الخميس، 20 فبراير 2014

بالفيديو أهالى أسيوط تطلب من الرئيس المصرى القادم ؟



سكرتير عام محافظة أسيوط : القيادة التنفيذية حريصة على التواصل مع كافة فئات المجتمع


http://www.nabd-masr.com/wp-content/uploads/2014/02/522446_353285171476417_2121360849_n8.jpg
أكد فكرى ثابت السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط على دعم قيادات المحافظة لأى مبادرة من شأنها خلق التواصل بين الأهالى والشباب والأجهزة التنفيذية بمختلف قرى ومراكز المحافظة للتوصل إلى إيجاد حلول للمشاكل التى تواجه المواطنين .
جاء ذلك خلال ترأسه لمؤتمر “مناقشة تفعيل المشاركة الحقيقية للشباب مع السلطة التنفيذية ” ضمن خطة عمل مشروع قادة المستقبل مساء اليوم بحضور كلٍ من الدكتورة سحر عبد الجيد وجمال آدم وسليمان قناوى مستشارى الوزير محافظ أسيوط وعبد الغنى هندى وعصام الشريف وبلال حبشى وحسام حسن أعضاء اللجنة المركزية لمشروع قادة المستقبل والعديد من أعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة وممثلى النقابات والأحزاب وشباب القرى والمراكز .
وأشار السكرتير العام المساعد إلى حرص القيادة التنفيذية بالمحافظة برئاسة اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على اهتمامها بالنهوض بالشباب وجعلهم نواة لقادة المستقبل من خلال غرس قيم الانتماء وحب الوطن والعمل من أجل وطننا .
وأضافت الدكتورة سحر عبدالجيد مستشار محافظة أسيوط لشئون المرأة أن المحافظة تبنت مبادرات التثقيف والتوعية بمختلف القرى والنجوع للنهوض بمستوى الأسرة المصرية وخلق نوع من التواصل المجتمع البناء والقضاء على الأفكار الدخيلة على المجتمع المصرى .
ومن جانبه أشار عبد الغنى هندى عضو اللجنة المركزية لمشروع قادة المستقبل إلى دعم مؤسسة الرئاسة للمشروع لخلق نوع من التواصل بين كافة فئات المجتمع بالقرى والنجوع وبين الأجهزة التنفيذية بها للوصول إلى حل للمشاكل التى يعانى منها المواطنون .
وأضاف حسام حسن عضو اللجة المركزية للمشروع أن المشروع له يهدف إلى تنمية القدرات الشبابية وتدريبهم على أنظمة الإدارة والحكم المحلي لصناعة مشاركة فعالة بين الشباب والسلطة التنفيذية ، وبناء جسور من الثقة بين متلقي الخدمات ومقدميها من الجهات الحكومية من خلال التواصل والمشاركة والبناء و تشكيل شبكة تواصل بشرية شبابية على أرض الواقع بكل قري ونجوع مصر .


جيهان نور الدين

الدكتور علاء عبد الحفيظ أستاذ العلوم السياسية بجامعة أسيوط :: أمريكا تسعى لتقسيم المنطقة العربية من خلال "الدوحة"


