى سعد موسى وأثناء المعاينة ورد بلاغ آخر يفيد قيام نفس الجاني بقتل زوجته وأبنائه الثلاثة بقرية أولاد سراج , وبالانتقال تبين مقتل زوجته وأبنائه الثلاثة مروة 12سنة  ودنيا 6سنوات وسيد سنتان  بمنزلهم بقرية أولاد سراج  بالواسطى تم نقل المصابة إلى مستشفى أسيوط الجامعى والضحايا إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام والإيمان والجامعة ، وتم تحرير المحضر رقم 1306لسنة 2013.

وتم القبض على المتهم فجر أمس الجمعة وبالعرض على النيابة اعترف بارتكابه الجريمة وأمرت بحبسه 4أيام على ذمة التحقيق.



محمد منير

العثور على فتاة كفر الزيات المختفية أثناء ذهابها لحفل زفاف بقرية مسارة بمركز ديروط بأسيوط


صورة ارشيفية
تمكنت مباحث الغربية من استعادة غادة عصام الدين حامد أبو الخير "27سنة" ربة منزل، والتى تغيبت عن منزلها فى 15مايو الماضى، وقام أهالى قريتها بمحاولة اقتحام مركز شرطة كفر الزيات، وقطعوا طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى أمام كوبرى الدلجمون عقب تغيبها وقيام زوجها محمد طه أبو الخير "41 سنة" فنى تبريد بإحدى شركات المياه الغازية، مقيم بقرية اسديمه مركز كفر الزيات بتحرير المحضر 5755إدارى.
وتم على الفور تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة قاده العميد أسعد الذكير محمد رئيس مباحث المديرية، والعقيد السيد عبد العزيز رئيس فرع البحث الجنائى بكفر الزيات وبسيون، والعقيد خالد عبد الحميد، والرائد محمد دراز رئيس مباحث مركز كفر الزيات، حيث تبين قيام المختفية بالتوجه إلى كوافير بميدان عرابى.

وأكدت شاهدة العيان هبة زكى كمال إبراهيم "27 سنة" عاملة بالكوافير أن السيدة قد حضرت إلى الكوافير، ومعتادة الحضور إليه وكانت ترتدى عباءة سوداء وحجابا، وبتكثيف الإجراءات وبالاتصال بمديريات الأمن، ورد إخطار من مديرية أمن أسيوط بشأن المحضر 6 أحوال مركز ديروط يتضمن تمكن ضباط مباحث مركز ديروط من ضبطها أثناء تواجدها بمحطة سكة حديد ديروط، والتى قررت حضورها بإرادتها لحضور حفل زفاف إحدى صديقاتها وتدعى رضا أحمد على عثمان مقيمة بقرية مساره، وأنها حضرت لحضور حفل الزفاف، وأنها كانت فى طريقها للعودة لمحل إقامتها، وعدم علم أهليتها بغيابها، وتم استعادة السيدة المختفية وتسليمها لزوجها، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.


عادل ضرة

الدعوة السلفية بأسيوط تفتتح مدرسة "الفرقان" لتحفيظ القرآن الكريم


أعلنت جمعية الدعاة الخيرية التابعة للدعوة السلفية بأسيوط عن افتتاح مدرسة "الفرقان" لتحفيظ القرآن الكريم ودراسة أحكام التجويد بمدينة أسيوط في الأول من الشهر المقبل.

وقال معتز بشنك، المسئول الإعلامي بالدعوة السلفية بأسيوط، إن الهدف من المدرسة تحفيظ القرآن الكريم لجميع المراحل العمرية، كما تشمل المدرسة العديد من الأنشطة منها دراسة أحكام التجويد ودراسة الطريقة النورانية ودراسة منهج علمي تربوي.

وأشار إلى أن المدرسة سوف تنظم أيضا معسكرات ورحلات ومسابقات وجوائز قيمة بمناسبة الأجازة الصيفية والشهر الكريم.

ونوه إلى افتتاح فروع للمدرسة بجميع مراكز المحافظة حتى تتيح للدعوة السلفية العمل علي ترسيخ مفاهيم الإسلام في جميع أبوابها من العقيدة والأخلاق والمعاملات وتطبيقها على أرض الواقع.


ايهاب عمر

البقاء لله :: وفاة طفل فى انفجار اسطوانة بوتجاز بمنزله بمدينة صدفا باسيوط


صورة ارشيفية
لقى طفل 3 سنوات مصرعة اليوم السبت فى مدينة صدفا بأسيوط نتيجة اندلاع النيران فى منزلهم، بسبب انفجار أسطوانة بوتجاز.

وأسفر الحريق عن احتراق جميع أثاث المنزل وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتم نقل الطفل إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزى.

وكان تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد بمصرع الطفل "يوسف أحمد إبراهيم، 3 سنوات" نتيجة اندلاع حريق فى منزل والده بسبب انفجار أسطوانة بوتجاز عند تغييرها بأخرى، وكان الطفل متواجدا بصحبة أمه فى المطبخ وأسفر الحريق عن اشتعال أثاث المنزل عن آخرة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران حتى لا تطول المنازل المجاورة، وتم نقل جثة الطفل لمستشفى صدفا المركزى، وتحرر محضر بالواقعة إدارى صدفا. 


أنور عرابى

الأربعاء..ملتقى التوظيف الثاني لحزب الحرية والعدالة بأسيوط


 الأربعاء..ملتقى
أعلن حزب الحرية والعدالة بأسيوط عن بدء فاعليات الملتقى التوظيفي الثاني يوم الأربعاء القادم بحضور خمس شركات كبرى بمقر الحزب بمدينة أسيوط.

