الاثنين، 30 يناير 2012

عشرات الشباب والنشطاء السياسيين بأسيوط يدشنون حملة دعم حمدين صباحي، رئيسًا للجمهورية

دشن عشرات الشباب والنشطاء السياسيين بأسيوط مساء اليوم الإثنين حملة دعم حمدين صباحي، رئيسًا للجمهورية.

قالت الدكتورة فاطمة العوامري، مسئولة الحملة بأسيوط: إن تأسيس الحملة جاء لدعم حمدين صباحي لرئاسة الجمهورية، نظرًا لتاريخه النضالي المشرف، ولأننا نرى أنه الأنسب لقيادة المرحلة المقبلة بأفكاره وآرائه التي تصب في مصلحة المواطن في المقام الأول.


وأضافت أن الحملة تستهدف إطلاق حملات توعية سياسية وتعريفية بحمدين صباحي وأهدافه وخططه ورؤيته لمستقبل مصر، وذلك من أجل حشد المزيد من أنصاره في محافظة أسيوط.

محمد حامد شريت مرشح الحرية والعدالة بأسيوط ينفي وجود تنسيق مع النور على مقعد الفئات



نفى محمد حامد شريت المرشح عن حزب الحرية والعدالة علي مقعد الفئات فردي لانتخابات الشورى بأسيوط، ما تردد من إشاعات حول وجود تنسيق بين حزبي النور السلفي والحرية والعدالة لدعم مرشح النور السلفي على مقعد الفئات.

وقال شريت: إن ما تردد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مضيفًا أن حزب الحرية والعدالة لا يمكن أن يدعم مرشحا منافسا لمرشح الحزب، مؤكدًا أن هذه الشائعات تتنافى مع خلق الإسلام وتدخل ضمن المنافسة غير الشريفة.


وأوضح المرشح، أن حزب النور السلفي نفى ذلك أيضًا، واعتبر هذه التصرفات تصرفات فردية أو أن هناك طرفا ثالثا يعمل على الوقيعة بين الحزبين.


أنصار مرشح مستقل بأسيوط يستخدمون سيارة بمكبر صوت للدعاية الانتخابية له

قام أنصار مرشح "فئات- مستقل" باستخدام سيارة بها مكبر صوت للدعاية الانتخابية له أمام لجان مدرسة النيل الابتدائية بمدينة أسيوط، فيما قامت سيدات من أنصار نفس المرشح بتوجيه الناخبين للإدلاء بأصواتهم لصالحه داخل لجنة مدرسة النصر الابتدائية بمدينة أسيوط.

فيما قام أنصار مرشح آخر "فئات – مستقل" بتوزيع دعاية انتخابية للمرشح أمام لجان أرقام 1874، و1875، و1876 بمدرسة الإعدادية الحديثة بمدينة أبوتيج، وهو نفس مايفعله أيضًا أنصار حزبي "الحرية والعدالة"، وحزب النور السلفي.


يذكر أن الدعاية ممنوعة بحكم القانون، في ما يعرف بالصمت الانتخابي.

شكوى من عدم وجود كشوف الناخبين ببعض لجان أسيوط



شكا عدد من الناخبين باللجان الانتخابية في أسيوط، من عدم وجود كشوف لهم بمقار اللجان، وذلك للتسهيل عليهم في استخراج أسمائهم وأرقام لجانهم في أثناء عملية التصويت.

وأكد الناخبون بلجنة مدرسة الغنايم الابتدائية ومدرسة النهضة الإعدادية بنات بمدينة أسيوط عدم وجود كشوف للناخبين بمقار اللجان.

البقاء لله :: مصرع السيد / محمد محمود ابو العلا أول شهيد للبنزين في بنى سويف علي الطريق الزراعي مصر اسيوط بطلق نارى فى مشاجرة بمحطة وقود

لقي شخص مصرعه، بمدينه ببا في محافظه بني سويف، اليوم الاثنين، اثر اصابته بطلق ناري في الراس بعد مشاجرات اندلعت اليوم بمحطه بنزين، للحصول علي خدمتهم، حيث قام احد العاملين بالمحطه باطلاق اعيره ناريه من طبنجه عيار 9 ملي استقرت احداها براس سائق، نقل علي اثرها لمستشفي قصر العيني بالقاهره ولفظ انفاسه بعد دخوله المستشفي بساعات قليله.

