السبت، 2 يوليو 2011

مفاجأة قاصية من العيارالثقيل لاصحاب المعاشات :: الحكومة تلغي «زيادة المعاشات» في الموازنة الجديدة والنقابة العامة لأصحاب المعاشات تدعو إلى اجتماع طارىء الأسبوع الجاري للرد على القرارالمفاجىء


في مفاجأة من العيارالثقيل، ألغت وزارة المالية المخصصات المالية المقدرة لزيادة المعاشات بنحو 3.2 مليارجنيه بمشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي الجديد (2011 / 2012) ، الذي بدأ منذ يومين، فى إطارخطة خفض النفقات بالموازنة.
واعترف مسؤول رفيع المستوى بالوزارة  بقرارالإلغاء الذى تم اتخاذه بالتنسيق مع مجلس الوزراء، والدكتورسميررضوان وزيرالمالية، ما أثار غضب النقابة العامة لأصحاب المعاشات التي دعت إلى اجتماع طارىء الأسبوع الجاري للرد على القرارالمفاجىء.
وقال المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه: «بهذا الشكل لن يكون بالموازنة الجديدة زيادة للحد الأدنى للمعاش وفقاً لقوانين التأمين الاجتماعي أرقام 79 لسنة 75 ، و108 لسنة 76 ، و50 لسنة 78،إلى 300 جنيه شهرياً، مقابل 164 جنيه حالياً، حسبما كان مقرراً بالموازنة، قبل قرار خفضها».
وأضاف أنه تم إلغاء زيادة الحد الأدنى لمعاش قانون التأمين الشامل رقم 112 لسنة 80، ومعاش السادات إلى 200 جنيه شهرياً، مقابل 123.6 جنيه حالياً، وكذا إلغاء رفع المعاشات التي تقل قيمتها عن 800 جنيه بنسب متفاوتة، وكانت هذه الإجراءات كلفت الموازنة العامة العام الماضي نحو 1.2 مليارجنيه، بينما كانت مقرراً لها في الموازنة الجديدة نحو3.2 مليارجنيه، مؤكداً أن «القرارتم اتخاذه فى إطارضيق».
وكشف المسؤول بوزارة المالية

61% و95.5% نسبتا النجاح فى امتحانات دبلومى الثانوية الفنية والنتيجة تظهر غدا على النت فى تمام الثامنة مساءا .. انتظرونا


قبل يوم واحد من إعلانها رسميا قالت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم إن نسبة النجاح بامتحانات الثانوية الفنية قاربت على 61% لدبلوم الـ3 سنوات و95.5 % لدبلوم الـ5 سنوات.

وأضافت المصادر أن وزارة التربية والتعليم ستعلن نتيجة جميع طلاب الثانوية الفنية، وعددهم يزيد على نصف مليون طالب، على موقعها الإلكترونى الرسمى فى تمام الثامنة من مساء غد الأحد بعد 8 ساعات من إعلان الوزارة رسميا لنسب النجاح خلال مؤتمر صحفى تعقده ظهر غد، وسيعتمد الدكتور أحمد جمال الدين موسى النتيجة على أن يعلنها للرأى العام الدكتور محمود أبو النصر رئيس قطاع التعليم الفنى والتجهيزات بالوزارة، فيما ستصل النتيجة لمدارس الثانوية الفنية صباح بعد غد الاثنين.


من جهته رفض الدكتور محمود أبو النصر الكشف عن مؤشرات النتيجة النهائية ونسب النجاح العامة وفى كل تخصص من تخصصات التعليم الفنى، وقال أبو النصر فى تصريحات لليوم السابع إنه سيعلن النتائج كاملة خلال المؤتمر الصحفى غدا وأنه غير مسئول عن المعلومات التى تنشر عن نسب النجاح.

انطلاق مهرجان "الفن ميدان" في أسيوط




انطلق مهرجان "الفن ميدان" اليوم السبت بمحافظة أسيوط، وسط حضور العديد من فناني وشباب المحافظة، حيث شهدت منطقة ميدان البنوك تكثيفا أمنيا من قبل قوات الشرطة لتأمين المهرجان.

جدير بالذكر، أن المهرجان يقام لثاني مرة في محافظة أسيوط، ومن المنتظر أن يفتتح المهرجان فعليا الدكتور عماد أبوغازي وزير الثقافة، واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، خلال ساعات.

شهر حبس لميدو وشيكابالا لاعتدائهما على 3 طلاب وتحطيم سيارتهم



عاقبت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار شريف إسماعيل اليوم السبت كل من أحمد حسام "ميدو"، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعبى نادى الزمالك بالحبس شهرا، وكفالة 50 جنيها لكل منهما، عقب اتهامهما بالاعتداء على 3 طلاب أثناء التصوير معهما، وإتلاف سيارتهم.

كان كل من طارق علام، وعمر أحمد، ومصطفى حامد، طلبة، قاموا بالتقدم ببلاغ ضد كل من "ميدو"، و"شيكابالا"، اتهموهما فيه بتكسير سيارتهم فى شارع أبو الفداء بالزمالك، حيث أكدوا فى بلاغهم أنهم شاهدوا اللاعبين فى الزمالك، وطلبوا منهما التصوير معهما، فوافق "ميدو" وبعد التقاط الصور، طلبوا من" شيكابالا" فرفض، لتقع مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فتدخل ميدو، واشترك مع زميله، وحطما زجاج سيارتهم الخلفى وفانوسها، ووجهت نيابة قصر النيل لهما تهمة الإتلاف العمدى، وأحالتهما إلى المحاكمة الجنائية، والتى أصدرت حكمها المتقدم.

مباحث التموين باسيوط تضبط 637 كيلو دقيق مدعما مع المزارع/ تايب حسن بخيت بقريه "الفيما" التابعه لمركز الفتح في أسيوط


تمكن ضباط مباحث التموين باسيوط بالتعاون مع ضباط مباحث مركز الفتح من ضبط 637 كيلو جرام دقيق بلدي مدعما مخصصه للمخابز البلديه والبطاقات التموينيه بحوزه احد المزارعين بقريه "الفيما" استعدادا لتهريبها في السوق السوداء.

كانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه الفتح يفيد ضبط 637 كيلو جرام دقيق بلدي مدعما مخصصه للمخابز البلديه والبطاقات التموينيه بحوزه تايب حسن بخيت (38 سنه) مزارع بقريه "الفيما" التابعه لمركز الفتح داخل منزله استعدادا لتهريبها في السوق السوداء.

وبمواجهه المتهم اقر بحيازته للمضبوطات، وتحرر المحضر رقم 5625 جنح مركز الفتح لسنه 2011، وجار العرض علي النيابه.

