الأربعاء، 29 يوليو 2015

«أسيوط الأزهرية»: مد فترة قبول الطلبات لـ«منحة السلطان قابوس»


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/174/4/500x282o/959.jpg?q=1
أكدت الدكتورة نفوسة آدم وكيل منطقة أسيوط الأزهرية للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، أنه تقرر مد فترة قبول طلبات الإدارات الأزهرية والمعاهد التابعة لها لـ«منحة السلطان قابوس» حتى السادس من أغسطس القادم.

وأضافت أن على شيوخ المعاهد ومديري الإدارات الأزهرية التأكد من استيفاء النماذج الخاصة بالطلبات لسداد مصروفات العام الدراسي الجديد 2015/2016م، على أن يتم تجميع الطلبات وإرسالها للمنطقة مع كشف معتمد من جهة الإدارة، موضحة فيه اسم الطالب والصف الدراسي ونوع الحالة واسم ولي الأمر، على أن تسلم الطلبات باليد لمراجعتها واستيفائها من إدارة رعاية الطلاب بديوان عام المنطقة.

وأشار بدر سيد، المسئول الفني برعاية الطلاب إلى أن أنواع الحالات المستحقة ينحصر في ثلاثة هي: طلاب الأسر التي تتقاضي معاشا من الضمان الاجتماعي وطلاب الأسر الفقيرة، مرض أحد الوالدين بمرض من الأمراض المزمنة، وذلك أن يكون الوالد بالمعاش أو بلغ 60 عاما فأكثر.

ونوهت المنطقة إلى أن المسئولين الماليين بالمعاهد عليهم متابعة مسئول الخزينة بديوان عام المنطقة، بعد استلام الكشف المرسل من إدارة رعاية الطلاب، لاستكمال إجراءات سداد المصروفات الدراسية للطلاب، الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق "منحة السلطان قابوس". 


مى عبد العاطى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...