وأشار الدكتور علي عز أمين الحزب بالمحافظة، إلى أن الملتقى يعد الملتقى التوظيفي الثاني الذي ينظمه الحزب بأسيوط، فضلاً عن استقبال العديد من طلبات التوظيف و إرسالها للعدد من الشركات التي تبحث عن عمالة و موظفين.

وأضاف أن الملتقى التوظيفي الثاني يهدف إلى الحد من البطالة وتشغيل الشباب عن طريق دعوة مجموعة من الشركات لديها فرص لتلقي طلبات التوظيف وإجراء مقابلات شخصية مع المتقدمين، كاشفاً عن أن الشركات الخمس في حاجة إلى 1000 موظف من الخريجين و العمال.

الجدير بالذكر أن التخصصات المطلوبة هي مهندسين زراعيين و مهندسين وفنيين كهرباء تحكم وخريجي كليتي الحقوق والتجارة، مندوبي مبيعات و منشطي مبيعات و مندوبي مشتريات، وعمال إنتاج ومخازن وأفراد أمن ومراقبي كاميرات، وفنيين سباكة وكول سنتر وجزارين وسائقين وبائعي ممرات وشيفات جبن وشيفات لحوم.


ايهاب عمر

مثقفو أسيوط يبحثون الاستفادة من التجربة اليابانية فى التعليم


دار الكتب والوثائق
يستضيف مقر دار الكتب بباب الخلق اللقاءات الثقافية للباحثة آمال أبو عمارة حول إمكانية الاستفادة من التجربة اليابانية فى التعليم المتكامل المستمر، فضلاً عن كيفية تعزيز مفاهيم القيم الإنسانية التى لا تتغير بتغير الزمان والمكان.
صرح بذلك محمود عبد الحميد مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية، التى تنظم اللقاءات فى باكورة تعاونها مع دار الكتب ضمن برنامج ثقافى مكثف، منوهاً إلى أن اللقاءين ينفذان صباح يوم الأربعاء القادم 22 مايو الجارى بمقر دار الكتب.

وأضاف الأديب حمدى سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافى بأسيوط، أنه يشارك فى اللقاء بضع وعشرون مثقفاً وباحثاً وأديباً من شباب أسيوط وأعضاء أنديتها الأدبية وحركاتها الثقافية، مشيراً إلى ما يعقب اللقاءات من ورش عمل تفاعلية حول موضوعات البحث والمحاضرات بهدف صقل مهارات وقدرات المشاركين.


ضحا صالح

الاحتفال بنهاية الموسم الثقافى لنادى أدب أسيوط

http://cdn.alwafd.org/images/news/1006012302391121_10200429678937917_1663878054_n.jpg
http://www.alwafd.org/images/21145_10200429700938467_150406594_n.jpg

يقيم نادي أدب قصر ثقافة أسيوط احتفالية فنية وثقافية بمناسبة نهاية الموسم الثقافي لمجلس إدارة النادي؛ مساء اليوم بمقر قصر ثقافة أحمد بهاء الدين
بمدينة أسيوط بحضور الروائي حمدي أبوجليل رئيس تحرير الثقافة الجديدة الناطقة باسم الهيئة العامة لقصور الثقافة والشاعر بهاء الدين رمضان مستشار التحرير، صرح بذلك الروائي فراج فتح الله رئيس نادي أدب أسيوط.
وقال إن الاحتفالية تبدأ في التاسعة والنصف من مساء اليوم بعد لقاءات وندوات ثقافية للجمهور والشباب حيث آخر أعمال النادي لدورته والمتضمنة لقاء عن الصحافة الأدبية وورش إبداعية للشباب والأعضاء.
أوضح رئيس نادي أدب أسيوط أنه يشارك في الاحتفال أعضاء الجمعية العمومية لنادي الأدب وجمع من المهتمين والممارسين للعمل الثقافي والأدبي بمحافظات وسط الصعيد، منوهاً بأن احتفاليات وندوات وورش العمل النادي للدورة السابقة استطاعت جذب جمهور جديد إليها وهو الهدف الرئيسي الذي تهدف له أندية الأدب وقصور الثقافة في مزيد من الاكتشاف لمواهب جديدة وجذب مزيد من الجمهور لتذوق العمل الثقافي والتفاعل معه.
 
محمد ممدوح

فرقة "النور" للإنشاد الدينى بمحافظة أسيوط تنظم ندوة دينية بعنوان "حرمة الدم فى الأديان"


30 و31 مايو.. ندوة عن حرمة الدم فى الأديان بأسيوط
تنظم فرقة "النور" للإنشاد الدينى بمحافظة أسيوط ندوة دينية بعنوان "حرمة الدم فى الأديان".
تقام الندوة بالتعاون مع بيت العائلة المصرية ودار الإفتاء المصرية ومديرية الأوقاف والهيئة العامة لقصور الثقافة والجهات التنفيذية وهيئات المجتمع المدنى بالمحافظة، على مسرح حديقة الفردوس يومى 30 و31 مايو تحت رعاية الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط حيث تأتي في إطار الاهتمام بنشر الوعى وبث الروح الدينية فى نفوس المواطنين تجاه حرمة الدم.
وقال أحمد الشريف "مدير فرقة النور للإنشاد الديني": إن الندوة ستضم عددا من أئمة الدين يحاضرون فيها وهم، الشيخ على أبو الحسن رئيس هيئة بيت العائلة المصرية وفضيلة الشيخ عصام الزفتاوى نائب فضيلة المفتى ومدير عام الفتوى الالكترونية والشيخ عبد الحكيم الزيات .
وأوضح الشريف أنه سيكون هناك عرض مسرحى لفرقة قصر ثقافة أبنوب المسرحية فى اليوم الثانى للندوة.


