الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

تموين أسيوط : تحرير 46 قضية تموينية خلال يوم


تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط من تحرير 46 قضية تموينية خلال يوم لمخالفات تموينية متنوعة … صرح بذلك العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط .

وقال أن الحملات مستمرة بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتكثيف الجهود ومداومة المرور المستمر على الأسواق والمحلات العامة لتنقيتها من السلع الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأوضح العميد عصام أبو شقة أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين عدم نظافة الأدوات المستخدمة فى إنتاج الخبز والبيع بأزيد من الأسعار المقررة وإدارة منشأة بدون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية وعدم الإحتفاظ بميزان حساس وعدم وجود لوحة إعلانات بالمخبز وإنتاج خبز ناقص الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات والإمتناع عن إنتاج الخبز وإستخدام إسطوانات بوتاجاز فى غير الغرض المخصص له.

وأضاف مدير مباحث التموين انه تم ضبط أحد أصحاب محالات البقالة بشارع البركة يملك ماكينة لصرف نقاط الخبز داخل المحل بالإضافة إلى 18 بطاقة تموين ذكية خاصة بالمواطنين رغم انه ليس تاجر تموينى معتمد ولا يجوز له حيازتها فضلا عن ضبط أحد أصحاب مستودعات البوتاجاز يقوم ببيع حوالى 100 أسطوانة بوتاجاز منزلية بالسوق السوداء بهدف التربح الغير مشروع.


محمد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...