الأربعاء، 29 يوليو 2015

بالرغم من طلبات اقالته .. محافظ اسيوط السابق أفضل من الحالى وهى دى الحقيقة المرة .. بالفيديو من الارشيف محافظ اسيوط السابق يكرم أوائل الثانويه بقصر ثقافه أسيوط .. ومحافظ اسيوط الحالى لحد دلوقتى مش عايز يعبر أوائل الثانوية العامة باسيوط .. هاشتاج ’’ مش عايزينك




محافظ الدقهلية يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة .. ومحافظ اسيوط لحد دلوقتى مش عايز يعبر أوائل الثانوية العامة باسيوط .. هاشتاج ’’ مش عايزينك



محافظ الشرقية يكرم اوائل الثانوية العامة والازهرية والفنية من ابناء المحافظة .. ومحافظ اسيوط لحد دلوقتى مش عايز يعبر أوائل الثانوية العامة باسيوط .. هاشتاج ’’ مش عايزينك



محافظ الأقصر يكرم أوائل الثانوية العامة ويهديهم "لاب توب" .. ومحافظ اسيوط لحد دلوقتى مش عايز يعبر أوائل الثانوية العامة باسيوط .. هاشتاج ’’ مش عايزينك



محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية .. ومحافظ اسيوط لحد دلوقتى مش عايز يعبر أوائل الثانوية العامة باسيوط .. هاشتاج ’’ مش عايزينك



محافظ الفيوم يكرم أوائل الثانوية العامة .. ومحافظ اسيوط لحد دلوقتى مش عايز يعبر أوائل الثانوية العامة باسيوط .. هاشتاج ’’ مش عايزينك



التربية والتعليم بسوهاج تكرم أوائل الثانوية العامة وتمنح تابلت لكل طالب .. ومحافظ اسيوط لحد دلوقتى مش عايز يعبر أوائل الثانوية العامة باسيوط .. هاشتاج ’’ مش عايزينك ’’



بالفيديو محافظ المنيا يهنئ أوائل الثانوية العامة بالتليفون ويحتفل معهم وسط زغاريط وفرحة الطلاب .. ومحافظ اسيوط لحد دلوقتى مش عايز يعبر أوائل الثانوية العامة باسيوط .. هاشتاج ’’ مش عايزينك ’’




بالفيديو أسرة بمدينة أبوتيج تستغيث بمحافظ اسيوط من طفح مياه المجارى على منازلهم وتعرضهم للموت



بالصور| الآلاف يتوافدون على أسيوط للاحتفال بمولد "السلطان الفرغل"

http://media.elwatannews.com/News/Large/375390_Large_20150729112536_11.jpg

مأمور مركز شرطة أبنوب بأسيوط .. «المعابدة» تحت السيطرة بعد ثورة 30 يونيو


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/174/4/500x282o/427.jpg?q=1
تحولت قرية المعابدة «أعنف قرى أسيوط وأخطرها»، إلى نموذج للسلم والأمن عقب ثورة 30 يونيو، حيث كانت في عهد الرئيس الأسبق «مبارك» أكبر سوقًا لتهريب السلاح.

وفي عهد المعزول «مرسي» أصبحت أكثر عنفًا وثأرًا وانتقامًا، حيث سجلت القرية 22 خصومة ثأرية بين عائلاتها وقرابة 1000 قتيل ومصاب، بخلاف الأحكام بالإعدام والمؤبد.

الدكتور الأمنى والعميد «هانى عويس» مأمور مركز شرطة «أبنوب»، أكد أن القرية بعد ثورة 30 يونيو أصبحت نموذجًا في توافر السلم العام، وتحقيق الأمن، حيث لم يعد هناك أي مواطن يجرؤ على حمل السلاح أو التجارة به، وذلك بفضل الخدمات الأمنية المكثفة بالقرية، على حد قوله.

وأضاف «عويس»: «اعتمدنا على شقين لإعادة الأمن للقرية أولهما إنهاء الخصومات الثأرية وتحقيق السيطرة الأمنية عن طريق غرس الكمائن الثابتة والمتحركة، وثانيهما تأمين مخارجها ومداخلها، حتى تم إحكام السيطرة عليها، وصار الأهالي يرشدون على تجار السلاح بأنفسهم».

