الأحد، 18 نوفمبر 2012

بالفيديو دماء أطفال أسيوط الطاهرة تروي أرضك يا بلدي


بالفيديو لقاء مع الاطفال المصابين فى حادث قطار اسيوط ومحافظ اسيوط لم يقم بزيارتنا ومواستنا ويواسينا على شاشات التليفزيون فقط ’’ حسبى الله ونعم الوكيل ’’ والمسئولين داخل مستشفى اسيوط يطالب اسر المصابين بالقيام بشراء الأدوية على حسابهم لانهم مش مسئولين والاهالى تقدموا بشكوى اكثر من مرة للمحافظ بخصوص اهمال عامل المزلقان واوضة العامل يوجد بها شيشة

بالفيديو مشهد يبكى الاهالى وليس المسئولين ووالد احد الشهداء: ضربت ابنى بالقلم عشان يلحق الاتوبيس

بالفيديو حقيقة ما حدث فى كارثة أسيوط ’’ كلكم راع وكل راع مسئول عن رعيته ’’ ووالد أحد الضحايا يبكى لان اخر مواجهة مع ابنه كان ضربه بالقلم لانه تأخر عن الذهاب الى الاتوبيس

بالفيديو القاهرة اليوم حادث قطار اسيوط والحكومة الفاشلة

بالفيديو من مرافعة الفنان / أحمد زكى على حادث شبيه بحادث اسيوط :: كلنا فاسدون.. لا أستثني أحدا

بالفيديو مواطن يطالب بمحاسبة الرئيس ورئيس الوزراء ووزير النقل ومحافظ اسيوط محاسبة جنائية

بالفيديو معتز مطر لهشام قنديل :: غزة أستقبلتك بالأحضان و اسيوط رفضوا استقبالك من الاساس !

مدير مستشفى أسيوط الجامعي: خروج 3 حالات من المصابين في حادث قطار منفلوط


قال الدكتور أسامة فاروق، مدير مستشفى أسيوط الجامعى، إنه تم شفاء والتصريح لثلاث حالات من بين مصابى حادث قطار منفلوط بالخروج بعد تحسن حالتهم.

وأضاف فاروق  اليوم الأحد، أن هناك 14 حالة تتلقى العلاج بالمستشفى من بينها 6 حالات موجودة بالعناية المركزة، وتم إجراء جراحات بالمخ والدماغ لها، بينما تم إجراء جراحتين ميكروسكوبيتين لحالتين أخريين، بينما الـ8 حالات الأخرى تتلقى العلاج بشكل عادي، وحالاتها مستقرة، ومن المنتظر أن تخرج حالات منها بشكل يومي.

اسلام رضوان

طارق الدسوقي: "الإغاثة الإسلامية" قررت صرف 5 آلاف جنيه للمتوفي وألف جنيه للمصاب في حادث قطار اسيوط


قال الفنان طارق الدسوقي، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إن هيئة الإغاثة الإسلامية قررت صرف 5 آلاف جنيه لكل أسرة متوفٍ، وألف جنية لكل مصاب، وذلك علي هامش مشاركته في أداء واجب العزاء لأسر الضحايا بقريتي "الحواتكة" و"الشيخ والي" بصحبة الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط.

أضاف الدسوقي، سفير الإغاثة الإسلامية في الشرق الأوسط، أن كل أموال الدنيا، وأي مبلغ مالي لا يعوض الأهالي عن من فقدوهم في هذا الحادث الأليم، وأقول لأهالي الشهداء: "ربنا يصبركم"، مشيرًا إلي أن الحادث فاجعة بكل المقاييس.


وأشار الدسوقي، إلي أنه بعد ثورة 25 يناير، لابد أن يكون اهتمامنا الأول والأخير بالإنسان المصري، مؤكدًا أن أحد أولياء الأمور ويدعي حمادة أنور فقد 4 من أبنائه وبنت أخيه، وقرر أن يتبرع بمساحة أرض لبناء معهد أزهري علي أن يطلق أسماء أبنائه عليها، وسوف تدرس الإغاثة الإسلامية ذلك، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

اسلام رضوان

سائق قطار أسيوط في التحقيقات: السكة كانت مفتوحة أمامي.. وعامل المزلقان لم يعطني إشارة بالتوقف


اعترف سائق القطار "يوسف بشري يونان"، خلال التحقيقات في نيابة منفلوط بإشراف المستشار محمد بدران، المحامي العام لنيابات شمال أسيوط، بأن السكة كانت مفتوحة أمامه، وعامل المزلقان لم يعطه أي إشارة بالتوقف، ولم ير أثناء قيادته للقطار إذا ما كانت بوابة المزلقان مفتوحة أم مغلقة لبعد المسافة.

