الجمعة، 6 سبتمبر 2013

بالصور بروفات مكثفة لفرقة أسيوط للموسيقى العربيه وتشطيبات نهائية بقصر ثقافة اسيوط استعدادا للافتتاح

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/v/1011087_10200970361397467_1100239968_n.jpg?oh=e9bdf746174bb00995d6bb92c101e0e9&oe=522C3CA4&__gda__=1378675747_8bb16dc44dc83db30dce24dac2925c9b

                           باقى الصور

بالصور مركز التفكير للادارة العامة والشئون الدبلوماسية بكلية الحقوق بجامعه اسيوط يعلن عن بدء التسجيل فى منحة التنمية الادارية

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/q71/s720x720/1235278_10202027681473981_1724316161_n.jpg

بالفيديو قناة النهار ومسيرة ضعيفة للاخوان المجرمين باسيوط ومسيرة حاشدة بالالاف لتأييد الفريق السيسى والجيش المصرى العظيم للقضاء على الارهاب بمركز الغنايم باسيوط

إلغاء تراخيص 100 خطيب بأسيوط يعطل صلاة الجمعة بـ80 مسجدًا بالغنايم لعدم حصولهم على كليات أزهرية


قامت إدارة أوقاف أسيوط بإلغاء صلاة الجمعة بأكثر من 80 مسجد بمركز الغنايم من أصل 270 في المركز بقراه المختلفة، وذلك بعد إنهاء ترخيص الخطابة لقرابة 100 إمام يخطبون الجمعة.
وقامت إدارة أوقاف أسيوط بإخطارهم أنهم غير حاصلين على كليات أزهرية؛ مما دعا إلي منعهم من إلقاء خطبة الجمعة.
ومن أبرز هذه المساجد "الجامع الكبير وآلـ عمار و آلـ شحاته غرب الغنايم، والشهيد إبراهيم عبد العال بكر، و آلـ رحيم بحري الغنايم، وآلـ عامر بقرية العامري"


أمل جاد

تمرد أسيوط تبدأ فعاليات "اكتب دستورك" السبت


تبدأ حملة تمرد بأسيوط فاعليات حملة " أكتب دستورك" من أمام مقر ديوان عام محافظة أسيوط بعد غدٍ السبت 7 سبتمبر الجارى.
ومن جانبه، أكد علاء حكيم منسق عام تمرد أسيوط على أن الحملة ستبدأ اولي فعالياتتها تحت شعار " أكتب دستورك" من امام ديوان عام محافظة اسيوط في تمام الساعة الرابعة مساء.
وأضاف حكيم قائلاً:" سوف تقوم الحملة بفعاليات تجوب شوارع وميادين أسيوط بعد توزيع استمارات أكتب دستورك".
فيما أكد ضياء العجيمي عضو مكتب تنفيذي تمرد أسيوط، أن الحملة تهدف إلي جمع مقترحات للدستور لتسليمها للجنة الخمسين وذلك للوصول الي دستور يمثل كل المصريين كشعب واحد ووطن واحد .

على شاكر

القبض على 4 من أنصار المعزول في تظاهرات أسيوط


http://moheet.com/images/images/large/7201326144137.jpg
ألقت قوات الأمن بأسيوط القبض علي 4 متظاهرين من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى أثناء قيام قوات الأمن بفض تظاهرات لهم اليوم في أحياء  المجاهدين غرب اسيوط وحي الوليدية وحي أبو جبل بديروط.

 قامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين التي خرجت عقب صلاة ظهر الجمعة وصلاة العصر من عدة مساجد وكثفت أجهزة الأمن من تواجدها أمام المنشآت العامة والحكومية


محمود عيد

ضبط أحد المتهمين بمحاولة اقتحام مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/128960_660_3450043.JPG
قال اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، إن ضباط مباحث مركز ساحل سليم تمكنوا من ضبط أحد المتهمين بمحاولة اقتحام مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط خلال الأحداث التي أعقبت فض اعتصامي رابعة والنهضة.
تم ضبط محمود أحمد محمود أحمد، 33 عاما، حاصل على دبلوم ومقيم العفادرة بمركز ساحل سليم والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 1984 إداري مركز ساحل سليم، محاولة اقتحام مركز شرطة ساحل سليم بتاريخ 15 أغسطس 2013.
وتحرر المحضر رقم 14 أحوال مركز ساحل سليم في 4 سبتمبر 2013. 

سعاد أحمد

“أوقاف” أسيوط تدين محاولة اغتيال وزير الداخلية ومحاولة جر البلاد إلى فوضى وحرب أهلية وتدخل الدول الأجنبية


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/Untitled-21-164x103.jpg
أدان عبد الرءوف المغربي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، في بيان له اليوم الجمعة، محاولة الاغتيال التي استهدفت موكب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح أمس الخميس، واصفًا إياها بالأعمال الإرهابية.
ووصف المغربى محاولة اغتيال وزير الداخلية بأنها أول خطوة تقوى عزيمة الشرطة وإصرارها على مواجهة الإرهاب وسرعة ملاحقة العناصر الإجرامية الإرهابية، مؤكدًا أن الأعمال الإرهابية تستهدف انجراف البلاد إلى فوضى وحرب أهلية وتدخل الدول الأجنبية زرع مكافحة الإرهاب في مصر والتدخل في شؤون البلاد.
وفي سياق متصل أكد المغربي أن خطبة الجمعة وجهت رسالة للمواطنين على رفض الإسلام للاعمال الأرهابيه وأعمال العنف وسيلالدماء وهى من الأعمال التى يحرمهاالدين الأسلامى ، كما جاءت خطب الجمعة بحث الجميع على التسامح والتصالح والبعد عن العنف والأضرار بمصلحة الوطن، وأنه من شيم الإسلام والمسلمين.