كانت مديريه امن بني سويف، قد تلقت اخطارًا بوقوع عده مشاجرات في احدي محطات الوقود بمدينه ببا علي الطريق الزراعي مصر اسيوط
قام علي اثرها مدير المحطه باطلاق عده اعيره ناريه لتفريق السائقين المتكالبين علي "مسدس ضخ الوقود بالمحطه " نتج عنه اصابه احد السائقين بطلق ناري في الراس تم نقله الي مستشفي بني سويف العام والذي قام بتحويله علي الفور لمستشفي قصر العيني بالقاهره لخطوره الاصابه.

تبين من التحريات ان

عاجل :: مباحث شرطة قنا تلقى القبض على السائق / محمد شهير محمد من محافظة اسيوط بصحبة اخرين وبحوزتهم تمثال أثري في الطريق الغربي بقنا

ضبط تمثال أثرى بحوزة إمام مسجد بقنا
تمكنت مباحث شرطة قنا من إلقاء القبض علي إمام مسجد وعامل وسائق من محافظة أسيوط وبحوزتهم تمثال أثري في الطريق الغربي بقنا.

كان مدير أمن قنا قد تلقي بلاغًا من مركز شرطة الوقف بضبط كل من عبد الرحيم فهمي الطيب (48 سنة) خطيب وإمام مسجد بدشنا ومقيم بمدينة قنا، وصابر عبادي محمد (47 سنة-عامل أجري) مقيم السمطا بحري ومحمد شهير محمد "سائق"، مقيم بأسيوط وبحوزتهم تمثال أثري وزنه 16 كيلو وطوله 65 سم، وذلك في أثناء سيرهم بالسيارة رقم 7694 أجرة أسيوط قادمين من الوادي الجديد في طريقهم لقنا على الطريق الصحراوي الغربي.


تم عمل محضر بالواقعة وجاري تحقيقات النيابة.

عاجل :: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تضبط المدعو / منتصر من مركز البدارى باسيوط بصحبته اخرين فى تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بالقاهرة


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من ثلاثة عاطلين تخصص فى سرقة الدراجات البخارية .
وكان الملازم الملازم أحمد مصطفي عبد المحسن من قوة قسم شرطة 15 مايو والمعين بخدمة الارتكاز الأوسط بمدينة 15 مايو قد تمكن من ضبط كل من المدعو أحمد ر.ز (عاطل) ومقيم بدائرة القسم وسبق اتهامه في 11 قضية متنوعة ، والمدعو محمد م.م (عاطل) ومقيم بدائرة قسم شرطة حلوان ، والمدعو منتصر ح.م (عاطل) ومقيم بمركز البداري بمحافظة أسيوط أثناء قيامهم بسرقة الدراجة البخارية رقم ( وأ س 437) باسلوب توصيل الأسلاك.
وخلال التحقيقات الأولية معهم اعترفوا بقيامهم بسرقة أربع دراجات بخارية بدائرة القسم بذات الأسلوب ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم ، وجارى استكمال مناقشتهم عن أماكن الدراجات البخارية الأربع المسروقة وما ارتكبوه من جرائم أخرى

تعليمات من "العليا للانتخابات" بفرز الأصوات داخل اللجان الفرعية بأسيوط



صرح رؤساء اللجان الفرعية بمركز صدفا بأسيوط أرقام 2100، و2101، و2102 بمدرسة قرية كوم أبوحجر، و2098 و2099 بمدرسة كوم سعيد، و2084، و2063 و2064 بمعهد البربا الأزهري، والمدرسة الإعدادية بالبربا، أنهم تلقوا تعليمات من اللجنة العليا للانتخابات بأن الفرز سيكون في مقر اللجان الفرعية.