كانت النيابة، قد وجهت لسائق القطار، المتحفظ عليه بقسم أول أسيوط، تهم التسبب في الإصابة التي أودت بحياة عشرات التلاميذ، والإهمال وإهدار المال العام.

في السياق ذاته أشارت معاينة النيابة لموقع الحادث، إلى أن الأتوبيس كان متهالكًا، وأن سعته لاتزيد عن 29 راكبًا، في حين أن الركاب به كان عددهم نحو 69 راكبًا، كما أن بوابات المزلقان لم يحدث لها اقتحام من قبل سائق الأتوبيس - كما تردد -.

اسلام رضوان

نيابة منفلوط تقرر ضبط وإحضار الحارس ورجل المرور المعينين خدمة بمحل واقعة القطار


أمرت نيابة منفلوط، اليوم الأحد، بإشراف المستشار محمد بدران، المحامي العام لنيابات شمال أسيوط، بضبط وإحضار كل من الحارس، ورجل المرور المعينين بتاريخ الواقعة، ورصد أي إشارات واردة لعامل البلوك من عدمه.

وكذلك معاينة قضبان السكة الحديد، لبيان ما إذا كان هناك استخدام للمكابح وبيان مسافتها.


كما طلبت النيابة، حضور وكيل المعهد الديني بـ"بني عدي" لسؤاله حول الواقعة، وتقديم كشف صادر من وكيل وزارة الأزهر بأسيوط موضحًا به أسماء التلاميذ مستقلي الأتوبيس، فضلاً عن انتداب المعمل الجنائى بمديرية الأمن لمعاينة بوابتي المزلقان وبيان ما إذا كانتا قد تعرضتا لاقتحام من عدمه، وفى الحالة الثانية بيان ما إذا كان قد أغلقتا بتاريخ وساعة الحادث من عدمه.

اسلام رضوان

عودة حركة القطارات بأسيوط إلي طبيعتها.. ومرور القطار رقم 91 إلي القاهرة


عادت حركة السكة الحديد بأسيوط منذ ساعات قليلة إلي طبيعتها، وتم تسيير القطار،رقم (91) المتجه من أسيوط إلي القاهرة، وذلك وفقًا لتصريحات اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط.
اسلام رضوان

رئيس لجنة تقصي حقائق بمنظمة حقوقية: عامل مزلقان قطار أسيوط سمح لصديقه بالمرور بسيارة قبل الحادث بقليل


قال الدكتور حسان رجب، رئيس اللجنة العليا لتقصي الحقائق بالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية، إنه - بحسب إفادة الخفيرين المتواجدين وشهود العيان- قالا: إن المزلقان كان مفتوحًا من قبل عامل المزلقان، وقد سمح لسيارة ملاكي يقودها صديق له بالمرور قبل وصول القطار ووقوع الحادث بقليل.

وأضاف رجب أنه تم إبلاغ هذا الأمر بتقرير رسمي لناظر محطة الحواتكة التابع لها المزلقان، وأن مسئول المحطة أثبت ذلك بالدفاتر الرسمية، وأنه قد تبلغ بقيام القطار المتجه من أسيوط إلى القاهرة والمسافة ما بين محطة أسيوط ومحطة منفلوط حوالي عشرين كيلو مترًا، وقد نتج عن الحادث مصرع أكثر من خمسين طفلًا والمعالم والأشلاء غير واضحة من عنف وشدة الاصطدام، توقف حركة القطارات، واحتجاز القطار من قبل الأهالي.


يذكر أن أعضاء اللجنة قد انتقلوا أمس إلى مكان الحادث الكائن بقرية "المندرة"، الذي يبعد بمسافة 5 كيلو مترات عن محطة منفلوط من ناحية الجنوب، وشمال محطة الحواتكة بحوالي 2 كيلو متر، والتابع لمركز منفلوط محافظة أسيوط، ورصدوا هذه الإفادات خلال تقريرهم.