عاجل :: اصابة كل من ( ( عبد اللاه محمد عبد اللاه عبد الرازق وشقيقه محمد _ كاظم كامل عبد الرازق ونجله هانى ) ) بقريه "بني هلال" التابعه لمركز القوصيه باسيوط في مشاجره بالاسلحه الناريه بسبب خلافات الجيره ولعب الاطفال


اصيب 4 فلاحين بقريه "بني هلال" التابعه لمركز القوصيه باسيوط في مشاجره بالاسلحه الناريه بسبب خلافات الجيره ولعب الاطفال.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارا من مامور مركز القوصيه يفيد بوصول كل من عبد اللاه محمد عبد اللاه عبد الرازق (33 سنه) فلاح، ومحمد محمد عبد اللاه عبد الرازق (37 سنه) فلاح، "طرف اول"، وكاظم كامل عبد الرازق (47 سنه) فلاح، وهاني كاظم كامل (19 سنه) فلاح "طرف ثان"، الي مستشفي القوصيه المركزي في مشاجره بالاسلحه الناريه بسبب خلافات الجيره ولعب الاطفال.

بالانتقال والفحص، تبين وقوع مشاجره بين الطرفين علي اثر حدوث مشاده كلاميه بينهم بسبب خلافات الجيره ولعب الاطفال تعدي خلالها الطرفان علي بعضهما بالضرب محدثين ما بهما من اصابات.


كما كلفت اداره البحث بالتحري حول الامر، وتحرر محضر بالواقعه، وجار العرض علي النيابه.

البقاء لله :: مصرع محمد سعيد زين محمود واصابه كل من ( ( السيدة / نجلاء اشرف محمد عبد اللطيف_ السيدة / مني علي عبد الصادق _ الطفل/ احمد محمد نصحي ) ) في حادث تصادم وقع بين توك توك وسياره ميكروباص مجهوله بقريه "دشلوط" التابعه لمركز ديروط باسيوط


لقي سائق "توك توك" مصرعه، واصيب 3 اشخاص آخرون في حادث تصادم وقع بين توك توك وسياره ميكروباص مجهوله بقريه "دشلوط" التابعه لمركز ديروط.

كانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط يفيد بمصرع محمد سعيد زين محمود (20 سنه) سائق "توك توك"، ومقيم بقريه الكوديه، واصابه كل من نجلاء اشرف محمد عبد اللطيف (18 سنه) ربه منزل، ومني علي عبد الصادق (30 سنه) ربه منزل، واحمد محمد نصحي (6 شهور) في حادث تصادم وقع بين توك توك وسياره ميكروباص مجهوله بقريه "دشلوط" التابعه لمركز ديروط.

تم نقل المصابين الي مستشفي ديروط المركزي، وتحرر محضر بالواقعه، وجار العرض علي النيابه، وكلفت اداره البحث بالتحري حول الامر، وضبط السياره المجهوله وقائدها.


عاجل :: اصابة كل من ( ( حسن مصطفى نبيه _ شعبان لملوم عبد السميع ) ) في مشاجره بقريه المندره التابعه لمركز ديروط باسيوط بسبب قيام المصابين بوضع كميه من التراب امام منزل الجاني


اصيب "عامل" و"منجد" بطلقات ناريه في مشاجره بقريه المندره التابعه لمركز ديروط باسيوط بسبب قيام المصابين بوضع كميه من التراب امام منزل الجاني.

وكانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط يفيد بوصول كل من حسن مصطفي نبيه (19 سنه) عامل، وشعبان لملوم عبد السميع (45 سنه) منجد، وكلاهما مقيمين بقريه المندره الي مستشفي اسيوط ديروط المركزي، مصابين بطلقات ناريه في انحاء متفرقه من جسمهما.

وبسؤال المصابين اتهما مصطفي صلاح عرابي (20 سنه) حاصل علي دبلوم، ومقيم بالقريه نفسها، باحداث اصابتهما المشار اليها بفرد خرطوش كان بحوزته، وذلك لاعتراضه علي قيام المصابين بوضع كميه من التراب امام منزله.

كلفت اداره البحث بالتحري حول الامر، وتحرر محضر بالواقعه، وجار العرض علي النيابه.

اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية يقرر إجراء القرعة العلنية بمحافظة اسيوط يوم الاثنين 11 يوليو باستخدام الحاسب الآلى لاختيار المتقدمين بطلبات حج القرعة هذا العام 1432هـ،2011م


قرر اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية إجراء القرعة العلنية بجميع المحافظات، باستخدام الحاسب الآلى لاختيار المتقدمين بطلبات حج القرعة هذا العام 1432هـ،2011م، وذلك خلال الفترة من يوم السبت الموافق 9/7/2011 ، حتى يوم الخميس الموافق 14/7/2011م على النحو التالى:

السبت 9 يوليو: مديريات أمن (الجيزة ـ أسوان ـ المنيا ـ كفر الشيخ ـ الدقهلية ـ شمال سيناء).

الأحد 10 يوليو: مديريات أمن ( 6 أكتوبر ـ الأقصر ـ بنى سويف ـ البحيرة ـ دمياط ـ الوادى الجديد).
الاثنين 11 يوليو: مديريات أمن (الإسكندرية ـ أسيوط ـ سوهاج ـ جنوب سيناء ـ بورسعيد).
الثلاثاء 12 يوليو: مديريات أمن (القاهرة ـ حلوان ـ الشرقية ـ الإسماعيلية).
الأربعاء 13 يوليو: مديريات أمن (الغربية ـ القليوبية ـ المنوفية ـ البحر الأحمر).
الخميس 14 يوليو: مديريات أمن (مرسى مطروح ـ قنا ـ السويس ـ الفيوم).

البقاء لله :: مصرع الطفل / ياسين علاء ابراهيم اثر سقوطه من الطابق العاشر من شرفه منزله بمنطقه الهرم واللاعب علاء ابراهيم يتلقى الخبر أثناء عودته من اسيوط بعد مشاركته فى مباراه جمعت بين اللاعبين القدامي ومنتخب الصعيد لصالح مستشفي الكبد باسيوط


تحقق نيابه الهرم في واقعه مصرع نجل اللاعب علاء ابراهيم لاعب نادي الاهلي سابقا ولاعب بتروجيت حالياًحيث تبين من التحريات والتحقيقات بان الطفل محمد الذي يبلغ من العمر سنتين كان يلهو مع والدته داخل الشقه الكائنه بالطابق العاشر بشارع الهرم واثناء خروجهما الي شرفه الشقه اختل توازن والدته فسقط منها الطفل حيث لقي مصرعه في الحال قبل وصوله لمستشفي الهرم امر اللواء عابدين يوسف مساعد اول وزير الداخليه ومدير امن الجيزه بسرعه تحرير محضرا والعرض علي النيابه

وكان الطفل ياسين علاء ابراهيم، نجل اللاعب علاء ابراهيم مهاجم المنيا والاهلي السابق قد لقي مصرعه مساء امس الجمعه اثر سقوطه من الطابق العاشر من شرفه منزله بمنطقه الهرم.

البقاء لله :: مقتل محمد عبد الحفيظ متولى عبد الهادى واصابة رضا عبد ربه أحمد محمد في مشاجرة بالأسلحة النارية أمام أحد المخابز بقرية نزلة ضاهر التابعة لمركز ديروط في أسيوط


لقي فلاح مصرعه وأصيب نجل ابن عمه، في مشاجرة بالأسلحة النارية أمام أحد المخابز بقرية نزلة ضاهر التابعة لمركز ديروط في أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بمقتل محمد عبد الحفيظ متولي عبد الهادى (28 سنة) فلاح، وإصابة رضا عبد ربه أحمد محمد (42 سنة) موظف بالأوقاف نجل عمومة المجني عليه.


