الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

يلا بقى نشرب القهوة السادة على خيبتكم .. بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ عن ’’ الطلاق ’’ بابا ونيس لـ أبنائه .. ولادكم شايفين عيوبكم وإهمالكم فى حياتكم الزوجية .. إنتوا مسئولين عن خوفهم من كلمة الطلاق والمفروض يشعروا بالأمان فى بيتهم ويتأكدوا إنهم عايشين فى أسرة مستقرة لاتهدم أبدا



ديروط يفوز على بنى مزار في الدور التمهيدى بركلات الترجيح ويصعد إلى دور 46 من بطولة كأس مصر


فريق ديروط - صورة
حقق فريق ديروط الفوز على بنى مزار بهدفين مقابل هدف بركلات الترجيح في الدور التمهيدى لبطولة كأس مصر في المبارة التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب بترول أسيوط، حيث تعادل الفريقان دون أهداف خلال الوقت الأصلى من زمن المباراة ليصعد فريق ديروط إلى دور 46 من بطولة كأس مصر.

جاء لقاء المباراة سيجالا بين الفريقين باستثناء بعض السيطرة لفريق بنى مزار، في محاولة منة لرد اعتباره للمباراة السابقة بينهما الأسبوع الماضى بدوري القسم الثاني، والذي تغلب فيها فريق ديروط على بنى مزار بـ" خمسة " أهداف نظيفة دون مقابل. 


احمد علم الدين

رفض إخلاء سبيل المتهم في قضية دهس المصري في حولي بالكويت

http://egykwt.com/sites/default/files/styles/article_image/public/field/image/1eee13_15.jpg?itok=S-twxME-
رفض قاضي تجديد الحبس أمس إخلاء سبيل المتهم الرئيسي في قضية قتل مجمع الرحاب وأمر باستمرار حبسه عشرة أيام على ذمة القضية، كانت النيابة العامة قد أسندت للمتهم الأول والثاني أنهما قتلا المجني عليه عمدا بأن قاموا بدهسه بقصد إزهاق روحه.

علاج 24 ألف وتحصين 45 ألف رأس ماشية بمديرية الطب البيطرى بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s3201210175416.jpg
نظمت مديرية الطب البيطري بأسيوط قوافل علاجية لتحصين الجاموس والأبقار بقرى ونجوع مركز أسيوط ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع وجدري الأغنام والماشية بالمجان ووقايتهم ضد الأمراض الوبائية. قال الدكتور مدكور محمود محمد مدير عام الطب البيطري بأسيوط أن القوافل العلاجية قامت بعلاج 24 ألف و332 رأس ماشية وتحصين 45 ألف و751حيوان من الماعز والأغنام والجاموس والأبقار ضد الحمى القلاعية وحمي الوادي المتصدع وتسمم دموي زيتي وجدري الأغنام ، و588 ألف و190 طائر ضد أنفلونزا الطيور وجدري الطيور بالإضافة إلي رش 26 ألف و893من الحيوانات ضد الطفيليات الخارجية . وأوضح مدكور أنه تم المرور على 13مجزر لمتابعة العمل بها والكشف علي اللحوم التي يتم توريدها من خلال المجازر إلي المستشفيات المركزية وسجن أسيوط العام مشيراً إلي تنفيذ 25حملة تموينية على أماكن عرض وبيع اللحوم ما أسفر عن ضبط 15مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها. وأشار مدكور الى دعم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط المتواصل للقوافل العلاجية واصداره توصيات بضرورة عقد ندوات ارشادية للعاملين والأطباء البيطريين حيث تم عقد 165ندوة مكثفة على مستوي مراكز المحافظة لتدريبهم علي استخدام أساليب علاجية متطورة لحماية الحيوانات والطيور من الأمراض المنتشرة خلال الآونة الأخيرة والحفاظ على الثروة الحيوانية. وأضاف مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط أنه تم تلقيح 1347حالة تلقيح صناعي وفحص 1400رأس ماشية للأمراض التناسلية والمسح التناسلي الشامل بالإضافة إلي إجراء اختبار ضد أمراض السل والبروسيلا لحوالي 753حيوان واختبار 1862من الأبقار والجاموس ضد الدرن البقري وإعدام 1230 كلب ضال باستخدام سلفات الاستركنين مضيفاً أنه تم تأمين 8 آلاف و623حيوان وتحصيل حوالي 11مليون و144 ألف جنيه .