اسلام رضوان

مدير أمن أسيوط: الانتهاء من رفع حطام حادث قطار منفلوط.. وعودة حركة السكة الحديد



قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، اليوم الأحد، إنه تم رفع أنقاض الأتوبيس في حادث قطار منفلوط من خلال السكة الحديد والحماية المدنية، فيما تم سحب القطار إلي أقرب محطة، كما عادت حركة القطارات إلى طبيعتها بعد ظهر اليوم، كما تمت الاستجابة لعدد من مطالب الأهالي.

وأشار أبوضيف، إلى أن لجنة تقصي الحقائق برئاسة الدكتور محمد صادق، قد عاينت صباح اليوم موقع الحادث، ورافقه رئيس هيئة السكة الحديد للوجه القبلي، ولجنة من كلية هندسة للوقوف على ملابسات الحادث.


وأشار مدير الأمن، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، إلى أن الأهالي فضوا اعتصامهم، وقطعهم السكة الحديد، بعد أن تم رفع مطالبهم، التي كان أهمها رصف الطريق وإنشاء معهد أزهري بالمندرة، وكوبري تفاديًا لمشكلات المزلقان.

اسلام رضوان

أحمد عوض من مركز صدفا باسيوط والمرشح المستبعد من سباق الرئاسة يتهم مرسي في بلاغ للنائب العام بالإهمال ويحمله مسئولية حادث القطار


تقدم كل من أحمد عوض، المرشح المستبعد من سباق الرئاسة، ورمضان عبد الحميد الأقصرى، منسق جبهة الإنقاذ المصرى، اليوم الأحد، ببلاغ إلى النائب العام، ضد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير النقل ورئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر يتهمهم بالإهمال ويحملهم مسئولية حادث قطار منفلوط.

وقال مقدما البلاغ: إن الحادث المأساوى الذي وقع على مزلقان السكة الحديد بقرية "المندرة" بمنفلوط، يضاف إلى قوائم كوارث السكك الحديدية، حيث لم تمر أسابيع على تصادم قطارى الفيوم والناصرية، وكذلك حادث قطار قليوب حتى استيقظت قرية المندرة على الحادث المأساوى، وتناثرت أشلاء، وجثث تلاميذ معهد نور الإسلام الأزهرى ببني عدي على المزلقان، بعد اصطدام أتوبيس بالقطار رقم (165) القادم من أسيوط والمتجه إلى القاهرة، وكان الأتوبيس يحمل أكثر من 60 تلميذًا ومدرستين من قرية بنى عديات، ولقي 52 تلميذًا منهم مصرعهم، وأصيب 18 آخرين.


وطالب مقدما البلاغ النائب العام، بالتحقيق العاجل مع

رئيس هيئة سكك حديد قبلي: مزلقان "المندرة" ضمن عدة مزلقانات غير مرتبطة ببلوكات الإنذار


أكد المهندس رمضان ثابت، نائب رئيس هيئة السكك الحديدية بالوجه القبلي، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن مزلقان "المندرة" ضمن عدة مزلقانات غير مرتبطة ببلوكات الإنذار، ويتم غلق المزلقان بناءً على مكالمة داخلية تتم من ملاحظ البلوك لعامل المزلقان الذي أنكر أن الملاحظ هاتفه وجارالتحقيق في الأمر.

وقال ثابت: إنه يوجد خطة لتطوير المزلقانات بجميع المحافظات من بينهم محافظة أسيوط، وتم تطوير بعضها، والباقي موجود بالخطة، ولكن يوجد بطء في التنفيذ على حد قوله.


يذكر أن لجنة لجنة الشورى طلبت حضور رئيس الهيئة بالوجه القبلي ونائبه ومدير شئون الأفراد ومهندس المنطقة المشرف على تشغيل الورديات خلال جولة التحقيق التي تقوم بها للوقوف علي ملابسات حادث قطار منفلوط، كما طلبت الاطلاع على الخطة الموضوعة لتطوير المزلقانات، وما تم منها ومعرفة معوقات التنفيذ.