أشرف صابر

تمرد أسيوط تتقدم ببلاغ للمحامي العام وتتهم الحرية والعدالة بإحداث الشغب باسيوط وعلى راسهم ’’ كشك ’’ محافظ اسيوط السابق وعلى عز الدين وبيومى اسماعيل وسمير خشبة والحسينى لزومى



حركة تمرد بأسيوط، تقدمت ببلاغ إلي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية ضد قيادات من حزبي الحرية والعدالة والبناء والتنمية، تحملهم أحداث العنف التي تشهدها محافظة أسيوط.
قامت حركة تمرد بالتقدم ببلاغ إلي السيد المستشار المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية، من خلال محمد مصطفي محمد وحسين محيي الدين حسين كمستشارين قانونيين لحركة تمرد، ضد كل من ممثلي حزب الحرية والعدالة بأسيوط وممثلي حزب البناء والتنمية.
هذا وقد حمل البلاغ كلا من حزب الحرية والعدالة وحزب البناء والتنمية مسئولية أحداث العنف التي تشهدها البلاد في كل المحافظات ومن ضمنهم محافظة أسيوط، مؤكدين علي النية المبيتة من قبل الأحزاب سالفة الذكر والتي اتضحت في تصريحاتهم منذ نشأة حركة تمرد التي عبرت عن جموع الشعب المصري في رفضهم لنظام الإخوان الذي أشعل الفتنة في البلاد، ومع سقوط الرئيس السابق ظهرت أحداث العنف بالمحافظة من خلال حرق المحال التجارية والكنائس ومحاولة اقتحام مبني المحافظة والتعدي علي المواطنين الشرفاء.
وجاء البلاغ ضد كل من محافظ أسيوط السابق الدكتور يحيي كشك، الدكتور علي عز الدين الأمين العام السابق لحزب الحرية والعدالة، الدكتور كمال حسين عبد العزيز عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان، السيد بيومي إبراهيم بيومي عضو مجلس الشعب السابق عن حزب البناء والتنمية، والمحامي سمير خشبة عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، موسي خضر عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، الدكتور عبد العزيز خلف عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، المهندس الحسيني لزومي أمين شباب حزب الحرية والعدالة، وكل من "أحمد محمد البدري وعبد الخالق محمد البدري وعبد الحكيم زناتي من قيادات الإخوان بالمحافظة".

أمل جاد

أنصار المعزول يتعدون على رواد مقهي في الغنايم بأسيوط ويحطمون محتوياته


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/10/2013-635012058397280716-728_main.jpg
قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إن أنصار المعزول قاموا بالاعتداء علي رواد مقهي وحطموا بعض محتوياته بمدنية الغنايم في أسيوط أثناء المسيرة التي خرجت اليوم في إطار "جمعة الشعب يحمي ثورته".
وأضاف أبوضيف – في تصريحات صحفية منذ قليل – أنه صاحب المقهي يحرر محضرًا حاليا بذلك، وسوف يتم إلقاء القبض علي المتورطين في الواقعة. 


اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة شخصان فى اشتباكات بين عائلتين بقرية العقال البحرى بمركز البدارى بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/31/2013-635135391735809295-580_main.jpg
لقى شخصان مصرعهما بمركز البداري في أسيوط، اليوم الجمعة، إثر خصومة ثأرية بين عائلتي "كعك و "مهران".
وكان مركز شرطة البداري، تلقى إشارة من مستشفى الإيمان بوصول كل من عدلي عمرون محمود محمد" 45 سنة ـ فلاح"، ومقيم بالعقال البحري دائرة المركز جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري ينتمي لعائلة "كعك"، وعبد الناصر محمد صديق محمد "35 سنة ـ فلاح"، ومقيم بذات الناحية جثة هامدة.

وبالانتقال وسؤال شقيق الثاني المدعو حسن محمد صديق محمد"40 سنة ـ فلاح"، ومقيم بذات الناحية أقر بحدوث إصابة شقيقه التي أودت بحياته بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره، أو من الذي أطلقه أثناء تواجده بأرضه الزراعية، ولم يتهم أحدا جنائيا بالتسبب في حدوث القتل، ونفي وجود خلافات بينه وآخرين.

وجار استدعاء أحد أهلية الأول لسؤاله، ويرجح أن تكون الواقعة فى إطار خصومة ثأرية بين عائلتي "كعك"،و"مهران".

وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اشتباكات بين الأهالي وأنصار المعزول بالغنايم في أسيوط


صورة ارشيفية
اندلعت اشتباكات بين الأهالى وأنصار المعزول من جهه أخرى بمدينة الغنايم بأسيوط، حيث خرج أهالى مركز الغنايم بمظاهرة حاشدة ضمت الآلاف من أهالى المركز بمسيرة حملت عنوان "لا للعنف" للتنديد بما يقوم به أنصار الرئيس المعزول من أعمال عنف وتخريب، مرددين هتافات منددة بالإخوان والإرهاب وعقب وصول المسيرة إلى شارع النصارى فوجئوا بمظاهرة لأنصار المعزول تضم قرابة 300 أغلبهم من السيدات والأطفال وقاموا برشق الأهالى بالحجارة وقامت النساء من أنصار المعزول بإخراج أسلحة بيضاء كانت بحوزتهن، ووقعت اشتباكات بين الطرفين وأسفر ذلك عن إصابة 2 من أنصار المعزول والأهالى.
وفى السياق ذاته، تدور الآن اشتباكات بين أنصار المعزول وقوات الجيش والشرطة أمام مجلس مدينة الغنايم، يتم فيها تبادل لإطلاق النار، وألقت القوات القبض على عدد من أنصار الرئيس المعزول وبحوزتهم أسلحة بيضاء ونارية. 

سعاد أحمد

مسيرة لأهالي "الغنايم" في أسيوط لتأييد "السيسي" ورفض الإرهاب والعنف


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/18/2013-635124374532298683-229_main.jpg
تظاهر آلاف من أهالي مركز الغنايم في أسيوط، اليوم الجمعة لتأييد ثورة 30 يونيو والفريق السيسي ورفض الإرهاب والعنف.
كانت مسيرة قد انطلقت من مسجد الأزهر الشريف، واتجهت إلى مجلس المدينة ثم ميدان الفردوس وشارع الجمهورية والسوق القديم، والتقت مع مظاهرة أخرى لأنصار الرئيس المعزول الذين كانوا يحملون العصي والشوم، وحولوا الاحتكاك بالمظاهرة الأولي، وتعدوا على بعض المواطنين وأصابوا اثنين منهم، إلا أنه تم التدخل، وإبعاد الطرفين عن بعض.

قال جمال شوقي، القيادي بالحزب الناصري في مركز الغنايم وعضو حركة تمرد، إن أبناء الغنايم خرجوا عقب صلاة الظهر في مظاهرة تأييد للمجلس العسكري وخارطة الطريق، ونبذ العنف ردا على ما رددته إحدي القنوات الفضائية "المغرضة" أن مركز الغنايم معقل للإخوان على غير الحقيقة، مؤكدا أن أبناء المركز كانوا من أوائل من ثاروا ضد حكم الإخوان.


اسلام رضوان

عاجل :: امن اسيوط يكشف غموض مقتل مدرسة قبطية داخل شقتها باسيوط على يد زوجها بمساعدة سمكري مسجل خطر لرغبته فى الزواج من آخرى



تمكن ضباط مباحث قسم ثان اسيوط من كشف غموض مقتل مدرسة قبطية في ظروف غامضة باسيوط، حيث تم ضبط زوجها  المتهم بقتلها بمساعدة سمكري.
ياتي هذا في واقعة المحضر رقم 4352 إداري قسم ثان أسيوط لسنة2013م بشأن بلاغ المدعو مايكل فرج خلف فرج، بعثوره علي جثة المدعوة حنان عياد غطا الله 30 سنة مدرسة زوجة شقيقه المدعو وائل فرج خلف فرج 36 سنة مدرس بمسكن الزوجية الكائن بشارع المحافظة دائرة القسم وبها أثار خنق علي الرقبة ـ وسرقة بعض المصوغات الذهبية عبارة عن 'عدد 2 خاتم، دبله، سلسلة بالإضافة إلي مبلغ مالي من حقيبة المجني عليها '.

حيث أسفرت جهوده رجال المباحث عن وجود خلافات زوجية بين المجني عليها وزوجها لإرتباط الأخير بعلاقة غير شرعية بأخري ويرغب في الزواج منها فعقد النية علي الخلاص من زوجته ليتمكن من ذلك، بالاتفاق مع المدعو محمد خلف صادق محمود 36 سنة سمكري سيارات ومقيم بناحية الناصرية-الفتح والسابق إتهامه في عدد '3' قضايا ما بين سرقة-أقراص مخدرة آخرهم القضية رقم 1642/2007 إداري ثان أسيوط'أقراص مخدرة'.
وفي صباح يوم الواقعة قام الزوج بتخدير زوجته وخنقها حتي لفظت أنفاسها ثم خرج وعاد للشقة، وبصحبة شريكه ليترك آثار تدل علي وجود آخر وتبعد الظن به وأدخله إلي غرفة نومها واحضر فوطة مبللة بالمياه وقام الأخير بكتم أنفاسها في حضور الزوج.. ثم قام بسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالي من حقيبتها اليدوية - في محاولة لتضليل رجال البحث الجنائي بالإيهام بأن القتل كان بدافع السرقة - وانصرفا سوياً الزوج إلي عمله.. وشريكه لمحل سكنه.
حيث تم ضبط كلا من المتهمين وبمناقشتهما اعترفا تفصيلا.. وأرشدا عن المسروقات والتي أمكن ضبطها بمنزل المتهم الثاني وبعرضهما علي النيابة العامة قررت حبسهما أربعة أيام إحتياطيا' علي ذمة التحقيقات. 