محمد ممدوح

جامعة أسيوط تنهى استعداداتها للامتحانات


جامعة أسيوط تنهى استعداداتها للامتحانات

أنهت جامعة أسيوط استعداداتها لامتحانات نهاية العام الدراسي 2012/2013 والتي من المقرر أن تبدأ أعمالها الأسبوع المقبل، وينتظم فيها نحو 70 ألف طالب وطالبة فى 18 كلية. صرح بذلك الدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وقال إن الجامعة اتخذت كل التدابير التى تضمن سلامة إجراء الامتحانات فى جو مستقر وهادئ والتى تصب جميعها فى مصلحة الطالب، مشيراً إلى أن الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس الجامعة شدد فى توجيهاته لعمداء الكليات على ضرورة الالتزام الكامل بالضوابط المتفق عليها والتى ميزت سير عملية الامتحانات خلال الأعوام الماضية مع القضاء على السلبيات التى قد تكون قد ظهرت ودعم الإيجابيات وأهمها توفير المناخ الهادئ والملائم لأداء الطلاب لامتحاناتهم وأن تراعى مستويات الطلاب المختلفة من خلال البعد عن صعوبة الأسئلة أو خروجها عن المقرر وخلوها من أى تعقيد كذلك مراعاة جودة ومستوى إخراج ورقة الأسئلة من حيث وضوح الأسئلة وكتابتها على الكمبيوتر .
وأضاف ريان أنه كلف عمداء الكليات من خلال لقاءات متعددة بضرورة وجود غرفة عمليات بكل كلية قبل وبعد الامتحانات لمتابعة خطوات الامتحانات ومراحلها المختلفة أولاً بأول مشدداً على ضرورة التزام العمداء وأعضاء هيئة التدريس بالتواجد الدائم أيضاً داخل اللجان للتغلب على أى مشكلة فى حينها والرد على استفسارات الطلاب .
وأشار نائب رئيس الجامعة إلى توفير الجامعة للأطقم الطبية المجهزة والمدعومة بسيارات الإسعاف وصيدلية لتوفير الرعاية الطبية للطلاب وكذلك توفير عدد من المحققين لإثبات حالات الغش فى حينها، وأضاف أنه سيتم توفير وسائل الراحة داخل صالات الامتحانات المتمثلة فى توفير المياه المثلجة والإضاءة الملائمة والمراوح وذلك فى الأماكن غير المكيفة، موضحاً أن قيادات الجامعة حريصة على متابعة الامتحانات ميدانياً منذ بدايتها للوقوف على شكاوى الطلاب ومتابعة حلها .
وأوضح ريان أن عمليات التصحيح ستبدأ مباشرة بعد انتهاء امتحانات كل مادة مشيراً إلى أن الجامعة حريصة كل الحرص على راحة أبنائها والتيسير عليهم، وشدد على ضرورة التزام الطلاب فى المقابل بالنظام العام وعدم اللجوء للغش أو الإخلال بهدوء اللجان وانتظامها.
يذكر أن الامتحانات العملية قد بدأت أعمالها بالكليات العملية وكذلك امتحانات التعليم المفتوح من منتصف الشهر الجاري


محمد ممدوح

كشك: 25 مليون جنيه لدعم قطاع الصحة بأسيوط


كشك: 25 مليون جنيه لدعم قطاع الصحة بأسيوط
أكد محافظ أسيوط الدكتور يحيى كشك أنه تم تخصيص 25 مليون جنيه لدعم المجال الصحي بالمحافظة، فى صورة أجهزة لرفع كفاءة المستشفيات المركزية خلال الأربعة أشهر الماضية.
وقال كشك - في تصريح له اليوم السبت -: "تم وضع خطة لرفع كفاءة الوحدات الصحية ومراكز طب الأسرة بحيث تكون هناك وحدة صحية على مستوى مقبول لخدمة المواطنين.. لافتا إلى وجود بعض المشكلات التي تواجه المحافظة فى مجالات الصحة والتعليم والإسكان.. مؤكدا أنه جار حل هذه المشكلات بشكل جذرى".
وأشار إلى أن المحافظة تعانى من مشكلة ارتفاع نسبة التسرب من التعليم، حيث تبلغ نسبتها 18% وهي الأكبر على مستوى الجمهورية.. مؤكدا أنه تم التوصل لاعتماد 700 فصل جديد لتخفيف الكثافة في الفصول، وإنشاء مدارس جديدة في عدد من القرى لحل هذه المشكلة.
ولفت المحافظ إلى أن أسيوط تعاني من ضيق الرقعة السكنية، مشيرا إلى أن سعر المتر وصل إلى 50 ألف جنيه في بعض المناطق بالمدينة، ومن 5 إلى 10 آلاف للمتر في المراكز، منوها بأن الدولة تعطى حاليا الأولوية لمحافظات الصعيد.

الصحافة الأدبية بين الواقع والمأمول في ندوة بأسيوط


الصحافة الأدبية بين الواقع والمأمول في ندوة بأسيوط
ينظم نادي أدب قصر ثقافة أسيوط ندوة ثقافية تحت عنوان "الصحافة الأدبية.. بين الواقع والمأمول" يترأسها الكاتب الروائي حمدي أبوجليل رئيس تحرير مجلة الثقافة الجديدة الصادرة عن الهيئة العامة لقصور الثقافة والشاعر بهاء الدين رمضان مستشار تحرير الثقافة الجديدة.
قال الأديب فراج فتح الله رئيس نادي أدب أسيوط إن الندوة يعقبها جلسة نقاشية حول تحديات الصحافة الأدبية وتبدأ مراسمها في السابعة والنصف مساء اليوم السبت 18 مايو بمقر قصر ثقافة أحمد بهاء الدين بمدينة أسيوط.
وأضاف فراج فتح الله أنه يعقب اللقاء أمسية أدبية موسعة لأعضاء النادي بحضور رئيس تحرير الثقافة الجديدة ومستشار التحرير حيث تتضمن مداخلاتً وعروضًا نقدية للقصة القصيرة والشعر وغيرها من الفنون الأدبية.