http://dostor.org/images/stories/ollihopghgh.jpg
أكد بعض السياسيين أن الدور القطري في المنطقة العربية ليس فاعلًا أساسيًا بقدر ماهو تابع للدور الأمريكي، مؤكدين على تدخل "الدوحة" في الشأن السياسي للعديد من الدول طبقًا للاستراتيجية التي رسمتها لها "أمريكا".
من جانه كشف الدكتور علاء عبد الحفيظ أستاذ العلوم السياسية بجامعة أسيوط، أن الدور القطري في المنطقة العربية ليس فاعلًا أسياسيًا بقدر ما هو تابعًا للدور الأمريكي، لافتًا إلى أن أمريكا هي من تحرك "الدوحة" بما تقوم به من أفعال تجاة "القاهرة" خاصة بعد ثورة 25 يناير، مؤكدًا أن ذلك يأتي ضمن تنفيذ الأجندة الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط .
وقال أستاذ العلوم السياسية، إن الدور "القطري" لم يقتصر على التدخل في الشأن المصري فقط بل امتد أيضًا إلى التدخل في الشأن الخليجي وهو ما تكشف للجميع خلال القمة الأخيرة لمجلس التعاون الخليجي، والذي حاولت "قطر" خلاله افتعال بعض الأزمات، بالإضافة إلى مهاجمتها لدولة "الإمارات العربية المتحدة" والتي بدورها استدعت القائم بالأعمال القطرية لديها وأبلغته رسالة احتجاج للتدخلات السافرة من جانب "الدوحة" في الشان الإماراتي والعربي .
وتوقع عبد الحفيظ أن يتخذ مجلس التعاون الخليجي خلال الأيام القادمة خطوات تصعيدية تجاه "الدوحة" قد تصل إلى قطع العلاقات معها بسبب تجاوزاتها وتدخلها في سياسات بعض الدول .
فيما أكد النائب عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، والنائب البرلماني السابق ياسر القاضي، أن قطر هي المخلب الأمريكي فى جسد الوطن العربي منذ عدة سنوات، وأن تدخلها في الشأن الداخلي للعديد من الدول العربية وعلى رأسها "مصر والسعودية" أكبر دليل على ذلك.
وكشف القاضي، أن قطر حاولت تنفيذ الأجندة الأمريكية في السعودية من خلال تقسيم المملكة إلى ثلاث دويلات، الأولى: تضم المنطقة الشرقية والتي تمتلك 90% من البترول والتي يسيطر عليها "الشيعة"، وأن تكون الدولة الثانية في وسط السعودية، والتي تمتك 5% من بترول المملكة، أما الدولة الثالثة فتضم منطقة الحجاز "المدينة المنورة ومكة" والتي لا تمتلك لأي من براميل البترول .
كما كشف عضو لجنة الدفاع والأمن القومي سابقًا، أن بعض الدول الخارجية المتربصة بمصر التي تعمل علي زعزعة أمنها واستقرارها، أعدت خطط لتنفيذها حال ترشح نائب رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لرئاسة الجمهورية؛ لتظهر أمام العالم كلة بأن ما حدث يوم 30 يونيو كان انقلاب على السلطة، وأن السيسي كان طامع في السلطة، بالإضافة لمحاولتها إلى خنق القاهرة اقتصاديًا لتحدث الوقيعة بين الشعب والسلطة بسبب المعاناة الاقتصادية التي سيعيشها، وبذلك تكون نجحت هذه الدول في مخططاتها التي تسعى لها منذ سنوات.  

أشرف لاشين

ضبط متهمين بقتل طفل بعد الاعتداء عليه جنسيًا بمركز القوصية بأسيوط

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1/1970488_712124548832278_710452205_n.jpg





سبق و تبلغ لمركز القوصية من المدعو/ ش . ع . م سن 51 عامل إطفاء بمصنع زيوت بني قرة ومقيم بني قرة ـ دائرة المركز .. بغياب نجله المدعو/ع. ش. ع سن 14فلاح ومقيم بذات الناحية..منذ خروجه يوم11/الجاري للعمل على التوك توك خاصته..ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك

..وقد أشارت التحريات المبدئية لضباط مباحث المركز إلى إحتمال وجود شبهة جنائية خلف غياب المذكور

تم على الفور تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء / مدير إدارة البحث .. ورئاسة العميد / رئيس المباحث بإشراف واشتراك فرع الأمن العام شارك فيه رئيس وضباط فرع البحث بالشمال .. وضباط وحدة مباحث المركز

.. حيث تم وضع خطة بحث لكشف غموض الواقعة .. أسفرت نتائجها إلي ورود معلومات عن قيام كلاً من :-

1.و . ع . أ سن 24 فلاح ومقيم تل براس ـ دائرة المركز
2.ع . ع . س سن 55 فلاح ومقيم القصير ـ دائرة المركز

..بإستدراج المجني عليه بالتوك توك قيادته إلى منطقة الزراعات شرق الترعة الإبراهيمية بقرية بني زيد ـ دائرة المركز..وقاما بالإعتداء عليه جنسياً وعندما استغاث قام المتهم الثاني بالتعدي عليه بسلاح أبيض[مطواة]برأسه مما أدى إلى وفاته .. وقاما بإلقاء الجثة والسلاح الأبيض بالترعة الإبراهيمية..وإخفاء التوك توك لدى المدعو/ ت . م . خ سن22صاحب ورشة اوسترجي بطريق مير ـ دائرة المركز ومقيم عزبة عبد الباقي ـ مركز ديروط عقب تغيير معالمه . عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين

..وبمواجهتهما أعترفا بصحة المعلومات وارتكابهما للواقعة وأرشدا عن مكانها
.. حيث تم العثور على آثار دماء على الأرض

.تم ضبط المتهم الثالث وبمواجهته.. قرر قيام المتهم الأول بإحضار التوك توك له بحجة إجراء صيانة به وأرشد عنه بمحل إقامته