ضحا صالح
هيثم البدرى

بالصور.. افتتاح معرض الكتاب بقصر ثقافة أسيوط بالتزامن مع الاحتفال بأعياد الطفولة

ضبط 700 قرص مخدر بحوزة عامل بمركز ساحل سليم أسيوط بغرض الاتجار


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/2201516134313.jpg
ألقى ضباط مباحث مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط القبض على عامل بحوزته 700 قرص مخدر بغرض الاتجار بقرية الغريب بدائرة المركز. كان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مديرأمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة ساحل سليم يفيد ضبط "خالد . ع . س . ح "30 سنة عامل مقيم الغريب دائرة مركز ساحل سليم بحوزته 700 قرص من العقاقير المخدرة، بقصد الاتجار. وتم التحفظ على المضبوطات وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

هيثم البدرى

ضحا صالح

ضبط بندقية آلية و1084 طلقة نارية و16 خزينة بمسكن مزارع بمركز منفلوط بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/6201562473498.jpg
ألقى ضباط مركز شرطة منفلوط القبض على فلاح وبحوزته بندقية آلية و1084 طلقة نارية و16 خزينة بمسكنه. كان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطارآ من رئيس مباحث مركز شرطة منفلوط يفيد تمكن حملة امنية اثناء مداهمة منزل "شعبان . ى . م" 55 سنة فلاح مقيم فى بنى شعران دائرة مركز منفلوط من ضبط كمية كبيرة من الذخيرة وسلاح غيرمرخص حيث تم ضبط بندقية آلية و"1084" طلقة و16 خزينة. وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وحار العرض على النيابة العامة.

هيثم البدرى

ضحا صالح

تموين أسيوط: الإعلان عن فتح باب التقدم لمشروع "جمعيتى" أول ديسمبر


منافذ بيع مواد غذائية - أرشيفية
قال المهندس صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم الإعلان عن فتح باب التقدم لمشروع جمعيتي أول ديسمبر القادم. وأضاف، أن "جمعيتي" هو مشروع شراكة بين وزارة التموين والصندوق الاجتماعي لعمل منافذ لشباب الخريجين بالتنسيق مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية والصندوق اللجتماعي لدعم الشباب والقضاء علي البطالة اعتبارا من يناير 2016. وأشار إلى أن المشروع يخضع لعدة شروط، منها ألا يقل السن عن 21 عاما، وألا يزيد عن 45 عام، وأن تكون الإقامة بنفس محافظة النشاط، مضيفا: أن مساحة المنفذ من 30 إلي 50 متر، موضحا أن التمويل يبدأ من 50 ألف جنيه وحتي 100 ألف جنيه، وسيتم فتح باب التقدم بمكتب الصندوق الاجتماعي بدءًا من 1 ديسمبر.

ضحا صالح

هيثم البدرى

تموين أسيوط : تحرير 46 قضية تموينية خلال يوم


تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط من تحرير 46 قضية تموينية خلال يوم لمخالفات تموينية متنوعة … صرح بذلك العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط .

وقال أن الحملات مستمرة بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتكثيف الجهود ومداومة المرور المستمر على الأسواق والمحلات العامة لتنقيتها من السلع الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأوضح العميد عصام أبو شقة أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين عدم نظافة الأدوات المستخدمة فى إنتاج الخبز والبيع بأزيد من الأسعار المقررة وإدارة منشأة بدون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية وعدم الإحتفاظ بميزان حساس وعدم وجود لوحة إعلانات بالمخبز وإنتاج خبز ناقص الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات والإمتناع عن إنتاج الخبز وإستخدام إسطوانات بوتاجاز فى غير الغرض المخصص له.

وأضاف مدير مباحث التموين انه تم ضبط أحد أصحاب محالات البقالة بشارع البركة يملك ماكينة لصرف نقاط الخبز داخل المحل بالإضافة إلى 18 بطاقة تموين ذكية خاصة بالمواطنين رغم انه ليس تاجر تموينى معتمد ولا يجوز له حيازتها فضلا عن ضبط أحد أصحاب مستودعات البوتاجاز يقوم ببيع حوالى 100 أسطوانة بوتاجاز منزلية بالسوق السوداء بهدف التربح الغير مشروع.