محمد ممدوح

بالفيديو قناة الجزيرة مباشر مصر ومتابعة للأوضاع الأمنية وانتشار الشرطة بمركز الفتح في أسيوط


عمرو المنيرى

بالفيديو قناة الجزيرة مباشر مصر واحتجاجات العاملين بمشروع العبارات النيلية بأسيوط

بالفيديو قناة الجزيرة مباشر مصر وبعد عامين من الثورة كارثه خطيرة ومتابعة لشكوى أهالي مركز أبو تيج في أسيوط من محطة لمعالجة الصرف الصحي وقربها من خطوط كهرباء الضغط العالى

 

عمرو المنيرى

محافظ أسيوط يلتقى بمسئولى مياه الشرب والصرف الصحى لمناقشة موقف أداء المرافق بمراكز وأحياء المحافظة


محافظ أسيوط يلتقى بمسئولى مياه الشرب والصرف الصحى
عقد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط اجتماعا اليوم مع مسئولى مياه الشرب والصرف الصحى، بحضور جمال آدم سكرتير عام المحافظة وممدوح مرسى سكرتير مساعد المحافظة وممثلى الهيئة القومية لمياه الشرب وشركة مياه الشرب والصرف الصحى.
وذلك لمناقشة موقف أداء مرافقها بمراكز وأحياء المحافظة حيث تم استعراض الخرائط التفصيلية لمدن المحافظة والجارى تنفيذ مشروعات شبكات مياه الشرب والصرف الصحى ووصلات المنازل للصرف الصحى والمياه وذلك للشروع فى أعمال الرصف فورا للمناطق المنتهية.
وأوضح مسئولو محطة الصرف الصحى أنه تم الانتهاء من تركيب الوصلات فى مراكز البدارى وساحل سليم وأبوتيج والقوصية بينما تم توصيل 80% بمركز منفلوط و90% بمركز ديروط و50% بمراكز أبنوب والفتح وصدفا والغنايم.
كما ناقش المحافظ الموقف التنفيذى للمشروعات الجارية والمعوقات ووضع برامج زمنية للانتهاء منها مطالبا بضرورة الإسراع للانتهاء منها وتقديم الخدمة للمواطنين وأيضا مناقشة مشروعات الحديد والمنجنيز الجارى تنفيذها على أرض المحافظة ومعوقات العمل بكل مشروع والمواعيد المتوقعة للتشغيل .
وتناول الدكتور يحيى كشك مع مسئولى مياه الشرب موقف محطة المياه المرشحة للبدارى والمعوقات التى تتسبب فى عدم تشغيلها بالطاقة الكلية وبالتالى عدم وصول الخدمة لأهالى مركز ساحل سليم والحلول المقترحة لهذه المشكلة وكذلك الخطة المقترحة للتمويل للعام المالى 2013/2014 لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي .


محمد ممدوح

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في قرية المطيعة باسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/14/3/500x282o/354.jpgنجحت الأجهزة الأمنية بأسيوط في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتي  صديق صالح "بقرية المطيعة" ، وأولاد خلف السوهاجى  "بقرية قطب"  بدائرة مركز شرطة أسيوط .. في الخصومة الثأرية القائمة بينهما.

جاء ذلك فى حضور قيادات المديرية وقوات من الشرطة وأعضاء لجنة المصالحات وكبار رؤوس العائلات وأفراد العائلتين .. حيث تم التوفيق والصلح بين الطرفين، وأقروا جميعاً بالصلح النهائي وتعهد كل منهما بعدم التعرض للآخر.


عمرو المزيدى

بالصور الصلح خير بين عائلتي تغيان والمقاصيد بمركز القوصية باسيوط






                          باقى الصور

بالصور ضبط 10 قطعة سلاح نارى و 7 قضايا مخدرات و2594 مخالفة بأسيوط




                           باقى الصور

ضبط 2 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بحوزة عاطل بقرية عزبة عبدالباقي بمركز ديروط بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/16/2013-634990301823478880-347_main.jpg
تمكنت مباحث مركز ديروط بأسيوط، اليوم السبت، من ضبط 2 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بحوزة عاطل بقرية عزبة عبدالباقي، وذلك بقصد الاتجار.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بضبط أبوالعيون حسن محمد سليم (27 سنة – عاطل)، ومقيم بعزبة عبد الباقي، وبحوزته 2 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، بقصد الاتجار.

تم تحرير محضر برقم 7901 جنايات مركز ديروط لسنة 2013، وجار العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة سائق واصابة 16 من محافظة اسيوط فى إنقلاب سيارة ميكروباص بصحراوى المنيا


مصرع وإصابة 17 فى إنقلاب سيارة بصحراوى المنيا
لقي اليوم السبت شخص مصرعه وأصيب 16 آخرين إثر إنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي عند مركز شرطة المنيا.
كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا ، بورود بلاغ من عمليات النجدة بانقلاب سيارة ومتوفى ومصابين بطريق الجيش "صحراوي شرقي" دائرة المركز.
وبإنتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 5463 (س . ج ) مصر "ميكروباص" قيادة  زين عبدالمالك خليل35 سنة سائق ومقيم المعابدة الشرقية أبنوب بأسيوط بالطريق فى إتجاه القاهرة.
اختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة انفجار أحد إطارات السيارة وانقلابها على جانب الطريق.
وقد أسفر الحادث عن تلفيات بالسيارة ووفاة مستقلها ويدعى عطا فياض محفوظ  24سنة عامل ومقيم أبنوب بأسيوط وإصابة 16 بينهم 12 طالبًا وجميعهم مقيمون  بمحافظة أسيوط حيث تراوحت إصاباتهم ما بين اشتباه ما بعد الإرتجاج واشتباه كسور وجروح وسحجات وكدمات متفرقة وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفيات المنيا الجامعي والعام وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.
وتلقى اللواء أحمد سليمان إخطارًا بالواقعة من مأمور مركز شرطة المنيا وتولت النيابة العامة التحقيقات والتى صرحت بدفن الجثة.

أشرف كمال

البقاء لله :: مقتل طالب على يد زميله في مشاجرة نشبت بينهما قبل دقائق من دخول لجنة الامتحان العملي للثانوية التجارية بمدرسة العقال البحرى بالبدراى باسيوط


http://an7a.com/wp-content/uploads/2012/10/knife.jpg
أنهى طالب بالمرحلة النهائية للتعليم الفني التجاري بمدرسة العقال البحري بالبداري ذبحا بمطواة قرن غزال  ، في  مشاجرة نشبت بينهما  في فناء المدرسة قبل دخولهما الامتحان العملي .

كان اللواء أبو القاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط ، قد تلقى بلاغا من اللواء حسن سيف مدير مباحث المديرية ، بمقتل  الطالب"شريف عبدالعليم محمد 18 عاما والمقيد بمدرسة العقال البحري الثانوية التجارية بمركز البداري  منازل  على يد زميل له في مشاجرة نشبت بينهما قبل دقائق من دخول لجنة الامتحان العملي للثانوية التجارية .

وقد ترتب على الحادث  إثارة الفزع في اللجنة وحدثت حالة من الهرج والخوف بين الطلاب وتم نقل جثة الطالب القتيل إلى مشرحة مستشفى  البداري المركزي وتمت السيطرة على الموقف واستكمل الطلاب للامتحان .


محمود عيد

بعد مجزرة أسيوط «ست أبوها»: مراته التانية كانت مخلية حياته عذاب وقتل ولاده عشان ميحملش الهم فى السجن


شهد مع شقيقها القتيل
4أحرف، تختزل «المشوار» الطويل نحو تقصى حقيقة المذبحة التى نفذها سائق بأسيوط الثلاثاء الماضى وأباد فيها رميا بالرصاص 8 من عائلته عن وجه الأرض بينهم 4 من أبنائه:

«لعنة»

صدى الكلمة لا يفارق حناجر أهالى قريتى «الوسطى وأولاد سراج» التابعتين لمركز الفتح بأسيوط.. فى عجز واضح عن العثور على سبب مقنع للمذبحة التى نفذها «الأب والعم والزوج والطليق» (وهو بالمناسبة شخص واحد)، على مرحلتين، مرسلا عائلة عن آخرها إلى القبر دفعة واحدة.

وكل ما تبقى أبواب خشبية كالحة اللون، نوافذ خشبية عتيقة، عتبات خرسانية رطبة، ألعاب الصغار وصورهم، هناك يداعب «محمد» الحياة بعينين راحلتين.. وهذه «مروة» التى تطل من صورتها وكأنها إطلالة أخيرة على الحياة، وذلك «محمد» الذى تجهم فى وجه الكاميرا معاتبا قبل أن يرحل.. والرضيع «سيد» بدا محملقا فى الأرض وكأنه يتأمل قبره تحت قدميه.

لم يتبقّ شىء من العائلة.. صور، وألعاب، وملابس مبعثرة، وأوانٍ ملقاة فى إهمال... و«رمضان» القاتل ولعنته.. تلك اللعنة التى يفسر بها الأهالى الجريمة بعد اختلافهم حول دوافعها، البعض يرجعها إلى الفقر، وآخرون إلى انحراف الأب، وفريق ثالث يعلقها فى رقبة الشيطان: «هو مين عاقل يقتل ولاده وأولاد أخوه ومراته.. ده حتى مرحمش العيال اللى بترضع.. إيه كان بيموت كلاب؟!».

لكن الحقيقة الواحدة المؤكدة أن «رمضان»، أمسك ببندقية آلية، وحشا خزينتها بالرصاص، وطاف يحصد أرواح 8 من عائلته (4 من أبنائه وزوجته وطليقته وشقيقتها وابن شقيقه من طليقته هو والتى كانت زوجة شقيقه المتوفى).. طاف يحصد أرواحهم برصاصاته متنقلا من قرية «الوسطى» إلى «أولاد سراج»..

القاتل

المتهم بالقتل هو «أب وعم وزوج ومطلق».. هو «رمضان» (32 سنة)، سائق، اختلفت الراويات حول سلوكه «السيئ».. كان متزوجا من 14 سنة من قرية أولاد سراج ومع ذلك تزوج أرملة شقيقه لتربية أولاده الثلاثة ثم نشبت بينهما الخلافات بعد أن حصل على مستحقات التعويض التى صرفتها شركة التأمين له وطلقها فأقامت دعوى ضده فقرر قتل الأولى للتخلص من قيود الخلافات، وقتل الثانية حتى يستريح.

ارتكب جريمته بتصفية منزلين كاملين قتل خلالها طليقته رضا وأختها أنعام وابن شقيقه محمد بقرية الوسطى، ثم ذهب لأبنائه الأربعة مروة ودينا ومحمد وسيد وزوجته الأولى نادية بقرية أولاد سراج وقتلهم مخلفا وراءه واحدة من أبشع المجازر ومأساة تدمى قلوب الأهالى وجيران المجنى عليهم الذين أصيبوا بحالة من الذهول، لم يصدق أحد ما انتهى إليه حال أبنائه وأبناء شقيقه الكل يتمنى القصاص من الجانى الذى فقد الرحمة -التى هى من صفات الله- على المجنى عليهم.