.تم التحفظ على مكان الواقعة والتوك توك بديوان المركز .. تحت تصرف النيابة .تم إخطار الإنقاذ النهري للبحث عن الجثة والسلاح المستخدم


فاطمة جابر

بالفيديو جانب من صلح بين عائلتى الموسا والجمولة بقرية مير بمدينة القوصية باسيوط



بالفيديو جانب من اضراب الأطباء فى مستشفيات أسيوط



بالفيديو قناة اون تى فى وخبر مضروب: الببلاوي يؤكد على توافر الإحتياجات الطبية والخدمية التى تحتاجها مستشفيات جامعة أسيوط



عمومية "اسيوط الإسلامية" تجتمع في 19 مارس لاعتماد نتائج أعمال 2013


http://static.mubasher.info/File.Story_Image/3005506.jpg
قرر مجلس ادارة "اسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة و التنمية" ، بإجتماعه امس الاربعاء 19 فبراير ، دعوة الجمعية العامة العادية للأنعقاد يوم الاربعاء الموافق 19 مارس القادم.
وسوف تقوم العمومية بالنظر فى فى إقرار القوائم المالية للشركة عن عام 2013.
ومن ناحية اخرى ، وافقت عمومية الشركة فى نوفمبر الماضى على ابرام عقود معاوضة مع شركة "أبوظبي الاسلامي القابضة للاستثمارات المالية" في بيع عدد 2258431 سهم من أسهم شركة أديليس للتأجير التمويلي بالقيمة العادلة المعدة بواسطة شركة "القاهرة كابيتال" للاستثمارات المالية في نوفمبر 2012 والبالغة 5.56 جنيه للسهم وبإجمالي 12556876 جنيه واستخدام حصيلة البيع في شراء جزء من مخزون شركة "الوجه القبلي" الوطنية للمقاولات واعمال البناء.

مباحث التموين باسيوط تضبط 123 كيلو مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي


http://dostor.org/images/stories/uu8t5tot.jpg
نجح أمن أسيوط، خلال شنها حملة تموينية مكبرة في ضبط 123 كيلو مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
قامت الأجهزة الأمنية بالمديرية بحملة مُكبرة، استهدفت ضبط المخالفات التموينية والاتجار في السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء، والتأكد من مدى صلاحية ما يقدم في المحال العامة، أسفرت جهودها عن ضبط "رأفت . ف . إ" 57 سنة مدير مسئول عن سوبر ماركت، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول أسيوط، وبحوزته بالسوبر ماركت إدارته 108 كيلو جرام طيور متنوعة مذبوحة خارج المجزر الحكومى ولا يوجد عليها أية بيانات، و15 كيلو جرام بدائل لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي و138 من المعلبات المتنوعة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، ضبط "ماجد . إ . ف" 27 سنة مدير مسئول عن سوبر ماركت ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط.. وبحوزته بالسوبر ماركت إدارته كمية من الدجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وإخطار اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط والذي أمر بالعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.


عمرو المزيدى

سمير غريب ابن اسيوط خلال حفل تكريمه: اختيار فريق العمل أولى خطوات النجاح


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s6200922112820.jpg
قالت الدكتورة سهير حواس، نائب رئيس مجلس إدارة جهاز التنسيق الحضارى السابق، إنه لا فرق بينها وبين سمير غريب سوى حرفى الهاء والميم فقط، مؤكدة أنهما دائما ما كانا يكملان بعضهما البعض فى العمل، واصفة إياه بأنه أحد أهم محركى الماء الراكد بوزارة الثقافة.
جاء ذلك خلال الحفل الذى أقيم مساء أمس بالمجلس الأعلى للثقافة لتكريم سمير غريب بعد بلوغه السن القانونى للمعاش، وذلك بحضور عدد كبير من العاملين بالجهاز والدكتور محمد الكحلاوى أمين عام اتحاد الأثريين العرب.

ووصفت الدكتورة سهير حواس فى تقديمها لسمير غريب بأنه جدع نظرا لجذوره الجنوبية، حيث ولد بمنفلوط بمحافظة أسيوط، لافتة إلى تاريخه العلمى حيث حصل على بكالوريوس إعلام قسم صحافة جامعة القاهرة وعمل صحفيا فى الأخبار وعمل صحفيا فى مجلة المستقبل فى باريس وحصل على دبلوميتين من المعهد الدولى للصحافة، ثم عمل كمستشار صحفى لوزير الثقافة وأول مدير لصندوق التنمية الثقافية.