محمد أحمد

البقاء لله .. مقتل سائق توك توك بمركز ديروط باسيوط على أيدى مجهولين بغرض السرقة

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/12243185_1257724490910778_5778530101699679622_n.jpg?oh=442005c9c9de52d96fa20078fa5e7dc1&oe=56E38D69&__gda__=1458681570_f5596d6f3ee72179db95225a0e7bf41c



لقي مساء أمس شاب مصرعه، إثر قيام مجهولين بطعنه طعنات نافذه في الصدر، بهدف سرقة التوك توك الخاص به.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز
ديروط، يفيد مصرع عماد رفعت، 35 سنة، مقيم ديروط الشريف دائرة المركز متأثرا بإصابته بطعنات من سلاح أبيض في القلب، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الجناة استدرجوا المجني عليه بحجة توصليهم إلى منطقة مجاورة لمدرسة الثانوية الصناعية على الطريق المؤدي إلى قرية بانوب، وقاموا بقتله بهدف سرقة مركبة التوك توك الخاصة به.

انطلاق المؤتمر الدولى الثامن عن جيولوجية أفريقيا بجامعة أسيوط




جامعة أسيوط.. تعيين أستاذين و10 مساعدين


http://www.al3rabnews.com/wp-content/uploads/edxdef.jpg
أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط عدة قرارات بتعيين أستاذين و 10 أساتذة مساعدين بعدد من كليات الجامعة .

شملت القرارات تعيين الدكتورة حنان عمر محمد أستاذ بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية بكلية الطب ، و الدكتور أحمد سيد أحمد حرباوى أستاذ بقسم علم الحيوان والحشرات بكلية العلوم بفرع الجامعة بالوادي .

كما تضمنت القرارات تعيين 10 أساتذة مساعدين بعدد من الكليات وهم : تعيين الدكتور طارق محمد أبو المجد بقسم وقاية النبات بكلية الزراعة ، و تعيين الدكتورة دينا محمد السيد حبيب بقسم أمراض النساء والتوليد و الدكتور محمد أحمد على أحمد بقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمى أستاذين مساعدين بكلية الطب ، إلى جانب تعيين أستاذين مساعدين بكلية التربية وهما : الدكتور عبدالله محمد عبد الظاهر بقسم علم النفس و الدكتورة أمنية محمد إبراهيم بقسم المناهج و طرق التدريس بالكلية ، وكذلك تعيين الدكتور حامد عبد الحميد محمد أستاذ مساعد بقسم التاريخ بكلية الآداب ، وتعيين أستاذين مساعدين بكلية الخدمة الإجتماعية وهما : الدكتورة نجوى فيصل سيد بقسم الجماعة و الدكتورة رجاء عبد الكريم أحمد بقسم مجالات الخدمة الإجتماعية بالكلية ، وكذلك تعيين أستاذين مساعدين بكليتى الطب البيطرى والآداب فرع الوادى وهما : الدكتور ياسر فتحى إسماعيل بقسم طب الحيوان ، والدكتور أسامة عطية عثمان تخصص دقيق ” النحو والصرف “


محمد أحمد

ضبط 355 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بأسيوط


صورة تعبيرية
تمكن ضباط مباحث التموين بالتعاون مع مديرية التموين والصحة والطب البيطرى من ضبط 355 كيلو من اللحوم والمذبوحة خارج المجازر، صرح بذلك الدكتور "مدكور محمود "وكيل وزارة الطب البيطري بأسيوط، وتم بيعها وتم وتوريد ثمنها إلى أقرب خزينة حكومية، لصالح الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بالمديرية يفيد بضبط (135كجم) لحوم بلدى بقرى مذبوحة خارج المجازر الحكومية بناحية قرية النواورة بمركز البدارى.

كما تم ضبط (120 كجم) لحوم بلدى بقرى عبارة عن نصفين عجل بلدى كامل بالعظم والدهن مذبوحة خارج المجازر الحكومية، وهذا مخالف للمادة 3،23 من القرار الوزارى رقم 517 لسنة 1980 بالذبح خارج المجازر الحكومية من خلال حملة بناحية بندر أسيوط. وضبط (39 كيلو) لحوم بلدى بقرى عبارة عن ربع أمامى كامل بالعظم والدهن والكبد والكليتين عليها بطش حمراء مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

كما تم ضبط (20 كجم) لحوم بلدى بقرى مذبوحة خارج المجازر الحكومية وهذا مخالف للمادة 3،23 من القرار الوزاري رقم 517 لسنة 1980 بالذبح خارج المجازر الحكومية بمركز الفتح، وضبط (50 ك) لحوم بلدى بقرى قائم بالعظم والدهن بناحية قرية عرب مطير مركز الفتح مذبوحة خارج المجازر الحكومية وهذا مخالف للمادة 3،23 من القرار الوزاري رقم 517 لسنة 1980 بالذبح خارج المجازر الحكومية.