يذكر أن اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، كرّم «محمدعيسي مجاور»، ضابط نقطة قرية المعابدة، تقديرًا لجهوده فى استعادة الأمن بالقرية.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

نيابة أسيوط الإدارية تحقق فى حصول الطالبة مريم ميلاد على صفر% بالثانوية العامة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s6201410105115.jpg
 أمر المستشار سامح كمال رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل فيما تداولته الصحف، والمواقع الإخبارية الإلكترونية، بشأن واقعة حصول الطالبة مريم ميلاد ذكرى، على مجموع صفر% بنتيجة الصف الثالث الثانوى بالمرحلة الثانوية العامة، وما تضمنته إفادتها من وجود نماذج إجابات لا تخصها واستبدال أوراق إجابتها بكنترول محافظة أسيوط. وتكلف نيابة أسيوط الإدارية بمباشرة التحقيق وكشف ملابسات الواقعة، والوقوف على مدى صحة ما جاء بإفادة الطالبة من عدمه، والتحفظ على أوراق إجابتها ومضاهاتها مع خط الطالبة وصولا للحقيقة، وإعلان نتيجة التحقيق فى أسرع وقت حرصًا على مستقبلها التعليمى.

احمد متولى

أسيوط الازهرية: الاستعانة بالكفاءات وأهل الخبرة للتدريس بالمعاهد الخاصة .. الفيزياء والحديث في المرتبة الأولي لتظلم العلمي والأدبي لطلاب الشهادة الثانوية


http://misrday.com/content/uploads/2015/07/29/55b89d35e2d13.jpeg


صرح الدكتور علي عبد الحافظ وكيل المنطقة الأزهرية بأسيوط للعلوم الشرعية والعربية بأنه تم تكليف الشيخ شعبان مرعي مدير التعليم الخاص بالمنطقة بمتابعة الهيئة التعليمية للمعاهد الأزهرية الخاصة بأسيوط ، وذلك للوقوف علي حالة المعلمين بتلك المعاهد قبل بداية العام الدراسي الجديد 1436/ 1437هـ ، 2015/2016م .

وأضاف عبد الحافظ أن ذلك يأتي في اطار حرص قطاع المعاهد الأزهرية برئاسة فضيلة أ.د / محمد الأمير علي الاستعانة بالكفاءات من أهل الخبرة في التخصصات الدراسية المختلفة مشدداً علي تطبيق اللوائح الخاصة بالاستعانة بأهل الخبرة والتخصص في تدريس المواد المختلفة حرصاً علي تقديم خدمات تعليمية تحقق الصالح العام .

جدير بالذكر أن إدارة التعليم الخاص بقطاع المعاهد الأزهرية سوف تستقبل كشوف المعلمين بالمعاهد الأزهرية الخاصة بأسيوط في موعد غايته 3 أغسطس القادم، علي أن تعتمد الكشوف من رئيس الإدارة المركزية ، ويوضح بها البيانات التالية:
- اسم المعلم .
- المؤهل وتاريخه .
- الجامعة .
- التخصص .
- تاريخ المباشرة بالمعهد .
- المواد التي يقوم بتدريسها بالمعهد .
- طبيعة العمل بالمعهد غير التدريس .

------------------------------------------
 أكد الدكتور علي عبد الحافظ وكيل منطقة أسيوط الأزهرية للعلوم الشرعية والعربية أن هناك إقبال متزايد علي تقديم طلبات " تظلم" لإدارة الامتحانات وشئون الطلاب بديوان عام المنطقة من نتيجة الامتحانات حتى وصل لأكثر من " 50 " طالب من طلاب الثانوية الأزهرية بأسيوط على مستوى الـ"11" إدارة تعليمية أزهرية بالمحافظة .

وأشارت فاطمة صديق العضو الفني بالامتحانات إلي أن " مادة الفيزياء " بالقسم لعلمي احتلت المرتبة الأولي في عد الطلاب المتظلمين منها، ثم تلتها " مادة الكيمياء"، في حين جاءت " مادة الحديث " في المرتبة الأولي لتظلم طلاب القسم الأدبي ، لافتة إلي أن أيام استقبال طلاب الأزهر بأسيوط، هي الخميس من كل أسبوع بمقر لجنة النظام والمراقبة بمعهد فتيات العباسية الأزهري بالقاهرة للاطلاع علي أوراق الإجابة للمادة المُسدد عنها الرسوم ومعرفة نتيجة الفحص .