وقال الدكتور محمود يسرى، رئيس لجنة الثقافة بجهاز التنسيق الحضارى مستطردا فى الإنجازات التى قدمها غريب للجهاز منذ توليه إدارته، مشيرا إلى أنه أول من أسس قانون 119 وقانون 144 لحماية التراث الحضارى، مضيفا إلى أن ثانى إنجاز هو تشكيل الجهاز الإدارى والفنى للجهاز وهو جهاز معاون من الخارج يتمثل فى 3 لجان رئيسية وأخرى فرعية.

وأعرب يسرى عن تخوفه على ما سيصبح عليه الجهاز بعد غريب، قائلا "أخاف أن يصاب بنكسة تعطله عن مساره، وهل سيتولى الجهاز شخص يستطيع استكمال ما فعله غريب، لذلك أوصى بالاستمرارية وعدم قطع العلاقة بين الماضى والمستقبل.. أن يبقى سمير غريب وسهير مستشارين لفترة انتقالية لا تقل عن خمس سنوات أو أن يتولى أحد من أبناء الجهاز ولا يأتى أحد من الخارج، كما أوصى بالتنسيق بين الجهاز وأجهزة الدولة الأخرى.

وأعرب عبد الرازق الزعفرانى نيابة عن العاملين عن تمنياته بأن يستمر غريب فى الجهاز لفترة انتقالية، مشيرا إلى أنه لو صعب تحقق ذلك أتمنى له العودة لكتاباته وقلمه الرائع الذى يستطيع من خلاله محاربه الفساد أيضا كما حاربه من خلال منصبه كرئيس للجهاز.
وقال الدكتور محمد الكحلاوى، عن لجنة التظلمات بالجهاز، أنه تصدى بقلمه للعديد من القضايا الوطنية، لم يفرض علينا رأى ولم ينصاع لوساطة أو ضغوط، مضيفا إلى أنه كان يترك لأعضاء اللجنة الحرية المطلقة فى الحكم فى التظلمات، كما كانت لديه مهارة وقدرة على فك الاشتباك الخلافى بين الجميع، وقامت لجنة التظلمات بتسليم غريب درع تكريم من اللجنة، ودرع من العاملين.

وقال غريب فى كلمته عقب تكريم زملائه له "أكرمتمونى أكثر مما أستحق، أحب هذا اليوم وأخشاه، أحمد الله على أن وفقنى بكم جميعا".
وأضاف غريب أنه كان دائما ما يهتم باختيار البشر إيمانا بأن الإنسان يصنع كل شىء فالنجاح يصنعه البشر وأيضا الخزى يصنعه البشر، مؤكدا أنه تمكن من اختيار بشر يصنعون النجاح، قائلا "أشعر برضى تام على أن من بين زملائى الذين عاونونى يتولون قيادات وهم وزير الثقافة صابر عرب وأبو سعدة، معربا عن سعادته بهذا اليوم لأنها المرة الوحيدة التى يتم تكريمه فيها من وزارة الثقافة، مشيرا إلى أنه منذ تأسيسه صندوق التنمية وعمله به لمدة 10 سنوات لم يكرمه أحد.


سارة عبد المحسن

الخميس.. «جمالية الأدب في أسيوط» بالنادي المركزي


354
ينظم قصر ثقافة أسيوط، التابع لإقليم وسط الصعيد الثقافي، مؤتمر اليوم الواحد تحت عنوان “جمالية الأدب في أسيوط بين الشعر والقص”، الخميس المقبل بنادي الأدب المركزي.

يترأس المؤتمر الشاعر محمد عبد الرازق زهيري، أمين عام المؤتمر الأديب الدكتور ثروت عكاشة السنوسي، ويتضمن ثلاثة جلسات بحثية. في الفترة الصباحية تعقد الجلسة الافتتاحية التي تشتمل على “قرآن كريم، كلمة أمين المؤتمر، كلمة رئيس المؤتمر، كلمة مدير عام فرع ثقافة أسيوط”.

يعقبها الجلسة البحثية الأولى بعنوان “الرواية في أسيوط” يشارك بها زكريا عبد الغني، حمدي البطران، البلكي، مؤمن أحمد، محمود عرفات، ويديرها الروائي زكريا عبد الغني.

كما تعقد الجلسة البحثية الثانية بعنوان “القصة القصيرة في أسيوط” يشارك بها أحمد راشد، شعبان كامل، عبد الراضي أبو دوح، أشرف عكاشة، أيمن رجب طاهر، عاطف العزازي، عبد الحافظ بخيت، ويديرها أشرف عبد الودود.