وتم بيع اللحوم المضبوطة بعد استئذان رئيس النيابة بذلك، وتحرير محضر مخالفة وتوريد ثمنها إلى أقرب خزينة حكومية، لصالح الهيئة العامة للخدمات البيطرية


ايمان عمار

رئيس جهاز أسيوط الجديدة: لا يوجد مصانع مخالفة بالمدينة


http://www.alborsanews.com/beta/wp-content/uploads/2015/01/%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B9%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9.jpg
أكد المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، أن المدينة لا يوجد بها مصانع مخالفة.

وقال رئيس الجهاز في تصريح خاص لـ«فيتو»، إن المدينة يوجد بها 21 مصنعًا وتتم الرقابة عليهم بشكل دوري، مؤكدا أن مدينة أسيوط الجديدة ستشهد طرح أراضٍ للمستثمرين خلال المرحلة المقبلة، بعد الانتهاء من توصيل المرافق.


عماد أبو جبل

"مياه أسيوط": تشغيل أبناء العاملين المتوفين بالشركة على نظام "السركى"


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/1425512_365098933624400_647991981_n.jpg?oh=1994faa9a88aaeda1dc7fece5c04f3fb&oe=56F240F9&__gda__=1458585994_610b3927237b51839693899cf943ef08
معا لاجل رعاية العاملين
******************
ايمانا منه بأهمية تكافل العاملين و رعايتهم واصل السيد المهندس /محمد صلاح الدين عبدالغفار - رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب تقديم بعض اللفتات الانسانية و التى تخلق جو من الائنتماء و المحبة و الترابط بين العاملين بالشركة

فقد قام سيادته بتقديم المساعدة لأسر للعاملين الذين توفاهم الله اثناء الخدمة و الذين يحتاجون للرعاية و ذلك بعد وفاة ذويهم و محاوله تعوضيهم بتقديم يد العون لهم و اعتبارهم ابناؤنا فقد انضم لاسرة الشركة للعمل بنظام السركى كلا من الساده :-

1 - السيد /سيد حسن سيد حسن إبراهيم أحمد بدون مؤهل كان يعمل والده عامل حقر – منطقة شرق
توفاه الله أثناء الخدمه بتاريخ 23/9/2014

2 - السيد / صبرى على أحمد سيد أحمد سلامه حاصل على دبلوم صنايع كان يعمل والده فنى بمنطقة الفتح
توفاه الله أثناء الخدمه بتاريخ 16/2/2015

3 - السيد / عمران أحمد مصطفى أحمد على حاصل على دبلوم صنايع كان يعمل والده عامل شبكات بمنطقة الفتح
توفاه الله أثناء الخدمه بتاريخ 3/5/2015

4 - السيد /على عطيه متولى بدون مؤهل كان يعمل والده كاتب – منطقة منفلوط
توفاه الله أثناء الخدمه بتاريخ 12/5/2015

5 - السيد /علاء عادل احمد مرعى حاصل على دبلوم زراعة كان يعمل والده محصل بمنطقة ساحل سليم
توفاه الله اثناء الخدمة بتاريخ 9/10/2014

6 - السيده / ياسمين رجب حموده حاصلة على دبلوم فنى تجارى يعمل زوجها بمنطقة البدارى توفاة الله اثناء الخدمة بتاريخ 29/5/2015

7 - السيده /ماريانا عادل داود حاصلة على دبلوم فنى تجارى كان زوجها يعمل بالشركة بديوان 2 توفاه الله اثناء الخدمه بتاريخ
-/9/2015

8 - السيد /محمد بهجت حسن الذى يعمل والده بالشركة – رئيس شبكات بالنواورة ليسانس اداب قسم لغة عربية أسرة الشهيد المرحوم / مصطفى بهجت حسن ابراهيم

9 -السيد / محمد محمود عبد الرحمن والذى كان يعمل بالشركة بمنطقة ابوتيج توفاه الله اثناء الخدمة بتاريخ 25/6/2015 حاصل على الشهادة الاعدادية

10 - السيد /ضياء محمد مصطفى احمد حاصل على دبلوم فنى تجارى عام 2009 كان يعمل والده بمنطقة البدارى 20/11/2014

11 - السيدة/ صابرين حسن محمد عبد المجيد الحاصلة على الشهادة الاعدادية عام 2001 ابنة المرحوم/ حسن محمد عبد المجيد والذى كان يعمل فنى بالشركة منطقة البدارى بشبكة مياه النواميس توفاه الله بتاريخ 17/6/2015

12 -السيده مريم رفعت ميخائيل الحاصلة على بكالوريوس تجارة ع
2009 ابنة المرحوم/ رفعت ميخائيل والذى كان يعمل بالشركة بمحطة مياه النزلة الارتوازى توفاه الله اثناء الخدمة بتاريخ 8/9/2015

13- السيد/فرغلى حمدى فرغلى محمد الحاصل على الشهادة الابتدائية ابن المرحوم/ حمدى فرغلى محمد بخيت والذى كان يعمل بالشركة بوظيفة خدمات معاونة بالديوان العام توفاه الله اثناء الخدمة بتاريخ 27/9/2015

14- السيد / كيرلس مقبل فتحى صادق حاصل على دبلوم صنايع الذى كان يعمل والده فنى بالشركة منطقة غرب توفاه اثناء الخدمة بتاريخ 5/8/2015

15- السيد /عبد الرحمن فوزى احمد محمد حاصل على الشهادة الاعداية الذى كان والده يعمل فنى بالشركة منطقة غرب توفاه الله اثناء الخدمة بتاريخ 28/12/2014

16- السيد /محمود محمد عبد الكريم احمد حاصل على شهادة الثانوية العامة الذى كان يعمل والده فنى تشغيل بالشركة منطقة ابنوب توفاه الله اثناء الخدمة بتاريخ 9/2/2015

17- السيد /احمد جمال محمد علام حاصل على دبلوم صنايع الذى كان يعمل والده فنى بمنطقة البدارى توفاه الله اثناء الخدمة بتاريخ 9/5/2015

جدير يالذكر انه يتم عمل بحث اجتماعى يقدم لمجلس الادارة للموافقة على التعيين بنظام السركى لعائل اسرة العامل المتوفى بالشركة

سألين الله عز وجل ان يوفقنا فيما هو خير للجميع

عميد تربية أسيوط يحيل رئيس كنترول الدراسات العليا للتحقيق لتسريبه نتيجة طالبة قبل اعتمادها رسميا


جامعة أسيوط
صرح الدكتور عادل نجدى عميد كلية التربية بأسيوط، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، بأنه قام بإحالة رئيس كنترول البرنامج الخاص فى الدراسات العليا إلى التحقيق الإدارى، لتسريبه النتيجة إلى إحدى الطالبات، والتى نشرتها على "فيس بوك" قبل اعتمادها رسميا بأكثر من شهر. وقال الدكتور عادل النجدى عميد الكلية، إنه فوجئ بنتيجة الدراسات العليا منشورة على "فيس بوك" من قبل إحدى الطالبات بالدراسات العليا على الرغم من عدم اعتمادها رسميا. فقام على الفور بالتحقيق مع الطالبة والتى أكدت له حصولها على النتيجة عن طريق رئيس الكنترول الدكتور أحمد صالح. وأضاف نجدى، أنه تم رفع نتائج التحقيق إلى رئيس الجامعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وستتم مجازاته طبقا للوائح والقوانين.

ضحا صالح

هيثم البدرى

الوفود السياحية الفرنسية تواصل زيارتها للمعالم الأثرية بأسيوط

ورشة عمل لدعم الجمعيات الاهلية ينظمها الصندوق الاجتماعي بأسيوط


 نظم الصندوق الاجتماعي بأسيوط ورشة عمل تناقش الإجراءات المالية والمراجعة الداخلية لمديري ومحاسبي المشروعات التابعة للصندوق الاجتماعي لرفع كفاءة الجهاز الإداري بتلك المشروعات وكيفية إعداد وتقديم التقارير الفنية والمالية للمشروعات وكيفية متابعة العاملين بشكل دوري للوصول إلى أفضل النتائج بالعمل وذلك تحت رعاية المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ... صرح بذلك رميح عبد الحسيب مدير الصندوق الاجتماعي بأسيوط .

