الأحد، 1 فبراير 2015

بالفيديو السيسي سننتصر فى الحرب ضد الإرهاب ومحافظ أسيوط يقدم واجب العزاء لأسر الشهداء



بالفيديو قضاة وموظفي محكمة أسيوط يتبرعون لصندوق تحيا مصر

                          الفيديو الاول


                            الفيديو الثانى




قام المستشار جمال أحمد عبد الرحمن ، رئيس محكمة أسيوط الابتدائية، على  رأس وفد من قضاه و موظفي المحكمة بالذهاب إلى البنك الأهلي المصري – فرع جامعة أسيوط ، و تسليم مدير البنك المحاسب أحمد أبو حجر _ شيكا بالدفعة الأولي من مساهمات وتبرعات قضاة وموظفي محكمة أسيوط الابتدائية بملبغ 27 ألف و 65 جنيها ، لحساب صندوق تحيا مصر ، وذلك تأكيدا و استكمالا لمساهمات كل أنباء مصر فى كافة القطاعات لنهضة مصر و دعم مسيرتها نحو البناء والتنمية .


من جانبه أكد المستشار جمال أحمد عبد الرحمن ،  أن مساهمات وتبرعات القضاة والموظفين لصندوق تحيا مصر ، ستستمر من و اقع أحساسهم بمسئوليتهم الوطنية وقياما منهم بدورهم الفاعل فى بناء مصر و إطمئنانا  بأن القامات القائمة على إدارة هذا الصندوق إنما توجه هذه المساهمات إلى مكانها الصحيح ، مضيفا  بأن هذه المساهمات هي أقل مايقدم قربانا للوطن الغالي مصر.

واكد عبدالرحمن ان المبلغ المستهدف التبرع به 300 الف جنية مشيرا الى ان المبلغ الذي تبرعه به اليوم هو الدفعة الاولى على ان تستكمل باقي الدفعات في المرحلة القادمة.


ايهاب عمر
لولا عطا

بابا ونيس لـ شيراز عن أحداث الإرهاب فى سيناء .. الناس سكتت ودمعت شوية إنما قلبها متحرقش ..سمعتى بمليونية نزلت تطالب بحق الشهداء .. والدولة بجد لوعايزة تحقق العدالة الاجتماعية لوعايزة بجد تمحى سبة فى تاريخنا .. لازم تجيب حق الشهداء



محافظ أسيوط: رحلة عمرة لكل أسرة شهيد وتعيين شقيق أحد الشهداء بمركز البدارى



محافظ اسيوط فى سرادق العزاء


أعرب اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط عن خالص العزاء فى شهداء الحادث الإرهابى الدموى الذى استهدف مساء الخميس عددا من المقرات الأمنية والسكنية فى مدن العريش والشيخ زويد ورفح بشمال سيناء، ما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والمصابين ودعا بالشفاء العاجل للمصابين معلنا استنكاره لتلك الأعمال الإرهابية.

جاء ذلك خلال تقديمه لواجب العزاء لأسر 3 من شهداء القوات المسلحة بمسقط رأسهم بمراكز ابنوب والبدارى وساحل سليم، وقرر محافظ أسيوط 3 رحلات عمرة لبيت الله الحرام لوالد ووالدة كل شهيد من شهداء محافظة أسيوط كما قرر تعيين شقيق الشهيد هانى محمد عبد الله بالوحدة المحلية لمركز ومدينة البدارى.
محافظ اسيوط فى سرادق العزاء- 2015-01 - اليوم السابع
محافظ اسيوط فى سرادق العزاء
محافظ اسيوط مع والد الشهيد- 2015-01 - اليوم السابع
محافظ اسيوط مع والد الشهيد
محافظ يؤدى واجب العزاء- 2015-01 - اليوم السابع
محافظ يؤدى واجب العزاء
محافظ اسيوط مع والد شهيد ساحل سليم- 2015-01 - اليوم السابع
محافظ اسيوط مع والد شهيد ساحل سليم
محافظ اسيوط يواسى والد الشهيد - 2015-01 - اليوم السابع
محافظ اسيوط يواسى والد الشهيد 


ضحا صالح

البقاء لله .. وفاة طالب بصيدلة ازهر اسيوط غرقا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية

تنعى جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، محمود سعيد عامر الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيد...