الاثنين، 16 يناير 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد استمرار ازمة الانابيب بقرية المطيعة باسيوط ورجل عجوز من القرية عنده 16 ابن وابنة يوجه كلمة للمسئولين :: خلوا بالكم من اهالى اسيوط الغلابه علشان خاطر ربنا وياريت نظرة لقرى اسيوط

رجل عجوز من قرية المطيعة  عنده 16 ابن وابنه يوجه كلمة للمسئولين :: خلوا بالكم من اهالى اسيوط الغلابه علشان خاطر ربنا وياريت نظرة لقرى اسيوط


دعابة الاهالى وسط الازمة

عاجل :: قطار غلال يصطدم بسيارتين داخل مجمع مطاحن مصر الواسطي بمدينه اسيوط

اصطدم قطار غلال اليوم الاثنين بسيارتين داخل مجمع مطاحن مصر الواسطي بمدينه اسيوط ولم يسفر عن ايه اصابات بشريه.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه اسيوط ، يفيد تصادم قطار غلال برقم 2463 قياده عبد الله فرغلي عبد الحفيظ (37 سنه - سائق قطار)، ومقيم بمركز منفلوط، والسياره رقم (6728 /246 ي ب ج) نقل بمقطوره قياده اشرف برعي محمد احمد (39 سنه – سائق)، ومقيم بحي غرب اسيوط ، والسياره رقم (4639/67 ي ب ج) نقل بمقطوره، قياده احمد علي عطا علي (46 سنه – سائق)، ومقيم بقريه الشعبه بمركز اسيوط.

بالانتقال تبين انه في اثناء عوده القطار للخلف بناءً علي اشاره المختص اصطدم بالسيارتين فاحدث بهما بعض التلفيات، دون حدوث اصابات او وفيات، وبسؤال قائدي السيارتين والقطار، قررا ما جاء بالفحص، وتحرر محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه.

عاجل :: القاضى / محمد فؤاد محمود احمد يحرر محضرا ضد العامل / محمد حماده قناوي بكر وشهرته "الموس" لقيامه بمحاوله سرقه هاتفه المحمول في اثناء استكمال اجراءات تجديد رخصه القياده الخاصه به في مرور اسيوط

حرر قاضٍ محضرًا ضد عامل لقيامه بمحاوله سرقه هاتفه المحمول في اثناء استكمال اجراءات تجديد رخصه القياده الخاصه به في مرور اسيوط.

كانت مديريه امن اسيوط ، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه اسيوط ، يفيد بتحرير محمد فؤاد محمود احمد، القاضي بمحكمه سوهاج الابتدائيه محضرًا ضد محمد حماده قناوي بكر وشهرته "الموس" (21 سنه – عامل)، ومقيم بشارع درب الامين بقسم اول اسيوط
، وذلك لقيامه بمحاوله سرقه هاتفه المحمول في اثناء تواجده باداره مرور اسيوط لانهاء اجراءات تجديد رخصه القياده الخاصه به.

بالكشف عن المتهم جنائيًا تبين انه مسجل خطر شقي تحت رقم 1273 سرقات عامه فئه ج نشاط مستمر، وسبق اتهامه في 14 متنوعه مخدرات سرقه وسلاح آخرها القضيه رقم 9794 لسنه 2009 قسم اول اسيوط
سرقه متنوعه، وكلفت اداره البحث بتطوير مناقشته وفحص نشاطه الاجرامي، وتحرر محضر بالواقعه، وجار العرض علي النيابه.

عاجل :: اهالي عزبه محمد عبد المعطي التابعه لقريه القصير بمركز القوصيه باسيوط يحتجزون عباره نهريه في اثناء مرورها بالنيل الي محافظه اسوان، وذلك بعد تجاهل المسئولين لمطالبهم واحتجاجًا علي عدم توفير عبّاره لهم لعبور من الجانب الغربي الي الشرقي من النيل

احتجز 20 شخصًا من اهالي عزبه محمد عبد المعطي التابعه لقريه القصير بمركز القوصيه باسيوط ، اليوم الاثنين عباره نهريه في اثناء مرورها بالنيل الي محافظه اسوان، وذلك احتجاجًا علي عدم توفير عبّاره لهم لعبور من الجانب الغربي الي الشرقي من النيل.