وقال أن ورش العمل التي يتم تنظيمها تأتي في إطار دعم الصندوق الاجتماعي للجمعيات الأهلية الحاصلة على تمويل من الصندوق بمحافظة أسيوط ضمن برنامج الاستثمار في التشغيل كثيف العمالة الممول من الاتحاد الأوروبي التابع لإتفاقية البنك الدولي لرفع كفاءة العاملين بالمشروعات .

وأضاف رميح أن عدد الجمعيات المشاركة في الورشة حوالي 50 جمعية أهلية بأسيوط بهدف تنمية مهاراتها ورفع كفاءة العاملين بالجمعيات ومعرفة كيفية إعداد تقارير مالية عن المشروعات التي تمولها الجمعيات الاهلية والصندوق الاجتماعي مشيرا إلي أن ورشة العمل تم تقسيمها إلي 3 ورش عمل فرعية ويشارك بكل ورشة 18 جمعية تضم المدير الخاص بالمشروع والمحاسب بحيث يكون إجمالي المشاركين حوالي 108 شخص لـ3ورش مؤكدا علي أن الصندوق يقدم فرص عمل من خلال المشروعات المتنوعة والممولة للتسهيل علي الشباب ومساعدتهم في توفير دخل وعائد مادي لمواجهة ضغوط الحياة والقضاء علي مشكلة البطالة المنتشرة في مجتمعنا .

نعتذر لجميع الاصدقاء والاعضاء عن نشر خبر سابق وحالة فردية عن فعل خادش للحياء داخل مسجد باسيوط .. ترددنا فى نشر الخبر لان نشر مثل هذه الاخبار ليست من طبيعتنا .. ولكن كان الغرض من نشر الخبر الحفاظ على حرمة المسجد وعدم تدنيسه حتى لاتتكرر الواقعه و’’ المطالبة بتطهير نظام الداخلية ’’ وأن هذه الأفعال أتت بسبب الإبتعادعن الدين والقدوة ’’ رسول الإسلام ( محمد خاتم النبيين ) ’’ وعدم الغيرة على الدين ’’ إسلامى الذى أفتخر به ’’ من الارشيف جيل أفتخر به وجانب من حفل تكريم حفظة القرآن الكريم بمدرسة طه حنفى المليجى بأسيوط





وكيل أوقاف اسيوط .. نشكر "السيسي" على صرف 1000 جنيه شهريا للأئمة


https://fbcdn-photos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-0/p180x540/12246865_1631220523805924_8982584547338627400_n.jpg?oh=ef13cd32b82fd73708547e0f81d5326c&oe=56AD1648&__gda__=1458365081_cd2722a2c169654147bdcd9b6817e025
 أعلن الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، وممثل مديريات الوجه القبلي،في لجنة إعداد كادر الدعاة، أمس الاثنين، عن موافقة مجلس الوزراء ،على صرف "1000"جنيه شهريًا للأئمة المعينين بالوزارة ممن يقومون بالخطابة الفعلية والمفتشين، ومفتشي العموم، ومديري الإدارات، ومديري العموم، والوكلاء المختصين بالشئون الدينية ، ورئيس القطاع الديني ، وسائر القيادات الدينية اعتبارًا من 1يناير المقبل .

جاء ذلك خلال الاجتماع بمديري الإدارات الفرعية ومدير عام المتابعة ورئيس شئون القرآن والعلاقات العامة بمديرية أوقاف أسيوط .

وقال الشيخ محمد العجمي، إن أئمة وقيادات الدعوة بالصعيد يتوجهون بالشكر و التقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي،رئيس الجمهورية، الذي وجه بسرعة تحسين أحوال الأئمة لكي يتمكنوا من أداء رسالتهم على الوجه الأكمل،كما يشكرون رئيس الوزراء لتوقيعة على القرار .

وأكد العجمي، حرص الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على رفع المستوي المادي والمعنوي للأئمة والدعاة بوزارة الأوقاف والارتقاء بهم في حياه كريمة، ليقوموا بواجبهم نحو بلادهم مصر الحبيبة، في نشر وسطية الإسلام، والتصدي للأفكار الهدامة والمتطرفة، بكل وطنية

تموين أسيوط يكشف سر خطير لتلاعب أصحاب المخابز بالبطاقات الذكية


http://el-yom.com/wp-content/themes/sahifa/timthumb.php?src=/wp-content/uploads/2015/06/4868775skjdf.jpg&h=330&w=660&a=c
كشفت إدارة تموين ديروط بمحافظة أسيوط  منذ قليل عن واقعة جديدة لتلاعب أصحاب المخابز بالبطاقات التموينية الذكية باستغلال مخبز بدون ترخيص كائن بناحية ديروط الشريف فى إنتاج خبز يخص المنظومة الحديثة للخبز .
وأوضح عزام بدر رئيس الرقابة التموينية بديروط أنه فى إطار جهود مديرية التموين بأسيوط بقيادة صالح عبد الله حسين وكيل وزارة التموين فقد وردت معلومات سريه تفيد قيام احد المواطنين بديروط الشريف باستغلال مخبز بدون ترخيص
فى انتاج خبز بلدى مدعم يخص المنظومه الحديثه للخبز وانه مستاجر للمخبز ببندر ديروط ويديره ويقوم باستغلال ماكينه الصرف فى المخبز المؤجر وكذا بالمخبز غير المرخص باستخدام للبطاقات الذكيه .
وأضاف أنه على الفور تشكلت حمله تموينيه أمس الأحد للتحقق من المعلومه ومراقبه اعمال المخابز ، موضحا أنه فى اطار مراقبه اعمال المخابز للوقوف على مدى الالتزام بالتعليمات واللوائح التموينيه فقد اسفرت الحملة عن تحرير 10 محاضر كالتالى :
1- تحرر المحضر رقم 19219 جنح ديروط لسنه 2015 ضد المدعو / عامر عبد الشافى حسين انتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونيه
2- تحرر المحضر رقم 19220 جنح ديروط لسنه 2015 ضد المدعو/ صابر محمد على انتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونيه
3- تحرر المحضر رقم 19221 جنح ديروط لسنه 2015 ضد المدعو/ مصطفي محمد نعمان انتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونيه
4- تحرر المحضر رقم 19222 جنح ديروط لسنه 2015 ضد المدعو/ عبده كامل حسين انتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونيه
5- تحرر المحضر رقم 19223 جنح ديروط لسنه 2015 ضد المدعو/ محمد احمد خليفة عدم نظافه ادوات العجن والرغف .
6- تحرر المحضر رقم 19224 جنح ديروط لسنه 2015 ضد المدعو/ زيناهم امين عبدالشافي توقف عن العمل والانتاج في مواعيدالعمل الرسمية.
7- تحرر المحضر رقم 19225 جنح ديروط لسنه 2015 ضد المدعو/ زين محمد عبدالكريم توقف عن العمل في المواعيد الرسمية.
8 – تحرر المحضر رقم 19226 جنح ديروط لسنه 2015 ضد المدعو/ نادي محمد جاد الحق اداره مخبز بدون ترخيص من الجهات الرسميه بذلك وعنوانه ديروط الشريف.
9 – تحرر المحضر رقم 19227 جنح ديروط لسنه 2015 ضد المدعو/ خلبف الله سيد خلف انتاج خبز قبل مواعيد المواعيد الرسمية والتوقف الاضطراري نتيجه العمل قبل المواعيد الرسمية.
10 – تحرر المحضر رقم 19228 جنح ديروط لسنه 2015 ضد المدعو/ ظريف عبود عبدالجابر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونيه.

مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى باسيوط يجرى حركة ترقيات للعاملين وعلاوة دروية قدرها 7%


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xat1/v/t34.0-12/12270047_640874329349578_253255298_n.jpg?oh=6b5e9d17107e53d718390d00fd4fd905&oe=5655B018&__gda__=1448462554_0553dad40cc08d656f9c458a2254bdbf
الف مبروك الترقية
**************
وافق مجلس ادارة الشركة فى اجتماعة رقم 92 يوم الخميس الموافق 19 /11/2015 على اجراء حركة الترقيات للساده العاملين بالشركة و الذين قد امضوا المدة البينية المقررة فى 30/11/2015 و التى سوف يتم العمل بها بدأ من مرتبات شهر ديسمبر عام 2015

و جدير بالذكر بانه سوف يتم منحهم علاوه دورية قدرها 7% من اساس المرتب
و يتقدم السيد المهندس /محمد صلاح الدين عبد الغفار -رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب بخالص التهانى و ارق الامانى للسادة الزملاء مستحقى الترقية
متمنين دوام التقدم و الرقى بأذن الله

أمل جميل

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...