إلى جانب تنظيم ندوة قصصية لأدباء القصة القصيرة “محمد عبد المنعم زهران، محمد سيد عمر، حسين علام، خالد فرغل، خالد أبو النور”، ويديرها الأديب نعيم الأسيوطى.

أما الجلسة البحثية الثالثة فتعقد في الفترة المسائية بعنوان “شعر الفصحى في أسيوط”، يشارك فيها “أحمد الشافعى عبد الحميد، محمود فرغلى على، سيد حسن، ياسر الجندى، الدكتور منير فوزى”، ويديرها المسرحى والشاعر درويش الأسيوطى.


أحمد نبيل خضر

مباحث ديروط باسيوط تكثف جهودها لكشف هوية مجهولين قاموا بمحاولة اختطاف صاحب محل مواد بناء ونجله بمنطقة أبو جبل


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/14/2014-635252858859601996-960_main.jpg
تكثف مباحث ديروط بأسيوط، جهودها لكشف هوية مجهولين قاموا بمحاولة اختطاف صاحب محل مواد بناء ونجله بمنطقة أبو جبل بمدينة ديروط، وإصابة 3 أشخاص آخرين بطلقات نارية وخرطوش.
كان اللواء طارق حسن، مدير أمن أسيوط، تلقي مساء أمس إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بتلقيه بلاغا يفيد بوصول 3 أشخاص إلى مستشفى ديروط المركزي، مصابين بطلقات نارية وخرطوش إثر محاولة مجهولين اختطاف صاحب محل مواد بناء بمدينة ديروط.

أشارت التحريات الأولية إلي قيام 8 ملثمين ومسلحين يستقلون سيارة ربع نقل بمحاولة اختطاف المدعو نجدي حبيب فرج، ونجله من محل عمله لتجارة الحديد والأسمنت، إلا أن العاملين تصدوا لهم، ما أدى إلى إصابة كل من جابر نصار، عامل مخبز، بطلقات خرطوش تحت العين، وعلى إبراهيم، عامل، بطلقات خرطوش في الذراع، ومحمد مصطفي، عامل، بطلق ناري في القدم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ديروط المركزي وأسيوط الجامعي، وتحرر المحضر رقم 3255 إداري ديروط، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة لتحديد هوية الملثمين والسلاح المستخدم فيها.

راعي كنيسة أسيوط: لائحة إختيار البطريرك الجديدة متميزة وترضي الأقباط.. وتخلو من مواد تصفية الحسابات


http://elwadynews.com/sites/default/files/styles/600x350_node_image/public/news/14/02/20/swr-rshyfy1.jpeg?itok=kxA3we7G
قال القس راضي لوقا، راعي كنيسة «ماريوحنا المعمدان» بأسيوط، إن لائحة إختيار البطريرك الجديدة تعد متميزة وعصرية وتمنح فرصة أفضل لإختيار وتفنيد الشخصيات المرشحة، خاصة بإقرار موافقة لاتقل عن 90 % من أعضاء المجمع المقدس حال ترشح أحد أساقفة الكراسي.

ونفي «لوقا»، في تصريحات خاصة لـ«الوادي»، أن تكون المادة 7 من اللائحة الجديدة والتي تنص: "ألا يكون قد سبق له الترشح للكرسي البابوي"، وضعت لمنع ترشح آباء محددين سبق لهم منافسة الأنبا تواضروس علي المنصب أمثال نيافة الأنبا بيشوى مطران دمياط وكفر الشيخ وتوابعها والأنبا بفنوتيوس أسقف سمالوط والأنبا بطرس الأسقف العام والأنبا كيرلس أسقف ميلانو والأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس وسط القاهرة والأنبا يؤنس سكرتير المتنيح البابا شنودة الثالث، مبررا أن أول إنتخابات ستجري علي الكرسي البابوي بعد مرور 30 عاما، لذا لن يتمكن حينها تلك الأسماء من ترشيح أنفسهم، مؤكدا أن مواد اللائحة الجديدة تخلو من تصفية الحسابات ومرضية لكافة الأقباط.

بالصور ضبط 2 من العناصر الارهابية المطلوب ضبطهم في واقعة حرق سيارات ضباط الشرطة بأسيوط


https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1/1901621_711280235583376_1696316916_n.jpg
ضبط عدد ( 2 ) من العناصر المطلوب ضبطهم في واقعة حرق سيارات ضباط الشرطة بأسيوط .

******نجحت المديرية في ضبط عدد ( 2 ) من العناصر المطلوب ضبطهم في واقعة حرق سيارات ضباط الشرطة بأسيوط .

............. تمكن ضباط مباحث المديرية من ضبط .