كانت مديريه امن اسيوط ، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه القوصيه، يفيد بقيام نحو 20 شخصًا من اهالي عزبه محمد عبد المعطي التابعه لقريه القصير باحتجاز عباره نهريه تابعه لشركه النقل النهري لنقل البضائع والركاب في اثناء المرور بنهر النيل في الاتجاه الي محافظه اسوان.

بالانتقال والفحص تبين قيام الاهالي بمنعها من المرور بنهر النيل، احتجاجًا علي عدم استجابه المسئولين بشركه النقل النهري لمطلبهم بتوفير عباره تربط بين عزبه محمد عبد المعطي وعزبه الفيومي بشرق النيل، وتمكنت الشرطه من اقناع الاهالي باتباع القنوات الشرعيه والقانونيه لتحقيق مطلبهم، وتم تسيير العباره النهريه لاستئناف خط سيرها، وتحرر محضر بالواقعه، وجار العرض علي النيابه.



دراسة لمركز معلومات مجلس الشعب :: سعد الكتاتني خريج كلية العلوم جامعة أسيوط ويفتقد أى خلفية قانونية دستورية

كشفت دراسة لمركز معلومات مجلس الشعب عن أن الدكتور محمد سعد توفيق مصطفى الكتاتني (أمين عام حزب الحرية والعدالة الإخوانى والمرشح لرئاسة مجلس الشعب) يبلغ من العمر 60 عاما (من مواليد 4 مارس 1952) وأنه من مواليد محافظة أسيوط.

وقال المركز إن الدكتور سعد الكتاتني حاصل على بكالوريوس كلية العلوم من جامعة أسيوط عام 1974 ، كما أنه يحمل درجة الماجستير والدكتوراه فى علم النبات عامى 1979 و 1984 على التوالى.


وقال المركز إن الدكتور سعد الكتاتني يفتقد لأى معرفة قانونية ودستورية، حيث إنه أستاذ بكلية العلوم بجامعة المنيا وكان يرأس قسم النبات بكلية العلوم بجامعة المنيا، ويعمل نقيبا للمعلمين بمحافظة المنيا وكان سكرتيرا عام لأعضاء نادى هيئة التدريس بجامعة المنيا.


هذا علاوة على أنه عضو بجمعية عمر بن الخطاب الإسلامية بالمنيا.


وقال المركز إن الدكتور سعد الكتاتني انضم لجماعة الإخوان المسلمون عام 1982 ، أى منذ حوالي 20 عاما وكان يرأس المكتب الإدارى بمحافظة المنيا لجماعة الإخوان.


ويعتبر الدكتور سعد الكتاتني بذلك ليس فقط أول رئيس للبرلمان فى مصر من جماعة الإخوان المسلمون أو من الحزب المحسوب عليها ولكنه أيضا أول رئيس للبرلمان لا يحمل خبرات قانونية أو دستورية.


والجدير بالذكر أن أغلب رؤساء مجلس الشعب منذ عام 1971 بعد وضع الدستور كانوا كلهم من خلفيات قانونية مثل الدكتور صوفى أبو طالب و الذى كان عميدا لكلية حقوق القاهرة ومحمد كامل ليلة أستاذ القانون الدستورى وعميد حقوق عين شمس والدكتور رفعت المحجوب أستاذ الاقتصاد السياسي والذى كان على معرفة قانونية واسعة وأخيرا فتحى سرور الذى كان خبيرا فى القانون الجنائى والدستوري وعميدا سابقا لحقوق القاهرة.