لولا عطا

العشرات يشاركون في مسيرة لأنصار المعزول في أسيوط.. والأمن يطلق الغاز المسيل


https://pbs.twimg.com/media/BTe5VSoCcAAwqb4.jpg:large
خرج عشرات من أنصار الرئيس المعزول في مسيرة بعد ظهر اليوم الجمعة، من الجامع الأموي الكبير بحي غرب أسيوط، احتجاجًا على ما أسموه بحل جمعية "الإخوان المسلمون" والمطالبة بعودة مرسي للرئاسة.
وررد المتظاهرون هتافات منها "الداخلية بلطجية"، و"يلي ساكت ساكت ليه.. فوضت السيسي ولا إيه"، و"اكتب علي حيطة الزنزانة.. حكم العسكر عار وخيانة"، وجابت المسيرة منطقة المجاهدين وشوارعها.

من جانبها قامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين، الذين هربوا إلي الشوارع الجانبية، محاولين التجمع مرة أخري لاستكمال مسيرتهم. 


اسلام رضوان

رئيس محكمة استئناف أسيوط يطالب باستقلال القضاء فنياً ومالياً وإدارياً


http://4.bp.blogspot.com/-Nk09--Ku3Yg/UJlcLr_5_TI/AAAAAAAADA8/73GqWGjOiAU/s320/%25D9%2585%25D8%25AD%25D9%2583%25D9%2585%25D8%25A9.jpg
كشف المستشار محمود حلمى الشريف، المتحدث باسم نادى قضاة مصر، عن دراسة النادى عدد من دساتير الدول لإعداد مشروع دستور لعرضه على لجنة الخمسين، بالتعاون مع المستشارين الدكتور مدحت سعد الدين، والدكتور حسن البدراوى، نائبى رئيس محكمة النقض، الاذين رشحهما القضاة لتمثيلهم فى اللجنة، ولم يتم اختيارهما.

وتوقع «الشريف» فى تصريحات صحفية، اختيار «سعد الدين» و«البدراوى» فى التشكيل الأصلى للجنة، لتحقيق التواصل معها، مشدداً على ضرورة تمثيل النادى، من خلال أصحاب الخبرات القانونية والدستورية.

وأوضح أن النادى يدرس 14 دستوراً، لدول أوروبية وعربية وأفريقية، لإعداد مشروع دستور متكامل وعرضه على اللجنة، مشيراً إلى أن الأمر لا يقتصر على وضع تصور لمواد باب السلطة القضائية.

وشدد محمد عبدالرازق، رئيس لجنة الدفاع عن القضاة، على ضرورة تحرى لجنة التعديلات الدستورية صيانة الحريات العامة، ليصبح الدستور ميثاقاً لا يمكن لأى سلطة تجاوزه، بشرط أن تكون تلك الحريات غير ضارة بمؤسسات الدولة وكيانها، وأن يكون القضاء بمنأى عن تدخل أى سلطة أخرى، ويصبح التعدى عليه بأى وسيلة، محرماً دستورياً، مضيفاً أن مسألة سن القضاة ليست بدعة، أسوة بدول العالم المتحضر، وأنها ميزة للمتقاضى، لضمان قضاة ذوى خبرة، يعتلون المنصات فى المحاكم العليا، مطالباً بالتأكيد على استقلال القضاة، وحصانتهم، وعدم جواز تدخل أى سلطة فى سير العدالة، واحترام الأحكام وتنفيذها دون مماطلة. وشدد المستشار عبدالستار إمام، رئيس نادى قضاة المنوفية، على ضرورة ضمان العدالة الناجزة، وعدم انحياز القضاء لأى تيار سياسى، لأنه ضمير الأمة.

وأضاف المستشار عبدالعزيز أبوعيانة، رئيس نادى قضاة الإسكندرية، أن أهم مطالب القضاة هو استقلال القضاة وميزانيتهم، وعدم تحكم وزارة المالية فيها، أوتخفيض السن، مشيراً إلى أن أى اعتراض على تشكيل لجنة الخمسين، يعطل المسيرة وخارطة الطريق.

وأكد المستشار رمضان محمود، رئيس محكمة استئناف أسيوط، ضرورة استقلال القضاء فنياً ومالياً وإدارياً.

وطالب المستشار سامح السروجى، عضو مجلس نادى القضاة، بضرورة النص على استقلال القضاء، والنص على تقاعد القضاة عند السبعين، أسوة بالدستور الألمانى، وعدم تحديد مدة ولاية النائب العام، وقصر اختياره على مجلس القضاء الأعلى


أحمد يوسف

الحزب الناصري بأسيوط يدين محاولة اغتيال وزير الداخلية


الحزب الناصري
أدان الدكتور أحمد ياسين، رئيس الحزب الناصري بمحافظة أسيوط، أمس الخميس، محاولة الاغتيال التي تعرض لها موكب اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أثناء ذهابه إلى مقر علمه بالوزارة صباح أمس الخميس.

