الجمعة، 6 سبتمبر 2013

“أوقاف” أسيوط تدين محاولة اغتيال وزير الداخلية ومحاولة جر البلاد إلى فوضى وحرب أهلية وتدخل الدول الأجنبية


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/Untitled-21-164x103.jpg
أدان عبد الرءوف المغربي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، في بيان له اليوم الجمعة، محاولة الاغتيال التي استهدفت موكب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح أمس الخميس، واصفًا إياها بالأعمال الإرهابية.
ووصف المغربى محاولة اغتيال وزير الداخلية بأنها أول خطوة تقوى عزيمة الشرطة وإصرارها على مواجهة الإرهاب وسرعة ملاحقة العناصر الإجرامية الإرهابية، مؤكدًا أن الأعمال الإرهابية تستهدف انجراف البلاد إلى فوضى وحرب أهلية وتدخل الدول الأجنبية زرع مكافحة الإرهاب في مصر والتدخل في شؤون البلاد.
وفي سياق متصل أكد المغربي أن خطبة الجمعة وجهت رسالة للمواطنين على رفض الإسلام للاعمال الأرهابيه وأعمال العنف وسيلالدماء وهى من الأعمال التى يحرمهاالدين الأسلامى ، كما جاءت خطب الجمعة بحث الجميع على التسامح والتصالح والبعد عن العنف والأضرار بمصلحة الوطن، وأنه من شيم الإسلام والمسلمين.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...