جدير بالذكر أن المنطقة شكلت لجنة من القائمين بإدارة الامتحانات لاستقبال الطلاب أصحاب التظلمات تيسيرًا عليهم وعلي أولياء أمورهم، فضلًا عن توفير الاستمارة الخاصة بالتظلم، لمنع استغلال أولياء الأمور من قبل أصحاب المكتبات وتوفير مكان لائق لاستقبالهم ، وأن مواعيد الاطلاع والتعرف علي ورقة الإجابة تبدأ بلجنة النظام والمراقبة من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر اعتباراً من اليوم الثلاثاء 21 يوليو 2015م ولمدة شهر كامل .

مؤتمر «الجودة والإعتماد» لتطوير النظام الإداري بجامعة أسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2015/07/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B71.jpg تشهد جامعة أسيوط غداً الخميس، انطلاق أعمال مؤتمراً موسعاً تحت عنوان ” الجودة والإعتماد ” فى تمام الساعة 11 صباحاً بقاعة محمد رأفت محمود بالمبنى الإدارى.

وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة، وبحضور الإستاذ محمود شاكر أمين عام الجامعة، والمدير التنفيذى لمشروع تطوير النظام الإداري والتأهيل، للحصول على شهادة الأيزو 9001 والأستاذ محمود بخيت أمين الجامعة المساعد ونائب مدير المشروع، والتى يحاضر فيها اللواء محمود عبداللطيف الطيب رئيس الجهازين العربى والأفريقي للإعتماد، وعضو اللجنة التنفيذية الدولية لإعتماد المعامل، وبحضور لفيف من مديرى الإدارات ومدير العموم بالإدارة المركزية بالمبنى الإداري.

يأتى المؤتمر فى إطار الخطوات التنفيذية، التى بدأتها جامعة أسيوط منذ عدة أشهر، والتى تهدف إلى تطوير النظام الإدارى بها، وتحسين آداء العاملين، وذلك للتأهيل للحصول على شهادة الأيزو 9001.

«أسيوط الأزهرية»: مد فترة قبول الطلبات لـ«منحة السلطان قابوس»


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/174/4/500x282o/959.jpg?q=1
أكدت الدكتورة نفوسة آدم وكيل منطقة أسيوط الأزهرية للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، أنه تقرر مد فترة قبول طلبات الإدارات الأزهرية والمعاهد التابعة لها لـ«منحة السلطان قابوس» حتى السادس من أغسطس القادم.

وأضافت أن على شيوخ المعاهد ومديري الإدارات الأزهرية التأكد من استيفاء النماذج الخاصة بالطلبات لسداد مصروفات العام الدراسي الجديد 2015/2016م، على أن يتم تجميع الطلبات وإرسالها للمنطقة مع كشف معتمد من جهة الإدارة، موضحة فيه اسم الطالب والصف الدراسي ونوع الحالة واسم ولي الأمر، على أن تسلم الطلبات باليد لمراجعتها واستيفائها من إدارة رعاية الطلاب بديوان عام المنطقة.

وأشار بدر سيد، المسئول الفني برعاية الطلاب إلى أن أنواع الحالات المستحقة ينحصر في ثلاثة هي: طلاب الأسر التي تتقاضي معاشا من الضمان الاجتماعي وطلاب الأسر الفقيرة، مرض أحد الوالدين بمرض من الأمراض المزمنة، وذلك أن يكون الوالد بالمعاش أو بلغ 60 عاما فأكثر.

ونوهت المنطقة إلى أن المسئولين الماليين بالمعاهد عليهم متابعة مسئول الخزينة بديوان عام المنطقة، بعد استلام الكشف المرسل من إدارة رعاية الطلاب، لاستكمال إجراءات سداد المصروفات الدراسية للطلاب، الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق "منحة السلطان قابوس". 


مى عبد العاطى

في احتفالات أسيوط بافتتاح قناة السويس .. تدشين هشتاج "أسيوط بتفرح" على مواقع التواصل الاجتماعي وبالون طائر وعروض فنية واستعراضية بالميادين

زملكاوى أنا .. الزمالك جوه قلبى .. هو ده الحب اللى اتربيت عليه .. بحبك يازمالك .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ أبناء ونيس يشجعون نادى الزمالك العريق .. زمالك زمالك زمالك



اسمع كلامى .. كفاية عليا اللحظة دى .. كلمة بسبع حروف بيهزوا كيانى .. زملكاوى لاخر يوم فى عمرى .. ده اللى ربانى زملكاوى .. عمرى ما احب حد زيك لو حتى مين .. فى التالتة يمين إهداء لجماهير الزمالك العظيمة فى إحتفالاتها بالفوز بالدورى