توقف العمل بثلاث لجان بقرية عرب الشنابلة التابعة لمركز أبنوب في أسيوط بسبب معاملة القاضي



توقف الأعضاء المعاونون للقضاة في انتخابات الشوري باللجان أرقام 1579، و1580، و1581 بمدرسة آل حمزة الابتدائية بقرية عرب الشنابلة التابعة لمركز أبنوب عن العمل، اعتراضًا علي تعامل القاضى رئيس اللجنة الفرعية معهم، والذي وصفوه بغير اللائق.

واشتكى الأعضاء المعاونون للقضاة من معاملة القاضى معهم ومع الناخبين، ووصفوه بغير المتعاون، ما جعلهم يتوقفون عن العمل باللجان، اعتراضًا على هذه المعاملة، وقد تلقت غرفة عمليات حزب الحرية والعدالة بلاغًا من أحد موكليهم باللجنة بما حدث وأرسلوا لجنة قانونية لحل المشكلة.

المرشح محمود محمد محمود خليل "عمال- مستقل" يقوم بتوزيع دعاية انتخابية له بنفسه أمام اللجان الانتخابية الخاصة بمجلس الشورى في مدينة أسيوط



رصد مراقبو مؤسسة "عالم واحد للتنمية" بأسيوط قيام المرشح محمود محمد محمود خليل "عمال- مستقل" بتوزيع دعاية انتخابية له بنفسه أمام اللجان الانتخابية الخاصة بمجلس الشورى في مدينة أسيوط.

فيما قام أنصار المرشحين مصطفى راتب حسن "فئات – مستقل"، وحسين سعد الدين محمود "فئات- مستقل"، وأيمن عبد الموجود عبد السلام "عمال- مستقل" بالدعاية أمام لجان مدرسة طه حنفي المليجي الإعدادية بنين، والوحدة العربية الابتدائية بمدينة أسيوط.

أبرز نتائج مباريات الأسبوع الرابع عشر لبطولة الجمهورية لمواليد 1991 :: فوز انبى على بترول اسيوط 2/1 والاهلى على الاسماعيلى 4/1 ونجوم المستقبل على الزمالك 1/0

 
أسفرت نتائج مباريات الأسبوع الرابع عشر لبطولة الجمهورية لمواليد 1991 عن عن بعض المفاجآت التى لم تكن متوقعة وأخرى تعتبر نتيجتها منطقية.. وفيما يلى النتائج النهائية للمجموعات الثلاث:
المجموعة الأولى:
فاز طلائع الجيش على المنصورة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبتروجت على وادى النيل بأسوان بأربعة أهداف دون رد والقناة على اتحاد الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدف والأوليمبى على الإنتاج الحربى بنفس النتيجة وتعادل المصرية للاتصالات مع بلدية المحلة 1/1.
المجموعة الثانية:
 تغلب إنبى على بترول إسيوط بهدفين مقابل هدف ووادى دجلة على غزل المحلة بهدفين دون رد والألمونيوم على الترسانة بنفس النتيجة والأهلى على الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدف.
المجموعة الثالثة:
 تفوق  الداخلية على تليفونات بنى سويف بهدف دون رد  وبنفس النتيجة فاز المصرى على حرس الحدود ونجوم المستقبل على الزمالك وفاز سموحة على مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف.

عاجل :: اصابة السيدة / سميرة نصحي ذكى ونجلها / حازم حمدي عبد العاطى رمزى في اندلاع حريق بمنزل في مركز صدفا بأسيوط، وذلك علي خلفية تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز به، مما أدي إلي اشتعال النيران في أثاثات المنزل والمفروشات الخاصة به



أصيبت ربة منزل ونجلها في اندلاع حريق بمنزل في مركز صدفا بأسيوط، وذلك علي خلفية تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز به، مما أدي إلي اشتعال النيران في أثاثات المنزل والمفروشات الخاصة به.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد باندلاع حريق بمنزل حمدي عبد العاطي رمزي (52 سنة – عامل)، ومقيم ببندر صدفا.


انتقلت إلى مكان الحريق سيارات الدفاع المدني، وتمكنت من إخماده، وتبين أن الحريق اندلع بمنزل مكون من طابقين مبنى بالطوب اللبن، ومسقوف بالبوص والأخشاب ويحتوى على غرفتين، وأسفر عن إصابة كل من زوجة مالك المنزل وتدعي سميرة نصحي ذكى (55 سنة- ربة منزل)، ونجل مالك المنزل ويدعي حازم حمدي عبد العاطى (27 سنة– عامل) بحروق متفرقة الجسم.