1. المدعو/ ز . و . ع سن 18 مواليد 29/9/1996م طالب ومقيم أبراج البترول امتداد شارع فيصل خلف أبراج القضاة دائرة قسم ثاني سابقا وحاليا بناحية شارع المهندسين ولا يحمل تحقيق شخصية .

2. المدعو / م . ص . س سن 18 مواليد 1996م ومقيم 2 حارة السعودي المتفرع من شارع فاروق كدواتي المتفرع من شارع تقسيم البترول الدور الرابع دائرة القسم ولا يحمل تحقيق شخصية ...

............ المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضيه والمحرر عنها محضر بقسم ثاني أسيوط

................. ( حرق سيارة النقيب / م . أ . ط ) وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بأرتكاب وقاعتي المحضرين قسم ثان والخاصة ................... ( بحريق سيارة المقدم / أ . ع . أ ) الضابط بقطاع الأمن المركزي بأسيوط بتاريخ 30 يناير الجاري , ومحضر قسم ثان والخاصة ( بحرق سيارة النقيب الدكتور / م . ص . أ ) الضابط بمستشفي الشرطة بأسيوط بتاريخ 6 / فبراير الجاري ..

امن اسيوط يضبط 12 قطعه سلاح فى حملة امنية بمراكز المحافظة ليوم الخميس 20 فبراير

                        باقى الصور

مباحث صدفا باسيوط تضبط طالب بحوزته رشاش بورسعيد


مباحث مركز صدفا تتمكن من ضبط الطالب / ح . ع . م

سن 18 ومقيم الشناينة - مركز صدفا

.............. وبحوزته رشاش بورسعيد تحرر عن ذلك المحضر اللازم .

مباحث القوصية باسيوط تضبط فلاح بحوزته 10 كيلو بانجو وفردين خرطوش بقرية عرب العمايم


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/t31/q71/s720x720/1836700_711242935587106_1589580170_o.jpg
استمرارا لجهود المديرية..

.......... تمكنت وحدة مباحث مركز القوصية.......... من ضبط المدعو/ح . أ . ح سن 42 فلاح ومقيم عرب العمايم دائرةمركز القوصية ...........
وبحوزته
1- عشرة كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار
2- فرد خرطوش محلي الصنع
3- عدد(3) طلقات خرطوش

.......... جاري اتخاذ الإجراءات القانونية

بالصور ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه بمركز ابنوب باسيوط


                            باقى الصور

بالصور والفيديو .. وقفة إحتجاجية للعاملين بمدارس اﻹخوان بأسيوط مطالبين برواتبهم



                                    الصور

رئيس مياه أسيوط: لا صحة لاختلاط مياه النيل ببقعة زيت ولا توجد أعطال بالمحطات


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/82/5/360x232o/215.jpg?q=1
نفى اللواء حسن عبد الغنى رئيس مجلس إدارة شركة مياه أسيوط ما تردد من شائعات حول اختلاط بقعة زيت بمياه النيل بالمحافظة.

وقال إن الشائعة عارية تماما من الصحة ومداخل محطات المياه مؤمنة تماما وهناك رصد للمياه عن طريق المسطحات والري، مشيرا إلى أنه في حالة حدوث ذلك يتم رصده على الفور وتبلغ به محطات المياه في المحافظات المجاورة القبلية والبحرية.

وأكد عبد الغني أن جميع محطات المياه تعمل بانتظام وﻻ يوجد آية أعطال في آية محطة من محطات المحافظة.


ايهاب عمر

بالصور مدير امن اسيوط يكرم رقيب شرطة بإدارة بإدارة مرور اسيوط لجهوده


                           باقى الصور

جامعة أسيوط: تطبيق «الأدنى للأجور» قرار سيادي يخص جهات الدولة العليا


http://elwadynews.com/sites/default/files/styles/600x350_node_image/public/news/14/02/20/1389281782.jpg?itok=qjLbdrfK
أصدرت منذ قليل جامعة أسيوط، بياناً رداً على ما يثار حول تطبيق الحد الأدنى للأجور على العاملين بالجامعة، وأوضح البيان أن الجامعة في حالة تواصل دائم مع المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن.

وأضاف البيان أن القرارات الخاصة سواء بإقرار الحد الأدنى للأجور أو الصرف قرارات سيادية تخص جهات عليا في الدولة وليست قراراً من الجامعة، وأن الجامعة احرص ما تكون على تطبيق الحد الأدنى لأبنائها ولا تدخر جهداً فى سبيل حصول العاملين على حقوقهم.