وظائف خالية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة اسيوط

https://scontent-mxp1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/s720x720/11811510_866112663471699_6537443532998285827_n.jpg?oh=6e43925be5fbff5f648345ccd2fcccb6&oe=56556FC3

تعلن المديرية عن حاجاتها لشغل الأماكن الشاغرة فى الوظائف التالية وذلك وفقاً لأحكام القانون 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية 428 لسنة 2013.
1- مدير إدارة تعليمية.
2- وكيل إدارة تعليمية.
3- موجه عام ـ موجه أول ـ موجه مادة دراسية/ نشاط.
4- مدير / وكيل مدرسة (ابتدائى ـ إعدادى ـ ثانوى ـ تجريبى ـ تربية خاصة ـ فنى).
وذلك وفقا للشروط الموضحة لدى التنسيقات المختصة بالإدارات التعليمية والمديرية ـ والتقديم لدى التنسيقات بالإدارات التعليمية والتوجيهات بالمديرية اعتبارا من 28/7/2015 ولمدة خمسة عشر يوما.
وعلى المتقدم الإطلاع على القانون 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية 428 لسنة 2013.

طلاب هندسة اسيوط يصادقون البيئة بمشروع جديد


http://nasr2day.com/images/220.jpg
تمكن فريق عمل من طلاب واساتذة بكلية الهندسة جامعة أسيوط من ابتكار نظام جديد هو الاوحد في مصر والثاني في العالم بعد دولة الكويت يستطيع الاستفادة من مخلفات مواد البناء وتحويلها الى مواد صالحة للبناء ورصف الطرق والبردورات ..وقد قام فريق العمل بنشر ورقة بحثية في هذا الموضوع ..
يهدف المشروع للاستغلال الامثل لمخلفات الخرسانية والتى تتراكم بالاف الاطنان سنويا ف المقالب العمومية وتسبب اضرار بيئية كبيرة بجانب انها تشغل مساحات شاسعة من الاراضى تتزايد سنويا بشكل مخيف ويعمل ع الاستفادة من هذه المخلفات واعادة تدويرها بشكل صحيح واستخدامها ف اعمال رصف الطرق سواء ف الطبقة السطحية او طبقتى الاساس والاساس المساعد كما ان نتائج الاختبارات اوضحت انه يمكن اجراء اختبارات اكثر شمولا وتحديدا لانتاج الكثير من مواد البناء التى تستخدم يوميا كبردورات الرصيف او الرصيف ذاته او الطوب الاسمنتى ومواد بناء اخرى ...
وبكون هذه المواد هالكة وغير مستخدمة وامكن منها انتاج ما سبق ذكره فهذا له اكبر الاثر على انتاج مواد بناء رخيصة ومتوفرة بشكل كبير تسهم في تخفيض الفجوة الكبيرة ف اسعار مواد البناء والتى تتزايد بشكل مضطرد ...
استطاع فريق العمل ان يجري هذا البحث طوال فترة 9 اشهر واوجدوا نتائج ايجابية جدا بقيادة مديرة المشروع الطالبة منار زكريا وتحت اشراف الدكتور محمود عنيب الاستاذ بقسم الهندسة المدنية جامعة اسيوط ...


تعزيزات أمنية بشوراع أسيوط استعدادًا للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة


http://www.almo5tasar.com/content/uploads/2015/07/28/55b788aa5f1b2.jpg
قال اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إنه "تم إجراء تمشيط لجميع المنشأت والمواقع الشرطية والعامة والخاصة والكنائس بمعرفة قوات الحماية والمفرقعات وتعيين خدمات أمنية بالميادين والشوارع وأمام استراحات القضاة وأعضاء النيابة العامة"، وذلك فيما شهدت المحافظة تعزيزات أمنية مشددة استعدادًا لافتتاح قناة السويس.

وأضاف المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، أنه "عقد اجتماع مع مسؤولي السياحة والثقافة ورؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارت لعرض الملامح والقرارات النهائية للاحتفال بكل مركز، حيث قرر المحافظ تكليف جميع المسؤولين برفع أعلام جديدة أمام المنشآت وتشغيل أغنيات (تسلم الأيادي)، وتنظيم احتفال ثقافي بقصر ثقافة أسيوط".

وأشار إلى أن "هناك وفدًا من المحافظة ضم 5 شخصيات عامة من كل مركز ومدينة لتمثيل أبناء اسيوط للمشاركة في احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة".


يونس درويش

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...