عذاب

«ست أبوها»، والدة زوجته الأولى نادية صلاح،

نيابة الفتح تقرر حبس المتهم بقتل 8 أشخاص من عائلته 4 أيام على ذمة التحقيق


قررت نيابة مركز الفتح بأسيوط، برئاسة المستشار محمد أبوالوفا، اليوم السبت، حبس رمضان سيد موسى المتهم بقتل 8 من عائلته أربعة أيام على ذمة التحقيق.
كانت مديرية أمن أسيوط، بالتعاون مع مصلحة الأمن العام، قد تمكنا من ضبط رمضان سيد موسي (33 سنة)، المتهم بارتكاب مذبحة قريتي أولاد سراج والواسطي بأسيوط، والتي راح ضحيتها 8 من أفراد عائلته من بينهم زوجته الأولى وأبناؤه الثلاثة وابن أخيه، وطليقته وأخت طليقته، وذلك بإطلاق النار عليهم وفر هاربًا، حيث تم ضبطه في أثناء اختبائه بإحدى العمارات تحت الإنشاء بمنطقة المريوطية بالجيزة.

تم عرض المتهم على النيابة وسط حراسة أمنية مشددة برئاسة المقدم محسن شريت، رئيس مباحث مركز الفتح، ووجهت له النيابة تهمة قتل 8 من أفراد أسرته مع سبق الإصرار.


اسلام رضوان

تظاهر مئات من أهالي "دير القصير" بأسيوط أمام مجلس مدينة القوصية للمطالبة بإنشاء طريق على النيل


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/10/2013-634985210877525016-752_main.jpg
تظاهر مئات من أهالي قرية "دير القصير" التابعة لمركز القوصية بأسيوط أمام مجلس مدينة القوصية، اليوم السبت، للمطالبة بإنشاء طريق لهم بداية من شاطئ النيل وحتى أماكن رسو القوارب التي تنقلهم إلى الجانب الآخر من الشاطئ للوصول إلى قريتهم.
وقال عبدالحكيم حيدر، محامٍ، إن هناك وفد من أهالي القرية توجه لرئيس مجلس المدينة لعرض مطلبهم عليه لعمل طريق لكي يكون مرسي للمراكب والقوارب التي تعبر من غرب إلي شرق النيل.

وأضاف حيدر: عندما توجهنا للموقع برفقة رئيس المدينة، قال إن عمل طريق يحتاج إلى موافقة حماية النيل، مما أدى إلى غضب أهالى القرية وتوجهنا لمجلس المدينة للتظاهر.

وأوضح سلام عنتر، أن الطريق المراد إنشاؤه لايزيد عن 300 متر من بداية الشاطى وحتى مكان رسو القوارب، ولا يكلف الدولة مبالغ طائلة، مشيرًا إلى أن منسوب مياه النيل يقل من شهر 4 وحتى شهر ،9 مما يضطر سيدات القرية إلى السير فى برك المياه المتجمعة حتى يصلوا للمراكب التى تنقلهن من غرب إلي شرق النيل والعكس.


اسلام رضوان

تظاهر العشرات من أعضاء جمعية إسكان الكهرباء بأسيوط للمطالبة بتخصيص قطعة أرض لهم للبناء عليها

                         باقى الصور

غدًا.. وزير التخطيط يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والطبية بأسيوط غدًا


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/6/2013-635034768274890743-489_main.jpg
يتفقد الدكتور عمرو دراج، وزير التخطيط والتعاون الدولي، غدًا الأحد، عددًا من المشروعات التنموية والطبية بمحافظة أسيوط، التى ساهمت الوزارة فى إنشائها ومنها المجزر الآلى للدواجن بقرية منقباد، والذى تكلف إنشاؤه 18 مليون جنيه ساهمت وزارة التعاون الدولى بـ7 ملايين منها، وتبلغ إنتاجية المجزر 12 ألف طائر يوميًا.
وقال الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، إن وزير التخطيط سيتفقد مستشفى القلب الجديد بجامعة أسيوط، والذى شاركت وزارة التعاون الدولي بـ 63 مليون جنيه فى عملية إتمامه وتجهيزه، وقد تكلف أكثر من ثلث مليار جنيه، وسيتم افتتاحه خلال الأشهر القليلة القادمة.

وأضاف المحافظ، أن الزيارة ستتضمن لقاء للوزير مع أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، للحديث عن آفاق التنمية والبحث العلمي.


اسلام رضوان

طقس اليوم السبت (( 18 مايو _ 8 رجب )) الصغرى ::24 والعظمى:: 41

http://2.bp.blogspot.com/-p41rrlH8noo/Tg5w0bbd7fI/AAAAAAAAAAw/mN9gK35zH34/s1600/asut.jpg

بالفيديو قناة أمجاد تكشف حقيقة تجميع التوقيعات لحملة تمرد لاسقاط الرئيس

بالفيديو العالم الجيولوجي د. خالد عودة أستاذ العلوم الجيولوجية بجامعه اسيوط وحوار حول مشروع منخفض القطارة وجنوب مصر

الدكتوراة في فلسفة المحاسبة لـأفراح عبدالجبار من جامعة أسيوط


http://www.al-tagheer.com/user_images/news/17-05-13-672269134.jpg
 منحت كلية التجارة بجامعة أسيوط المصرية الباحثة أفراح عبدالجبار محمد عثمان المدرس المساعد بقسم المحاسبة بجامعة الحديدة اليمنية درجة دكتوراه الفلسفة في المحاسبة عن رسالتها المقدمة بعنوان (دور معايير المراجعة الدولية بشأن تقارير مراقب الحسابات في تطوير الممارسة المهنية في الجمهورية اليمنية دراسة تحليلية تطبيقية).