بسؤال مالك المنزل، رجح أن يكون سبب الحريق تسرب غاز أسطوانة البوتاجاز بالمنزل، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك أو يشتبه في الواقعة جنائيًا، وأخطر المعمل الجنائي لاتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض على النيابة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برنامج تصدق دى مصر من محافظة اسيوط تقديم احمد كرم إخراج محمود زكى

عاجل :: اصابة 14 راكب بجروح وكسور متفرقة بالجسم بساحل سليم في أسيوط، وذلك في حادث انقلاب أتوبيس بطريق أسيوط - سوهاج الزراعي، لدي قرية الغُريب، بسبب اختلال توازنه نتيجة لانفجار أحد إطاراته

أصيب 14 راكبًا بجروح وكسور متفرقة بالجسم بساحل سليم في أسيوط، وذلك في حادث انقلاب أتوبيس بطريق أسيوط - سوهاج الزراعي، لدي قرية الغُريب، بسبب اختلال توازنه نتيجة لانفجار أحد إطاراته.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول كل من حمدي عبد الحميد سليمان (60 سنة)، وصفاء رمضان شحاتة (24 سنة)، ويوسف رمضان شحاتة (22 سنة)، وبيتر فوزي جرجس (21 سنة)، وسعاد علي أحمد (50 سنة)، ومحمود حمدي عبد الحميد (35 سنة)، وأشرف همام عبد الحميد (23 سنة)، وعزت شحاتة عبد الخالق (43 سنة)، وعادل رفعت مفيد (27 سنة)، وسعيد جميل بشاي (24 سنة)، وأرميا راضي بخيت (21 سنة)، ونبيل سمير بشاي (25 سنة)، وبيتر سمير عبد الملاك (21 سنة)، وديفيد ماجد طيب (19 سنة)، إلي مستشفى ساحل سليم المركزي، مصابين بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وذلك في حادث انقلاب أتوبيس رقم 370 على طريق أسيوط - سوهاج الزراعي، لدي قرية الغُريب بساحل سليم، بسبب اختلال توازنه نتيجة انفجار أحد إطاراته.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

إضراب مدرسين بأسيوط.. وتظاهر عشرات لاستبعادهم من أعمال الانتخابات



أضرب مدرسان عن العمل داخل مكتب مدير إدارة أسيوط التعليمية اليوم الإثنين، وتظاهر عشرات بمديرية التربية والتعليم، احتجاجًا على استبعادهم من أعمال الإشراف في انتخابات الشوري.

قال عبد الرحمن فوزي، منسق ائتلاف معلمي أسيوط: إنه دخل في إضراب مفتوح عن العمل وشقيقه عمرو فوزي، بسبب ماوصفه بنظام المحسوبية في اختيار المرشحين للمعاونة باللجان الانتخابية الخاصة بالشورى، مشيرًا إلى قيامه بتحرير محضر بقسم شرطة أول أسيوط ضد مدير عام إدارة أسيوط التعليمية، ومكتب الاتصال السياسي والشعبي بالمديرية والإدارة، ووكيل وزارة التربية والتعليم والمحافظ.


طالب فوزي، بسرعة تطهير المديرية والإدارات التعليمية من ما وصفه بالفلول، وإلغاء مكتب الاتصال السياسي الذى قال إنه "صنيعة أمن الدولة السابق والحزب الوطني المنحل"، وطالب أيضا بمحاسبة المتسببين في تجاوزات اختيار أعضاء اللجان الانتخابية، وإيقاف صرف المستحقات المالية لحين تنقية الكشوف من الأسماء التي سبق لها العمل بانتخابات الشعب، وإلغاء إدارات الأمن التي ليس لها أي دور والإسراع في الانتهاء من القضايا المحالة للتحقيق في الشئون القانونية بالإدارة والمديرية والنيابة الإدارية.