اسلام رضوان

وزير التعليم في أسيوط: إنشاء هيئة للتعليم الفني والتدريب المهني تتيح فرص تعليمية ذات مستوى عالٍ


أعلن الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، عن عزم الدولة إنشاء هيئة معنية للتعليم الفني والتدريب المهني تتيح فرص تعليمية وتدريبية ذات مستوى عالٍ وتقني، تشارك فيها كل الوزارات المعنية، وليست وزارة التربية والتعليم فقط.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم الأحد لعدد من مدارس محافظة أسيوط يرافقه فيها الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، وقيادات التعليم بالمحافظة.


وأكد الوزير، أن عملية النهوض بالتعليم لن تقوم لها قائمة، إلا بعبور الدولة للأزمة الحالية، وخروج الاقتصاد من عثرته، وكان الوزير قد تفقد عددًا من مدارس المحافظة بدأها بمدرسة بدر التجريبية، ثم مدرسة الوحدة العربية الابتدائية، وناقش المعلمين في المشكلات التي تعاني منها مدارسهم مطالب معلمي مدرسة بدر بنقل دور الحضانة الخاص في المدرسة إلى مبنى آخر، حيث إن المبنى القديم متهالك وآيل للسقوط، وناقش الطلاب أيضًا في الكتاب المدرسي ومدى استعانتهم به وتلبية احتياجاتهم من التعليم والفهم وقدم الوزير عدد من شهادات التقدير لبعض طلاب المرحلة الابتدائية لتميزهم الدراسي.


وقال وزير التربية والتعليم، إن المعلم هو عماد العملية التعليمية وصرف كادر المعلمين فى مرحلته الأولى بنسبة 50% من أساسى الراتب لهو دليل على اهتمام الدولة بالمعلمين، حيث إنهم من الفئات القليلة التى تمت الاستجابة إلى طلباتهم المالية، حرصًا على تحسين الأحوال المعيشية لهم، مشيرًا إلى أن هناك مساعى تبذل فى محاولة للقضاء على ظاهرة التسرب من التعليم، وكذلك القضاء على الفساد فى قطاع التربية والتعليم.

اسلام رضوان

محافظ أسيوط يلتقي رئيس لجنة النقل بالشوري للتحقيق في ملابسات قطار منفلوط


التقى الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الأحد أعضاء لجنة النقل بمجلس الشورى برئاسة الدكتور محمد صادق سراج، رئيس اللجنة، الذين زاروا المحافظة للتحقيق في ملابسات حادث اصطدام قطار منفلوط أمام مزلقان قرية "المندرة".

وقال كشك، إن المحافظة ستقدم كل الدعم والإمكانيات اللازمة للجنة لتنفيذ مهمتها على أكمل وجه لمعرفة السبب الحقيقي للحادث، لافتاً إلى أنه على تواصل مع رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء لمتابعة الموقف، ومنوهًا إلي أن السكك الحديدية هيئة مستقلة ولا تتدخل المحافظة في شئونها، وأنها تحتاج إلى تطوير مع عدم الاعتماد على العنصر البشري فقط.


وأضاف المحافظ، أن أهالي المصابين قالوا لرئيس الوزراء أثناء زيارته لمستشفي أسيوط الجامعي، أنهم قدموا عدة شكاوى في السكة الحديد من قبل ضد عامل مزلقان "المندرة"، لأنه يتركه مفتوحًا في أغلب الأوقات، كما أنه يعمل في وظيفة أخرى خلال النهار، وينام خلال ورديته ليلاً، ولكن لم يستجيب أحد.

اسلام رضوان

نيابة منفلوط توجه تهم القتل والإصابة الخطأ وتعريض وسائل النقل للخطر لعامل المزلقان


وجهت نيابة منفلوط بأسيوط، بإشراف المستشار محمد بدران المحامي العام لنيابات شمال أسيوط، اليوم السبت 3 تهم لعامل مزلقان السكة الحديد بقرية المندرة بمنفلوط (محمد عبده رضوان – 55 سنة)، والذي تم إلقاء القبض عليه فور وقوع الحادث، هي القتل الخطأ والإصابة الخطأ وتعريض وسائل النقل للخطر.

فيما قام فريق من النيابة العامة بالمركز، بمعاينة أخري لموقع الحادث، حيث عاين الأتوبيس، والقطار، والمزلقان، للوقوف علي ملابسات الحادث. 