وقال «ياسين» إن واقعة اغتيال القيادات الأمنية من الوزراء غير مبشرة بعد ثورة 30 يونيو، وهذا أن دل يدل على استرجاع البلاد لعصور التفجيرات والاغتيالات الذي عانى منه الشعب المصري في التسعينيات، وأن هذه المحاولة لابد أن يكون القائمين عليها يرغبون في انجراف البلاد لحرب أهلية والقضاء على الأمن الداخلي للبلاد وأنها غير مطمئنة.

وقال إسماعيل عبد الدايم، مساعد أمين تنظيم الحزب الناصري بأسيوط، لابد من شن حالة الطوارئ ورفع حالة الاستنفار الأمني والاستعدادات في جميع أنحاء البلاد، خاصة إدارة الموانئ والمطارات وترقب المسافرين والمطلوبين أمنيًا لعدم محاولة الإرهابيين السفر من هذه الموانئ أو المطارات.

وأكد «إسماعيل» على سرعة الكشف عن الجناة ومحاسبتهم، وتفعيل قانون مكافحة الإرهاب للقضاء على العناصر الإرهابية ومواجهتها لتحقيق الأمن للمواطنين والحفاظ على الأمن القومي للبلاد.


أشرف صابر

نادي أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط يستنكرمحاولة اغتيال وزيرالداخلية



استنكر أعضاء نادى أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، واعتبروه عملا إرهابيا غاشما.

وقال الأمين محمد مصطفى المتحدث باسم النادى، أن هذه المحاولات الإرهابية نوع جديد على الشارع المصرى هدفها ترويع المواطنين واستهداف الرموز والقيادات الشرطية لكنها لن تثنينا عن أداء واجبنا فى محاربة الإرهاب والتطرف.
وأضاف إننا واثقون كل الثقة فى قدرة الوزارة فى القضاء على مثل هذه الأعمال الإرهابية وعلى كل من يساعد أويساهم فى ترويع المواطنين الآمنين.


أمل جاد

مكافحة المخدرات بالجيزة تضبط شخصين من مركز ديروط باسيوط بحوزتهما 7 بنادق خرطوش


 نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فى ضبط شخصين بحوزتهما 7 بنادق خرطوش بالجيزة بقصد الإتجار.

كانت معلومات، قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام كلا من المدعو محمد ع. م (32 سنة - سائق)، والمدعو مسعود م.م (36 سنة - عاطل) وكلاهما مقيم بدائرة مركز شرطة ديروط بأسيوط، بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.
وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة، تم ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم (ن ف أ 1953 مصر) قيادة الأول فى كمين أعد لهما بمحطة تحصيل الرسوم بمدينة السادس من أكتوبر بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة، وبحيازتهما أسفل حمولة السيارة من الخضروات 7 بنادق خرطوش طويلة ذات ماسورة منكلة، وهاتفين محمولين ومبلغ مالي قدره ألف جنيه.
وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفا بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الإتجار، واستخدامهما السيارة فى نقل وترويج الأسلحة النارية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان تزعم الكشف عن مفاعل نووى سرى بصحراء قنا وزرع ألغام بصحراء أسيوط


 كشفت منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان، عن وجود منطقة بصحراء المراشدة بأراضي  الشركة اليابانية كوبى بوصان، يشتبه بوجود مفاعل نووى سرى بتلك المنطقة لتطوير البرنامج النووي المصري مع نقل مواد اليورانيوم من جبال البحر الأحمر عبر خط سكك حديد أبو طرطور إليها، واعتكاف خبراء من اليابان والصين على تطوير البرنامج النووى المصري.

ودعت المنظمة الجيش المصرى لتطوير البرنامج النووي المصري؛ لوجود دولتين نوويتين بالمنطقة هما إسرائيل وإيران، وطالبت بالتحقيق فى تخريب خط سكك حديد أبو طرطور وسرقة القضبان.
ودعا نادى عاطف رئيس المنظمة، مصر إلى تطوير البرنامج النووي فى ظل امتلاك إسرائيل للسلاح النووي، وطالبت بسرعة التحقيق فى قيام مبارك والمشير طنطاوى بدفن النفايات النووية لمفاعل ديمونة الإسرائيلي داخل سيناء والصحارى المصرية وقياس نسبة الإشعاعات بالصحارى المصرية  حتى لا تتسبب تلك المواد بكارثة إنسانية مستقبلا.. كما طالبت برفع دعاوى قضائية دولية ضد إسرائيل والمتورطين بدفن النفايات النووية لديمونة بمصر.
وأشار زيدان القنائى، عضو المكتب الاستشاري للمنظمة، إلى أنه ينبغى على السلطات المصرية أن تتبنى نظرية "معاهدة كامب ديفيد واستمرارها مقابل تطوير برنامج نووي مصري"، حال أى تدخل سافر من قبل الولايات المتحدة الأمريكية والغرب وتل أبيب، مطالبا  بالكشف عن حقيقة زرع الألغام بصحراء أسيوط ونجع حمادى وصحراء غرب قنا والتى راح ضحيتها شخصان.