وأشار البيان إلى أن المجلس الأعلى للجامعات فى حالة إنعقاد دائم لإصدار قرار فى ضوء ما انتهت إليه أمور المجلس مع وزارة المالية بشأن قواعد الصرف وآلياته وطرق التمويل ويتم بعدها إخطار جامعات مصر بذلك لبدء التنفيذ.

والمح البيان بأن الجامعة تقوم حالياً بالعمل على سرعة إنهاء إجراءات الصرف بمجرد صدور القواعد المنظمة لذلك.

واهابت الجامعة بأبنائها من العاملين عدم الإنسياق وراء الشائعات والدعاوى المغرضة، وتؤكد على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد القائمين على تحريض العاملين وعلى هؤلاء تحمل المسئولية القانونية والجنائية جراء تحريضهم على إثارة الفتن والمشاكل.


محمود المصرى

إحالة 46 من الأطباء والعاملين بالمستشفيات للتحقيق في حملات مفاجئة بأسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/atebaa-102931.jpg
قرر الدكتور أحمد عبدالحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، اليوم الخميس، إحالة 46 طبيبا وطبيبة إلى محاكمات تأديبية، إضافة إلى إحالة 1235 من العاملين بجميع مستشفيات وإدارات ووحدات الصحة التابعة للمحافظة خلالي شهري يناير وفبراير.

كانت لجان المتابعة الميدانية بمديرية الصحة بأسيوط برئاسة الدكتور طارق دهبي وكيل المديرية قامت بشن عدة حملات على المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية العامة والخاصة على مستوى المحافظة وذلك لضبط المخالفات وتحرير المحاضر اللازمة لضمان تقديم خدمة جيدة للمرضى والمترددين على هذه المنشآت لتلقى العلاج.

وقد أسفرت الحملات عن إحالة 46 من الأطباء والعاملين بالمستشفيات إلى محاكمات تأديبية وتحرير 1235 محضر مخالفة للعاملين بقطاع الصحة.

وقال وكيل وزارة الصحة في تصريح خاص لـ"الشروق": إن المديرية قامت خلال شهري يناير وفبراير بتكثيف حملاتها الرقابية المفاجئة على جميع أماكن الوحدات الصحية بالمحافظة في ضوء توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط الذي حمل كافة المسئولين في مديرية الصحة أمانة المحافظة على صحة المواطنين والتأكد من تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

وأشار عبدالحميد إلى أنه تم إيقاف طبيبين عن العمل لمدة شهر و 6 من العاملين بالمستشفيات لمدة 3 شهور مع صرف نصف الأجر حيث بلغ عدد أيام الجزاء 486 يوم بالإضافة إلى 1235 قرار جزاء يضم 5672 مخالف.

وأكد وكيل الوزارة أن المخالفات تنوعت ما بين عدم الالتزام بالنوباتجيات والتقصير في تقديم الخدمات الصحية للمرضي.


يونس درويش

احتواء إضراب لعدد من ضباط أمن أسيوط اعتراضًا على قرار مد ساعات الخدمة إلى 12 ساعة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/2/2013-635031078555004292-500_main.jpg
دخل عدد من ضباط الشرطة بأسيوط، في إضراب جزئي عن العمل، وتجمعوا داخل مبني المديرية، احتجاجا على قرار مدير الأمن بتمديد ساعات الخدمة إلى 12 ساعة بدلا من 8 ساعات.
وقالت مصادر أمنية إن عددا كبيرا من الضباط، تركوا خدماتهم منذ ظهر اليوم الخميس، وتجمعوا في مبنى المديرية، اعتراضا على قرار تمديد ساعات الخدمة.

وأفادت المصادر أنه تم احتواء الضباط، وعقد اجتماع مع قيادات مديرية أمن أسيوط، وتم الاستماع إلي مطالبهم خلال الاجتماع الذي استمر لمدة ساعة ونصف، بحضور الحكمدار وعدد من قيادات المديرية ووافقوا علي استمرار الخدمات لمدة 12 ساعة لضباط المباحث والأقسام المختلفة و8 ساعات للضابط النظامي.

وأوضحت نفس المصادر أن خطة الخدمات تم تقسيمها على 4 قطاعات شرطية بأسيوط، وبذلك تم احتواء أزمة الضباط.


