الأربعاء، 18 مايو 2016

صحافة المواطن .. إهمال الأطباء وإنعدام الضمير .. بالصور طبيب مشهور باسيوط يتسبب فى تشوه مولود من غير عينين وبودن وخصية واحدة والقلب ضعيف والنفس ضيق و6 اصابع فى اليد والامعاء كلها بره .. والدكتور لوالد الطفل المشوه .. اعترضوا بقى على أمر ربنا



انا مكنتش هنزل الصوره دى بس الصراحه الموضوع ده استفزنى جامد
دى صوره المولود اللى بنحلم بيه و مستنيه بقالى ٩ شهور والمفروض انى متابع مع دكتور من اكبر وامهر الدكاتره فى اسيوط وكل شهر يطمنا الولد سليم الولد زى الفل واكتر حاجه الواحد ميبخلش عليها هى الضنا ويعلم الله احنا كنا ازاى بنتصرف فى مصاريف الكشف والمتابعه عند حضرته عشان نطمن علي الجنين من الشهر الرابع ابتدى يظهر قالنا انه بنت فى الشهر السادس قال لا ده شكله ولد طب حضرتك عرفت ان فيه حاجه غريبه حصلت اشاعات السونار هتبين ان الجنين فيه حاجه وبعد ٩ شهور كان مصمم ان مراتى تولد فى المستشفى الخاص اللى تابع ليها قولتله حضرتك انا مقدرتى المستشفى الجامعى قال لا وفضل مصمم على رائيه حاولت اتصرف من هنا ومنها قدرت اجمع تكاليف القصر العينى بس قسم خاص يعنى اهتمام برضه فضل يقول لمراتى استحملى بقى القرف اللى هتشوفيه هنا وزى ما يكون عارف ان المولود فيه حاجه وكان عايز يداريها فى المستشفى اللى تبعه ونزل الولد زى ما حضراتكم شايفين كده من غير عينين وبودن واحده وخصيه واحده والقلب ضعيف والنفس ضيق وكل ايد فيها ٦ صوابع والامعاء كلها بره بنقول لحضرته ايه ده يادكتور معقوله مكنتش شايف كل التشوهات دى فى الاشعات اللى بتعملها قال بكل برود ده غلطه والكل بيغلط عادى والناس اتلمت حوالينا ازاى يا دكتور ده اصغر دكتور دلوقت بيفصص الجنين من صباع الرجل للشعر سكت ليه عليهم كل ده ما كانوا نزلوه من اول ما اكتشفت ان فيه تشوهات فى الجنين قال اعترضوا بقى امر ربنا طب هنوديه فين الولد ده مفهوش نفس قالنا يقعد على الاكسجين لحد ما يلاقوا حضانه فاضيه ويتحط فيها ويتعرض بقى على دكتور قلب ومخ واعصاب ورمد وجراحه وتجميل
طب مش حرام الولد يتبهدل ويبهدلنا معاه كده حسبى الله ونعم الوكيل واللى مش مصدقنى انا سبت الولد هناك فى الحضانه عشان مش لاقى حل ولا اتصرف ازاى واغلبيه الدكاتره قالولى احنا نلحق ندخل الامعاء وبعدين نحاول نشوف الباقى روح ادفع رسوم عمليه جراحيه كبرى بسرعه روحت لقيت المبلغ كبير عليا
وظروفى على قدى اولاد الحلال قالولى اعمل تأمين صحى وخليه تبع التأمين وعلى بال ما هروح واجى يكون امر الله نفد
حد يقولى اتصرف ازاى مع الدكتور ده بعد ما اخد فلوسه كامله وكان عايز تانى عليها عشان مكنش متفق معانا على القصر كان متفق مع مستشفى تانيه عشان يخليه يدخل الحضانه اللى هناك وميتفضحش بس ربنا كبير
انا ابنى موجود دلوقت فى قسم الاطفال الدور التالت با اسم ابن حماده محمد بخيت للى عايز يحب يروح ويتأكد بنفسه من العمله اللى عملها واحد من اكبر دكاترة اسيوط حسبى الله ونعم الوكيل وياريت الكل يشارك موضوعى عشان محدش يغلط نفس الغلط اللى وقعت فيه ويخلى باله وميثقش فى دكتور فاقد لضميره زى ده
حسبى الله ونعم الوكيل وربنا قادر يورينى فيك يوم تتبهدل زى ما متبهدل