مينا مهنى

التعرف على الجثث المتفحمة بحادث التصادم على طريق الخارجة – أسيوط


 استطاع منذ قليل، بعض أهالي محافظة الوادي الجديد التعرف على الجثث المتفحمة في الحادث المروع الذي شهدته المحافظة ليلة أمس على طريق الخارجة – أسيوط، والذي أسفر عن مصرع 11 شخصًا بينهم طفلان وطالب بكلية الشرطة نتيجة اصطدام سيارة أجرة 7 راكب بسيارة أخرى ملاكي محافظة الغربية واحتراق كلا السيارتين بالكامل.

وقد تجمهر الأهالي أمام مستشفى الخارجة العام بمدينة الخارجة، لاستلام جثث ذويهم بعد أن تفحمت نتيجة اصطادم السيارتين، وقد استطاع الأهالي التعرف على بعض الجثث من خلال معرفتهم بوجودهم داخل سيارة الأجرة، بالإضافة إلى علامات بسيطة بالجثث نفسها.

وقد تمكن الأهالي من تحديد هوية المتوفين وهم: منى محمود نصر (20 عامًا)، فوزية محمد (63 عامًا)، أسماء غريب، ياسر ركابي، أسامة أبو الحسن (21 عامًا)، حسن على حبيب (55 عامًا)، أحمد سعيد الشواطر (41 عامًا)، محمد عمر خليفة (30 عامًا)، أحمد عيد فاروق، عبد العزيز عاطف (23 عامًا)، محمد بدوي يوسف عزت.

وقد تجمع أهالي مدينة الخارجة أمام مشرحة مستشفى الخارجة العام لمحاولة تحديد هوية المتوفين واستلام جثث ذويهم, وقد صرحت النيابة العامة بدفن الجثث الخمسة الذي تم التعرف عليهم، فيما تحدث مشادات بين الأهلي وبعضها في عملية استلام الجثث وإدارة المستشفى نظرًا للتزاحم الشديد أمام مشرحة المستشفى، وتحرر عن الحادث محضر برقم 4019 جنح الخارجة، وشرعت النيابة في استكمال التحقيق.

يذكر، أن الحادث وقع ليلة امس عند منطقة الكيلو 130 بطريق الخارجة – أسيوط بين سيارة أجرة 7 راكب تحمل لوحات معدنية رقم 2267 اجرة الوادي وسيارة أخرى ملاكي، لم يتم تحديد أرقام لوحاتها بسبب تعرضها للحريق وطمس ملامحها بالكامل, وأسفر الحادث عن مصرع كل ركاب السيارتين حيث يوجد 7 جثث بسيارة الأجرة و4 جثث آخرين بسيارة ملاكي الغربية.


محمد بدر الدين

تأسيس أول تحالف اشتراكي للقوى الثورية بأسيوط


قال ممدوح مكرم، منسق عام الحركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط: إنه تم تشكيل أول تحالف ديمقراطي ثوري فى أسيوط، يجمع ممثلين عن أحزاب التجمع والتحالف وحركة الديمقراطية الشعبية، جاء ذلك خلال اجتماع بعض القوى الثورية والحزبية بمقر حزب التجمع بمدينة أسيوط.
وأكد "مكرم"، على أنه تم تأسيس التحالف الديمقراطي الثورى فى أسيوط، والذى يضم القوى الاشتراكية؛ وتم الاتفاق على الهيكل التنظيمى ويضم كلاً من: جمال عويس منسقًا عامًا، ومصطفى يوسف مسئول اتصال، وعبد الستار عشرى مسئول تنظيم، وعمرو مرتضى مسئول مراكز شمال، ومؤمن عصام مسئول مراكز جنوب، ومحمد بدر (مانو) مسئول عمل جماهيرى، وممدوح مكرم مسئول دعاية وتثقيف، كما تم وضع خطة عامة التحرك فى المراكز والقرى؛ واقتراح برنامج تثقيف مبدئى لإعداد الكوادر.

أمل جاد

طوارئ في أسيوط تحسبا لمظاهرات أنصار المعزول


http://moheet.com/images/images/large/920136113311.jpg
أعلنت مديرية امن أسيوط حالة الطوارئ، القصوى، في المحافظة تحسبا لخروج مظاهرات أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، على خلفية محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية.

وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية، قد دعا إلى مظاهرات ومسيرات اليوم، تحت مسمى، "جمعة الشعب يحمي ثورته" عقب صلاة الظهر.

ونشرت مديرية أمن أسيوط بالتعاون مع قوات الجيش السيارات المدرعة بالميادين المختلفة بالمحافظة، بالإضافة إلى تشديد الإجراءات الأمنية أمام المنشات الهامة بالمحافظة، وخاصة مبنى مديرية امن أسيوط ومبنى ديوان عام المحافظة، وأقسام ومراكز الشرطة ومبنى مجمع المحاكم.

ونشرت عناصر من الشرطة السرية بأماكن التجمعات والميادين المختلفة تحسبا لأي أعمال عنف.