والتي حاولت فيها الباحثة التوصل إلى الاليات الواجب اتباعها لتوحيد المعايير المهنية المحلية استناداً إلى المعايير الدولية لمهنة المراجعة حيث وجدت الدراسة أن المعايير الدولية للمراجعة لاتطبق عند اعداد تقارير مراجعي الحسابات في الجمهورية اليمنية، وهو ما رأت الباحثة أنه ينعكس على مستوى تطوير الاداء المهني لمراقب الحسابات الذي مازال دون المستوى وفقاً لنتائج الدراسة الاستطلاعية والميدانية التي قامت بها الباحثة. وقد أوصت الدراسة بمجموعة من التوصيات الواجب اتباعها لتحقيق الهدف المنشود من الدراسة.

اللجنة أشادت عالياً بهمة الباحثة رغم الظروف القاسية التي مرت بها وحيت فيها اصرارها على الانجاز والتعلم وهو ما رأت اللجنة أنه يعمق من قدرة الباحثة وانعكس بشكل واضح على محتوى الرسالة التي وصفتها اللجنة بالقيمة وتمنت للباحثة التوفيق والسداد في حياتها العلمية والعملية.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من الأستاذ الدكتور برنس ميخائل غطاس أستاذ محاسبة التكاليف بكلية التجارة جامعة أسيوط رئيساً والاستاذ الدكتور على نبوي زين الدين أستاذ المحاسبة والمراجعة المساعد بكلية التجارة جامعة أسيوط عضواً ومشرفاً والاستاذ الدكتور على مصطفى زين أستاذ المحاسبة والمراجعة بكلية التجارة جامعة حلوان عضواً مناقشاً.

وحضر المناقشة التي تمت بقاعة الدكتور عبدالحميد عقدة بالكلية جمع غفير من الباحثين اليمنيين وجمع من زميلات الباحثة.

في المؤتمر التنظيمي الأول بأسيوط رئيس حزب الكرامة: ندعم ونشارك حملة "تمرد"


                            باقى الصور

ضبط 643 قرصاً مخدراً و140 جرام مواد مخدرة فى حملة أمنية بأسيوط‎


image
تمكن رجال أمن أسيوط من ضبط 6 قضايا تعاطٍ وإتجار بمواد مخدرة متنوعة بين الحشيش والأفيون والأقراص الممنوعة ,فى حملة أمنية بدائرة قسم أول وثان ,لضبط الخارجين عن القانون من متعاطى المخدرات ومروجيها .

تم ضبط كلا من "خالد. ج. ف. سليمان"  سن 18 سائق ,و" محمد. م. ع"وشهرته حمادة ربيع سن 23 عاطل والمقيمان بنى مر دائرة مركز الفتح وبحوزتهم عدد(100) جرام من مادة الحشيش المخدر,و عدد (28) قرص مخدر,و مبلغ مالي 2000 جنية ,و عدد ( 4 ) تلفون محمول  بقصد الاتجار ,و تحرر المحضر رقم 3049 إداري قسم أول.

وضبط" شادى. ش. ل" سن 26 حاصل على دبلوم ومقيم دائرة أول وبحوزته عدد(30) جرام افيون ,و عدد (40) قرص مخدر ,بقصد الاتجار,و تحرر المحضر رقم 3043 إداري قسم أول.

و"مدحت. ع. م" سن 40 سائق ومقيم الحمراء  وبحوزته عدد (10) اقراص مخدرة بقصد التعاطي ,و تحرر المحضر رقم 2672  إداري قسم ثان.

و"احمد. ن. ع" سن 26 حاصل على دبلوم ومقيم الوليدية وبحوزته عدد (5) اقراص مخدرة,بقصد التعاطي  ,وتحرر المحضر رقم 2671  إداري قسم ثان.

 
كما تم ضبط "مدحت. ع. م" سن 40 سائق عنتر فرج محمود عتريس سن 24 ومقيم الوليدية  وبحوزته عدد (10) جرام من مادة الافيون بقصد الاتجار ,و تحرر المحضر رقم 2673  إداري قسم ثان.

وضبط "حسن. م. م" سن 38 عاطل ومقيم الوليدية   وبحوزته عدد (600 ) قرص  مخدر ,وسلاح ابيض بقصد الاتجار ,و تحرر المحضر رقم 2674  إداري قسم ثان ,وجار العرض على النيابة.


كوثر حسين

البقاء لله :: وفاة سائق من مركز صدفا باسيوط وإصابة 4 من مرافقيه فى حادث تصادم على صحراوى بنى سويف


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/117522013518536.jpg
لقى سائق سيارة نقل مصرعه وأصيب 4 من مرافقيه، فى حادث تصادم بين عدد من السيارات النقل على الطريق الصحراوى الغربى أمام مركز سمسطا ببنى سويف.

كان اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطاراً من اللواء شريف رياض مساعده لمنطقة الجنوب بمصرع أحمد محمد همام 27سنة سائق مقيم مركز صدفا- أسيوط وإصابة كل من رجب فرغلى محمد 55سنة تاجر، يقيم بمنفلوط وابنته هدى رجب 27سنة وأطفالها ملك 3سنوات، محمد سعد حلمى 5سنوات.

انتقل العميد خلف حسين رئيس مباحث المديرية والرائد محمد عبد الجواد، رئيس مباحث سمسطا، وتبين وقوع تصادم بين السيارة 40437ميكروباص أجرة المنيا قيادة أحمد كمال محمد خليل 24سنة مقيم بسمالوط المنيا بالسيارة رقم 6188ى.ا.ج نصف نقل قيادة محمود أحمد محمود29سنة مقيم بأسيوط ومحملة بالبطيخ.