من جانبه، قال عبد الفتاح أبوشامة، وكيل مديرية التربية والتعليم، إن السيد البرعي، محافظ أسيوط أصدر أمرًا إداريًا بالتنبيه على جميع الإدارات التعليمية بتشكيل لجنة مكونة من عضو قانوني ومالي وإداري وشئون عاملين ونقابة لاختيار أسماء المرشحين في الإعادة طبقا للتعليمات الخاصة باللجنة العليا للانتخابات والمحافظ، مشيرًا إلى أنه سيتم إحالة المتسببين في الواقعة للتحقيق فورًا.

محافظ اسيوط يصدر قرارا بنقل عبدالناصر محمد، رئيس مركز ومدينة أسيوط للعمل بديوان عام المحافظة، نظرًا لإهماله وتقصيره في العمل

أصدر السيد البرعي، محافظ أسيوط، قرارًا بنقل عبدالناصر محمد، رئيس مركز ومدينة أسيوط للعمل بديوان عام المحافظة، نظرًا لإهماله وتقصيره في العمل.

كان محافظ أسيوط قد تلقي مكالمة هاتفية من عدد من المواطنين بقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط يخطرونه فيها بانفجار ماسورة صرف صحي بالقرية، أدت إلى إغراق الشوارع والمنازل.


واتصل المحافظ برئيس المركز الذي لم يكن على علم بالواقعة، وأكد للمحافظ أن الأمور تسير بشكل طبيعي ولا توجد أية مشكلات على الرغم من تصاعد المشكلة ووصولها إلى درجة حدوث اشتباكات بين الأهالي وشركة المياه.


وأمر المحافظ بإرسال سيارات الكسح والإنقاذ السريع لشفط المياه ومساعدة الشركة في إصلاح العطل ومحاسبة رئيس المدينة على تقصيره وعدم متابعة الأعمال المكلف بها.

بالصور محافظة أسيوط تطور منطقة "البيسري" بحي غرب

                            باقى الصور

إدارة مركز بهاء الدين الثقافية بأسيوط تبتكر مسابقة جديدة لتنمية قدرات الإبداع والتفكير العلمي لدي الشباب والطلبة، وذلك تحت عنوان "مسابقة القاري المفكر"

ابتكرت إدارة مركز بهاء الدين الثقافية بأسيوط، مسابقة جديدة لتنمية قدرات الإبداع والتفكير العلمي لدي الشباب والطلبة، وذلك تحت عنوان "مسابقة القاري المفكر" يأتي ذلك في إطار إعداد فريق كتاب وباحثين متميزين.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافى، وقال: إن بداية تعلمنا كيفية القراءة النقدية والتأملية الثرية غير المعتمدة على المسلمات هي بداية صناعة الكتاب والباحثين المبدعين.


وأضاف سعيد،

طقس اليوم الاثنين 30/1/2012 فى اسيوط (( غائم )) والصغرى :: 4 والعظمى :: 24


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على مسئولية اللواء / يعقوب (( سكرتير عام محافظة اسيوط )) :: البنزين متوفر وأزمة الانابيب ستنتهى خلال أيام

فريق بترول أسيوط يتعاقد مع المهاجم الغانى أحمدو ليصبح أولى الصفقات الشتوية للفريق البترولى خلال مسيرته بدورى القسم الثانى



نجح فريق بترول أسيوط بقيادة نبيل محمود فى تدعيم صفوفه فى التعاقد مع المهاجم الغانى أحمدو ليصبح أولى الصفقات الشتوية للفريق البترولى خلال مسيرته بدورى القسم الثانى لاسيما وأنه يتصدر المجموعة برصيد 23 نقطة .

مدرب أسيوط إستقر على المهاجم الغانى عقب المفاضلة مع العديد من المهاجمين الذين أجروا إختبارات فنية وبدنية بملعب الفريق ونال إعجاب الجهاز الفنى لإمتلاكه القدرات الهجومية العالية فضلا عن تميزه بالسرعة والقوة البدنية ناهيك عن تميزه بالإلتزام الخططى والتكتيكى خلال التدريبات التى شارك بها مع زملاءه.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من المواطن / عماد أحمد عبدالعال رشوان يناشد اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية واللواء / محمد ابراهيم مدير امن اسيوط بالتدخل وإصدار الأوامر للافراج عنه بعد انتهاء مدة عقوبته منذ 7 شهور لرعاية اسرته وأطفاله القصر