وبالانتقال والفحص وسؤال شقيق المجني عليه أحمد عبد الحفيظ متولي (40 سنة-موظف) ومقيم بذات القرية اتهم كلا من ياسر صبري إبراهيم (27 سنة- عامل) وسيد فيصل إبراهيم (26 سنة- عامل) ورزق فتحى محمد (28 سنة- عامل) ومحمود ورداني حسين (29 سنة- عامل) ومقيمين بذات القرية، بالتعدي على شقيقه بالضرب، وإطلاق عيار ناري من فرد رصاص مما تسبب فى وفاته، وإصابة نجل ابن عمه إثر حدوث مشادة كلامية بينهم أمام أحد المخابز بالقرية تطورت إلى مشاجرة.


تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله :: مصرع محمد ابراهيم محمد في حادث دراجه بخاريه علي طريق اسيوط الغربي داخل نطاق محافظه الفيوم


لقي شاب مصرعه في حادث دراجه بخاريه علي طريق اسيوط الغربي داخل نطاق محافظه الفيوم.

كان مدير امن الفيوم قد تلقي اخطارا من مدير مستشفي الفيوم العام يفيد وصول محمد ابراهيم محمد(25 سنه-بائع متجول)، جثه هامده الي المستشفي وتبين انه كان يقود دراجه بخاريه بدون لوحات معدنيه علي طريق اسيوط
الغربي عند مفارق العياط وانفجر الاطار الخلفي للدراجه البخاريه مما ادي الي انقلابها.

طلاب الثانوية الأزهرية باسيوط سعداء بامتحان الاحياء ماعدا السؤال الرابع الذى أكد بعضهم صعوبته وغموضه


أدى طلاب الثانوية الأزهرية اليوم، السبت، امتحان مادة الأحياء بقسم العلمى، وعلى حد قولهم الامتحان سهل فى مستوى الطالب المتوسط، ماعدا السؤال الرابع الذى أكد بعضهم صعوبته وغموضه.

قال الطالب محمد عزت  إن الامتحان سهل وخال من الأسئلة الغامضة والمعقدة ما عدا السؤال الرابع فقط، لذلك تركه معظم الطلاب، بينما أوضح الطالب أحمد جمال أن الامتحان كان سهلا مقارنة بامتحان الفيزياء، ولكنه علق على طول الامتحان، موضحا أن زمن الإجابة غير كاف.


من جهة أخرى، خرجت فتيات الثانوية الأزهرية من اللجان والابتسامة تملأ وجوهن، حيث أكدت الطالبة إيمان سعيد ، أن الفتيات خرجن اليوم فرحين بسهولة الامتحان، موضحة أنه كان فى مستوى الطالب المتوسط.


وأضافت ندى أحمد أنها لأول مرة ترى فتيات المعهد يخرجن فرحات من امتحان الأحياء، مضيفة أن الامتحان مكون من 6 أسئلة يختار الطالب منهم 5، وتحدد زمن الإجابة فى 3 ساعات.

"وزارة التربية والتعليم": تصحيح امتحانات الثانوية العامة ينتهى الخميس المقبل


قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم إن لجنة إدارة امتحانات الثانوية العامة حددت الخميس المقبل موعدا لانتهاء تصحيح أوراق إجابات طلاب المرحلتين الأولى والثانية، وأكد المصدر أن الوزير د. أحمد جمال الدين موسى أصدر تعليمات للمشرفين على سير الامتحانات بعدم استعجال المعلمين المنتدبين لتقدير الدرجات ومنحهم الفرصة للانتهاء من عملهم فى الوقت المحدد.

98% نسبة النجاح فى "رياضة 2" بالثانوية العامة و 94.7% نسبة النجاح فى التاريخ



اعتمد الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، نسبة النجاح "الأولية" فى امتحانى مادتى التاريخ ورياضة 2 بالثانوية العامة، من واقع عينة التصحيح العشوائية.

بلغت نسبة النجاح بمادة "رياضة2" 98%/ مقارنة بـ95.5% للمرحلة الثانية خلال العام الدراسى 2008/2009، علماً بأن العام الماضى كان "سنة فراغ" فى هذه المرحلة، وبلغ عدد الطلاب الذين خضعت أوراق إجاباتهم للعينة العشوائية 4 آلاف و160 طالباً، نجح منهم 4 آلاف و75 وحصل على الدرجة النهائية 708، فيما لم يحصل أى طالب على "صفر".


وفى التاريخ


طلاب الثانوية العامة في أسيوط سعداء بسهولة امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء


أكد طلاب الثانوية العامة في أسيوط علي سهولة امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء، وأشاروا إلى أن الامتحان كان في متناول الطالب المتوسط.


ومن جانبه، قال إبراهيم الموافي، وكيل وزاره التربية والتعليم بأسيوط، أن نحو 958 طالبًا وطالبة أدوا الامتحان، مشيرا إلي أنه لم ترد أي شكاوي بشأن الامتحان.


وأضاف "الموافي" أنه جارٍ تصحيح مواد الرياضيات، والفلسفة، والجيولوجيا، والعلوم البيئية، والأحياء، والتاريخ، والكيمياء، وعلم النفس، مشيرا إلى أن عمليات التصحيح تسير بطريقة منتظمة، ولا يوجد شكاوي من قبل المصححين.

منتخب "نجوم مصر" بقيادة هادي خشبة يفوز بـ 9 أهداف علي منتخب الصعيد بقيادة طاهر أبو زيد في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس علي ستاد جامعة أسيوط، وذلك في إطار المباراة الخيرية التي نظمتها الجامعة لجمع تبرعات لمستشفى الراجحي للكبد تحت عنوان "وطن واحد.. كبد واحد"

فاز منتخب "نجوم مصر" بقيادة هادي خشبة بـ 9 أهداف علي منتخب الصعيد بقيادة طاهر أبو زيد في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس علي ستاد جامعة أسيوط، وذلك في إطار المباراة الخيرية التي نظمتها الجامعة لجمع تبرعات لمستشفى الراجحي للكبد تحت عنوان "وطن واحد.. كبد واحد".

وقد حضر المباراة الدكتور عماد أبو غازي وزير الثقافة، واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، والدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط، والدكتور ماهر العسال عميد كلية الطب.

كما أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، دعم المستشفى، مشيرا إلى أن المحافظة ستوفر مبلغا كبيرا خلال الفترة المقبلة من خلال دعوة سيتم توجيهها لرجال الأعمال للتبرع لهذا الصرح الخيري.

وقال الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، إن الجامعة قامت بدعم المستشفى بمبلغ 58 مليون جنيه، والمبلغ عبارة عن معدات ومنشأت، ووعد رئيس الجامعة بإقامة مهرجانات وحفلات أخرى للمساهمة في سرعة جمع المبلغ المتبقي.