نقابة المحامين تنهي ملف المعاشات المتأخرة وصرف مبلغ تحت الحساب بنادي اسيوط

قررت نقابه المحامين برئاسه سامح عاشور، انهاء ملفات المعاشات المتاخره مع وضع ضوابط لصرف المعاش، وقال علي كمال عضو مجلس النقابه، عقب اجتماع هيئه المكتب انهم اتفقوا علي بحث التعاقد مع مكتب الدكتور عبد العزيز حجازي للاستشارات القانونيه والمحاسبه، لمراجعه حسابات النقابه، واوضح كمال، انه صدر قرار دفع مبلغ 100 الف جنيه لنادي المحامين بالمنيا، وصرف مبلغ تحت الحساب بنادي اسيوط .

واكد كمال، ان هيئه المكتب رفضت جميع طلبات الاعانه الخاصه بالمحامين، وذلك لعدم وجود مستندات، بالاضافه لما تمر به النقابه من ازمه ماليه حاليه.


وقال عضو المجلس ، انه تم الاتفاق علي استشاره اتحاد التشييد والبناء في مشروع الاسكان الخاص بالنقابه لاخذ رايه فيما يخص الاستمرار في المشروع او التوقف.


يذكر ان اجتماع مجلس نقابه المحامين المقبل، سيعقد يوم الخميس 3 من فبراير المقبل.

بالصور أزمة بنزين وسولار تجتاح أسيوط


                            باقى الصور

عاجل :: مكتب تموين منفلوط بمحافظة أسيوط يضبط 11 طن بنزين و2400 لتر سولار قبل تهريبها للسوق السوداء بأسيوط

ضبط 11 طن بنزين و2400 لتر سولار قبل تهريبها للسوق السوداء بأسيوط
تمكن مكتب تموين منفلوط بمحافظة أسيوط من ضبط كميات كبيره من السولار والبنزين المدعمة فى محطهة للوقود، امتنع صاحبها عن البيع لتهريبها وبيعها فى السوق السوداء.
كان النقيب صبرى التونى، من مركز شرطه منفلوط، وجمال أحمد عطا مدير الرقابة التموينية بمكتب تموين منفلوط قد شنوا حملة تفتيش مفاجئة لمحطة وقود بقرية رميح تملكها هند جوزيف حبيب ومديرها المسئول  جوزيف حبيب، بعد ورود معلومات بامتناع المحطة بعدم بيع سولار للمستهلكين رغم وجوده فى المحطة.
 وتم ضبط 4 أطنان بنزين محملة على سياره تمهيدًا لنقلها إلى مكان بعيد عن المحطة وبيعها فى السوق السوداء، بجانب  3400 لتر سولار مخزنة بتنك احتياطى و4 أطنان سولار أخرى مخزنة بالمحطة. تم التحفظ على الكميات المضبوطه وتم تحرير محضر رقم 567 جنح منفلوط، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

بالصور ظاهرة انتشار قطع الطرق باسيوط فى ظل وجود المسئولين باسيوط وأهالي قرية "كودية الإسلام" التابعة لمركز ديروط بأسيوط يقطعون الطريق الصحراوي الغربي احتجاجًا علي اختفاء أسطوانات البوتاجاز، مطالبين بإقالة مدير التموين، ورئيس الوحدة المحلية بالقرية





قطع أهالي قرية "كودية الإسلام" التابعة لمركز ديروط بأسيوط الصحراوي الغربي, اليوم الإثنين، احتجاجًا علي اختفاء أسطوانات البوتاجاز، مطالبين بإقالة مدير التموين، ورئيس الوحدة المحلية بالقرية.

قال مصطفي مهران -أحد أهالي القرية-:"إن أصحاب النفوذ يرفضون توزيع الأنابيب علي البطاقات، وهذا يتسبب في اختفاء أسطوانات البوتاجاز وبيعها في السوق السوداء. وطالب محمد عبد الرحيم -أحد أهالي القرية- بإقالة رئيس مكتب التموين، ورئيس الوحدة المحلية بالقرية، وذلك بسبب عدم تشديدهم للرقابة التموينية علي أصحاب المستودعات.