وذكر خال المولود .. الدكتور اللى ينتقم منه ربنا بحق تعب امه واللى هيا فيه وربنا يصبرنا اسم الدكتور وهوا معروف جدا فى اسيوط الدكتور اسمه علاء إسماعيل
وحسبى الله المنتقم الجبار ونعم الوكيل
محامى يعتدى على طبيب بمستشفي المرأة بجامعة أسيوط والعاملين بسلاحه المرخص لتأخر الطبيب المتابع لحالة زوجته
حماده بخيت

بالصور امتحان الجبر للفصل الدراسى الثانى 2016 للشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط



بالصور| ضبط تشكيل عصابي بأسيوط تخصص في سرقة المنازل بالإكراه


تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط، اليوم الثلاثاء، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل بالإكراه بمدينة أسيوط وبحوزتهم المشغولات الذهبية المبلغ بسرقتها.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العقيد أحمد نظيم، رئيس مباحث قسم أول أسيوط يفيد وصول بلاغ من "عبد الحميد ح"، 77 سنة، بالمعاش مقيم بمنطقة شركة قلتة بمدينة أسيوط باقتحام منزله من قبل أشخاص مجهولين وسرقة 250 جرام ذهب ومبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، ثم التعدي على صاحب المنزل بأسلحة حادة أدت إلى إصابته إصابة بالغة، قبل أن يلوذوا بالفرار.

تمت معاينة الشقة ورفع البصمات، وعلى الفور تم تشكيل فريق من ضباط المباحث ضم الرائد محمد عطية والنقيب مصطفى عبد الرزاق وبتوسيع دائرة الاشتباه والتحري تم التعرف على التشكيل العصابي المكون من أحمد ع. 18 سنة عاطل، وأحمد م. 22 سنة، عاطل وعلاء أ. 23 سنة عاطل، مقيمين بندر أول اسيوط.

وتم ضبط المتهمين الأول والثاني وبحوزتهما المسروقات والمبلغ المالي، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الثالث الذي لاذ بالفرار إلى محافظة البحر الأحمر.


سعاد احمد

تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ تجاوزات "الداخلية" تتطلب مكاشفة ومحاسبة سريعة كى يستريح المجتمع


قال النائب البرلمانى تادرس قلدس، عضو لجنة حقوق الإنسان، إن اللجنة سوف تنزل إلى المراكز والقرى التى يقطن بها الحالات التى اختفت للتحقق من أنهم بالفعل هاجروا هجرة غير شرعية أم خلاف ذلك حتى يتم حل القضية، مشددًا على اللجنة سوف تعقد لقاءات أخرى مع قيادات وزارة الداخلية بهدف المكاشفة والمحاسبة لكل من يتجاوز فى حق مواطن مصرى، وتابع: "المكاشفة والمحاسبة السريعة هى التى تريح المواطنين". 

وأضاف "قلدس" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن إصلاح جوانب الخلل فى الدولة يتطلب بعض الوقت كون احتياجات مصر أكبر بكثير من إمكانيتها، وتابع: "وبالأخص الإمكانيات المادية والوقت أمر ضرورى حتى يتم تحقيق آمال وتطلعات الشعب".

وأستطرد النائب البرلمانى قائلًا: "التجاوز فى وزارة الداخلية يتعب المواطنين.. وأى تجاوز بها يقابل بالمحاسبة.. الأمر يحتاج إلى محاسبة ومكاشفة سريعين كون ذلك ما سوف يريح الشعب".