جدير بالذكر أنه اشترك في المباراة كل من طاهر أبو زيد، وعبد الحليم علي، وخالد بيبو، وهادي خشبة، ومحمد صديق، وحازم إمام، ومحمد عمارة، ومحمد رمضان، وأيمن عبد الحليم، وحسين عبد اللطيف، وحمدي الكاشف، ومحمد الأسيوطي، والحكم الدولي عصام عبد الفتاح، والناقد الرياضي علاء عزت، والإذاعي كمال جابر.

اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط يقرر دراسة تخصيص 600 متر لإنشاء لوحة لتوزيع الكهرباء بمنطقة الزرابي الصناعية بمركز أبوتيج بأسيوط


قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، دراسة تخصيص 600 متر لإنشاء لوحة لتوزيع الكهرباء بمنطقة الزرابي الصناعية بمركز أبوتيج بعد تضرر المستثمرين بالمنطقة من الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي بسبب وجود مغذي كهرباء واحد لربط المصانع.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمنطقتي الصفا والزرابي الصناعيتين يرافقه رؤساء شركات المياه والكهرباء ومسئولو الأجهزة التنفيذية.

وقال حماد إن المحافظة تتحمل نصف تكاليف بناء اللوحة ويتحمل المستثمرون النصف الآخر، فيما تقوم الكهرباء بعمل التصميم ويقوم الإسكان بتنفيذ المنشات، فيما تتحمل شركة توزيع الكهرباء الأجهزة اللازمة للعمل.

اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة يزور قرية "الدوير" بمركز صدفا، لمناقشة الخبراء والمختصين حول إنشاء أول ميدان حضاري في القرية


زار اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظةاليوم قرية "الدوير" بمركز صدفا، لمناقشة الخبراء والمختصين حول إنشاء أول ميدان حضاري في القرية، بحيث يشمل التطوير البنية الجمالية والبيئية والمرورية، فضلا عن دعم الثقاقة المصرية الأصيلة من خلال النماذج والأعمال التي سيتم وضعها من الفنانين.

وأوضح حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين، أن إنشاء الميدان هو فكرة تقدمت بها جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافي للمحافظة، ونظرا لإيمان اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بأهمية الثقافة والفنون في دعم ارتقاء الإنسان، فقد وافق على الفور على شراء كافة الخامات التي يتطلبها العمل.

الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط :: حصول كُليتي الهندسة والعلوم في الجامعة على الاعتماد الاكاديمى يعد سبقا علميا يحسب لها


أكد الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، أن حصول كُليتي الهندسة والعلوم في الجامعة على الاعتماد الاكاديمى يعد سبقا علميا يحسب لها، كما يضع على كاهلها مسئولية إضافية وهى الاستمرار علي نهج التطوير، واستكمال منظومة الاعتماد لجميع كلياتها كهدف تعمل عليه إدارة الجامعة والكليات بدأب وإصرار.

جاء ذلك خلال احتفال الجامعة بمناسبة حصول كليتي العلوم والهندسة على الاعتماد الأكاديمى، والذي أقامته بالتعاون مع صندوق تطوير التعليم العالي والهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.


وأضاف "كمال" أن كليات الزراعة والطب البيطري والصيدلة أصبحت على أعتاب الحصول على الاعتماد قريبا.


وأشاد الدكتور عبد الحميد شعيرة، مستشار وزير التعليم العالي، ومقرر لجنة تسيير المشروع، بالجهد الذى بذلته كليتا العلوم والهندسة بجامعة أسيوط على مدى رحلة التطوير والتأهيل للاعتماد، مؤكدا أنه امتياز يضاف إلى ثقل هذه الكليات الأكاديمى والبحثي، و لما يضيفه من امتيازات مادية ومعنوية تتمثل فى رفع مكافآت أعضاء هيئة التدريس والعاملين بهما، وهى امتيازات تزداد بالحفاظ على المستوى الذى يخضع لتقييم لجنة من الوزارة سنويا.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ينظم برنامجًا تدريبيًا مبتكرًا بعنوان "نور البيان"، يهدف لرفع مهارات وقدرات ربات البيوت في القرى، حول كيفية تأهيل وتعليم الأطفال قبل مرحلة المدرسة وفي أثناء الدراسة الأساسية


نظَّم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، برنامجًا تدريبيًا مبتكرًا بعنوان "نور البيان"، يهدف لرفع مهارات وقدرات ربات البيوت في القرى، حول كيفية تأهيل وتعليم الأطفال قبل مرحلة المدرسة وفي أثناء الدراسة الأساسية.
صرح بذلك حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقال: إن الدورة التدريبية الأولي الحالية تتضمن 45 سيدة، وتستمر على مدار 3 شهور كاملة بواقع يومين تدريب أسبوعيًا في أوقات تلائم الدارسات.
أضاف سعيد أنه يتم تدريب السيدات على كيفية تعليم الأطفال القراءة الصحيحة للقرآن الكريم وكيفية الحفظ بأسلوب سلس ومبسط، فضلا عن كيفية تعليم الأطفال مهارات القراءة والكتابة واللغات، من خلال استخدام وسائل الإقناع المناسبة وفق المراحل العمرية للأطفال.

الدكتور عماد أبو غازي، وزير الثقافة خلال زيارته باسيوط يحيل ملفات الفساد المالي بإقليم وسط جنوب الصعيد الثقافي للنيابة الإدارية


قرر الدكتور عماد أبو غازي، وزير الثقافة، إحالة جميع ملفات الفساد المالي لأقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي للنيابة الإدارية، تمهيدا لمحاسبة المسئولين والتحقيق معهم.
جاء ذلك تجاوبا مع مطالب مجموعة من موظفي إقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي في لقائه الخاص بهم في مقر الإقليم على هامش زيارته إلى أسيوط، وقال الوزير إنه سيتم تطوير العمل الثقافي عبر آليات التدريب الاحترافي لموظفي الإقليم، حتي يتثني لهم أداء أدوارهم الهامة بشكل أكثر فاعلية.
أوضح أبو غازي أنه تم اتخاذ إجراءات حاسمة حيال افتتاح جزئي لمقر قصر ثقافة أسيوط خلال 5 أشهر، وذلك إنهاء لعملية تعطل أعمال تسليم قصر ثقافة أسيوط قرابة 3 سنوات وهو الأمر المؤثر على العمل الثقافي بالمحافظة، وذلك ردا على تساؤلا للمختص الثقافي محمد جابر بفرع ثقافة أسيوط.
أشار أحمد عبد المتجلي، محامي بإقليم وسط وجنوب الصعيد إلي أن الوزير تلقي تقريرا بأهم وقائع الفساد المالي والإداري بالإقليم، حيث تضمن التلاعب في المال العام في بعض الأنشطة المسرحية، بالإضافة للتفاوت الصارخ في مكافآت العاملين بين الموظفين.
أضاف عبدالمتجلي أن وقائع الفساد تضمنت عمليات مشينة منها إجراءات شاذة في نقل التكيف المركزي من الأقصر إلي أسيوط، وفي ذلك مخالفات النقل والتخزين بدون إجراءات فنية أو حماية تأمينية وهو ما تسبب في إهدار طائل للأموال العامة، مشيرًا أيضا إلى وقائع الفساد الإداري في الإدارات الحيوية الشاغرة بما يعيق عملية تقديم الخدمة الثقافية بشكل جيد، فضلا عن وقائع الإعلان عنها وإجراء مسابقات لشاغليها وإلغائها بالمخالفة للقانون، وذلك فيما يخص إدارات الشئون الثقافية والتخطيط والمتابعة والشئون الإدارية والمخازن ووظائف مشرف ثقافي ومحرك ثقافي رغم أهميتهما للعمل الثقافي بالإقليم ورغم الإعلان واتخاذ إجراءات التعيين فيها. 


