الخميس، 20 فبراير 2014

سكرتير عام محافظة أسيوط : القيادة التنفيذية حريصة على التواصل مع كافة فئات المجتمع


http://www.nabd-masr.com/wp-content/uploads/2014/02/522446_353285171476417_2121360849_n8.jpg
أكد فكرى ثابت السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط على دعم قيادات المحافظة لأى مبادرة من شأنها خلق التواصل بين الأهالى والشباب والأجهزة التنفيذية بمختلف قرى ومراكز المحافظة للتوصل إلى إيجاد حلول للمشاكل التى تواجه المواطنين .
جاء ذلك خلال ترأسه لمؤتمر “مناقشة تفعيل المشاركة الحقيقية للشباب مع السلطة التنفيذية ” ضمن خطة عمل مشروع قادة المستقبل مساء اليوم بحضور كلٍ من الدكتورة سحر عبد الجيد وجمال آدم وسليمان قناوى مستشارى الوزير محافظ أسيوط وعبد الغنى هندى وعصام الشريف وبلال حبشى وحسام حسن أعضاء اللجنة المركزية لمشروع قادة المستقبل والعديد من أعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة وممثلى النقابات والأحزاب وشباب القرى والمراكز .
وأشار السكرتير العام المساعد إلى حرص القيادة التنفيذية بالمحافظة برئاسة اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على اهتمامها بالنهوض بالشباب وجعلهم نواة لقادة المستقبل من خلال غرس قيم الانتماء وحب الوطن والعمل من أجل وطننا .
وأضافت الدكتورة سحر عبدالجيد مستشار محافظة أسيوط لشئون المرأة أن المحافظة تبنت مبادرات التثقيف والتوعية بمختلف القرى والنجوع للنهوض بمستوى الأسرة المصرية وخلق نوع من التواصل المجتمع البناء والقضاء على الأفكار الدخيلة على المجتمع المصرى .
ومن جانبه أشار عبد الغنى هندى عضو اللجنة المركزية لمشروع قادة المستقبل إلى دعم مؤسسة الرئاسة للمشروع لخلق نوع من التواصل بين كافة فئات المجتمع بالقرى والنجوع وبين الأجهزة التنفيذية بها للوصول إلى حل للمشاكل التى يعانى منها المواطنون .
وأضاف حسام حسن عضو اللجة المركزية للمشروع أن المشروع له يهدف إلى تنمية القدرات الشبابية وتدريبهم على أنظمة الإدارة والحكم المحلي لصناعة مشاركة فعالة بين الشباب والسلطة التنفيذية ، وبناء جسور من الثقة بين متلقي الخدمات ومقدميها من الجهات الحكومية من خلال التواصل والمشاركة والبناء و تشكيل شبكة تواصل بشرية شبابية على أرض الواقع بكل قري ونجوع مصر .


جيهان نور الدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...