صورة من منشور يوزع فى اعتصام العاملون بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط واول المطالب اقالة اللواء / محمد البدرى رئيس مجلس ادارة الشركة

صورة من الشهر العقارى لتكذيب الخبر الخاص بتبرع المرشح المستقل محمد عيد عبد الجواد، بالدائرة الثانية بأسيوط بقطعة أرض مساحتها 750 مترًا للأقباط

أزمة بنزين 80 تعود للظهور مرة أخرى مع وجود المسئولين بمحافظة اسيوط

عادت أزمة بنزين 80 للظهور مرة أخرى بمحافظة أسيوط، حيث شهدت محطات البنزين تكدس عشرات السيارات أمام المحطات في جميع مراكز وقرى المحافظة، وحدوث مشاجرات واشتباكات بين السائقين وبعضهم علي أسبقية التموين.

قال وليد حسن، سائق تاكسي:"إن أزمة البنزين مستمرة بالمحافظة، حيث تعدى سعر الصفيحة 60 جنيهًا، وننتظر بالساعات حتى نتمكن من الحصول على احتياجاتنا، إضافة إلى المشاجرات التي تحدث داخل المحطات "، وطالب حسن المحافظ بسرعة التدخل وإنهاء الأزمة، منعا لإضراب السائثين عن العمل، في ظل الخسائر الفادحة التي يتكبدونها بسبب ارتفاع سعر البنزين.


وقال أحمد علي، موظف، إن سائقي التاكسي في مدينة أسيوط، قاموا برفع الأجرة بحجة ارتفاع أسعار البنزين بالسوق السوداء، الأمر الذي يحملنا فوق طاقتنا، ويزيد من أعبائنا المالية.

محافظ أسيوط: مشكلة أسطوانات الغاز سببها ضعف الرقابة التموينية

أكد اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط أن مشكلة البوتاجاز تكمن في ضعف الرقابة التموينية، خاصة أن الإنتاج يكفي المواطنين لكونه زيادة عن الحصة الطبيعية، بنسبة 120%، ولكن المشكلة الوحيدة التي تواجهنا هي التلاعب وتهريب الأنابيب لإعادة طرحها في السوق السوداء من خلال أصحاب المستودعات وبعض السائقين معدومي الضمير.
وأضاف البرعي، أنه اتفق مع مدير شركة بوتجاسكو على مضاعفة أعداد الأسطوانات التجارية المخصصة لمزارع الدواجن والمطاعم والمحلات لتكفي احتياجاتهم، فضلا عن تشديد جهود مباحث التموين للتأكيد على التزام هذه الجهات باستعمالها، علاوة على المرور الدوري على أصحاب المطاعم والمحلات وأخذ الأنابيب التجارية الفارغة واستبدالها مباشرة من المصنع حتى لا يكون هناك حجة لتلاعبهم بالحصول علي الأنابيب المنزلية الصغيرة.

عاجل :: الموظف / نصر الدين متولي رشوان موظف بشركه اتوبيس النقل العام بالوجه القبلي يضرب عن الطعام بمستشفي ابنوب المركزي، احتجاجًا علي رفض مدير الشركه بفرع اسيوط تنفيذ الترقيه التي منحته اياها الاداره العامه بالقاهره



اضرب موظف بشركه اتوبيس النقل العام بالوجه القبلي، اليوم الاثنين عن الطعام بمستشفي ابنوب المركزي، احتجاجًا علي رفض مدير الشركه بفرع اسيوط تنفيذ الترقيه التي منحته اياها الاداره العامه بالقاهره.