محمود عيد

بالفيديو مشهد من ’’ فارس بلا جواد ’’ وأحد بروتوكولات الصهاينه ’’ نشر التعصبات الدينية والقبلية والوقيعه والخلاف بين ابناء الدين الواحد ’’ فعلوها سابقا واغتالوا الرئيس الراحل / محمد أنور السادات العدو الأول لاسرائيل والمسيرة مكتملة لأعداء الاسلام ...مصر ضد الارهاب

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الثالثة والأربعين من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ ’’ ونيس ’’ يرفض التخلى عن مبادئه فى زمن إنتشر فيه فيرس ’’ اللاأخلاق ’’

طقس اليوم الجمعه (( 6 سبتمبر _ 30 شوال )) الصغرى ::21 والعظمى :: 34

http://2.bp.blogspot.com/-p41rrlH8noo/Tg5w0bbd7fI/AAAAAAAAAAw/mN9gK35zH34/s1600/asut.jpg

بالفيديو من الارشيف شاهد كيفية شراء الاصوات من الناخبين باسيوط عن طريق الغش والخداع والتجاره باسم الدين من أعدء الاسلام وتعاليمه

بالفيديو المنافق علاء صادق أحد أعداء الاسلام ووصلة مدح في مبارك

بالفيديو فضيحة ونفاق علاء صادق أحد أعداء الاسلام قائلا بأن البرادعى هو رجل الثورة ونجيب ساويرس أحد رجال ثورة 25 يناير

بالصور علاء صادق أحد أعداء الاسلام يشكك في صحة القران الكريم وسورة مريم قائلا بأن النسخة الحالية من القران الكريم ليست أصلية وسورة مريم غير موجودة

http://hawadeth.akhbarelyom.com/images/images/large/820131710643.jpg

بالفيديو من الارشيف شاهد ما فعلة الاخوان المسلحين والجماعات الارهابية باسيوط ... من يدافع عنهم فهو خائن مثلهم لله والدين والوطن

بالفيديو جانب من جرائم الاخوان المسلحين والجماعات الارهابية أعداء الاسلام وملتحون وخونة يكسرون سيارة شرطة بشارع الجمهورية بأسيوط

"التعليم" و"مستثمري أسيوط" تتفقان على إنشاء مدرسة فنية ألمانية


محافظة أسيوط - صورة
أكد "عادل خليل" رئيس جمعية مستثمرى أسيوط، أن الجمعية تمكنت -بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم وجامعة أسيوط- من توقيع اتفاق لإنشاء مدرسة ألمانية للتعليم الفنى، بحيث يلتحق بها خريجو التعليم الإعدادى للتعلم على أحدث النظم والآليات لتطوير الصناعة الوطنية.

وقال "خليل": "إن مدة الدراسة تصل إلى 7 سنوات شاملة سنوات الدراسة الجامعية"، موضحا أن عدد الطلاب المستهدفين في المرحلة الأولى من الدراسة 300 طالب.

وأضاف أن الدراسة بالمدرسة الألمانية ستبدأ من عام 2014، مشيرا إلى أن جمعية مستثمرى أسيوط قد رشحت 25 مستثمرا يمكنهم استقبال طلاب المدرسة بمصانعهم للتدريب العملى حيث يمكنهم العمل بتلك المصانع عقب تخرجهم مباشرة.


جمال عبد الناصر

محافظ قنا ينقذ حياة طفل أصيب بكسر بالجمجمة اثر حادث ورفضت مستشفي اسيوط الجامعي استقبال حالته وأعادته لمستشفي لقنا العام


انقذت جولة مفاجأة للواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا حياة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات يدعي إسلام عطا محمد والذي أصيب بكسر بالجمجمة اثر حادث ورفضت مستشفي اسيوط الجامعي استقبال حالته وأعادته لمستشفي لقنا العام.

وفور علم المحافظ بحالة الطفل خلال زيارته المفاجأة للمستشفي اجري اتصالا هاتفيا برئيس جامعة جنوب الوادي ليتم نقل الطفل لمستشفي  قنا الجامعي  وطلب المحافظ بمتابعة حالة الطفل وإفادته شخصيا خلال الساعات القادمة.

وكان المحافظ حسبما علم موقع الاهرام قد امر باحالة المدير المالي للمستشفي للتحقيق وعدد من الأطباء للتقصير الطبي الذي لاحظه المحافظ خلال جولته المفاجأة  وقال المحافظ في تصريح خاص عقبي الجولة ان حالة الطفل اسلام ستجعل الرعاية الصحية في قائمة اولوياته خاصة   مستشفي قنا العام خلال المرحلة القادمة وان المواطن سيلمس ذلك بنفسه.


أسامة الهوارى

البقاء لله :: وفاة 10 أشخاص واصابة آخر إثر تفحم سيارتين اصطدما ببعضهما في الطريق الواصل بين مدينة الخارجة ومحافظة أسيوط


صورة أرشيفية

لقي 10 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر إثر تفحم سيارتين اصطدما ببعضهما في الطريق الواصل بين مدينة الخارجة ومحافظة أسيوط.

كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن الوادى الجديد، قد تلقى بلاغا من مرفق إسعاف الوادى الجديد، يفيد باصطدام سيارة أجرة "بيجو" تحمل لوحات 2260 الوادى الجديد لصاحبها محمد عمر، بسيارة ملاكى تحمل نمر القليوبية وذلك بالكيلو 112 طريق الخارجة أسيوط.