أهالى الرويجات بمركز ساحل سليم باسيوط يرددون هتافات ضد الشرطة أثناء تشييع جثمان مطلوب أمنيا فى قضية خطف


اهالى الرويجات (1)

اهالى الرويجات (2)

اهالى الرويجات (3)




 لقى فلاح هارب من حكم بالمؤبد مصرعه بطلق نارى بمركز ساحل سليم فى أسيوط اثناء توجه قوة من مديرية أمن أسيوط للقبض عليه بمنزله بقرية الرويجات دائرة المركز، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى ساحل سليم المركزى. كان اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة ساحل سليم يفيد مقتل " أحمد . ع. أ" 33 سنة فلاح أثناء توجه قوة أمنية للقبض عليع كونه مطلوب فى حكم بالمؤبد فى خطف، وسرقة بالاكراه ومقاومة سلطات. وقال مصدر أمنى بمديرية امن أسيوط ان المتهم فور علمه بتوجه القوات لمنزله بادر باطلاق الاعيرة النارية صوب القوات قبادلته القوات اطلاق الاعيرة النارية مما أدى إلى إصابته ثم وفاته، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.
ردد أهالى الرويجات بمحافظة أسيوط هتافات مناهضة لجهاز الشرطة، مساء أمس الثلاثاء، أثناء تشييع جثمان مطلوب أمنيا قتل خلال حملة أمنية بأسيوط. وتظاهر العشرات من الأهالى أمام مستشفى ساحل سليم المركزى، وقاموا بإغلاق الطريق أمام المستشفى المركزى مرددين هتافات مناهضة لجهاز الشرطة. فيما قامت قوات الأمن مدعومة بالمدرعات بإغلاق الطرق أمام مستشفى ساحل سليم المركزى لحين انتهاء معاينة الطب الشرعى للجثة. وكان اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد مقتل أحمد عزت أحمد عبدالعال، 33 سنة، فلاح، أثناء محاولة القبض عليه، والمطلوب فى قضية خطف.

هيثم البدرى

إليزابيث شاكر ’’ نائبة اسيوط ’’ نشكر الرئيس السيسى على دعمه للصعيد.. وإعلانه عن مدينة أسيوط الجديدة


أكدت إليزابيث عبد المسيح شاكر عضو مجلس النواب بمحافظة أسيوط، أن الرسائل التى أطلقها الرئيس السيسى خلال احتفالية افتتاح مشروعات الكهرباء بالمحافظة رائعة موجهة الشكر إلى الرئيس للزيارة، موضحة أنها تمثل دعما للصعيد فى الفترة الحالية.

وأضافت البرلمانية إليزابيث عبد المسيح فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن محافظة أسيوط فى أشد الحاجة لعمل توسع أفقى خاصة أنها تقع بين جبلين ومحدودة جدا، وأن أسعار الوحدات السكنية أصبحت فلكية، موضحة أن إعلان الرئيس طرح مدينة أسيوط الجديدة خلال شهرين أمر جيد.

وكان الرئيس قد افتتح اليوم محطة غرب أسيوط، وقال إن تم تشييد 75 صومعة لتخزين الحبوب خلال 3 سنوات، مؤكدًا أن الهدف من ذلك محاربة الفساد، والبيروقراطية وتحسين مستوى الخدمة للمواطنين، وتجنب 20% من المفقودات معلنا طرح مدينتى المنيا الجديدة وأسيوط الجديدة خلال شهرين. 


محمد صبحى

البدرى ضيف ’’ نائب اسيوط ’’ محطة كهرباء أسيوط ستحرك "مشروع القرن" لحل أزمة الإسكان


رحب البدرى أحمد ضيف، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لمحطة كهرباء غرب أسيوط العملاقة لما سيترتب على ذلك من نتائج إيجابية ملموسة لخدمة مشروعات التنمية الشاملة في المحافظة وفى الصعيد بشكل عام.
وأشار ضيف في تصريح صحفي اليوم الأربعاء إلى أن أحد الثمار الإيجابية لاقامة هذه المحطة الكبيرة التي افتتحها الرئيس بالأمس يتمثل في تحريك مشروع الهضبة الغربية الإسكانى الذي وصفه بأنه بمثابة "مشروع القرن" لحل أزمة الإسكان في المحافظة.
وأضاف النائب البرلمانى أن هذه المحطة الجديدة ستقضى على مشكلة انقطاع الكهرباء في محافظة أسيوط، كما أنها ستساعد على افتتاح المزيد من مشروعات التنمية بحيث تصبح أسيوط واحدة من بين المحافظات الواعدة للتنمية الشاملة في الصعيد.
من ناحية أخرى وصف ضيف ما قاله الرئيس السيسي في كلمته بأسيوط أمس بشأن القضية الفلسطينية بأنه قد "حرك المياه الراكدة بالنسبة لهذه القضية المهمة "وأشار النائب البرلمانى كذلك إلى ما تضمنته كلمة الرئيس من التأكيد على استعداد مصر لبذل كل الجهود لإنجاح المبادرات المطروحة والتوصل إلى حل نهائي للقضية الفلسطينية.