البقاء لله :: مقتل كل من ( ( مطاوع حسين سيد حسن _ محمد سيد على ابو زيد ) ) بناحيه الزراعات امام قرية شطب بمركز اسيوط



قام بكر حسين سيد حسن من اولاد ابراهيم بابلاغ مركز شرطه مركز اسيوط  انه عثر على جثه شقيقه وجثه اخرى بناحيه الزراعات امام قنطره شطب .
على الفور انتقلت قوات الشرطه وبالمعاينه تبين ان الجثه الاولى لفلاح يدعى مطاوع حسين سيد حسن 31 سنه شقيق المبلغ وبها اثار لطلق نارى بالرأس والساق الايمن والجثه الثانيه للمدعو محمد سيد على ابو زيد 39 سنه من قريه المطيعه والجثه بها اثار لطلق نار بالراس وتلاحظ ان الجثتين ملايسهما ممزقتين وعثر بجوارهما على كميه صغيره من نبات البانجو ودراجه بخاريه رقم 1483 اسيوط ملك الجثه الاولى .. نم تقل الجثتين الى مستشفى اسيوط العام وبالكشف عليهما جنائياَ تبين ان الاول مسجل شقى خطر سرقات عامه وسبق اتهامه فى عدد 10 قضايا ( سلاح _ سرقه _قتل _ شروع فى قتل )وسبق اعتقاله جنائياَ عده مرات .. والثانى له كارت تخصص اجرامى وسبق اتهامه فى قضايا سلب ونصب .. وبسؤال المبلغ لم يتهم احد فى قتل اخيه والمجنى عليه الاخر.
تحرر محضر بالواقعه وكلفت اداره البحث بالتحرى حول الواقعه .. واخطررت النيابه التى تباشر التحقيق

عاجل :: مباحث شرطه القوصيه باسيوط تلقى القبض على كل من ( ( دياب محمد عبد الجليل محمد وشقيقيه عبد الجليل وعلاء ) ) كانوا يقوموا بسرقه الاهالى فى قريتى بنى ادريس وبنى صالح بالاكراه


تمكنت مباحث شرطه القوصيه من ضبط ثلاثه افراد كانوا يقوموا بسرقه الاهالى فى قريتى بنى ادريس وبنى صالح بالاكراه .
كانت معاومات قد وصلت لمباحث شرطه مركز القوصيه تفيد بوجود بعض الاشخاص بطريق قريتى بنى ادريس وبنى صالح يقوموا باستيقاف الماره من الاهالى ويقوموا بسرقه والاستيلاء على متعلقاتهم بالاكراه.
تم تشكيل فريق بحث وبالانتقال الى المكان تم ضبط كلاً من :
دياب محمد عبد الجليل محمد 30 سنه عامل بمسجد وبحوزته فرد خرطوش وعدد طلقات من ذات العيار وله قضيه سابقه تحمل رقم 1614 لسنه 2000 شروع فى قتل .. وضبط عبد الجليل محمد عبد الجليل 18 سنه طالب وبحوزته خنجر حديدى..وكذلك علاء محمد عبد الجليل 26 سنه حاصل على دبلوم وبحوزته مطواه وتم ضبط عدد 2 دراجه بخاريه بدون لوحات معدنيه بدون اوراق لاستخدامهما فى عمليات السرقه..
تم حرير محاضرلهم ومناقشتهم للوصول الى نشاطهم الاجرامى واخطرت النيابه التى تباشر التحقيقات

كما عودناكم اسيوط فيس توك للشهر الرابع على التوالى أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضروات والفاكهة والسلع الأساسية والحبوب والألبان ومنتجاتها بتاريخ اليوم فى سوق اسيوط

      
                      أسعار اللحوم والدواجن

النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 الدواجن البلدى محافظة أسيوط جنيه/كيلو
17
حى راقى
17
حى راقى
26/06/2011
 الدواجن البيضاء محافظة أسيوط جنيه/كيلو
14
حى راقى
14
حى راقى
26/06/2011
 دواجن بلدى مبردة محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
16
حى راقى
16
حى راقى
16/01/2011
 دواجن بيضاء مبردة محافظة أسيوط جنيه/كيلو
17
حى راقى
17
حى راقى
26/06/2011
 لحم البتلو  محافظة أسيوط جنيه/كيلو
57
حى راقى
57
حى راقى
26/06/2011
 لحم الضأن  محافظة أسيوط جنيه/كيلو
60
حى راقى
60
حى راقى
26/06/2011
 لحم الكندوز محافظة أسيوط جنيه/كيلو
55
حى راقى
55
حى راقى
26/06/2011
 لحم بتلو بعظم محافظة أسيوط جنيه/كيلو
55
حى راقى
55
حى راقى
17/04/2011
 لحم ضآن بعظم محافظة أسيوط جنيه/كيلو
60
حى راقى
60
حى راقى
26/06/2011
 لحم كندوز صغير محافظة أسيوط جنيه/كيلو
55
حى راقى
55
حى راقى
26/06/2011
 لحم كندوز كبير محافظة أسيوط جنيه/كيلو
52
حى راقى
52
حى راقى
26/06/2011
 ماشية حية - بقري محافظة أسيوط كيلو قائم
24
حى راقى
24
حى راقى
29/05/2011
 ماشية حية - عجول بتلو لباني محافظة أسيوط كيلو قائم
24
حى راقى
24
حى راقى
29/05/2011
 ماشية حية - كندوز صغير محافظة أسيوط كيلو قائم
22
حى راقى
22
حى راقى
29/05/2011
 ماشية حية - كندوز كبير محافظة أسيوط كيلو قائم
23
حى راقى
23
حى راقى
29/05/2011
 ماشية حيه - ضأن خراف محافظة أسيوط كيلو قائم
25
حى راقى
25
حى راقى
15/05/2011
 ماشية حيه - ضأن ماعز محافظة أسيوط كيلو قائم
22
حى راقى
22
حى راقى
15/05/2011
                           أسعار الأسماك

النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 جمبرى (صغير) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
50
حى راقى
50
حى راقى
26/06/2011
 جمبرى (متوسط) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
60
حى راقى
60
حى راقى
26/06/2011
 جمبرى (ممتاز) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
95
حى راقى
95
حى راقى
26/06/2011
 جمبري جامبو محافظة أسيوط جنيه /كيلو
74
حى راقى
74
حى راقى
26/06/2011
 سمك البربون (متوسط) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
-
-
---
 سمك البربون (ممتاز) محافظة أسيوط جنيه /كيلو
-
-
---
 سمك البورى (ممتاز) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
26
حى راقى
26
حى راقى
26/06/2011
 سمك الدنيس محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
-
-
---
 سمك السردين محافظة أسيوط جنيه /كيلو
8
حى راقى
8
حى راقى
12/12/2010
 سمك المرجان (متوسط) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
13
حى راقى
13
حى راقى
26/06/2011
 سمك المرجان (ممتاز) محافظة أسيوط جنيه /كيلو
15
حى راقى
15
حى راقى
26/06/2011
 سمك الموزة محافظة أسيوط جنيه /كيلو
-
-
---
 سمك بلطي أسواني محافظة أسيوط جنيه/كيلو
12
حى راقى
12
حى راقى
26/06/2011
 سمك بلطي صغير محافظة أسيوط جنيه /كيلو
11
حى راقى
11
حى راقى
26/06/2011
 سمك بلطي ممتاز محافظة أسيوط جنيه /كيلو
14
حى راقى
14
حى راقى
26/06/2011
 سمك بلطى وسط محافظة أسيوط جنيه/كيلو
12
حى راقى
12
حى راقى
26/06/2011
 سمك بورى (متوسط) محافظة أسيوط جنيه/كيلو
24
حى راقى
24
حى راقى
26/06/2011
 سمك بياض ممتاز محافظة أسيوط جنيه /كيلو
25
حى راقى
25
حى راقى
26/06/2011
 سمك بياض وسط محافظة أسيوط جنيه/كيلو
23
حى راقى
23
حى راقى
26/06/2011
 سمك ثعابين محافظة أسيوط جنيه/كيلو
21
حى راقى
21
حى راقى
10/04/2011
 سمك حدادي محافظة أسيوط جنيه /كيلو
-
-
---
 سمك سبيط محافظة أسيوط جنيه/كيلو
36
حى شعبى
37
حى راقى
26/06/2011
 سمك سردين مجمد محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
9
حى راقى
9
حى راقى
12/12/2010
 سمك شعور محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
-
-
---
 سمك فيليه بلطي محافظة أسيوط جنيه /كيلو
31
حى راقى
31
حى راقى
26/06/2011
 سمك قاروص محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
-
-
---
 سمك قراميط محافظة أسيوط جنيه/كيلو
11
حى راقى
11
حى راقى
26/06/2011
 سمك قرش محافظة أسيوط جنيه /كيلو
-
-
---
 سمك قشر بياض محافظة أسيوط جنيه /كيلو
24
حى راقى
24
حى راقى
17/04/2011
 سمك كشر محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
-
-
---
 سمك ماكريل مجمد محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
11
حى راقى
11
حى راقى
26/06/2011
 سمك مكرونة خليجي محافظة أسيوط جنيه/كيلو
14
حى راقى
14
حى راقى
24/10/2010
 سمك مكرونة سويسي محافظة أسيوط جنيه/كيلو
15
حى راقى
15
حى راقى
26/06/2011
 سمك موسى محافظة أسيوط جنيه /كيلو
-
-
---
 سمك وقار محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
-
-
---
 كابوريا محافظة أسيوط جنيه /كيلو
-
-
---
                       أسعار الخضروات

النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 أبو فروة محافظة أسيوط جنيه/كيلو
-
-
---
 البصل الأبيض محافظة أسيوط قرش / كيلو
150
حى شعبى
200
حى راقى
30/06/2011
 البصل الأحمر محافظة أسيوط قرش / كيلو
200
حى شعبى
350
حى راقى
30/06/2011
 البطاطس محافظة أسيوط قرش / كيلو
200
حى شعبى
250
حى راقى
30/06/2011
 الثوم محافظة أسيوط قرش / كيلو
500
حى شعبى
600
حى راقى
30/06/2011
 الطماطم محافظة أسيوط قرش / كيلو
200
حى شعبى
300
حى راقى
30/06/2011
 الليمون بلدي محافظة أسيوط قرش / كيلو
800
حى شعبى
1000
حى راقى
30/06/2011
 باذنجان أبيض محافظة أسيوط قرش / كيلو
300
حى شعبى
350
حى راقى
30/06/2011
 باذنجان رومى محافظة أسيوط قرش/كيلو
125
حى شعبى
150
حى راقى
30/06/2011
 باذنجان عروس محافظة أسيوط قرش/ كيلو
150
حى شعبى
200
حى راقى
30/06/2011
 بامية محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى راقى
600
حى متوسط
30/06/2011
 بسلة محافظة أسيوط قرش /كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
13/05/2011
 بصل أخضر (رابطة 100 واحدة) محافظة أسيوط جنيه/ الرابطة
2
حى شعبى
2
حى شعبى
26/06/2011
 بطاطا محافظة أسيوط قرش /كيلو
150
حى شعبى
200
حى راقى
30/06/2011
 بقدونس (رابطة100حزمة) محافظة أسيوط جنية/ الرابطة
25
حى راقى
25
حى راقى
30/06/2011
 بنجر بالكيلو محافظة أسيوط قرش/كيلو
2.75
حى شعبى
3
حى راقى
06/05/2010
 بنجر بالواحده محافظة أسيوط قرش /واحدة
100
حى شعبى
125
حى راقى
18/05/2011
 جرجير(رابطة 100 حزمة) محافظة أسيوط جنيه/الرابطة
25
حى راقى
25
حى راقى
30/06/2011
 جزر اصفر محافظة أسيوط قرش / كيلو
250
حى شعبى
300
حى راقى
30/06/2011
 جزر اصفر (بعرش) محافظة أسيوط قرش /كيلو
250
حى شعبى
300
حى راقى
27/06/2011
 خبيزة محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 خرشوف محافظة أسيوط قرش/خرشوفة
200
حى شعبى
200
حى شعبى
23/12/2010
 خس (رابطة 8 وحدات) محافظة أسيوط جنيه/رابطة
8
حى راقى
8
حى راقى
30/06/2011
 خيار محافظة أسيوط قرش / كيلو
200
حى شعبى
300
حى راقى
30/06/2011
 خيار صوب محافظة أسيوط قرش /كيلو
350
حى شعبى
400
حى راقى
30/12/2010
 زيتون محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 سبانخ محافظة أسيوط قرش /كيلو
250
حى شعبى
300
حى راقى
30/06/2011
 سلق (رابطة 100 واحدة) محافظة أسيوط جنية/ الرابطة
-
-
---
 شبت (رابطة 100 واحدة) محافظة أسيوط جنية/ الرابطة
25
حى راقى
25
حى راقى
30/06/2011
 فاصوليا خضراء محافظة أسيوط قرش / كيلو
300
حى شعبى
350
حى راقى
30/06/2011
 فلفل (حامي) محافظة أسيوط قرش /كيلو
250
حى شعبى
300
حى راقى
30/06/2011
 فلفل رومي محافظة أسيوط قرش /كيلو
250
حى شعبى
350
حى راقى
30/06/2011
 فول أخضر محافظة أسيوط قرش /كيلو
250
حى شعبى
300
حى راقى
12/04/2011
 قتاء محافظة أسيوط قرش /كيلو
75
حى متوسط
75
حى متوسط
04/01/2011
 قرنبيط محافظة أسيوط قرش /واحدة
500
حى متوسط
600
حى راقى
13/05/2011
 قلقاس محافظة أسيوط قرش / كيلو
250
حى شعبى
300
حى راقى
30/06/2011
 كرات (رابطة 100 واحدة) محافظة أسيوط جنية/رابطة
25
حى راقى
25
حى راقى
30/06/2011
 كرفس (رابطة 100 واحدة) محافظة أسيوط جنية/ الرابطة
-
-
---
 كرنب محافظة أسيوط قرش /واحدة
500
حى متوسط
600
حى راقى
13/05/2011
 كسبرة (رابطة 100 واحدة) محافظة أسيوط جنية/رابطة
25
حى راقى
25
حى راقى
30/06/2011
 كوسة محافظة أسيوط قرش / كيلو
250
حى شعبى
300
حى راقى
30/06/2011
 لفت محافظة أسيوط قرش / كيلو
100
حى راقى
100
حى راقى
30/03/2011
 ليمون أضاليا محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 ملوخية محافظة أسيوط قرش /كيلو
150
حى شعبى
200
حى راقى
30/06/2011
 ورق عنب بلدى محافظة أسيوط قرش / كيلو
300
حى شعبى
400
حى راقى
30/06/2011
 ورق عنب بناتى محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
3
حى راقى
3
حى راقى
14/08/2010
                              أسعار الفواكه

النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 أناناس محافظة أسيوط قرش /واحدة
1800
حى شعبى
2000
حى راقى
30/06/2011
 برتقال أبو صرة محافظة أسيوط قرش / كيلو
600
حى راقى
600
حى راقى
30/06/2011
 برتقال بلدى محافظة أسيوط قرش / كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
22/06/2011
 برتقال سكرى محافظة أسيوط قرش / كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
22/06/2011
 برتقال صيفي محافظة أسيوط قرش /كيلو
350
حى راقى
350
حى راقى
29/05/2010
 برقوق محافظة أسيوط قرش /كيلو
600
حى شعبى
700
حى راقى
30/06/2011
 برقوق مستورد محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 بشملة محافظة أسيوط قرش /كيلو
400
حى شعبى
400
حى شعبى
23/12/2010
 بطيخ محافظة أسيوط قرش / كيلو
150
حى شعبى
250
حى راقى
30/06/2011
 بطيخ (100 واحدة) محافظة أسيوط جنيه/ 100 واحدة
500
حى شعبى
500
حى شعبى
08/03/2011
 بلح أحمر محافظة أسيوط قرش /كيلو
250
حى شعبى
250
حى شعبى
23/12/2010
 بلح أسود محافظة أسيوط قرش /كيلو
300
حى شعبى
400
حى راقى
30/06/2011
 بلح عجوة محافظة أسيوط قرش /كيلو
600
حى شعبى
700
حى راقى
30/06/2011
 تفاح أمريكي محافظة أسيوط قرش /كيلو
1400
حى شعبى
1500
حى راقى
30/06/2011
 تفاح جولدن محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 تفاح سوري/لبناني محافظة أسيوط قرش /كيلو
1200
حى شعبى
1300
حى راقى
30/06/2011
 تفاح محلي محافظة أسيوط قرش /كيلو
400
حى شعبى
600
حى راقى
30/06/2011
 تين برشومي محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى شعبى
600
حى راقى
30/06/2011
 جريب فروت محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 جوافة محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى شعبى
600
حى راقى
30/06/2011
 جوز هند محافظة أسيوط قرش /واحدة
700
حى شعبى
800
حى راقى
30/06/2011
 حرنكش محافظة أسيوط قرش /كيلو
700
حى شعبى
800
حى راقى
02/06/2011
 خوخ محافظة أسيوط قرش /كيلو
600
حى شعبى
700
حى راقى
30/06/2011
 دوم محافظة أسيوط قرش /واحدة
75
حى راقى
75
حى راقى
30/06/2011
 رمان محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى راقى
500
حى راقى
29/12/2010
 عنب بناتي محافظة أسيوط قرش/كيلو
500
حى شعبى
700
حى راقى
30/06/2011
 عنب فيومي محافظة أسيوط قرش /كيلو
1200
حى شعبى
1200
حى شعبى
22/12/2010
 عنب مستورد أسود محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 عنب مستورد أصفر محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 فراولة محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى شعبى
600
حى راقى
13/06/2011
 كاكا محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى شعبى
600
حى راقى
30/05/2011
 كمثرى بلدي محافظة أسيوط قرش /كيلو
1000
حى راقى
1000
حى راقى
02/12/2010
 كمثرى مستورد محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى متوسط
500
حى متوسط
14/02/2011
 كنتالوب محافظة أسيوط قرش/كيلو
250
حى شعبى
400
حى راقى
30/06/2011
 كيوي محافظة أسيوط قرش /واحدة
100
حى شعبى
150
حى راقى
30/06/2011
 كيوي (كرتونة) محافظة أسيوط جنية/ كرتونة
35
حى شعبى
52
حى راقى
30/06/2011
 لارنج محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى شعبى
500
حى شعبى
22/12/2010
 مانجو سكرى بلدي محافظة أسيوط قرش/ كيلو
1000
حى شعبى
1200
حى راقى
30/06/2011
 مشمش محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى شعبى
600
حى راقى
30/06/2011
 موز بلدي محافظة أسيوط جنيه/كيلو
4
حى شعبى
5
حى راقى
30/06/2011
 موز بيكو محافظة أسيوط جنيه/كيلو
-
-
---
 موز مستورد محافظة أسيوط جنيه/كيلو
4
حى راقى
4
حى راقى
29/05/2010
 موز مغربي محافظة أسيوط جنيه/كيلو
5
حى راقى
5
حى راقى
30/06/2011
 موز وليم محافظة أسيوط جنيه/كيلو
-
-
---
 نبق محافظة أسيوط قرش /كيلو
600
حى راقى
600
حى راقى
25/05/2011
 يوسفى محافظة أسيوط قرش/ كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
12/04/2011

                      أسعار السلع الأساسية

النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 الدقيق محافظة أسيوط قرش / كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
30/06/2011
 السكر  محافظة أسيوط قرش / كيلو
500
حى راقى
500
حى راقى
30/06/2011
 الشاى  محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
28
حى راقى
28
حى راقى
30/06/2011
 المسلى الصناعى  محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
12.5
حى راقى
12.5
حى راقى
30/06/2011
 المكرونة محافظة أسيوط قرش / كيلو
500
حى راقى
500
حى راقى
30/06/2011
 بيض أبيض محافظة أسيوط جنيه/كرتونة
16.5
حى راقى
16.5
حى راقى
30/06/2011
 بيض أبيض محافظة أسيوط قرش/بيضة
55
حى راقى
55
حى راقى
30/06/2011
 بيض أحمر محافظة أسيوط جنيه/كرتونة
16.5
حى راقى
16.5
حى راقى
30/06/2011
 بيض أحمر محافظة أسيوط قرش/بيضة
55
حى راقى
55
حى راقى
30/06/2011
 بيض بلدى محافظة أسيوط جنيه/كرتونة
13.5
حى راقى
13.5
حى راقى
30/06/2011
 بيض بلدى محافظة أسيوط قرش/بيضة
45
حى راقى
45
حى راقى
30/06/2011
 دقيق (سائب) محافظة أسيوط قرش / كيلو
350
حى راقى
350
حى راقى
30/06/2011
 زيت الذرة  محافظة أسيوط قرش / لتر
1400
حى راقى
1400
حى راقى
30/06/2011
 زيت الذرة كريستال محافظة أسيوط قرش/لتر
1400
حى راقى
1400
حى راقى
30/06/2011
 زيت عباد الشمس سلايت محافظة أسيوط قرش/لتر
1100
حى راقى
1100
حى راقى
30/06/2011
 زيت عباد الشمس وأصناف أخرى(1 لتر ) محافظة أسيوط قرش / لتر
1250
حى راقى
1250
حى راقى
30/06/2011
 سكر (معبأ ق.ع ) محافظة أسيوط قرش / كيلو
-
-
---
 سكر البلورة محافظة أسيوط قرش/كيلو
-
-
---
 سكر الدوحه محافظة أسيوط قرش/كيلو
-
-
---
 سكر زمزم محافظة أسيوط قرش/كيلو
-
-
---
 شاى العروسه 40جم محافظة أسيوط قرش/كيلو
125
حى راقى
125
حى راقى
30/06/2011
 شاى ليبتون 40 جم محافظة أسيوط قرش/كيلو
150
حى راقى
150
حى راقى
30/06/2011
 شاى(ليبتون) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
36
حى راقى
36
حى راقى
30/06/2011
 مسلى الشمس الذهبية محافظة أسيوط جنيه/كيلو
10
حى راقى
10
حى راقى
30/06/2011
 مسلى النخلتين محافظة أسيوط جنيه/كيلو
11
حى راقى
11
حى راقى
30/06/2011
 مسلى الهانم محافظة أسيوط جنيه/كيلو
11
حى راقى
11
حى راقى
30/06/2011
 مسلى صناعى روابى محافظة أسيوط جنيه/كيلو (850 جرام)
12.5
حى راقى
12.5
حى راقى
30/06/2011
 مسلى طبيعى محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
50
حى راقى
50
حى راقى
30/06/2011
 مكرونة المصرية محافظة أسيوط قرش/كيلو
500
حى راقى
500
حى راقى
30/06/2011
 مكرونة روجينا 400 جم محافظة أسيوط قرش/كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
30/06/2011
 مكرونة سائبة محافظة أسيوط قرش / كيلو
375
حى شعبى
400
حى راقى
30/06/2011
 مكرونة معبأة استثمارى محافظة أسيوط قرش / كيلو
900
حى راقى
900
حى راقى
30/06/2011
 مكرونه ستار 400 جم محافظة أسيوط قرش/كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
30/06/2011

                            أسعار الحبوب      


النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 أرز (سائب) محافظة أسيوط قرش / كيلو
475
حى شعبى
500
حى راقى
30/06/2011
 أرز الدوحة محافظة أسيوط قرش/كيلو
-
-
---
 أرز السوهاجي محافظة أسيوط قرش/كيلو
-
-
---
 أرز زمزم محافظة أسيوط قرش/كيلو
-
-
---
 أرز غير مقشور محافظة أسيوط جنيه/ شيكارة 50 كيلو
-
-
---
 أعلاف الماشية - دشيش بيضاء محافظة أسيوط شيكارة 50 كيلو
-
-
---
 أعلاف الماشية - دشيش صفراء محافظة أسيوط شيكارة 50 كيلو
-
-
---
 أعلاف الماشية - ذرة صفراء محافظة أسيوط شيكارة 50 كيلو
-
-
---
 اعلاف ماشية - نخاله  محافظة أسيوط جنيه /طن
-
-
---
 الأرز محافظة أسيوط قرش / كيلو
550
حى راقى
550
حى راقى
30/06/2011
 الذرة البيضاء محافظة أسيوط جنيه/ شيكارة 50 كيلو
-
-
---
 الذرة الصفراء محافظة أسيوط جنيه/ شيكارة 50 كيلو
-
-
---
 العدس محافظة أسيوط قرش / كيلو
800
حى راقى
800
حى راقى
30/06/2011
 العدس (مجروش) محافظة أسيوط قرش / كيلو
900
حى راقى
900
حى راقى
30/06/2011
 الفول  محافظة أسيوط قرش / كيلو
800
حى راقى
800
حى راقى
30/06/2011
 الفول ( مجروش) محافظة أسيوط قرش / كيلو
600
حى راقى
600
حى راقى
30/06/2011
 القطن المحلى محافظة أسيوط جنيه/ قنطار (45 كيلو)
-
-
---
 القمح محلى محافظة أسيوط جنيه/طن
-
-
---
 عدس أصفر محافظة أسيوط قرش/كيلو
900
حى راقى
900
حى راقى
30/06/2011
 فول صحيح سائب محافظة أسيوط قرش/كيلو
800
حى راقى
800
حى راقى
30/06/2011
 قطن مستورد تنجيد محافظة أسيوط جنيه قنطار (45كيلو)
-
-
---



                        أسعار الألبان ومنتجاتها


النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 الجبن الأبيض  محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
20
حى راقى
20
حى راقى
30/06/2011
 الجبن الرومى  محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
46
حى شعبى
48
حى راقى
30/06/2011
 اللبن المعبأ  محافظة أسيوط قرش / كيلو
700
حى راقى
700
حى راقى
30/06/2011
 جبنه بيضاء ( ثلاجة) 1 كجم محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
20
حى راقى
20
حى راقى
30/06/2011
 جبنه بيضاء( اسطنبولى) 1كجم محافظة أسيوط جنيه /كيلو
22
حى راقى
22
حى راقى
30/06/2011
 جبنه شيدر (1كجم) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
12.5
حى شعبى
14
حى راقى
30/06/2011
 لبن سائب محافظة أسيوط قرش / كيلو
400
حى شعبى
425
حى راقى
30/06/2011
 لبن كامل الدسم(معبأ-انجوى- ساده) محافظة أسيوط قرش/ لتر
700
حى راقى
700
حى راقى
30/06/2011
 لبن كامل الدسم(معبأ-جهينه - ساده)1 لتر محافظة أسيوط قرش/ لتر
750
حى راقى
750
حى راقى
30/06/2011
 لبن مجفف(بودرة - نيدو) 400جم محافظة أسيوط قرش/ كيلو
1350
حى راقى
1350
حى راقى
30/06/2011

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...