كان نصر الدين متولي رشوان، الموظف بالهيئه فني اول ميكانيكي، قد خرج من المعتقل بعد قضاء 7 سنوات داخله، بسبب انتمائه الي الجماعه الاسلاميه، وبعد مرور الوقت تم ترقيته الي ملاحظ اول بنفس الشركه، فرفض المدير هذه الترقيه بدعوي عدم معرفته بالامر، فحدثت مشاده كلاميه بينهما فقرر المدير ايقافه عن العمل، واحالته الي التحقيق، فقام الموظف بالتوجه الي الفرع الرئيسي بالقاهره، والذي طالبه بالتوجه الي اسيوط
واستلام عمله الجديد كملاحظ، ولكن مدير فرع اسيوط رفض تسليمه العمل، وطلب من الامن اخراجه من داخل مقر الشركه، وقرر نقله الي محافظه المنيا، فقرر الاضراب عن الطعام، حتي يتم التحقيق في الامر من قبل المسئولين.

حركة 6 ابريل تدعوا لوقفة صامتة بأسيوط

حركة 6 ابريل تدعوا لوقفة صامتة بأسيوط
دعت حركة 6ابريل (الجبهة الديمقراطية) بأسيوط عن تنظيم وقفة صامتة وذلك للتذكير والحشد ليوم25يناير الجاري.
وقالت الحركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الوقفة ستكون بكورنيش النيل بالقرب من مديرية أمن أسيوط " 21 يناير" ، يحمل خلالها المشاركون لافتات تدعوا المواطنين للمشاركة يوم 25يناير للمطالبة بالقصاص من قتلة الثوار والذين أفسدوا الحياة والتسليم الفوري للسلطة .

بالصور اسيوط تغرق بسبب تجاهل المسئولين لمطالب الموظفين بمحطه المياه الرئيسيه في اسيوط



اضرب مئات الموظفين بمحطه المياه الرئيسيه في اسيوط عن العمل، اليوم الاثنين مما ادي الي غرق شوارع منطقه البركه بالصرف الصحي، وانقطاع مياه الشرب عن المواطنين لمده 3 ساعات، وذلك علي خلفيه تظاهرهم امام المبني الاداري للشركه بمدينه اسيوط، للمطالبه برفع الحافز الي 150 %، وصرف الارباح منذ 2009.

اكد الموظفون، انهم سوف يقومون بالاضراب العام عن العمل، ما لم يتم تنفيذ مطالبنا الخاصه برفع الحافز الي 150%، وصرف 20 جنيهًا بدل مياه، و30 جنيهًا بدل انتقال، وتعيين ابنائنا، وتحديد ساعات العمل بـ 6 ساعات، وفتح ملفات الفساد الخاصه بمكافآت بعض القيادات بالشركه، والتحقيق معهم.



من جانبه قام محمد البدري، رئيس الشركه

إجراء جولة الإعادة في الدائرتين الثانية والثالثة بأسيوط غدًا

تجري غدًا الثلاثاء انتخابات جوله الاعاده في الدائرتين الثانيه والثالثه باسيوط ، بعد الطعن علي نتائجهما وقضت المحكمه الاداريه العليا واللجنه العليا للانتخابات باعاده الانتخابات فيهما.

يخوض جوله الاعاده في الدائره الثانيه ومقرها "ديروط – القوصيه – منفلوط" علي مقعد الفئات كل من الدكتور محمد سلامه بكر "الحريه والعداله"، والذي حصل علي 56545 صوتًا، ومحمد عيد عبدالجواد "مستقل"، والذي حصل علي 37512 صوتًا، بينما تجري الاعاده علي مقعد العمال والفلاحين بين كل من محمد مضر موسي "الحريه والعداله"، والذي حصل علي 47417 صوتًا، ومحمد عبد المنعم زين قرشي "مستقل"، والذي حصل علي 27298 صوتًا.


فيما تجري جوله الاعاده في الدائره الثالثه ومقرها " الفتح – ابنوب – ساحل سليم – البداري" علي مقعد العمال والفلاحين بين كل عبد الله صادق "الحريه والعداله"، والذي حصل علي 42821 صوتًا، وجمال عبدالناصر "مستقل"، والذي حصل علي 9702، فيما فاز الدكتور عبدالعزيز خلف "الحريه والعداله" بمقعد الفئات من الجوله الاولي، بعد حصوله علي 50095 صوتًا.