اسلام رضوان

مدارس أسيوط تلغي احتفالاتها بالعام الهجري حدادًا على ضحايا أتوبيس منفلوط


ألغت مدارس محافظة أسيوط، اليوم الأحد احتفالاتها بالعام الهجري الجديد حدادًا علي أرواح شهداء حادث قطار منفلوط، وبدأ الطلاب طابور الصباح بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وتم تخصيص الحصة الأولى للتحدث عن الحادث الأليم، والترحم على الشهداء الذين لقوا ربهم أمس.

وطالب الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، من مسئولي المدارس التى تم تفقد العملية التعليمية فيها بالمتابعة المستمرة مع المسئولين بالمديرية، وهيئة الأبنية التعليمية لإصلاح حال الأبنية، وترميم وصيانة المدارس التى تحتاج إلى ذلك.

اسلام رضوان 

حبس عامل مزلقان "المندرة" 15 يومًا على ذمة التحقيقات في حادث قطار أسيوط

قررت نيابة منفلوط، اليوم الأحد، بإشراف المستشار محمد بدران، المحامي العام لنيابات شمال أسيوط، حبس سيد عبده رضوان (55 سنة – عامل مزلقان المندرة)، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهم الإهمال والتقصير في العمل، مما تسبب في وفاة 51 تلميذًا، وإصابة 17 آخرين.

كما قررت النيابة انتداب لجنة من كلية هندسة أسيوط لفحص مكان الحادث (القطار - الأتوبيس المزلقان)، وكذلك انتداب لجنة من الطب الشرعي لفحص الجثتين المجهولتين المتواجدتين في مشرحة مستشفي منفلوط، وإجراء تحليل (دي إن إيه) لهما لتحديد هويتهما، فضلاً عن انتداب مهندس المرور للبحث عن "الصندوق الأسود" بالأتوبيس لتحديد تحركات السائق.

اسلام رضوان

قنديل: ما حدث في أسيوط مأساة "نتيجة الإهمال والفساد لعقود طويلة"


أعلن الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، أن في أسيوط وغزة رجالاً قادرين ونساء محتسبات، مقارنًا بين ما يحدث في غزة من عدوان إسرائيلي على الشعب الفلسطيني وبين ما حدث في أسيوط من إهمال وتقصير أدى إلى مقتل العشرات من الأطفال في حادث اصطدام قطار بسيارة تقل التلاميذ.

وقال الدكتور هشام قنديل ـ في كلمته أمام منتدى الأعمال المصري التركي اليوم الأحد بمشاركة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان ـ إنه ذهب إلى غزة لتقديم الدعم للفلسطينيين بتكليف من الرئيس محمد مرسي، في أول زيارة يقوم بها رئيس وزراء مصري لفلسطين منذ عقود طويلة.


وأضاف: "وجدت رجالا صابرين ونساء محتسبات"، مستطردًا: "إن أهل غزة وأهل فلسطين هم الأحرار، وإن الآخرين هم المحاصرون"، مؤكداً أن "مصر الثورة، مصر الجديدة" عازمة ومصممة على القيام بدورها الإقليمي ودعم الشعب الفلسطيني وإحلال السلام.


ووصف قنديل حمله لجثمان الطفل الفلسطيني الشهيد بأنها كانت "لحظة مؤثرة للغاية"، مشيراً إلى أنه ذهب لأسيوط لمشاهدة "مأساة نتيجة الإهمال والفساد لعقود طويلة"، حيث وجد أيضاء رجالًا قاردين ونساء محتسبات، وأنه التقى أهالي الضحايا منهم من فقد أربعة أطفال ومنهم من فقد خمسة ومنهم من فقد طفله الوحيد الذي توفى والده أثناء ولادته.


وقال إن أهالي الضحايا لم يطلبوا تعويضًا، بل طالبوا بالقصاص العادل، وبضرورة محاسبة المسئولين المقصرين، مؤكدًا أن الحكومة عازمة على تحقيق ذلك.