ممرضة بمستشفى "مبرة أسيوط" تضرب عن الطعام لليوم الثالث بسبب نقلها تعسفيًا لتضررهم من زوجها الذى يعمل بضمير ويرفض التلاعب فى دفتر الحضور والإنصراف



واصلت سيدة محمد درويش، 45 سنة، ممرضة بقسم الاستقبال في مستشفى "مبرة" بأسيوط -تابعة للتأمين الصحي- إضرابها عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، بسبب قرار سامي الشريف رئيس فرع التأمين الصحي في أسيوط بنقلها إلى إحدى العيادات التي تبعد عن منزلها.
وقالت سيدة: "أعمل في المستشفى منذ 26 عاماً، والدكتور سامي الشريف والدكتورة سامية محمد سليم مديرة أمانة الفرع بأسيوط، يحاولون تصيد الأخطاء لي دائما، وقرروا نقلي من المستشفى إلى عيادة تأمين صحي بعيدة عن محل إقامتي".
وأضافت: "حررت محضر في قسم شرطة ثان أسيوط، وسبب المشكلة أنهم متضررون من زوجي الذي يعمل بضمير وذمة في وظيفة معاون المستشفى، ويتولي دفتر الحضور والإنصراف، ويرفض أي تلاعب في الكشف، أو توقيع بعض حاشيتهم لبعضهم".
وناشدت الممرضة وزير الصحة وقيادات هيئة التأمين، بحمايتها من التهديدات التي تتعرض لها داخل المستشفى، والتدخل لوقف المهازل التي تحدث هناك، مؤكدة أنها ستستمر في إضرابها عن الطعام.


حسام فوزى

أزهر أسيوط يطلق مبادرة "أنا الأفضل" بالمعاهد






قال الدكتور علي عبد الحافظ رئيس الإدارة المركزية بالمنطقة الأزهرية، إن المنطقة الأزهرية بأسيوط أطلقت فعاليات المبادرة التعليمية "أنا الأفضل" لطلاب المعاهد الأزهرية بمراكز المحافظة تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وأضاف عبد الحافظ، أن الاهتمام بالنظام التعليمي وتحسينه وتطويره أصبح ضرورة حتمية لكونه المقياس الحقيقي لحضارة وتقدم الأمة في الوقت الحاضر، وهو الخيار الأوحد في عالم المتغيرات المتسارع، والذي من خلاله نستطيع رسم صورة المستقبل الذي نريد، والتنبؤ بجيل طلابي مؤهل وقادر على التفاعل مع معطيات العصر ومتغيراته، وقادر في نفس الوقت على حل المشكلات التعليمية ليصنع حضارة أمة وهبها الله العلم والإيمان ولديها القدرة علي المنافسة في المحافل الدولية بالإبداع والابتكار.

وأشار إلي أن المبادرة تهدف إلي رفع المستوي التعليمي لجميع طلاب المعاهد الأزهرية بأسيوط بصفة عامة منوهاً أن المستهدف من المرحلة الأولي هم تلاميذ المرحلة الابتدائية في 48 معهد بواقع أربع معاهد من كل إدارة تعليمية .

من جانبه، أكد طارق معروف عضو لجنة تخطيط المبادرة، أن المبادرة تأتي تفعيلاً لسياسة قطاع المعاهد الأزهرية وتعليمات فضيلة وكيل الأزهر والأمين العام للمجلس الأعلي للأزهر للنهوض بالعملية التعليمية داخل المعاهد الأزهرية بجميع المراحل التعليمية.

وأوضح أن محاور المبادرة تركزت علي أربعة عناصر تمثلت في القضاء علي ضعف القراءة والكتابة التي تؤدي إلى التسرب وشغل وقت الفراغ لدى الطالب واستثماره الاستثمار الأمثل خلال الأجازة الصيفية وتحقيق جودة التعليم بالمعاهد الأزهرية التابعه للمنطقة الأزهرية وغرس مهارات الإطلاع للتلاميذ والتأكيد علي روح المنافسة .