 أدى التصادم إلى انقلاب السيارة الأولى واصطدمت بها السيارة 4295 نصف نقل، قيادة عماد عبد الحليم حسن 27سنة، مقيم بدمنهور – البحيرة فانقلبت أيضا لتصطدم بسيارة ميكروباص رقم 57604 نقل أسيوط محملة بالموبيليا، مما أدى إلى مصرع سائقها وإصابة مرافقيه رجب فرغلى محمد 55سنة تاجر ومقيم بمنفلوط ونجلته هدى رجب 27سنة وأطفالها ملك 3سنوات، محمد سعد حلمى 5سنوات بكسور وكدمات فى مختلف أجزاء أجسامهم بإصابات مختلفة وكسور.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سمسطا المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الطب الشرعى الجزائرى: لا شبهة جنائية بمقتل المواطن المصرى من اسيوط


الطب الشرعى الجزائرى: لا شبهة جنائية بمقتل المصرى
أظهر تقرير للطب الشرعي الجزائري عدم وجود شبهة جنائية في وفاة المواطن المصري "أحمد ممدوح فرغلى علام" الذي تم العثور عليه مشنوقا مساء يوم الاثنين الماضي داخل منزله بمدنية "قسطنطينة الواقعة شرق الجزائر.
وقال المستشار "تامر ممدوح" القائم بالأعمال بالسفارة المصرية بالجزائرية فى تصريحات: إن سكرتير أول السفارة شريف مجدى تسلم اليوم نسخة من تقرير الطب الشرعى عقب وصوله إلى مدنية قسنطينة الواقعة على يعد 500 كيلومتر شرق العاصمة لمتابعة إنهاء إجراءات شحن الجثمان بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعي .
وأضاف تامر ممدوح أن تقرير الطب الشرعى أظهر عدم وجود شبة جنائية فى الحادث وأنه يعود لأقدام المواطن أحمد ممدوح فرغلى على الانتحار ..موضحا أن شقيق المتوفى وصل الذى يدعى "خالد فرغلى " وصل اليوم إلى الجزائر من أجل استلام متعلقات شقيقه ومرافقه الجثمان أثناء نقله إلى أرض الوطن والمقرر غدا أو بعد غد .
وكانت النيابة العامة بمدنية قسنطينة قد طلبت من أجهزة الأمن تحرياتها بشأن واقعة العثور على المواطن أحمد ممدوح فرغلى علام 32 عاما - من مواليد محافظة أسيوط بصعيد مصر ويعمل فى شركة اتصالات مصرية خاصة مشنوقا داخل مقر سكنه حيث أظهرت التحقيقات أنه تم العثور على جثة أحمد ممدوح من قبل زملائه المصريين بعد أن قاموا بكسر باب الشقة التى تقيمون فيها جميعا ليكتشفوا جثته معلقة في سقف البيت
كما أظهرت التحقيقات أن المتوفى كان يعانى فى الفترة الأخيرة من حالات انطواء.
 

البقاء لله :: وفاة 6 أشخاص واصابة 4 فى تجدد خصومة ثأرية ومشاجرة بمركزى ساحل سليم ومنفلوط بأسيوط


صورة أرشيفية
تجددت خصومة ثأرية ومشاجرة بمركزى ساحل سليم ومنفلوط بمحافظة أسيوط حيث لقى على إثرها 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرين.
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، إخطارين مختلفين الأول من رئيس مباحث ساحل سليم يفيد بمصرع 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرين فى تبادل لإطلاق النار بين عائلتى موسى حمد، وعائلة عيسى بعد تجدد خصومة ثأرية بينهما ببندر ساحل سليم خلف قسم الشرطة، والإخطار الثانى من رئيس مباحث مركز منفلوط يفيد وقوع مشاجرة فى جزيرة الحواتكة بمركز منفلوط، بسبب خلافات الأطفال بين عائلتى بدوى ومؤمن نتج عنهما مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة اثنين آخرين.

تم تحرير محضرين بالواقعتين ونقل الجثث إلى مشرحتى ساحل سليم ومنفلوط المركزى، وجارى العرض على النيابة وضبط مرتكبى الواقعتين. 


 هيثم البدرى

وفد الدعوة السلفية بأسيوط يقدم المساعدات لمتضررى الحريق بمركز منفلوط


وفد الدعوة السلفية بأسيوط يقدم المساعدات لمتضررى الحريق
قال "معتز بشنك" مسئول الاعلام بالدعوة السفية وحزب "النور" بأسيوط أن الدعوة وجهت وفد رفيع المستوى لزيارة أهالى مركز "منفلوط" والمتضررين من الحريق الهائل الذى تعرضت له منازلهم منذ أسبوع وترتب عليه احتراق 7 منازل ومعهد دينى .
وأشار بشنك أن الوفد ضم كلاً من الشيخ "أحمد جمال" مسئول الدعوة السلفية بأسيوط و"محمد محمود" و"أحمد حسنى" عضوى الأمانة العامة لحزب النور بأسيوط، و"عمرو عبد النعيم" مسئول الدعوة السلفية بمنفلوط موضحاً أنه تم تقديم المساعدات المادية اللازمة لبعض الأسر المتضارة من هذا الحريق ومساندتهم فى مصابهم الأليم وبحث احتياجاتهم والعمل على مساعدة أكثر الأسر تضرراً مادياً ومؤازرتهم .

محمد ممدوح

بالصور "مصر القوية" يحيى ذكرى نكبة فلسطين فى أسيوط

فعالية النكبة
                         باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...