وهرعت سيارات المطافى والإسعاف إلى مكان الحادث وتبين تفحم 10 أشخاص بالكامل لم يتم التعرف على هويتهم بعد، فيما أصيب آخر بحروق من الدرجة الأولى تم نقله لمحافظة أسيوط.

وتم الدفع ب9 سيارات إسعاف لنقل الجثث فيما تحاول سيارات المطافئ السيطرة على الحريق، وجار تحرير محضر بالواقعة وإحالة الجثث لمشرحة مستشفى الخارجة العام للتعرف عليها.

ويشهد مستشفى الخارجة العام تجمهر العشرات من أهالي مدينة الخارجة للتعرف على ذويهم.


محمد محروس

البقاء لله :: وفاة مواطن واصابة 8 في حادث تصادم ثلاث سيارات بطريق "أسيوط- سوهاج" الزراعي


صورة ارشيفية
لقي مواطن مصرعه، أصيب 8 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارتين ملاكي بطريق "أسيوط- سوهاج" الزراعي عند مدخل قرية شطب.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم 3 سيارات بطريق "أسيوط- سوهاج" الزراعي ووقوع وفيات وإصابات.
انتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف والدفاع المدني، تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 51278 ميكروباص، انفجر إطارها الأمامي نتيجة السرعة الزائدة، نتج عنه اختلال عجلة القيادة بيد سائقها فانحرفت عن مسارها ما أسفر عن وقوع تصاددم بينها وبين السيارتين 9875 و52237 ملاكي أسيوط.
أسفر الحادث عن مصرع مواطن مجهول الهوية وإصابة كل من "نقراشي سيد فرغلي 22 عاما، وحامد عبد اللطيف جلال 22 عاما، وأحمد عبد اللطيف جلال 15عاما، وسيد سليم 32 عاما، وثابت محمد أحمد 32 عاما، وشذى عادل إبراهيم 38 عاما، ونجوى ناجي سعد 20 علمل، ورندا جميل متى 23 عاما" جميعهم يقيمون بالمطيعة في أسيوط، بكسور وجروح، وتم تحويلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي. والجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام بأسيوط.
تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة. 

سعاد أحمد

بالفيديو الامن يقوم بحملة تفتيشية واسعة باسيوط بشارع الجامعة

بالفيديو.. الإرهابيون دائمو الفشل في اغتيال وزراء الداخلية.. بدأوا بمحاولة مع النبوى إسماعيل.. تلاها محاولة لاغتيال اللواء / زكى بدر عند كوبرى الفردوس بواسطة سيارة مفخخة كانت أسفل الكوبرى ويقودها طالب بكلية الطب بجامعة أسيوط واختتموها بـ"إبراهيم"


تعد محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، صباح أمس الخميس، ليست الأولى من نوعها في تاريخ محاولات وزراء الداخلية المصريين، وبدأت هذه الظاهرة في الظهور عند محاولة اغتيال اللواء محمد النبوى إسماعيل في يوم 13 أغسطس 1987.

تلت هذه المحاولة الفاشلة للاغتيال محاولة اغتيال أخرى والتي كانت من نصيب اللواء حسن أبو باشا والتي وقعت في يوم 5 مايو عام 1987 حيث أطلق عليه إرهابيون مسلحون منتمون لتنظيم يحمل اسم "الناجون من النار" النار.

ووقعت ثالث المحاولات في يوم 16 ديسمبر عام 1989 حيث تعرض اللواء زكي لمحاولة اغتيال فاشلة على يد إرهابيين عند كوبرى الفردوس بواسطة سيارة مفخخة كانت أسفل الكوبرى ويقودها طالب بكلية الطب بجامعة أسيوط، وبعد هذه الواقعة تمت إقالته.

ولم ييأس الإرهابيون رغم فشل محاولاتهم من تكرار محاولات الاغتيال حيث تعرض اللواء محمد عبد الحليم موسى والذي تعرض لمحاولة اغتيال في عام 1990.

كما تعرض اللواء حسن الألفى لمحاولة اغتيال حيث حاول أحد أعضاء تنظيم الجهاد تفجير نفسه في موكب الوزير، وقد تم قتل عضو التنظيم بينما أصيب اللواء حسن الألفى وعدد من حراسه في عام 1993.

وقد اختتم مسلسل محاولات الاغتيال اللواء محمد إبراهيم، حيث تم تفجير إحدى السيارات التي تواجدت أمام منزله أثناء خروجه متجهاً إلى ديوان الوزارة صباح أمس الخميس والتي أدت إلى تدمير 12 سيارة ومحال تجارية وإصابة 11 شخصاً ووفاة اثنين مجهولي الهوية.

ومن اللافت للنظر أن وزير الداخلية في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك لم يتعرض لأي محاولة اغتيال على مدى رئاسته للوزارة والتي بدأت في عام 1997 حتى عام 2011 حيث بدأت الثورة المصرية أي ما يقارب 14 عاماً كاملاً.


محمود كارم

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...