يذكر أن المنطقة الأزهرية بأسيوط شكلت لجنتان لتفعيل المبادرة، الأولي للتخطيط برئاسة د علي عبد الحافظ وعضوية كلاً من محمود محمد عبد المنعم، كمال الدين جلال، طارق محمد معروف، هاني سيد عاشور، إيمان محمود أحمد، هبه طه مصطفي، عزة صابر محمد ، سحر حامد عبد الغني، سعيد دردير أحمد ، عماد عبد الحفيظ علي، نورا محمد أحمد، بجانب لجنة التنفيذ بكل معهد برئاسة شيخ المعهد وعضوية معلمي اللغة العربية والقرآن الكريم وأخصائي المكتبات والأخصائي الاجتماعي والإداري .


محمد أبو شادى

مستثمرو أسيوط لخورشيد: أنت “محامي المستثمرين” لدي كافة المصالح الحكومية


طالب أعضاء جمعية مستثمري أسيوط وزيرة الاستثمار داليا خورشيد بان تكون “محامي المستثمرين” وممثلهم لدي مختلف الهيئات الحكومية لحل مشاكلهم.

ووعدت خورشيد ببحث مطالبهم لدي مختلف المصالح الحكومية من أجل تهيئة مناخ استثماري مناسب لمشروعاتهم في صعيد مصر .

ووعدت خورشيد أعضاء الجمعية بالتواصل مع جميع الأطراف المعنيين لعرض مطالبهم والخروج بنتائج ايجابية في أسرع وقت.

وأكدت خورشيد:”إن تحديد المشكلات عنصر أساسى للتعامل معها والنظر إذا ما كانت تحتاج لإجراءات تنفيذية من قبل الهيئة أو مقترحات تشريعية”.

وطالبت وزيرة الاستثمار، القيادات التنفيذية للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بضرورة الاجتماع الدوري مع أعضاء الجمعية لمتابعة مشاكلهم.


إيمان صلاح الدين

بدء توزيع الكروت الذكية لمركبات التوك توك بمراكز أسيوط لصرف الوقود







 أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن بدء توزيع الكروت الذكية لمركبات التوك توك علي مستوي مراكز المحافظة مجانا وبالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والمالية والبترول والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وبالتعاون مع شركة تشغيل المنشآت المالية (e finance) وسيتم صرف الوقود للمركبات من خلال هذه الكروت مؤكداً أن هذه المنظومة تساهم بشكل فعال في القضاء علي مشكلة تهريب المواد البترولية وبيعها لأصحاب التوك توك دون تقنين .

وأوضح بدري محمد بدري رئيس مركز ومدينة القوصية انه تم صرف الكروت لحوالي 436 مركبة حتي الآن وجاري استكمال الإجراءات وتقديم المستندات المطلوبة والتي تضم صورة من مستند الملكية لصاحب التوك توك موضحاً بها رقم الماتور والشاسية وصورة من الرقم القومي مع احضار المستندات الاصلية للاطلاع فقط.

وأضاف محمد فهمي رئيس مركز ومدينة الغنايم انه تم توزيع الكروت لحوالي 74 مركبة مؤكدا أنه تم وضع خطة زمنية محددة طبقا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بحيث يتم إعطاء مهلة لأصحاب التوك توك لترخيصها وسيتم الحجز على أى توك توك يسير فى شوارع المركز بدون ترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

ومن جانبه أشار أحمد شوقي رئيس مركز ومدينة منفلوط أنه تم اختيار مقر للشركة المنفذة للمنظومة بمبني الوحدة المحلية ونشر بوسترات وإعلانات بالشوارع للتعرف علي أهم المستندات المطلوبة وكيفية التقديم.

وفي مركز الفتح قال أبو العيون عزتلي رئيس المركز انه تم إرسال كافة البيانات التي تم تجميعها عن أصحاب المركبات لمندوبي الشركة ولإدارة المرور للمراجعة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات وحل أي عوائق خاصة باستخراج الكروت.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...