اسلام رضوان

بالفيديو اهالى منفلوط باسيوط يوجهون رسالة للصحافة ’’ افضحوا المسئولين والمركز يعانى من الاهمال والصحفيين لا يقدموا شيئا لخدمة اسيوط ’’

بالفيديو الشيخ محمد حسين يعقوب ودعاء لضحايا قطار أسيوط

بالفيديو عم 4 ضحايا من اسيوط للرئيس مرسى خلى الدين متكامل فيك وعليك باقالة محافظ اسيوط المتغطرس العنيد

شكوى من سائقى قطارات أسيوط للوزير قبل الحادث بـ ٩ أيام: المزلقانات تهدر الأرواح رغم إنفاق المبالغ الطائلة

 

    صورة من شكوى سائقى القطارات

حصلت «المصرى اليوم» على صورة ضوئية من شكوى تقدم بها عدد من سائقى قطارات خط القاهرة - أسيوط لوزير النقل، فى الثامن من الشهر الجارى، يتضررون فيها من عدم تأمين المزلقانات أو كما يطلقون عليها «المنافذ». وقال السائقون فى شكواهم التى تضم ٨ بنود: «المنافذ الموجودة على الخط بطول الشبكة غير مؤمنة، رغم إنفاق الهيئة مبالغ طائلة لصيانتها، مما يتسبب فى وقوع حوادث كبيرة، تهدر أموال الهيئة وأرواح المواطنين». وأضافت الشكوى فى بندها رقم ٦: «تعيين القيادات يتم دون مقاييس ولا يحاسب من يخطئ من القيادات، ولا توجد معايير لاختيار السادة النواب ومديرى الهيئة مع أنه توجد كفاءات عظيمة بعيدة عن صنع القرار».
من جانبه، قال أشرف ممتاز، أحد السائقين على خط القاهرة - أسيوط:

بالفيديو ‫عم 4 ضحايا حادث اسيوط..الحيوان لومات فى أمريكا يهتم به الرئيس ويقوم بزيارته ويتهم محافظ اسيوط بالجبان والبخيل وذلك بسبب عدم وجود المحافظ فى قلب الحدث

بالفيديو مطالبة بإعدام مسؤولين كارثة اسيوط والمخدرات احدالاسباب والمحافظ أغلق الهاتف فى وجهنا بعد استغاثة الاهالى به

‫بالفيديو محافظ أسيوط المزقان كان مفتوح! والتقينا بالاهالى اللى كانوا غاضبين من الحادث

بالفيديو عم أربعة أشقاء من الضحايا ينفعل على محافظ اسيوط ويطالبه بالرحيل حتى يهدأ الشارع الاسيوطى

بالفيديو حادث أسيوط "مأساة على قضبان الموت"

بالفيديو قناة الجزيرة مصر ولقاء مع والد الطفلتين التوأم آيات وأيمان من ضحايا حادث أسيوط

بالفيديو أطفال اسيوط ضحية اهمال المسئولين

بالفيديو قناة الجزيرة مصر وهل سيحاسب المسئول عن حادثة قطار أسيوط ؟

بالفيديو تعليق ممدوح حمزة على حادثة قطار اسيوط

بالفيديو مداخلة مدير عام المستشفى الجامعى باسيوط على قناة التحرير

بالفيديو قناة سى بى سى واهالي اسيوط يطالبون بالقصاص ومحاسبة المقصرين

بالفيديو والد أحد الضحايا بحادث قطار اسيوط : تعرفت على ابنى من خلال البلوفر ويدعو للرئيس مرسى والفساد يأتى من الموظفين الصغار

بالفيديو رأى مدحت شلبى فى حادث قطار اسيوط ورد عنيف من ضيوفه وكل مسئول لابد أن يعاقب ولاداعى للعودة للخلف

بالفيديو بقايا طفولة بريئة خلفها قطار الإهمال

بالفيديو شعر أب حزين على ابنه فى حادث قطار اسيوط ’’ ابني مات في الاتوبيس ’’

بالفيديو قناة bbc ووفاة نحو 50 طفلا في حادث اصطدام بين حافلة وقطار في مصر

بالفيديو طرد هشام قنديل من مستشفى أسيوط الجامعى مرددين ’’ حسبنا الله ونعم الوكيل ’’