قطع المياه والصرف الصحي عن محافظة أسيوط

قطع المياه والصرف الصحي عن محافظة أسيوط
قام اكثر من 50 عامل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة اسيوط بقطع الصرف الصحي عن المدينة بسبب تظاهرهم ومطالبهم الفئوية، مما اضطر اللواء سيد البرعى محافظ اسيوط باصدار أوامر بقطع المياه عن المدينة حتى لا تغرق الشوارع فى برك مياه الصرف .
وأعلن العاملون اعتصامهم داخل مكتب رئيس الشركة مطالبين برفع الحوافز والمساوة فى العمل والوقف الفورى للمكافآت الغير وحدثت مشادات ومشاحنات وبعض الشتائم داخل المكتب وهدد العاملون بعدم تشغيل الخطوط فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ريكو وازمة انابيب البوتجاز بجامعة أسيوط بين الموظفين و أعضاء هيئة التدريس بالجامعة


المرشح المستقل محمد عيد عبد الجواد، بالدائرة الثانية بأسيوط يتبرع بقطعة أرض مساحتها 750 مترًا للأقباط لكسب اصوات الاقباط فى الانتخابات






قام المرشح المستقل محمد عيد عبد الجواد، بالدائرة الثانية بأسيوط بالتبرع بقطعة أرض مساحتها 750 مترًا للأقباط، حيث نص العقد علي أن قطعة الأرض هبة وتبرع لبناء دور للعبادة.

اعتبر البعض من أهالي الدائرة أن المرشح أقدم علي هذا الأمر بسبب انتخابات الإعادة التي ستجرى غداً الثلاثاء، وينافسها فيها الدكتور محمد سلامة بكر "الحرية والعدالة، لكسب أصوات الأقباط.

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يتدخل للمرة الثانية لإنقاذ 210 سائحين من مختلف الجنسيات، كانوا قد علقوا بمحطة قطار أسيوط اليوم الإثنين، بعد توقف حركة القطارات في أثناء توجههم إلى محافظة الأقصر، بسبب الأحداث التي تمر بها محافظتي سوهاج وقنا من قطع لخطوط السكة الحديد منذ مساء أمس

تدخل اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، للمرة الثانية لإنقاذ 210 سائحين من مختلف الجنسيات، كانوا قد علقوا بمحطة قطار أسيوط اليوم الإثنين، بعد توقف حركة القطارات في أثناء توجههم إلى محافظة الأقصر، بسبب الأحداث التي تمر بها محافظتي سوهاج وقنا من قطع لخطوط السكة الحديد منذ مساء أمس.

قام المحافظ بالتوجه إلى محطة قطار أسيوط لطمأنة السائحين على أنفسهم، وعلى ذويهم، وأمر بتوفير 4 أتوبيسات مجهزة لنقل السائحين إلى محافظة الأقصر، كما تم توفير كل المستلزمات الخاصة بالسياح لإتمام رحلتهم السياحية بشكل يليق بسمعة مصر.


وقدم البرعي،

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يمنح القائمين على منظومة التموين والرقابة ورؤساء المراكز والمدن بالمحافظة مهلة 48 ساعة للانتهاء من أزمة تسريب وسرقة أسطوانات البوتاجاز، مما أدى إلى نقصها وعدم وصولها لمستحقيها، وتسبب في وجود أزمة عمت أرجاء المحافظة خلال الفترة الماضية

منح اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، القائمين على منظومة التموين والرقابة ورؤساء المراكز والمدن بالمحافظة مهلة 48 ساعة للانتهاء من أزمة تسريب وسرقة أسطوانات البوتاجاز، مما أدى إلى نقصها وعدم وصولها لمستحقيها، وتسبب في وجود أزمة عمت أرجاء المحافظة خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الاثنين بمديري إدارات التموين ورؤساء المراكز بحضور مدير مباحث التموين ومدير شركة بوتجاسكو ومدير مصنع البوتاجاز، حيث قرر محافظ أسيوط تعميم تجربة مركز الغنايم في توزيع أنابيب البوتاجاز على المواطنين وفق كروت دقيقة تراعي وصول الدعم لمستحقيه، وقد أشاد المحافظ خلال الاجتماع برئيس مركز الغنايم، ومدير إدارة التموين بذات المركز لنجاح تجربتهم وعدم حدوث أي مشكلات بوتاجاز في هذا المركز على مدار الأشهر الماضية.


وشدد البرعي، على المسئولين بإغلاق أي مستودع يتلاعب في حصص الأنابيب، مشيرًا إلى هيكلة منظومة التفتيش وتكثيف المتابعة والرقابة من مباحث ومفتشي التموين ومسئولي الوحدات المحلية والاستعانة باللجان الشعبية في التوزيع لمنع التلاعب بحصص الأنابيب، منوهًا إلي أنه سيحاسب مديري التموين ورؤساء المراكز بعد 48 ساعة في حال وجود أزمات بأي منطقة.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ينفذ برنامج "الطفل العبقري" لفئة الأطفال من عمر 8 إلي 18 سنة ، ويستهدف خلق قدرات خاصة للأطفال، وتنمية مداركهم للابتكار

قال حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، إن المركز ينفذ برنامجًا باسم "الطفل العبقري"، ويستهدف خلق قدرات خاصة للأطفال، وتنمية مداركهم للابتكار.

وأضاف سعيد، أن البرنامج ينفذ لفئة الأطفال من عمر 8 إلي 18 سنة، ويقوم بالتدريب علي يد مجموعة متميزة من المبرمجين والمدربين واللغويين والفنانيين وخبراء التنمية البشرية.


وأوضح عمرو سلام، مسئول العلاقات العامة بالمركز، أن البرنامج يستهدف أن يكون كل طفل لديه قدرات خاصة في عدة مجالات في وقت واحد وهي الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والعربية والرسم والتلوين والموسيقي والمسرح والأشغال اليدوية والتنمية البشرية، وذلك ليصبح لديه تنمية المهارات الحركية والعقلية والابتكارية، مضيفا أن الأطفال يتم تقسيمهم وفق مستوي الاستيعاب إلي مجموعات تراعي التجانس ويتم تدريبها بواسطة الخبراء والمختصين في كل المجالات، وذلك عبر محاضرات وورش عمل تفاعلية وتدريبات مكثفة على مدار عدة أيام بإجمالي 24 ساعة لكل طفل.

مديرية أمن أسيوط تنتدب لجنة التحكيم والمصالحات العرفية بمحافظة المنيا للصلح بين قريتي الزاوية وريفا التابعتين لمركز أسيوط، والتي نشبت في أواخر الشهر الماضي بسبب قطعة أرض مقابر، وتبادل أهالي القريتين إطلاق الأعيرة النارية، مما نتج عنه سقوط قتيل وثلاثة مصابين



انتدبت مديرية أمن أسيوط لجنة التحكيم والمصالحات العرفية بمحافظة المنيا للصلح بين قريتي الزاوية وريفا التابعتين لمركز أسيوط، والتي نشبت في أواخر الشهر الماضي بسبب قطعة أرض مقابر، وتبادل أهالي القريتين إطلاق الأعيرة النارية، مما نتج عنه سقوط قتيل وثلاثة مصابين.

وعقدت اللجنة برئاسة فتحي صديق حزين، رئيس لجنة التحكيم والمصالحات العرفية بمحافظة المنيا، وحسين عبد المطلب التهامي، ومحمد عبد العليم يوسف، عضوي

طقس اليوم الاثنين 16/1/2012 فى اسيوط الصغرى :: 1 والعظمى :: 15


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...