قضيت أنا السجين عماد أحمد عبدالعال رشوان. نزيل سجن أسيوط العمومي. عنبر ب. غرفة 8. الدور 3. عقوبة 10 سنوات سجن في قضية قتل. وكان ميعاد الإفراج عني يوم 29/5/2011 ولكن لم يتم الإفراج عني حتي الآن دون سبب ودون ان ارتكب أي خطأ وانا ملتزم بكل لوائح السجن. علما بان أولاد عمي المسجونين معي في نفس القضية وبنفس مواد الحكم والتهمة تم الإفراج عنهم في الميعاد المحدد.
أناشد اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية واللواء / محمد ابراهيم مدير لمن اسيوط . التدخل وإصدار الأوامر للإفراج عني. حتي استطيع رعاية أسرتي وأطفالي القصر.
السجين: عماد أحمد عبدالعال رشوان
نزيل سجن أسيوط العمومي عنبر ب غرفة 8 الدور 3

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الاستاذ / محمود يستغيث بالمسئولين من صاحب مستودع قرية عنك المدعو احمد محمد حسين ومستاجر المستودع المدعو صابر لقيامهما بتقسيم سيارة الانابيب الخاصة بقرية عنك على اقاربهما وعلى بعض تجار السوق السوداء



استغاثة عاااااااجلة الى من يهمه الامر
************........................ ************

الى السيد محافظ اسيوط
الى السيد وكيل وزارة التموين
الى السيد مدير المكتب الفنى للمحافظ
الى السادة اصحاب القرار بالقوصية

اغيثونا من صاحب مستودع قرية عنك المدعو احمد محمد حسين ومستاجر المستودع
المدعو صابر
فقد قاما المذكورين بتقسيم سيارة الانابيب الخاصة بقرية عنك على اقاربهما وعلى
بعض تجار السوق السوداء الليلة الساعة الثانية عشرة صباحا
وقرية باكملها تنتظر هذه السيارة منذ عشرة ايام يا سادة .وقد قامت بجمع الانابيب
فى انتظار السيارة دون جدوى

وهذا ما حذرنا منه تكرارا ومرارا
وقد قامت اللجنة الشعبية بقرية عنك بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة القوصية
وتم مقابلة الرائد ابراهيم ابو دومة رئيس مباحث مركز القوصية وعرض الامر عليه
وتم الاتصال بالسادة
رئيس مكتب تموين مير
رئيس مكتب تموين القوصية
رئيس مجلس المدينة
مفتش التموين المسؤل .......من قبل اللجنة ..دون رد شافى

وقد تاهب الاهالى لتصعيد الامر وهدووا باغلاق لجنة الانتخابات ومكتب تموين مير
وقد نجحت اللجنة الشعبية بتهدئة الامور مؤقتا لحين ارجاع الحق الى اهله صباح غد

نرجو التدخل الفورى لردع صاحب المستودع والمستاجر والذى يعرف بانه
اكبر تاجر سوق سوداء على مستوى القوصية.

الرجاء التدخل لوقف هذه المهزلةقبل فوات الاوان.لان الامر جد خطير
وقد تكون التداعيات خطيرة اذا لم يعاقب اللصوص وفورا

الدكتور احمد الحلوانى -المسئول عن ملف المعلمين بجماعة الإخوان المسلمين :: جماعة الإخوان تقرر إنشاء مدارس جديدة بكافة المحافظات عقب انتهاء انتخابات الشورى

الدكتور احمد الحلوانى - المسئول عن ملف المعلمين بجماعة الإخوان المسلمين
بعد الاغلبية البرلمانية لجماعة الإخوان المسلمين تستهدف الجماعة، بحسب تصريحات الدكتور احمد الحلوانى -المسئول عن ملف المعلمين بجماعة الإخوان المسلمين
التوسع في انشاء المدارس التابعة لهم بكافة المحافظات، بمعدل انشاء مدرسة بكل محافظة لتكون نموذجا للجماعة، لافتا إلى وجود 50 مدرسة فقط على مستوى الجمهورية تابعة للإخوان يتمركز اغلبها فى محافظات «الاسكندرية سوهاج، اسيوط، المنيا، بنى سويف، والفيوم»، ليست ذات طابع إسلامي وانما تقوم في عملية التدريس على منظومة القيم والاخلاقيات، مشيرا إلى وجود اكثر من ثلث المدارس على مستوى الجمهورية تحمل طابع اسلامي، وتلك المدارس ليس لجماعة الإخوان المسلمين علاقة بها.
وأكد «الحلواني»