بالفيديو اخر خطوات محافظة أسيوط لمواجهة الأزمة

بالفيديو أوضاع المصابين وإحتياجتهم في مستشفى أسيوط الجامعي

بالفيديو دماء مصر قربان لغد لا يأتي أبدا

بالفيديو جنازة رمزية لنعي ضحايا قطار أسيوط أمام مبنى المحافظة

بالفيديو لقاءات مع المصابين في حادث قطار منفلوط

بالفيديو محافظ اسيوط :: الرئيس مرسي لم يتصل لمتابعة الحادث ويرفض تقديم عامل المزلقان ’’ كبش فداء ’’

بالفيديو الحادث وقع صباحاً والمسئوليين تحركوا ظهراً

بالفيديو عميد كلية الطب بجامعة اسيوط :: مستشفيات وزارة الصحة دون المستوى

بالفيديو قناة اون تى فى ومستشفى أسيوط هل تمتلك الإمكانيات ؟

بالفيديو حجاج نايل: نحن أمام حادث متكرر وليس عارض

بالفيديو قناة اون تى فى وعادت أرواحهم الي خالقهم كطيور تعود إلى الجنة


بالفيديو عزاء الشيخ مصطفى العدوى لحادث قطار أسيوط ودعائه لهم ولأسرهم

بالفيديو والد 4 أطفال ضحايا أسيوط: اطفالى حافظين للقران الكريم ’’حسبى الله ونعم الوكيل ’’

هام :: قامت ادارة صفحة ’’ اسيوط فيس توك ’’ منذ قليل بانشاء جروب تحت عنوان ’’معاً لإقالة محافظ أسيوط يحيى كشك المسئول الغير مسئول ’’ وذلك بعد عدم الإعتراف بالتقصير والابتعاد عن حل مشاكل الأهالى وتجنب الفاسدين والتنصل من المسئولية وعدم القدرة على قيادة أكبر وأفقر محافظات الوجه القبلى ومن أجل التضامن مع أسر شهداء حادثة القطار على اعتبار أن :: من قتل هو ابن لنا من قتل هو أخ لنا من قتلت هى ابنه لنا من قتلت هى أخت لنا نطالب باقالة محافظ اسيوط المسئول الغير مسئول عاجلاً أم آجلاً وحتى يتم اختيار الأفضل لقيادة أسيوط

بالفيديو عمرو أديب يكشف الحقيقة ويطالب باقالة المحافظ لفشله فى قياده أكبر وأفقر محافظات الوجه القبلى ومحافظ اسيوط يغلق الهاتف فى وجه الاعلاميين لحظة الحادث ’’معاً لإقالة محافظ أسيوط يحيى كشك المسئول الغير مسئول ’’

بالصور .. جنازة رمزية لشهداء أتوبيس أسيوط أمام ديوان المحافظة‎




                  
                              باقى الصور

بالفيديو قناة صدى البلد من امام قطار الموت باسيوط وزياد العليمى يهاجم مرسى ووزارتة

بالفيديو قناة صدى البلد وتفاصيل احداث قطار الموت فى اسيوط

بالفيديو اقوي تعليق من جمال عنايت وسحر الجعاره علي قتل52طفل تحت قطار اسيوط

بالفيديو قناة سى بى سى وتعليق مواطنه كارثة قطر اسيوط ربنا بينتقم مننا لاننا افترينا علي حسني مبارك

بالفيديو مداخلة والد طفلتين اصيبا فى حادث قطار أسيوط على مصر25

بالفيديو محمد الغيطي يوجه نقد قوي للسلطة ويطالب باقالة ومحاسبة حكومة هشام قنديل بسبب قطار اسيوط

بالفيديو جانب من الوقفة التى اقيمت امام ديوان محافظة أسيوط

بالفيديو لقطات من ضحايا قطار اسيوط

بالفيديو مداخلة د. محمد صادق رئيس لجنة النقل بمجلس الشورى حول حادث القطار ورئيس لجنة تقصي الحقائق فى أسيوط حول حادث أسيوط الإليم للوقوف على أسباب الحادث

بالفيديو مواطن يسب الرئيس ويطالب باعدامه بسبب حادثة اسيوط

بالفيديو م / عاطف عبد الحميد وزير النقل الاسبق يطالب بتشديد الرقابة

‫بالفيديو عمرو اديب : انت فاشل يا مرسي وقنديل كمان وكلنا فاشلين

بالفيديو قناة ام بى سى مصر وتفاصيل حادث قطار أسيوط

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...