اسلام رضوان

نقل موقف الشادر بأسيوط خارج الكتلة السكنية بتكلفة مليون و200 ألف جنيه وإنشاء موقف جديد آخر بمدينة المعلمين من الناحية القبلية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
أكد إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أهمية نقل موقف الشادر بمدينة أسيوط خارج الكتلة السكنية للمساهمة في نقل الكثافة المرورية إلى الأطراف وتحقيق سيولة مرورية في عدة مناطق بمدينة أسيوط، موضحا أنه جاري إنشاء موقف جديد آخر بمدينة المعلمين من الناحية القبلية، على طريق (أسيوط- موشا) الدائري بتكلفة تصل إلى مليون و200 ألف جنيه.
وأشار المحافظ إلى الانتهاء من المرحلة الأولى من نقل الموقف في مكانه الجديد لاستيعاب جميع السيارات الأجرة القادمة من وإلى محافظات الوجه القبلي والتي كانت تعمل في موقف الشارد القديم.

وأوضح العميد علاء عبدالجابر، مدير إدارة المواقف بالمحافظة، أن نقل الموقف سيحقق سيولة مرورية بمنطقتي المعلمين والسادات، مشيرا إلى ربط موقع الموقف الشادر الجديد الذي يحتوي جميع سيارات الأجرة لمحافظات الوجه القبلي بموقف نزلة عبداللاه الخاص بمراكز الوجه القبلي بسيارات سرفيس، لتوفير الكثير من الوقت والجهد والتكلفة على المواطنين.


اسلام رضوان

بالفيديو قناة اون تى فى .. السادة المحترمون: حالة من الإهمال للمرضي بمستشفيات جامعة أسيوط



بالفيديو قناة التحرير وموظف بالمركزي للمحاسبات يهدد بالإضراب عن الطعام .و يؤكد: "جنينه" أوقف راتبه ونقله الى اسيوط



برعاية شعاع الخير .. بالصور مسابقة للقران الكريم بين قري غروب القوصية باسيوط


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/v/t34/1888763_647765651957291_55090091_n.jpg?oh=1c13d6bf8a4b9060bdbe57a2463f8f07&oe=5307C370&__gda__=1393001090_ac16b05210214e8f56b671589bf8795e

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/v/t34/1926719_647765798623943_2120637032_n.jpg?oh=5ec44fb4cde7e5df767647eed6e999b2&oe=5307DC60&__gda__=1393026955_06f22e5fd75d3f74e51756101c4a9f2c
 https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/v/t34/1010785_647765781957278_1401445341_n.jpg?oh=69767a304eaeb6d57597ceb0e21bbaa2&oe=5307B1AB&__gda__=1392995776_a5ac5164702e40542da5155bacf06583
                             باقى الصور

بالفيديو مؤتمر للخدام بأسيوط عن الخدمة



بالفيديو مؤتمر للأباء كهنة الصعيد بعنوان من هو الوكيل الأمين بدير العذراء بدرنكة بأسيوط



البقاء لله :: العثور على جثة والدة المتهم في واقعة قتل ضابطي ديروط باسيوط بعد إخماد الحريق في منزله


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/19/2014-635284174467263987-726_main.jpg
قالت مصادر أمنية إن قوات الشرطة بمركز ديروط في أسيوط عثرت على جثة والدة الشقي خطر ناصر فولي، بعد إخماد الحريق الذي اشتعل في منزله جراء إطلاق الأعيرة النارية أثناء محاولة الشرطة القبض عليه.
وأفادت المصادر، أن قوات الأمن تمكنت من إخماد النيران بمنزل الشقي خطر ناصر فولي، وبتفتيش المنزل تم العثور على جثة والدته وتدعى (فاطمة على عبد المغيث- ٧٠ سنة) إثر اختناقها بعد اشتعال النيران بالمنزل.

يذكر أن قوات الأمن قامت صباح اليوم بمحاصرة منزل المذكور، وهو المتهم الرئيسي في قتل اثنين من ضباط مركز شرطة ديروط وإصابة ثالث بعد ورود معلومات لمديرية الأمن تفيد بأنه موجود في منزله.

كان المتهم قد أطلق النيران على قوات الأمن، مما دفع الأخيرة إلى الرد عليه ولقي مصرعه واشتعلت النيران في منزله.


اسلام رضوان

بالصور من الارشيف صور لشهيدى شرطة اسيوط ليله عيد الفطر على يد أحد المجرمين الخارجين عن القانون بمركز ديروط باسيوط والمطالبة بالاعدام للجناة ’’ رحم الله الشهداء وأسكنهم فسيح جناته ’’

بالفيديو قناة اون تى فى ومصرع متهم متورط فى قتل ضابطين شرطة عقب تبادل لإطلاق النار مع قوة مديرية أمن أسيوط



البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...