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الاعلامى / شوكت خلف مراسل قناة اون تى فى واخر اخبار انتخابات الشورى باسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تصريح خطير من ظابط امن دولة وماذا كان يحدث للجماعه الاسلامية باسيوط وكيف كان يتم تصفيتهم وموقف من المواقف الكثيرة التى كانت تحدث لهم وهو قتل 4 اشخاص ماتوا فى الاستجوابات واللي اتنشر انهم ماتوا خلال تبادل إطلاق نار

الدكتور محمد عبدالفضيل القوصي، وزير الاوقاف يكرم غدا الفتاة / كريمه صديق مصطفي علي من محافظه اسيوط لحصولها على المركز الاول فى حفظ القرآن من ذوى الإعاقة الذهنية

يُكرم الدكتور محمد عبدالفضيل القوصي، وزير الاوقاف صباح غد الثلاثاء، بقاعه حراء بديوان عام الوزاره 73 من شباب مصر الفائزين في مسابقتي المولد النبوي الشريف وحفظ القرآن الكريم لذوي الاعاقه الذهنيه ويسلمهم الجوائز الماليه المخصصه من الوزاره.

فاز في مسابقه المولد النبوي الشريف 23 متسابقًا منهم 10 متسابقين في فرع البحوث لمن هم اكثر من 16 سنه، وحصلت المتسابقه كريمه صديق مصطفي علي من محافظه اسيوط
علي المركز الاول وجائزته 10 آلاف، والمتسابق ضياء شعبان شعبان من محافظه الفيوم علي المركز الثاني وجائزته 5 آلاف جنيه والثالث وسام عبدالرحيم ابراهيم وجائزته 5 آلاف جنيه و7 جوائز اخري قيمه كل منها 7 آلاف جنيه.

وفاز في الفرع الثاني 13 متسابقًا وحصل

مراقبون بأسيوط يرصدون انتهاكات الدعاية الانتخابية لأحزاب الحرية والعدالة والنور وانصار المرشحين المستقلين

رصد مراقبو مؤسسه عالم واحد للتنميه باسيوط ، في تقرير لهم عن انتخابات الشوري، عددًا من الانتهاكات الخاصه بعمليات الدعايه الانتخابيه، حيث اخترق انصار حزبي الحريه والعداله والنور السلفي والمستقلين فتره الصمت الانتخابي، وقاموا بتوزيع دعايه انتخابيه لمرشحيهم.

رصد المراقبون قيام انصار حزب النور بتوزيع دعايه انتخابيه امام لجان مدرستي الوحده العربيه الابتدائيه المشتركه، والاقباط الثانويه بنين بمدينه اسيوط
باستخدام اجهزه "لابتوب" لاستخراج ارقام الناخبين لمساعدتهم في اعمال التصويت، كما رصد المراقبون ايضًا قيام انصار حزب الحريه والعداله باستخدام اللاتوب لاستخراج ارقام الناخبين امام لجان مدارس قريه الدوير بصدفا، وخديجه بنت خويلد الابتدائيه بمدينه اسيوط .

فيما قام انصار المرشحين المستقلين باسم فكري اسكندر، وعبد النعيم مخيمر ابوليفه، والمرشح مصطفي ابو بكر، ومحمود محمد محمود خليل، وبهاء الدين محمد خليل بتوزيع دعايه انتخابيه محظوه امام اللجان الانتخابيه بمراكز اسيوط
.

بالصور.. إغلاق صناديق الاقتراع بالأقفال الرقمية بأسيوط



                           باقى الصور

6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط تنظم وقفة احتجاجية صامتة لتطهير القضاء



نظم العشرات من حركة 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط، اليوم الأحد وقفة احتجاجية صامتة، أمام محكمة أسيوط الابتدائية، للمطالبة بتطهير القضاء، والتأكيد على استمرارية الثورة.

قال الدكتور على سيد، المتحدث باسم "الجبهة الديمقراطية" بحركة 6 إبريل بأسيوط: إن الوقفة استمرت لمدة 3 ساعات، أمام محكمة أسيوط الابتدائية، مؤكدًا معاودة الوقفة يوم السبت المقبل أمام مجمع المحاكم، للمطالبة بتطهير القضاء.

عاجل :: مديرية أمن أسيوط تضبط 7 اطنان ونصف طن ردة مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء بأسيوط




تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط فلاح وبحوزته 7 أطنان ونصف طن من الردة المدعمة، محملة علي سيارة بمركز ساحل سليم، قبل بيعها بالسوق السوداء في أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز ساحل سليم، يفيد بضبط السيارة رقم 51056 نقل أسيوط، قيادة محمد رفاعي محمد عبد العال (32 سنة - فلاح)، ومقيم بمركز ساحل سليم، محملة بـ7 أطنان ونصف الطن من الردة الخشنة المدعمة من قبل الدولة، وذلك لبيعها في السوق السوداء، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.


سوء الاحوال الجوية يؤدى إلى امتناع المواطنين عن التصويت في انتخابات الشورى بأسيوط



أدت عملية دموع الأمطار، وسوء الأحوال الجوية بمحافظة أسيوط، إلي امتناع المواطنين عن الخروج للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشوري، وبخاصة في لجان مدرسة خديجة يوسف وطه حنفي بمدينة أسيوط.

كان الأمطار قد بدأت في الهطول بشكل خفيف منذ أكثر من ساعة تقريبًا في أسيوط، مما أدي إلى قلة الحركة فى الشوارع، وأثرت على عدد الناخبين المتوجهين للجان التصويت، وإن تزايدت الأعداد قليلا بعد خروج الموظفين من العمل.

رئيس غرفة عمليات أسيوط: نسبة التصويت لا تتعدى الـ 5% في اليوم الأول



قال اللواء يعقوب إمام، رئيس غرفة عمليات انتخابات محافظة أسيوط، إن نسبة الإقبال في اليوم الأول لانتخابات الشورى لا تتعدى الـ 5 % من إجمالي عدد من لهم حق التصويت.

وأضاف إمام، أن غرفة عمليات الانتخابات تتابع العملية الانتخابية منذ الساعة السابعة صباحا وحتى التاسعة مساء، مشيرًا إلي أن غرفة العمليات لم تشهد مشكلات على مدار يومها الأول باستثناء تأخر القضاء في بعض اللجان، وذلك بسبب بعد المسافة بين استراحتهم واللجان المشرفين عليها.

يحيى حمدالله، عضو اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة بأسيوط ينتقد عملية عدم إخطار المرشحين بالكشوف الجديدة لانتخابات الشورى، مطالبًا اللجنة العليا للانتخابات بقبول توكيلات المندوبين الموثقة من الشهر العقاري والسماح لهم بمراقبة فرز اللجان بغض النظر عن رقم اللجنة

انتقد يحيى حمدالله، عضو اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة بأسيوط، عملية عدم إخطار المرشحين بالكشوف الجديدة لانتخابات الشورى، مطالبًا اللجنة العليا للانتخابات بقبول توكيلات المندوبين الموثقة من الشهر العقاري والسماح لهم بمراقبة فرز اللجان بغض النظر عن رقم اللجنة.

كان اختلاف اللجان وأرقام مسلسل الناخبين قد أثار جدلًا واسعًا في انتخابات الشوري، بعد أن فشل عدد من الناخبين في الوصول لأماكن لجانهم، في ظل عدم تعاون الموظفين معهم في البحث عن أسمائهم في كشوف الناخبين باللجان، ورفض عدد من القضاة توكيلات مندوبي المرشحين، والموثقة من الشهر العقاري، غير المدون عليها رقم اللجنة، في ظل أزمة تغيير أرقام اللجان

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...